روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى الدنيا

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

يعطيج العاافيه رووووعه

واكثر واحد عجبني احمد بس اخر شي خربهااا
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

فديتكممممممممممممم منورين ..

دقايق و بإذن الله انزلها لكم :) مثل ما وعدتكم ..
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

وانا انطرج يا الغاالية
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

قــآهرتهمممممممم .. فديتج والله يا قلبـي .. واسفه إني تاخرت .. بس توني قاعده من النوم :eh_s(3):



...



البارت الثـآلث عشـــر ~

...


احمد .. لحد الحين يتذكر موضوع الدكتوره ..



بعد ما طلعت النتايج .. حنان قاعده بالكرسي و مو قادره تتحرك ..

احمد معصـب : قومي يا الله خل ندخل عند الدكتوره .. الحيـن لازم نرجع البيت مبكر ..
حنان تدمع عيونها: احمد ما اقدر .. ما اابي اعرف ما اابي اعرف شيء
احمد : قومي معاي خلصينا ..
حنان تحاول تقوم من الكرسي .. خايفه ما تبي تسمع انها مو ((بنت)) ..

و دخلوا عند الدكتوره ..

عطوا الدكتوره التحاليل .. ابتسمت الدكتوره ..

حنان خافت من هالإبتسامه ..

الدكتوره : بصراحه .. ما ادري شقول لكم .. بس .. انتي اصـلآ لحد الحين .. (..)

حنان .. طارت من الفرحه .. مو مصدقه .. معقوله ؟! :>

احمد يطالع حنان .. حس انه صار إنسـآن بارد .. حس انه الحييييييييييييييين ارتاح ..

...


نرجع عند احمد اللي كان قاعد يتذكر ..

حنان لفت بتروح غرفتهـآ

احمد : حنان ..

حنان وقفت مكانهـآ و معطيه احمد ظهرها .. : لبيـه
احمد : تعـآلي خلينا نسولف شوي ..
حنـآن .. : لا .. ما اقدر اقعد معاك يا احمد ..
احمد : ليه ؟
حنان : احمد انا تعبـآنه .. و ابي ارتاح شوي ..
احمد : طارق .. آآ حنان اول ما سمعت اسم طارق لفت على احمد : لو سمحت لا تتكلم عن هذاك القذر ..
احمد : ههههههه .. طارق مات ..
حنان انصدمت : شنوو؟؟؟
احمد : أي مات .. و اخيرا افتكيك منه ..
حنان : و رونق ؟؟
احمد : اسمعي .. مالك شغل برونق .. انا حكلمها .. و كذ و له كذا هي راح تقتنع بالواقع ..
حنان : ابي اروح انام لي شوي .. ( و صعدت غرفتهـآ بسشرعه ) ..
و احمد حس غنه ارتاح شوي من الهم اللي كان شايله ..

قام .. و راح صعد غرفه رونق عشان يقول لها الخبر ..

طق الباب و ..

رونق : دخلي
احمد : اححممم .. انا احمد
رونق قامت : يا هآلآ احمد ..
احمد : رونق ... إقعدي شوي بكلمك بحاجات ..
رونق : شفيك ؟؟
احمد : آآممم .. قبل شوي جونا رجال الشرطه .. و .. قالوا لنـآ ,, ان .. آآ .. ان طارق مات ..
رونق تطالع احمد :شنو ؟؟ ( قامت تبجي ) .. إنت شقاعد تقول ؟؟
احمد تضايق شوي .. : أي نعم .. هدي يا رونق ..
ؤونق قامت تبجي بشكل مو طبيعي : انت شقاعد تقول ؟؟ هذا زوجي و ابو ولدي .. لاحول ولاقوه إلا بالله ..
احمد : تحملي يا رونق خلاص هذا امر الله .. ( و طلع ) ..
و رونق قامت تبجي ..

احمد راح حق حنان ..
حنان : تفضل
احمد : حنان .. طارق مات .. و رونق عرفت بالسالفه .. روحي راضيهـآ .. وانا لازم اطلتع من البيت .. تدرين ما يصير اقعد الحيين بالبيت .. إلا لمن تخلص رونق عدتهـآ .. و انا بكون بالبيت الصغير اللي صوب المسبح ..
حنان منصدمه .. قامت اركضت على طول عند رونق .. و قامت تهديهـآ شوي


...

مر إسبوع

...

وقت عمليه بدر ..

بدر حده خايف .. بس مو خايف من الموت .. خايف من انه يفقد امه و حنانهـآ ..

و يفقد هند حبيبته وقلبه ..

ان يفقد اخته ريم اللي دايما يتهاوشون على اتفه الأسبـآب ..

وانه يفقد اخوه خالد اللي كان له اكثر من اخ ..

وله اخوه سعود .. اللي كان سند له ..


و دخل العمليه ..

واللي كانوا برا .. برا الغرفه مالت العمليه ..

سبيجه + سعود + خالد + ريم + محمد + جاسم + مريم .. وبس .. يعني الكل من دون نوره ..

...

هند حنان و رونق .. طبعـآ خلال هالإسبوع .. سووا العزا .. و عرفوا ان طارق توفى بحادث و كان في احد حاده بالسيـآره ..

حنان ارتاح شوي .. حست الحين تقدر تعيش بدايه يديده و حلوه ..
رونق كانت خايفه من الدنيا .. و خايفه لا عبدالله يضيع اكثر ..
احمد ارتاح بشكل كلي .. و طيعـآ تم خلال هالإسبوع بالبيت الخارجي .. اللي صوب المسبح ..

وردت علاقتهم بشكل عادي .. ~

...
هند .. كانت خايفه وايد .. و اليوم كانت بتروووح عند بدر المستشفى .. بس اهله كلهم مناك .. و امها بترد من السفـر اليوم ..

(( ما قلت لكم .. ان ام هند مريضه بالسـرطـآن و العيـآذ بالله .. عشـآن جذيه سافرت )) ..

...


بالمطــآر ..

هند قلبهـآ منقسم نصيـن .. عشان حبيبهـآ بدر .. و امهـآ ..

هند تكلم سـآره : اووف .. امي وين هي ؟؟ ليش ما تطلع ؟؟
ســآره : انزين نطري دقيقه .. الحين ينزلون .. ( تقصد امهاو خالهـآ )
هند : وااااااااي .. خلاص انا مليت .. يا الله صـآر لنا سـآعه من يينـآ و لا نزلوا
منار : كاهم كاهم .. بينوو .. على اليمين ..
هند : وين ؟! .. أي أي شفتهم .. انا بروح لهم
سـآره : اقول انثبري هنيه لا تروحين ..
هند : اووف .. زين ..

