روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

يعطيكم العافيه على المتابعه العسل :)



وتسلمووون كلكم كلكم > :p
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

اب

اب

وينكم بنااااات !
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

.


آب آب :( !!!
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

توم وجيري ليش ( :( ) ؟؟ > عادي بطيئة استيعاب :p


>> الـــــــبـــــــارت الــــــحــــــادي عــــــشــــــــــر <<


زياد يصرخ : ثاامر ثاامر ..
............. :.. الله يستر خل ادق على الاسعااف
زياد : ايي عفيه ..
مرت عليهم وحده اسمها حنان اهيا معاهم بأغلب المحاضرات يعني يعرفونها
حنان : بسم الله .. شفيه ثامر
زياد : مادري مادري .. عفيه يبي ماي
حنان : لحظه انا عندي عطر شممه اياه يمكن يصحى
وخذا منها العطر وقاعد يشممه بس ماكو فايده .. ودخلو الاسعااف عليهم وشالوه وراح وياهم زياد

:: مدرسة ليان ::

عندهم اجتماع اولياء الامور .. وامها يايه تسأل عنها وعن مستواها بالمدرسه .. ولما خلصت من الاجتماع توها بتبطل السياره ولا يرن تلفونها ، وكان رقم غريب .. بس ردت عليه وطلع زياد متصل عليها يقولها عن ثامر .. واهيا ماتت من الخووف عليه .. وبسررعه حركت سيارتها وسيييده على المستشفى .. ولما وصلت تلقاها زياد عند باب الطوارئ ..

زياد : هلا خالتي
سعاد : هلا يما .. وين ثامر .. شفييه ؟
زياد : مادري طاح علينا فجأه وواتصلنا بالاسعاف ويابو هني
سعاد : خنت حيلي .. انزين ابي اشووفه .. وينه ؟
زياد : دخلوه داخل .. مادري الحين انشالله يطلع الدكتور ويطمناا عليه
سعاد : امييين .. يالله تأخروو !! ..
زياد : لا ماتأخروا انشالله الحين يطمنا الدكتور .. بس هدي اعصابج خالتي مو زين ،، ارتاحي ارتاحي
سعاد : وين ارتاح وولدي طايح
زياد : انشالله ماعليه الا العافيه ،، تبين اشتريلج شي تشربينه ، تبلين ريجج
سعاد : لا يما لا لا

وشوي طلع الدكتور ..
سعاد : هاا دكتور .. شفيه .. بشر !!
الدكتور : انشاءالله مافيش حاقه .. بس عندو هبوط في الضغط ..
سعاد : إنا لله .. شمنه دكتوور ؟
الدكتور : من قلة التغزيه او ما فيش تغزيه صحيه .. وقلة نسبة الحديد ، كل ده بيأسر ( يأثر ) عليه
زياد : انزين دكتوور .. يقدر يطلع اليوم ؟
الدكتور : لا لا لااا .. لازم يكون عليه ملاحظه .. ولازم نتطمن عليه وعلى صحتو .. وحندييه ( نعطيه ) ادويه وابر ترفع نسبة الحديد انشاءلله
سعاد : يا قلبي على وليدي .. مشكور دكتور

-----------------------------------------------------

ووصل هالخبر حق غاليه .. وغاليه انصدمت وقعدت تبجي وكانت معاها رفيجتها بالجامعه فرح ( فرح اهيا رفيجتها بالجامعه بس يعني مو حييل وياها كثر لجين ، بس فرح تدري انها تحب ثامر واهوا يحبها ) .. وقالت تبي تروح له وبتطنش بكل المحاضرات .. بس يالله يالله فرح قدرت تمنعها لان وراهم محاظره مهمه ما يقدرون يطفونها .. بس هم طول ما غاليه بالمحاظره بالها كله مع ثامر وبس قاعده تحاتيه و مو صوب الشرح كلللللش ،، ومن كثر التفكير عينها دمعت وقعدت تبجي مره ثانيه .. الكل انصدم محد عارف شسالفه ..

