روآيتـي الثآمنه .. القصآيد كلها بإسمك تغنت للكاتبه : gala q8

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ويت احلى كاتبه}



حبيبتي والله :eh_s(22):

عيونج الحلوة اللي شآفت الموضوووع :eh_s(22):



لوول بنات حدكم انفعلتوااا .. :p هع ..


قآآعده اكتتب لوول برب :eh_s(22):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت الحــآدي عشــر ...


...



هيثم عطى ريم نظره .. و قام يصكر جنطته بصوت عالي و عيونه ما راحت من عيون ريم كآنه يقول لها انا اربيج واعلمج !!


وريم مو فاهمه نظراته !!



هيثم طلع و خالد عيونه على عيون ريم ,,



خالد يطالعها و مبتسم : شلونج ؟


ريم تطالعه و ابتسمت : الحمدالله ( مسكت ايده ) المهم انت شلونك ؟ خرعتني عليك ! شفت جسمك حار خوفتني عليك


خالد ابتسم : ههههه .. شلون دريتي اني حار ؟


ريم : جست راسك


خالد طالعها و اهوا مبتسم : بس جستي راسي ؟


ريم تطالعه و مو فاهمه : شتقصد ؟


خالد : لاا.. يعني لمن انتي نمتي انا ييت و بست راسج و غطيتج ,, إنتي بس جستي راسي ؟


ريم تطالعه : هههههههه .. امبله غطيتك ..


خالد : بس ؟!


ريم رفعت حاجبها : إي بس ,, ( وقفت ) بروح اييب لك ريوق ..


خالد : اخاف ما في اكل بالمطبخ قعدي


ريم : لا فيي ,. انا امس شفت اكل بالثلاجه ..


خالد : اإإي صج امي شنو تعشيتي ؟


ريم ابتسمت : امس ما تعشيت كنت ناطرتك .. بس رحت للثلاجه كنت ابي اشرب ماي ..


خالد : وليش ما اكلتي ؟ انا غبي طلعت و لا قلت لج شنو تبين تاكلين !


ريم : شدعوه !! خالد امبيييه .. عادي اصلا انا ما كنت مشتهيه اكل شيء ..



ريم راحت تييب اكل .. و خالد يتصنع الإبتسااامه ,,



و يابت له الاكل و اهوا يتدلع عليها ,, مره يبيها تشربه الماي و مره يحاول يكب العصير على ملابسه بس عشآن تحس بحبه شوي ,, و تطالع نظرآت عيونه ,,



,,,



مرررر إسبوع ,, وريم عرفت ان ابوهـآ قآم و عرف ان بنته ماتت .. و سوا لها عزا فـ بيتهم القديم ,,



بس كآن الوضع حده عآدي ...



و إي على فكره ابو مشآعل و ريم ما يدري ان خالد موجود بحيآتهم .. يعني كل ما قال لهم شلون ييتوا وله شيء قالوا ساره رفيجه ريم اهي اللي تقطهم و جذيه ,,



...


و مرر الآيآم و كل يوم حاله ابوهم تتحسن .. و طبعآ الدكتور بدر ما فىرق مشآعل و حاول كذى مره يتقرب منهـآ ..


آمآ ريم و خالد ... فكآنوا يوم بارد و يوم حار ,,


خالد يراعي شعور ريم بس مو قادر لمجرد انه يفكر ان ريم لي حد الحين تبي طلال يحس بتعب مو طبيعي ,,


وريم كل يوم تصآدف طلال بالمستشفى لمن يزور ابوهـآ و خالد كذآ مره تهاوش مع ريم انه ما يبي يشوف ريم و طلال بمكان واحد ,, و ريم كانت تتضايق من هالشيء!! ,, و ريم تحاول تتجنب طلال شوي .. و لانها حست ان مشاعرها دخلت فبعض واهي انسانه و محتاجه لوقت تقعد و تفكر بـ مستقبلها و حيآتهـآ لان الحياه مو لعبه



...



بمسافط المشتشفى ريم و خالد ,,


خالد قاعد و ريم منزله راسها ,,


خالد يطالع جدامه و كان شكله معصب : إن شـآء الله ما اشوفه اليوم


ريم تطالع جدامها : لآ ,, انا امس قلت له خلاص لا تيي المستشفى .. و إذا حبيت تيي لا تيي بنفس وقتي ,,


خالد يطالعها : هه .. و بعد يعرف متى تيين !


ريم تطالعه : خالد شفيك !


خالد طالعها وبصوت عالي قال : خلاااص مافيني شيء , ( طالعها بإستهزآء ) هه اصلا ما عدتي تهميني


ريم تطالع عيونه : متآكد ؟!


خالد طالع جدامه : نزلي خلصيني ( و نزل و ريم نزلت بعده )



وصلوا عند باب المستشفى و كان شوي زحمه برآ لان الناس واقفه تنطر سياره الإسعاف توخر من الباب لان قاعدين ينزلون مريض ,,


و كان زحمه و ريم واقفه ورا خالد ..


و رياييل و حريم وراها .. و تحس انهم قاعدين يلزقون فيها , اهي راحت و مسكت ايد خالد اليمنى .. و كآنه قاعده تير جاكيته و تلصق فيه حيييل ..


خالد طالعها : شفيج ؟


ريم تساسره : خالد ورا زحمه و كله رياييل ,, وقاعدين يلزقون فيني ..


خالد لف عليهم و سحب ريم خلاها جدامه ..


وريم كان واضح عليها خايفه .,, و من كثر ما الناس لاصقه فبعض حست ان انفاس خالد صوب اذونهـآ ,,



ريم : متى نمشي ؟


خالد : ماادري لين تروح سياره الإسعاف عن الباب ,., اوف على هالناس يتلصقون فبعض !!



بعد ربع سآعه ..



ريم من كثر ما اهي لاصقه حتى عطره شمته !!!


ريم : اوووف خالد خلاص خلنا نرجع السيآره واايد احسن من وقفتنـآ منيه ,,


خالد : اووكي وايد احسن امشي ,, ( و مشى معاها لين السيآره ) ,,



و دخلوا داخل السيآره ,,


عم الهدوء ,, خالد قاعد يتلفت و يطالع الناس ,, واهوا اصلا ما يبي يشوف ريم و يفكر بلي صآر ,, طلع من مخباته علج و كلاه ..


اما ريم اللي كانت فآضيه .. تطالع حوالينها و تطالع خالد ..



يعني تلخيص كلامي عم الهدوء مثل ما يقولون ..



ريم : خالد ,,


خالد طالعها كآنه مو مهتم : هلا ,,


ريم : ادري الموضوع مو وقته ,, بس ,, آآ


خالد : شفيج ؟


ريم : لا خلاصصص ,, اصلا الموضوع ما يهم


خالد : شفيج ؟


ريم تطالع خالد : آآ ,, ابد .. بس ( سكتت شوي و كملت ) ,, طلال


خالد رفع حاجبه : شفيه بعد !


ريم تطالع خالد : طلال يبينا نتزوج بسرعه


خالد طالع ريم : وانا شكو !


ريم : لان انت السبب يا خالد


خالد طالع ريم وقلبه بدا يحترق : نعم !!!!!!


ريم تطالع خالد و قالت : خالد .. بصراحه بتكلم وماني ساكته .. طلال حس فيك وايد .. و قام يسآلني عنك و قلت له انك خالد و ولد خالتي و بس ,, و اهوا قام يغآر يشوفني كله معاك .. و دايما يقول لي مشاعل تنام عند ابوج ليش ما تننامين معاها ! وبصرآحه انا ما ابي اتزوج الحين ولا ابي املج واهوا مصر ان نملج مبجر ,,,


خالد بعصبيه : لا والله ! الحين خفتي على مشاعره ولا خفتي على مشاعري !!!!!!


ريم تطالع خالد : خالد هذا خطيبي و حبيبـي


خالد افترت فيه الدنيا .. و ما حس بنفسه إلا ايده تنشال من مكانهـآ


ريم انصدمت و حطت ايدها على خدها : تطقني خالد !!!


خالد يطالعها و معصب و الدمعه بعيونه : يآليت تفقدين طلال عشآن تحسين بحره قلبي ..


ريم انصدمت : ما ابي اشوفك فحياتــي فاهم !!!! ( طلعت من السياره تبجي )


خالد كان بيقوم بس ما قدر .. قام يصيح مثل اليآهل .. و كره حياته ! طقها !! و آلم قلبه !!


...



تم شهر و طول هالشهر ماكو اي حد صآر ! خالد قلبه بمكان ثاني .. و المشكله موقادر ينسآهآ ,, تذكر شلون تعرف عليها ! و شنو صار بينهم و شلون حبهـآ و شلون اعترف لحبه لها ,, و شلون كان يعصب عليها و شلون طقهـآ و خلته :(



اما ريم .. اول جم اسبوع كانت تفكر فيه .. بس حست انه عافهـآ ولا اتصل ولا شيء ,, وبعدها تمت تطلع و تروح و تيي مع مشاعل لي بيتهم .. و ابوهم طلع من المستشفى و قاموا يراعونه .. و يجابلوونه ..



...



بعد هالشهر .. خالد تم بغرفته .. ويه شاحب .. و كره كل من حوله .. و تذكر ضحكتها و غمزتهـى و بجيها و جنونهـآ ,,


ياله مسج ( اليوم عرس الحب ,, شدعوه ما تبي تشوفها ! و هذا عنوان مكان عرسها البسيط .. .. .. .. باي يا حلوو )


قام و اهوا بهالحاله ,, و اخذ سويج سيارته .. و طلع ,,


...



عند ريم ومشاعل ..

مشآعل تكلم الصآلونه : شوفي ,. ابيج تسوين تسريحتي حلوة ما ابيها تكبرني وايد .. جود احد يخطبني ههههه


ريم : اقول سكتي يا المينونه


مشآعل : ههههههه .. اي ميخالف .. بسكت عنج لان اليوم يومج يا حلوة ..


الصالونه : إنتي اخت العروس ؟


مشآعل : إي انا اختهـآ ,, و إن شـآء الله اااتزوج بعدها ههههههههه


ريم مبتسمه بس ما تدري كل ما سوت شيء تحس بضيقه .. و تتذكر خالد ..


ريم ( خلاص يا ريم ,, اليوم عرسج على طلال .. يعني انتي حق طلال مو حق احد غيره ,, ريم تكفين لا تخونين طلال بتفكيرج ,, تكفييين )


مشآعل : الووو ريموووه اكلمج


ريم تطالع مشاعل : هلا .. ( ابتسمت )


مشآعل تبتسم : ههههههه خايفه !! ( قعدت يم اختها ) صج اليوم بتخافين وايد لانج بتعشين مع شخص بيكون لج الروح كله ,, سمعيني ,, حبيبتي لا تخافين من طلال .. و تذكري هذا زوجج و جدام العالم ,, و الكووون كله على سنه الله ورسوله ..


ريم : بقول لج شيء شعول ..


مشآعل التفتت على الصآلونه : بليز لينا نطرينا شوي برا


لينا : ماشي .. بس بسرعه دٍ الوآتي مش ح ـيدي


مشآعل : ما راح نتآخر ,,


لينا : ماشي يا ستي ( و طلعت )


مشآعل : شفيج قولي !


ريم : خالد يا مشآعل


مشآعل : خالد ! شفيه


ريم نزلت راسها : خالد يحبني


مشآعل ما انصدمت لانها كانت حاسه بالموضوع : شدراج !!


ريم تطالع مشاعل : اهوا اعترف لي .. و المشكله ما قال لي الا لمن انا قلت لـ طلال اني احبه وابيه


مشاعل : ريوومه حبيبتي إنتي تحبينه !!


ريم تطالع مشاعل .. بعدين طالعت نفسها بالجام .. ! وقالت (...........)




...


اما خالد ..



كآن دايس و ما يحس بنفسه كلش بس وده يروح و ياخذها معاه و يعلمها انها له .. و محترق قلبه .. و حاس وده يذبح طلال عشآنهـآ .. و ده يخطفها و يروح معاها ,,



عند ريم و مشاعل .. ريم انزفت و دخلت الحفله .. بزفه عروس بس صدقوني بالها مو معاها ولا بسمتهـآ حقيقيه .. ريم تفكر بنفسها .. و بمستقبلها .. و بـ طلال الزوج اللي صآر لها ..



مشآعل تبتسم بويه اختهـآ وريم تطالع مشآعل كآنها ما تدري انها دخلت الحفله ..



و خالد يدوس لين وصل الصآله اللي موجوده على البحر ,, و كانت الزحمه تارسه المكان .. خاصه انه على البحر .. و هالمكان داايمااا زحمه ..



ريم قعدت بالكوشيه اللي كل بنت تتمنى تقعد فيها .. و اخوات زوجها يرقصون على الاغنيه لها ..


كانت تتخيل حصه وام حصه مناك .. بس للاسف ما شافت إلا شيخه و خواتهـا يرقصون ..


و مشآعل مبتسمه و واقفه يم ريم تصفق ..



و خالد كان يحاول بآي حل يدخل المكان اللي اهي فيه .. لين شاف المكان .,. صفط بآي مكان وقام يركض لي الصآله ..



...


وريم تفكر تحس ودها تقوم و تفكر مره ثانيه ( امبييه شفيني افكر بـ خالد !! و انا بنفسي قايله له اني ابي طلال !!!! شفيني يااا ربي !!! شفيني افكر فيه ! ليش مو راضي يطلع من بالي !؟؟ )




خالد ( ليش ياريم ! ليش !! ليش مو انا اللي اكون يمج بالكوشيه ليش !!!!!!!! ليش تحبينه وانا اللي لو تطلبين ماي عيووني عطيتج :( )



ريم ( يآربي ,, ابي اقوم من مكاني ! انا شقاعده اسوي !!! خالد تكفا تعآل اخذني )



خالد ( خلاص ابرحل و اخليج .. و خلي نصيبج يتغنى بج و يهنيج .. عسى حبه يتهنى فيج .. وانا لي الله والله كتب اقدارنا ) طالع المكان اللي هي فيه .. و للاسف طالعهـآ ماسكه بيد زوجها و طالعه يمه .. و الريآييل والحريم يغنون لهم و يصفقون .. لين ركبت سيآرتهـآ



خالد حس بإنكسار مو طبيعي بجسمه ..



يت له فكره وحده..



تدرون شنو إهي ؟


تذكر لمن حمد يال له وقال له ..


حمد : ههههههههه .. اوووه والله زين !! بس صدقني ما ردك لي و راح تيي لي يوم وراح استقبلك مثل ما تبي .. ههههه


خالد ابتسم نص ابتسامه : هه .. لي ييتك حزتها اطردني من كل شيء يخصك هههههه


حمد وقف طلع فبوكه زقاره و عطاها خالد : اخذ لك هالزقاره لان كلها جم يوم و تسمع خبر يصدمك هه ,,


خالد عرف نيه حمد انها شينه .. حمد غمز حق ريم و مشى و لا همه شيء واهوا يدخن بكل هدوء ,,


وراح حمد بسيآرته و طلع من الشآليه بكبره ,,





خالد فكر إنه يروح لـ حمد و بس ,,



...




ريم عند بيت زوجهـآ و بغرفه زوجهـآ و بين يدينه ..



طلال يطالع ريم و مبتسم ..


و ريم منزله راسها مبتسمه ..


طلال : يمممه .. فديت اللي مستحين ..


ريم ابتسمت اكثر ..

طلال : يااويلي عليهااا .. يا يبا لا تستحين انا زوجج .. شدعوه يعني ..


ريم لحد الحيم مبتسمه ..


طلال مسك ويها و رفعه و قام يطالع عيونها وتطالع عيونه : ريم احبج يا ام اعيالي


وريم تطالعه .. و تقول بقلبها ( بس آنآ احبه يا طلال ) ..


طلال مبتسم : شدعوه ما راح تقولين احبك ؟


ريم نزلت راسها و دمعت عيونهـآ و من الدمعه تلمع : أحبك ..


طلال مستانس .. : انا اموووووت فيج ..


...


بعد نص سآعه ,,
خالد صفت سيآرته و قااام يبجي .. مو عارف شيسوي بس وده ينسى الدنيا كلهـآ,,
نزل مثل المينون يبجي .. و منهزه كرامته و حبه ,,
راح عند صوب الطاوله اللي كل شيء حرام فيها .. ( خمر و م كل انواع المشروبات و غيره )
اخذ له قلااص و شربه كله مع بعضه .. و اخذ قلاص ثاني و يبجي ..
سآره من بعيد كانت واقفه مع صديقاتهأ : هههههههه من صجكم !! ( التفتت بإبتسامه بس لمن شافت حاله خالد استآذنت من صديقاتها و راحت له )
سآره تلعب بشعرها : هآآي .. خلوود شفيك ؟
خالد يطالعها مسك ايدها و مسد معاه قلاص خمر و راح وياها .. وسآره مستانسه .. لين وصلوا عند مكان ظلمه شوي
 
التعديل الأخير:
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
شــكــراً غـلـووي فـديـتـــج :*

آآآآآه يَ ريـم لـو آمـصـع آرقـبـتـه شــووووي عـلـيـهـآآ مـن آلآول لـيـش وآفـقـت :mad: :mad: ..

وَ خــآلــد بـعععـد عـمممـري كــســر خـآآطـررري آلله يـععـيـنـه عَ مـآبـلآآآه ربـي وَ شسسسـمـه لـييييش رآآآح عـنـد حـممممـد :'( >> تـمـسـح بـقـآيـآ آلـدمـوع :p

وَ طـلآآآل مـسـكـيـن وَ عـلـيـآآ عَ حــآلــتــه يـحـب وحـده نـذلـه :( ..

وَ آنـآ مـسـكـيـنـه بـروح آدرس قـبـل لآ تـجـي نـعـل .. كـرم آلقـآرئ .. عَ رآآســي >> شـكـو ! :p

شـسـمـه فـديــتــج شششششششـكـراً عَ آلـبـآرت آلـروعـه :eh_s(7): ..
 
التعديل الأخير:

ورده خضرا

New member
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my house
امبيه لا ححسافه رسم شسوت ليته يطلع حلم :p
وخالد صصج صج يكسر الخاطر :(
 
التعديل الأخير:
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.кựฝẫiт
ريم بطتت جبدددي حيييل

حراام خالد يحبها ليش سووت فيه جذي

ودلال شنوو حقيرره حقدت عليها << منفعله :p

ويسلموو ع البارت حبي
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: شــكــراً غـلـووي فـديـتـــج :*

آآآآآه يَ ريـم لـو آمـصـع آرقـبـتـه شــووووي عـلـيـهـآآ مـن آلآول لـيـش وآفـقـت :mad: :mad: ..

وَ خــآلــد بـعععـد عـمممـري كــســر خـآآطـررري آلله يـععـيـنـه عَ مـآبـلآآآه ربـي وَ شسسسـمـه لـييييش رآآآح عـنـد حـممممـد :'( >> تـمـسـح بـقـآيـآ آلـدمـوع :p

وَ طـلآآآل مـسـكـيـن وَ عـلـيـآآ عَ حــآلــتــه يـحـب وحـده نـذلـه :( ..

وَ آنـآ مـسـكـيـنـه بـروح آدرس قـبـل لآ تـجـي نـعـل .. كـرم آلقـآرئ .. عَ رآآســي >> شـكـو ! :p

شـسـمـه فـديــتــج شششششششـكـراً عَ آلـبـآرت آلـروعـه :eh_s(7): ..









ههههههه .. امبييه لووول اهم شيء إنتي :krkrkr::krkrkr:


لوول نورتـي :D
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ريم بطتت جبدددي حيييل

حراام خالد يحبها ليش سووت فيه جذي

ودلال شنوو حقيرره حقدت عليها << منفعله :p

ويسلموو ع البارت حبي



نورتـي :p
الله يسلمج :D هـ‘‘‘ــعععع ,,
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
آلـورده آلـخـضـرآء ..

^^ آمــآ عــآآآد حــلــم ! قــوويــــــه ههههههههههههههههه .. ^^
 
التعديل الأخير:
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
غــــلـــــوووووووي بــلـــيـــز بــعععععععععععععععععــد بــآآآرت لآن مـــن بــآآجـــر مـآآآرآآح آقــرآآ .. تـهـي تـهـي ..

مـآ كـسـرت خـآطــرج ؟ > :p

بــــــلــيـــز نــبــي بــآآآآآآآآرت ..

عــآآآآآآآآآآشــت غـــلـــوي عـــآآآشـــت غـــلـــووووي :p ..
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
أومبيةة محد يبيلةة نععآل غغير ريم مولت ععليهآ :mad:
يععني صج ههبلةة تلعب ععلينآ مرةة تحبة مرة تحب طلآل " طلآل يمككن اعجبت فيةة مآ حبتةة و خآلد مآ ككآنت حآسةة بقيمتةة أككيد رآح تععرف انةة مردهآ لخآلد المسكين " > اندمججت :p
وو ننطرجج غلآوي و يسلموو ععلى البآرت :$ .. !
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
ايةة صحح غلآوي خلآص الاسبوعع الجآي امتحآنآتنآ وو من بآجر مآكوو شبك
نبي بآرتآت مو بآرت :p ..​
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
آيّ آسبـووع آلـجـآآآآي حـددده مـريـححـه نـفـسـجججج ههههههههههههههههههههه

قــولـي مــن عــقــب بـآآجـــر !

آآه آلله يــعععـــيــن وَ يـبـلـيـنـآآ بِـ آبــلــه هــبــلــه @@ ..