و يت لهم امهم .. و خالهم و سلموا عليهم .. و ردوا البيت ..

...

بالمستشـفى ..

طلع الدكتور ..
سبيجه و مريم و محمد و سعود و خالد و جاسم و ريم كلهم راحوا عند الدكتور ..
سبيجه و تبجي : هاا دكتور .. طمني .. هذا ولدي .. تكفا دكتور طمني ..
الدكتور : الحمدالله يا يمه .. انجحت عمليه ولدج ..
سبيجه تبجي بجي : الحمدالله .. ياربي احمدك و اشكرك ..
و الكل : الحمدالله , .. الحمدالله على سـلآمه بدر يا ام بدر .. , واااي الحمدالله ,


وبعد ربع سـآعه .. طلعوه من الغرفه .. وودوه غرفه خاصه .. و فخمه .. و طبعا هذي كانت هديه بدر من عمه محمد ..

طبعـآ من خلال هالوقت ..
جاسم يطالع ريم نظرات اعجاب ..
و خالد نفس الشـيء نظراته موجه حق مريم ..

و سعود .. كان يضحك على اشكالهم ..

و محمد .. استأذن بيرد البيت و يرتاح على ما يقعد بدر من البنج ..

و سبيجه كانت بالها مع ولدها اللي قامت تقرا عليه قرآن ..

...

عند بيت حنان ..


حنان قاعده بالصاله .. و ماسكه عبود .. ( ولد رونق ) .. و حاطته بحظنهـآ و قاعده تطالع التلفزيون ..

انفتح الباب ..

لقت ..

لقـت



لقـت



لقـت ..



لقت امها ( ام حنان ) توها يايه من السفـر .. و طبعا معاها طلال ( زوج امها و حبيبهـآ ) ..

حنان استغربت .. امها وايد طولت .. اكثر من شهـر ..
ام حنان مبتسمه : قووووووووووه ..
حنان : الله يقويج .. اهلا .. الحمدالله على السـلآمه ..
ام حنان : الله يسلمج .. واااي وااااي عطيني عبود ..
حنان عطتها عبود .. و قامت تطالع طلال ..
ام حنان تطالع طلال : حبيبي .. هذي بنتي .. حنان ... الصغيـره ..
طلال : أي يا هلآ .. كلمتيني عنها وايد ..
ام حنان تطالع حنان : و هذا طلال .. حبيبي
حنان شافت ان طلال صغير بالعمر مو كبر امها ..
حنان تبي تضايق طلال : و انت جم عمرك ؟
طلال يطالع ام حنان ..
وام حنان تطالع حنان بعصبيه ..
طلال : ادري إني صغيـر ,, بس انا احب امج ..
حنان : هههههههههه .. اامم زين والله و طلعت تحبها صج .. ( و صعدت غرفتهـآ ) ..


...


في بيت االعم محمد .. نوره قاعده بالصـآله .. و نزلت ماغي وولدها للصـآله ..

ماغي : بونجور ..
نوره : بونجور ماغي ..
ماغي : شفيج ؟ .. ( و تبتسم )
نوره تطالع ماغي : هههههههههه .. قمتي تتكلمين كويتي بعد ؟ :D
ماغي : أي شسوي .. عشان تفهمون لي هههههههههه
نوره : اووه .. بعد شسوي ... ههههههه .. زين قولي .. اممم أي قولي سبايكي
ماغي : سكابي .. هههههههههههه
نوره : هههههههههه ..
ماغي : لا شويهـ شويهـ .. مو كلش كتير ..
نوره : هههههههه .. وي قلبتي من كويتي لي واحد يبي له ترجمه هههههههههه
ماغي : اووه .. نوره .. بليز .. شويهـ شويهـ ..
نوره : اووكي .. خلاص .. هههههههههه

دخل محمد ..

محمد : السـلآم

الكل : وعليكم السـلآم ..
محمد مبتسم : اشوفكم صرتوا مع بعض وايد ..
نوره : أي يبا .. زوجتك تونس والله ..
ماغي تبتسم ..

محمد : هههههه .. عيل ليش تزوجتهـآ .. فديتهـآ
ماغي تنزل راسهـآ ,, مستحيه ..
نوره تطالع ابوها االي على يمينهـآ و وماغي على يسارهـآ ,,
نوره : احممم .. هيييي .. نحن هنـآ ..
محمد + ماغي : ههههههههه ..
محمد : زين انتي ,.,. قولي لي نكته نفس امس .. والله انج تعرفين تنكتيـن ..
نوره أي اووكي ,,

نوره : أي .. اسمع هذي فيه استاذ سال طالب طفيلي ايش الحيوان اللي يصيح الصبح ويقومك من النوم؟ قاله : ابوي ههههههههههههه

محمد + ماغي : ههههههههههه
محمد : عطينـآ بعد وحده هههههه

نوره : زين .. أي اسمع هذي .. حقير رقم وحده جان يعلم ابوها هههههههه

محمد : هههههههه الله يقطع سوالفج .. أي ونسينا عطينا بعد وحده ههههههه

...

عند حنان ..

حنان راحت بتبلغ احمد ان امها يت .. مع حبيبهـآ .. عفوا اقصد زوجهـآ حاليـآ ..

حنان توها وصلت عند الباب .. وله تسمع احمد قاعد يغني و يعزف بالجيتـآر ..

http://www.youtube.com/watch?v=DD1jvEIXCA8&feature=related

أو

http://www.youtube.com/watch?v=tcBeRaGfsTQ&feature=related



حنان سمعت صوته العذب .. و بخشونته .. تعذب .. ~

و لمن خلص الأغنيه .. طقت الباب .. و فتح لها و ماسك القيتار ,., و لابس فنيلته السودا و الشورت الرمـآدي ,, و مجسم شوي ..

احمد مبتسم : هلا والله حنان .. حياك .. إدخلي ..
حنان : لآ .. بروح .. بس ..آ ... ( نست ليش يت من شافته ) .. آآ .. أي .. بغيت اجبرك امي يت من السفـر مع زوجهـآ
احمد : ااهـآآ ,, خلاص .. اجل انا اجي اسلم عليهـآ .. وتالي ارد ديرتي ..
حنان بسرعه قالت : ليش ؟؟
احمد طالع حنان : لازم ارجع لديرتي .. انا جيت هنا اسلم و انصدمت ان امك مسافره .. وقلت ما يصير اخليكم بنات بروحكم ..
حنان : لآ ..لآ احمد تكفا اقعد لا ترووح .. احمدوووه اسوي اللي تبيه .. تبي بيت لك ؟؟ البيه لك ..
احمد يطالع حنان : ههه .. حنون وش فيك ؟؟ نسيتي اني غني و من مستواكم .. و اقدر البي لي كل شيء هههههههه ..
حنان : احمد تكفـآ .. تكفـآ خلك بالكويت لا ترد للملكه .. تكفاا ..
احمد يطالع حنان و قرب منهـآ و قال : أجل ما تبيني ارد ديرتي ؟؟
حنان خافت من قربه .. بس وقفت ثابيه لانها واثقه ان احمد مستحيل يسوي لهـآ شيء ..
حنان : أي ..
احمد : اجل توافقين على طلبي ..
حنان مستغربه : شنو طلبك ؟؟
احمد يبتسم : ابغـى اتقدم لك من امك .. و توافقيـن .. وش قلتي ؟؟
حنان اللي كانت تطالع عيون احمد .. و منصدمه .. نزلت عيونهـآ و مستحيه .. و تلقائيـآ ارفعت راسهـآ و حطت عيونها بعيون احمد و بخفه قالت : أي موافقه .. ( و بسرعه اركضت و طلعت من المكان اللي كان موجود فيه احمد )

امما احمد .. اللي منصدم .. و قاعد يبتسم و شوي شوي .. قام يضحك ..

...

عند بدر بالمستشفى :-

جاسم : يا الله مريم .. خلينا نرد البيت ..
مريم : ليش انا بقعد مع خالتي ام بدر
جاسم : لأ .. ابوي وصاني انج ترجعين معانا اليوم البيت.. و باجر خالتي و عيالهـآ بيزورونا .. و بتشوفينهم
سبيجه فهمت قصد جاسم .. تقصد ان باجر سبيجه بتروح تخطب مريم حق خالد و ريم حق جاسم ..
سبيجه : جاسم ... زين خلها دقايق و انا ارجعها معاي البيت ..
جاسم : لا يا خالتي .. لازم نرجع الحين .. و انتي عارفه ..
سبيجه تأشر براسهـآ أي .. : زين زين ..
مريم قامت : مع السـلآمه ..
الكل : مع السـلآمه ..


خالد تضايق ان مريم راحت .. و ريم استانست ان جاسم طلع ..


...




:33_1185028183:


بحـآول اكتب الحين و انزلهـآ بـربـ ,,
:33_1185028183:
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

ماقصررتي يا الغاليه روعه
 
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
عــ[الخلـ~الكويت~ــيج]ــروس
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

وناسه كملي كملي

انا بصرآحه الي عاجبني بالقصه أحمد <<حبييته والله بس باط جبدي على سالفة طارق
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.


واااي اشوه بدر صار زيييين و الله كنت خايفه من العمليه :p
مشكككككككككككككككورة يا قلبي
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

فديتكم والله راح أكملها أول ما أرجع البيت
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

اهم شي بدور ياحلاته :p
يعطيج العافيه
ناطرينج
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

سوووري امس ما نزلتهـآ والله بس لاني كنت بالطبيب .. و رجعت متأخر .. و كنت حدي تعبانه ..

إن شـآء الله بعد شوي انزلها ... بس ضبطها لكم :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

صبــآح الخير << أقصد ظهر الخير :p



المهم .. اسفه اني ما نزلتها مبجر .. و ادري البارتات قصيره .. و ملخصتها .. بس شسوي امتحانات ..


...



البـآرت الرآبع عشــر
...


احمد .. راح غير ملابسه بعد ما سمع جواب حنان .. و راح دخل البيت .. و نسى موضوع رونق انها بالعده ..
احمد يصـآرخ : خالتـــي .. خــــــــــــــآآآآآآلتي وينج ؟؟
ام حنان تبتسم : اهلااااااااااااا احمدوووووووه .. انا هنيه .. بالصاله مع طلال ..
احمد دخل .. باس راس خالته و سلم على زوجها و بسرعه قال : ابي اتزوج .. تزوجيني ؟
ام حنان : ههههههههه .. شفيك مطفوق ؟ امبيه شلي صار لك ؟؟
احمد : يا الله .. قولي لي بتزوجيني و له اخطفها و اسـآفر مثلكم ؟؟
ام حنان : و منو هذي اللي ميت عليها ؟؟
احمد يبتسم : بنتج يا خاله .. بنتج ..


...


صــآر باجر ..

طلع بدر من المستشفـى..

و محمد راح بيت سبيجه .. و طلب منها زواج جاسم و ريم ..

و سبيجه طلبته مريم حق خالد ..

و لكن .. لمن راحت سبيجه تسأل ريم ..


سبيجه : شتقصدين ؟؟
ريم : ما ابي جاسم .. خوو مو قصب
سبيجه : شنو؟؟ وليش ؟ جاسم شفيه ؟؟ يكفي انه ولد عمج ..
ريم : اووف .. يمه شفيج ؟؟ انا ما ابيه و خلاص .. و بعدين الدنيا متروسه رياييل .. ليش إلا تبون تزوجوني جاسم ؟؟

سبيجه : و ممكن اعرف رفضج له ؟؟ عطيني سبب
ريم : آآآ .. مم .. ولاشيء .. لا .. اقصد ابي احتفض باليبب لنفسي ..
سبيجه : لا حول ولاقوه إلا بالله .. ( نزلت للرياييل ) ..

محمد يكلم سعود : شتقصد ؟؟
سعود منزل راسه : يا عم .. ريم مو موافقه كلش ..
جاسم يطالع ابوه ويطالع سعود : حصل خيـر .. و الزواج قسمه ونصيب ..
محمد : لاحول ولا قوه إلا بالله .. خلاص و انا ابوك .. لا تضغط عليها زياده .. خلها مثل ما تبي .. اجل .. الحين اللي باقيه هي مريم .. اجل نسألها و نشوف رايهـآ ..

...

ردوا البيت .. وكلموها ..

مريم خايفه من الفضيحه : هـآآ .. ما ادري .. خلوني افكر ..
جاسم : يوووه .. انتي بعد بتفكرين .. شوفي خالد شرايج فيه و خلاص ..
محمد : لا يا جاسم وانا ابوك .. خلها تاخذ رايها .. سبوع سبوعين .. هذا زواج ماهو لعبه ..
مريم : ابي ارتاح بداري شوي .. ( و صعدت ) ..

واتصلت على جابر ..


جابر : الوو ..
مريم : شصـآر بموضوعنـآ ؟؟
جابر : كلمت امي امس ..
مريم : اووف .. و شقالت ؟؟
جابر : وافقت ..
مريم تبتسم : صج .. و اخيرا ..
جابر مبين انه ضايق خلقه : أي ..
مريم تفكر شلون بعدين تتزوج خالد ؟؟
جابر : يا الله اكلمج بعدين باااي ( و صكه ) ..

مريم تكلم روحهـآ : شفي هـذا ؟؟

...

عند محمد : جاسم .. ناد لي مريم .. ولازم اخذ رايها الحين ..
جاسم : إن شـآء الله ..
جاسم قام و راح نادى مريم ..
مريم خايفه : هلا يبـآ
جاسم : قعدي .. ( قعدت مريم و كمل كلامه ) .. ها وانا ابوج .. وافقتي على خالد ؟
مريم و تتكلم و ي متكسره من داخلها : لأ يبـآ .. ما ابي اتزوج خالد
جاسم : ليش يا يبه .. خالد خووش واحد .. و متربي مع عيال عمج ..
مريم : ما ابيه ..
محمد : خلاص عيل .. ما اقدر اضغط عليج اكثر .. والزواج قسمه و نصيب ..

...

وبعد شهـر كـآمل ..


احمد ملج على حنان ..

نوره .. قامت تتغير مع تغير حنان .. و تحاول انها ترد انسانه عاديه .. و قامت تتغير شوي شوي .. و خاص لمن رفيجتا البويات الباجي .. صار فيهم امراض كثيرة .. و اسبابهـآ (..)

جابر توه يتقعد حق مريم .. و مريم بتقعد اسبوع و بتوافق علي غصبن عليها ..

خالد طلب من امه ان يرد يكمل دراسته .. و خاصه كان ملزم لمن سمع ان في واحد خطب مريم ..
رونق .. تمت تربي عبوود و تتذكر حبيبها طارق .. مهما سوى هذا زوجها و حبيبها سابقـآ ,,

ريم .. تحاول انها تبتعد عن نور و تتقرب من رفيجتهــآ رغد ..

و هند .. تمت مع بدر و عرفت انه مريض بالإم أس ,, و قامت كل يوم تشوفه و تتطمن عليه ..

بدر .. قام يحاول انه يبتعد عن هند .. بس عشان تشوف حياتها مع غيره .. لانه بدر تعبان وايد .. و يوميا يغز 3 ابر ..

(( الله يشفـي كل إنسـآن فيه المرض  .. لاحول ولا قوه إلا بالله )) ..

ام هند .. حست ان هند تكلم واحد .. بس اهيا خايفه تفتح الموضوع معاها و يطلع الكلام غلط ..


...


عند حنان .. تكلم نوره بالفوون ..

حنان : أي شتبيني اسوي يا نوره ؟؟ رونق بس تحبس روحهـآ بغرفتها .. والله ضايق خلقي على هالبنت ..
نوره : زين .. جم باقي لها على ما تخلص العده ؟؟
حنان : يعني .. تقريبا سبوع او جم يووم ..
نوره : اممم .. زين .. دقايق و اتصل عليج باي ( و ركضت عند جاسم ) .,..

...


عند جاسم ..
جاسم ماسك اللاب : نعم شتبين دخله و مدرعمه بالدار ؟؟
نوره : ما لقيت لك بنت الحلال ؟؟
جاسم يطالع نوره : اوووف .. نوروه شنو المطلوب ؟؟
نوره تبتسم : انا لقيت لك وحده خوووش وحده .. و انا بصراحه عاجبتني و اكيد بتعجبك .. بس في شيء واحد اخاف انك ما توافق انك تتزوجها ..
جاسم : ليش شفيها ؟؟
نوره : ارمله ..
جاسم : شنو ؟!

...

عند ماغي ...

ماغي : هبيبي ..
محمد قاعد يشرب القهوة لفرنسيه : هـلآ ,,
ماغي : عبدالعزيز ( ولدها الصغير ) .. راح بعد كم يوم يوم ميلاده .. بليز هابه اسوي يوم ميلاد لابني ..
محمد : اووكي .. شوفي المكان اللي حابه تسوين فيه و سحبي المبلغ اللي تبينه من البنك و سوي له حفله ..
ماغي مستانسه : اووكي قلبي .. انا هابه سويه هوون في بيتنا ..
محمد : اوووكي .. خلاص سويه .. بس بلغي الكل انج بتسوينه .. حق نوره و جاسم و مريم لا تنسين ..
ماغي : يباغ .. ( يعني اوكي ) ..

...

جاسم : إنتي ينيتي ؟؟ اقول طلعي برا بس انا اخر عمري اخذ وحده ارمله ؟؟
نوره : واااي .. والله شوف انا قلت والله .. لوو بس تشوفها راح تقول لي ابيها غصبن على الكل ..
جاسم تشوق يبي يشوفها : زين و إذا طلعت مو حلوه ؟؟ و بعدين اناما ابي على الجمال .. انا ابيها على خلاقهـآ ..
نوره : شوف إذا على الأخلاق .. فأنا اعرفها بس هااا .. مو ذاك الزود .. بس الللي اعرفه انها ما تقصر على احد .. و بعدين اكيد لمن بتتزوجها ما راح تكون طمعانه بفلوسك .. لانها اصلا اهيا امها سيده اعمال ..
جاسم : اممم .. خلاص ابي اشوفها بأسرع وقت ممكن .. لاني راح اسافر ,,
نوره مستغربه : وين ؟؟
جاسم : ابوي طلب مني اني اتعود اسفر برا .. لانه اهوا الحين بيقعد بالديره .. تبادلنا الشركات ..
نوره : اهااا .. خلاص .. انا بعد إسبوع راح اعزم رونق عندنا بالبيت .. و راح اخليك تنزل بالصاله و تشوفها اوكي ..
جاسم : اوكي يا إنتي يا ام الافكار العجيبه ..
نوره تغمز له : اعجبك :>

...

