رد : روآيتي الأولى : كـــتــــبـــت لـــــك بـــدمــ عيني ـــــع : اشـــتـــقـــت لــ
الـــــبـــــــ ـآلســآآدس ــــــــــآآآرت
فتحت الباب وسميه وهي تصارخ وتصيح على بنتها
وسميه : انتي السبب
( كان في بيت جدتهآ ولد خالهآ كان يزورهـآ كل يوم )
خليني اعرفكم على الشخصيات الجدد ببيت جدتهآ
جدهآ متوفي الله يرحمه
جدتهآ ( على نياتهآ عمرها 74 بليالله تمشي واربع وعشرين ساعه على سريرهآ )
ولد خالهـآ وهو بطل في قصتنآ اسمه ( يوسف 22 سنه كليه .. هندسه .. كل يوم يزور جدتـه جسمه رياضي شعره اسود عندهـ غمازات وابتسامتـه تجنن )
نرد للقصه :
وسميه بصراخ وعصبيه : كله منج انتي الي هدمتي العايله كلهآ
ركض يوسف وجا عندهم : خير شسآآلفه ؟
وسميه : طلقني منهآ ( ومدت يدهآ بتطقهآ )
بس الي منعهآ هو يوسف وقف بينهم ..
ساره بجت وركضت لغرفتهآ الي ببيت جدتهآ وانسدحت على السرير
ساره بقلبهآ : ليش .. ليش سويت جذي فيني .. ؟ مو حرام عليك تسببت في طلاق امي وابوي يعني بتنتقم انا قلت لك من الأول انه اذا ما رديت لي خبر فـ راح انهي علاقتنآ ..
شافت الباب مفتوح قفلته وراحت خذت لها دش بالحمام الي داخل الغرفه ونامت
...
يوسف : يلا انا تأخرت اسـتأذن اشوفكم باجر على العشاء وديرو بالكم عليهآ
العنود : خلاص ان شآآء الله
يوسف بينه وبين خالد
يوسف : اذا شفت عمتي وسميه بتطق ساره حاول تبعدهم عن بعض
خالد : ان شاء الله
يوسف : مع السلامه
وسلم عليه وراح ..
يوسف ركب سيارته ورد لبيته ودخل غرفته وراح غرفته اخذ له دش وانسدح على السرير
:
ياخي عجبني كل شي فيهآ كلها على بعضهآ حلوووه ..
..
الصبح في بيت ابو محمد
راحت ام محمد لغرفه نوره
ام محمد : نوووووووره قوووووووومي مدرسه يلا الباص لا يتأخر عليج
نوره قامت وفعدت على الفراش
نوره : يما ابفهم شي دام انه عندي ابو ليش ما يوديني مليت بااص باص باص
ام محمد : تعرفين شغله
نوره : يماااااا .. وهالشغل ما يخلص لي متى يعني شايف عمره يعني تاجر
ام محمد : نووووره عيب ابوج ويلا قومي بدلي ثيابج ..
نوره بتأفأف : ان شآآء ـآلله ..
ام محمد : ........ .
وطلعت برآآ الغرفه بتروح تقعد علي ..
......
فتحت غرفه علي
وراحت لي عنده
ام محمد : علي علي يماا قوم مداارس ..
علي بتثاوب : الساعه جم ؟؟
ام محمد : 6 وربع يلا قوم
علي : امم ... آآآآه ... زين زين ..
ام محمد : .............
وطلعت برا الغرفه ..
راحت نورهـ ولبست ملابس المدرسه وشعرها كان لي نص رقبتها وناعم فلته ورفعت القذله بطريقه عشوائيه وراحت تحت تتريق ( تتفطر )
نوره : صباح الخير
الكل : صباح النور
علي خلص اكله قبل نوره وراح للباص ونوره راحت بعدهـ بخمس دقايق ودخلت الباص وقعدت جنب شيماء
نوره : آسفه بس في احد قاعد جنبج او حاجزه له ..
شيماء بحزن : لا حياج
نوره لاحظت الحزن : خير ضايقتج بشي
شيماء : لا لا
نوره بتعرف شسالفه بس مو الحين
نوره وبابستامه : فرصه سعيده اتعرف عليج شسمج ؟
شيماء : فرصه اسعد معاج شيماء
نوره: يا هلا شيماء معاج نوره
شيماء : هلا نوره
نوره : ممكن اعرف شلي ضايقتج فيه ..؟
شيماء : وربي ما ضايقتيني بشي سالفه ثانيه
نوره : ادري ملقوفه بس ممكن اعرف شنو يمكن اقدر اساعدج
شيماء : ماراح تقدرين الا اذا كان محمد اخوج
نوره باستغراب : شنو ..؟!! شسالفه ..
شيماء : الله يسلمج اختي تدرس بلندن وفي واحد تحبه اسمه محمد الـ ....... علاقتهم تمت ثلاث سنين وقرر انه يتزوجها بس اهله ما وافقو ( وقالت لها السالفه )
نوره : انتي تعرفين منو محمد ؟؟
شيماء : اي هذا الي تسبب في طلاق امي وابوي انذل انسان شفته
نوره : هذا اخوي
شيماء بعصبيه : روحي ما ابيج جنبي ولا اتشرف اتكونين جنبي يا خرابه البيوت اذلفي
نوره وتأشر باصبعهآ عليهآ وبعصبيه : اصلا اخوي اشرف منج .. واختج الي غلطاانه اصلا .. وبعدين الباص مو باص ابوج والأماكن الي بقعد فيهآ اقعد فيهآ حبيبتي هذا باص حكومه
عصبت شيماء ولفت وجههآ ..
........
محمد : ياخي احسن لهآ
عبدالرحمن : بس حرام عليك
محمد : هاهاها اقول ما شافت شي بعد اقل من اسبوعين برد الكويت وبتشوف شبسوي فيهآ
عبدالرحمن : حرام عليك ..
........
ساره ما تريقت والا تسمع الباب يطق
ساره : منو ؟؟
العنود : آنآ العنود افتحي
ساره فتحت الباب وباستغراب : ما راحتي المدرسه
العنود : امممم مالي خلق زين سارهـ تريقتي ؟؟!
ساره : لا ومابي اتريق
الا يا عين لا تبكين .. وعيشي نعمه النسيان
خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيهآ
العنود : على راحتج بس ترا مو زين لج
ساره : وين اشتهي وأنآآ مهمومه
العنود : انسي كل شي
ساره : مقدر
العنود : على راحتج يلا باي
ساره : باي
راحت ساره اخذت لها دوش ولبست بجامه نص كم لونه رمادي فيه على الكم حرف الـ س بالانجليزي ., و وفيه بالبجامه شخصيه كرتونيه ..
جاء وقت الغدا وقعدو العايله كلها الا ساره كانت بغرفتهآ
جاء يوسف وقعد
يوسف وباستغراب : وين ساره ؟؟
وسميه : الي مشتهي يآكل
يوسف : خلاص عيل آنآ شبـعـت
وسميه : تو الناس
يوسف : لا عآفيه
وصعد لهآ فوق وطق الباب
ساره : منو ؟
يوسف : أنـآ يوسف ..
ساره : بغيت شي
يوسف : افنحي ..
ساره فتحت له الباب
ساره : خير
يوسف يطالعهآ من فوق لي تحت ويقول بقلبه : ياخي كل ماله ويزيد حبي لهآ ..
ساره : الوووو نحن هنابغيت شي
يوسف : أ أ .. أ .. اي اي بغيت اقولج ليش ما تيين تتغدين معانا
ساره : مو مشتهيه
يوسف : ما يصير لا ريوق ولا غدا ؟؟! زين انا بعد ما تغديت امشي معـآي مطعم
ساره : روح اكل انا ما ابي
يوسف : بس أنآ مصر
ساره بدون نفس بس ما تبي تكسر بخاطره: خلاص اوكي
...........
نوره رجعت وهي معصبه حتى غدا ما تغدت
وشيماء نفس الطريقه ..
........
انتهى البــــــــ السآآدس ـــــــآآرت
اتمنى اشوووف تفاعل ..