البارت 14
ياسمين تطالع امها : يم ..
قاطعتها بهدووء واهي تططالع التلفزيون : لاتقولين يماا انا ماعندي بنت سمعتها مشهوررة بين شباب وما خلت واحد ماكلمته
ياسمين مخنوقه : والله العظيم مظظلومه والله مظلووومه
بسمه : الصور والارقام اللي بجاهزج
خالد بغيره على اخته : والبرنت اللي كله ارقام شباب وشباب اللي دزوا لي صورتج واللي متزوج وفضحنا جدام العايله باثبات كل هذا وتقولين مظلومه
بسمه لفت عليها : اسمعيني عدل مو معاناته اني اطنشج و ومالي شغل فيج تروحين وتجين على كيفج لا حبيبتي لج وقت ترجعين البيت دامج عايشه ببيتي تسمعين كلامي وتنفذين اوامري لين ما يجي احد يطق الباب ياخذج ويفكنا منج ومن مشاكلج
ياسمين بدموع وبصوت مهزوز : واي واحد تقطوني عليه عاادي
بسمه بقسوه : اي عادي واسمعيني المره الجايه 8 انتي بالبيت ان شفتج جايه متأخر ماتلومين الا نفسج سمعتي
ياسمين : بس انا عندي مح..
قاطعها خالد بصوت عالي مرعب : اسحبيها مو لازم تحظرين لي هالوقت
ياسمين : بس ما اقدر.
خالد رفع صوته وصرخ صرخه خله ياسمين تفز من مكانها : انااا شـقـــلـــت؟؟؟
ياسمين بخرعه : ان شاءالله .... ان شاءالله وصعدت غرفتها ودخلت نزلت الاكل على الارض وقعدت عالارض تبجي واهي تذكر وررراء قبل 4 سنين
دلال بهالوقت كانت علاقتها بياسمين حيلل قوووويه (ماكانت تحرير بهالوقت قريبه من ياسمين لانها بمدرسه ثانيه وكانت دلال تترس افكار براس ياسمين عن تحرير وتحرير حاولت تقرب منها بس ماقدرت بسبب دلال)وكانوا ياسمين ودلال بمدرسه وحده وكانت اخر سنه ثانويه ودلال تنام عندها بالبيت واجد يعني كانوا خواات حيل
ومره كانو يراجعون امتحان ويدرسون كان وقته 4 الفجر
دلال : يا سمينو عطيني فونج
ياسمين : دلوول مو قته ادرسي وبعدين شتبين فيه عندج فوونج
دلال: فوني مافي رصيد يلاا تكفين بكلم الحب وعدته اكلمه الحححين
ياسمين @@ : لا لا الا تلفوني تكفين ماتدقين عليه من تلفوني لاا
دلال : يالله عاد دلول تكفين حبيبتي انتي (وقعدت تحنن واسلوب دلال مقنع حيلل وتخلي الواحد يقتنع بسررعه ورضت وعطتها )
كان وقته هالكلام شهر 12
وكل مره دلال لي بغت فونها تقول بكلم حبيبي او رفيجتي او ااو او .. ألخ تعذر عشان تكلم بتلفون ياسمين
لين بعد 9 شهور وكانو بشهر 8 وعطله وكانت دلال نسبتها 90 وياسمين 87 وساقطه بماده ليش ؟؟خلونا نشوف ليش
بفترة الاختبارات النهائيه
قبل لايدشون اللجنه
دلال : ياسمين تكفين غششيني واالله مادرست عدل بلييز اطلبج انا
ياسمين تراجع لامتحانه : واااي دلول كل الامتحانات غششتج فيها كل الاسئله مو قادرتعتمدين على نفسج بأمتحان واحد
دلال : اي تدرين انه منصور ذبحني الا يكلمني ويبيني اسهر معاه بليز ( واهي تمسك ايد ياسمين ) بليزززز انا صديقتج اصدوقه
ياسمين طالعت فيها وضحكت : ااوكيــه ما اقدر اردتج احببج شسوي
وباللجنه كانت ياسمين تكتب الاجابه وتغشش دلال وماشيه معاها دلال بكل سؤال ودلال لما شافت المراقبه قربت مدت ورقتها بحيث انه ياسمين تشوفها وياسمين مانتبهت للمراقبه ولفت على دلال وطالعت بورقتها بتأكد من اجابتها وبهاللحظه