حنان نزلت بالصاله .. و كان جدامها باب زجاج شفاف .. و يصل على المسبح .. ولقت احمد قاعد يتسبح مناك .. و فتحت الجباب و راحت .. و قاعده تشوفه .. و شافهـآ

احمد : هلا والله هلا بقلبي و حبي و حياتي و امي و ابوي و دنيتي كلها .. يالبيه بس ..
حنان مستحيه قعدت على الكرسي اللي جدامها : امم .. من متى قاعد ؟؟
احمد : من زمان .. قعدت شوي و طلعت مع رفيجي و ييت .. زين قولي لي .. متى العرس ؟؟
حنان : هههههههههه .. امبيه من صجك ؟ انطر بس خل تخلص رونق عدتها ..
احمد : جد يا حنان انا مستعجل .. ابوي ينطرني على الاشغـال و كل يوم اقول له باجر باجر ,. خلينا نخلص بسرعه ..
حنان : إن شـآء الله يا ( و بتلقائي قالت ) .. يا قلبي
احمد يطالعها : وشوو ؟؟ وش قلتي ؟؟
حنان منصدمه من نفسها: هااا .. ( نزلت راسها و حدها مستحيه ... شوي و قامت من مكانهـآ )
احمد : يا ويلي ..


...


مريم راحت عند ابوها .. بالمكتب ..

مريم : يبـآ
محمد : دخلي مريم
مريم : يبا .. انا ..
محمد : أي شفيج ؟؟
مريم : يبـآ .. انا .. انا موافقه على الزواج ..
محمد يبتسم : صج و اخيرا .. يا الله .. زين ما سويتي يا بنيتي يا الله خل اصير يد ههههههههه ..
مريم استحت و طلعت .. لكنها ما كانت مستحيه من انها بتتزوج لا ,, مستحيه من الغلط اللي سوته جدام ربهـآ ,,

...





سـآمحوووني على القصووور :eh_s(22):
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

اتوقع جابر ماراح يعامل مريم عدل :(
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.


هههههههههههههه مآدري ليش أحمد يظحكني :D:p
يونس لمآ يتكلم :p
و هند تكسر الخآآآآطر :( !

تسسسسسسسسسلمين :ggdw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

منوووووووورين فديتكممم
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

بـآآآكـ .. نزلت لكم البـآرت .. و إ، شاء الله يكون احلى من اللي قبله .. لاني قبل كنت مستعيله :nocommint:





...


البـآرت الرآبع عشــر

...


احمد .. راح غير ملابسه بعد ما سمع جواب حنان .. و راح دخل البيت .. و نسى موضوع رونق انها بالعده ..
احمد يصـآرخ : خالتـــي .. خــــــــــــــآآآآآآلتي وينج ؟؟
ام حنان تبتسم : اهلااااااااااااا احمدوووووووه .. انا هنيه .. بالصاله مع طلال ..
احمد دخل .. باس راس خالته و سلم على زوجها و بسرعه قال : ابي اتزوج .. تزوجيني ؟
ام حنان : ههههههههه .. شفيك مطفوق ؟ امبيه شلي صار لك ؟؟
احمد : يا الله .. قولي لي بتزوجيني و له اخطفها و اسـآفر مثلكم ؟؟
ام حنان : و منو هذي اللي ميت عليها ؟؟
احمد يبتسم : بنتج يا خاله .. بنتج ..


...


صــآر باجر ..

طلع بدر من المستشفـى..

و محمد راح بيت سبيجه .. و طلب منها زواج جاسم و ريم ..

و سبيجه طلبته مريم حق خالد ..

و لكن .. لمن راحت سبيجه تسأل ريم ..


سبيجه : شتقصدين ؟؟
ريم : ما ابي جاسم .. خوو مو قصب
سبيجه : شنو؟؟ وليش ؟ جاسم شفيه ؟؟ يكفي انه ولد عمج ..
ريم : اووف .. يمه شفيج ؟؟ انا ما ابيه و خلاص .. و بعدين الدنيا متروسه رياييل .. ليش إلا تبون تزوجوني جاسم ؟؟

سبيجه : و ممكن اعرف رفضج له ؟؟ عطيني سبب
ريم : آآآ .. مم .. ولاشيء .. لا .. اقصد ابي احتفض باليبب لنفسي ..
سبيجه : لا حول ولاقوه إلا بالله .. ( نزلت للرياييل ) ..

محمد يكلم سعود : شتقصد ؟؟
سعود منزل راسه : يا عم .. ريم مو موافقه كلش ..
جاسم يطالع ابوه ويطالع سعود : حصل خيـر .. و الزواج قسمه ونصيب ..
محمد : لاحول ولا قوه إلا بالله .. خلاص و انا ابوك .. لا تضغط عليها زياده .. خلها مثل ما تبي .. اجل .. الحين اللي باقيه هي مريم .. اجل نسألها و نشوف رايهـآ ..

...

ردوا البيت .. وكلموها ..

مريم خايفه من الفضيحه : هـآآ .. ما ادري .. خلوني افكر ..
جاسم : يوووه .. انتي بعد بتفكرين .. شوفي خالد شرايج فيه و خلاص ..
محمد : لا يا جاسم وانا ابوك .. خلها تاخذ رايها .. سبوع سبوعين .. هذا زواج ماهو لعبه ..
مريم : ابي ارتاح بداري شوي .. ( و صعدت ) ..

واتصلت على جابر ..


جابر : الوو ..
مريم : شصـآر بموضوعنـآ ؟؟
جابر : كلمت امي امس ..
مريم : اووف .. و شقالت ؟؟
جابر : وافقت ..
مريم تبتسم : صج .. و اخيرا ..
جابر مبين انه ضايق خلقه : أي ..
مريم تفكر شلون بعدين تتزوج خالد ؟؟
جابر : يا الله اكلمج بعدين باااي ( و صكه ) ..

مريم تكلم روحهـآ : شفي هـذا ؟؟

...

عند محمد : جاسم .. ناد لي مريم .. ولازم اخذ رايها الحين ..
جاسم : إن شـآء الله ..
جاسم قام و راح نادى مريم ..
مريم خايفه : هلا يبـآ
جاسم : قعدي .. ( قعدت مريم و كمل كلامه ) .. ها وانا ابوج .. وافقتي على خالد ؟
مريم و تتكلم و ي متكسره من داخلها : لأ يبـآ .. ما ابي اتزوج خالد
جاسم : ليش يا يبه .. خالد خووش واحد .. و متربي مع عيال عمج ..
مريم : ما ابيه ..
محمد : خلاص عيل .. ما اقدر اضغط عليج اكثر .. والزواج قسمه و نصيب ..

...

وبعد شهـر كـآمل ..


احمد ملج على حنان ..

نوره .. قامت تتغير مع تغير حنان .. و تحاول انها ترد انسانه عاديه .. و قامت تتغير شوي شوي .. و خاص لمن رفيجتا البويات الباجي .. صار فيهم امراض كثيرة .. و اسبابهـآ (..)

جابر توه يتقعد حق مريم .. و مريم بتقعد اسبوع و بتوافق علي غصبن عليها ..

خالد طلب من امه ان يرد يكمل دراسته .. و خاصه كان ملزم لمن سمع ان في واحد خطب مريم ..
رونق .. تمت تربي عبوود و تتذكر حبيبها طارق .. مهما سوى هذا زوجها و حبيبها سابقـآ ,,

ريم .. تحاول انها تبتعد عن نور و تتقرب من رفيجتهــآ رغد ..

و هند .. تمت مع بدر و عرفت انه مريض بالإم أس ,, و قامت كل يوم تشوفه و تتطمن عليه ..

بدر .. قام يحاول انه يبتعد عن هند .. بس عشان تشوف حياتها مع غيره .. لانه بدر تعبان وايد .. و يوميا يغز 3 ابر ..

(( الله يشفـي كل إنسـآن فيه المرض  .. لاحول ولا قوه إلا بالله )) ..

ام هند .. حست ان هند تكلم واحد .. بس اهيا خايفه تفتح الموضوع معاها و يطلع الكلام غلط ..


...


عند حنان .. تكلم نوره بالفوون ..

حنان : أي شتبيني اسوي يا نوره ؟؟ رونق بس تحبس روحهـآ بغرفتها .. والله ضايق خلقي على هالبنت ..
نوره : زين .. جم باقي لها على ما تخلص العده ؟؟
حنان : يعني .. تقريبا سبوع او جم يووم ..
نوره : اممم .. زين .. دقايق و اتصل عليج باي ( و ركضت عند جاسم ) .,..

...


عند جاسم ..
جاسم ماسك اللاب : نعم شتبين دخله و مدرعمه بالدار ؟؟
نوره : ما لقيت لك بنت الحلال ؟؟
جاسم يطالع نوره : اوووف .. نوروه شنو المطلوب ؟؟
نوره تبتسم : انا لقيت لك وحده خوووش وحده .. و انا بصراحه عاجبتني و اكيد بتعجبك .. بس في شيء واحد اخاف انك ما توافق انك تتزوجها ..
جاسم : ليش شفيها ؟؟
نوره : ارمله ..
جاسم : شنو ؟!

...

عند ماغي ...

ماغي : هبيبي ..
محمد قاعد يشرب القهوة لفرنسيه : هـلآ ,,
ماغي : عبدالعزيز ( ولدها الصغير ) .. راح بعد كم يوم يوم ميلاده .. بليز هابه اسوي يوم ميلاد لابني ..
محمد : اووكي .. شوفي المكان اللي حابه تسوين فيه و سحبي المبلغ اللي تبينه من البنك و سوي له حفله ..
ماغي مستانسه : اووكي قلبي .. انا هابه سويه هوون في بيتنا ..
محمد : اوووكي .. خلاص سويه .. بس بلغي الكل انج بتسوينه .. حق نوره و جاسم و مريم لا تنسين ..
ماغي : يباغ .. ( يعني اوكي ) ..

...

جاسم : إنتي ينيتي ؟؟ اقول طلعي برا بس انا اخر عمري اخذ وحده ارمله ؟؟
نوره : واااي .. والله شوف انا قلت والله .. لوو بس تشوفها راح تقول لي ابيها غصبن على الكل ..
جاسم تشوق يبي يشوفها : زين و إذا طلعت مو حلوه ؟؟ و بعدين اناما ابي على الجمال .. انا ابيها على خلاقهـآ ..
نوره : شوف إذا على الأخلاق .. فأنا اعرفها بس هااا .. مو ذاك الزود .. بس الللي اعرفه انها ما تقصر على احد .. و بعدين اكيد لمن بتتزوجها ما راح تكون طمعانه بفلوسك .. لانها اصلا اهيا امها سيده اعمال ..
جاسم : اممم .. خلاص ابي اشوفها بأسرع وقت ممكن .. لاني راح اسافر ,,
نوره مستغربه : وين ؟؟
جاسم : ابوي طلب مني اني اتعود اسفر برا .. لانه اهوا الحين بيقعد بالديره .. تبادلنا الشركات ..
نوره : اهااا .. خلاص .. انا بعد إسبوع راح اعزم رونق عندنا بالبيت .. و راح اخليك تنزل بالصاله و تشوفها اوكي ..
جاسم : اوكي يا إنتي يا ام الافكار العجيبه ..
نوره تغمز له : اعجبك :>

...

حنان نزلت بالصاله .. و كان جدامها باب زجاج شفاف .. و يصل على المسبح .. ولقت احمد قاعد يتسبح مناك .. و فتحت الجباب و راحت .. و قاعده تشوفه .. و شافهـآ

احمد : هلا والله هلا بقلبي و حبي و حياتي و امي و ابوي و دنيتي كلها .. يالبيه بس ..
حنان مستحيه قعدت على الكرسي اللي جدامها : امم .. من متى قاعد ؟؟
احمد : من زمان .. قعدت شوي و طلعت مع رفيجي و ييت .. زين قولي لي .. متى العرس ؟؟
حنان : هههههههههه .. امبيه من صجك ؟ انطر بس خل تخلص رونق عدتها ..
احمد : جد يا حنان انا مستعجل .. ابوي ينطرني على الاشغـال و كل يوم اقول له باجر باجر ,. خلينا نخلص بسرعه ..
حنان : إن شـآء الله يا ( و بتلقائي قالت ) .. يا قلبي
احمد يطالعها : وشوو ؟؟ وش قلتي ؟؟
حنان منصدمه من نفسها: هااا .. ( نزلت راسها و حدها مستحيه ... شوي و قامت من مكانهـآ )
احمد : يا ويلي ..


...


