رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
ناااطرينج حيااتي

كملي بليزز اليووم
 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اوفففف حسافة كنت ابي ارد على البارت اول وحدة بس للأسف توني اشوف البارت <<<<< نحيسة هههههههههه
و انا اتوقع انة نواف راح يحاول انه ينسى جنا و بس هذا الي طلع معاي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
هااااااااي اوراااق خريييفيه انا كنت متاااااابعه كل رواااياااتج والصراااحه اسلوووووبج عجيييييييب والروااااليه رووووووعه وانتي عجييييييييبه وبليييييز كمل ناطرييينج .......واتوقع نوااف يحب ساره و مشعل يحب فلا waaaitiiing

ياحيآتي انتي مشكوره عالكلام الحلو والاسلوب ما يا الا من بعد سنين بالقراءه بين الكتب والجرايد خخخخ..ولعيونج بكمل بارتين
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
هااااي يعطيج العااافيه حبي
ههههههه جنا و خالها حدهم فصله <<<<<<اااخ بطني يعورني من الضحك ههههههه^_^
نااااطرينننج

هايات والله يعافيج حبي..هههههه إن شاء الله دوم تضحكين..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


نوواف بيسووي شي عشاان جنا تووخر عن نااصصر
بس اككيد ماراح تووخر عنه

ووترككي اتووقع بيحب جووري

ومشعل بيحب فلا

وووبث ؛*

نااطرينح حووبي

ما راح ارد على توقعاتج بس نطري المفاجات والاحداث..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اوفففف حسافة كنت ابي ارد على البارت اول وحدة بس للأسف توني اشوف البارت <<<<< نحيسة هههههههههه
و انا اتوقع انة نواف راح يحاول انه ينسى جنا و بس هذا الي طلع معاي
هههههههه عادي المهم رديتي..مشكوره عالحماس هههههههه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اتوقع ان نوآف رآح يسوي شي عشان يخرب بين ناصر و جنا
مشعل بيحب فلآ
وجوري وزيآد بيتزوجون ان شالله
ووثآنكس ع البارررت

العفو ياحلوه ..توقعاتج فيها شي صح..تابعي بس
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه الثامنه

بعد ثلاث شهور
وبالتحديد يوم عرس
(ناصر&جنا)



بحر الشويخ
الساعه 4 العصر

نواف قاعد عالبحر وبياكل اصابعه من الحسره لان اليوم زواج الانسانه اللي حبها وتمناها

مشعل بهدوء ونظراته للبحر: وبعدين يعني؟؟
نواف طالع فيه: شفيك؟؟
مشعل: منت قايم؟؟
نواف مسك صخره وحذفها بالماي: لاااااااا
مشعل: بس البنت تزوجت واليوم عرسها وحرام عليك تفكر بوحده صارت لغيرك
نواف تنهد: معنها عمرها ما حبتني ولا حسستني بشي بس القلب وما يهوى يامشعل..انا حبيتها..تعرف شنو يعني حبيتها..ومو بسهوله انساها..وصعبه علي اتخيلها مع واحد ثااااني..
مشعل تضايق عشان رفيجه: والحل يعني؟؟
نواف طلع باقيت الزقاير واخذ زقاره وولعها: ماكو حل
مشعل بصدمه: من متى تدخن؟؟
نواف وقف ومشى صوب البحر: من 3‎ ‎‏ شهور
مشعل: من يوم ما تزوجت..
نواف سكت لانه كلامه صج: .........
مشعل وقف: اصلا انت الحجي معاك ضايع..ليش اتعب نفسي
نواف التفت له: وين رايح؟؟
مشعل وهو ماشي لسيارته: بروح البيت علما اتسبح وألبس يكون راح الوقت..
نواف: بتروح العرس؟؟
مشعل بدون ما يطالعه: ئي مازن بيروح وتركي عزمنا فشله نكشت فيه
نواف ما قال شي ورجع يطالع البحر: .......

ومشعل ركب سيارته ومشى..


ونواف طرت على باله ذكرى..اول يوم دوام الكورس الاول للسنه اليديده قبل شهر

نواف بيدخل قسم التسجيل وشافها: جناااااااا
جنا طالعه من التسجيل بعد ما خذت جدول محاضراتها: نوووواف!!
نواف قرب منها: اشلونج جنا؟؟
جنا تهربت من نظراته اللي بتأكلها: بخييييير وعن اذنك بمشي الحين
نواف مسكها من ايدها قبل ما تعداه: جنا لحظه شوي..ليش تتهربين مني؟؟
جنا انصدمت من وقاحته وسبحت ايدها منه: ما فيني بيني وبينك شي يخليني اتهرب منك..والحين عن إذنك اخوي ناطرني برا

نواف مسك ايدها مره ثانيه: ماني هادج هالمره الا لما تسمعيني
جنا مقهوره منه: نووواف احنا بالجامعه روح بطريجك وخلني امشي
نواف برجا: مو قبل ما تسمعيني
جنا سكتت من نبرته: .......
نواف: خمس دقايق مو اكثر
جنا تنهدت: ولا ثانيه زياده..
نواف ابتسم: اوك تعالي الحديقه..المكان هناك هادي خصوصا انه توه الدوام بادي يعني محد بيشوفنا
جنا ارتبكت: وليش ما تبي احد يشوفنا
نواف ابتسم على نبرة الخوف بصوتها: لا يروح بالج بعيد بس عشانج..
جنا سكتت ومشت جدامه ومشى نواف وراها