المراقبه بعصبيه : انتيييي
وراحت لطاولة ياسمين
ياسمين مغصها بطنها حيييل : شنو ابله
المراقبه : تطالعين بورقة زميلتج وتقولين شنو انا من زمان حاطه عيني عليج احسج مو طبيعيه
ياسمين طالعت بدلال ودلال بنظارات كلها ترجي (يعني لاتقولين الصج )
المراقبه سحبت ورقة ياسمين وحطت عليها اكس بالاحمر (حالة غش )
ياسمين تبجي :لأاا لا ابله تكفين
المراقبه : غشيتي ولا ماغشيتي
ياسمين تطالع بدلال و دلال على نفس النظظرات
ياسمين نزلت راسه بخوف : والله مو قصدي
المراقبه اسحبتها مع زندها : قومي معاي امشي
ودوها الاداره وصارت سالفه عليه
الناظره بصراخ : مدرستي نموذجيه من تعينت فيها ماصارت حالة غش
الوكيله بعصبيه : انتي ساقطه بهالماده راح تاخذين دور ثاني مافي امل اعيد لج الامتحان
ياسمين تبجيي من قلب : لاا ابله تكفففين الله يخليج والله ما اعيدها تكفين ماكنت اقصد والله
الناظره : خلاص ي ابله مريم لاتناقشين معاها و دقي على ولي امرها يجي يشوف بنته شمسويه
المراقبه : اورقتج بتروح وزارة التربيه وبيصير على ملفج نقطه سوده
الوكيله : هذا ما اذا ماانحرمتي من كوادر التوظيف ( بالغت شوي بسس كانت بتخوفها )
ياسمين نزلت راسها واهي تبجي
الوكيله ماسكه التلفون بعصبية : احمدي ربج اني ماحولتج للجنه تحقيق ....(وبحده )عطيني رقم ابوج يلاا
ياسمين واهي تشاهق وجهها احمر : ابوي ميت
الوكيله لفت عليها
الناظره : انزين امج
وعطتهم رقم امها وحظرت المدرسه وسوت لها سالفه وقامت تهاوشها
بسمه تصارخ على بنتها : تغشيين مستانسه الحين راح تاخذين دورر ثاني فشلتيني عمى بعينج
وتطق جتف بنتها وتسحبها مع زندها : امششي معاي امششي
ولما طلعوا من الاداره
ياسمين واهي تبجي والدموع تارسه وجهها لفت ولا تشوف دلال واقفه جدام الاداره ومييله وقفتها واهي تطالع فيها وتضحكك
ياسمين انصدمت
امها مانتبهت لدلال وكانت متضايقه حييل على بنتها وسحبتها وركبوا سياره
مافي احد ما زفها لا من عمامها ولا من خوالها الا منال
منال : خلااص بسمه البنت قالت ماكنت اقصد شفيج سويتيها سالفه ماصار شي ترى والماده تنعاد عاد كلها احصاء وماتستاهل والبنت شاطره ماشاءالله عليها يمكن صج ماقصدت
بسمه : اي اي انتي خلج كله صافه معاها
منال سكتت
واخذت دور ثاني ياسمين ونسبتها 87 ودلال نسبتها 90
وبالوقت اللي كانت قريبه من ياسمين كانت تقعد مع جراح وجراح كان يضحك ويسولف معاها (دلال) بس اللي شافته انه جراح حيل ياخذ ويعطي مع ياسمين وميانه بينهم بشكل كبير وهذا اللي بط مرارتها
جراح سمع السالفه من ياسمين وحلفته انه مايقول لاحد مع انه كان معصب وبيغسل شراعها بس اهي حلفته مايتكلم ومن بعد هالسالفه جراح مايشتهي دلال
موقف
كان بالزواره وقت المغرب
متجمعين الكل
دلال شافت جراح قعدت عنده
دلال :ِشلونك جراح شخبارك
جراح برود : هلاا
دلال : شفيك تكلمني جذي جني عدوتك
جراح بنظرات : ليش انتي مسويه شي غلط
دلال بارتباك : لا ء بس انت مادري شفيك من فتره تعاملني جني عدوتك وانا ماسويت لك شيء
جراح : خلااص ماكو شيء
دلال بحده : الا اكو شي ( كل اللي كانو بصاله لفو يطالعون بدلال وجراح )
جراح بعصبيه كان كاتمها من زمان : انتي شفيج غبيه ولا حماااره قلت لججج ماكو شييي مااكوووو شي غصبب يعني ليكون عاده روحج زوجتي وانا مادري
منال قاطعته : جراااااااح
جراح لف لامه وعصب وحذف القلاص عالاررض وتكسر القلاص
وطلع من البيت ( جراح حااار حيل واذا عصب يسوي اشياء انتو ماتوقعونها بس ماتقدر عليه الا ياسمين اهي اللي تعرف له )
نرجع بشهر 8 كان وقت زواره وكان وقتها بمناسبة قبول الطلبة بالجامعه اللي اهم شباب وبنات العايله وليلة الجمعه ليله محد نساها من العايله او يحاولون ينسونها
عند ياسمين قاعده وتسوولف مع عماتها وخالاتها وبنات خالاتها ...الخ يعني كانت جمعه
والكل كان يشجعها
خالة ياسمين غرور: يلا ياسمين حبيبتي عقبالج تدخلين الجامعه حياتتي وديي اشوفج بسس تدششينها
منال : لا ماعليج ياسمين ا ن شاءالله مع القبول الثاني صح ياسمين
ياسمين ابتسمت :اي صح (بحيا) وانا اسسفه والله اللي صار مو قصدي
عمتها منال: شدعووا ياسمينه يلا لاتبالغين كلها احصاء وماده سخيفه بعد
تحرير : حسسااففه كنت ابيج معااي باللاجتماعيه عاد انا كلش ما ادل شيءء الله يستر
غرور خالتها : عاد درستي وللا لاء
ياسمين بوناسه خالاتها وعماتها يحمسونها حيلل قالت بعفويه : اي خلصتها اصلا سهل بس انطر الامتحان يبدا
بثينه زوجة خالها فواز تحبيط : اي عااد ترى يقولون المؤجل اسألته تعجيزيه ومعقده
هنادي مؤيده لكلامها : ايي انا ولد اخوي ماخذ مؤجل رياضيات يقول صصعب موووت (وببالغه ) ويمكن طلع ومحل بعض الاسأله عاادي
ياسمين حست بأحبااط كبيير
خالة ياسمين غرور : لا لا ما عليج ياسمين متفأله خير فيها قدها ياسمين
غرام خالتها متجاهله كلام هنادي وبثينه واهي تطقطق بالفون : اقول حبيبتي اذا تبين شيء مراجعات و عن الامتحانات الدور الثاني قولي لي(وتغمز لها ) خبرج خالتج موجهه وخبره
ياسمين : فدييتج خاللتي اي اي ابي تكفين جيبي لي
غرام : من عييوني جم ياسمين عندي
منال : ايي ديربالج هذي ياسمين دلوعتنا لاتقصرين معاها
عمتها نهايه تصنع : ايي حطيها بعيوونج حبيبتنا هذي
غرام : توصيني عليها هذي بعيوني (وتكلم ياسمين ) وبوصي عليج بعد
ياسمين ابتسمت : واااايي مششكورررره خالتي
بزاويه دلال كانت قاعده وتخززها ومقهورره ( كل هذا عشان ياسمين ما شاءالله اشوف الكل مهتم فيهااا ان ماخخليت الاهتمام هذا يرووح ومن هاللحظه ما اكون بنت ابوي ومسكت فونها ودقت على رقم شخص )
برى البيت بالحديقه الشباب العايله متجمعين وقاعدين
مشاري : حبيبي روح تعلمني انت انت تعلمني
عمه حسين : طاايح من عينك اشوفف
مشاري : طايح وخاللص بعد ..
حسين : ااققول تكلم عدل ترى انا عمك لا اخلي هوز اشيشه يلعب على ظهرك
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : انت انطم مافي شي يضحك
حامد: ههههههه لاا مشاري بينطق بهوز الشيشه ومانضحك
مشاري : جب جب جبجب
جراح يكلم حامد واهو يقول : اخذ ...
حامد : ماكو اسلوب كلش مافي احترام
وبين السوالف وضحك لين ما سمعوا صراخ رجال دخل عليهم
كان كبير بثلاثين وكان داش الحديقه معصب ومعاه ملف اصفر
الرجال : وين مشاري و خالد
مشاري قام و وقف : انا مشاري
وخالد وقف معاه : انا خالد خير اخوي
الرجال : وييين الخير وينه واختكم بتهدم بيتي وتدمر حياتي
مشاري مصدوم : لحظه اخوي انت تكلم عن منو
الرجال :اختك مو اسمها ياسمين
مشاري مصدوم وحس روحه متبنج : اي
الرجال : خلاص اجل وصلت خير ااسمع قول لاختك لاتدق على تلفوني تالي الليل وتزعجني انا هددتها اني اروح لاهلها وافضحها واظاهر انها ماتفهم قولها ان دقت على رقمي مره ثاني لاتلوم الا نفسها انا جيتكم اهني مابي السالفه توصل محاكم وقضايا
جراح عصب : اقول انت هي احترم نفسك عااد ياسمين مافي اشرف منها واذا تبي تكلم عنها حط ايديك فوق راسك
خالد بيهجم عليه بس مسكو سلطان وفيصل :احترم نفسك ترى مصختها
الرجال قاطعهم :اقوول عاد مو مصدقين بطققاق بس لاتقعدون تستشرفون لاختكم على أفاي انا عندي عيال ومرتي هدتني وطلبت الطلاق والسبه اختكك يعني اختك عادي تهدم حياتي بس اانا لا ! لا اهدمها أهدمها ونصص
وحذف الملف عالارض هذي كلها سوالف اختكم ومسجاتها لي وصورها اللي تدزهم لي
عمها مبارك بعصبيه : انت ثمن كلامك لا اذبحك مستحيل ياسمين تسوي جذي
صالح خالها صررخ : اقول ألزم حدودك ترى تماديت حييل وملفك الزباله هذا شيله من اهني ... اكيد في احد دازك
الرجال بروود قاتل وباابتسامه : اذا مو مصدق شوف البرنت مالها بعدين تعال وقول شريفه والله العالم يمكن تكون مكلمه الف غيري وطلع من الحديقه وركب سيارته وحررركك
الكل مصدوم
مشاري بسرعه ركب سيارته وراح الشركه بيتأكد وسحب البرنت مال مكلماتها وياليت ماسحب كلام الرجال طلع صح
بالنسبه الخالد من شاف اللي بالملف (كانت فيه صور ياسمين واهي عليها فوطه ولافته على صدرها ولي الفخذ وشعرها ماي ومو منتبها للكاميره كل صوره وضعيه غير ومختلفه و استر صوره لابسه شورت وبلوزه علاق وكل صور ماتطالع الكاميرا ) انصدم وعلى طول احذفه وطبعا الكل شافه من خوالها -عمامها
داخل بالصاله
كانو الحريم يسولفون لين انفتح الباب فجاه
(خوالها فواز وصالح واحمد )(عمامها حسين مبارك )
حسين متجه لياسمين اللي قاعد عالكنب وطلع بعمه واهي شبه ابتسامه بوجهها (مستغربه ) ولما قرب سحبها من شعرها عالارض وقام يسحبها حيلل لي نصص الصاله : ي حققييره ي حيييووانه انتي حلالل موتج
وهجموا حسين وصالح واستلموها طق كل شوي ساحبها واحد مره فواز مره احمد مره مبارك كانو يطقون بوحشيه من القهر اللي فيهم واهي تصارخ
اما عيال خوالها وعيال عمامها واقفين بالصاله (حامد وفيصل وسلطان مقهورين من الي صار )
صالح سحب ياسمين من شعرها وبد يطقها : ي حيووانه هذي اخر تربية امج فيج انتي ماتستحين
ياسمين تحس بألاامم و مصدومه وتطالع فيها : شفيكم اانا شسويت ؟؟؟؟
مبارك @@ : وتسألين بعد ووقام يعطيها طراق واحد ورى الثاني (بين صرخااتها )
كل هالاحداث صارت بدقايق قصيره
بسمه : وخروا عن بنتي شفيكم عليها وخرووا عنها |(وتسحب ياسمين وراها )
خالد سحب ياسمييين من ورى امه ودزها عالارض : يمممه لاتدخليين تككفين هذي (رفس ظهر ياسمين بقوووه )مو اختي مو اختتي (صررخت صررخه ياسمين حست ظهرها انكسسر) (وقام يرفسها
بسمه : عمىى ان شاءالله (وتدز خالد ) شفيك عليها شمسويه
منال : اشفيكم انتو وخروا عنهاا يمال ايدككم الكسرر وتحاول تسحبهاا
حسين سحب اخته : منال مالج شغل لاتدخلين
خالد عيونه حممره واهو مقهور حييل : تبين تعرفين شسالفه يمه( وحذف الملف) هذي السالفه
احمد خالها معصب وقال سالفه كلهااا خالد طلع من البيت منحرج(حس نفسه مكسور ) والكل يطالع فيه
واستمرروا يطقونها
جراح كان مصدوم وموصدق لي ليلحين دش الصاله اهو اخر واحد كان يحس انه مخدر يحس بحلم وبقلبه يقول (اكيد في احد وراء السالفه الا ياسمين مستحييل وطاحت عينه على دلال بصدفه كانت بالصاله ثانيه تطالع ياسمين واهي تبوسم وتضحك وابتسااماتها كلها ححقد وخباثه ماكنت مبينه منخشه وتراقب الوضع
جراح يخززها لين انتبهت له دلال وارتبكت جراح راح لها (واهو حاس انه لها ايد بالموضوع )
مسكها من شعرها وبدى يكفخها واهي تصارخ تستنجد
احمد قرب من جراح و دزه : وخر عن بنتي وان مديت ايدك عليها كسرتها لك
جراح بحرقة قلب وعيونه حمرا وبصراخ : بس بنتك هذذي (وقاطعه كف حار من احمد زوج خالته نهايه )
احمد : ان شفتك تمد ايدك على بنتي كسرتها لك تفهمم
جراح خززه وطلع برى البيت
غرور وغرام ومنال تدخلو وسحبو ياسمين من تحت حسين ومبارك وكانت كلها دمم وبحاله يرثى لها
غرور :حسيين خلااص بس وانت صدقت علا طول مو يمكن هذا يجذب عليكم
مبارك بقهر وصصرراخ (كأنه يفرغ طاقته فيه ) : مايجذب الاوراق تدل على هالشيء
منال: انتوا حتى ماعطيتوها فرصه تدافع عن نفسها
وبهاللحظه طاحت غشيانه ياسمين ونقلوها المستشفى وظلت اسبوعين هناك وبهالفترة
- يوم صارت السالفه مشارري دز اوراقه برى وسافر حتى ماشافها ولا حتى سألها ليش
-ياسمين فهمت السالفه من تحرير وعرفت كل شيء
ومره طالعه انيرس من عندها ودخل جراح
جراح :السلاام
ياسمين ساكته (شكلها كان متدمر )ومنزله راسها
جراح قعد عالكرسي : لاتنزلين راسج ارفعيه دامج مو مسويه شيء غلط
ياسمين طالعت فيه وعيونه متروسه دموع ووقامت ومسكت اييده : يعني مصدقني
جراح يطالع فيها : مصدقج
ياسمين بجت : جرااح والله مادري شلون صار جذي شلون وصلت ارقام شباب لتلفوني صورتي شلون وصلت له وسمعتي بين الشباب شلوون وصوري شلون شلوون وانهارت ..جراح انا مو فاهمه شيء
جراح مسكها: ياسمين لاتعبين نفسج اكثر من جذي وانا الا اعرف منو وراءهالسالفه
ياسمين تبجي : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
جراح ماتحمل وحط راسه على ايدها اللي ماسكها وقعد يبجي واهو من شاف دلال وتعابيرها و اهوشاك
مررت الايام وبعد السالفه بـ4 شهور جراح من خلال البرنت مال رقم ياسمين ما خلى احد مادق عليه ونشف ريجيهم واكتشف ان الارقام اللي دق عليهم نصهم اعترفوا انه دلال متفقه معاهم واعترفوا بساطه لانهم مو خسارنين شي , ولما وصل لواحد وقعدله جراح قعده لما عرف منو اهو (ألرجال اللي جاء الحديقه وسوه سالفه ) واعترف لما مسك عليه شيء وهدده (يتعاطى مخدارت),,انه وحده دازته على ياسمين من اهلها مقابل (....)^ الرجال شنو يبي من البنت ودلال سوت اللي يبيه بعد الفضيحه اللي سببتها لياسمين ^ وجراح من درى شنو المقابل لاعت جبده حس انها وحده رخيصه شلون تسوي جذي شيء مايطري على البال حتى* الرجال قاله اتفقت معاها هالاتفاق وكان بهالفتره يراقب دلال ويشوف وين تروح ومن وين ترجع انصدم تروح اخر الليل حفلات مختلطه و تعرف على شباب وشغلات انصدم منها واتفق مع الرجال انه يعترف ان ياسمين بريئه وبنت خالها اهي اللي دازته لياسمين الرجال رفض اول شيء بس جراح مستعد يسوي اي شي عشان ياسمين
ولما اتفق معاه مقابل مبلغ وقدره وافق الرجال وبلغ ياسمين بهالخبر واهو فرحان وانه راح تثبت برائتها جدام العايله ياسمين رفضت مجرد انها تحط دلال مكانها شي صعب اهي ماتحملته شلون بنت خالها ورفضت جراح عصب وزعل وقال بيسوي غصبن عنها وحلفت بالله مايضر شرفها وقالت عندي ربي الله ينتقم لي منها الله حسبيها مواحنا يالبشر الله ياخذ حقي منها وجراح رضى واهو مو عاجبه هلوضع (ياسمين كانت بهالفتره عاطفتها تحكم فيها ليلحين مو مصدقه انه دلال اغدرت فيها وتحس انه الموضوع فيه شي غلط )
( وطبعا امتحنت امتحانها وكان جراح يشجعها انه تروح وتمتحن مع انها كانت رافضه وجراح كان يضغط عليه انها تدرس تروح تمتحن بالدور الثاني لاحصاء واصر عليها وارتفعت نسبتها 95 ومع تقديم طلبات الألتحاق للجامعه ياسمين ماكانت مهتمه بالالتحاق ويسألها جراح اي كليه تبين تقول مومهم عادي نفسيتها حيل تعبت بهالفتره واهو اللي سجلها بسستم الجامعه واختار لها كليه الاداب لانه ميولها تاريخ وجغررافيها تحب التاريخ وولما وصل موعد المراجعه رفضت تروح واهو كان يمرها البيت وياخذها ودها صالة القبول غصب وهددها اذذا ما سوت اللي يبيه بيزعل ويقطع علاقته فيها وراحت ونزل اسمها بالقبول بالكليه وبهالفتره اخذ لها موعد عند دكتور نفساني وبعد تقريبا شهر ونص قبل الدوامات باسبوع تحسنت نفسيتها وللعلم محد يدري انه ياسمين تعالج عند دكتور نفسي غير جراح (حطوا نفسكم مكانها شنو توقعون بيصير فيكم الكل صد عنها ما عدا انسان توقعت انه اول واحد يصدها لما قررت تشكي له لكن صدمتها غير الكل صد عنها ما عدا جراح كانت صدمه بنسبه لهمم وجراح اهو لوحيد الليي عارف الحقيقه )
حياتها كانت على وشك ضياع بس جراح مسكها وقفها على ارجولها مره ثانيه وكان معاها بكل وقت كان احن عليها من اخوانها اللي ماسمعوها ولا عطوها مجال تبرر وتدافع عن موقفها
مرت سنه ونص بس جراح االي يكلمها الكل قطع العلاقه فيها (لو بأيدهم ذبحوها بس الخوف من كلام الناس ماسكين نفسهم )
بعد سنتين ردت العلاقه بخوالها وعمامها بس اقل مايقال عنها رسميه مو نفس قبل طايرين فيها ماعدا منال وتحرير
.....
نرجع لياسمين واهي مخنوقه بعد ذكرريات الحزينه , طالعت بالاكل واهي مالها نفس تاكل انسدت نفسها عن الاكل
بعد نص ساعه دق جراح عليها شافت الاسم وضحكت (اللهم طولج ي روح ) وقالت بنفسها (شلون اقول عنه جذي واهو سوى شيء اخواني ماسووه الله يخليك لي ي جراح يمكن لو لا الله ثم انت جان مالي وجود ولا هدف بهالحياه الله يسعدك يارب
غيرت الاسم وسمته "اخو دنيا" وابتسمت ودق مر ثانيه قررت ماترد عليه لانه وضعها مايسمح لو يسمع صوتها بيحن عليهاا اتقول شفيها اهي تعرف طبعه ,,,,* وراحت بدلت ملابسه ولبسة بجامه وفلت شعرها وانسدحت واخذت فونها وشافت 10مكالمات من جراح
دزت له واتس اب
قوه جراح شفتك داق علي اكثر من مره انا بنام ودايخه حيل ونسيت ابلغكك اني وصلت البيت وسوري :* وطلعت من الواتس اب بسررعه وسكرت جهازها وحطته عالشحن
عند جراح
طبعا درى انه فيها شيء واقتنع بعد وقام يدق يدق لين مل وحس انه مافي امل وبقلبه(ماشي اوريها انا اشوفها باجر عبالها بطوفها الحماره )
.....
الساعه 12
عند مشاعل
قاعده عالسرير تحضر
نواف قاعد جنبها :مطووله ؟
مشاعل :اي
نواف : ماصارت ترى صار لج ساعه تحظرين شتحظرين انتي ماجستير ترى كله درس لا وابتدائي بعد
مشاعل لفت عليه : تبي شيء
نواف يطالع فيها : ابيج ..ابيج تقعدين معاي اليوم كله ماقعدت معاج
مشاعل واهي تكتب : ههههههه الله لهدرجه انا مهمه (ودي اصدق)
نواف رفع حاجب : نعم ؟؟
مشاعل اختفت اضحكه واهي تكتب : اللي سمعته
(خلاص انبطت مرارتها ماتقدر تحمل اكثر من صبح يكلم وحده وراء وحده وجاي يتشره يقول انتي ماتقعدين معاي شيء رفع ضغطها )
نواف طالع فيها ومسك كتفها : انتي هييي
مشاعل لفت عليه : نععم
نواف : الكلااام هذا لييي
مشاعل بأنفعال ومن غير ماتحس ب نفسها : اي للك واذا مو عاجبك دق على هالبقر اللي عندك واشبع منهم ززين |( وشالت كتبها واغراضا وطلعت )
نواف تنح مو مستوعب قام من السرير وطلع من الغرفة لقاها قاعده بصاله
نواف بحده : انتي هيييي
مشاعل : .......
نواف بعصبيه : انا قاعد اكلمجج ردي
مشاعل لفت عليه : نعم
نواف : شتقصدين بكلامج ؟
مشاعل تنهدت : ولا شي خلااص كلاميي سحبته
نواف : اقول انا مو على كيفج تقولين اللي تبينه واذا عصبت قلتي خلاص سحبتها انا مو على مززاجج
مشاعل تطالع فيه ولأول مره ترد عليه : والله عاد حبيبي انا كيفي ما امشي على مزاجك فهمت كل شي سويته لك ومابين بعينك
نواف يطالع فيها ماتوقع ردها جذي ويحاول يقلب السالفه ضدها : انتي سويتي لي ؟؟؟ شنو سوييتي اصلاااا
مشاعل @@ انفجرت عليه (كانت منغثه حييل ): ي سلاااامم الحين تسألني شسويت لك انت اصلاا العيشه معاك تنرفز انا مادري شلون تحملتك سبع السنين وطول هالفتره متجاهلني وتقولي لاتسألين علي لاتدقين علي عايش حياتك عزووبي ووقت ماتبيني تلقاني (وقالت بحده ) انا ما امشي علاا هوواك
نواف مصدوم من اسلوبها اول مره تكلمه بهالطريقه : شفييج انتي استخفيتي
مشاعل: لا ما استخفيت بس عمايلك تطفر الوحده تبي كل شيء على مزاجك انت انا مولعبه عندك
نواف يتهرب : اووووووووووه عاد انا طالع وخذ سويج السياره وطلع
مشاعل قعدت عالصوفا واهي مقهورره منه و قعدت تبجي
.....
عند مها
خلود : وليش مستعجله هالكثر
مها: قهرني ابي اشوفه يبجي دم ابي مذلول مقهوور
خلود : بس شلون بدتخلينه على ليال
مها : عادي ادخله مثل ما اهل البيت يدخلون
خلود @@ : انتي هبله والله تصير السالفه كلها فوق راسج
مها بأنزعاج : انتي مالج شغل اطلعي منها
خلود :ألله يستر منج بس بتدخل رجال غريب وتصعده فوق وتقول مالي شغل
مها بحده :اي مالج شغل انتي مو بس تبين ليال ماتزوج
خلود : اكيد بس مابيج تضرين نفسج
مها : لا لاتخافين علي
.....
اليوم الثاني الثلاثاء
ساعه خمس الفجر
عند ياسمين
قامت عالمنبه اخذت شور ونشفت شعرها ولبست بنطلون مشجر بالاخضر ورمادي وومعاه الوان جينز وبلوزه سوده علاق لي نص الفخذ وقميص اسود وسيع و شوي دلعته وسيعه يوصل لي تحت الحوض الازارير الاولى مبطله والجم طويل ,ملفع شيفون اسود لافته لفه ذربه ومحترمه وسكارف رمادي بخضر باسود لافته علا رقبتها وطويل يوصل لي الي تحت الفخذ ولابسه صندل كعب رماادي ماركة كاندي فرولا وجنطه من نفس الماركه الكولكشن الجديد رمادي وساعه جست كفالي ذهبيه وفونديشن برونزي وايلاينر فرنسي وثقييل وكحل اخضر داخل العين حمرة وردي بيبي ديور ورشت عطر الور شانيل وقعدت على سريرها ودقت على عمتها
منال : يالله صبااح خير
ياسمين : هههههه شدعوا عمه ترى الحين قريب بدش 8
منال : على كيفج الوقت ساعه الحين ست ونص شعندج داقه
ياسمين تنحنحت :أحم اول شيء صباح الخير ي احلى عمه
منال : ي صباح الورد و والياسمين
ياسمين ضحكت وقالت بسررعه : عادي الترييق عندج عميمه (وغمضت عيونها خافت تردها )
منال : فديتها بنيتي تعالي يمه العين اوسع لج من المكان
ياسمين : مشكووره
منال :يلا انطرج
ياسمين :اوكيه وسكرت
وخذت جنطتها وكتبها
ونزلت تحت واهي خايفه ماتبي تواجه امها واخوها وومشت بسررعه لي لباب
وقفها خالد : اانتي هييي
ياسمين قلبها صار طبول لفت عليه : هلاا
خالد : وين ذالفه
ياسمين : بروح بيت عمتي منال وبعدها بطلع الجامعه