مريم راحت عند ابوها .. بالمكتب ..

مريم : يبـآ
محمد : دخلي مريم
مريم : يبا .. انا ..
محمد : أي شفيج ؟؟
مريم : يبـآ .. انا .. انا موافقه على الزواج ..
محمد يبتسم : صج و اخيرا .. يا الله .. زين ما سويتي يا بنيتي يا الله خل اصير يد ههههههههه ..
مريم استحت و طلعت .. لكنها ما كانت مستحيه من انها بتتزوج لا ,, مستحيه من الغلط اللي سوته جدام ربهـآ ,,

...


عند نوره .. مرت عليها ايام ما قامت ترد على صديقاتها البويات .. ولا قامت تروح القصر ,,

يوم من الايام .. راحت القصر .. طق في بالها انها تبيعه .. و تاخذ هالفلوس و تسوي لها مشروع .. خاصه انها تبي تنسى كل شيء بهالقصر .. و القصر هذا كبير .. و يكفي انه غالي ..

دخلت القصر ..

و دخلت الصـآله .. و كانت تتذكر كل شيء غل سوته .. هذاك المكان اللي سوت جذيه و هناك اللي صار فيها جذيه .. و مناك اللي يوم تعرفت على جانيت .. و منيه كنت ايام طفولتها ..


و قامت تدمع عيونها .. يت لها الخادمه الفلبينيه .. اللي تشتغل بالقصر ..

الخادمه : مدام ..
نوره لفت عليها و هي تمسح الدموع : هـلا


الخادمه : Astiqdhana am when we saw the basket at the door and the little girl
عندما استيقضنا صباحا شاهدنا سله عند لباب و فيها طفله صغيره

نوره : Where is the girl??
اين هي الطفله ؟؟

الخادمه : ترجمة من العربية إلى الإنجليزية

الخادمه : At home .. And there are many hit a girl .. I think it is written in Arabic

في الداخل .. و توجد معاها طفله .. واعتقد مكتوب عليها باللغه العربيه


نوره :اووكي .. ( و راحت دخلت داخل الغرفه .. )


ولقت بنت مثل الملاك .. تشع نور بجملها .. و باين انها نولدت قبل جم يووم .. كانت بقمه الجمال ..

نوره تطالعها و منبهره .. كانت جمااال ..

نوره خذت الطفله و مسكتها .. مع انها ما تعرف تمسك ياهل .. بس حاولت تشيلها عدل .. و لقت ورقه بيضا يمها .. و مكتوب باللون الوردي ..

مكتوب فيها :


السـلآم عليكم نوره ..


انا ما اعرف شنو اكتب .. بس اللي عرفته .. انج صديقه جانيت .. انا وحده اعرف جانيت .. و هي صديقه قديمه لي .. وصتني جانيت قبل لا تموت .. او بالاخص قبل لا تولد لبنوته هذي ,, وصتني اني اعطيج الفله و تربينها .. و جانيت غلطت مع صديقها (...) .. اكيد تعرفينه .. بس وصتني انج ما تقولين لاحد .. ولا تقولين حق (...) ان هذي بنته .. لان انا و جانيت الله يرحمها قبل لا تموت .. رحنا له .. ورفض انها بنته .. و كان سكران .. و كلمناه مره ثانيه و اهوا صاحي ,... لكن اعتداء على جانيت بالضرب .. ادري انج راح تستغربين من فتره ان لمن كانت معاج جانيت و ماكانت حامل و شلون بهالفتره ولدت .. لان جانيت كانت حامل قبل لا تطردينهـآ .. بس خافت تبلغج و كانت بالشهر الرابع و داخله على الخامس .. و البنت اللـي عندج توها كملت التاسع .. و جانيت ولدتها ( دايه ) .. مو بالمستشفى

نوره .. جانيت غلطت غلطه كبيره و تابت و راحت لربهـآ ,.. عليج الله و امانه .. خلي بنتها عندج .. و ربيها بيدينج ..


انا صديقتهـأ (......)

مع السـلآمه ..



نوره انصدمت .. شلون راح تربي هالطفله ؟

شتقول لاهلها ؟؟

خافت اكثر من قبل ..

فراحت و اتصلت على (...)



...


عند بدر .. طلع على البحر .. و معاه هند ..

بدر نزل راسه لان هند قاعده تشوفه و اهوا شكله متغير .. ضعف وايد اكثر من قبل ..
و صار اسمراني شوي .. و لحيته طلعت شوي .. و ما قام يهتم بنفسه .. و كان قاعد يمشي بس مو عدل ... و ايده صايرة مثل نقط حمر من الابر اللي ياخذها يوميا ..

هند تطالعه و تدمع عيونها : حبيبي
بدر لف ويه الصوب الثاني .. حس انها ما يتساهلها : لبيـه قلبي
هند : بدر حبيبي .. لا تلف ويهك مناك .. طالعني .. انا هنوده حبيبتك
بدر لف ويه عليها بس م طالع عيونها : ..
هند دمعت عيونها و مسكت اسفل ويها و رفعته : انت ريال .. و الريال ما ينزل راسه .. و انت بدر ولد محمد جاسم الـ... معقوله بعد ما كنت ترفع راسك .. اليوم تنزله ؟؟ لا يا بدر .. انا ما عرفتك بهالشكل .. وانا مستحيل اني اخليك .. بدر انا احبك و اموت فيك ( قامت تبجي ) .. انت قلبي و روحي و عمري .. بدر .. بدر انا مستعده اعطيك قلبي و روحي و كل شيء فيني لك .. بدر انت زوجي من الحين .. بدر انا احبك .. ما ابي اشوفك مكسور جدامي .. انا راح احميك و راح اعطيك حناني و قلبي و روحي ..
بدر : هند .. انتي صغيره و ما تستاهليني ..
هند : بدر تكفا خلاص لا تقول شيء زياده .. و انا ما راح اخليك تروح حق غيري .. انا احبك .. تدري شنو يعني احبك ؟؟ انت حلمي اللي كنت انطره من زمان .. انت هواي اللي كنت اتمنى اني اتنفسه و اعيش معاه .. مو من دونه .. بدر .. انت روحي و قلبي و عقلي و دنياي و مماتيو حياتي ..
بدر رفع راسه يطالعهـآ .. و يشوف عيونها اللي صاروا حمر من كثر ما تبجي : احبج ..


...


عند نوره راحت كل غرف القصر و تدور على (...) بالادراج .. بالكبتات .. بكل مكان .. لمن لقت الشيء اللي تبيه سوته ..

بعد ربع ساعه ..


رن الجرس .. ونوره .. افتحت الباب حق الشخص اللي دقت عليه ..



نوره تبتسم بمكر : اهلا .. توه ما نور القصـر يا .. يا سعد ..
سعد يبتسم : هلا قيج .. نوورج يا الغأليه ..
( طبعا اكيد عرفتوا منو سعد .. سعد ابو الطفله .. من جانيت ) ..
نوره : حياك .. و اخيرا شفناك ..
سعد قعد بالصاله .. ( و طبعا الطفله لي الحين بالغرفه ) .. و سعد ما يدري عنها
سعد : زين .. قولي لي شذكرج فيني ؟؟ و الله صار لي اشهر ما شفتج ..
نوره : ماكو .. بس بغيت اسألك عن جانيت ؟؟ صار لي اشهر ما شفتها .. و ما ادري عن احوالها ولمن اتصل عليها يطلع لي مغلق ..
سعد : اممم .. والله حتى انا ما ادري عنها .. من زمان ما شفتها ..
نوره : اهاا .. و صج اللي سمعته من رفيجتها ؟
سعد : و شلي سمعتيه ؟
نوره : انها حامل منك .. !!
سعد قام من مكانه : نوره .. إذا انتي مناديتني عشان هالموضوع فماراح اتكلم عنه ابد ..
نوره قامت معاه : سعد .. انا ابي اساعدك .. ماني ضارتك .. قول لي الخبر صج ؟؟
سعد يطالعها : و شلون بتساعديني ؟؟
نوره : بفكك من جانيت .. عشان تقدر تعيش ..
سعد : اممم .. الخبر صج ..
نوره استانست .. : اووكي خلاص .. روح ارقد وآمن ..
سعد يبتسم : فديتج .. يا الله انا بطلع يا قلب سعد ..
نوره لايعه جبدها من كلمه ( قلب سعد ) : الله معاك ..
سعد : جاوو ..
نوره : جاااو ..

طلع سعد .. و نوووووووره مرتاحه على الآخر ..

...


عند بيت جابر ..

خل اعرفكم على اهل جابر على السريع ..

اهما 3 افراد بس ..
الام : ام جابر : مرأه كبيره .. و من الحريم اللي يحبون يحشون بالناس ..

جابر : عمره 23 سنه .. اللي عرفتكم عليه قبل .. ولدها الكبيير والوحيد

هدى : اخت جابرعمرها 19 سنه مغروره .. و متطلقه و تزوجت قبل من ولد عمها و كانت صغيره عمرها 16 سنه .. و بعدها تلقت لمن كان عمرها 18 سنه .. و الحين عمرها

...

ام جابر تزهب الدزه : اممم .. عاد هذي بنت محمد جاسم الـ.. الرجل الاعمال الكبير .. و الكل راح يتكلم عنها ..
هدى محتره : اووف .. ما ادري ولدج شعاجبه على هالبنت قطيعه .. عاد بنات الجامعه يتكلمون عنها .. ويع كل شوي يايه لنا وحده .. تقول لنا .. شفتوا مريم بنت فلان .. شرت لها سيارة يديده .. بعد يومين .. شفتوا مريم بنت فلان .. عندها ساعه ماركه .. شفتوا مريم بنت فلان سافرت جزيره ال.. و بس ما عندهم غير مريم بنت فلان .. واااي قطيعه ..
ام جابر : بسج عاد .. روحي قعدي اخوج خل نشوف شورا هالعرس ..
هدى تقط المسند : اوووووف .. عيشه تقصر العمر .. ) قامت و راحت عند غرفت اخوها ..
جابر يتكلم بالفون : أي يا قلبي .. انا اليوم بسافر .. و بتم كثر من شهرين .. أي أي .. ( طبعا يكلم له بنت ) .. أي يا قلب خالد ( و لا بعد قاص عليها و قايل اسمه خالد :p )

دخل هدى من غير ما تطق الباب : جبووور .. امي تبيك
جابر اول ما شافها قالت جبور ولا مدرعمه عليه جان يقول للبنت : باي يا قلبي عندي بقره علمها التربيه ( و صك الفون و راح لها و هي تنحاشو تنزل عند امها وتصارخ .. )

هدى : يمه يمه يمه يمه يمه .. ولدج لاحقني ..
ام جابر : لا إله إلا الله بسكم عاااد ..
جابر نزل : والله لا اعلمج التربيه يا بقره .. اولا في احد يفتح الباب جذيه ؟ هـآآ .. و بعدين انتي مو شايفتني انا قاعد اتكلم بالفون .. انتي ليش ما تحترمين نفسج و تسكتين .. بالله فرضا طلع رفيجي .. بالله يسمع صوتج يا بقره ؟؟
هدى تتدلع : أي عادي شفيها ؟؟ جووود اتزوجه ..
جابر : ايا ملعونه الخير .. الحين بدال لا تستحين مثل البنات على هالكلمه ؟؟ والله انج .. ( بيكمل بس ام جابر قاطعته )
ام جابر : جابر .. خلاص عاد .. روح تسبح و روح الحلاق تشيل هاللحيه قطيعه .. و البس دشداشتك و بشتك ..
جابر : اوووف .. انتي لو تعطريني و تلبسيني مثل كل ام .. في يوم عرس ولدها .. بس شقول .. ما اقول غير الله يعين ..

( و راح جابر يلبس ) ..
ام جابر تطالع هدى : وانتي هييي .. شمقعدج ؟ رويح لبسي .. وله تبين عزيمه ؟؟
هدى : اووف .. ياليتني عايشه على ضيم ولد عمي ولا عشت بهالبيت اللي يقصر العمر .. ( وراحت تلبس ) ...





قولوا لي شرايكم بشخصيه هدى ؟ و تعتقدون هل ممكن تغير من طبعا لي عرفت مريم ؟؟

:23_asmilies-com:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

قولوا لي شرايكم بشخصيه هدى ؟ و تعتقدون هل ممكن تغير من طبعا لي عرفت مريم ؟؟

و شنو تعتقدون نوره ممكن تسوي ؟؟ هل راح تضر البنت عن طريق سعد ؟؟

وله ممكن تقط البنت بدار الأيتام لان نوره مو مسؤوله عنها ؟؟



:nbvppw: