البارت السادس عشر ,,
,,,
بالسياره عند باب بيت حور ,
سامي : مشكور فيصل , هذا اهو بيت حور
فيصل يطالعه : إيي ,, زين سلم لي عليها مع ان ادري انها ما تحبني هه
سامي : هههههههه لا شدعوه ! عاد حور ما تشيل بقلبها !
فيصل : لا يبآ , انا ازعجتها و طلعت لها قروون لين قالت بس مسكينه !
سامي : ههههههه ,, زين انا بنزل لان حور قاعده تدق علي
فيصل : زين سلم لي عليها , ولا تطوول انا بنطرك عشان اقطك بيت امك لا تنسى
سامي : إن شآء الله , يا الله مع السلامه , ( و نزل من السياره )
....
عند حوور ,, قاعده تطالع تلفزيون و معاها امها و حنين ,
حور ماسكه الريموت و تطالع السآعه و فجآه رن الجرس
حور قامت و كرضت عند الباب
ريم : بسم الله ! شفيها اختج ؟
حنين تاكل الشبس : اخوها بيي اليوم و اهي مستانسه , كآن ما شافته من امس !
ريم تطالع حنين و بعدها خذت نفس عميق و كلمت تطالع التلفزيون ,,
حور : اهلاااااا
سامي دخل البيت و فيصل واقف برا ينطر سامي ,,
حور : حيااك اخووي
سامي مبتسم : ها شلونج منيه ؟
حور : امش نقعد بالحديقه و نسولف
سامي : يا الله امشي
حور و سامي راحوا الحديقه ,,
...
عند ريم و حنين قاعدين و يطالعون هالتلفزيون و مالهم خلق
ريم تطالع حنين : يما حنين , شرايج نطلع نغير جو ؟
حنين : كيفج يمااا
ريم : خلاص عيل قومي دقي على خالتج و على بنت خالتج عمليهم ان احنا بنطلع بنروح القهوه الشعبيه اللي على البحر , خل نغير جو شووي
حنين : ان شاء الله ,, ( قامت حنين وراحت )
اما ريم طلعت برا تدور حور اللي طلعت و ما دخلت البيت لي الحين ! واهي تمشي شافت حور و معاها سامي قاعدين يسولفون ,, و سمعتهم بس ما كانت تتسمع عليهم , بس جذيه سمعتهم ,,
حور : والله من امس ما شفته , و اصلا حتى لو شفته , بصراحه سامي انا صج ما اكره خالد و لا احبه , بس مو قادره انسى انه اهوا رباني و عمره ما نقص علي والله ! وكانت يحبني اكثر من حور و حمد , والله لو اقول ابي هالشيء إييبه , و انت كنت شايف يعني حتى مو بس علي انا حتى انت كان اييب لك مثل ما اييب حق حمد !
سامي : والله يا حور الشاهد الله ان ما شفت منه شيء مو زين ! بس انصدمت لمن سمعت ان سبب الطلاق اهوا خالد !
حور : و هذا اللي غاثني , يعني الحين امي خلت ابوي عشان خالد !! و شنو فيه خالد زود عن ابوي ! انت ما تدري ابوي قبل قال لي ان من بعد امي كره كل شيء ! ولمن تزوج ما تزوج بإختيىره تزوج عشان ينسى امي وللاسف انت بعد طلعت ضحيه ابوي , ابي افهم اهما ليش يختارون نفسهم قبلنا !
سامي : حور هذا واقع الدنيا , والدنيا تربي و تعلم والله , واحنا الحين صج صغار بس تعلمنا ان ما نختار حياتنا على حساب ناس ثانيه !
ريم تسمع و اهي تعاتب على نفسها ,, بعدها راحت لهم ,,
ريم : السلاام ,, ماما حور ليش ما قلتي ان سامي ياي ؟
حور تطالع امها : ما ادري نسيت ,
سامي : شلونج خالتي
ريم تطالعه وتبتسم : هلا يما ,, انا بخير وانت شلونك يما ؟
سامي : انا الحمدالله تمام , ييت اشوف حور اهي اليوم دقت على و قالت لي ابي اشوفك , تدرين احنا صار لنا 3 ايام و زود مع بعض ههههههههه
ريم : إي يما هذي اختك وحياك الله بآي وقت , وتعال نفس كل مره , لا تحس انك غريب انت ولدي بعد
سامي ابتسم : زين انا بروح الحين
حور : بتروح ؟
سامي : إي بروح فيصل برااا ناطرني بعد بيقطني بيت امي
حور عفست ويها : ويييع فيصل برا !!!
