روآيتـي الثآمنه .. القصآيد كلها بإسمك تغنت للكاتبه : gala q8

-»RowRow

New member
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
284
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ويـــن البــارت :(
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
سووري الحين خلصته بس صارت لي سالفه قبل شوي و ما قدرت انزل :)

الحين بنزل بارت سامحوني لاني طولت و ساعات يكون عندي النت بطيئ ما ادري ليش :s
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت الثالث عشر



...



عند حمد ,, بعد ما ركض مسافه طويله و كانت اول ركضه الساعه 10 بليل ,,




وقف مكان بعيد , و حس ان ركض و ماله داعي يركض لان ابوه مو وراه ! تم يتلفت , حس شوي بخوف , اول مره راح يبات برا البيت !! قام يحاول يتلفت , فكر وين يروح ! يبي مكان في وايد ناس ولا يقعد بروحه !



فكر , ماكوو إلا البحر , وراح طلب له تاكسي و راح ,



...




اما عند حور و سامي و ابوها و الولد فيصل ,



فكآنوا قاعدين بالحديقه يشوون مثل امس واللي قبله واللي قبله بإختصار الثلاثه الايام اللي قبل ,



حور ماسكه المهفه و تهف على الكباب و سامي يمها , يسولفون



اما طلال و فيصل قاعدين ورا و يزهبون السفره ( الصماط ) و يحطونه على الطاوله و يضحكون و يسولفون ,,



حور بصوت واطي بحيث ان ابوها ما يسمعهم و تسولف مع سامي : تبيني اجذب و اقول لك اني ما خسرت اخواني !


سامي : هه , عيل انا احسن منج , لان ما عندي شيء افقده غيرج


حور : ههههه ,, عساك ما تفقد غالي يا اخوي


سامي : بس صج حور ما ودج ترجعين بيتكم ؟


حور : تبي الصراحه وله اخوه ؟


سامي : لا والله ! اكيد الصراحه !


حور و اهي تهف و تسمع صوت فيصل و طلال يضحكون التفتت على سامي و بصوت واطي قالت : انت ما تدري بلي احس فيه ! , مع اني عمري ما نمت بحظن ابوي من انولدت , بس احس ان ابوي اطيب من امي و عمي خالد مليون مره , احس ابوي طيب و انظلم بهالدنيا ! والدنيا قررت تظلمنا معاه ليش احنا عياله ! امي ما منعتني مره من حظن ابوي , بس الظروف و ادري ان ابوي مجبور على هالظروف ,


سامي : انا مثلج تقريبا , يعني اقصد ما عندي شيء افقده , امي عمرها ما التفتت لي يعني من كان عمري 5 سنين و انا بيد خالتي الله يرحمها لين صار عمري 11 سنه , و إنتي تدرين خالتي بدريه كانت لي الام و الاخت و الخاله والعمه , بس بعد ما ماتت , رجعت لحظن امي .. و امي عمرها ما هتمت لي ,


حور : تدري يا سامي , سمعت يقولون اللي الله يبليه يعني يحبه , احس ربي يحبنا و يحب ابوي بعد




طلال راح لهم و وقف بينهم و حط ايد على كتف حور و الايد الثانيه على كتف سامي و يشم ريحه الكباب : وااااااااااااو ,, الريحه تشهي ههههههه


حور : إي بابا , اكيد هذي من ايديني ههههههه


سامي : اي بس انا اللي حطيتهم على الصيخ هههههههه يعني حلوين لانهم من ايديني


طلال : ههههههههههه ,, زين يا الله سامي روح انت و حور و ييبوا البيبسي و باجي الاغراض بالمطبخ


حور يا الله سمووي ,, ( وراحوا )



فيصل يطالع طلال : متى بتقول لهم ؟


طلال التفت و ابتسم : هدي بالك فيصل ! بقول لهم بس مو الحين ,


فيصل : عيل ؟!


طلال : اول شيء اسمعني عدل , و بعدها ابيك تسوي اللي اقول لك عليه ,


فيصل : حاظر ,



...



عند خالد وريم ,



ريم قاعده بغرفه حور و مطلعه صندوق كبير و فيه ملابس حور و اهي صغيره و لبس العيد الميلاد , و صورها و مصاصتها و جوتيها واهي صغيره , و كل شيء يخص حور بالقوطي ,



خالد متسند على الباب و ريم بالارض تطالع الاغراض و تبجي ,,


خالد : لي متى بتقعدين جذيه ! مرت 3 ايام وانتي بهالحاله !


ريم : تدري يا خالد اني تحسفت


خالد : على شنو تحسفتي !


ريم : إني بديت نفسي عليها !


خالد قعد على السرير : تحسفتي انج شريتي حبنا ! تحسفتي لانج رجعتي لي !


ريم : خالد تكفا خلاص !


خالد وقف وبصراخ : رييمممم ,, انتي تدرين انج لي من الاول , و ان حياتج كلها لي انا مو لاي واحد ثاني بس انتي نويتي على نفسج و تزوجتي طلال !


ريم تبجي و تتكلم واهي مغمضه عيونها : تكفا خلاص بس


خالد بصراخ : لاااا لازم تعرفين ان انا اولى من حور مليون مره ! حور ما راح تضيع من دونج لكن انا كنت بمووت من دونج !




...



حنين منسدحه بتنام بس سمعت صراخ بغرفه حور : بسم الله ! هذا ابوي ّ!!! ( قامت و ركضت عند غرفه حور وفتحت الباب )




خالد : سمعيني يا ريم , انا مستعد ابيع الدنيا كلها عشانج , لكن شوفي حور ! ما باعت ابوها عشانج ! فشلون تبينها تبيع الدنيا عشانج !!



حنين طلعت و راحت غرفه حمد و طقت الباب كذآ مره و ما انفتح و فتحت الباب : حموود الحق ( دخلت مالقته ) وين حمووود !!


طلعت و شافت ابوها يطلع من غرفه حور و يطلع برا البيت ,



...


حمد وصل البحر , و قعد بالكرسي و كان الجو شوي برد , توهق ما عنده شيء يدفيه حتى اللبس اللي لابسه لبس الطلعه مال امس ,



قعد لي الساعه 3 الفير , ومن بعدها حاول ينام , حط فونه صامت و اخذ فونه مع البوك ماله و دخلهم داخل ملابسه عشان ما ينباقون و نام ,




صآر بآجر الصبح الساعه 8 و حنين بغرفه حور نايمه بفرآشها و ريم نايمه يمها و الاغراض حوالينها ,



حنين قامت من النوم : ياربي , ياليتني بحلم مو بحقيقه , ودي ارجع انام و اقعد القى البيت مثل قبل ياربي ما ابي ابدي بحياه كلها مشاكل !


قامت و راحت تنزل بالدري , وراحت المطبخ والصاله و كل مكان بالبيت بس ماكو حس ,كلش ,



و اهي طالعه من المطبخ سمعت صوت بالصاله راحت تركض : يبأأ ,,



حنين تطالع اعند الباب : خالتي مشاعل !


مشاعل تركض و معاها مريم و مشعل ,,


مشاعل : حبيبتي حنوون ( وراحت تسلم عليها ) وين امج ؟


حنين : امي فوق بغرفه حور


مشاعل : و وين ابوج ؟


حنين : ما ادري عنه امس طلع و شكله ما رجع البيت :(


مشاعل : انا بصعد لامج ( وراحت )



مشعل : شلي صار !


حنين قعدت : اووف ما ادري ! ابو حور دخل بيتنا و عفس البيت فوق تحت ,


مريم : ليش شسوى بعد !


حنين : ما ادري ! لا تسآليني بس كان معاه ظرف و ما ادري شنو ! ما ادري !!


مشعل : زين و وين حمد ؟ انا من امس وانا ادق عليه ما يرد علي !


حنين : ما ادري ! شكله طلع من امس , و ما ادري عنه وين راح ! انا حسبالي يا لك !


مشعل يطالع مريم و مريم تطالع مشعل : !



,,,



عند حمد قام من النوم وارقبته تعووره ... وقام يتلفت ,


حمد : انا ويني ! ( تذكر امس ) ويييه , ( طلع تليفونه و طالع الساعه و كانت الساعه 8:15 )



و كان الجو باارد , قام حمد و كمل المشي لين طلب له تاكسي ,



...




عند حور , قعدت الصبح و فتحت الدريشه , ولقت ابوها مع فيصل قاعدين و حاطين طاوله و فيها اوراق و حاله ,



و اخوها سامي بعيد قاعد يلعب بالكره بروحه ,


ابتسمت حور ابتسامه عادي , ورجعت لكبت الملابس و خذت من الملابس اللي ابوها معطيهم إياها , مع انهم وايد وسااع بس لازم تضطر تلبسهم ,



وفعلا لبست بنطرونها و لبست بلوزه من الكبت و كانت وسيعه شوي فآضطرت تلبس فوقه جاكيت عشان تغطي من جسمها فوق ,



و نزلت بالدري , و و راحت الحديقه ,,



لقت ابوها حاط ايده على حنجه و يفركها و فيصل ماسك الاوراق و قاعد يحسب إلخ ,



حور : صباح الخير


طلال : تعااالي بابا حور تعالي نقي ,


حور ابتسمت : شنقي ؟


طلال : شوفي اي لون احلى ؟ في شركه ودي افتحها بالبحرين و بصرآحه ودي اختار الوان حلوة ,


حور : اممم . ما ادري أي لون انت تحبه ؟


طلال : حور ابيج انتي تنقين , ( رفع اوراق ) هاج الاوراق فيهم جميع الالوان المتوفره اختاري براحتج واللي يعجبج عحي عليه دائره , و خاتاري لونين على ما انا اروح اقعد اخوج


