السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنـآ شفت رواياتكم واسلوبكم بالكتابه وحبيت اني اسوي روايه من تأليفي ولا احلل نقلهآ دون ذكر
اسمي .. : ( كول تكره سكول ) من منتدى كويتيات .. و سامحوني اذا فيه اخطاء لانها
اول تجربه لي ..
كتبت لك بدمع عيني اشتقت لك ..
الــــــــــــــــــبــــــــــــــ الأول ــــــــــــــــــآآرت .. :
ساره ( بنت عمرها 20 سنه حلوه وبيضه وشعرها اسود مدرجات لي نص ظهرها )
فاطمه ( عمرها 20 سنه رفيجتهآ الروح بالروح لونها حنطاوي عيونها سوده طولها زين شعرها لي نص ظهرها لونه كستنائي )
عبدالرحمن ( رفيج محمد الروح بالروح عمره 24 جسمه رياضي شعره اسود )
محمد ( رفيج عبدالرحمن الروح بالروح عمره 24 لونه حنطاوي شعره اسود عادي مو ناعم ولا خشن وطوله زين )
لندن الساعه 4 العصر بالكافتيرا ..
ساره : فطوم انتي ما تفهميني .. اقولج صار له شهرين ما اعرف عنه شي
فاطمه : يمكن رد للكويت ..
ساره : الحين ابيج تريحيني تقولين لي جذي ..
فاطمه : آسفه بس هذا الصج لازم تدقين عليه
ساره : خآيفه ..
فاطمه : تبينه دقي عليه ..
ساره : واذا رد للكويت ؟؟
فاطمه : أسأليه ليه ..
ساره : ما ادري .. والله بس يلا بدق عليه باجر وبتطمن عليه ..
....
في امريكا
عبدالرحمن : انت لي متى يعني بتخش عليها قول لها اهلك مو موافقين فكره زواجك معاها وخلاص ..
محمد : لا لازم اخش عليها
عبدالرحمن : يعني لو على بالها انك راد للكويت وردت بتشوفك شبتسوي
محمد : ارد للندن
......
محمد يقول لساره انه بيتزوجها وراح لاهله و ما وافقو خاف يقولها تزعل فـ راح لاميركا يكمل دراسته
وينحاش منها وما يرد على اتصالتها
......
في امريكا
عبدالرحمن : الصراحه افضل سياسه وانت لازم تقول لها ما يصير البنت تعلقت فيك
محمد : مابي .. انا ابيها بس الي مانعني ابوي
عبدالرحمن : وشفيها اذا تزوجتها
محمد : علمي علمك مدري ليه رافضين بس والله ما اتزوج غيرها خلاص احبها تفهم يعني شنو احبها
عبدالرحمن : قلت لك الصراحه احسن حل بس مو راضي تقتنع على العموم عندي محاضره اشوفك بعد المحاضره ؟
محمد : اوكي بعد انا ابيك بموضوع
عبدالرحمن : سي يو
محمد : سي يو 2
........
ابو محمد ( اختياره صعب عمره 64 يشتغل بشركه وتاجر حيل مغرور )
ام محمد ( سمعا وطاعه لابو محمد لانه تخاف منه اذا عصب عمرها 44 )
محمد ( عرفته لكم او القصه )
نوره ( عمرها 13 سنه مشاغبه حيل بالدراسه وحلوه بالصف الثامن )
علي ( عمره 9 سنين حلو وفار تجارب البيت )
.....
ابو محمد : قلت لا يعني لا سمعتي ما يتزوجها ولدي ما يتزوج اي وحده
ام محمد : بس الولد يحبها شيسوي يعني يقول ما راح يتزوج غيرها
ابو محمد : لا يعني لا يعني لا تسمعين او لا يحبها او ما يحبها عنده رغد بنت عمه اخلاق وجمال ودلال
ام محمد : قلت له بس يقول لا ما يبيها .. خلاص زوجه هذيك الي يحبها
ابو محمد ( بصراخ ) : انتي تفهمين او لا .. قلت لا
ام محمد : على راحتك
........
نوره : علي هدها لا تكسرها
علي : مااابي كيفي
نوره : انا اعلمك
علي : حررررررره
نوره راحت لامها بتقول لها عن علي ..
نوره : يما شوفي علي ماخذ البي اس بي بيكسرها
ام محمد بحنان : خلاص عطيه البي اس بي
نوره : يما عاد ابيها
ام محمد : انتي مو تبين بلاك بيري خلاص الحين اشتري لج بس ما نبي مشاكل
نوره : صج !!! وناااسه بروح البس
ام محمد : دقي على ولد خالتج يوديج
نوره باستغراب : منو اي واحد فيهم ..
ام محمد : فهد من غيره
نوره : بس يمه انا اكره بس يعيب علي
ام محمد : خلاص عيل ماكو تلفون
نوره : لا لا خلاص الحين ادق عليه بس ابي تلفونج
ام محمد : ناويه تخلصين رصيدي دقي من تلفون البيت
نوره : ان شاء الله
................
( فهد يحبها حيييييييل مع انه اكبر منها ب7 سنين الا انه يموت فيها بس هي ما تدري عمره 19 سنه )
.........................................
راحت نوره سيدهـ على التلفون ودقت عليه
نوره : الو
فهد : هلا
نوره : فهد ابيك توديني محل التلفونات
فهد : شعندج ماكو تلفون
نوره : مو بكيفك امي رضت
فهد : صج لسانها متبري منها ترا اقدر ما اوديج
نوره : امي تقول ودني مو بكيفك
فهد : سيارتي ولا سيارتج
نوره بحزن : خلاص مو لازم بدور اي احد ثاني يوديني
فهد : لا لا مقدر على زعلج يلا عيل البسي آنـآ ياي
نوره : هياااا
فهد : مع السلامه
نوره : مع السلامه ..
...................... انــــــتــــــ البــارت الاول ــــــهـــــــى .................
ابي اشوف تفاعل علشان اكمل .. سوري اذا البارت قصير بس هذي مجرد مقدمه
أنـآ شفت رواياتكم واسلوبكم بالكتابه وحبيت اني اسوي روايه من تأليفي ولا احلل نقلهآ دون ذكر
اسمي .. : ( كول تكره سكول ) من منتدى كويتيات .. و سامحوني اذا فيه اخطاء لانها
اول تجربه لي ..
كتبت لك بدمع عيني اشتقت لك ..
الــــــــــــــــــبــــــــــــــ الأول ــــــــــــــــــآآرت .. :
ساره ( بنت عمرها 20 سنه حلوه وبيضه وشعرها اسود مدرجات لي نص ظهرها )
فاطمه ( عمرها 20 سنه رفيجتهآ الروح بالروح لونها حنطاوي عيونها سوده طولها زين شعرها لي نص ظهرها لونه كستنائي )
عبدالرحمن ( رفيج محمد الروح بالروح عمره 24 جسمه رياضي شعره اسود )
محمد ( رفيج عبدالرحمن الروح بالروح عمره 24 لونه حنطاوي شعره اسود عادي مو ناعم ولا خشن وطوله زين )
لندن الساعه 4 العصر بالكافتيرا ..
ساره : فطوم انتي ما تفهميني .. اقولج صار له شهرين ما اعرف عنه شي
فاطمه : يمكن رد للكويت ..
ساره : الحين ابيج تريحيني تقولين لي جذي ..
فاطمه : آسفه بس هذا الصج لازم تدقين عليه
ساره : خآيفه ..
فاطمه : تبينه دقي عليه ..
ساره : واذا رد للكويت ؟؟
فاطمه : أسأليه ليه ..
ساره : ما ادري .. والله بس يلا بدق عليه باجر وبتطمن عليه ..
....
في امريكا
عبدالرحمن : انت لي متى يعني بتخش عليها قول لها اهلك مو موافقين فكره زواجك معاها وخلاص ..
محمد : لا لازم اخش عليها
عبدالرحمن : يعني لو على بالها انك راد للكويت وردت بتشوفك شبتسوي
محمد : ارد للندن
......
محمد يقول لساره انه بيتزوجها وراح لاهله و ما وافقو خاف يقولها تزعل فـ راح لاميركا يكمل دراسته
وينحاش منها وما يرد على اتصالتها
......
في امريكا
عبدالرحمن : الصراحه افضل سياسه وانت لازم تقول لها ما يصير البنت تعلقت فيك
محمد : مابي .. انا ابيها بس الي مانعني ابوي
عبدالرحمن : وشفيها اذا تزوجتها
محمد : علمي علمك مدري ليه رافضين بس والله ما اتزوج غيرها خلاص احبها تفهم يعني شنو احبها
عبدالرحمن : قلت لك الصراحه احسن حل بس مو راضي تقتنع على العموم عندي محاضره اشوفك بعد المحاضره ؟
محمد : اوكي بعد انا ابيك بموضوع
عبدالرحمن : سي يو
محمد : سي يو 2
........
ابو محمد ( اختياره صعب عمره 64 يشتغل بشركه وتاجر حيل مغرور )
ام محمد ( سمعا وطاعه لابو محمد لانه تخاف منه اذا عصب عمرها 44 )
محمد ( عرفته لكم او القصه )
نوره ( عمرها 13 سنه مشاغبه حيل بالدراسه وحلوه بالصف الثامن )
علي ( عمره 9 سنين حلو وفار تجارب البيت )
.....
ابو محمد : قلت لا يعني لا سمعتي ما يتزوجها ولدي ما يتزوج اي وحده
ام محمد : بس الولد يحبها شيسوي يعني يقول ما راح يتزوج غيرها
ابو محمد : لا يعني لا يعني لا تسمعين او لا يحبها او ما يحبها عنده رغد بنت عمه اخلاق وجمال ودلال
ام محمد : قلت له بس يقول لا ما يبيها .. خلاص زوجه هذيك الي يحبها
ابو محمد ( بصراخ ) : انتي تفهمين او لا .. قلت لا
ام محمد : على راحتك
........
نوره : علي هدها لا تكسرها
علي : مااابي كيفي
نوره : انا اعلمك
علي : حررررررره
نوره راحت لامها بتقول لها عن علي ..
نوره : يما شوفي علي ماخذ البي اس بي بيكسرها
ام محمد بحنان : خلاص عطيه البي اس بي
نوره : يما عاد ابيها
ام محمد : انتي مو تبين بلاك بيري خلاص الحين اشتري لج بس ما نبي مشاكل
نوره : صج !!! وناااسه بروح البس
ام محمد : دقي على ولد خالتج يوديج
نوره باستغراب : منو اي واحد فيهم ..
ام محمد : فهد من غيره
نوره : بس يمه انا اكره بس يعيب علي
ام محمد : خلاص عيل ماكو تلفون
نوره : لا لا خلاص الحين ادق عليه بس ابي تلفونج
ام محمد : ناويه تخلصين رصيدي دقي من تلفون البيت
نوره : ان شاء الله
................
( فهد يحبها حيييييييل مع انه اكبر منها ب7 سنين الا انه يموت فيها بس هي ما تدري عمره 19 سنه )
.........................................
راحت نوره سيدهـ على التلفون ودقت عليه
نوره : الو
فهد : هلا
نوره : فهد ابيك توديني محل التلفونات
فهد : شعندج ماكو تلفون
نوره : مو بكيفك امي رضت
فهد : صج لسانها متبري منها ترا اقدر ما اوديج
نوره : امي تقول ودني مو بكيفك
فهد : سيارتي ولا سيارتج
نوره بحزن : خلاص مو لازم بدور اي احد ثاني يوديني
فهد : لا لا مقدر على زعلج يلا عيل البسي آنـآ ياي
نوره : هياااا
فهد : مع السلامه
نوره : مع السلامه ..
...................... انــــــتــــــ البــارت الاول ــــــهـــــــى .................
ابي اشوف تفاعل علشان اكمل .. سوري اذا البارت قصير بس هذي مجرد مقدمه
التعديل الأخير: