رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
فتحت جنا عيونها بضيق شديد وهي تحس بألم برقبتها بسبة نومتها عالقنفه واللي كانت كلش مو مريحه..درات عيونها عالمكان وتذكرت انها نامت بالصاله بعد ما دار هالحوار بينها وبين ناصر بالليل لما ردوا من المطعم وهم مستانسين وتروشت ولبست قميص نومها الاسود القصير واللي ابرز انوثتها اكثر مثل ما طلب ناصر لكن اللي صار صدمها

ماااافهمت هالجزء؟؟؟>>>>>>

حبيبتي انا حطيت تلميحات بسيطه واتوقع البنات يفهمونها..يمكن انتي صغيره..عالعموم بتوضح بالبارتات اليايه
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وييييي انا قصدي الحوار الي دار بين ناصر و جنا الي ما فهمته لمن كلنوا يتهاوشون
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
مووصج نااصر

يا حيااتي جنوونه مادري ليش احبهاا

نااطرينج حيااتي
 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارتات روعة يعطيج العافية و ما قصرتي يلا ناطرينج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه الرابعه عشر

بعد اسبوووووووع
وقبل الملجة بيووووم


بيت ضاري
الساعه 10:30 الصبح


على طاولة الاكل

ضاري: شفيج ما تاكلين؟؟
جنا بدون نفس: ما ادري مالي خلق..مالي نفس عالاكل..
ضاري ترك اكله: ليش فيج شي؟؟
جنا بهدوء: اليوم المفروض نرجع
ضاري سكت: .............
جنا طرت على بالها فكره وقامت عن الاكل: عطني فونك
ضاري : ليش وينه فونج؟؟
جنا : قافلته من اسبوع..مالي خلق ابطله واتفأجا بكم الاتصالات والمسجات
ضاري ضحك: هههههههه اللي يسمع يقول وزيرة التربيه وبيتوسطون عندج
جنا خذت فونه ومشت عنه للصاله الثانيه: مالي خلق ارد عليك


+
+
+
+

نشوف الوضع عند ناصر
بيت ابوناصر
وبالحديقه بالتحديد

ناصر وقف بحده: اوهووووو وبعدين يماا صارلج اسبوع ما عندج غير هالسالفه قتلج عند اهلها بتشوفهم..يعني مو ذنبي اذا انتي تدقين بوقت غلط وتطلع نايمه ولا طالعه

ام ناصر باستغراب: وشفيك معصب جذي؟؟
ناصر تنهد بقوه وانحنى لها وباس راسها: آسف يالغاليه بس والله ان بالي مشغول شوي لا تزيدينها علي
ام ناصر بهدوء: قولي يمه انتوا متهاوشين؟؟ بينكم شي؟؟ ترى الزواج اوله لازم مشاكل؟؟ اصبر عليها يايمه البنت صج انها مدلله بس تحبك وسكتت عنك من قبل
ناصر عرف انها تقصد اللي صار بينهم قبل الزواج(اااه يما طحتي عالجرح..ما تدرين اني ندمان واني كل يوم احترق وانا ادق عليها وما ترد): ادري انها تحبني وانا بعد احبهااا ومابي غيرها وماكو بينا اي شي بس انا مشغول هالايام وقتلها تروح تقعد عند اهلها منها تشوفهم ومنها تخلص خرابيطها لمجلة اخوها

قطع عليهم رنة فون ناصر وكانت موسيقى بيانو ناعمه

ناصر(وليه هذا ضاري شقوله الحين وانا من اسبوع هني وما كلمته..رائد ومشيناها هذاك اليوم): عن اذنج

بعد شوي ورد

ناصر: هلا ضاري
جنا ارتبكت من نبرة صوته..ولهت عليه رغم جرحها اللي اهو السبب فيه: ناااااصر
ناصر قام قلبه يدق بسرعه: جنااا
جنا قالت كل اللي عندها بسرعه: المفروض نرد اليوم..عشان جذي ابيك تسبقني بيت اهلي وتنطرنا هناك..انا الحين بيي مع خالي
ناصر بهمس: اوكي مسافة الطريج..بس ليش مسكره فونج؟؟ جنا تدرين اني احبج واني استخرت ربي وعرفت اني ظلمتج وندمت عاللي صار وانا...
جنا قاطعته وهي تمنع شهقاتها: ناطرتك لا تطول..مع السلامه..
صكت بويهه وناصر تنهد : لازم اشوفها لازم.


صعد غرفته بدل بيجامته ولبس دشداشته وغترته وعقاله وتعطر ونزل..

+
+
+
+

بيت ابوزياد
الساعه 11:10

عند البوابه

كان ناصر واقف عند سيارته..ورقع قلبه اول ما شاف ضاري وصل بسيارته ونزلت منه جنا وهي بكامل أناقتها اللي تعود عليها واشتاق لها..كانت لابسه بنطلون اسود فوقه قميص بربريز لنص الفخذ وشعرها مخليته ستريت وميكاجها ناعم بدرجات الذهبي والبني

ضاري نزل شنطة جنا اللي يايبه فيها هدايا وراح يسلم على ناصر: وينك ياخوي؟؟ الحمدلله على السلامه
ناصر ابتسم : الله يسلمك يالغالي..طمنا عنك
ضاري ابتسم: انا تمااااام بس انت الظاهر مو تماااام
ناصر طالع جنا: .........
جنا توترت: آ آ يلا ضاري تاخرنا عند الباب

مشت ومشوا وراها ضاري وناصر وسلمت جنا على اهلها وخصوصا امها اللي اشتاقت لها حيل..وناصر سلم على خاله ومرة خاله وقعدوا يسولفووووون عن السفر والطلعات والاماكن اللي راحوا لها




زياد ابتسم: زين انكم ييتوا..كنت ناوي عليك اذا ما حضرت ملجتي
ناصر ضحك: ههههههه لاا اشلوووووون اصلا جنوووو جهزت هداياها من هناك

زياد ضحك: صج ههههههههههههه
جنا ابتسمت: ئي بس ما راح تشوف شي اليوم..باجر احسن
الكل: هههههههههههههههههههه
ساره بهمس: وااااي جنووووون صارت وااااايد اشياااااء ودي اقولج عليها
جنا بحماااس: صجججج عاد تدرين ولهت عليكم وعالبنات فلوو وجوجو وحتى عالجامعه هههههههه
ساره ضحكت: هههههههههه احنا اصدقج بس الجامعه مستحيل
جنا ضحكت: ههههههه حراام عليج اسبوعين ما دوامت اكيد طافتني وايد محاضرات
ساره ابتسمت: عادي عطيهم عقد زواجج واكيد الدكاتره بيفهمونج واخذي محاضراتج من رفيجاتج بس تدرين مو هذا اللي بقوله..

جنا : تدرين اشلووون؟؟ احسننن شي تعاااالي نقعد برا بالحديقه ونسولف على راحتنا
ساره وقفت: اووك يلاا


ام زياد: وين رايحين؟؟ الغدا جاهز
جنا ابتسمت: بنقعد بالحديقه شوي وبنيي
ابوزياد : انزين يبه لا تطولين الحين عمج بوناصر ومرته بييون يسلمون عليج
جنا طالعت ناصر بنظره غامضه: إن شاء الله يبه..لا يو نادوني..

ناصر طول القعده ما شال عينه عنها(اشلووون اكلمها هني؟؟ صعبه يشكوون بشي..بيقولون ليش ما تتكلمون ببيتكم): ..............
رائد ملاحظ حركاتهم وغمز له: ليش ما تراضيها اذا تبيها
ناصر طالعه وابتسم: ياليت يارائد..
رائد بتفهم: انا سألتها وقالت مشكله خاصه وما رضت تقول لا لي ولا لضاري
ناصر(وهذا اللي مكبرها بعيني..ان اسرارنا ما تطلع برا): خل تخلص ملجة زياد وبعدين نتفاهم


ومر الوقت ويو ابوناصر وام ناصر وسلموا على جنا..وجنا عطتهم الهدايا اللي يابتها لهم وام ناصر خذتها على صوب وقعدت وياها


جنا بابتسامه: آمري عمتي
ام ناصر: ما يآمر عليج عدو..بعرف انتي وناصر متهاوشين..طاقج..قايل كلام ومزعلج..تراه ولدي واعرفه اكثر من نفسي..والله انه يحبج وطول الاسبوع اللي فات واهو ما يفكر الا فيج وطول الوقت سرحان ولا قعد معانا عالسفره ما ياكل الا شوي ويقوم
جنا نزلت راسها: صار بينا سوء تفاهم وإن شاء الله نحله وترى محد من اهلي يدري بردتي الا اليوم..كنت عند خالي ضاري..
عشان جذي مابي احد يدري ان بينا شي

ام ناصر ابتسمت: والله ان اخوي عرف يريبج..كلامج زينة العقل والبنت يايمه ما يصير تطلع اسرارها لا لنا ولا لغيرنا..وإن شاء الله الكلام ما يطلع من بينا

ام زياد قاطعتهم: يلا ياجنا يلا ام ناصر قوموا الغدا زاهب
جنا ابتسمت وقامت مع عمتها للغدى اللي كان جماعي..رياييل مع حريم


وطول الوقت كان ناصر ياكل مره ويطالع بجنا مره يبيها تحن عليه وتطالعه


وما لقى فرصه الا بعد الغدا لما لاهى الكل بالسوالف والشاي


وكانت جنا تعدل ميكاجها بالمغاسل الخارجيه لصالة استقبال الضيوف


ناصر كان واقف وراها وابتسم: ما اشتقتيلي!!
جنا لفت عليه بنظره بعدين طلعت الماسكرا ورجعت تطالع المرايه: من باعنا بعناه لو كان غالي!!
ناصر قرب منها وحضن ظهرها من ورا وباس خدها وتنفس من عطر شعرها: بس انا ولهت عليج..واللي صار ندمت عليه وابيج ترجعين لي..
جنا قام قلبها يدق بسرعه من وجوده وانفاسه الحاره وعطره بس تماسكت: صح والدليل انك يتني بهالاسبوع اكثر من مره وانا رديتك مو جذي!!
ناصر لفها له وطالع بعيونها: ادري انه كان المفروض اييج واصالحج..بس كنت خايف تصديني وبعدين كنت افكر باللي صار وعرفت اني غلطان..فهميني عاد(وانحنى بيبوسها) انا اسف
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

جنا بعدته عنها بهدوء: شنو تبيني افهم..ناصر كلامك جرحني..عيل اكو واحد يقول لمرته عادي طلقه وحده ما تأثر..لا وبشهر العسلللل بعد..وفوق هذا تروح وتحجز تذاكر بدون ما تقولي..شنو بفهم؟؟ انك خذيت موقف مني لاني كنت خايفه عليك..لانك تدري ان هالشي يضرك اكثر مني..
وتعدته بتمشي
بس ناصر مسك ايدها: جنا انا اعتذرت لج معنه الاعتذار بالنسبه للريال صعب..لا تخلينا نخسر بعض واحنا تونا ما كملنا غير اسبوعين ونص من زواجنا
جنا ما ردت بس مسحت دمعه حاره خانتها ونزلت جدامه ومشت عنه بسرعه

ناصر تنهد وطق ايده بالمغسله بقوووووه: اووووووووووووووووووووووووف


ظل واقف شوي يدخن وبعدين رجع لهم


ناصر: يلا يمه يبه مشينا
ابوناصر وقف: ئي والله اني دخت وبحط راسي وانام..
ابوزياد: وين تونا قاعدين؟؟
ابوناصر: تسلم مره ثانية إن شاء الله..
ام زياد : والله ما شبعنا منكم
ام ناصر ابتسمت: تسلمين باجر إن شاء الله احنا عندكم لا تنسين وراج يوم طويل
ام زياد ابتسمت: وانتي الصاجه..
ناصر التفت لجنا اللي كانت تسولف مع خالها وزياد ومو مهتمه فيه: يلا حبيبتي مشينا

جنا ما انتبهت له: ........
زياد عطاها كوع: هيييييييي يحاجيج
جنا باستغراب : منوووو
ابوزياد : منو بعد ريلج يناديج قومي وياااااااااه
جنا طالعت ناصر (سويتها ياناصر..حطيتي جدام الامر الواقع..)ابتسمت مجاملة وقامت وهي ترسل نظرة زعل لرائد وضاري: ئي يلا ما انتبهت

ضاري ورائد فهموا نظرتها وصاروا يطالعون بعض: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ناصر مسك ايد جنا : يلا فمان الله..

الكل: فمان الله..

طلعوا كلهم وقام ابوزياد يرتاح وقامت معاه مرته وظلوا الشباب يسولفون


رائد بهمس: حطها جدام الامر الواقع..يدري انها ما تقدر ترفض عند ابوي ولا بيشكون

ضاري ابتسم: خلهم يمكن يحلون سوء التفاهم اللي بينهم ونرتاح

قطع عليهم رنة مسج لفون ضاري وكانت من ( حبيبتي الخبله): انا اوريكم..هييييييين..نتحاسب بعدين..بس دز لي شناطي بالليل)

ضاري ضحك: ههههههههه هاااك شوف اختك الخبله شكاتبه
رائد ابتسم ولما شاف المسج مات من الضحك: هههههههههه انا مالي شغلللل
ضاري خذا فونه: شنووو مالك شغللللل ما قريت شكاتبه..انا اوريكم..يعني انا وياك هههههههههه
رائد ضحك: ههههههه يعني شبتسوي روح لها بالليل وشوفها

ضاري وقف: وهذا اللي بيصير..يلا سلاام

زياد : باجر تعال مبجر
ضاري ابتسم: إن شاء الله..يلا مع السلامه

الكل: مع السلامه


+
+
+
+


بيت ابوناصر
الساعه 4:45

بجناح ناصر

جنا اول ما دخلت..كان ناصر سابقها لغرفة النوم وقاعد يفصخ جوتيه بكل برود: انت اشلووون تسمح لنفسك تحطني بهالموقف جدام اهلي..
ناصر طالعها وابتسم: قتلج تعالي طنشتي..ما لقيت الا هالحل لاني ادري انج ما تقدرين ترفضين جدام ابوج وامج ولا بيشكون ان بينا شي(وراح لها وباس خدها بقووه)


جنا دزته وهي مقهوره: افففففففف يااااااربي
ناصر مات عليها من الضحك وهو يفصخ دشداشته: هههههههههههههههههههههههه


جنا بعصبيه: لا تضحك وانا معصبه
ناصر قط دشداشته عالكرسي وراح صوبها وقرص خدودها: ليش معنه شكلج حلو وانتي معصبه؟؟
جنا بحده: لانك تستفزني..
ناصر بابتسامة واسعه همس بأذنها: اششششششششششش هدي اعصابج مو زين لج..انا احبج وانتي هاااديه
وتركها ودخل الحمام

جنا من القهر خلته وطلعت للصاله ودقت على ضاري

ضاري : مسرع ما اشتقتيلي
جنا بقهر: جبببببب زيننننن
ضاري ضحك: هههههههه اووف مولعه نااار

جنا كتمت ضحكتها: تعال خذني
ضاري بجديه: شنوو جنا من صجج؟؟
جنا بصراخ: ئي من صجي تعال ولا بيي بسيارتي وما علي منكم زينننننن
ضاري بحده: انزين ليش شصار؟؟ حراااام عليج جنا..قعدي معاه..واتفاهموا..ترى اي زوجين ببداية الزواج يصير بينهم مشااكل عااادي
جنا بدموع مع صراخ: ضاااري لا تخليني اعصب..انت مو فاهم شي..بتيي ولا لأااا

ضاري تنهد : خلاص بيي مسافة الطريج انا اصلا توني طالع من بيتكم

جنا ما ردت عليه..سكرت منه ولفت ويهها وشافت ناصر وراها

ناصر بضيق: لهدرجه اللي صار مضايقج!!
جنا ببحه وهي تقرب منه وتوقف جباله بالضبط: ناصر..انت تدري سلمتك نفسي قبل عرسنا وقبل لا يتم بينا اي شي والحين انا على ذمتك وانت زوجي يعني حلالك وما راح اردك لو طلبتي لفراشك عشر مرات باليوم..بس طريقتك ولا مباالاتك لما قتلي طلقه وحده ما تأثر جرحتني..خلتني افكر انك ممكن تخسرني على اي شي تافهه
وبسيط بدون ما تفكر بالعواقب

ومشت وخلته..دشت الغرفه وخذت سويج سيارتها وطلعت من الجناح
ناصر مسكها بأخر ثانيه: يعني شنو افهم من كلامج..
جنا وصوتها رايح من البجي: ولا شي خلني لين اهدأ وبعدين نتفاهم
ناصر بهمس: بس انا اعتذرت لج..جنا لا تستغلين حبي لج
بهاللحظه قاطعهم صوت ضاري اللي كان توه واصل وصعد الشنط اللي تركتها جنا لجناحهم: شفيكم صوتكم واصل لاخر الممر(وانصدم بشكل جنا ودموعها وراح لناصر ومسكه بقوه من فنيلته): تمد ايدك عليها يالنذل..هذا واهي عروووووووس وسويت فيها جذي عيل شخليت لبعدين..لا وانا اقول لها تفاهموا..
وعطا ناصر بقس قوووي خلا ويهه يفتر

جنا انصدمت وعرفت ان خالها فهم غلط وصارت واقفه بينهم وهم يتهاوشون

ناصر عصب ولف على ضاري بيطقه: هييييي انت ببيتي واتهجم علي..افهم السالفه بالاوووووو
جنا انهارت وقاطعتهم بصرخه: بسسسسسسسسسسسسسسسسس بسسسسس كافي حراااام عليكم حرااااااااااااااااااااااااام
ناصر وضاري سكتوا بعد ما استوعب كل واحد اللي سواه وكان بيسويه: ..................

جنا مسكت راسها بقوووه وتلاشت الرؤيه عن عيونها وطاحت غشيانه عالأرض: آآآآآآآآآآآآآآآآآه

ناصر وضاري صارخوا مع بعض: جناااااااااااا

شالوها وطاروا عالمستشفى..


+
+
+
+

انتهى البارت
يلا توقعاتكم للبارت الياي




 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وااااو البارت عجيييييييييييييييييييب

جنا كسرت خاطري


يعطيج العافيه قلبي
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
Oh my gad

شنوو صاار على جناا

بليزز حيااتي كملي الحين ~
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
واااااااو البااارت عجييب
يسلمواااا ^_^
 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااي انشالله ما يصير فيها شي و يلا ناطرينج اب اب اب لعيونج
 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
اتوقع انها حامل؟!
تسلمين على البارت
ناطرينج