الدكتور ( دكتور المحاظره ) : خير غاليه عسى ماشر فيج شي ؟
غاليه تمسح دموعها : دكتور ممكن اطلع اروح الحمام شوي
الدكتور : اي اي تفضلي

وراحت .. جان تقوله فرح ان بترووح وياها لان من مساع واهيا تعبانه وماتبي تخليها بروحها. وراحت الحمام لها بس ما لقتها ودقت عليها بس جهازها مغلق .. ونزلت الساحه اللي كله يقعدون فيها جود تلقاها .. وصج لقتها قاعده بالكراسي .. وتتكلم بالتلفون وراحت لها وسمعتها ( غاليه : " انزين وبعدين ؟.... وشنو قال ؟ .... لااا لاتقوولين ، انزين مايأثر عليه .........") .. هني عرفت فرح انها قاعد تكلم لجين بنت خالها وقعدت يمها لين خلصت وقاعد تهون عليها وعرفت السالفه وسالفة ثامر

:: بالمستشفى ::

سعاد تدق على حمد تبي تقوله .. بس حمد مايرد ،ودقت على السكرتيره مالته وقالت لها ان عنده اجتماع ومايقدر يكلم احد ..وطلبت منها انها تقوله اذا خلص يدق عليها ضروري .. وكانت لجين توها يايه لها واستأذنت من دكاترة المحاظرات ..

(((((((((((((((( بعد اسبوع ))))))))))))))))

ثامر طلع من المستشفى ... وزاد اهتمام غاليه له وقامت تحاتيه وتخاف عليه اكثر من قبل ،،،
.... كانوا اثنينهم طالعين على البحر يتمشون عشان توهم مخلصين من المحاظره ووراهم محاظره بس بعد ساعه ....

غاليه : من صجك ثاامر .. انت صحتك مو مثل اول .. ولا نسيت طيحتك بالجامعه
ثامر : لاا مانسيت ... بس مليت والله .. واصلا اشتراكي بالنادي ماراح يضر ،، ابي اغير الروتين
غاليه : لا بيضرك .. انت بروحك تدوخ وعلى طريف .. والنادي بيتعبك باللعب
ثامر : شسوي فييييج .. انشالله حاظر على امرج يا بعد قلبي .. مااقدر على زعلج
غاليه : انا ما ازعل انا ابي صحتك
ثامر : فدييييييييييييييييييييييتهااا
غاليه بققت عينها : منووووووووو
ثامر : اكو غيررها
غاليه : اي منوو واهيا
ثامر : حبيبتي
غاليه : شنو شنو
ثامر : ما تعرفينها .. ترى اسمها غاليه اذا ماتدرين
غاليه : واااااااااااااي ثاامر خرعتني والله وانت كل جذي .. وقفت قلبي
ثامر : اسم الله على قلبج

:: بيت اهل مها ::

مها وشروق ونوريه قاعدين بالصاله ...... ونوريه تشوف التلفزون ومها وشروق قاعد يسولفون

مها : والله ولهت علييه
شروق : اييي من قده ريلج عنده مره تحبه وتوله عليه .. مو انا طاح حظي محد يطل بويهي
مها : ههههههههه .. سكتي ياللي ماتستحين على ويهج
شروق : والله العظيم ..
مها : لا تستعيلين على نصيبج .. دورج ياي
شروق : هههههههه ..
لفت عليهم نوريه ، وكانت سامعه شوي من كلامهم .. وتذكرت شي
نوريه : اييي ذكرتيني
مها وشروق : شنوو ؟
نوريه : ام عبدالوهاب اللي كانو يرانا لما كنا بالقرين
مها : اي ؟
نوريه : مو قبل امس مرتنا ؟
مها وشروق : اي !
نوريه : امس داقه علي وتبيج لولدها فهد
شروق : منوو !!
نوريه : اكو غيرج !؟
شروق انصدمت : آناااااااااااااااااااا
نوريه : اي انتي شفيج منصدمه
مها : هههههههههههههههه .. شفتي
شروق : لا لا ماابييه
نوريه : اسمالله عليج .. ليش ما تبينه عيوني ؟
شروق : امممممممم .. مادري
مها : يما ما عليج منها دلع بناات .. تلقينها مستحيه مو معارفه شتقول جدامنا .. ولا فهد خوش ريال شقردي مشالله عليه

:: بالجامعه بعد المحاظره ::

ثامر وغاليه قاعد يتشمون بالممرات ويسولفون .. وقطع سوالفهم حنان اللي شافت ثامر واهوا طايح

حنان : قوه
غاليه وثامر : الله يقويج
حنان : حمدالله على سلامتك ثامر .. ماتشوف شر انشالله
ثامر : الشر ماييج .. ماقصرتي
حنان : تصدق كسرت خاطري .. حدي خفت علييك وانت طايح
ثامر تطالع غاليه .. ومبين انه متوهق فيها ..

