روآيتـي الثآمنه .. القصآيد كلها بإسمك تغنت للكاتبه : gala q8

Nona_AR

New member
إنضم
28 ديسمبر 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
usa
فديتج غلاوي حبي كملي و تسلم اناملج الذهبية ناطرين البارت قلب
 

Dashtawya

New member
إنضم
3 أغسطس 2011
المشاركات
103
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
قوة انا متابعة يديدة الرواية روعة بمعنى الكلمة
ناطرينج
توقعاتي :
ريم راح تحب خالد
و ما راح تتزوج
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
آلـــبـــآآآرت روعــــه وآلله ..

بـلــيز نـبـي بـآرت :( >> تـحـمـسـت :p ..

شـكـراً حـبـوبـه عَ آلـبـآرت ..
 
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
7,147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اول لفة ع اليمين 3 بيت ع اليسار
مسسسسسسسسسسوية رواية وانا ما ادري = توها تطييييييح عليهاآآ
الرواية تجنن ,, تهبل ..... الخ هع
ما قريتها كااملة >> تعرفين اختباارات وكذا يعني خخخ
وبغـيت اسسأل الرواية حقيقة وله من مزج الخيآآآآل :p
 

q8sara_

New member
إنضم
29 أكتوبر 2011
المشاركات
2,313
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دآر جآبر ♥
قووهـ

آنا توني اششوف روآيتج بصصراحه عجيبةة

بليييز كممليهآ بـ أسسرع وقــت

ويعطيج العآفيةة

*
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
حراااام خالد شاريها واهو اشكرا خووش واااحد :(
حياتي ناطريييينج لا تطولييين عليناااا ;)
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
آلآ صـج غـلـوي آسـم روآيـتـج مـن آغـنـيـةةة مـيـريـآم فـآرس @@ ! < تـوهـآ تـسـتـوعـب وآلله

لـوووووووووووووول !!!
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت التاسع ..

...

مشآعل : زين عيل انا بروح انام .. بس لا تطولين .. ( قامت ) يا الله خالد ..انا بروح اناام ..

خالد : نوووم العوآفي ..
مشآعل : الله يعآفيك .. ( وراحت ) ..

خالد : ريم .. إذا تقدم لج واحد ثاني غير هذا اللي اسمه طلال راح تفكرين لمجرد تفكير انج توافقين ؟
ريم و اهي تشرب الحليب : آمم .. خالد تبي الصرآحه .. انا احس اني ياهل و مو قد اني يوم من الايام افكر يكون عمري 17 او 18 سنه وعندي ياهل ! انا لي طموح كبير .. بصراحه ودي اكون باحثه بـ علم النفس و ودي ادرس عقول البشر شلون صآيره ! .. بس هالحلم ما اقدر احققه إلأأ إذا تزوجت .. لان ريلي اهوا اللي بيصرف علي .. عشآن جذيه انا ممكناني افكر لمجرد تفكير و اوافق ..

خالد بقلبه ( مستحيل اخليها تفكر تتزوجني عشان تدرس و عشان طموحها ! انا لبيها تحبني و هم ما ابيها توافق على طلال هذاك ! ماكو وقت إذا ما سرقت قلبها اتجاهي !! انا شقاعد اقول ! معقوله انا !!

معقوله انا احبها !!! )

ريم : خالد .. ( تآشر له ) خــــــــــــآلد .. الووووووووووو وين وصلت !! يووه .. انت شكلك رافض اصلا اني اتزوج وانا صغيره !! ابوي دايما يقول البنت بي تزوجت صغيره احسن لان ستر لها .. الوووووووووووو اكلمك يا خالد !!

خالد لف عليها : لا ولا شيء .. بس قاعده افكر بالشركه ..

ريم : الشركه ؟ اي شركه ؟؟

خالد : ابد ماكو .. بس ابوي وصل الكويت من فتره .. و خل كل الشغل علي انا و على اخوي اللي توه راجع من برا ..

