البآرت العشــــــــــــــرين
...
السآعه 2:30
دخلوا البنات البيت و كل وحده شآيله جياس
اما حور فما شالت ولا جيس
حور تمشي جدامهم : السلااام ( وقعدت )
مشاعل : هوو يمممه حور ! انتي لبستي النقاب خلاص !
حور فصخت نقابها : اوووف تعبت و انا امشي , اي اليوم قلت بجربه داخل الديره كلها اسبوعين و ملجتي بتصير و بلبس النقاب
مشاعل : اها والله زين تسوين , المهم الحريم بيوون اليووم
حور : إي خالتي ادري
مشآعل : زين وشنو شريتي ورينا !
حور فتحت الجيس : واااااااي البنات ازعجوني بالطلعه خلاص والله توبه اطلع و هذولي معااي مع اني انا غاسله إيدي منهم من زمااان ,
مشاعل و ريم : ههههههههه ,,
مريم حطت ريل على ريل : احممم احممم , إي بس اخترنا لج احلى نفنووف راح تشوفونه بالعالم و طبعآ اكيد مع التسريحه اللي بسويها ! لها
حور : واكيييد من غير المكيااج اللي راح احطه لها اكيد ما تسوى تشيء
مشآعل : والله شكلهم هالبنتين لمن يكبرون بيفتحون لهم صالوون خااص
ريم : وييه ياليت , على الاقل يطلع منهم شيء
حور : والله من هذول الثنتين ما اعتقد يطلع منهم شيء ههههه
...
السآعه 6 ,,
فبيت ام فهد ,
سوسن قاعده و يايتهم نوريه و بناتها و امينه و طبعا خوات فهد , اما خالته و بناتها استآذنوا اليوم ما يقدرون إيوون
...
نوريه تطالع الساعه : رغد متى يآذن العشآ ! ؟
رغد : عمتي الساعه 6:30 يآذن
منال : باقي نص ساعه,
نوريه : إلا وين خالتج ما راح تيي !
رغد قعدت يم منال : لا والله عمتي , خالتي اليوم مشغوله و بناتها بعد مثلها , ( تطالع منال ) ها شلونج ّ! و شلون زوجج ويااج ؟
منال نزلت راسها : الحمدالله
رغد ( وي شفيها ! اول مره تصير هاديه ! و حتى شكلها و لبسها متغير وايد ! قبل كانت تفتخر انها متزوجه جمال ! ولد العايله الغنيه !! اليوم ما ادري شفيها ياربي ! )
اما منال قعدت تتذكر اللي صآر اليوم الصبح ,,
منآل تنزل بالدري : جمااال , حبيبي وينك !
لقت تليفووونه بالطاوله قامت تفتح الاي فون ماله و تطالع المسجات , و له تسمع صوته يتكلم , التفتت على الجامه لقته يتكلم بالتلفون ,,
منال : هذا متى شرا تليفون يديد !! ( فتحت شوي من الدريشه و سمعت اللي ما ودها تسمعه )
جمآل بالفوون : إي حياتي خلاص اليوم انا الساعه 9 بكون عندج , و بوسي لي البي بي حدي مشتاق لج و له ,, اوكي قلبي مع السلاممه ,
منال وقفت من مكانها و مو مصدقه اللي صآر , دخل جمال و شاف منال واقفه مكانها و ماسكه فوونه
جمال : آآ ,, شفيج تطالعيني جذيه حبي !
منال : كنتت تكلم منو !
جمال : آآآ ,, كنت اكلم اخوي عمر , تدرين المفروض امس نمرهم بس انا امس انشغلت فآهوا اتصل علي !
...
منال رجعت لواقعهـآ ما ودها تتذكر اللي صآر اليوم !
...
نزلت سوسن , و نوريه تيبب ,,
نوريه : كلوووووووولــــي ,,
سوسن مبتسمه و متزينه و نازله : هلا والله ( وراحت تسلم على نوريه و منال و رهف و روان و امينه )
نوريه : الف مبرووك يا قلبي , عقبال ما يملجوون ,
سوسن ترفع إيدها : اممييين يآرب ,
نوريه : إلأأ صج متى الملجه إن شآء الله !