غاليه عصبت من كلامها : عن اذنكم
حنان : اذنج معاج حبيبتي
ثامر يطالع غاليه ووده يروحلها بس هذي موراضيه تفج
ثامر : مشكوره .. عن اذنج
حنان بدلع : وين وين .؟
ثامر : شوي مشغول .. الدكتور طالبني

وراح بسررررررعه لها ..ثامر : شفييج ليش رحتي
غاليه : لا والله .. وتبيني اقعد اطالعك واهيا تحاجيك جذي
ثامر : وانتي شعليج منها .. خليها تولي .. ناس فاضيه
غاليه : لاااااااااااا
ثامر : لاتخافين ماعطيتها ويه
غاليه : متأكد
ثامر :اجذب علييج انا
غاليه : امممممممممممممم
ثامر : فديت اللي يغارون والله

:: بيت بوسالم ::

ليلى تكلم سلمان ..

ليلى : باقي شهرين وافتك بس انت ادعى اييب نسبه سنعه
سلمان : اميييييييييييييين وافرح فيج .. بس ماقلتي جم ودج تيبيين ؟
ليلى : اممممم .. انشالله انشالله 95 واكثر
سلمان : صج .. يعني ليوول .. يعني انتي جذي مستواج !!
ليلى : اي ليش توك تدري !!
سلمان : تصدقين أي ..
ليلى : هههههههههههه
سلمان : بس صج يابختي
ليلى : ههه .. ليش ؟
سلمان : مرتي راح تكون ذكيه
ليلى : مصلحه هااا
سلمان : لاا شكوو .. بس انشالله اذا تزوجنا .. راح تكونين فخر لي
ليلى : هههه وانت شنو شنو كنت ؟
سلمان : لاا انا كنت عادي مو شاطر ولا كلش ..
ليلى : يعني جم كنت تييب ؟
سلمان : جذي حدي بالثمانينات
ليلى : ايي عبالي بعد
وحست ليلى ان في احد يمشي
ليلى بهمس : سلماان .. باي جنه في احد
سلمان يقلدها يهمس : انزين انزين .. باي حبيبتي
ليلى تضحك بصوت واطي : هههه باي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

,



مشكــــــــــــورة ع البارت و الحمد لله على سلامه ثامر :p:D
حنان شنو غثيييثه ويع ويع ويع :××××
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

>> الـــــــبــــــــارت الـــــثــــــانـــــــــي عــــشــــــــر <<

وحست ليلى ان في احد يمشي
ليلى بهمس : سلماان .. باي جنه في احد
سلمان يقلدها يهمس : انزين انزين .. باي حبيبتي
ليلى تضحك بصوت واطي : هههه باي

--------------- يوم الخميس ( متيمعين كلهم بيت بوغاليه وبيت بوثامر في بيت حمد ) ----------------------

الكل متيمع على طاولة الغدا .. ويسلفون لجين وغاليه قاعدين يم بعض وثامر قاعد جبالهم .. غاليه قاعد تاكل شوي شوي .. لانها قاعد تسولف مع لجين ومندمجه بالسوالف .. وثامر يطالعها وياكل .. جان يدز لها مسج بس من تحت لي تحت عشان محد يحس .. " شفيج ليش ماتاكلين مو عاجبج الاكل ؟؟ " ... جان ترفع غاليه راسها عليه وابتسمت ودزت له .." لا عادي .. بس مندمجه مع لجون " ... دز لها .." خليها تولي انتي اكلي ماعليج منها .. اكلي مو قاعد اشوفج تاكلين " .. ردة عليه واهيا تضحك .." هههه انشالله حياتي " .... اهوا طالعها وهز راسه يعني أي عفيه ... وطول ما اهما قاعدين بس تنغز على بعض .. بس محد حاس غير لجين لانها تدري وبس تضحك ، عقب الغدا الكل قعد بالصاله ..

ثامر : تلعبون هند ؟
لجين : أي أي يلا
ثامر : غاليه تلعبين ؟
غاليه : أي عادي يلا .. منو بيلعب بس احنا ؟
ثامر : مادري .. فصيييل تبي تلعب هند
فيصل : أي أي
ثامر يتحلطم ويطالع غاليه يعني يكلمها: يوووو انا ليش قلتله الحين بيقعد لي على الوحده .. مايخلينا على راحتنا بس بيقعد ويسأل
غاليه ولجين : ههههههههههههههههههههههههههههههه
غاليه : حراام
فيصل : شفيكم تضحكوون .. ضحكونا وياكم
ثامر يتحلطم : بدينا عاد ... ( جان يقول له ) : اقول انت تعال تعال اقعد ولا تكثر اسألتك لو سمحت
جان يعطيه فيصل نظره ... ولجين وغاليه وليان يضحكوون عليه .. واهما قاعد يلعبون

ثامر : نعم نعم لجون شتبين تغشين
لجين : غشيت منك اناا
ثامر : من غاليه
لجين : وااي وانت شكو
ثامر : مايصير .. ترى اطلعج برا
لجين : بكيفك
فيصل : اقول لعبو لعبو توم جيري لعبو
غاليه : هههههههههه
ثامر بقلبه: فدييت هالضكه ياعساها دووم

ولعبو وخلصو واستانسو .. وردو على السوالف

ثامر : اقول غاليه
غاليه : هلاا
ثامر : باجر متى محاظراتج ؟
فيصل : وانت شكو
ثامر : انت اللي شكو .. مدخل عصه بشي مايخصه .. الله رزقني بأخو شنو ملقوووف
فصيل يتغيشم : ما سمعت شقلت ؟
ليان : هههههههههه .. يقوللك ملقوووووووووووووف
فيصل : وانتي مستانسه يعني
ليان : هههههههههههههههههههههههه .. كيفي
فيصل : هذا وانتي المريضه جذي لو صاحيه شبتسوين
ليان عطته نظره خايسه بس على غشمر : شقصدك !!
ثامر : عاشت ليووووووون بنت عمتي .. ويااي وياي هاا
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:: بيت اهل مها ::

مها توها منومه عبالها .. ودقت على سالم واهيا بغرفتها

سالم : هلا بهالصوت والله .. شنو اشتقت له
مها : هلا فيك حبيبي ولهاانين عليك .. يلا متى ترجع
سالم : يلا حدييدن سهل واخلص .. بس شهرين وارجع لج .. وما افارقج انشالله
مها : ياااارب متى ايي هاليوم .. واشوفك جدام عيوني وماتفارقني
سالم : يااحيااتي لا تعورين قلبي
مها : والله حتى الياهال يسالون عنك
سالم : صج فدييت قلبهم .. حتى انا ودي ارجع بسرعه بس شسوي

:: بمدرسة ليلى ::

كان عليهم احتياط .. وليلى وحفصه قاعدين مع شلة بصفهم اهما فصله وقاعد يلعبون لعبة جرأة وصراحه .. وصار دور وحده اسمها مريم تسأل ليلى ..

ليلى : خخخخخخ .. الله يستر من اسألتج انتي
مريم : ايي افا علييج ..
ليلى : شنو سؤالج !
مريم : مممممممممممممممممم .. مرتبطه ؟ .. اقصد يعني تحبين ؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وحفصه تطالع ليلى وميته ميته من الضحك
مريم : وي وي شفييج حفووص .. ميته من الظحك
ليلى : شدرااني خليها هالخبله
مريم : ايي يلا جاوبي
ليلى : هاا على شنو ؟
مريم : على سؤالي .. تحبين ؟
ليلى : اللعبه شنو اسمها ؟
وحده اسمها نوف : صراحه بعد شنو
ليلى : عيل ......... أي
مريم : حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللفيييييييييييييييييي
ليلى : ههههه .. والله ادري مايلوق وحتى انا اقول جذي بس اول مره بحياتي ولا تشوفون شكلي ههههههههه
نوف : انتي من صجج ليلى .. اكيد يقص علييج .. يعني فهميني شنو آخرة هالحب ؟
ليلى : ســـــــــــــــــر !!
مريم :سر هااا سر .. اخرتها بنعرف
ليلى: اهم شي !
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



