(( الجزء السادس و العشرين ))
قربت منه وخذت منه الفووطه االلي بأييده..حاولت تنشف لها راسه...هني ماقدر يقاوم..
قرب منها حيل..وباسها..
مناير: حبيبي(تحط راسها على صدره)...شنو علمك السجن ( وتضحك واهي رافعه راسها فووق تطالعه عشان فرق الطول)
بدر: علمني ان في انسانه صبرت شهر عشااني..واهي عروس وفي شهر عسلها...انحرمت مني في صباحية عرسها...وتحملت حجي الناس.وتستاهل قلبي واحساسي
======================================
ثاني يوم العصـــر...
روان: هآي..دانه موجوده
الخدامه: دانه موجود فوق
روان: ممكن تنادينها لي
الخدامه: منو يقول؟
روان: لايقول شي..ناديها بس بكلمها
[ كان شكلها حيل تعبان ..لابسه جينزز و تي شيرت اسود جبنيز..وشعرها مربوط بسير....]
صعدت الخدامه فووق...
دانه: منو
الخدامه: آنا
دانه: دشي
دانه كانت شابكه بالمنتديات...
دانه: نعم
الخدامه: صديقه مال انتي تحت
دانه( استغربت): منو
الخدامه: آنا مايعرف
دانه: طويله؟
الخدامه: مو واجد
دانه: غبيه ماكو فايده..خلاص الحين بنزززل..
قامت دانه من سريرها...لبست نعالها...كانت لابسه تي شيررت و برمودا...نززلت تحت و انصدمت من وجود روان..
دانه: روان!!..انا شقلت لج
روان: عطيني فرصه اكلمج تكفين
دانه( تلفتت خافت تصرخ و بدر يسمع): روان بره
روان: دانه خليني اتكلم كلمتين و بمشي
دانه:اففففففففففف..امشي فووق..امشي( تطالعها بإستأراف)
صعدوا فوق..وكانت دانه جدامها بالدري...
فتحت الباب..وقعدت على السرير..وقعدت روان يمها..
دانه: تحجي...خلصيني
روان: دانه انا تعبانه
دانه: مستشفى؟..مكتوب على ويهي بندول؟
روان: دانه تكفين حسي فيني..والله حاولت انساج والله يادانه ما اقدر..احس اني مختنقه وشي كبير ضاع مني..والله يادانه حياتي ماتسوى شي بدونج
دانه( عفست ملامحها): بابا..انا ماا ااقدر اسويلج شي...قلتلج علاقتنا مامنها فايده..وغلطه..من البدايه..هالحجي مابي اتناقش فيه...بنتزوج مثلا"؟
روان: تكفين خلج معاي بس خففي مو مثل قبل..لين اتعود على فرقاج..حبه حبه..مو مره وحده والله امووووت دانه اموووت( بدت دموعها تنزل)
دانه( تجذب إذا قالت انها كارهه روان..ليلحين مشاعرها ماتغيرت...اللي يعتاد على الشي..مستحيل يتخلى عنه بسهوله..يمكن ينفر منه فجأه..ويدري انه غلطه..بس مايقدر يتركه بيوم وليله..): روان انا بتغير..تكفين ساعديني وابتعدي عن طريييجي..اذا تحبيني اكيد تحبين لي الخير؟؟
روان: انا مو ضد هالتغيير دانه..بس تكفين شوي شوي علي انا تعبانه دانه
دانه( قلبها بده يحن للملامح إللي لاطالما عشقتها..ابليس شاطر..عامي احساسها و قلبها...): خلاص بس مو مثل قبل
روان: اهم شي انج تكونين معاااي
دانه: روان مشتاقتلج( بدت عيونها تدمع...)
روان: حياتي....( بدت تبجي..)...
لمــوا بعض..