ريم تطالع : و منو فيصل !
حور : يمه هذا واحد غاثني يشتغل بـ شركه ابوي و ساكن معانا يقول انه موجود عشان يعلم سامي الشغل
ريم ( طلال عنده شركه !!! معقوله !! )
حور : تدري شلون سمووي ناده ودي اغثه
سامي : ههههههه حورووه لا تكفين مالنا خلق !و إي اهوا صج قال لي اوصل لج سلامه هههههههههه
حور : الله لا يسلمه ياااارررب ,
سامي : ههههههههه حرااام عليج
رن الجرس ,,
حور ( اكيد هذا فيصل , بروح اتحرش فيه هههههه )
حور دقيقه بروح اشوف منو عند الباب و راحت و فتحت الباب و كالعاده فيصل برا وقفت وقفه جنها مالها خلق : نعم !!!
فيصل نزل نظارته : عفوا حور ابي سامي
حور : اسمعني فيصل انت تشتغل عند ابوي واللي يشتغل عند ابوي يعني يشتغل عندي ,
فيصل : هه , إن شاء الله عمتي حور ممكن تنادين لي سامي !!
حور : إي طبعآ بس دقيقه , ( لفت ويها ) ساامي فيصل برا ينطرك
فيصل : ههههههه ,,
حور تطالعه : شفيك ! انا قايله نكته !
فيصل : لا ولا شيء ,
سامي وقف يم حور : يا الله حور انا بروح
حور : زين بس عاد المره اليايه تعال مبجر عشان نسولف ويااك
سامي : إي إن شآء الله ,
سامي طلع و فيصل يطالع حور وابتسم نص ابتسامه , وحور تطالع عيونه ! و راح فيصل و حور لي الحين تطالع فيصل ,
راح فيصل مع سامي و حور لي الحين تطالع ,
ريم راحت يم حور : شتطالعين برا !
حور : ها ! لا بس كنت افكر شوي و سرحت
ريم : اها , زين قومي بدلي بنتمشى بالبحر
حور : إن شآء الله ( وصكرت الباب وراحت و ريم وقفت تطالع برا )
ريم ( لا يمه حور تكفين لا تغلطين غلطتي )
...
اما عند نوريه و بناتها ,
نوريه تكلم بنتها رهف : يا المينونه هذا ولد عايله اهوا ولد الـ... وانتي تقولين لي ما تبينه !
رهف : يمااا بصراحه الولد مو عاجبني و حسيته قليل ادب انتي ما شفتيه شلون يطالعني !!
نوريه : يا غبيه , اخذيييه و حتى لو مو عاجبج انا يوم اني تزوجت ابوج ما كان عاجبني بس خذيته شوفيني عايشه حياتي و مالي شغل بآحد
رهف بصراخ : اوووووووووووف , يمه شفيج ! مو كافي زوجتي منول اختي غصب ! و كاهي حتى معامله زوجها معاها زفت ولا عندها ياهل ولا شيء !
نوريه : سمعيني عااد هذا ولد الفلوس بتتزوجينه غصبن عليج , وانا بعد ابيج تيرين اخووه حق اختج عشان افتك منكم قطععع ( و طلعت )
رهف بصوت عالي و اهي قاعده بالفراش : اووف على هالعيشه اللي معاكم ! استغفر الله عيشه تقصر العمر والله لو امووت وافتك منكم واايد احسن من عيشتي هذي معااكم
روان دخلت عليها : ها قولي لي ! شلون اللي خاطبج !
رهف : رووون طلعي برا والله لايعه جبدي
روان : هوو شفيج ! اي ادري تنرفزتي بس بصراحه الصبي حده كوول و يهبل , بس ما ارتحت له انا
رهف : ولا انا ارتحت له !! بس امي تبيني اتزوجه غصب !
روان : امبيه !! رهوف تكفين اوقفي ضدها , لا تزوجج مثل منول اختي !
رهف : اي اكيد برفض و ماكو شيء بالغصب !
روان : اووف إذا انتوا بالغصب عيل حتى انا راح تزوجني باجر بالغصب !
رهف : تكفين خلااص , انا بروحي لايعه جبدي ,
روان : زين خلاص , بسكت
...
اما عند سوسن ( ام فهد )
ام فهد تكلم زوجها ابو فهد : ترى مرت خالد ام حور اليوم الصبح اتصلت وقالت حياكم الله متى ما بغيتوا وانا قلت لها باجر بإذن الله راح اييج مع المعرس و ابوه
رغد : يماا و انا ؟
ام فهد : لا يمه انتي و اختج خلوكم منيه , خو بس انا و خالتج و عمتج نوريه بنروح وانتوا يا البنات قعدوا منيه
دلال : عمتي نوريه بتروح ؟
ام فهد : إي يمه , لازم جذيه السنع , لازم المعرس و امه و خواته او خالته , عاد انا قلت نوريه ام ناصر اولى منكم ,
دلال : افا احنا بناتج !
ام فهد : يوووه دلول , يمه احنا مو رايحين حفله عشان ناخذ جيش كلنا نروح ! بس 3 نكفي
ابو فهد : والله زين تسوون ,
ام فهد : إي والله , واااي يا بختج يا حور يوم انج بتوافقين على فهد , و يا بختك يا فهد يا ولد ام فهد
دلال وقفت : انا بروح ابشر فهووود ( وركضت فوق )
ام فهد : تعالي دلوول خليني انا اقوله
ابو فهد : ههههههههههههه خليها مستانسه
ام فهد : ههههههههههه
...
عند فهد قاعد ماسك البلاك بيري و يطقطق فيه ,,
طق طق طق ( باب الدار )
فهد : منو ؟
دلال من ورا الباب : انا فهيييد
فهد عدل قعدته : دخلي
دلال دخلت : فهوود يايبه لك اخبااار كذأ ( و رفعت صبعها االابهام )
فهد : قولي شنو !
دلال : حور , امها اتصلت وقالت تعالوا باجر
فهد : زين
دلال : شنو زين !!
فهد : اووف دلال خلاص طلعي الحين
دلال : فهد ! انت مو مستانس !
فهد : دلال تكفين
دلال : فهد شوف انت صج اخوي بس حور رفيجتي , وانا ما ابيك تاخذها وانت تحب امينه !
فهد : اصصصص لحد يسمعج يا كلبه
دلال : لا خلني اتكلم , فهد انا اكلمك جد , حور خوش بنت و عمرها ما قالت كلمه مو زينه و كافي انها متربيه و تصلي و محافظه على تربيتها , فلو سمحت لا اشوفك تزعلها عشان امينه ,
فهد : دلال إنتي اكثر وحده تعرفين اني احب امينه و امينه ما زالت تحبني
دلال : فهد تكفا , قول لامي انك ما تبي حور و خلاص
فهد : انا ادري ان هالبنت تقدر تنسيني إياها , وخلاص
دلال : لاا فهد , مستحيل تنسى اللي قبلها دام ان قلبك معاها , انت وافقت تتزوج حور لانك تبي تفرح امي و ابوي و فوق هذا انها متربيه وانت عارف ان مستحيل تتزوج امينه حتى لو تطلقت ,
فهد : دلال طلعي برا
دلال : راح اطلع ( وقفت ) بس اسمعني , إنت تخيل حور اهي انت و تحب واحد غيرك , راح توافق إذا اهي وافقت عليك ! إذا وافقت فبنت الناس مستحيل توافق
فهد لف ويها : طلعي برا
دلال : إن شآء الله , بس تذكر كلامي
فهد بصراخ : يا كلبه طلعييي برااا
دلال طلعت , وفهد قاعد يتذكر امينه و مو قادر ينساها !! اخذ نفس عميق و حس بضيقه , قام واتصل بسعد و قال لها ان يطلعون مع بعض ,
...
على البحر ,, مشاعل و ريم قاعدين بالقهوه الشعبيه و طبعا القهوه الشعبيه مكان قديم و فيها العاب قديمه و تراب و تطل على البحر و يم البحر هذا في ممشى و قعده و كراسي ’,
اما حور و حنين و مريم كانوا يتمشوون , و حور ماسكه البي بي تطق طق فيه ,
حنين و مريم ورا حور بس بينهم مسافه ,
حنين : إي و من يت البيت واهي متغيره و متكبره , امس اول ما رجعت نامت واليم الصبح كلش ما تتكلم معاي و اليوم بعض ما طب السانها على الساني ,
مريم : ميخالف حنون لا تشيلين بقلبج حوروه اكيد فيها شيء و ضايق خلقها
حور لفت عليهم : شرايكم نقول لامهاتنا نروح نطلب عشان و نرجع انا حدي يوعانه
حنين : اوكي وانا معااج بعد لان اليوم ما طبخوا
مريم : وانا بعد ما عندي اي مانع
حور : خلاص حنون دقي على امي و كلميها
حنين : اوكي ( واتصلت )
...
ريم : هذي حنون دقيقه شعووله
ريم ردت : هلا يما
حنين : يما انا و حور و مريوم يواعه نبي ناكل و نرجع لكم
ريم : أي مطعم ؟
حنين : ما ادري بنشوف لنا اي مطعم , و يا كثر المطاعم اللي على البحر
ريم : زين لا تبآعدون و لا تتآخرون و حطوا بالكم ترى الشباب هالايام بالسواقه طايشين
حنين : إن شآء الله يمه ,,
ريم : يا الله حطوا بالكم
حنين صكرت : امي وافقت
ريم : عيل امشوا نرد السياره ذاك الصوووب
وبالفعل ردوا ,,
....
وعند فهد و سعد ,,
فهد اللي يسووق و ساكت و حس بدمعه بعيونه بس ما يبي ينزلها , يبي يتكبر على الدمعه اللي بتنزل من عينه ,
و حاط اغنيه و كلماتها ,,
ابي انساك , ساعدني ابي انساك !
ابي انسا اي ذكرا اجمعتني يوم وياك
ابي انساك , ساعدني ابي انساك !
ابي انسا اي ذكرا اجمعتني يوم وياك
ابي انام الليـل آنآ الليــل و ارتاح ,
لاصوت يجي يمي يجي يمي ولا ذكرى تعيد الجراح
ابي انســـــاك , ساعدني ابي انســــــاك !
ابي انســـــــــا آبي آنســــــــــــــآ
كل ما حاولت ابسلى يرجعني لك المآضي ,,,
ياخذني غصب يمك ولو ماكنت انا راضي ,,,
واتذكر سواليفك , وضحكآتك و نهيبك ,
كثر ما شفت من ويلك بظل آهوآآآآك ,
ابي انســـــــــا آبي آنســــــــــــــآ ابي انســـــــــا آبي آنســــــــــــــآك
حبيبي و يآ بعد عمري إذا فعلا في قلبك خير
تسآعدني على النسيان و نتذكر بعضنا بخير ,
حبيبي ويا بعد عمري إذا فعلا في قلبك خير
تساعدني على النسيان و نتذكر بعضنا بخير ,
حرآم اتعب انا وانتاا بعيد ولا يهمك شيء !!!
حرام اتعب انا وانتااا بعيد ولا يهمك شيء !!!
كثر ما شفت من ويلك بظل اهوااااك !
ابي انســـــــــاك آبي آنســــــــــــــآ آبي آنســــــــــــــآك ,,
سعد طالع فهد اللي يسوق و تغير لون ويها إلى الاحمر كآنه بداخله وبقلبه اشياء وايده ,
سعد : فهد اسفط داخل خلني اسوق بدالك
فهد ما قدر ونزلت دموعه و سفط داخل عند المسافط و وقف فجآه يبجي مثل الياهل
سعد قرب يم فهد : فهووود خلااص هدي
فهد يطق السكان :آآآخ يآآقلببييي والله احبهاااا
فهد يبجي : احبها سعد ,, أهي راحت لواحد غيري !
فهد قاام يبجي وبصرااااخ , حس نفسه لو يمووت احسن من ان يشوفها لغيره !
سعد : خلاص فهد خلااصصص !
فهد قام يبجي اكثر ,, : خلني يا سعد خلني اطلع اللي بقلبي , انا احبها و ما اقدر افكر بغيرها ابي انسااها خلاص هالبنت عفست حياتي !! عفستهأ ّ !!!!!!
سعد قام يدمع اول مره يشوف رفيجه جذيه ! : ادري بحره قلبك يا فهد , بس البنت من زمان متزوجهو خلاص
فهد : اللي حار قلبي انها لي الحين تحبني !! آآآخ يا قلبي يوم انها تدق علي و تقول لي احبك ويتقطع قلبي , ولمن اتذكر انها متزوجه اكررهاااا واكررررررهااا
سعد : خلاص فهد خلاااااص ,, إنت ريال ولا تنزل دمعتك عشان وحده تزوجت وخلاص ,
فهد يبجي مثل الياهل مو قادر لمجرد يفكر ان اهي تزوجت قلبه يحترق ,
حور تسوق و يمها حنين قاعده تحط شريط اغنيه و مريم قاعده ورا بالنص
حنين : اووف اغانيج كلهم قدم !
حور : زين خلي ترى ازعجتيني بغيت اضيـعْ المكان !
حنين وخرت عن المسجل : اووف زين ,
مريم : فهد !! اللي بالشاليه !
حور : يا سخيفه ! مالج شغل فيه هذا حقي ههههه
حنين : ههههه متى صار حقج بسم الله ! لي الحين ما صار شيء !!
حور : إي بإذن الله بيصير ,,
مريم : ويييه حورووه يا من حظج بتصيرين خاله
حور : هههههههههه الله مره وحده خاله ! خل اتزوج يعني شلون اييب بيبي ههههههههههه
حنين : اي مريوم عطيني عين خليني امووت قبل لا تولد حور
حور : هيييي ! اي ولاده ! انا بعد ما تزوجت انتوا شفيكم !
مريم : إي يعني بالطريج خو كلها شهر شهرين و تييبين بيبي ميخالف هههههههه
حور : الله اكبر عليج شهرين يا الظالمه و اييب بيبي ؟
مريم : إي انا سمعت امي تقول حق عمتي تقول لها المفروض المرا شهر شهرين و تييب بيبي ,
حنين : يا بختج يا حورووه بتصيرين اممم
حور : أأأخ , اقول شغلي مرينا آف آم خل نسمع اغاني
حنين فتحت المسجل و شغلت حطت مرينآ آف آم ,,,
عند فيصل و سعد فيصل قاعد يم الدريشه و سعد ساق بداله ,
سعد يطالع فيصل : تبينا ننزل المطعم ؟
فيصل : لا , مالي خلق ابي ارجع الديوانيه او البيت
سعد : خلاص تعال عندي الدوانيه و نام عندي الليله
فيصل : لا باجر بروح اخطب البنت و امي تبيني ارجع مبجر
سعد : زين , ( و مشى راحوا البيت )
اما حور و حنين و مريم بعد ما طلبوا وصلوا عند مشاعل و ريم و قعدوا شوي و رجعوا البيت ,
حنين دخلت الغرفه بسرعه : حوروووووه ,, حوروووه قوومي
حور : تكفييين حنون طلعي
حنين : قومي امي تبيج ضروري تحت
حور : اوووف شنو المعرس بيي الحين !
حنين : شكو ! قومي امي تبي تكلمج
حور قامت : زين بس بروح اغسل ويهي و اييكم
حنين : بسرعه خلصينا عااد
حور : عمى يعني شنو ما اغسل ويهي ! ( قامت و راحت تغشل ويها )
انفتح باب الصاله و دخل خالد اللي صار له يومين بالبر مع ربعه ,
حنين نزلت بالدري و شافت ابوها : يبا ,, الحمدالله على السلامه
خالد : الله يسلمج , وين امج ؟
خالد : ماشي ( وراح لها المطبخ )
ريم تطالع خالد : حبيبي , وينك اتصل عليك ما ترد علي ! ابشرك حور ارجعت البيت
خالد : لا والله ! وين اتصلتي ! فوني صار له يومين على الشحن ولا فكرتي تدقين !
ريم : والله العظيم حبيبي اتصلت عليك ! وبعدين انت تدري ان رفيجك اليوم بيي صح ؟
خالد : هه , تدرين لو مو قايل لي انه بيي وله انا ما ادري ! جان ما لي لزوم بالحياه !!
ريم : حبيبي شفيك ! وبعدين خلنا نخلص من موضوع حور و صدقني راح تهدي الامور , حور لي رضت تتزوج فهد الله بيوفقها و خلاص بتفتك من ابووها , خلاص عاد حبيبي زين رووح انا مسويه مجبوس دياي حق غدانا اليوم
خالد ابتسم : إي والله عاد انا يووعان حدي
ريم : هههههههه ,, حبيبي والله ,. فديته اليووعان , خلاص روح بدل و اسبح شكلك تراااب
خالد : ههههههه إي كنت بالبر يومين , المهم حور وين هي في ؟
ريم : تكفا خالد حور ما تبيك تكلمها و حاول انك ما تكلمها واايد , انت تدري انا اخاف ترجع لابوها مالي خلق !
خالد : هذي بنتي ! انا ربيتها وله ابوها وين كان يوم انها صغيره ! وله تذكر ان عنده بنت يوم انها كبرت و صارت مرا !
ريم : تكفا خالد حبيبي انت قصر صوتك , والله مالي خلق حور , إهي اشرطت علي إن يت البيت انت ما تكلمها
خالد : خلاص دام جذيه ,.بسوي روحي مو موجود بالبيت وبروح غرفتي , لي خلصتي الغدا ييبيه داري
ريم : خالد بس اليوم اوكي
خالد : امري الله , إلا صج حمد موجود بالبيت ؟
ريم : إي من طلعت و من بعدها ياا البيت
خالد : زين يا عيووون خالد انا بروح
ريم ابتسمت : زين رووح اسبح هههههه
خالد ابتسم : ماشي , اهم شيء شفت هالابتسااامه ,
ريم : زييين روووح قبل لا ايوون العيال هههههههههه