رايـــكــمـ يــهـــمــنــي :sfg:
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

بناات في غلط بالبارت هذا ^


فصيل يتغيشم : ما سمعت شقلت ؟
ليان : هههههههههه .. يقوللك ملقوووووووووووووف
فيصل : وانتي مستانسه يعني
ليان : هههههههههههههههههههههههه .. كيفي
فيصل : هذا وانتي المريضه جذي لو صاحيه شبتسوين
ليان عطته نظره خايسه بس على غشمر : شقصدك !!
ثامر :
عاشت ليووووووون اختي .. ويااي وياي هااكلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا اهوا الغلط .. وسامحوني وصلحته لكم بالاحمر :)
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

بناات وينكم :(:(:(


والله ببجي ..

ليش محد قاعد يقراااا

انا تعبت وانا اكتبها .. بس حسااافه محد يقراهاا :(:(:(

هئ هئ هئ هئ هئ .. والله حساافه :(
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

وااي فرحتوني والله :)

اشواا في احد يرد الروح بردووده

انشالله باجر انزلكم باارت .. > تستاهلون والله
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

لي باك ان شاء الله

بس بعرف الروايه واقعيه او لا !
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

باااااااااك مع الباااااااارت :)




>> الـــــبــــــــــارت الـــــثــــــــالـــــــث عـــــــشـــــــــــر <<


وحده اسمها نوف : صراحه بعد شنو
ليلى : عيل ......... أي
مريم : حللللللللللللللللللللللللللللللللللللفيييييييييييييييييي
ليلى : ههههه .. والله ادري مايلوق وحتى انا اقول جذي بس اول مره بحياتي ولا تشوفون شكلي ههههههههه
نوف : انتي من صجج ليلى .. اكيد يقص علييج .. يعني فهميني شنو آخرة هالحب ؟
ليلى : ســـــــــــــــــر !!
مريم :سر هااا سر .. اخرتها بنعرف
ليلى: اهم شي !
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:: الجامعة ::

ثامر وغاليه قاعدين بالكافتيريا .. ومرت عليهم حناان
غاليه : وييييييع .. هذي شتبي بعد
ثامر : منو ؟
غاليه : حناانو
ثامر : خخخخخخخ
غاليه : أي اضحك اضحك
حنان : هلا
غاليه بنفسيه : هلا
حنان : شلونكم ؟
غاليه : بخير
ثامر مو معطييها ويه كللللللللللش حتى مايرد عليها بس يبتسم
حنان : ثامر شخبارك
خزتهااا غاليه .. وانقهرت من اسلوبها
ثامر : بخير الحمدالله
حنان : تسمحون لي اقعد وياكم
غاليه هني بتنفجر منها مو قادره تتحملها كلللللش .. والاخت حنان قعدت وتسوولف وتضحك ومحد معطيها ويه بس يجاملون
حنان تدلع : اقول ثامر
ثامر : خير ؟
حنان : خير بويهك .. اممممم الصراحه انت واحد وسيم ( تطالع غاليه) ويابخت اللي بتاخذك
غاليه خزتهااااااااااااااااااااااااااااا بتمووووت بتمووت وعطتها نظره شوي تكفخها .. وثامر انصدم منها ومن قلة ادبها وما قدر يجاملها اكثر من جذي لانها تعدت حدودها .. وعصب حده .. حتى غاليه حدها عصبت
ثامر بعصبيه بس بدون صراخ : انتي ماتستحين .. عيب شهالقلة الادب
غاليه : حنان بغيتي شي .. خلاص روحي
حنان بدلع : شفيك ثامر انا ماقلت شي .. هذا الصج .. وغاليه لو سمحتي انتي مالج شغل
ثامر حده عصب : حنان لو سمحتي فجي .. ومالج حق تتكلمين عن غاليه
حنان : شوي شوي على اعصابك .. وليش غاليه .. شفيها زود
ثامر : غاليه خطيبتي خلااص يا بنت النااس فجي
غاليه : احترمي نفسج وقومي
حنان واهيا قايمه : وااي شنو هذا .. غاليه شفيج خلي عندج ذووق شوي .. صج ما تستاهلين يكون ثامر خطيبج
غااليه انقهرت : ذلفي
وراحت .. جان غاليه تبطها بجيه
ثامر : شفيج حبيبتي ليش تبجين
غاليه تبجي :...................
ثامر : عشان هذي قليلة الادب .. الوصخه .. خل تذلف شعليج منها
غاليه : هذي ماتستحي على وييها .. انا مادري شلون سمحت لها تقعد .. وانت مره ثانيه لا تكلمها لا تعطيها ويه فهمت
ثامر : انا شعلي ..مالي شغل .. اهيا كلمتني
غاليه : لا ترد عليها
ثامر ماحب يجرحها اكثر : انشالله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