يمكن القارىء يقول.بليييييييه ماكو فايده معاهم...لكن فعلا"..مستحيل الانسان يتخلى عن شي بيوم وليله...حتى ولو كانت الصدمه كبيره...كل طراق بتعلوم..ودانه محتاجه حق اكبر من هالطراق..عشان يصحيها...ويصحي قلبهااا...ويصحي مشاعرها المتضاربــــــه...
======================================
المغرب..
في النزهه ..بيت بو فيصل..
ام فيصل(بصوت واطي): بو فيصل ترا دقوا الحريم
بو فيصل: شقالوا..البنت موافقه..؟
ام فيصل: اي بس قصر حسك خلني اطفر فصيل شوي
فيصل كاان بآخر الصاله ..يتكلم بالتليفوون....يكلم بدر..
فيصل: انشالله..ابلغ الأهل..تسلم يالغالي..يلا نشوفك على خير...مع السلامه
ام فيصل: من كنت تحاجي؟
فيصل: ولد عمي بدر..ترانا معزومين ع العشا ببيت عمي اليوم
بو بدر: مهي عزيمه ..المفروض عمك يدق يعزمني آآنا..
ام فيصل: عدل كلام ابوك..شفيهم نسوا السنع؟
فيصل: يايبه انت جهازك مغلق...والخط اللي فوق شابكه فيه دوينه..واللي تحت مقطوع
بو فيصل: زين عيل..جهزوا نفسكم عقب الصلاه
فيصل: يمه ماصارت..انا اقول انتي تتصلين عليهم
ام فيصل: دقت قالت انها ماتبيك
فيصل( قام من مكانه): شلوون؟..متى؟,وليش ماقلتيلي؟؟
ام فيصل: وانت عطيتني فرصه..من رديت من دوامك وانت امطنقر..ماد البوز شبرين..قلت تهدا اعصاابك و ابلغك
فيصل: لا بالله خوش خبر!!
بو فيصل( يحط استكانة الجاي ع الطاوله و يطالع ام فيصل و يضحك..)
فيصل كان بينهم يطالعهم...مستغرب..!!
فيصل(رافع حاجب): يمه!!!..قوليلي شصار..ترا اعصابي ماتتحمل
ام فيصل( شرقت بالجاي..وتطالع بو فيصل): يمه موافقه موافقه
فيصل( ردت له الابتسامه وانشق حلجه شق ..): ليش تسوين فيني جذي يمه
ام فيصل: بالمبارك مقدما" ياولدي
فيصل: يعني خلاص!!مها تبيني؟
ام فيصل: اي تبيك..بس حسك اسبوع مابي اسمعه....
فيصل( يسكر حلجه بإيده الثنتين): انشالله
بو فيصل: بالمبارك يافصيل..يلا شد حيييلك وانت قدها
================================================== ==
بعد العشـــا..
بو فيصل: اكرمكم الله..وقرت عينكم ...وانشالله المره الياي عشى زواج فيصل
بو بدر: يستاهل كل خير فيصل..إلا ماقلت لي..متى انشالله بتملج له
بو فيصل: انشالله بعد اسبوعين...
بدر: الله يتمم على خيررر..
جهه أخرى...عند الحريم....
ام بدر: من بنته؟
ام فيصل: بنت البرواز..باين عليها خوش بنت
ام بدر: الله يوفقه ..والله انه هالريال يستاهل..والله يعطيه على قد نيته...
مناير:تسلمين خالتي...وانشالله شهر عسلنا يكون مع شهر عسلهم..في باريـــس..
ام بدر: بس باريس وقت عطلة الربيع شهر 12 مو مال الواحد يسافر لها
مناير: ليش خالتي؟
ام بدر: باارده حيل وثلج..والسياحه تنعدم بهالموسم
مناير: والله مادري.بدر حاب نروح باريس..
ام بدر: اللي يريحكم..بس اخذيلج ملابس ثقيله..
مناير: انشالله
ام بدر: اي دفي روحج..ونبيج ترجعين من هناك حامل
مناير( نزلت راسها مستحيه)
ام بدر: ليش الحيا...اانا وحده ابي اشوف احفادي
مناير: الله يطول بعمرج خالتي..وتشوفين احفاد احفادج
ام بدر: لا هاذي قويه..ديناصور آنا
==============================================
جانب آآخر..
في المنصـــــــــــوريه
بيت بو جرــرآآح..
مها: يمااا انتي من صجج؟؟
ام جراح: وانا صاجه عند ربي...انسب مكان للكوشه هني
مها:لالا يمه خليها بالزاويه احسن
ام جراح:كيفج كيفج..مالي شغل فييييج
مها: يماااااااا باجر من الصبح باخذج عشان اشوفلي نفنوف
ام جراح: اعرف لبنانيه فيي قرطبه تييب تصاميم من باريس...خلينا نروح نشوف شعندها
مها: عندج رقمها؟
ام جراح: لا والله يايمه ...ام صالح قالتلي عنها ...خلينا ندق نسألها
مها: يمه بتعزمين عيال عم ابوي
ام جراح: وييييي ماعووزهم والله يطبون ملجة بنتي..
مها:ممممم يمه راسي افتر..مادري افكر بشنو ولا شنوو..
ام جراح: شوق رفيجتج توها امجهزه..اكيد تعرف شاليديد شالقديم..كلميهااا
مها: يمه شوق ماتدري عني من تزوجت
ام جراح: ماتنلام..انتي دقي سألي..مو شرط اهي اللي تدق
مها: خلاص الحين اكلمها...
تسحب مها فوونها..وتدق على شووق....اللي كانت الضيقه عاصره قلبها..من تغيير معاملة زوجها وامه لها..والمشكله انها مو عارفه الأسباب..
لما شاافت اسم مها...حست براحه كبيره..وردت بسرعه..
شوق: مها؟؟حياااتي..هلا حياتي
مها: هلا شووواقه..ِشلونج شخبارج..شدعوه يبه ماتقولين عندي رفيجه اسمها مهااااا
شوق: والله يامها انتي ماتدرين شصاااير
مها: شصاير شوق؟؟...كلميني تكفين ..صوتج حده متغير عن قبل
شوق: مها انا من دشيت بيت اهل ريلي واهما يعاملوني احسن معامله...بس صارلهم 4 ايام فجأه الكل تغير علي...حتى فواز اللي اهو فواز ...مايشتهي يطل بويهي
مها:شحقه؟؟؟...شصاير؟؟مافي شي من غير سبب..تصرفاتهم هاذي اكيد لها اسبابها...ماحاولتي تعرفين الأسباب
شوق: مو هاذا اللي ذابحني يامها...قعدت مع خالتي اكثر من مره ..سألتها اذا انا غلطت بشي..ضايقتهم بشي؟؟..ابد..ماكو اي تعليق...بس نظرات..وربي تذبح
مها: لا يبه اكيد انتي يتراوالج
شوق: مها انا مو ياهل..وافهم الواحد من نظرته لي..اللي قاعد يصير مو طبيعي
مها: حبيبتي شوق ضروري اقعد معااج....شرايج امرج باجر
شوق: اي...انا بحاجه لتغيير..تكفين بقعد معاج..في حجي وايد يقرقع بقلبي ودي اقوله
مها: ياااااااااقلبي....شوق لاتفكرين وايد وانشالله ماكو شي صاير..باجر بمر آآخذج وابيج جاهزه قبل اذان المغرب
شوق: مااشي ياقلبي...
مها: ماسألتيني وين باخذج
شوق: اي مكان يبعدني عن هالبيت
مها:لالالا ...مكان مهم ياشوق
شوق: وين مها؟
مها: بشتري نفنوف الملجه شوووق
شوق ( ابتسمت قلبها ....): صج!!!!!!!!!..مبروك حياااااتي...قاعده اشكي ونسيت اسألج شصار عليج ..صج اني انانيه..
