روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى الدنيا

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

منووووووورين والله .. دقايق و انزل لكم البارت اللي بعده :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

قووووووووووووه .. :D


غـلآهـآ غير + ريانه .. منوووووووووووووورين فديتكم




:aha::aha::aha::aha::aha:

...



البارت الخامس

...
فـــ,ـــي مطـــار الكويت ..

وصل محمد و انه ماغي و ولدهم الصغير ..

محمد :
Est-ce que vous aimez mes filles et moi avons:)
(( سوف تحبين بناتي و ولدي  ))

...

ولمن طلعت نورة من الباب .. لقت جاسم و سعود .. توهم صافطين السيارة .. و ركضت بسيارتها و داست حيل و راحت ..

سعود يكلم جاسم : هذي مو اختك ؟؟ شفيها دايسه جذيه ؟؟
جاسم : اووف على هالبنت .. ما ادري عنها ..
سعود : حياك جاسم ..
ونزلوا من السيارة .. و دخلوا الصالة ..

...
الخاله سبيجه اول ما شافت زول سعود قامت ..
سبيجه و هي لي الحين تبجي : سعود يمه .. شصار ؟؟ قولوا لي ؟؟
سعود راح عند خالته اللي حسبت امه : يمه .. ابوي عطاج عمره ..
ريم منصدمه بصراخ : لاااااااااااا ..
ومريم قامت تبجي مع ريم و تلمها
سبيجه منصدمه و تبجي : لالا .. لا .. صالح ما مات .. صالح حي .. صالح .. يا قلبي يا صالح ..
وبدر يطالع سعود و جاسم .. و منصدم .. قام و طلع من البيت ..
ريم : لالا .. سعود انت جذاب .. ابوي ما مات .. ابوي امس كان موجود .. موجود الصبح انا كنت قاعده معاه .. ما كان فيه شيء .. !! انت شقاعد تقول ؟؟
مريم : بس يا ريم .. يا حبيبتي هدي شوي .. لا حول ولا قوه إلا بالله .. هدي يا قلبي ..


...


وصلت نورة البيت .. و قعدت شوي تفكر .. و دخلت البيت ..

طبعا ما كان في احد بالبيت ..

قعدت بالصاله .. و انسدحت ..

رن فونها .. لمن شافت المتصل عليها .. انصدمت ..

نورة :((اووف والله مالي خلقج..و بعدين شكوو تتصل علي بعد اللي صار؟صج قويه عين)) ..
نورة ردت على الفون : نعم ؟؟
البنت : شوو .. ؟! لي هالدرجه نسيت حبك يا ألبي ؟؟
نوره : جانيت لو سمحتي .. انا جد مالي خلقج .. و بعدين ليش متصله ؟؟ انا مو قلت لج لا تتصلين ولي بينا انتهى ؟
جانيت : نورة .. بدي ائول لك شي ..
نوره : اووهوووه شتبين بعد ؟ خلصيني بروح انام وارتاح !!
جانيت : نورة .. انا .. انا .. انا حامل من من رفيئي سعد ..
نوره : هه .. و شتبيني اسوي ؟؟
جانيت : شوو ؟؟ انا حامل يا نوره .. و فضيحتي حتكبر كتير ..
نوره : انا ما قلت لج خونيني مع سعد هذا .. ولا قلت لج سوي هالسوات .. ويا الله ما ابيج تتصلين علي مرة ثانيه .. و لا اشوف رقعه ويهج فاهمه .. يا الله باي ,., ( و صكته ) ..

شوي و اتصلت عليها حنان ..( رفيجة نوره ) ..
نوره : اهلاااااااااااااااااااااا حمووود ..
حنان : اهلاااااااااااا انووور .. وينك يا الخايس .. ليش طلعت و ما قلت لنا انك بتطلع من الصبح؟
نورة : اسف .. بس تدري إني كنت مشغول مع الحب .. هههههههه
حنان : ههههههههه .. زين عيل اخليك الحين .. بروح اتصل على رونق ( اختها ) مشتاقه حق عبوود والله ..
نوره: ويييه شقدمي عبود .. اذكر شفته اخر مره لمن كان عمره سنتين هههههههه ..
حنان : أي والله كله من امه سافرت مع ريلها و خذت ولدها معاها و قعدوا سنه كامله برا ولمن ردوا ما شفناهم .. وتهم رادين من سبوع .. يا الله انور اخليك .. كاهي وصلت الست رونق توني احش فيج ههههه .. يا الله باي نورووه
نوروه : ههه .. بااي .. ( صكته )


انفتح الباب .. وله ابوها دخل و.. معاهـ .. ( ......@@.......) ..


...


ريم بغرفتها .. تبجي .. و مريم لامتها بحضنها و تبجي معاها ..


سبيجه .. قاعده و سعود يمها .. و يشربها الماي و هي تبجي مو مصدقه ان صالح حبيبها و امها و ابوها و زوجها مات ..

و جاسم .. بالسياره بيرد البيت ..



و بدر .. ##

...


عند حنان و رونق ..

رونق : وااااااااااي .. اشتقت لج يا كويت صج يا احلى بلد ..
حنان : هههههههه .. شفيج بعد ؟؟
رونق : لا تضحكين ويعه .. بس صج صار لي سنه بالضبط و ما شفت ديرتي الكويت .. والله يا حنون لا تشوفين وااااي .. والله اول سبوع انا و طارق و عبود فاقدين هالديره و فاقدين كل واحد نعرفه والله ..
حنان : ههههههههههههههههه .. واااي يا انتي يا الوطنيه ..
رونق مسكت الكوشيه و قطتها على حنان : يا مليغه.. انا قاعده اكلمج من صجي والله لو تتغربين بتحسين بلي انا احسه ..
حنان : زين وين عبود والله اني مشتاقت له ..
رونق : واي فديته عبودي .. يا حياتي مع ابوه .. عند خالتي ..
حنان : امم .. و متى بيرد ؟؟
رونق قامت من مكانها : ما ادري والله .. المهم .. سمعيني لي رد طارق خلي الخدامه تزهب له الاكل .. و خلي عبود ينام خذت حيلي تخيل من رد الكويت و اهوا نومه مقلوب .. و انا بروح انسدح شوي بداري .. اوكي
حنان خافت من يابت اختها طاري طارق : زين ..
رونق : يا الله قلبي باي .. ( و صعدت دارها )
حنان تذكرت اللي صار قبل سنه بالضبط ..

كان يوم سفرت رونق و زوجها و ولدها الصغير .. و كانت حنان جميله بشعرها الكستنائي الطويل و جسمها كان متناسق .. و لابسه شوي ضيج و قصير ..

رونق ماسكه عبدالله و قاعده تسكته لانه كان قاعد يبجي ..
رونق تهز عبدالله : بس .. بس يا يمه بس ..
و حنان ماخذه الريموت و قاعده تسمع اغاني ..
رونق : اوووه .. بس يا يمه .. حنان .. حنووون تعالي
حنان : هااا شتبين ؟؟ ترى ازعجنا ولدج هذا ..
رونق : اووه .. حنون تكفين روحي حق طارق و ساعديه بأغراضه .. تدرين ما اقدر اخلي عبوود .. وانتي ما شاء الله عليج .. ما تعرفين حق اليهال ..
حنان : أي والله انتي تدرين اني أنغث من اليهال و صراخهم .. خلاص انا بروح له الحين ..
( طلعت حنان من الغرفه و راحت غرفه طارق .. و طقت الباب )

طارق : منو؟؟
حنان : انا يا ولد الخاله ..
طارق : دخلي
حنان : اممم .. ترى انت و زوجتك و ولدك ازعجتونا بالبيت ..
طارق : ههههههههه .. مردج بتفتكين منا .. ( قام يطالع حنان من فوق لي تحت )
و حنان كانت تطالع الغرفه معفوسه ..
حنان : زين .. رونق طرشتني عليك عشان اساعدك اشيل لك الاغراض .,.
طارق : أي زين .. اقول حنون .. يبي لي البلوزة اللي صوب الطاولة هذيج ( و كانت بعيده عن الباب )
حنان : زين ( راحت عند البلوزة لمن لفت شافت طارق و له قاعد يقفل الباب ,., حنان خافت و قرب يمها ) ..


واليوم حنان .. كبرت و غيرت بشكلها .. لانها خسرت اغلى شيء بالبنت .. حاولت انها تحمي نفسها .. لمن تغير من شكلها .. و من داخلها .. ولمن تشوف طارق ,., تحاول تنحاش و تتخبى عن الحقيقة .. ولمن ردوا من سبوع .. تتحاشى انها تقعد معاهم وقت الغدى و ما تطلع من غرفتها إلا بوجود امها و اختها .. و من يدخل طارق .. تكره حياتها و تتذكر الماضي الاسود .. صغيره عمرها 16 سنه تقريبا ,.,


...


عند بيت محمد ..

نوره : وليش ما قلت لنا على الاقل ما يكون عندك ولد و احنا ما ندري ..
محمد : يا نورة انا ماني ياهل .. عشان استأذن منكم او اقول لكم ..
ماغي : نوراه .. جي ما هب اسوي مشكل .. انا مثل امج .. يو اندر ستاند ؟؟
الترجمه : نوره انا ما احب اسوي مشاكل .. انا مثل امج .. فهمتي ؟

دخل جاسم .. و شاف ابوه و مرت ابوه الفرنسية ..

جاسم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جاسم : الحمدالله على السلامه يبا .,
ابو جاسم ( محمد ) الله يسلمك .. شفيك واقف .. تعال اقعد ..
جاسم : يبا .. آآ .. منو .. ؟ !
محمد : أي أي تقصد ماغي .. اممم .. ماغي هذي زوجتي .. اكيد انت تذكرها قبل ..
جاسم بقلبه ( شلون انساها .. و هل يخفى القمر ؟! هه )
محمد : و اللي بيدها ولدي .. ولدي عبدالعزيز ..
جاسم بقلبه ( سويتيها يا ماغي..و يبْـتي الولد .. عشان يكون من الورثه باجر هه .. يصير خير )
نوره : انا بقوم بروح انام لي شوي .. لاني برد بيت عمي المغرب ..
جاسم : تعالي نوره .. يبا ,., عمي .., عمي صالح عطاك عمره ..
محمد منصدم : شنو ؟؟ اخوي صالح توفى ؟؟!!! شلون ؟؟
جاسم : امس لقوه مسوي حادث ..
محمد : لا حول ولا قوه إلا بالله .. وليش ما قلتوا لي امس ؟؟
جاسم : يبا .. عمي امس من المغرب ما رد البيت .. و اتصلت مرت عمي على سعود و انا وسعود كنا بالقهوة .. وبعدين سعود راح افتر يالمستشفيات .. و انا بعد .. و ما خلينا مكان ما رحنا .. بعدها رديت البيت انطر سعود .. وله يدز لي مسج ان عمي بالمستشفى .. و رحت معاه .. وانصدمنا ان عمي ... ( سكت شوي ) .. عطاك عمره ..
محمد : لا حول ولا قوه إلا بالله ..

نوره بسرعة فكرت بـ ريم .. و طلعت بسرعه .. و ركبت سيارتها ..

...

عند بدر و فهد ..
بدر كان يبجي .. وفهد يمه ,,
بدر : آآآآه .. ياليتني مت يا فهد ولا رااح ابوي ..
فهد : هدي يا بدر ,. انت ريال و الريال ما يبجي ..
بدر : انت مينون ؟؟ هذا ابوي .. شلون ما تبيني ابجي .. اانا فقدت اعز إنسان لي ,,
فهد : اسف .,. ما كان قصدي شيء ..

( رن فون بدر .. هند تتصل بكـ )
فهد طل على الفون ..
فهد مستغرب : منو هند هذي ؟؟
بدر : هذي وحده ..
فهد : هه .. ادري انها وحده يعني واحد مثـلآ ؟؟ .. انا قصدي انك ما قلت لي عنها ولا يبت لي سيرتها كلش ..
بدر : اووف فهد .. يعني لازم اقول لك منو هذي ؟؟
فهد : نعم !! و ليش احنا من متى ما نقول عن البنات اللي نكلمهم بالفون .؟!
بدر : اوووووووووووووووووووووووه .. ( قام ) هذي وحده احبها ..
فهد : هه .. تحبها ؟؟ و بعدين متى عرفتها ؟؟
بدر عصب : اوووف فهود شفيك تحقيق اهوا ؟؟
فهد : أي تحقيق ,.. لمن اشوف رفيجي و اخوي .. ينقص عليه من بنت بالشارع تعرفه .. و حبها
بدر معصب حده و يتكلم و اهوا صاك على اسنانه : فهد .. هذي البنت .. اللي تتكلم عنها ..أهيـآ..

...




لآ تنســووون ردووودكم لــي ‘ و الله يفرحني وايد ..
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.



وي لا يكون اهيه زوجته :D:p !
حنان تكسر الخأطر بعد عمري صج حقير هالطآرق @@@@@@ !

مشكــــــــــــورة و نآطرينج يا عسسسل :** :hjy5jewf:


.
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

.



وي لا يكون اهيه زوجته :d:p !
حنان تكسر الخأطر بعد عمري صج حقير هالطآرق @@@@@@ !

مشكــــــــــــورة و نآطرينج يا عسسسل :** :hjy5jewf:


.




منوووووووووووره يا قلبي فديتج .. :33_1185028183:


إن شـآء الله راح اكممممل ..



بنـــآت .. ترى في لقطـآت حقيقه .. وفي من تأليفي .. :p


إن شـآء الله بعد شووي اكملهـآ :)
 

pinky berry

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

بدت الاحداااث :p

قوااج ربي .. :*
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

بدت الاحداااث :p

قوااج ربي .. :*



لوول .. منووووووووووره :fun:


الله يقويج .. الحين راح انزلهـآ :eh_s(22):
 
إنضم
12 أغسطس 2010
المشاركات
2,102
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
الإقامة
بديره ما مثل اهلج اهل ديره
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

لوووووول ناايس القصه ..

فديت الفرنسي والله ..


يلا كملي ... بس اتمنى في شيء يفرح شوي..


لانه اللي بالقصه كلمهم يكابون ومو زينين وخيانات شسالفه هههه



فديتج غلووي ..
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

البارت السادس


...

صـآر بليــل علــى الســآعة 10,30 ( عشــر و نص ) *.*

عند بيت ام حنان و رونق ..
حنان .. قاعده تطالع التلفزيون ..
نزلت ام حنان من الدري ..
حنان تطالع الساعة : وين رايحه بهالحزة ؟؟
ام حنان : لا حول الله .. بطلع عندي شغل ..
حنان : اممم و شغلج فـ بيت السيد طلال ؟؟
ام حنان طقت حانا طراق : احترمي نفسج ..
حنان و عيونها تدمع : لو يبيج صج .. جان تزوج .. مو كل يوم رايحه له بشقته و تباتين عنده .. و المشكله انتي اللي تصرفين على عياله .. و لو هو صج يبيج جان تزوجج .. و اشكرا بعد يلعب عليج ..
ام حنان : حنون .. سمعي عاد .. انا امج مو انتي امي عشان تحاسبيني .. و يا الله صعدي غرفتج .. ترى .. طلال اليوم اهوا اللي راح يبات عندي .. وبنقعد برا صوب المسبح الخلفي ..

(( بيت ام حنان نصه مسويته مسبح و بيت صغير .. فيه صاله و غرفه و مطبخ و حمام عزكم الله .. كانه مسويته مثل شاليه صغير ))

و كملت و قالت : و إذا مو عاجبج .. روحي حق يدتج و اهل ابوج قطيعه .. شكلج طالعه عليهم ..
حنان قامت تبجي من الكلام اللي تسمعه تذكرت ابوها الطيب .. .. و صعدت غرفتها ..

...


وصلت نورة بيت عمها .. و الكل كان يبجي مناك ..

مع انها ما تعرف عمها عدل .. و ما قابلته من سنين .. بس قامت تبجي ,, تفكر بريم و اخو ريم ( سعود ) .. لان ما عندهم لا ام و لا ابوي .. بس مرت ابوهم و اللي هي خالتهم واخت امهم و زوجت ابوهم بنفس الوقت


...


و محمد .. اخذ معاه جاسم و ماغي و لبيت اخوه .. و ولده الصغير عزووز .. بالبيت مع الخدامة

...



في بيت ام حنان ..



حنان قاعده بالغرفه و ماسكه كرة السله .. و تقطها فوق و تنزل لها تحت .. و اهيا قاعده تفكر بأشيـآء وايده ..

و اول شيء .. شلون تخلي امها تترك هذا اللي اسمه ( طلال ) ..


(( طبعا طلال حبيب امها .. و ام حنان .. قصتهـم حقيقه .. بس انا مغيره اشيـآء .. و حنان بعد قصتها حقيقيه بس مغيره اشياء .. المهم نكمل :eh_s(22): ))

...


بعــد سـآعه بالضبط ..


...



حنان .. خلت الكرة بالارض .. و نزلت .. لانها سمعت صوت ريال غريب و يصارخ ..

الولد : حنوون .. طرووق .. خالتي ام رووونق .. وينكم ؟؟ اجل كلكم نايمين ؟؟

حنان تطالع الولد .. و كان الولد بقمه الجمال ..
حنان : اوووه هههههههههه .. شقدمي .. لا يكون انت .. ( بتكمل )
الولد : أي أي انا احمد .. هه .. لا يكون انتي حنان .. حدك قديمه .. والله كبيرتي و .. ( سكت )


( قاعد يتذكر حنان الحلوة الشعر الناعم طويل و ضعيفه و نعومه و حساسه وايد .. اما الحين .. شعرها بوي و متنانه وااااااااايد و متغيره .. و شكلها خشن .. و من غير مكياج .. )


احمد : ولد خالت حنان عمره (20) سنه ( و ويصير حق طارق زوج رونق عيال خال ) انسان عصبي و يغار على بنات خالته اللي مثل خواته .. و اهوا يعرف بسوالف ام حنان و كانت تخاف منه وايد لانه عصبي بشكل مو طبيعي ... ابوه سعودي .. و امه كويتيه :) .. امه توفت من زمان .. و كانوا عايشين بالكويت بس بعد ما توفت امه سافروا السعوديه .. و اهوا كان يزورهم من فترة لي فتره .. بس هالمره طول ما قام يزورهم .. بس اتاحت له الفرصه و رد يزورهم .. و حنان متعوده على سوالف احمد قبل .. انه ولد خالتها .. كانت دايما يحب يتحرش فيها و يزعلها و يتغشمر معاها .. بس حنان كانت تحسبه مثل اخوها ..


احمد يطالع حنان شلون تغيرت : .. ( ساكت ) ..
حنان بشكل خشن : ما تبي تقعد ؟؟
احمد يطالع حنان و لايعه جبده : إلا .. .. ( و قعد بهدوء )
( سكتوا مده ) ..
احمد : وين خالتي ؟؟ و رونق ؟ و طارق ؟ و عبوود .. والله اشتقت لهم مره ..
حنان : رونق نايمه فوق .. و عبود مع ابوه طالعين .. ( سكتت ) ..
احمد : و خالتي ؟؟
حنان قامت : انا بروح انام تبيني اوريك غرفتك ؟؟ ترى مثل ماهي ما تغير فيها شيء 
احمد وقف يطالع حنان بنظرة شك و يتكلم و يصك بضروسه : وين خالتي ؟؟
حنان نزلت راسهـآ ببرآئه ..
احمد بعصبيه : ردت على سوالفها الأوليه .. ؟؟
حنان تطالعه .. و خايفه بنفس الوقت خاصه انها عارفه احمد عصبي : آ .. آي ..
احمد فصخ الجاكيت اللي كان لابسه و يتكلم بصراخ و عصبيه : وين هي الحين ؟؟ بالشاليه ؟ بالمزرعه ؟؟ وين هي بالضبط ؟؟ و منو هذا اللي تعرفت عليه الحين ؟؟ قولي لي منووو ؟؟
حنان : احمد تكفا هدي شوي .. و بعدين .. وبعدين اهيا هالمره بالبيت
احمد يخز حنان : هـآآ ؟؟!!!!!!!!!!!!!!! .. وين بالبيت ؟؟
حنان : اووه ... احمد .. امي براا .. عند المنطقه الخارجيه من البيت صوب المسبح الصغير اللي بالحديقه ..
احمد طلع من الباب الرئيسي و يمشي بسرعه و حنان وراه تركض و تناديه و اهوا باله بعيد ..
حنان تمشي بسرعه بس مو قادره توصل حق احمد و تتكلم و حدها خايفه : ا.. احمد .. احمد تكفا اسمعني .. احمد .. أي ( بقت تطيح بس كملت مشي ) .. احمد اسمعني عااد ..
احمد لف على حنان : حنان أدخلي داخل البيت .. خليني اعلم امك التربيه عدل
حنان تخر احمد : انتي شقاعد تقول ؟! هذي خالتك .. امبيه ..
احمد : خالتي اللي تتكلمين عنها .. هذي اللي امي ربتها و هي صغيره .. بس وش أقول ..
( و راح )

و حنان واقفه منصدمه .. هذا شقاعد يقول عن خالته اللي هي امي ؟!


...

رونق توها قاعده من النوم ..

تتصل على طارق ( اللي كان جهازه مغلق ) ..
رونق : ياربي عليك يا طارق .. انا بفهم ليش يصكر جهازه ؟؟ من ردينا و اهوا جذيه اووف .. خل اتصل على خالتي ( ام ريلهـآ و اخت امها )

رونق : الوو .. هلا لولو شلونج ؟؟
لولوة ( أخت طارق ) : اهلا روونق
رونق : لولو تكفين .. عطيني طارق خل اكلمه
لولوة : طارق طالع .. مو موجود ..
رونق : طلع ؟؟ من متى ؟؟
لولوة : من زمان .. قط علينا عبدالله و راح ..
رونق مستغربه : معقوله ؟؟ .. انزين خلاص .. انا الحين شوي و باخذ عبود ..
لولوة : لا رونق والله مشتاقين حق عبود .. خليه الليله عندنا ..
رونق ( عادي عندها تخلي عبود .. بس إذا خلته راح يرجع طارق لبيته و راح يبلغونه ان رونق اتصلت و اكيد راح يسألهم شنو قالت .. و بيقولون ان رونق سألت عنه .. و رضت ان عبود يقعد .. و ذاك الساع ما راح تقدر تعرف وين كان طارق لانه راح يجذب عليها .. فقالت اخلي السالفه مثل ماهي .. خاصه انها قاعده تشك بالموضوع .. من ردوا الكويت و اهوا مو على بعضه ) ..

رونق : لا يا قلبي .. اليوم خلبه عندنا .. و إن شاء الله نييبه لكم يوم ثاني ..
لولوة : اووكي ماشي ..
رونق : خلاص .. شوي و طارق إييكم و يرده البيت ..
لولوة : اوكي ..
رونق : باي
لولوة : باي ...



...


بعد ربع ساعه ..

حنان خايفه و لي الحين واقفه مكانها ..


شافت احمد .. راد و اهوا حده معصب ..

و ويه احممممر ..

و طاف يم حنان ولا عبرها و لا كلمها ولا كلمه ..

حنان لفتو مشت وراه .. مثل ما يمشي .. كان يمشي بخطوات خفيفه و بطيئه

دخل الصاله ..


حنان تطالع احمد اللي كان قاعد بالغنفه و منزل راسه و مدخل ايدينه الثنتين بين شعره و وهيه لي الحين احمر ..

حنان اول مره تخاف انها تكلم ولد .. يمكن لانهـآ شافته معصب .. و متنرفز ..

حنان و خايفه : شسويت لها ؟
احمد يطالع حنان و رفع راسه و رجعها لي ورا : ما سويت لها أي شيء
حنان تطالعه و مو فامهم .. اللي كان معصب معقوله شافها و سكت و ما سوى لها شيء ..
حنان : ماني فاهمه ؟!
احمد .. ؟!

...



عند بيت العم محمد ..


ماغي قاعده .. و معاها نورة و ريم .. و يضحكون و مستانسين على ماغي ..

ماغي تتكلم بالعربي مكسر :p : يا الله انا بروح انام .. و بنووم عبدالعزيز
نورة : اوكي يا مرت ابوي .. ههههههههه ..
( راحت ماغي و قعدت نورة و ريم بالصاله )

نوره : والله انها تونس هالفرنسيه .. يالبي قلبها بس
ريم تطالع نوره : انتي هييي .. و اشكرا بعد تقولين عنها جذيه ؟؟
نوره : ههههههههههه .. تغارين :p
ريم منزله راسها : أي اغاااااااااااااااااااااااااااار .. اغار ..
نوره : يا قلبيييييييييييي هههههههههههههه ..

دخل جاسم :

( صـآر هدوء )

جاسم : السـلآم عليكم
نوره + و ريم : و عليكم السـلآم ..
جاسم : هاا .. إنتوا قاعدين لي هالساعه ؟؟ شسالفه ؟؟
نوره : ماكووو .. بس توها ماغي راحت دارها .. و كنا نسولف معاها ..
جـآسم يقول بقلبه ( ماغي .. ماتدرون هالسوسه شنو بقلبها .. )

** تذكر عام 2009 .. يوم الخميس ..


جاسم بمكتبه

جاسم : قلت لج طلعي برا المكتب و ما ابي اشوف رقعه ويهج .. براااا
ماغي : انت بتطردني ؟؟ اووكي جاسم .. انا راح اعلمك كيف تطردني ..
جاسم : لا والله حلفي بس .. و بعدين انتي شتبين ؟ مو انا عطيتج مبلغ محترم مكآفئه لج و على خدماتج اللي قدمتيها لنا بالشركه ؟ يا الله طلعي برااا
ماغي : بس إنت لي الحين مو مصدق إني انا ما سويت هالشيء .. مو انا اللي بقت الفلوس اللي بالمحاسبه و شنو دليلك ؟؟
جاسم فتح الدرج و طلع من الدرج (شـآل ) احمر .. و قال : مو هذا لج ؟؟
ماغي : اووه ماي قود .. أي هذا مالي وين لقيته ؟؟
جاسم : هه .. زين .. انا اقدر اودي هالدليل لي الشرطه .. و اقول لهم إن هذا الشال موجود داخل الغرفه اللي كانت فيها مخزن الفلوس .. و إنتي تدرين ان محد يدخل هالغرفه غيرج ,.. بس إكراما مني .. لانج اشتغلتي بهالشركه و عن الفضايح لانج بنت .. راح اخليج .. ويا الله .. اخذي اغراضج و برا
ماغي : اوكي يا جاسم .. لكن انت راح تتحسف على كل شيء سويته فيني و ظلم ..
جاسم : اوووه اقول لج براااااااااااا ..

ماغي طلعت و خلت كل شيء وراها ..

...

رد حق اللي كانوا بالصاله .. لقى نورة و ريم يسولفون على راحتهم .. و يضحكون .. فقام من مكانه و راح غرفته ..





سوري إذا في بدليــــــــــــآـ و إن شـآء الله تعجبكم الروااااااااااايه .. :eh_s(22):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

لوووووول ناايس القصه ..

فديت الفرنسي والله ..


يلا كملي ... بس اتمنى في شيء يفرح شوي..


لانه اللي بالقصه كلمهم يكابون ومو زينين وخيانات شسالفه هههه



فديتج غلووي ..



لووووووووول ..



انا اللي قاعده اطالعه ان الدنيا فيها خيانات و اشيـآء جذيه .. و بالاخير راح تشوفين كل واحد بالصورة الواضحه ..