ريم : والله زين .. حلوو

خالد : اي حلو و اي خرابيط ؟؟ ليش اشتغل دام ان عندي كل شيء ابيه .. !

ريم : عيل ليش شايل هم الشركه ؟

خالد : آآخ .. سالفه طويله والله .. المهم صج انا امس قبل لا اييبكم منيه شريت لكل وحده لابتوب .. ولا دام احنا الحين بعطله راح ادخلج دوره يعلمونج للفوتوشوب

ريم : من صجك !! يعني اهوا حقي مقي وله شنو ؟

خالد ابتسم : اي حقج مقج شفيها يعني !

ريم : لاا .. بس ما ادري ( مستانسه ) امبيه ما ادري والله شقول لك .. بس مشكوره .. هههههه

خالد : هههههههه .. و حطيت لكم نت بعد

ريم : نت ! إي هذا اللي ندخله له قوقل صح ؟

خالد رفع حاجبه : شلون تقولين ما تعرفين !!

ريم : وييه خالد يعني انت ما تدري ان احنا بالمدرسه عندنا كمبيوترات ؟ كنت ادخل من قوقل

خالد : اي زين .. عيل خليني اعلمج على اللابتوب زين

ريم : زين ..
...


وبالفعــل خالد ياب لابتوبين .. واثنيننهم ( dell ) و واحد منهم احمر و الثاني وردي ..


ريم خذت الوردي لانه ماشي مع ديكور الغرفه و خلت الاحمر حق اختهـآ :p
و قعد خالد يعلمها شلون تفتح اللابتوب و حط النت بجهازها و عملها شلون تدخل للنت و علمها ان النت في له مضآرات اكثر من منافعهـآ .. و إن لازم ما تدخل اي مكان .. و شرا لها الجهاز من غير كام طبعآ ..
خالد : زين الحين عرفتي صح ؟

ريم : إي .. بس وين البرنامج اللي تقول عنه ؟

خالد : شوفي انا نزلته لج .. بس نطري شوي كلها جم يوم والقى لج احسن معهد يعلمج حق الفوتوشوب ..

ريم مستاانسه ودها تقول لـ خالد قوم و خلني عليه : مشكوور ,.. زين عادي طلب صغيرووون هالكبر

خالد مبتسم : ههههه قووولي
ريم : امم .. انا رفيجتي رهف كانت تقول لي عن مراسله بيني و بينها .. ما ادري شنو سمته بس المهم اقدر اكلمها و تكلمني بـ بلاش ,, يعني جذيه سوالف

خالد : امم .. انتي تقصدين مسنجر ؟


ريم : والله جنه قالت اسمها مسنجر .. جنه ..

خالد :ااي خلاص الحين اسوي لج ايميل , زين انتي حافظه رقم رهف رفيجتج هذي ؟





ريم : إي حافظته عندي بالدفتر

خالد : زين .. دقي عليها و خل تعطيج ايميلها عشآن تكلمينها

ريم مستانسه : وااااي خالد والله يعطيك العآفيه والله اليوم حدك ونستني .. ( قامت ) الحين بروح اييب الورقه عشان ادق عليها


خالد : زين يا الله روحي بس لا تتآخرين لان فيني النووم ..


ريم : افا عليك دقايق بس ..



ريم راحت تركض تروح تييب الورقه .. و خالد مبتسم .. وقام يدخل النت عشان يسوي لها ايميل .. و طبعآ نزل لها برنامج الـ مسن ..






...





و طبعآ سوا لها و يابت ايميل رهف رفيجتهـآ .. و قام خالد ينام ..



...


بعـد فترره طويله تقريبـآ لمده سآعتين او اكثر ..




السآعه 11 الصبح ..



بالمستشفى ..


طوووط طوووط طوووط طوووط طووط ..



الدكاتره يراكضون الغرفه ..


و الدكتوره هذي تفحص .,. و هذي الدكتوره تحاول تسآعدهم .. بس للاسف ماكو فايده ..




...



فبيت ابو خالد ..




ابو خالد قاعد مع حصه بنته و امها ..