مها: لا حياتي حاسه فيييج آآنا..باجر امرج واقوولج شصار من الألف لي اليااء
شوق: اوكي ياقلبي
مها: يلا حبيبتي لاتشغلين بالج بشي...وتصبحين على ألف خيررر
شوق: وانتي من اهله
==============================================
سكرت شوق الموبايــل..
فوآآز دش عليها الغرفه..توه راد من بــره...
فواز: من كنتي تحاجين
شوق: مها رفيجتي
فترة صــــمت
شوق: حبيبي احطلك شي تاكله
فواز: متعشي
شوق: حبيبي..حاستك متضايقك..انا مرتك..صارحني شفيك؟..انا مضايقتك بشي؟
فواز: راسي يعورني مالي خلق حجي زايد
شوق: اييبلك بندول
فواز: شوق..لو سمحتي مابي اسمع صوتج
شوق كانت لابسه نفنوف قصير اسود...وفاله الشعر....انسدحت ع السرير.......
دخل فواز الحمام...غسل...
طلع وقعد ع السرير...لبس بجامته....واول ماحط راسه ع المخده...سمع صوت أنين..
شوق كانت كاتمه صوتها بالمخده...وتبجي بحرقه...
هني تحركت مشاااعره..وحس انه ذبحها بتصرفاته..واهي بالعه و متحمله..
فواز( رفع اللحاف عنها): شوق
شوق( حاطه ايدها على ملامحها وتبجي بحرقه)
فواز: شوق شفيج
شوق(تبجي): فواز انا سويت كل شي عشان ارضيك...فوق كل هاذا ماحصلت منك غير المعامله الجافه..تكفه قول لي شقاعد يصير..خلني افهم.انا قصرت بشنوووو
فواز: شوق بس....تكفين بس
شوق: نام حبيبي نام..خلاص ماراح اطلع صوت
فواز(سحبها و حظنهااا..وكانت تبجيييي حيل..دموعها كانت حاره تنسكب على جتفه...)
فواز: شوق...احبج
شوق: فواز تصرفاتك تذبحني..قول لي شصاير قول لي..خلني ارتاح
فواز: خلاص سكتي ...ارتاحي حبيبتي ارتاحي..
شوق: فواز احبك
فواز: وانا اموت فيييييج..
شوق: لاتعيدها تكفه
فواز: ما اعيدها
شوق(بدلع): ماتسويها مره ثانيه
فواز: ما اسويها
شوق: خلاص سامحتك
كانت بين احظانه....بس مو حاسه بالأمان مثل كل مره..قلبها ناغزها بكل قووه..
كان يلعب بشعرهااا...بطريقه خلتها بسرعه تدوخ..وتغفى بين احظـــانه...
============================================
ثاني يوم الساعه 8 صباحا"...
بدر يدق على دانه...
دانه: ها بدير بشر خذيتها
بدر: اي يايبه 80% بالمكتبات..ع البركه
دانه: جم صار المعدل...؟
بدر: 2.85
دانه: ما ارتفع بدر ما ارتفع
بدر: يمعوده زين ترا..يلا ع البركه..مناير قامت؟؟
دانه: اي كاهي قاعده تتريق يمي
بدر: خلاص ماشي..
دانه: تبيني اقول لها شي
بدر: لا خلاص..بس كنت بشوفها قعدت ولا لأ
دانه:خلاص عيل نشوفك ع الغدا
بدر: على خير يلا باي
دانه: باي
مناير كانت تاكل جوكلت دونت..
مناير: ها بشري
دانه: ما ارتفع ( بنفسيه)
مناير: مايرتفع ولا انه ينزل
دانه: اييييي
مناير: ليش النفسيه
دانه: مالي خلق
مناير: آخذج نطلع؟
دانه: لأ مالي خلق
=======================================
مها: وين أي لفه ؟
شوق:انتي وينج الحين
مها: صوب جمعية قرطبه
شوق: دشي اول لفه..
مها: دشيت
شوق: اخذي يمين ..وانا اطلع لج
مها: اوووكي...يلا كاني شفتج
شوق: يلا ماشي
مها صفطت جدام بيت زوج شوووق في قرطبـــه..
مها: صبآح الخير
شوق: صبآآح الورد
( يسلمون على بعض)..
مها: عاش من شاف هالحلا كله
شوق: عاشت اياااااااامج يالضفدعه
مها: حسبي الله عليييج لج وحشه حقيره
شوق: تذكرين مهووووووو ايام القزز
مها: اييييييي راحت شوق راااحت
شوق: هههههههه يحليلنا بايعينها مهوو بايعينها
مها: حدددددددنا
شوق: ولا شلون كنا نلحق الريال ههههههههههههههههه
مها: مينن
شوق: إلا خباااااااااااااااااااال
=====================================
الساعه 9 بليل...في قرطبه..بيت فواز ريل شوق...
ام فواز( بصرآخ): شرّف..الساعه بتصير عشر وست الحسن بعدها ماشرفت..ماتقولي وينها فيه
فواز: يمه..جهازها امسكر..اكيد الحين بترجع
ام فواز: اسكت بس..انا تعبت خلاص مابقى فيني شي..ما اقدر استحملها يوم واحد بهالبيت..
فواز: يمه تكفين سكتي..سكتي بس سكتييي..
ام فواز: تسكت امك يالتعبان عشان بنت الحرام
فواز: يمه خلااااااص ترا مو قادر اعيش معاج لحظه وحده
ام فواز: بس قادر تعيش مع بنت الحرام..خلك انطرها..شوف الوقت تأخر وبعدها ماردت...قلتلك بنت الحرام عمرها ماتكون مثل بنت الحلال
فواز( يحاول يدق على شوق..اللي جهازها مازال مغـــلق)..
واخيرا"..تسفط سيارة مها جدام البيت بعد نص ســـــــاعه..
شوق: يعطيج ألف عافيه ياعمري..وانشالله المره اليايه انا اللي امرج
مها: اهم شي فرفشي وصدقيني الزواج يوم حلو يوم مر.مو كله حلو
شوق( تبتسم): عدل كلامج..يلا حياتي بيباي
اول مادخلت شووق البيت..
شوق: السلام عليييكم
فواز( والشر كله بعيوونه): وين كنتي؟
شوق: حبيبي شفيك..كنت مع مها
فواز: ليش امسكره جهازج
شوق: ماسكرته مافيه شحن هاك شووفه( وتعطيه جهازها)
فواز: شوق صعدي فووق
ام فواز: وين تصعد..؟..( بنبره عاليه)..هاذي مالها قعده يوم واحد ببيتي
شوق: شنو؟؟..خالتي...ليش انا شسويت
ام فواز: فواز شوفلك صرفه معاها
فواز( امنزل راسه)
شوق: فواز شفيها خالتي...( دموعها تنزل على خدودها)..شفيها خالتي..شفيكم..ليش ..اللي سويته مايستاهل كل هاذا..انا استأذنت منكم قبل لا اطلع...صح فواز..انا قلتلك,,,ارفع راسك كلمني..انا ..انا شسويت فواز
ام فواز:فواز رد عليها قول لها شذنبهاا..رد شفيك ساكت
شوق: فواز( الصدمه مأثره على طريقة كلامها)..تكلم فواز قول لي...تكفه قول لي..ليش قاعد يصير جذي...لأاتذبحني بسكوتك....
فواز امنزل راسه
ام فواز: شوق روحي بحال سبيلج..انا ما اربي واتعب عشان بالنهايه ولدي ياخذ بنت حرام
شوق:بنت حرآآآم؟.؟!!!!!!!!!!!!!!!!!