حور مسكت الاوراق : إن شاء الله ,,


طلال راح ,
فيصل يطالع حور : وي شكله ملابسج وايد وسيعه !
حور تطالع ملابسها ولا صوب كتفها طايح و قامت عدلت ملابسها و لبست الجاكيت و صكرته : اي وايد وساع ما لقيت لبس قدي
فيصل : ميخالف , باجر اخلي السايق يوديج انتي واخوج و يشتري لكم ملابس
حور : اوكي ( قعدت و فيصل على يمينها و قاعد يحسب و اهي تطالعه , بعدها رفعت الاوراق و قامت تطالع الالوان , و نقت لونين مع بعض ) ,
حور تطالع فيصل و فيصل كلش مو معطيها ويه لان قاعد يحسب و مندمج بالاحسابات ..
حور : فيصل
فيصل يطالعها : هلا ,
حور : ادري مر علينا وقت يعني صار لنا 4 ايام وانت موجود فالبيت , بس انا الحين ما عرفتك منو انت .؟
فيصل يطالعها بنظره , : إنتي شايفه وقتها الحين !
حور انقص ويها : انا مو قصدي , بس ابي اعرف , واسفه لاني قاطعتك ,
حور وقفت : انا بروح عشان ما ازعجك ( وراحت دخلت البيت )
فيصل يطالعها : هههههههه ,, ( ورد على ورقته يحسب واهوا مبتسم ) ,
...
حور دخلت البيت , و اهي يعني عارفه بعض الاماكن اللي فالبيت بس في اماكن ما تدلها ,
شافت ابوها نازل بالدري
طلال : ها حور ., نقيتي الالوان باباتي ؟
حور ابتسم : إي بابا , نقيتهم
طلال : زين الحين وين بتروحين ؟
حور : ماكو . ودي ادل البيت بس مو عارف شيء فالبيت !
طلال : المشكله المدبره مالت البيت ماخذه إجازة , عيل ماكو غيري اخذج و اوريج البيت كله هههه
حور ابتسمت : اي احسن ,
طلال مسك حور وراحوا
وقفوا عند باب كبير ,
طلال : خل افتح لج هالباب
حور : اوكي
طلال فتح الباب و كانت غرفه كبيره , و فيها 3 منظرآت كبآر بشكل مثلث , و بيآنوا و كانت الغرفه متآلفه من الوان فاتحه و بآرده , مثل اللون الحليبي الفاتح و اللون الوردي الفاتح ,,
حور : الله هالبيانوا حق منو ؟
طلال : بصرىحه هذا حق فيصل ,
حور :يبا فيصل 24 ساعه وياك !
طلال : إي فيصل الله يسلمج هذا يشتغل عندي بشركتي , و انا اعتبره ايدي اليمين , و إن شآء الله كلها جم سنه و اخوج اللي يمسك الشغل كله
حور : اها , بس مو درجه انك تخليه عندنا بالبيت !
طلال : لأ , لازم اثق فيه و بعدين انا اللي جدامج ما اعرف عن شغلي اي شيء للاسف , و بعدين انا كنت عايش بروحي ! و اهوا ما عنده إلأأ ابو و اخوان اكبر منه , يعني اهوا فاضي لي و لـ شغلي بس
حور : والله وناسه اشتغل نفس هالشغله !
طلال : اي يا بنيتي إذا تبين الناس تحت إيدج لازم تعطينهم و تشبعينهم اللي يبونه,
و كملوا يطالعون باجي البيت ,
...
السآعه 3 وقت غدآهم ,
فيصل : امم اليوم الدياي مستوي اكثر
طلال : إي انا موصي الطباخ يطبخه عدل لان سامي كان مشتهي دياي من امس هههههه
حور تطالع فيصل , و تطالع ابوها
طلال : ها حور اكلتي ؟
حور : إي قاعده اكل ,
وفيصل ما حط عيونه عليها ,,
حور : اقول فيصل كلمنا عن الشغل ؟ نبي نعرف اكثر
فيصل : والله يا حور ,, كلام الشغل وايد كبير عليج , و انتي توج ياهل ما راح تعرفين على الشغل عدل
حور تطالع فيصل : :\
و سامي يطالع حور
و طلال كآنه ما قال فيصل شيء غلط !
حور قامت : انا بروح غرفتي ,
سامي يطالع حور ويطالع فيصل ,
حور قامت وراحت غرفتها , و خذت معاها تليفون الصاله و قعدت و دقت على اخوها حمد ,
حمد : الوووو
حور : قووه حمد شلونك ؟
حمد : آآخ ,, حور وينج !
حور : حمد شفيك !
حمد : انا طلعت من البيت
حور : طلعت من البيت ! شتقصد!
حمد : تهاوشت ويا ابوي و طلعت ,
حور : وين نمت ؟
حمد : رحت على البحر و نمت
حور : حموود ! ليش رحت مناك ! على الاقل روح نام فبيت مشعل ! هذا اقل شيء تفكر فيه
حمد : إذا رحت خالتي ما راح تخليني اطلع ! وانا ما ابي ارجع إلا ريلي على ريلج
حور : حموود ارررجع البيت وله والله ما اكلمك ّ وبعدين ليش ما دقيت على فوني !
حمد : ما ادري ,
حور : خلاص تعال لي البيت منيه
حمد : لا حور إبوج ما راح يرضى ! اهوا بروحه يكره امي وابوي ّ !!
حور : لا حمد مالك شغل , على الاقل تونسيني شوي بدل هالفيصل اللي إملل حياتي
حمد : فيصل ! و منو فيصل !
حور : اووف هذا واحد يشتغل مع ابوي بالشركه , لأا اقصد يشتغل عند ابوي و قاعد معانا بالبيت
حمد : قاعد معاكم ! وسامي وينه ؟
حور : سامي موجود , بس ابوي يبي ياخذه عشان يعلمه حق الشركه , وانا ضايق خلقي , طبعا ما عندي شيء اشتغل فيه كلش ! وانت تدري الحين عطله !
حمد : زين قولي لي وين مكانج ؟
حور : لحظه انا مو حافظه العنوان ! ( طلعت و اهي تركض ) دقايق ويكون عندك العنوان ( طلعت لقت فيصل واقف عند الطاوله و ياكل عنب حور راحت له ) فيصل , عطني عنوان بيتنا
فيصل واقف يطالعها و بكل برود واهوا ياكل : شحقه ؟
حور تطالعه و مستعيله : بسرعه يا الله قوول لي العنوان
فيصل مشى عنها بكل برود و ياكل تفاحه
حور تنرفزت وراحت له : فيصل ما تسمع وله شنو !!
فيصل يمشى عنها : قولي لي ليش اول ! ( و نزل بالدري )
حور تطالعه و الحقته : اخوي بيي بشرعه قول لي
فيصل ينزل بكل بروح : قلتي لابوج !
حور بصراخ : فصووووووووووووووول ! عطني العنوان خلصني !
فيصل التفت عليها : ماشي , قولي لابوج اول ( ولف وراح طلع برا الحديقه عند ابوها )
حور تطالعه : وييييعه زين !
....
عند بيت ام ناصر ( زوج امينه )
ام ناصر ( نوريه ) يايبه معاها حريم بالبيت متيمعين و بنتها منال قاعده و رهف و روان بعد ,
نوريه : وييييه يا ام غانم بصراحه سوارتج ما تييب الـ 100 دينار يايه تقولي لي شريتي بيت !
ام غانم :هووو . شكو السواره بالفلوس ! وبعدين يا ام ناصر انتي شعرفج إذا هالسواره بـ 100 وله 1000 !!
نوريه : نعم ! شتقصدين يا ام غانم ! إني ما عرف حق الذهب والالماس ؟
ام غانم : الشاهد الله مو قصدي جذيه , بس شلون تعرفينها من غير ماتفحصينها !
نوريه : ويه ما همني ( لفت ويها بعيد ) إلا ام خالد إنتي مرت ولدج ما حملت ؟
امينه بعيد عن سوالفهم ( يااربي , شلون حال فيصل الحين ! وإذا ردى اني حامل شبيسوي ! امبيه انا ما غلطت ! انا متزوجه على سنه الله و رسوله و ناصر زوجي ! )
ام خالد : لا والله والحين اهما مسافرين يبون يغيرون جوو تدرين مسكينه هذا 3 واحد يطيح كل شيء الله كاتبه والحمدالله على كل حال !
نوريه تطالع امينه :إي مرت ولدي ناصر , حامل و يقولون بالشهر الـ 3 قريب الـ 4 ,
ام خالد : صج مبروك امينه
ام غانم : مبروك يا نوريه واخيرا بتصيرين يده ؟
نوريه : إي والله كبرني ناصر , الفال لـ البنات , يارب
ام خالد : إي عاد في وحده شايفه وحده من بناتج , بس بتكلمج بعدين
نوريه : ويه سمعيني عاد , ما ابي اي ولد خرابيط ! ابيه اصيل و ابيه من عايله كبيره و هوامير , باجر بنتي تبي تتدلع عليه و تبي تربي ! خو ماابيها تطلع فـ بلاش !
ام خالد : والله انج تفكرين عدل ! اي عفيه عليج ,
ام غانم : يا الله انا بمشي الحين
نوريه : ويه وين رايحه الحين ؟
ام غانم : برجع تدرين بو غانم ما يحب يقعد بروحه والحين رجعته من الدوام
نوريه : ويييه خليه خلاص انتي كبرتي و لازم تشوفين نفسج بدال هالعبايه والحجااب المفروض تلبسين ستايلات شوفيني وانا شحلاتي والله مصغره نفسي
ام غانم : والله يا نوريه انتي مو مهتمه بآحد لا بزوجج ولا بعيالج و تشوفين شكلج واايد و مهتممه بمظهرج ,
نوريه : قولي ما شاء الله !
ام غانم : يا الله مع السلامه , ( سلمت عليها و ام خالد قامت بعدها )
...
روان : امنووووه شفيج !
امينه : هاا ؟ ما فيني شيء
رهف : ويييه شكلها البنت عاشقه اخووي ,, ههههههههههه يا بختك يا اخوي دام امنووه تحبك
منال : إلا يمه صج ام غانم شفيها هذي !
نوريه تصب الشاي : خل تولي اقول بس خليني اركد راسي و اشرب لي استكانه شاي
روان مسكت امينه و طلعوا برا ,,
روان :تحبينه ؟
امينه : احب منو ؟
روان : منو غيره ! الخاين فهد
امينه : روون تكفين !
روان : امينه خلينا نتكلم ! دام انج تحبينه ليش تزوجتي اخوي ناصر !
امينه : روواان تكفين مالي خلق شيء !
روان : سمعيني امينه , انا لمن خطبتج لاخوي لاني احبج واعتبرج اختي وانا ادري ان بقلبج في غير اخوي , بس هذا مو معناتها اني اسكت و اشوفج تفكرين بغير اخوي ! ترى انا مستعده اقول لاخوي انج تحبين قبله , بس احتراما لج سكت ,
امينه : روان تهدديني يعني !
روان : انا ما اهدد انا احذرج , إذا وصل الموضوع لاخوي و انج تفكرين بغيره فلي هنيه ما راح اسكت ! و قد احذر من انذر ( ولفت عنها ودخلت )
وامينه واقفه تطالع روان !
,,,
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
أَنإ هُنإ =Pp
فيصل مو چذيةة يدقرون يبط الچَبد و انِ شإء الله هَ مإ تحبةة حوروههٰ
امإ حَمد يرد بيتهمْ احَسنلةة احس طَلعتةة مإ لهإ دإععيٰ
يعْني حور معذورةةَ تطلعع بس اهوإ خلإِص مو لإزم يطلع
اقفل بإب الغُرفةة عَليگ :p
و صإنگيوو عع الّبإرتووشُ ؛$
 

-»RowRow

New member
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
284
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
والله انا حاسه حـور راح تاخذ فيصل بعدين ماادري ليش


و يعطيج العافيه و ناطرين البارت الياي
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البااارت حده عجيب

بصراحه وايد بالغت امينه خلاص انسيه ناصر ماقصر وانتي مرة حامل انسيه علشان ولدج =)

الله يعين عايلة حور والله متشتته :( وحمد وايد متعلق بأخته حور

ان شاءالله تنحل مشاكل

ناطرتج اب اب اب
 

wesh jaah

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
3,546
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
الكـــويـــــــــت فديتها
واااااي باط جبدي طلال + فيصل :eh_s(10):

وحور هم بطت جبدي المفروض تسمع امها << بس هم معاها حق شلون ماادري :p

واكثر شي امعور قلبي خالد وريم <<< احس مساكين بس يستاهلون هم مااادري شلوون :bbbiu:
لان اللي سووه مو شويه :eh_s(10):
وامينه اهيي اللي يابته حق روحها ليش مافهمت السالفة اول بعدين اتفكر تتزوج غيرة ولا لا :eh_s(10):

وناطرينج ياحلوة :eh_s(7):


اب
اب
اب
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
ويــهه شكثـر فـآتنـيٰ !

آلبـآرتـآت روعـهه بـس صدمتيٰنـي غلـويٰ ! ليـشٰ چـذي خـلٰ حـورو تـرجـٰع مـأبْي آكـٰرهـآ ؛( !

وٓ هٓـ آلمشهـد ذكرنـي بِـ بـي سـي [[ امينه وتحس بغصه : انا حامل ,
ناصر مسك امينه من كتوفها : حبيبتي و اخيرا راح اصير ابو ! ]]

آلـ بي سيٰ يقـولٰ ..

[[[ كـل مسلسـل كويتيٰ لآزم

آلزوجه حبيبيٰ آنآ حآملٰ !

آلزوجٰ يعنـٰي بصيـٰر آبـو

لآ تيـسٰ تكرمـونٰ ]]]

كـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآككٰ

وٓ حيـآتـي شـهـودههٰ وَ غلـويٰ وٓ كـٓل مـنٰ سـآل عنـيٰ |[ ثـآنٰكيـٰو ]| ..

نـآطـٰرتـچٰ غلـويٰ ..
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوووووول ,, ^^ امبيييه ضحكتيني هههههه , لوول نورتتي ,

و نورتواا كلكممم فديتكم , راح اكممل إن شآء الله
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
كلولوليششش اسفرت و انورت و استهلت و امطرت :p
نورتي يويو » بفقع مرارتچ هههههههه :D
و انإ اشوف جيت بدخخل الروايةة ولا اشوف اضاءات و فلاشات منورة
الروايةة ماشاء الله طلعتي موجودة :p هههإع. » يعني مادري يععني
و شسمةة و لو حتإتي انا خفت لا تكونين ميتة و لا شيء ههههههههههههههه » فإلي ما قبلنإهه :D شسمةة اسم الله هُ ععليچ يععني :eh_s(22):

*