ام حصه : بو خالد .. عندي لك خبر وايد حلو


ابو خالد : قوولي ..


ام حصه مستحيه : انا حامل ..


ابو خالد : صج ! الحمدالله ولله الحمد على كل حال .. و اخيرا بنييب ياهل ثاني نستانس معاه ههههههههه


ام حصه مبتسمه : واااي صج من زمان ما يبنا ياهل .. حصوصه الله يحفظها عمرها 6 سنين .. ولي الحين ما عندها اخت ..


ابو خالد : اي عاد نبي بنوته حلوة مثل حصه ما نبي ولد .. انا خلاص عندي 3 اولاد .. الحين ابي بنات ههههه ..


ام حصه مبتسمه : اللي إيي من الله حياه الله .. المهم انه يكون متعافى ..


ابو خالد : إي والله و إنتي الصآجه ..


ام حصه : زين .. اليوم لازم نروح انا وياك الطبيب ..


ابو خالد : ليش ؟


ام حصه : الدكتوره طلبت مني ايي واسوي تحاليل مره ثانيه تقول عشآن تتطمن ان الجنين بخير ,,


ابو خالد : زين .. إن شـآء الله


ام حصه ابتسمت ..



...



فـ شاليه خالد ..



ريم قاعده برآ الشآليه على البحر و غيرت ملابسها و قاعده بملابس البيت بنطرون قطن وسيع حيل و بلوزة نص كم ضيجه و لونها الاخضر على الازرق .. و قامت تحاول تدخل منتديات و تقرآ المواضيع و حدها مستانسه و فاتحه صفحات ثانيه على شلون تتعلم الفوتوشوب .. و قامت اي صوره حلوة تحاول انها تحظفها عندها بالملف .. و كانت حييل مستانسه .. و كانت دوم تفكر بلي يسويه لها خالد .. كآن خالد هديه من الرحمن لـ ريم عشآن يونسها و يحفظها و يصونهـآ ..



فجآه .. سمعت صوت ..



.... : الله إنتي هنيه !! ههههههه .. انا اقول خالد ما خلج منيه إلا واهوا حاطج براسه ..



ريم التفتت : حمد ّ!!


حمد ابتسم : ههههههههه إي إإإي حمد .. و جآبر بعد .. ولا بعد سآره هههههههههه ..


ريم خافت .. : شلي تبيه منا ؟


حمد : هههههه .. شلون وحده تتشرف على حسآبنا !!


ريم : آتشرف !! شتقصد اني مو شريفه !!


حمد عكف حواجبه : لالا منووو يقول !! اللي يقول عنج مو شريفه الله يقطه بنار ( يستهبل طبعا ) هههههههههههههه ..



خالد نزل و كان لابس بنطرون جنز و مو لابس بلوزة و جسمه جسم رايآضي و اوطل من ريم بواايد .. و وقتها كان فاصخ القلاده اللي على حرف الـ(y)


خالد عاكف حواجبه و كاب على شعره ماي و رافعه شوي و طبعآ قلت لكم من قبل ان شعر خالد اسود سواد الليــل .. و خالد فيه شغله تجذب .. لمن يلعب بحواجبه يرفعهآ , يعكفها , شكله يطلع جذآب ..



خالد نزل و قف يم ريم : اهلا حمد ..


حمد ابتسم نص إبتسامه : اهـلآ .. آهلآ بصآحبي ..


خالد طالع ريم : إنتي شلابسه !! شهالبلوزة مطلعه نص جسمج !!


ريم وقفت ورا ايده اليمنى و ما شاء الله اهوا عريض فتغطت ورا ايده و تطالع صوب حمد : ما ادري ان هذا بيي .. انا قلت الكل نايم فليش ما البس على راحتي .. إنت مو قلت هذا مثل بيتي ؟


خالد لف ويها على حمد و يحاول يغطي على ريم :شيايبك !! حمد مو عادتك تيي هنيه ! و بعدين انت ليش ما قلت انك بتيي !! و بعدين صج شدراك انس منيه ؟


حمد قعد بالكرسي مبتسم : ابد .. بس عرفت انك منيه من مصآدري الخاصه ,, و بعدين شدعوه انا مو رفيجك ! بدال لا تضيفني تقول لي شيايبك !! شدعووه وين العشره ! وبعدين عشرتنا مو يوم و له يومين ! انا من كان عمري 20 سنه وانا اعرفك .. وشوف الحين عمري 30 سنه .. يعني اكثر من 9 سنين ,, شدعوه غيرتك بنت واهي ما صآرت معآك إلأ شهر حتى ؟


ريم مسكت ايد خالد من ورا و راحت صوب اذونه مع انها قصيره بس قربت وايد عشان تساسره : خالد انا خايفه ..


خالد استانس انها خشت نفسها وراه معناتها تثق فيه : حمد لو سمحت اطلع برأ وانا بعدين اتصل عليك و نتواعد مكان ونتفاهم


حمد : ههههههههه .. لالا ,, ابيك تيي الشآليه ( و طلع زقاره )


خالد : لا خلاص انا ما راح اييكم الشاليه نهائيا .. انا غسلت ايدي منهـآ .. و خلاص تبت ما ابي ارجع للفساد اللي انت وانا كنا فيه


حمد : ههههههههه .. اوووه والله زين !! بس صدقني ما ردك لي و راح تيي لي يوم وراح استقبلك مثل ما تبي .. ههههه


خالد ابتسم نص ابتسامه : هه .. لي ييتك حزتها اطردني من كل شيء يخصك هههههه


حمد وقف طلع فبوكه زقاره و عطاها خالد : اخذ لك هالزقاره لان كلها جم يوم و تسمع خبر يصدمك هه ,,


خالد عرف نيه حمد انها شينه .. حمد غمز حق ريم و مشى و لا همه شيء واهوا يدخن بكل هدوء ,,


وراح حمد بسيآرته و طلع من الشآليه بكبره ,,



ريم وقفت جدام خالد و تطالعه و خالد ماسك الزقاره وعيونه على سياره حمد ..


ريم : شيقصد حمد ؟


خالد طالع زقارته .. و طالع الزقاره كآنه يقول لها تكفين لا ..


خالد : حمد ناوي نيه قشره ,, و عنده شيء قوووي ,,


ريم تطالع خالد : ماني فاهمه !!


خالد طالع ريم : زهبي ملابسكم .. راح اوديكم مكآن آءمن من هالمكان ..


ريم : بس خالد
خالد قاطعها : ترى صدقيني يا ريم ماكو وقت نهائيا ,, ممكن اي وقت يصير شيء مو زين ,., قومي اختج مشاعل و تغطوا عدل ,, لاني بوديكم مكان راح تنخلطون مع ناس غريبين ..
ريم تطالع خالد ,, و خالد قال لها : روحي بسرعه
ريم طالعته مده و بعدها ركضت داخل تقوم اختهـآ ..
...

بالطريج ..

خالد و يمه مشاعل و ريم قاعده ورا ,,

خالد طالع ريم اللي قاعده تفكر و تطالع الجامه برآ ,,

خالد بيرقع الموضوع : اااي ريم اخذي هذول الكتب امس شريتهم لج ..

ريم خذتهم : اممم .. وناسه روايات ,,

خالد : إي ,, تعرفين هالكاتب منو ؟

ريم : إي اعرفه و قاريه كل رواياته ..

مشاعل تطالع خالد : لا يكون الكاتب مشعل بن محمد !! لا هذا الكاتب المفضل عند ريم ,,

ريم : إي فعلا هذا المفضل عندي ,, كل رواياته لها اهميه بالحياه و كل كلمه يقولها لها معنى .. و فوق هذا كله عنده ادله غريبه و تحس انه ذكي وايد

خالد : عاد تصدقين انا ما لي كلش بالقصص والروايات ,, حتى المسلسلات ما احب اشوف ,,

مشآعل : زين قول لنا شنو هوايتك ؟

خالد : انا بصرآحه فيني عرج بدوي ههههه .. احب البر والبحر و احب اعزف عود و هم بعد احب التقحيص هههههههه ..

ريم : يا ويلي تحب التقحيص !!! امبيه شلون ما تخاف !!

خالد : هههههههه .. لا شدعوه ! اكيد ما اخاف احنا يا الرياييل ما نخاف من شيء ان نخسره .. مو انتوا يا البنات بس وااي و امبيه و ما ادري شنو هههههه

ريم و مشاعل يضحكون : هههههههههه ,,

رن تليفون خالد ,,

خالد : رقم غريب ! .. بنات لا تتكلمون اخاف ربعي وله شيء .. ( رد ) .. الوو .. وعليكم السلام .. إي نعم انا خالد منو ؟ .. ليش ؟؟ شنو !!!!! زين زين كانا الحين يايين ,, مع السلامه

ريم :وين بنروح ؟

خالد يطالع مشاعل و يطالع ريم : لازم نروح المستشفى

مشاعل : وي وي .. ليش !!! شصاير ؟

خالد يطالعهم : اختكم مريم .. عطتكم عمرها

ريم منصدمه : شنو !!!

مشآعل قامت تبجي تلقائيا ..

ريم منصدمه و دمعت عيونها : لااا .. إنت شقاعد تقول !! مريم انا صار لي جم يوم ما شفتها !

مشآعل منصدمه مو قادره خانقتهـآ العبره مو قادره تتكلم ..

ريم : إنت شقاعد تقول !!!!! ردددددد علــــــــي

خالد يطالع جدامه و ويها ما فيها اي تعــآآبير نهائيا ...
...
بالمستشفى ..
ريم و مشاعل شافوا مريم .. و قاموا يبجون عليها .. و خالد طول الوقت يحاول يسكتهم .. و كلم الدكتور و قال له : ان المرحومه اهي عطتني ورقه و قالت لي لازم تعطيها خواتي بآجر والله ما كتب لها انها تعيش
خالد : لا حول ولا قوه إلا بالله
الدكتور : ودي اسآلك سؤال .. ( ابتسم ) إلأ صج انت منو ؟ المريضه عندي من زمان اكثر من سنه و عمري ما شفتك تيي مع خواتها إلا من شهر تقريبا .,,
خالد ابتسم : انا ولد خالتهم وتوني راجع من برا الديره ..
الدكتوره : والنعم والله .. وبصرآحه ودي اكلمك دام انك ولد خالتهم ..
خالد : اي اكيد تفضل ..
الدكتور : بصراحه انا ودي اخطب مشاعل اخت المرحومه .. و كان ودي اكلمها من زمان بس اهي ما كانت تعطيني مجال كلش .. و بصراحه عجبتني وايد خاصه اني انا اراقبها وايد و اشوفها ما كانت تطلع من البيت كلش .. و فوق هذا ما تعرف سوالف البنات هالايام و اهي خوش بنت و على قدها ..
خالد : بصرىحه انت ونستني بهالخبر .. بس تدري اليوم اختها توفت .. يعني حتى لو بكلمها ممكن تعصب و ترفض بلا سبب .. خلها بعد ما نشوف حالتهم بكلمها ..
الدكتور : ياليت .. بس بصراحه انا لاني خلاص ابيها على سنه الله ورسوله .. و بصراحه ما ابيها تروح من ايدي ..
خالد ابتسم : هههه .. خلاص يا دكتور بدر لا تخاف قلت لك خل هالموضوع عندي ..
الدكتور ابتسم ..
ريم يت و اهي تبجي .. : خالد

خالد راح يمها ولمها من كتفها : شفيج !

ريم تمسح دموعها : ابي ارجع البيت .. لاني تعبت خلاص ,,

خالد : إن شـآء الله إلا وين مشاعل ؟

ريم : مشاعل تبي تقعد مع ابوي .. تقول ما تبي تطلع بتنام عنده اليوم ..


خالد : لا حول ولاقوه إلا بالله .. خلاص زين .. برآحتها .. يا الله مشينا ,


 
التعديل الأخير: