روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لـــك

إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنـآ شفت رواياتكم واسلوبكم بالكتابه وحبيت اني اسوي روايه من تأليفي ولا احلل نقلهآ دون ذكر

اسمي .. : ( كول تكره سكول ) من منتدى كويتيات .. و سامحوني اذا فيه اخطاء لانها

اول تجربه لي ..




كتبت لك بدمع عيني اشتقت لك ..



الــــــــــــــــــبــــــــــــــ الأول ــــــــــــــــــآآرت .. :

ساره ( بنت عمرها 20 سنه حلوه وبيضه وشعرها اسود مدرجات لي نص ظهرها )

فاطمه ( عمرها 20 سنه رفيجتهآ الروح بالروح لونها حنطاوي عيونها سوده طولها زين شعرها لي نص ظهرها لونه كستنائي )

عبدالرحمن ( رفيج محمد الروح بالروح عمره 24 جسمه رياضي شعره اسود )
محمد ( رفيج عبدالرحمن الروح بالروح عمره 24 لونه حنطاوي شعره اسود عادي مو ناعم ولا خشن وطوله زين )

لندن الساعه 4 العصر بالكافتيرا ..

ساره : فطوم انتي ما تفهميني .. اقولج صار له شهرين ما اعرف عنه شي
فاطمه : يمكن رد للكويت ..
ساره : الحين ابيج تريحيني تقولين لي جذي ..
فاطمه : آسفه بس هذا الصج لازم تدقين عليه
ساره : خآيفه ..
فاطمه : تبينه دقي عليه ..
ساره : واذا رد للكويت ؟؟
فاطمه : أسأليه ليه ..
ساره : ما ادري .. والله بس يلا بدق عليه باجر وبتطمن عليه ..


....
في امريكا

عبدالرحمن : انت لي متى يعني بتخش عليها قول لها اهلك مو موافقين فكره زواجك معاها وخلاص ..
محمد : لا لازم اخش عليها
عبدالرحمن : يعني لو على بالها انك راد للكويت وردت بتشوفك شبتسوي
محمد : ارد للندن



......


محمد يقول لساره انه بيتزوجها وراح لاهله و ما وافقو خاف يقولها تزعل فـ راح لاميركا يكمل دراسته
وينحاش منها وما يرد على اتصالتها

......

في امريكا


عبدالرحمن : الصراحه افضل سياسه وانت لازم تقول لها ما يصير البنت تعلقت فيك
محمد : مابي .. انا ابيها بس الي مانعني ابوي
عبدالرحمن : وشفيها اذا تزوجتها
محمد : علمي علمك مدري ليه رافضين بس والله ما اتزوج غيرها خلاص احبها تفهم يعني شنو احبها
عبدالرحمن : قلت لك الصراحه احسن حل بس مو راضي تقتنع على العموم عندي محاضره اشوفك بعد المحاضره ؟
محمد : اوكي بعد انا ابيك بموضوع
عبدالرحمن : سي يو
محمد : سي يو 2

........

ابو محمد ( اختياره صعب عمره 64 يشتغل بشركه وتاجر حيل مغرور )
ام محمد ( سمعا وطاعه لابو محمد لانه تخاف منه اذا عصب عمرها 44 )
محمد ( عرفته لكم او القصه )
نوره ( عمرها 13 سنه مشاغبه حيل بالدراسه وحلوه بالصف الثامن )
علي ( عمره 9 سنين حلو وفار تجارب البيت )

.....

ابو محمد : قلت لا يعني لا سمعتي ما يتزوجها ولدي ما يتزوج اي وحده
ام محمد : بس الولد يحبها شيسوي يعني يقول ما راح يتزوج غيرها
ابو محمد : لا يعني لا يعني لا تسمعين او لا يحبها او ما يحبها عنده رغد بنت عمه اخلاق وجمال ودلال
ام محمد : قلت له بس يقول لا ما يبيها .. خلاص زوجه هذيك الي يحبها
ابو محمد ( بصراخ ) : انتي تفهمين او لا .. قلت لا
ام محمد : على راحتك

........

نوره : علي هدها لا تكسرها
علي : مااابي كيفي
نوره : انا اعلمك
علي : حررررررره
نوره راحت لامها بتقول لها عن علي ..
نوره : يما شوفي علي ماخذ البي اس بي بيكسرها
ام محمد بحنان : خلاص عطيه البي اس بي
نوره : يما عاد ابيها
ام محمد : انتي مو تبين بلاك بيري خلاص الحين اشتري لج بس ما نبي مشاكل
نوره : صج !!! وناااسه بروح البس
ام محمد : دقي على ولد خالتج يوديج
نوره باستغراب : منو اي واحد فيهم ..
ام محمد : فهد من غيره
نوره : بس يمه انا اكره بس يعيب علي
ام محمد : خلاص عيل ماكو تلفون
نوره : لا لا خلاص الحين ادق عليه بس ابي تلفونج
ام محمد : ناويه تخلصين رصيدي دقي من تلفون البيت
نوره : ان شاء الله
................

( فهد يحبها حيييييييل مع انه اكبر منها ب7 سنين الا انه يموت فيها بس هي ما تدري عمره 19 سنه )

.........................................

راحت نوره سيدهـ على التلفون ودقت عليه

نوره : الو
فهد : هلا
نوره : فهد ابيك توديني محل التلفونات
فهد : شعندج ماكو تلفون
نوره : مو بكيفك امي رضت
فهد : صج لسانها متبري منها ترا اقدر ما اوديج
نوره : امي تقول ودني مو بكيفك
فهد : سيارتي ولا سيارتج
نوره بحزن : خلاص مو لازم بدور اي احد ثاني يوديني
فهد : لا لا مقدر على زعلج يلا عيل البسي آنـآ ياي
نوره : هياااا
فهد : مع السلامه
نوره : مع السلامه ..

...................... انــــــتــــــ البــارت الاول ــــــهـــــــى .................


ابي اشوف تفاعل علشان اكمل .. سوري اذا البارت قصير بس هذي مجرد مقدمه
 
التعديل الأخير:

toty 3sl

New member
إنضم
3 مايو 2010
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
حياتي الله يعطيج العافيه
والصراحه من البدايه شكل الروايه
روعه ناطرتج مو طولين
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ



الـــــــــبــــــ الثاني ــــــــــــآآرت :

راحت نوره ولبست نفنوف ابيض حت الركبه بشوي ورافعه شعرها ولابسه فلات وحاطه قلوس ( تنصب )
نزلت تحت
ابو محمد : وين رايحه
نوره : يبا بروح اشتري تلفون
ابو محمد : ومنو الي بيوديج
نوره : يبا فهد
ابو محمد : اي ديري بالج على نفسج
( نوره كانت الوحيده الي تقنع ابوها وهي دلوعه ابوها لانها بنته الوحيده )
نوره راحت وركبت السياره وقعدت ورا لانها ما تحبه بس تعرفون مثل ما يقولون مصلحجيه ههه
فهد لف عليهآ : وليش ما نقعد عندي ان شاء الله
نوره : كيفي
فهد نزل راسه : نوره ابيج بموضوع لازم اقوله مليت
نوره : حرك اول شي علشان اعرف انك بتوديني
فهد : تبيني احرك تعالي اقعدي قدام
راحت نوره وقعدت قدام : ها حرك
( حرك وبالطريج )
فهد ( مسك يدها ) : نوره ترا انا احبببج
نوره ( وخرت ايدها وبعصبيه ) : انا توني صغيره على هالسوالف وبعدين انت شتبي بوحده بمثل عمري تقدر تحب و تتزوج وحدهـ عمرها 17
فهد : ما راح اتزوج غيرج ..
نوره : الحمدالله والشكر الحين هذا الموضوع
فهد : اي وفي موضوع ثاني ما قالج ابوج
نوره باستغراب : لا ما قال لي ..
فهد : بنروح مخيم يوم الاربعاء
نوره : بس عندي امتحان
فهد : عادي امتحني واطلعي ..
نوره : خلاص عيل
فهد : يلا وصلنا
نوره نزلت ودخلو المحل
نوره شهقت
فهد تخرع : شفيييج !!!
نوره : نسيت فلوسي الحين شلون بشتري تلفون
فهد : احسن لج تنسيها لاني بدفع لج
نوره : لا خلاص مو لازم خلنا نرد البيت
فهد : قلت لا يعني لا
نوره مفتشله من الموقف : خلاص على راحتك
شرا لها تلفون وشرا لها خط واخذ رقمها وهي ما تدري وردو للسياره
نوره : ونااااسه عندي تلفون
فهد : ما يصير اكلمج كل يوم بالليل
نوره : لا والله اخسر رصيد على الفاضي
فهد : انا الي ادق انتي لا تدفعين شي وكل يوم بعبي لج رصيد
نوره ما صدقت : اوكي
فهد : ها تحبيني
نوره : لا ويع لي الحين اكرهك
فهد : صج مصلحجيه
نوره تضحك ضحكه انتصار : هاهاهاهاهاهاها قصيت عليك مرره ثانيه
فهد : ههههه شرايج نتعشى بمطعم ؟
نوره : اوكي

............
عبدالرحمن خلص المحاضرهـ وراح لمحمد ..
عبدالرحمن : ها شنو الموضوع
محمد : اهلي بيزوجوني رغد وانا ما ابيها
عبدالرحمن : وانا عندي حل
محمد : شنو الحل
عبدالرحمن : انا اتقدم لها شرايك .. ؟
محمد : واذا ما وافقو
عبدالرحمن : ما ادري بس لا تفكرين ببعدين فكر باللحين
محمد : زين متى نرجع الكويت مليت
عبدالرحمن : الامتحانات باقي لها اسبوعين ما باقي شي
محمد : وساره
عبدالرحمن : لا تخاف عليها بنروح لها على يوم
محمد : خلاص اوكي بس تصدق اول مرره اشتاق لنوره اختي
عبدالرحمن : ههههههههه
محمد : بالعادهـ ابي الفكه منها
عبدالرحمن : حرام عليك
محمد : اقولك لسانها متبري منها خخخخ
عبدالرحمن : هههههه
محمد : شرايك نروح مطعم مليت من الجامعه
عبدالرحمن : اي والله حتى انا
محمد : مشينا

.........................
ساره : لا ما اقدر اكيد فيه شي ادق
فاطمه: توكلي على الله
ساره دقت عليه بس ما يرد
ساره : امبييي ما يرد لا اكيد فيه شي شلون ابي اكلمه لو دقيقه
فاطمه : صراحه الله يعينج ..
ساره : اي والله خلاص بدق عليه الف مره لين يرد مليت
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : رد: روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت

حياتي الله يعطيج العافيه
والصراحه من البدايه شكل الروايه
روعه ناطرتج مو طولين

تسلمين وهذا من ذوقج حياتي .. وان شاء الله راح تعجبكم القصه وياريت اشوف تفاعل من البنات

علشان اكمل ..
 

R i M

New member
إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

يعطيج العافيه حبيبتي
بداايه حلوه منج ،
واسلووبج روعه !
ناطرينج ببارت حيآتي
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

• ẔỞσ'3ā •;21094426 قال:
يعطيج العافيه حبيبتي
بداايه حلوه منج ،
واسلووبج روعه !
ناطرينج ببارت حيآتي

الله يعافيج حبيبتي

ومآآ تقصرين وبأذن الله بحاول هاليومين انزل بارت ..

ومشكورهـ على الرد ..
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

جــآآري كتآآبه البارت الثـآلث واتقبل الانتقادات برحب .. و اتمنى تعجبكم القصه لي يقرون ويردون او يقرون بصمت ..
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ


البـــــــــ الـــــــثـــــآآآلــــــث ــــــــآرت
فاطمه : الحين انتي روحي للفندق ودقي عليه مني ما راح تقدرين ..
ساره : اي والله صح كلامج ..
راحت وركبت سيارتها بتعرف شنو السبب ..؟
ردت للفندق واخذت لها دش وانسدحت على السرير ومسكت التلفون ..
ساره : ادق ولا ما ادق ..
دقت عليه حوالي 12 مرهـ بس ما يرد ..
ساره دزت له رساله ..
:
حبيبي محمد ترا قمت اخاف اذا فيك شي سلامات قولي واذا ما فيك شي وما ترد فهذا معناه انك ما تبيني اذا ما تبيني قول لي عادي ..
محمد كان قاعد بالفندق مع محمد ووصلته الرساله
محمد : جتني رساله ..
عبدالرحمن باستغراب : من منو .. ؟ ومنو يدز لك بهالحزه
محمد : والله ما ادري
فتح الرساله وحس انه بيجرحها اذا قال لها الصج لانه علاقتهم صار لها 3 سنين وبعدين ما يتزوجها ..؟
محمد بحزن : منهآ
عبدالرحمن باستغراب : وشنو كاتبه ..؟
محمد : تقول صارحني انت تبيني او لا .. ؟
عبدالرحمن : قايل لك من الأول صارحها
محمد : يعني ادز لها رساله
عبدالرحمن : اي دز
محمد دز لها :
سارهـ آنـآ احبج وكان ودي اصارحج بس اخاف اجرحج ابوي مو موافق على زوجنا ..
ساره شافت الرساله وامتلت عيونها بالدموع ودزت له :
يعني يا محمد لو اني ما دزيتلك هذي الرساله لي متى بتخش علي بالله مت انا .. ؟! راح اكون ميته ومتضايقه منك ..
محمد يوم قرا كلمه اذا مت حس انه بيبجي ودز لها :
ممكن اكلمج فون ..؟
دزت له .. :
اذا تبي كيفك انا هذا الي كنت انطره كنت ابي اسمع صوتك اتطمن عليك وخايفه عليك هذا يزاي ما تعبرني ما تشيله ..!
محمد من قرا هذي الرساله سيده دق عليها


.....

راحو لمطعم وقعدو على طاوله بس ام محمد ما كانت تدري انهم راحو مطعم على بالها تشتري وترجع
والا يشوف رفيجه راح وسلم عليه
فهد : هلاااا خالد من زمان عنك شلونك ؟
خالد : هلا هلا بخير وانت
فهد : بخير الله يسلمك ..
خالد يطالع نوره : اقول منو هذي الحلوه الي معاك
فهد : اذلف اذلف لا تقول حلوه هذي مالتي
خالد : ههههه جم عمرها .. ؟
فهد : 13 سنه
خالد : مو جنه صغيره
فهد : بس احبها
خالد : الله يهنيكم
فهد : شنو لي الحين ما تزوجنا
خالد وفهد : ههههههههه
فهد : يلا بروح عندهآ بااي
خالد : باي
راح وقعد قدامها فهد : شنو تطلبين حبيبتي ..
نوره : امممم اطلب تبعد عني
فهد : للأسف مو متوفر هذا الطلب
نوره : لا عاد صج اممممم ابي مشويات
فهد : من عيوني والشراب
نوره : بيبسي
فهد : انطريني ..
وراح يطلب له ولها مشويات هي ساكته عنه عشان يوعانه حدهـآآ
<< مثل ما قلت مصلحجيه ..
وجا عندها
فهد : كلميني عدل تكفين آنـآ والله احبج
نوره : انت مو فاهم يا فهد انا مو مستعدهـ اني اسوي اي علاقه مع اي احد
فهد : اي ليه ؟
نوره : لاني توني صغيره
فهد : مو صغيرهـ عآآدي .. والله نوره احبج انا والله
نوره شافت الصدق بعيونه : زين شنو تحب فيني .. ؟
فهد : كل شي ..
نوره : وانا يا فهد بعد كل شي عاجبني فيك بس انتا الله يهداك بس تعيب
فهد : ووعد ما راح اعيب من الحين ..
نوره : خلاص اوكي باجر مدرسه لازم نرد البيت مبجر ..
فهد : خلاص اوكي ..
.............
محمد : الو ..
ساره : محمد
محمد : ساره شلونج ؟
ساره : بخير الله يسلمك محمد اسمعني اذا انت ما تبيني قول لي ما يصير جذي نبي علاقه 3 سنين واخر شي تتزوج بنت عمك ؟؟!
محمد : آنـآ آسف بس ابوي هو الي قال بس آنآ عندي حل ..
ساره : شنو ..؟
محمد : اتزوجج بالسر
ساره : والعيال الي بنجيبهم بنعترف فيهم او بعد يكونون عيال حرام ..!! اسفه آنآ وحدهـ خايفه على سمعتي وعلى فكره ولد عمي متقدم لي وانا رفضت علشانك بس اذا ما عطيتني خبر هالشهر فـ ابنهي العلاقه
محمد من سمع كلمه بينهي علاقته مع اكثر وحده يحبها قال : لا يا ساره ان شاء الله بيغير رايه
ساره : مع السلامه
محمد : لحظه برد لندن
ساره : ما راح اتدخل بحياتك تبي تعالي لندن ما تبي لا تيي ومع السلامه ( وسدته )
وهي مستانسه انها كلمته ومتضايقه من الي سمعته شعور ممزوج ..
.....
خلصو نوره وفهد أكل
فهد : عافيه
نوره : يعافيك يلا مشينا
راح وركبو السياره وصلها بيتها وراح بيته وانسدحت بفراشها تفكر هل هو صج يحبهآآ او مصلحه ..؟
وهو اخذ له دش ونام

.....

ابي تفاعل عشان اكمل ..
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

بنات آنـآ الحين اشتغل بالبارت الرابع تبوني اكمل او لااا ؟
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

اييييييييييييييي نزليه
 

Bent extra 3asal

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,777
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في قلــ أمي ــب
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

عجيييبه القصة

بس مو جنه نوره صغيره على الحب وهسوالف يعني الي بعمرها ما واعي على الدنيا جان قلتي عمرها على الاقل 15

وام محمد شكو عندها رصيد مو فواتير ههههههههه

تسلم الايادي حبوبه
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

اييييييييييييييي نزليه

من عيوني .. بس نطرني شوي وانزله ..
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

عجيييبه القصة

بس مو جنه نوره صغيره على الحب وهسوالف يعني الي بعمرها ما واعي على الدنيا جان قلتي عمرها على الاقل 15

وام محمد شكو عندها رصيد مو فواتير ههههههههه

تسلم الايادي حبوبه

اي نورهـ صج انهـآ صغيرهـ بس بتعرفين مع الاحداث هل هي تحبه او مصلحجيه ..

هههههههه عادي رصيد خخخ ..


الله يسلمج ومشكوره على التفاعل ..
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : رد: روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت

اكييييد نبيه ناطرينج
ياحلوه

تسلمين حيآآتـي .. قريب حييل وانزله .. :)
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

الـــــبـــــ الرابع ـــــــآرت ..


ساره تتخيل لقاءها مع محمد شلون بيكون ..؟! وهل راح يقنع ابوه ويتزوجها او لا .. هل ساره بتوافق على ولد عمها .. خليني اعرفكم على اهلها ..
.. ساره عندها اخو واحد وثلاث خوات
طلال ( ابو خالد عمره 66 سنه يحب بنته العنود )
وسميه ( ام خالد 44 سنه تحب بنتها ساره )
خالد ( اخو ساره 23 سنه يحب اخته شيماء وما يرفض طلباتها )
ساره ( عرفتها لكم بالبدايه تبون واذا نسيتوها ارجعو لأول القصه )
العنود ( بنت حلوه حيييييل بنات عمها يغارون منها عمرها 17 سنه )
شيماء ( بنت متوسطه الجمال لونها ابيض شعرها اسود عيونها لونها اسود عمرها 13 سنه بمدرسه نوره اخت محمد بس هي ما تعرفها )
وانتهت تعريفي لعائلتهم ..
شيمااء راحت لخالد
شيماء : خالد
خالد : عيونه
شيماء : البنات كلهم بيودونهم اخوانهم السينما وبيتلاقون الا انا ممكن توديني ..
خالد : اي ممكن جم شيماء عندي آنآ ..
شيماء : مشكور ..
خالد : العفو بس الفلم الساعه جم علشان اكون جاهز ؟
شيماء : الفلم يبدي الساعه ثمان يعني سبع وربع نحرك من البيت
خالد : خلاص ..
شيماء : عن اذنك
خالد : اذنج معاج ..
......
نوره قامت من النوم واخذت تلفونهاا ودقت على ولد عمها راشد
خليني اعرفكم على راشد وعايلته واعرفكم على فهد الي نسينا نعرف عايلته ..
راشد ( وحيد امه وابوه يتمنى يجيه اخو بس الله عوضه برفيجه عمره 15 سنه نوره تحبه بس هو يحبها محبه اخت لان الله ما ارزقه باخت وكان يعتبرها مثل اخته )
ام راشد ( تحب ولدها راشد وكانت تتمنى تعوضه لانه كان يتمنى اخوان عمرها 33 سنه )
ابو راشد ( يحب ولده راشد لانه ولده الوحيد وحبوب على نياته عمره 36 سنه )
... خلصنا من راشد الآن دور فهد ولد خالها
ابو احمد ( عمره 55 سنه يموووووووت في بنته وضحه )
ا م احمد ( تحب احمد قلبها ابيض بس عصبيه شوي عمرها 46 سنه )
احمد ( حيل مع رفيجه فيصل عمره 24 سنه )
فهد ( 19 سنه مثل ما قلت لكم يحب نوره بس هي ما تحبه )
وضحه ( 16 سنه دلوعه ابوها بنت جميله جداا واذا فضت تدق على رفيجتها الروح بالروح امل )
نرجع للقصه :
نوره قعدت تلعب بشعرها وتفكر تدق على راشد وتصارحه او لا .. ؟
خذت التلفون ودقت عليه
نوره : الو
راشد : هلا نوره بغيتي شي .؟
نوره بارتباك : أ أ .. أ لا .. . لا ما بغيت شي ..؟
راشد : شفيج .. عيل ليش داقه ..؟
نوره هدت من عمرها : أ أ راشد انت تحبني
راشد : نوره انا احبج محبه اخو لاخته لا اكثر ولا اقل
نوره زعلت كانت تتمنى يحبها : خلا مع السلامه
راشد : لا تزعلين مابي اقص عليج .. بس هذا الصج
نوره : راشد خلاص مع السلامه
......
الساعه سبع وربع تجهزو شيماء وخالد اخوها عشآن بيروحون السينما وطلعو من البيت ودخلو للفلم .. للفيلم بنص الفلم طلعت مقطع مضحك وشيماء تضحك ضحكه ناعمه .. واخوها يطالعها ويبتسم ..
خالد : عساها دوم ضالضحكه ..
شيماء تسلم وشافت رفيجتها راحت وسلمت عليها رفيجتها شهد دققت على خالد
شهد : هذا اخوج
شيماء بابتسامه : اي اخوي
شهد : يهببببببل واااي فديته
شيماء: لا وتقولينها بوجهي بعد ..!!؟ اقول بس ازعجنا النااس يلا سي يو بروح ارد كرسي بشوف الفلم
شهد :سي يو 2
وراحت وردت كرسيها وتابعت الفلم وتعشو وردو للبيت .. لان شيماء عندها سكول ..
....
نوره كانت تتمنى تشوف محمد اخوها لانها من زمان ما شافته ملت من علي ..
..
ساره تقول اذا جا للندن كيف بتكلمه هل بتصد عنه هي لازم تصد عنه وتقطع الاتصالات لانها على بالها انه سبب رفض اهله هو لاني متعلقه فيه واهم ما يحبون جذي بس تحبه ودها ما تصد عـنـه ..
...

توقعاتكم هل نوره بتعرف انه شيماء اخت ساره او لا ؟؟؟!
انتظروني بالبارت الخامس اذا شفت تفاعل ..
سوري البارت قصير بس عشان ماكو احداث وااايد ..
الاحداث تبدي من البارت الخامس .. يلا ابي ردود وتشجيع
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : رد: روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت

مو جنى تو النااااس على نوررررررره انهاا تحب وماادري شنوو ؟؟؟

بدايه حلوووووووووووووووووووووووووووه

يسلموو على الباارتاات

ناطرينج

اي بس هي لي الحين ما سوت علاقه .. بس تبي تسوي مع الايام .. ( الله العالم عمرها جم راح يكون لما تسوي علاقه )


لاني اذا قلت لكم بتخرب القصه ..

الله يسلمج وابي تفاعل من البنات علشان اكمل .. :eh_s(22):
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ

البــــــــــ الخآآمس ـــــــــآآرت ..


مع مرور شهر كامل وعدم مجيئ محمد بنت سارهـ علاقه مع واحد ( عبدالعزيز ) وكان على بالها جذي بتحرهـ

اليوم الثاني كانت قاعدهـ معاه بالكافتيرا وكان محمد بيكلمها بيقول لها انه اهله وافقو لكن شافها معاه فعصب وراح بينتقم ..

راح محمد الفندق واخذ التلفون ودق على ابوها ..
محمد : الو
طلال ( ابو ساره ) : نعم ..
محمد : انا محمد تعرفني ..
طلال : لا اسمح لي
محمد : اكيد ما راح تعرفني .. انا حبيب ساره بلندن ..
طلال بعصبيه : انت صج ما تستحي وتقولها بوجهي
محمد : اي اقولها بوجهك .. وابيك تجي لندن بوريك صورنا انا وياهـآ
طلال بعصبيه : آنـآ ياي لندن صاروخ وبشوف اذا انت جذاب او لا ..
محمد : انا عمري ما جذبت بس بقول لك الحقيقه يا عمي ابيك اول ما تجي لا تعصب لكن بصارحك
طلال : خلاص بنشوف ( وسدهـ وهو معصب )
طلال راح لوسميه
طلال بعصبيه : وسميه بنتج مو مال ثقه
وسميه متخرعه : ليش شفيها ..؟!؟!؟!
طلال : تحب لها واحد وحنا مو عندها انتي شدراج شمسوي فيها ..
وسميه بعصبيه : هذي بنتي تربيتي
طلال : ويعني مو بنتي .. اسمعني هذي وطت سمعتنا وانا بروح لندن وبشوف شعندهـ واذا طلع كلامـه صح .. ترا بطلقج ..
وسميه وخايفه وبعصبيه : بتشووووف بنتي ما تسويهـآآ
......
نورهـ كانت نايمهو الا علي داش معآه مسدس ماي ويرشهـآ وتصيح ذيك الصيحه الي هزت البيت
نوره بصراخ : يا حيواااااااااااااااان .. اذلللللللللللللللللللللللللللللللللللف
علي : هاهاهاهاهاهاها
نوره : هين بتندم يا علي واذا باجر قمت ولقيت البلستيشن بدارك .. آنـآ ما اكون نورهـ
...
سافر وراح بالمكان الي يقول عنه وقعـد بالطاوله وهو على اعصابه
طلال : يلا ورني
محمد : عمي بنتك كنت بتزوجها على سنه الله ورسوله ..
طلال : لا والله وبدون اذني
محمد : لا ياعمي كنت متفق اني بروح الكويت واخطبهـآ منك وابوي ما وافق بالبدايه بس بعدين وافق كنت بقول لها بس لقيتها مع واحد ثاني ..
طلال : زين ووين الصور .. ؟
محمد : ما صورت معاها بس كنت بقول لك هالموضوع بس والله يا عمي قصدي شريف
طلال : زين وهي الحين وينها ..؟
محمد : بالجامعه خلهآ يا عمي
طلال : شنو اخليهآ هذي وطت سمعتي ..
محمد : على راحتك يا عمي ..
طلال : مشكور على انك قلت لي
محمد : العفو وانا خايف على مثل خواتي ..
طلال : يلا عن اذنك
ركب سيارته وهو معصب على بنته .. راح للجامعه ولقاها معاه وصوت الضحكه راح ومسكها من يدها وهو معصب
ساره بخوف : يبا .. أ أ .. أ انت فاهم غلط
طلال بعصبيه : لا فاهم غلط ولا شي كنت واثق فيج واخر شي تسوين فيني جذي . .
ساره : يبا
طلال مسكها من شعرها واخذها لي المطار وركبو الطياره بيردون للكويت ..
ساره : يبا انتا فاهمني غلط ( وباستغراب ) وبعدين منو الي قال لك ..
طلال : محمد الله يجزاه خير
ساره عصبت لانها سمعت اسم محمد : بس شلون جاك
طلال : مو وقت اسأله بس هين
وصلو للبيت ودخل وقطها على الأرض ويتراكضون اخوانها وامها
طلال : اي سوتها وسميه ..
وسميه : لا تكفى لا
طلال ( يدري انه بيهدم مستقبل عياله ) :
انتي طااااااالف
وسميه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و لمت اغراضهـآ وهي تبجي والعيال اخذو اغراضهم وراحو بيت جدتهم ( ام امهم ) وسارهـ كرهت محمد لانه كان السبب في طلاق امها وابوها ..
........
 

toty 3sl

New member
إنضم
3 مايو 2010
المشاركات
60
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
حياااااااااااااااتي
كملي بلييييز
ناطرتج مو طولين