وراحو الحديقه وقعدوا بالكراسي وكانت الشمس عااااليه

جنا بهدوء: قول اللي عندك لاني تأخرت
نواف وقف جدامها وحط ريله عالكرسي وريل بالارض: تحبينه
جنا انصدمت من جرأته ومن حركته الاكثر جرأه: نعممممم
نواف طالع الشمس ورجع طالعها: ردي علي..تحبينه..يعني لما دقيت عليج وسألتج صكيتي بويهي ولما تقربت من اخوانج ما استفدت شي وبعدين غيرتي رقمج..ونسيتي انج معاي بنفس الجامعه واقدر اشوفج فيها
جنا سكتت شوي بعدين ردت بهدوء وهي تحاول تمسك اعصابها: شوف نواف..انت ريال حلو ومثقف وفوق هذا طالب جامعي على مستوى عالي واي بنت تتمناك بس مو انا لاني لقيت الانسان اللي حبيته وصرت زوجته وبعد شهر بيجمعني فيه سقف واحد وبيت واحد وفراش واحد
(ووقفت): وبليز انساني وشوف حياتك مع وحده غيري ولا تزرع الشك في نفس زوجي اكثر من اللي صار..(ولفت بتمشي)مع السلامه
اما نواف انصدم من كلامها..او يمكن من موقفها الصريح معاه..او من رفضها العلني له وسحبها من ايدها بقوه وطيحها بحضنه ومسك خصرها بقووووه : الظاهر انتي ما ينفع معاج الا هالاسلوب
جنا خافت منه وصارت تحاول تفلت منه بس اهو ماسك ايدينها ومثبتها من خصرها وصارت خصلات شعرها تطير مع الهوا: للأسف طلعت واحد حقير والحين هدني قبل ما اصرخ والم الناس عليك
نواف مستانس على تمردها بحضنه: ههههههه ضحكتيني..صرخي يلا عشان تفضحين روحج
وقرب من ويهها وصار يحاول يبوسها وهي تهز راسها بقوووه
جنا بعد ما دخل الخوف قلبها وارتفع صوتها بالصراخ قدرت تفلت ايدينها وطقته طراااااااخ لف ويهه وراحت عنه ركض: حقييييييييييييييييييييييير


نواف مسك صخره وحذفها بقهر بالماي من هالذكرى: ليش صااااار جذي ليشششششش؟؟؟


فدوة عيونك لو غدت روح مغليك .. وش عاد لو راحت لعينك عشاير

أبيع ما يغلى على الكون واشريك .. واسوق لي جتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك .. واصبر ولو دارت علي الدواير

+
+
+
+

نروح لقاعة فندق........ونشوف تجهيزات العرس عند الحريم
الساعه 12 الفير

كل الانوار موجهه على الدري العالي اللي بتنزل منه العروووس..وكانت جوانبه مليانه بالورد الجوري المقطع وريحة العطور والمسك منتشره بكل مكان..والحريم كلهم بانتظار طلتها..وامها بانتظار تشوف بنتها بالنفنوف الابيض وحابسه دموع فرحتها..وكل البنات صافين لها


ثواني ودخلت جنا على نغمات الموسيقى الرومانسيه..طلتها مبهره بنفنوفها الابيض المرصع بالالماس عند فتحة صدرها السبعه والخيوط الكريستال اللي تزين بالطول خصرها الشفاف واللي قصته ناعمه من تحت ومو واسع حيل عشان تتحرك براحه وما تتعذب فيه..مكياجها وتسريحتها من انامل المبدعه رشا شيك..ممزوج بنعومة بشرتها ونظارتها وطول شعرها اللي سوتله تسريحه مفتوحه وما رفعته كله بس زينته بالاكسسورات

قلبها من داخل يغلي من الخوف والتوتر
بس ما اختفت الابتسامه الرقيقه من شفايفها

وصلت للكوشه المطرزه بألوان السنه اليديده باللون الذهبي مع التراكوز وقعدت بكل هدوء وعدسة المصوره ما فارقتها

ساره بفرحه يت وقعدت عند اختها وباست خدها بقوه: ألف ألف ألف مبروووووك جنوووووووووو بتروحين وتخليني بروحي
مو مصدقه
جنا ابتسمت: الله يبارك فيج يالغلا

جوري تخصرت: يعني انا مو غلاج
جنا ابتسمت: امبلا كلهم حبايبي
فلا غمزت لها: كلنا حبايبج عيل وين راح ناااااصر
جوري وساره وفلا: ههههههههههههههههههه

جنا استحت واكتفت بابتسامه: .................

ام زياد وفرحتها مبينه بعيونها: ألف مبرووووك يايمه..الله يسعدج ويهنيج..

جنا ابتسمت لامها: الله يبارك فيج يما ولا يحرمني منج ومن حنانج
ام ناصر ابتسمت: يلا يابنات قوموا رقصوا للعروس شوي ما بقى شي على دخلة المعرس

البنات من سمعوا كلامها قاموا للبست يرقصون اما جنا اشتغل الخوف بقلبها من ردة فعل حبيبها واللحظه اللي بتجمعهم مع بعض


ومر الوقت ويت الساعه وحده وصار وقت دخول المعرس

ودش ناصر مع ابوه وخاله بوزياد واخوان العروس زياد ورائد..كان قلبه يرقع لكنه مبتسم ويمشي بثقه والبنات زاغت قلوبهم عليه..اهو حلو ومرته حلوه ههههه

وصل لها واهو كاشخ بدشداشته البيضا وبشته الاسود وعطره اللي وصلت ريحة رجولته قبله
جنا وقفت بعد ما لبسوها الرداء وراسها بالارض من الحيا
اما ناصر كان مبتسم وفرحان حيل..قرب منها وطبع بوسه ناعمه على جبينها وهمس بأذنها: مبروووك حبيبتي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

جنا من الحيا طلع صوتها متقطع: ا..ل..ل..ه ي..ب..ارك فيك
ابو زياد قرب منها وباس راسها: ألف مبروك يابنتي الله يوفقج ويهنيج..دير بالك عليها ياناصر
جنا ببحة دموع: الله يبارك بعمرك يبه
ناصر شد على ايدها: ولا يهمك ياخالي بنتك بالحفظ والصون..ماي عيوني بيتها
زياد صفر: اووووووه هههههههه شعليج جنووو يتغزل فيج بالقاعه..
رائد كمل عليه: مستعيل ههههههه
جنا ولعت بمكانها والكل ضحك عليها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وصار الوقت انهم يطلعون..وطلع زياد قبلهم وركب سيارته اللي زينها وكشخها لهم
..ويا وراه ناصر وماسك ايد جنا اللي مغطينها كلها
ساعدها تركب وركب يمها ومشت السياره تعلن بدء حياة جديده لناصر وجنا


+
+
+
+

عند الرياييل..بالقاعه..فضت الا من اهل المعرس

ضاري شاف رائد يا وقام له: ها زفيتوهم

رائد ابتسم: ئي..وراح زياد يوصلهم

ضاري ابتسم: الله يوفقهم..يلا بمشي انا بتمشي انت ولا بتقعد

رائد ابتسم: بيي وياك..بيتنا حوسه ولويه ويبيله تنظيف
ضاري ضحك: ههههههههه انزين واهلك

رائد : سارووو وامي راحو مع ابوي

ضاري ابتسم: اهاا عيل امش يلااااا

طلع رائد مع ضاري وكل واحد ركب سيارته ومشوا ورا بعض..


+
+
+
+

وبسيارة تركي

كانوا رادين معاه اخته وجوري اما امه راحت مع ابوه

تركي يطالعها بالمرايه: حيالله جوري اشلونج يابنت العم
جوري بحيا رفعت راسها عن شنطتها: هلا تركي..تمام انت اشلونك
تركي ضحك: ههههههه عرس وتسأليني اشلوني..اكيد زينننننن
فلا ضحكت: هههههههه ئي اكيد زهقت عمرك بالرقص
تركي ضحك: ههههههه هييي انتي شنو رقصت..بنت انا..قولي عرضت..
فلا وجوري: هههههههههههههههههههه

فلا بهمس: شفيج؟؟ من ركبنا وانتي حاطه راسج بشنطتج؟؟
جوري بهمس وهي تطلع فونها: ادور عن فوني..بدز مسج لزياد
فلا ابتسمت: مو فاضي لج راح يوصل المعاريس للفندق
جوري كانت تكتب مسج: (زعلانه منك..يعني بالملجه ما تشوفني وبالعرس ما تشوفني بعد..)دزتها له وتنهدت
فلا كانت متابعه معاها وضحكت: هههههههه الحمدلله والشكر
جوري بهدوء: لا حبيتي تعرفين
فلا سكتت وعلى طول طرا على بالها مشعل ونظراته لها بالمستشفى قبل العمليه وبعدها: ..........

+
+
+
+

بفندق .......
الساعه 2:30 الفير


فتح ناصر الباب بالكرت ودخل ودخلها من ريلها اليمين
جنا ما تكلمت ولا قالت شي بس ابتسمت ومشت معاه لغرفة النوم
ناصر قعدها عالسرير وقعد يمها وحط ايده على راسها وقال دعاء الزواج بعدين همس وهو يمسك ويهها بيدينه: مبروووك حياتي..تدرين للحين مو مصدق انج صرتي لي خلاص جدام الناس كلها ومحد يقدر يأذيج او ياخذج مني
جنا ومشاعرها مختلطه بين فرح وخوف وتوتر ونزلت راسها بحضنها: الله يبارك فيك احم
ناصر ابتسم على حياءها وذاب على لون شفايفها الاحمرررر ورفع راسها وهو يقرب منها زياده: رفعي راسج انتي الحين مرتي ولا تستحين الا من الخطا
جنا ما تكلمت بس زادت لمعة عيونها: ......

وناصر انجن عليها..خلاص ما قدر يقاومها قرب منها وباس شفايفها بقوووووووه وطيحها عالسرير وطاح فوقها
جنا منحرجه من انفاسه الحاره واصابعه اللي تتحس خدودها وشفايفه اللي تمشي على رقبتها: نا..ناصر بقوم ابدل
ناصر زاد من قربه منها : اشششش انا مرتاح جذي
جنا تقاوم: ح..حتى انت قوم بدل
ناصر ابتسم ورفع نفسه شوي عنها وقط بشته وغترته وشماغه وبدا يفتح ازارير دشداشته
جنا عبالها بيروح يبدل وقامت اهي بتبدل بس تفأجات بناصر يرجعها مكانها وبنفسه فصخ لها الطرحه والدبابيس والاكسسوارت وبسرعه تحرر شعرها من القيود وكمل طريجه لنفنوفها ووو.....


+
+
+
+

انتهى الباااارت
اتمنى يعجبكم هالبارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه التاسعه


صباح يوم دافئ
بالفندق..عند المعاريس
الساعه 11

فتحت جنا عيونها وهي تحس بحرارة على خدودها وكان ناصر يتأملها واستحت: ......

ناصر ابتسم وهمس لها بشاعرية نزار قباني:
أيتها الأنثى التي في صوتها

تمتزج الفضة . . بالنبيذ . . بالأمطار

ومن مرايا ركبتيها يطلع النهار

ويستعد العمر للإبحار

أيتها الأنثى التي

يختلط البحر بعينيها مع الزيتون

يا وردتي

ونجمتي

وتاج رأسي

ربما أكون

مشاغبا . . أو فوضوي الفكر

أو مجنون

إن كنت مجنونا . . وهذا ممكن

فأنت يا سيدتي

مسؤولة عن ذلك الجنون

أو كنت ملعونا وهذا ممكن

فكل من يمارس الحب بلا إجازة

في العالم الثالث

يا سيدتي ملعون

فسامحيني مرة واحدة

إذا انا خرجت عن حرفية القانون



جنا ضاعت منها الحروف وتعبت تدور عن كلمة تناسب شعورها وما نطقت الا بكلمة وحده وهي تدفن ويهها بصدره: احبببببك..

ناصر ابتسم..شد من احتضانها اكثر واستسلمت جنا بين ايدينه


+
+
+
+

بيت ضاري
نفس الوقت


بالصاله

نزل رائد توه قاعد من النوم..صدره عاري ولابس مكسر بس : صباح الخير

ضاري ابتسم وهو كان توه داخل: صبااااح النووور..توك قاعد

رائد ابتسم وقط نفسه عالقنفه ومسك الريموت: ئي..شنو وين كنت طالع؟؟

ضاري ابتسم وهو يحط اكياس الاكل عالطاوله الصغيره ويقعد: رحت العياده اشوف اذا عندي مراجعين ومريت يبت لنا ريوق وييت

رائد ابتسم وهو يطلع الخبز ويغمسه بالحمص: والله زين تقووم بروحك بدون محد يحن على راسك..لا وفوق هذا نايم امس ثنتين ما ادري جم
ضاري ضحك: هههههههه تعودت اقعد الصبح عشان دوامي
رائد ابتسم وهو ياكل: اممم انزين بتروح لجنوو ولا لأ
ضاري ابتسم: ليش اهي بتيي بيت اهلك
رائد ضحك: هههههه لاااااا بييون بالليل عالعشا بس انا بطب عليهم بالفندق
ضاري ضحك وشرق بالعصير: كح كح كح هههههههههههه حراااام عليك يمكن ما قعدوا للحين لا توهقهم
رائد يضحك: هههههههه ما عليك بتيي ولا لأا

ضاري يضحك: ههههههه ايي ليش لأااااا تدري ما شفتها امس بس كمل ريوقك اول


+
+
+
+

بيت ابوجوري
الساعه 12

بغرفة جوري

كان فونها يرن وهي ما تسمعه من التعب وسهر العرس والنووووم

ولما ازعجها فتحت عيونها وردت : افففففففففف
زياد ابتسم: الله كل هذا زعلانه!!
جوري توها تنتبه انه زياد لانها ردت بدون ما تشوف منو: لا والله تو الناس امس ما نمت وانا انطرك تدق..تدز مسج..تقول شي
زياد ضحك: هههههههه آسف حبيبتي بس والله وصلت البيت وعلى طول صليت الفير ونمت وتوني قاعد وشفت المسج
جوري بدلع: حتى لو زعلانه منك
زياد ابتسم: اراضيج..
جوري سكتت: .........
زياد كمل: ايي اخطبج
جوري ضحكت: هههههههههههههه شكووو
زياد ضحك: هههههههههه ما ادري اراضيج يعني
جوري ابتسمت وسكتت: .......
زياد عرف انها استحت: موافقه؟!
جوري بهمس: بزعل منك إذا سألت هالسؤال مره ثانيه
زياد ابتسم: وانتي كله زعلانه..بس ولا يهمج..ماني مزعلج مره ثانيه
جوري ابتسمت: انزين خلاص باي برد انام

زياد بدهشه: حلفي مع ويهج..الحين انا احاجيج وتقولين بنااام
جوري بنعاس: حبيبي بناااااااام ما نمت الا الفير
زياد ابتسم: خلاص روحي بس شوفيني بأحلامج
جوري ضحكت: ههههههه انزين باااي
زياد ضحك: هههههههه بااااي..

+
+
+
+

نرجع للمعاريس
الساعه 12:30

جنا كانت قاعده على كرسي التسريحه وفاتحه روبها وتدهن جسمها بالكريمات بعد ما خذت شاور وماخذه راحتها لان ناصر يتسبح

ظلت دقايق منزله راسها وتدهن ريولها وشعرها بخصلاته المبلله نازل وياها وفجآه رفعت راسها ووقف الكلام ببعلومها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ناصر ضحك عليها..كان توه قاط فوطته وقاعد يلبس: ههههههههههههههههههههههههه شفيج فضحتينا
جنا حمر ويهها وربطت روبها بسرعه: يماااااا نااااصر خرعتني ما شفتك..

ناصر مواصل ضحكه: هههههههههههههههههه انتي اللي لاهيه بعمرج
جنا بحيا : متى طلعت من الحمام ما حسيت فيك
ناصر ابتسم بخبث..سكر ازارير دشداشته وقرب منها وشالها بين ايدينه: لا تخافين شفتج كلج..
جنا بحرج من الوضع: آ آ انزين نزلي بلبس وانت روح صل

ناصر عض شفايفه: اااخ لو اني مو متأخر عن صلاتي
جنا ضاعت من الحيا وردت بعفويه: شنوو انت ما تشبعععع
ناصر مات من الضحك وهو يقطها عالسرير: هههههههههههههههههههههههه منج انتي لاااا
جنا تعدلت وهي مستحيه من فتحة الروب: انزين روح صل خلاص..
ناصر ضحك واهو متجه للباب: ههههههههههه إن شاء الله..بس لا تطولين ناطرج عشان نتريق

جنا ما صدقت يطلع وسيده طارت وطلعت ملابسها..نفنوف سكري قصته سبعه فلوه وتحت الصدر شريطه حمرا وايدينه شيفون ناعم وطوله لتحت الركبه..لبست معاه صندل احمر عالي وخلت شعرها مفتوح ويابته كله جدام بس عدلت قذلتها وحطت ميك اب خفيف ورشت عطر على جسمها وحطت من الخمريه على شعرها وطلعت له


بالصاله

كان ناصر مخلص صلاته وقاعد يطلب ريوق من الفندق

جنا ابتسمت وراحت تبطل الباب لان ناصر مشغول

رائد وضاري: قوووووه العروووس
جنا حضنت اخوها: رئوووود اشتقتلك..(وباست خده وطالعت خالها)اما انت لا تحاجيني
ضاري ابتسم: افاااا ليش عااد
جنا دخلتهم وصكت الباب: شحقه ما ييت بالزفه
ضاري ضحك وهو يسلم على ناصر: هههههههه والله ما كان لي خلق ادش عند الحريم..قوووه يالمعرس
ناصر ابتسم: الله يقويك هههههه اقعد اقعد حياااك
رائد ماسك جنا من خصرها: اشلونك مع اختي عسى ما أذيتها
ناصر طالعها وابتسم: آسالها
جنا تخصرت: لا والله
ضحكوا عليها: هههههههههههههههههههه
ضاري فتح لها ايدينه: ما عليج منه تعالي يمي
جنا يت وقعدت يمه: وين امي وساره وزياد وابوي
رائد ابتسم: ما يدرون اننا بنيي انا كنت نايم عند الحبيب وقلت اطب عندكم
ناصر رفع حاجبه: احلف بسسسس
رائد ضحك: هههههههه والله العظيم بس للأسف طافني المشهد ما شفت
جنا استحت وقطت عليه مخده : حمااااااااااااااااااار
رائد وضاري وناصر: هههههههههههههههههه

انفتح الباب ودخلت عاملة الغرف ومعاها طاولة الاكل يابته لهم وراحت

ضاري ابتسم: شنوو ما تريقتوا؟؟
ناصر مد ايده لجنا: لا والله تونا..تعالي حبيبتي يمي
جنا قامت وهي مستحيه وقعدت يمه

رائد ابتسم: توكم قاعدين حسااافه ما لحقت هههههه
ضاري ضحك: ههههههههه هيييي انت شنو ما لحقت فلم سينما اهوو
ناصر كان ياكل ويبتسم: ما عليك منه خله..

رائد رفع حاجب: شبتسوي مثلاا
ناصر ضحك: هههههه ماني راد عليك لاني حدي يوووعان
جنا كانت تاكل وتبتسم وتسمع سوالفهم وبس..
وبوسط السوالف دق تلفون ناصر بالغرفه وقام : اكيد امي..عن اذنكم شوي
ضاري ابتسم: خذ راحتك
رائد استغل الفرصه وقام قعد يم جنا: اقووول جنووون شخبارج
جنا ابتسمت: مالي خلق سوالفك رئووود بروحي مو متعشيه امس
رائد ضحك: هههههههههههه ليش ما عشااااج
الظاهر انه مستعيل
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ضاري ضحك: هههههههههه هييي انت شفيك عليها اسكت شوي
جنا غصت بالسلطه: كح كح كح
رائد وضاري: هههههههههههههههههههه
رائد يضحك: الظاهر ان السؤال محرج هههه

جنا طقت صدره وقامت قعدت عند خالها: وصخ
رائد انسدح من الضحك: اااااه هههههههههههه

ضاري كاتم ضحكته: ما عليج منه خله يولي كملي ريوقج
جنا ابتسمت وهي تحط راسها على صدره: مابي شبعت الحمدلله

بهاللحظه طلع ناصر وشافها قايمه عن الاكل: شنو اكلتي؟؟
جنا ابتسمت: اممم الحمدلله
ناصر يا وسحبها من ايدها وقومها: يلا بابا تعالي قعدي يمي عشان تنفتح نفسي
جنا استحت وخذت عصير اورنج واكتفت فيه وناصر كمل اكله
رائد صفر: ياعيني الحب ياعيني
ضاري ضحك: ههههههه بعرف انت متى تسكت
جنا وهي تشرب من العصير بهدوء: ما يقدر ما عنده ريموت
رائد رفع حاجب: لا والله..صج
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري وقف: يلا رئووود تمشي
جنا وقفت: وين خليكم؟؟
ناصر سحبها وقعدت غصب: قعدي انتي..
رائد وضاري : ههههههههه يلا مع السلامه..
ناصر ابتسم: مع السلامه..
طلعوا وصكوا الباب
جنا بعدت عنه: ليش سويت جذي؟؟
ناصر يستهبل ومكمل اكله: شنوووو
جنا تخصرت: شحقه فشلتني جذي جدامهم؟؟
ناصر ترك اكله ومسح حلجه بكلينكس وقرب منها وباس خدها: عشان اخذ راحتي معاج مو انتي عروستي
جنا ابتسمت وحضنته وناصر ابتسم وحضنها حيلللل وباس طرف شفتها واندمج وصار يشم ريحة شعرها
جنا تصرفه قبل ما تتوهق: آ آ ناصر ما راح نطلع
ناصر ابتسم وهو مكمل بوساته على رقبتها: امبلا بنطلع ياقلبي بس مو الحين
جنا بحيا: حبيبي نسيت فيه عشا ببيتكم يعني لازم نطلع الحين عشان ما نتأخر عليهم
ناصر ابتسم وبعد عنها: صج ذكرتيني..عيل قومي نتمشى ونتغدى ونشوف شنو فيه حجوزات بالسفريات
جنا بفرحه حطت ايدينها ورا رقبته: بنساافر

ناصر ابتسم: ئي ياقلبي اكيد بنسافر شهر عسل
جنا تفكر: امممم وين؟؟
ناصر : ما ادري ودي اسبانيا او المالديف شرايج؟؟
جنا ابتسمت: خلاص نروح ونشوف
ناصر : اوك..


وقاموا لبسوا وطلعوا من الفندق وايدينهم بيدين بعض فرحانين..

+
+
+
+

بالجامعه الامريكيه
الساعه 1

مازن ومشعل طلعوا من اخر محاضره


مازن:هذا من صجه ما يا
مشعل: يامعود تلقاه مو نايم طول الليل..
مازن: الله يعينه..ترى مو سهله
مشعل: ادري بس لازم ما يضعف جذي من اول تجربه..يعني الدنيا ما تمشي بهوانا
مازن وقف وتسند عالطوفه : حط نفسك مكانه..تسمع خبر زواج فلا بيوم وليله
مشعل وقف: ماكو مقارنه بين الاثنين..وبعدين من قالك اني احبها..ما شفتها الا مرتين..لا واخر مره من ثلاث شهوووور اكيد نستنا اهي لحظه عابره ومرت

مازن ابتسم ومشى: نشوووف
مشعل لحقه: هيييي تعال وين رايح؟؟
مازن وهو ماشي: وين يعني؟؟ البيت
مشعل: منت رايح لنواف؟؟
مازن: لا امره بالليل الحين برد البيت اتغدا واريح
مشعل: عيل مع السلامه..نلتقي بالليل..

+
+
+
+

بيت ابوناصر
الساعه 8 بالليل

الكل كان موجود بالعشا اللي سواه بوناصر لولده ومرته
قاعدين مع بعض..بصالتين مفتوحات على بعض..الرياييل بصوب والحريم بصوب



جنا وهي تسلم على عالبنات : وااااااااي بناااااااات وحشتوني
ساره وفلا وجوري : هههههههه وينج انتي من المغرب واحنا هني
جنا وهي تقعد بينهم: اممم شوفوا اول شي طلعنا نتمشى وتغدينا ودخلنا السينما واول ما خلص الفلم يينا على طول..هههههه

ساره ابتسمت: وفلم شنو دخلتوا؟؟
جوري بخبث: اكيد فلم رومانسي حيييييييل
فلا ضحكت: ههههههههه صج
جنا ضحكت وطقتهم: ههههههههه ياحمااااره لا مو صج دخلنا فلم رعبببب
البنات مع بعض: صدقناااج ههههههههههههه


ام زياد بفرحه: شكلهم مستانسين
ام ناصر ابتسمت: الله يهنيهم
ام تركي: ويفرحنا بغيرهم
ام جوري ضحكت: ههههههه آميييييييين


زياد قاطعهم: جنووو يقولون بتسافرين اسبانيا

جنا ابتسمت: اممم اليوم رحنا السفريات وشفنا الحجوزات عندهم

ابوناصر: ومتى سفرتكم على خير؟؟
جنا تفكر: امممم والله ما ادري ياعمي..ناصر متى موعدها
ناصر ابتسم: بعد يومين..
جنا انصدمت: يوومين..قووول والله!!
الكل ضحك على ردة فعلها: ههههههههههههه

رائد بضحك: شفيج انصدمتي ما كنتي تدرين ولا عقلج مشغوول بشي ثاني..
جنا كانت بتقوم له بس ساره مسكتها: هيييي اقعدي لا تفشلين نفسج
رائد والكل: هههههههههههههههههههههههههه

جنا ردت قعدت: حمااار مالك شغللل.
ابوزياد يضحك: ههههههه خلاص يارائد خل اختك لا تحرش فيها
رائد كتم ضحكته: إن شاء الله يبه ههههه
ضاري ابتسم: يعني ما راح تقعدون بجناحكم قبل السفر
ناصر: لا امبلا باجر بنييب اغراضنا من الفندق
..معانا وقت
ضاري: عيل قوم خن نشوف عش الزوجيه

ناصر ضحك: هههههههه انزين يلا حبيبتي..

جنا مشغوله بالسوالف مع البنات: ...........

رائد قام لها وشالها من خصرها والبنات كلهم كانوا ساكتين وفجآه ضحكوا: قووومي زين ما تسمعين الريال يناديج

جنا اخترعت لما صارت بالهوا: شنووو..آآآآآآ رااااااائد ياحماااااااار نزلني نزلنيييييييييييي..

ناصر يا واهو يضحك ونزلها منه وخذاها بحضنه: ههههههه شفيك على مرتي..ما عليج منه تعالي معانا
جنا تصعد الدري وهي مو فاهمه ومعاهم ضاري واخوانها: وينننننن؟؟
ناصر ابتسم: وين بعد؟؟ بنشوف جناحنا

جنا فجآه وقفت وكانت بأخر الدري: وين مكانه؟؟
ضاري وزياد ورائد : ...............
ناصر سحبها من ايدها: تعالي وشوفيه.

مشى ومشاها وياه والشباب وراهم طبعا..
راحوا صوب الجناح

جنا لما شافت طريج الجناح وقفت ولفت نظرها على اخر الممر لغرفته القديمه وهدتهم ومشت..

ضاري ناداها: جـ
ناصر مسكه من ايده: خلها..
زياد ورائد : ............
ناصر بهدوء: دشوا انتوا الجناح واخذوا راحتكم انا بشوفها وايي..
ضاري وزياد ورائد ماحبوا يحرجونه اكثر ودخلوا اهم الجناح واهو راح صوب الغرفه



دخل وراها وشافها تطالع السرير ويا حضنها من ظهرها وصار حنجه على رقبتها: ليش جذي؟؟ احنا مو قلنا ننسى
جنا لفت عليه وهي حابسه دموعها: مو قلت لك قفلها عالاقل ايي وألقاها مسكره

ناصر مسح دموعها بأصابعه ومسك ويهها بين ايدينه: جنا حبيبتي..الغرفة فيها اغراض لي للحين ما وديتها للجناح..قلت بعدين إن شاء الله انقلها براحتي انا وياج..واذا متضايقه طلعي الحين وسكريها..المفتاح بقفل الباب
جنا حطت راسها على صدره وضمته بقووووه: آسفه ناصر..ادري اني احرجتك..بس والله غصبا عني..هالغرفة تذكرني ب..

ناصر قاطعها : اششششش مانبي نتذكر شي اهم شي الحين انج معاي
جنا ابتسمت وباست خده: احبك..
ناصر ابتسم: وانا اموت فيج..بس تعالي نروح لاخوانج خليتهم بروحهم بالجناح..
ابتسمت جنا وطلعت وياه

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

راحوا الجناح وصارت جنا تدور بنظراتها عالصاله اللي ألوانها مزيج بين الاحمر والمشمشي والابيض الكريمي وكان خليط روووووعه مع الفازات الكريستال والشموع الموزعه بكل مكان باختلاف ألوانها الاصفر والاحمر والوردي والبنفسجي..والمطبخ كان مفتوح عالصاله ونظامه اوروبي باللونين الاخضر التفاحي والابيض..


قطع تأملاتها صوت ضاري: ها جنوووون عجبج الجناح ولا لأ..ترى اذا مو عاجبج اخليه يغيره من ورا خشمه
ناصر ضحك: هههههههههه شرايج حبيبتي؟؟

جنا ابتسمت وهي تدش غرفة النوم: وااااايد حلووووو وألوانه مرتبه..بس اهم شي غرفة النووووم

رائد دخل وراه وشافها تتأمل ديكورات الغرفه بألوانها الموفي مع الفضي واللحمي وكانت فخامتها اوروبيه: اكييييييييد اهم شي
جنا طالعته من فوق لتحت ومشت تكمل نظراتها للغرفه: ........
زياد صفر : اوووووووووو قووووويه قووووووويه ههههههههههههههههه عطتك طاااااف هههههه
ضاري ورائد وناصر: ههههههههههههههههههه

ناصر شافها دشت الحمام وراح وراها وكان الباب مبطل: شرايج فيه خليته نفس ألوان غرفتنا عشان تكون ستايل واحد
جنا لفت عليه: اممممم ئي واااايد حلوووو خصوصا الشاور بوكس الوردي..
ناصر غمز لها: إن شاء الله نتسبح فيه مع بعض..
جنا ولع ويهها من الاحراج وطلعت وخلته: ..........

ناصر ضحك: هههههههههههه تعااااااالي..


زياد ضحك : ههههههه شفيها صارت حمراااا

رائد قط نفسه عالسرير: تلقاه قال لها شي حلوووووووو ههههههه
ضاري ضحك: هههههههههههههههههههههه
ناصر كتم ضحكته ويا سحبه من دشداشته : اقوووووول قوووووووم قووووووووم قبل ما ادوس ببطنك هني..
رائد ضحك وقام وطلعوا وراه ضاري وزياد ونزلوا كلهم تحت وهو يسولفون وظلت جنا مع ناصر


جنا ابتسمت وهي تقعد عالجلسات: يااااااي ناااااعمه حيلللللللللل
ناصر ابتسم وهو يقعد يمها: ئي تريح..
جنا طالعته بخبث: عشان اذا طردتك وييت تنام هني ما اكون شايله همك
ناصر ضحك: هههههههه لا والله
جنا فصخت كعبها ووقفت فوق الجلسه وصارت تنط: ئي والله هههههههه
ناصر ضحك على حركتها: وين صاعده نزلي لحد ايي ويشوفج
جنا تنط : لااااااا بجربهاااا والله تونس..
ناصر ما لقى الا حل واحد..سحبها من ايدها وطاحت وطاح فوقها: جناااا
جنا طالعت بعيونه: نعممم
ناصر ابتسم: تراج يننتيني
جنا ضحكت وهي تبعده وتقوم عنه وتطلع برا الجناح: هههههههههههههههههه قوووم يلاا

ناصر ابتسم وقام : حلفي تبي تطلعين حافيه؟؟
جنا ما سمعته لانها كانت طالعه..وناصر ضحك عليها وطلع وراها


عالدري

جنا كانت تنزل ووقفها صوت رائد: ما شاء الله وين شوزج؟؟
جنا تذكرت وطقت يبهتها: يوووووه نسيته فووووق ههههههه
ناصر ابتسم وكان وراها: ناديتج عشان تلبسينه بس حضرتج ما تسمعين..
جنا لفت بترجع تصعد: الحين ا...
رائد قاطعها: جنووو اشوا انج نسيتي الشوز مو شي ثاااني..
جنا من سمعت كلامه غيرت طريجها ونزلت له ركض: هييييييييييييييييييييييييييييي
ناصر والكل: هههههههههههههههههههههههههه

جنا يت وقعدت على بطنه وردت راسه ورا وجرت شعره: شتبي انت شتبييييييييييييييي؟؟

رائد يضحك: ههههههههههه وخري عني خنقتيني..
ابوزياد يضحك: جنا قومي عن اخوج فشله جدام ريلج
ناصر يضحك: ههههههه عادي ياعمي خلها..ولو اني عتبان عليك انك زوجتني ياهل.
ضاري ضحك: ههههههه جنووو سمعي شيقول عنج
جنا هدت رائد بس ما قامت عنه ولفت على ناصر: عيد اللي قلته ما سمعت
تركي ضحك: ههههههه يقول انج ياهل..عاد عروس وهالله هالله واخر شي يقول عنج يااااهل>>يضغطها
فلا كاتمه ضحكتها: هييي تركي مالك شغل..لا تلعب بعقلها حرااااام ههههههه
ساره راحت لاختها: ههههه جنوو قووومي خلااص
جنا قامت : انزين اقووووم بروووووحي وخررررري..
وراحت صوب ضاري وقعدت بحضنه

ضاري يدري انها تضغط ناصر وسكت: هههههههه
ناصر حس بالغيره: إن شاء الله وين قاعده حضرتج بحضنه؟؟
جنا تطالعه بحقد : ئي يرضعني حليب..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري دزها عنه: خيييييييييييييييييير شنووو شايفتني صج ما تنعطين ويه
زياد منسدح ضحك: هههههههه سوري يالخال بس يمكن عبالها انك بقره ولا شي هههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضاري كتم ضحكته : لااااا قووووول والله..
(وطق جنا على راسها)عاجبج اللي سويتيه

جنا باسته وهي تضحك: ههههههههه لاااااااا اموووووووووووواه..شسوي بعدين انت فاهمني..
ضاري سكت عنها وكملوا ضحك وسوالفهم لبعد العشا وبعدين كل واحد اخذ مرته وعياله وقاااام


+
+
+
+

انتهى البارت
اتمنى يعجبكم
نطروني بالبارت الياي




 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
الروايه عجبتني حيييييييييييييييييل
اصلا انا من اول حابه رواياتج وعاجبيني
بس توني طحت عليها :p
ناطرينج
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي عالحب :eh_s(22): :eh_s(22): :eh_s(22): :eh_s(22):

فديت احلى كبل ناصر وجنوووون وناااااااااااسة " عقبالي " :eh_s(22):
ورااااااائد عجيييب :ggdw: ... وضاري بعد

الصراحة القصة حلوة وروووووعة مثلج اورااااق ناطرتج حياااتي :eh_s(22): :eh_s(7): :eh_s(9):