سوسن : إن شآء الله بإذن الله مو هالخميس لا اللي ورااه الملجه و العرس
نوريه : وييييييييه جنه قريب وايد !
سوسن : إإإي بعد شسوي ! فهد يبي يصير كل شيء بسرعه , و بعدين لا تنسين اهوا بيسافر و يبي ياخذها وياه مناك
امينه ( إي يبيها بسرعه , لي هالدرجه يحبها و نساني ! إي , اكيييد وله اكيد يبي يحر قلبي , و لا مو باط جبدي إلأأ إنه يبي ينقبها ! يعني يغار عليها مالت عليها , انا ودي اشووف هذي اللي يحبها اكثر مني بشوف شنو اللي فيها حلو عشان ينقبها ماااااااااالت )
نوريه : هووو ولدج ين ! البنت صغيره !
رغد : يا عمتي , البنت ماهي صغيره ! و إذا صغيره بالعمر اهي كبير بالعقل ! وبعدين اخوي معاه حق يبي زوجته تتنقب و تصير له بروحه ! وبعدين هذا ستر للبنت ! والله يا عمتي احلى شيء بالبنت العفه والستر ,
رهف : امبييه صج ما توقعت اخوج معقد لي هالدرجه ! على الاقل خل البنت اول ما تييب له البي بي ينقبها و يسوي فيها اللي يبي ! انا وايد ناس اعرفهم جذيه !
رغد : دام اهوا زوجها كيفهم ,! و بعدين شلون يخليها ! اوا زوجها حقها اا !!
امينه ما تحملت و قامت : عن اذنكم ابي اروح الحمام ( وراحت )
دلال تطالع امينه بإبتسامه قهر ( إي يا امينه , حسي بلي اخوي حسه و خلي روانووه تفيدج , والله و لعبتها صح يا فهد و زين تسوي فيها ) و قامت تطالع روان و ابتسمت
و وران من الداخل محتره ( ويعه يا امينه , يعني لي الحين تحبين هالفهد ! ,, ماشي يا امينه , راح انتقم لج من هذي اللي اسمها حور , بس مو عشان ويهج هـــه , عشان احر دلوووول الزفت )
...
عند امينه تطالع ويها اللي متروس دموع و تبجي ( آآآآآآآآآآخ يا فهد ,, تكفا لا تتزوج قلبي راااح يعوورني اكثر من ما اهوا متعوور , تكفا حراام عليك , حس فيني ! ياربي ليش كل هالمعانات بحياتي ! ليشششش)
...
السآعه 7 ,,
حور قاعده بالصاله و كاشخه و يمها امها و خالتها و بنت خالتها و حنين ,
ريم تطالع الساعه : جنهم تآخروا !
حور مرتجفه ,,
مشاعل : هووو شفيج ريم ! هالشيء عادي !
ديندووووووووووون < جرس الباب
حور طق قلبها وابتسمت
حنين قامت : هذول اكيد اهما انا بروح افتح الباب
ريم : تعااالي هيي ! ما يصير , خلكم انتوا عند المطبخ انتي و مريوم اما حوور خلج هنيه يا الله ,
مشاعل مستانسه : واااي حوروووه والله كبرتيني يا يممه ,
حور مستحيه ,
ريم : ويييي نسيت ! احمدوه و مشعل نايمين فووق !
مريم : لا انا توني يايه من فوق اهما قاعدين ما اعتقد انهم ناموا !
ريم : وويييه عيل قولي لهم يطلعون من الباب الخلفي بسرعه
مريم : إن شآء الله ( و ركضت لهم )
حنين : وانا !
ريم : ووي انا بروح افتح الباب و انتي يا حنين خلج مثل ما قلت لج بالمطبخ و لمن تنزل مريوم خليها عندج لين انا اييكم فاهمين ! و خلوا حور هنيه يا الله
( مريم عند حمد و مشعل )
مشعل : ليش شعندكم !
مريم : شنو شعندنا ! اليوم بييبون دزه حورووه , و إنت و حمد طلعوا خالتي تقول
مشعل ماله خلق :اووف زييين ,
حمد و مشعل نزلوا و راحوا عند الباب الخلفي
...
نوريه : اوووف وينهم هذول ! ما يستحون !
رهف : ههههههههه شكلهم نااموا
رغد : استغفر الله رهوف شهالكلام !
رهف : شفيج ! بعد انا ما سبيتهم و لا غلطت ! ناطرينهم سنه هنيه !
حمد فتح الباب و وقف و مشعل يمه ,
سوسن دخلت و نوريه وراها و دخلت بعدها منال بعدين دلال و رغد و اخر شيء ( روان و رهف )
روان تطالع مشعل و منصدمه و تمشي شوي شوي .. و روان طالعت مشعل و حمد ,
و حمد نفس الشيء طالع روااان و انصدم ,,
مشعل : آآآحححح ,, هذي مو اللي كنت تكلمها !
حمد : مو اح وحده ! إلأأ أحتين !! إي هذي واللي ضاع رقمها بالكتاب مال المدرسه هههههه
مشعل : هههههههههه ,, تصير حق فهد ! لايكون اخته !
حمد : لا تقووول !! لا يبآ إن شآْ الله لا اقول امش بسسس والله فشله !
...
رهف : إي اهوا !
روان : امبيه ! فشله ’ و بعدين هذا شقدمي والله !!
رهف : امبيه شفت ولد خالته اللي إينن ياررب شافني يارب , الحين ماله عذر اكيد بينعجب فيني :$
روان : امبييه والله انج تافهااا ! امبيه شفت هذا ! والله حتى اسمه ما اذكره
رهف : أسمه حمد
روان : إي صح , عمى انتي مو ناسيه !
رهف : تبيني انسى ولد خاله حبيبي !!
روان : امشي بس و انتي ساكته وصلنا ,
...
عند الحريم ,
ريم: هلا والله ( و قامت تسلم و مشاعل وراها , و حور منزله راسها و تدور على دلال اللي صار لهم سنين ما شافوا بعض )
بعد ما سلموا , كلهم قعدوا و بعد فتره ’
روان تطالع امينه ,و امينه تطالع حور , و حور تكلم دلال , و دلال فبآلها نظرات روان لامينه ,
ريم : حي الله من يانا ,
سوسن : الله يحييج و يفجيج ,
ريم : هذي الساعه المباركه اللي يوتونا فيها ’
سوسن : الله يبآرك فيج يا الغآليه ,
نوريه تكلم بنتها منال : ققطططع , المفروض تغير اثاثها غشان بنتها , و هذي ولا تحركت البيت مثل ما هوو !
منال قاعده و مالها خلق شيء ,
امينه ( لايكون هذي حور ! صج اهي حلوه بس طبعا مو احلى مني لي درجه ان فهد يحبها ! انا شلون ييت ! انا غبيه ! ييت اشوف زوجه حبيبي !!! )
روان ( اوووف امينه بتحرق اعصابي ! , شفيني مطنقره جذيه ! و هذا انا معلمتها انها تضحك عشان تحر قلب دلوول الزفته )
دلال منبتسمه ( هههههه ,, والله يا امون صج مثلما تدين تدان ! ’ قبل اخوي فهد طلع شاهد لزواجج واليوم إنتي يايه تشهدين ان حور لـ فهد , والله الدنيا ماشيه )
ام فهد ( سوسن ) : و هذي دزت بنيتكم , و إذا ما عجبتكم احنا مستعدين نعيد و نزيد بعد هههههههه
ريم : حبيبتي والله , كل شيء إيي منكم الزين والله , و بعدين احنا ما نشتري إلا الريآل ,
ام فهد : يا بعد عمري يا ام حور
( وبعد سسوالف ,’ دخلوا حنين و مريم و سلموا على الحريم ) ,
...
وبالفعل مرر الاسبوع , و حور كل يوم عن يوم تخاف , و الخوف يزيد ,
و بآقي يومين على الملجه ,
...
السآعه 12 ’
حور طق طق طق ,
ريم بغرفتها : منو ! بسم الله
خالد : خلج انا بقوم اشوف منو , ( وراح فتح الباب لقى حور وابتسم ) شفيج !
حور منزله راسها و مبتسمه : ابي اكلمكم شوي
خالد يطالع حور و مبتسم , و ريم ابتسمت : دخلي يمممه ,
حور دخلت و قعدت اخر السرير : انا خايفه
خالد : ههههههه ,, خلاص انا بطلع بروح اقعد بالصاله و انتوا اخذوا راحتكم بالكلام , اعتقد الكلام اللي بينقال المفروض ماكون فيه , ههههههه ( عن اذنكم )
ريم : هههههههه , اذنك معاااك ( ريم تطالع حور و قالت لها ) تعالي يمه يمممي
حور قعدت يم امها : يممه , باقي يومين , و بكون فـ بيت ماهوو بيتي ! و بعدها بيوم بنسافر , يعني ما اقدر اشوفج !
ريم : لااا حبيبتي , ( لمتها ) حور يمممه , إنتي بتروحين مع شخص بيكون كل حياتج , و بيكون مستقبلج كله معاه , حور يمممه , الزوج اهوا كل شيء بهالدنيا , أهوا شريك حياتج , يظل وياج طول العمر بإذن الله , اهوا بيكون المربي الاول لعيالج , و بيكون حبج الاول والاخير , فلا تخافين
حور تطالع ريم : يمممه , انا ما عرف فهد ! يعني اقصد ما اعرفه عدل ! ما اعرف شنو يحب و ما يحب ! يممه انا خايفه , تكفين اجلي الزواج !
ريم : حووور يمه , كلنا مرينا بتجربتج , اذكر انا لمن تزوجت ما عندي احد لا ام ولا شيء , ما عندي غير خالتج مشاعل المسكينه اللي كنت اتشكى عندها , شووفي , بقول لج شغله و فهميها زين , اول ايام الزواج بتتعبين و بتغير وايد اشياء بحياتج , ولا تخافين , بس تالي بتتعودين ,
حور : زين يمه عادي سامي اخوي ياخذني بيتابوي !
ريم : الحين ! يمه الحين الساعه 12 شيقولون عنا الجيران !
حور : يمه , ابي انام الليله عنده عشان باجر برجع البيت هنيه و كلش ما يمدي انا الفتره اللي طافت ما كلمت ابوي حتى بالتليفون ! و اهوا بعد صاير ما يدق !! يمه تكفين اخاف زعلان مني !
ريم : يمه لازم الحين !
حور : يمه تكفين ! انا ما يهمني كلام الناس , المهم اروح لابووي , ( بتدمع عيونها ) يممه ما شفته !
ريم تمسح على راس حور : خلاص يمه رووحي ,
حور ابتسمت : مشكوره يممه ( و ركضت غرفتها و اتصلت على سامي )
...
بآجر السآعه 10 الصبح ,
طلال قاعد بالطاوله و فردوس يمه ,
طلال ما ياكل عدل , بس يحاول ياكل له شيء ,
فردوس : شوباااك حبيبي ؟
طلال : ما فيني شيء . بس قاعد افكر على حال حور بنتي , باجر عرسها
فردوس : إإي , آلت لي , و بعد كممااان عطتني بطاقه لعرسها
طلال : اهاا , زين ,
فردوس : اصلا حور نايمه بغرفتها فووووءء
طلال يطالع فردوس : شنو !
فردوس : شو شنو ! , إإإيْ , إجات امس مع سامي بليل , انا كنت نازله اشرب ميييي , و قابلتها فوء مع سامي بغرفتها
طلال قام : متآكده حور امس كانت هنيه !
فردوس : شووباااك ! إي متآكده , و هي سهرت امس معي كماان هههههه
طلال قام و راح صعد الدري
فردوس : كرمااال البي , شوووهاااد ! نساني هوون و راح إلهاااا !
...
عند حور قعدت الصبح و فتحت الدريشه كالعاده تطالع سامي و فيصل ,
طق طق طق ,
حور راحت و فتحت الباب : منوو
طلال يطالع حور و مبتسم : يبه حووور ! متى ييتي !
حور : يبااااااااااا ( ضمته ) امس ييت البيت هنيه بليل , سامي يا و اخذني من بيتنا و شفت فردوس و سآلتها عنك وقالت لي انك نايم , ( وخرت عنه ) قلت عشان ترتاااح بدل لا اقعدك من نومك حيااك يبااا اقعد
طلال و حور قعدوا بالكراسي ,
طلال : لا يبا ! ليش ما ييتي و قعدتيني , ! انا قبل يومين ييت لج البيت و لقيتج طالعه مع امج و اختج , قلت ما ابي ادق عليج وانتي مشغوله !
حور : لااايبا , والله انت كنت على بالي على طول , بس انت تدري انا توني عروس , و كنت مشغوله بآغراض العرس , و تدري ماراح اكون بالديره , يعني لازم احط كل شيء و ما انسى شيء !
طلال : ادري يا يبا , بس صج والله فرحتي قلبي , توها فردوس تكلمني و تقول لي انج بغرفتج , ما صدقتها قلت انا ايي و اتآكد هههههه
حور مبتسمه : يبآ , إنت مستانس اني ييت !
طلال يبتسم و الإبتسامه نفس ابتسامها , يتشآبهوون ,
طلال : يبا حوور إنتي بنتي وحيدتي , ما عندي غيرج ادلعها ! أكيد بستانس , ما تدرين شكثر كرهت نفسي وانا كنت بعيد عنج و عن ربي ! حور يبآ , انا ما ودي اضيق خلقج كلش ! ’ بس في شيء لازم تعرفين
حور : يبا شفيك !
طلال : حور يبآ , انا مريض , و مرضي يمكن ما يخليني اعيش اكثر من جذيه ! , شوفي شلون ويهي شار شاحب ! و شوفي شكلي الهم كبرني مع اني انا صغير بالعمر ! و ابي اخوج يتعلم الشغل من فيصل عشان لي صار شيء فيني وله إنتي عارفين شتسوون !
حور : عسى عمرك طويل يا الغآلي , يبا إنت مريض بشنو !!
طلال : آنآ , آنآ مريض بألـ,,
....
عند سامي و فيصل ..
فيصل : شفيك !
سامي ماله خلق : ويييع خلاص كرهت الشغل , ودي اطلع و استانس !
فيصل : ميخالف اتعب , و بعدين هذي شركه ابوك يعني شركتك , لازم تتعلم الشغل !
سامي : مالي خلق شيء والله !
فيصل اخذ الاوراق من سامي : زين اسمعني , اليوم بعطيك فرري , روح و اطلع و استانس , بس شووف باجر الصبح لازم نروح الشركه و واريك إياها
سامي : وووووووووويع فيصل انت تدري انا ما احب جذيه !
فيصل : ميخالف تحمل , عشان ابوك !!
سامي : زين خلاص ( وقف ) انا بطلع مع السلامه ( و اخذ فونه وبوكه و راح )
فيصل : ميخالف يا سامي , باجر لي شفت الشركه والشغل , راح تييها كل يوم !!!
...
حور تطالع ابوها و الدموع بعيونها
حور : من متى !
طلال مسك ايد بنته : صار لي تقريبا شهرين , آآآه , لو تدرين حياتي قبل المرض وشلون صايره ! قبل كنت ما اهتم بشيء و فلوسي كلها حرااام و ياما سويت اشياء ما فكرت اني اسويها ! من امج ما خلتني وانا حالتي حاله , كرهت كل شيء ,, و لمن يا لي المرض خليت كل هذآ و ييت لـ ربي , و وعيت لنفسي , وادري اني مقصر معاج إنتي و اخوج , عشان جذيه انا قلت لازم اجمعكم فبيت واحد , و اربيكم و اعلمكم على شركتي , و ما لقيت إلا فيصل اهوا مدير شركتي الحاليه , و قلت له راح ازيد معاشك بشرط تقعد معاي بالبيت لين تعلم ولدي , و بصراحه فيصل ولد اجاويد ما طلب لا زياده ولا شيء , وافق عشاني , و بصراحه كنت اتمنى انج تتزوجين فيصل لي كبرتي , بس قلتي لي عن فهد , قلت خلاص دام هالشيء صار عيل خيره
حور نزلت راسها : يبا , عسى عمرك طوويل , و إن شآء الله تتعآلج من هالمرض
طلال : يبآ حور , هالمرض ماله علاج , مالي غير ربي و الدعااء ,
,,,