و في شخصيــآت حلوووه راح تعجبج .. و ما تخوون :eh_s(6):


بنــــــــــــآت .. اقروووا الروايه و قولوا لي اي شخصيه اعجبتكممممممممممم اوكي :rerrerek:
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

الصرررراحه انا توني اقرا الروايه بس ابداع ماشالله عليج
الييي عجبتنييييي شخصيه احمد :p مادري ليش ..شكله راح يتزوج حنان يمكن !!
يعطيج العافيه حبيبتي علىىا لبارت
ناطرينج :$
 
إنضم
12 أغسطس 2010
المشاركات
2,102
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
الإقامة
بديره ما مثل اهلج اهل ديره
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

امممم ... مافي شخصيه معينه ..
بس اكثر شخصيه ما اعجبتني هي ريم ... لانه ينقص عليها بسرعه ..كانت محترمه وعاجل وفوق هذا جامعيه ..صارت ليديه وصاحبه سوالف شيء ما يدخل العقل ..

وجابر وين راح لايكون مات او سافر خخخخ

ادري اني ذميت ما مدحت ..

بس احبج غلوي وتقبلي كلامي
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

الصرررراحه انا توني اقرا الروايه بس ابداع ماشالله عليج
الييي عجبتنييييي شخصيه احمد :p مادري ليش ..شكله راح يتزوج حنان يمكن !!
يعطيج العافيه حبيبتي علىىا لبارت
ناطرينج :$




يعطييييييييج العـــــــــآفيه علــى التشششششجيع القوي :eh_s(15): فديتج والله ..

.. :nbvppw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

امممم ... مافي شخصيه معينه ..
بس اكثر شخصيه ما اعجبتني هي ريم ... لانه ينقص عليها بسرعه ..كانت محترمه وعاجل وفوق هذا جامعيه ..صارت ليديه وصاحبه سوالف شيء ما يدخل العقل ..

وجابر وين راح لايكون مات او سافر خخخخ

ادري اني ذميت ما مدحت ..

بس احبج غلوي وتقبلي كلامي


ههههههههههههه .. لا بالعكسسسسسسسسسسسس .. لمن تكلميني بهالشكل احس بتشجييع قوي :p لوول :p



بس إنتي شووفي لي الاخر .. بعدين حكمي يا قلبي :p


منوووووووووووووووره بنووووووووته .. و انا احبج اكثررررررررررررر :blueSmCLR::blueSmCLR:
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.


اي حتى انا على بالي ريمـ آهيه الي بتغير نورة مو نورة تغيرها
خصوصا انهآ فاهمه و جآمعيه
شلون جذي تسوي مولت على الباميه :D:p




نآآآآآآطرين نبي بارت PLZ :(
طمآعين :p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

.


اي حتى انا على بالي ريمـ آهيه الي بتغير نورة مو نورة تغيرها
خصوصا انهآ فاهمه و جآمعيه
شلون جذي تسوي مولت على الباميه :D:p




نآآآآآآطرين نبي بارت PLZ :(
طمآعين :p



لوووووووووول .. شفيكم مستعيلين على الأحداث ..


راح تعرفوون بعدين شراح يصير حق ريم و نورة :eh_s(13):


إن شـآء الله .. راح انزل :)


منوره فديتج :tek:
 
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
1,666
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دنـــــــــ الله يكفيـــنا شرهــا ـــــيا
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

ياااااااااااااااااااااااا لبى صااااااااااحبة الرواااايه فدددديتهااا

ولج مني اقرااها كلهاا اذا مو اللحين بعد الاختبااراات

يااا لبى رووحج
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

ياااااااااااااااااااااااا لبى صااااااااااحبة الرواااايه فدددديتهااا

ولج مني اقرااها كلهاا اذا مو اللحين بعد الاختبااراات

يااا لبى رووحج



فدييييييييييتج والله ..


اقريهـآ متى ما اعجبج الووووووووقت يا قلبي والله ..


لا تطوليــن بالغيييييييييييبه اووكي :eh_s(15): ..


راح اشتاق لج :nbvppw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

بــآآآكـ .. ~




...


البارت الســآبع


...


عند احمد و حنان ..

حنان قعدت جدام احمد : امبييه فهمني انت شسويت ..؟!
احمد قام من مكانه : ما سويت شيء .. بس مالقيتها مناك .. بس لقيت .. ههههههههه
حنان تطالع احمد : ؟!

احمد : امج انجنت الظاهر .. انا اصـلآ ما لقيتها .. بس لقيت هذي الورقه .. مدري امك وش تحس فيه .. سـآعات اضحك على تفكير امك هذي .. و ساعات ودي لو اشوف امك جدامي ودي اكسر راسهـآ

حنان : عطني الورقه ..
احمد : امسكي .. ( و قامت راح غرفته )

و حنان ماسكه الورقه و قاعده تقرا ..

السـلآم حنان ..


انا اليوم ببات عند طلال .. و بنسافر جم يوم و برجع .. و ما قلت لج اني تزوجت طلال امس و عياله عند عمتهم .. حطي بالج و إذا بغيتي شيء سحبي من البطاقه اللي بغرفتي بالصندوق الاحمر الصغير .. و أي نسيت .. احمد ولد اختي اليوم بيرد الكويت .. حطي بالج عليه .. و قولي له إني حدي مشتاقت له .. اموووااااح يا قلبي .. احبج .. و اسفه إني عصبت عليج .. باي ..


حنان ما تدري .. تضحك على الكلام اللي قرته .. و له تسكت .. وله شتسوي ؟!


...

صـآر بآجر ..

...

قعدت حنان اللي كانت نايمه بغرفتهـآ ..

و غسلت و يهـآ .. و البست لبس سبورت .. و رفعت شعرها .. و انزلت .. و لقت احمد نايم بالصاله و كان ماسك مجله .. و فاتح التلفزيون .. و الد في دي على الفلم ..

حنان راحت غرفت احمد اللي كانت يم الصاله .. و دخلت خذت الكمبل .. و هي طالعه و له تشوف احمد واقف عند الباب .. ( ما كان نايم بس كان يسوي روحه نايم .. و حب ان يخرعها )
حنان اول ما شافت احمد عند الباب .. تذكرت يوم كان طارق يقرب منهـآ .. و كانت تتذكر كل لحظة .. و لحظة حصلت لها .. و احمد قرب و مبتسم لها .. و لمن وخر شوي من الباب , حنان قامت تبجي بهستيريا .. و تصارخ .. ( وخر .. و خر عني لا تقرب .. بس كافي .. كــآفي ) و طلعت صوب الباب و ركصت غرفتهـآ ..


و احمد .. ما كان فاهم شيء .. بس اللي كان يبي يسويه .. ان بيسآلها شحقه دخلت غرفته ؟؟ و مو فاهم كلماتها .. ليش قالت ( وخر .. وخر عني لا تقرب )

وليش قالت

*
*
*
*
*
((كــآفي )) .. حنــآن شفيها ؟!



...







في بيت المرحوم .. العم صـآلح ..

كانت وضعيتهم بهالشكـل .. جاسم ينام مع سعود بالدوانية .. و مريم مع سبيجة بالصاله .. و ريم مع نوره في بيت العم محمد و ماغي .. و بدر نايم عند فهد ..


..
و مر إسبوع

بالنسبه لأهل المرحوم ..

و مرت الأيام بشكل عادي .. و هادي جدا ..

مريم تمت تنام بيت عمها مع مرت عمها .. اللي كل يوم تبجي على فراق زوجها ..

و مريم كل هالمده مصكره جهازها .. كل ما تذكر السالفه اللي سوتها مع جابر .. تكره حياتها كلهاا .. فقالت مالها بالشقى فوق الشقى اللي هي فيه .. فصكرت جهازها .. و قالت لي مرت حياتها على خير .., بتتصل عليه ..

و نوره تمت بالبيت بناء على طلب ابوها .. فقامت و خذت معاها ريم بالبيت ,.,.

و بدر .. قام يطلع من الصبح و يرد تالي الليل .. و محد قاعد يحاسبه ..

...


بعد الوفاة بإسبوعين تقـريبـآَ ..


...: يمااا .. يمااا ( حط الجنطه عند الباب و دخل ينادي امه ) .. شاف بنت حلوة .. شعرها طويل و ضعيفة .. قاعده تنظف البيت ..
لفت مريم على الولد .. و اول ما شافته تغطت بحجابها ..
مريم : عفوا منو انت ؟؟
...: هلااا يا قلبي .. والله كبرتي .. افا و في احد ما يعرفني ؟؟ تعالي بس ( راح و لمها )
مريم خدودها صاروا حمر .. تتسآئل منو هذا ؟؟
مريم وخرت عنه و ركضت عند خالتها .. اللي كانت حاطه إيدها على خدها و تفكر ..
مريم : خالتي .. خالتي
سبيجه شافت مريم : هلا يمه ..
مريم منزله راسها : في واحد ما ادري منو .. يصارخ و يقول يمه يمه .. حسبالي غلطان .. بس اخر شيء لمني و يقول لي تعالي و ما ادري شنو .... منو هذا ؟؟
....: ههههههههههه .. ريموه شفيج ؟ في احد ينسى اخوه ؟؟
سبيجه ابتسمت اكبر ابتسامه و بعمرها ما ابتسمتها : خالد .. يمه الحمدالله على السلآمه ..
خالد : الله يسلمج يا اغلى ام بهالدنيا .. ( باس راسها و إيدها ) .. يمه .. عظم الله اجرج ..
سبيجه نزلت راسها : اجرنا و اجرك ..
خالد : ريم .. عظم الله اجرج على ابوج ..
مريم منزله راسها .. توها تستوعب ان هذا خالد ولد سبيجه من زوجها الاولي .. امبيه .. تذكرت لمن لمها .. و حسباله اخته ريم .. او بالأصح بنت خالته .. اللي حسبه اخته

..

عند بدر ,, طالع برا يتكلم بالفون .. و فهد داخل الدوانيه شابك ناطر بدر يدخل ..

بدر : أي أي .. اوكي يا قلبي حطي بالج على نفسج .. هنوده .. احبج , ههه .. فديت اللي يستحون بس .. بااي

( بدر دخل الديوانيه ) ,,

فهد : هههههههههه .. صار لك ساعة و نص بالضبط كنت قاعد تسولف مع الحب برا ,,
بدر : خلاص عـآد درينا ..
فهد : والله ما ادري شمسويه فيك بنت الناس ..
بدر : فهد لو سمحت خلاص عاد ..
فهد : اخ بس .. يا ليتني ما قلت لك شوفها بالمجمع ..
بدر : يوووه .. فهد خلاص عاد ..

دخل خالد الديوانيه ..