خالد : متى تخلصين محاظراتج ومتى تبدا
ياسمين : عندي 10 واخلص 7
خالد : اسمعيني ترجعين البيت بدري اليوم مو نفس امس والمحاظره اللي مأخرتج سحبيها فهمتتي ولا افهمج بطريقتي
ياسمين : فهمت
خالد خززها ولبس نظاراته وطلع
ياسمين لفت لامها و وامها تاكل ومطنشه وجودها طلعت من البيت وركبت سيارتها وشغلتها واهي تطالع خالد تشوفه يكلم تلفون ويضحك
دمعت اعيونها اشتاقت لسوالفه صج كان يغثها حيل وينرفزها لكن فقدت هالشي تمنت لو الزمن يرجع وراء وماسمحت لدلال حتى انها تكلمها ولا تدخل بحياتها اهي سبب دمار حياه ياسمين
ياسمين استوعبت انه خالد مشى من زمان
حركت سيارتها وتوجهة بيت عمتها بالعقيله (بيت ابوه منال سابقا وانها اهي اخر العنقود واخوها تنازل بالبيت لاخته لانه مو محتاج واخته اولى عنده )
بعد فتره وصلت البيت وصفطت سيارتها واهي تشوف سيارة جراح موجوده بلعت ريجيها (هذا ليش ماراح الجامعه الله يستررر )
طفت السيارة ونزلت و اضغطت الجرس طلعت لها الخدامه وبطلت لها باب الحديقه ودشت البيت
ياسمين واهي داخله فصخت نظارتها واهي تبتسم : صباح الخير ي احلى عمه
منال سلمت عليها : ي صباح الياسمين يلاا تعالي تريقي اللريوق حاار توها حطته الخدامه
ياسمين واهي تشم الريحه والجوع ياكل بطنها : ااااالله عميمه هذا انتي اللي مسويته صح انا اعرف شغلج
(مسويه حمسات بانواعها و ومقبلات ومسويه خبز صاج صغير و ...... ألخ
منال اضحكت : عليج بالعافيه يمه
ياسمين واهي تاخذ الخبز صاج وتاكل وقالت بعفويه : اممم الله عجيب حدي جوعاااانه امس مااكلت شيء كللش
وقعدت تاكل
منال بأستغراب : وليش ما اكلتي ؟؟
ياسمين بغت تغص بلقمتها : هاا لا بس مااكان لي نفسس
منال بشك: وليش مالج نفس
ياسمين تصب لها شاي وتلهي نفسها : لااا اهو تعرفين امتحانات وعذاب وين الواحد له خلق ياكل (وابتسمت
منال :اي والله صاجه الا بسألج انتي جم باقي لج وتخلصين
ياسمين : ان شاءالله السنه الجايه اكون مع الخريجين
منال: ماصارت كل ما سألتج قلتي سنه الجايه صار لج سنتين على هالكلام عششّتي بالجامعه
ياسمين : شسوي مو على كيفي ي اطيح بدكتور نحيس يا اللماده دسمه ويبيلها مجابل انا هالكورس لازم اشد حيلي عشان اضمن اتخرج السنه الجاي
منال واهي تاكل :يالله عسى الله يوفقج ياارب
ياسمين : امين (وبتردد) عميمه جراح وينه
منال : خامد فوق خيشة النوم اقعده مايرد علي فيج خير لو تقعدينه و ويلحق على محاظراته
ياسمين مغصها بطنها ماتبي تشوفه : اا ااا يمكن تعبان ما نام الا متاخر تعرفين بعد توه مخلص امتحاناته
منال : والله يمكن (واهي تطالع ياسمين ) مع انه ماضنتي هالفاشل بيدرس تصدقين لو اقولج ان امس قال بكمل ماجستير بغيت انفجر ضحك جدامه انت شد حيلك بالاول بعدين فكر بالماجستير
ياسمين تذكرت كلامهم بالمطعم : اي يمكن ضميره صحى
منال : ههههه اي ضمير واللي يعافيج انا امس مسكت نفسي ما بغيت اضحك جدامه لا يستنزل علي بعد
ياسمين : ههههههههه
منال : المهم حبيبتي اكلي اكلي جسمج موعاجبني صايره عضم على جلد
ياسمين : ههههه ان شاءالله عميمه عاد ريوقج يخلي اللششبعان ياكل غصبب
منال : حبيبتي عليج بالعافيه