خالد : الله شقدمي فهود .. ههههههههههه .. إنت لي الحين رفيج بدر :p
بدر يطالع خالد و يبتسم و مو مصدق : خـ ,., خالد .. ( راااح يلمه )
خالد : هههههههههه .. ( يدز بدر ) وخر بدوور .. ترى فقصتني
بدر : ههههههههه .. خلود والله مشتاق لك يا المليغ ..
خالد : هههههههههه .. يا المينوون وخر ..
بدر وخر : و اخيرا رديت .. والله مشتاق لك ..
خالد : ههههههههه .. إنت لي الحين على اخبالك .. وانا بعد مشتاق لك و للكويت و اهلها والله ..
فهد : احم احم .. خلاص عيل انا اطلع .. شكلي مو مرغوب بالمكان
بدر : هه .. توك تدري ,, اطلع برا
خالد : هههههههههههه بدر .. صج ما تستحي على ويهك ..
فهد : هه .. ايا .. (..) انا ااعلمك .. انا اطلع .. يصير خير .. لو الحب جان فوق العين و الراس هاا ..
بدر : يا الفضيحة اسكت
فهد : والله لا ااعلم .. و ابرد حرتي ..
خالد : هههههههههههه .. انا الغبي اللي قاعد مع اثنين مينن .. و بعدين بدور .. قول لي شسالفت الحب ؟؟ !! :$
بدر : الله يلعنك يا فهود .. يوم إنك قطيتني بهالمصيبه .. يا الضب :$


...



في بيت هند .. خل اعرفكم على هند .. و اهلهـآ .. ~


أم هند : طيبه و حنونه .. و تشتغل بأحدى الشركات .. و اصلها عربي .. ( مو كويتيه )
سارة : اخت هند الكبيره .. عمرها 20 سنه .. تدرس بجامعه العلوم الإجتماعية .
منار : أخت هند الوسطه عمرها 17 سنه .. تدرس اخر سنه ثانوي .. وايد مع هند اكثر من سارة
هند : عمرها 15 سنه .. تدرس بالثانوي .. ثانيه ثانوي ..

...


هند قاعده بالفراش و تفكر بـ بدر .. و شلون اهوا طيب معاها .. و شلون يحسسهـا بالحنان اللي إهيا فقدته ..

منار : إنتي هيي يا الرومانسية .. قومي امي تبيج
هند : اووف .. شتبين ؟
منار : انا ما ادري لي متى بتكلمين هذا اللي ما يتسمى .. و بعدين انتي شلون تفكرين واحد ما تعرفينه ؟! و شلون تثقين فيه ؟!
هند : اووف منور انا كيفي انتي مالج شغل فيني .. و إن علمتي امي يا ويلج ..
منار : امبيه .. طالع هذي .. إنتي هي .. لا يكون حسبالج انا خايفه منج .. عشان جذيه طايحه معاج ميانه ؟! سمعيني .. انا ساكته لان امي مو ناقصها مشاكل .. و إلا إنتي احسابج معاي بعدين ..
هند : خل اقول حق امي احسن منج اووف ( قامت .. و راحت عند امها ) ..


...


ام هند .. كانت بالدار تقرا قرآن ..

هند طقت الباب و دخلت ..

ام هند : دخلي يمه ..
هند : هلا يمه ..
ام هند : هنوده يا قلبي
هند : لبيـه يا الغـآليه ..
ام هند : يمه .. عمج اليوم كلمني عن موضوع امس .. شقلتي ؟.؟
هند : يمه .. إنتي عارفه جوابي .. شلون تبييني اخليج ؟؟ مستحيل ..
ام هند : يا يمه .. انا تعبانه .. و بسافر لي جم يوم اتعالج يا يمه .. ماراح اطول .. و إنتي تدرين إنج ما تقدرين تسافرين ..
هند نزلت راسها : و خواتي شنو رايهم ؟
ام هند تبوس راس بنتهـآ : يمه .. خواتج موافقين على كلامي .. لأنه هذا عين العقل ..
هند تطالع امها و تدمع عيونها : ماكو حل ثاني ؟
ام هند تهز راسهـآ بـ لأ ..
هند قامت و باست راس امها و لي الحين الدمعه بوسط عينهـآ .. و طلعت بهدوء ..


...


هند دخلت دارها اللي كانت مشتركه مع اختها منار ( منار كانت نايمه ) ..

هند قعدت بفراشهـآ و تبجي بصمت ..

وتقول بقلبهـآ ( ليش الدنيا صعبه إن نعيشها ؟! ليش ؟! ليش كل شيء فيها صعب .. ابوي مات وانا صغيره .. و عمري ما خلوا لنا ورث ولا شيء .. و مع هذا غير الخير اللي عندهم .. اااه .. و غير جذيه ما يبونا نسافر .. انا بفهم شنو المانع عشان نسافر مع امي المريضة ؟ شلون اخلي امي تسافر و تكون بعيده عني ؟! شلووون ؟! .. )


...


في بيت حنان ..


حنان هدت شوي من البجي .. و تذكرت اللي سوته جدام احمد .. و ستحت اهيا شلون سوت هالشيء ؟؟ عشلون قالت له هالكلام .. يمكن لانها كانت بمرحله خوف ؟!

حنان نزلت .. لقت احمد قاعد بالصاله و حاط على قناة رياضه .. و دخلت و سلمت و قدعت يمه
حنان : مبارات منو و منو؟؟
احمد : ... ( ساكت و يطالع جدام )
حنان تطاللعه : انزين منت طالع اليوم ؟؟ شرايك نطلع نتعشى برا ؟ (( حاسه كأنها ولد ))
احمد : ..( ساكت و يطالع جدام )
حنان حست إنها مرفوضه بالمكان .. فـ وقفت ..
اول ما وقفت .. تكلم احمد و قال ، ..


...




بنــآت .. لا تنسووووووووووون قولوا لي اي شخصيه اعجبتكم :) :eh_s(15):
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

وووالبااااارت رؤووووعه بس ماقلتيلناا احمد شنوو سوآآ حق خاالته وياالييت تتكلميين عنــه أكثر عشاان نعرف شخضييته وو انضدمت من اللي صاار حق حنااان بصرااحه لاتعلييق وويبيين إنشألله أحلى شخضييه بالبارتاات الجاايه ولاتطووليين عليينا فدييتج