شروق فكرت بموضوع الزواج .. وكان شي غريب ويديد بالنسبه لها ومو عارفه حق عمرها وخاايفه انها توافق وبنفس الوقت خايفه انها ما توافق .. المهم بعد تفكيييييير عمييق وافقت عليه .. وامها استاانست حدها .. عشان جذي خلت خوانها اللي اهما خوال شروق يسألون عنه بدوامه والديوانيات اللي يتردد عليهم وعند ربعه .. والحمدالله مالقوا شي يعيبه من كلام الناس عنه .. اللي يقول عنه انسان خلوق واللي يقول ماعنده خرابيط ويمشي سيده و اللي يقول حبوب وطيب ويوسع الصدر واللي يقول دمه خفيف وخلوق .. المهم شروق استانست من كلام الناس عنه وحست براحه لانها ما سمعت شي يمس سمعة "فهد" اللي اهوا خطيبها عن قريب .. وصارت الخطبه الرسميه يوم الاربعا .. وتم كل شي الحمدالله واتفقوا على الملجه ويوم الملجه والتجهيزات .. وقبل الملجه باسبوعين .. راحت شروق ومها يجيكون على بدلة شروق اذا خلصت او لا .. اما نوريه راحت تحجز البوفيه والحلو ..

:: بالسوق عند مها وشروق ::

شروق : وااي مهووي تعبت اففف .. خلاص ملييت مو شرط حفله
مها : نعم نعم .. عقب شنو حبيبتي .. عقب ماخلصنا وسوينا وحجزنا .. وتالي تقولين
شروق : لا والله .. يعني لو ماخلصنا كل شي جان عادي هاا
مها : انتي من صجج !
شروق : يعني شرايج .. اكو واحده ماتبي تستانس بملجتها
مها : شدراني عنج .. والله لو من صجج كفختج باللي بيدي
شروق : هههههه .. امشي امشي

((((((((((((((((( وبــــعـــــــد اسبوع )))))))))))))))))

حنان ملعوزه ثامر وغاليه بالجامعه ومومخليتهم بحالهم .. وكل مامرت يمهم يا انها تنغز او انها تسوي نفسها كلش وتسلم عليهم ، وكان كل قصدها انها تفرق بينهم وتيننهم .. لانها معجبه بثامر ومحتره من غاليه ليش انها كل وياه ولما قالها ثامر انها خطيبته احترت اكثر ،،، وبهالفتره كانت غاليه كله تعصب وتتنرفز من حنان .. اما ثامر مو معطيها ويه كلش مهما تسوي اهوا ماراح يلتفت صوبها نهائياً

:: بيت بو ثامر ::

سعاد قاعده بالصاله قاعد تشوف جنطة فيصل وتجيك عليها .. مو لانه من يرجع من المدرسة يخلي الجنطه بالصاله واليوم الثاني على حطته وامه اهيا تناديه وتجابله وبالغصب يدرس .. والحين ما قامت تجابله وايد لانها كل مالها خلق شي لانها حامل وصارت بالشهر السابع وبس مالها خلق الحنه والصيحه معاه

سعاد : شوف فصييل .. مو تييني اخر الكورس وتتحسف .. انا ماني ماشيه وراك .. يننتي صرت ريال شكبرك ولي الحيني بجابلك واركض وراك .. درست ولا مادرست لعمرك مو لي ..
فيصل : يما يعني ما يصير احبس عمري بالبيت .. يعني حالي حال الشباب
سعاد : ادري وحل واجباتك وراجع دروسك وبعدين سو اللي تبيه
فصيل : انشالله انشالله
ونزل ثامر من فوق ..
سعاد : شوف اخوك من صغرته لا احن عليه ولا شي .. اسمالله عليه بروحه بروحه
ثامر شق الكشره : احمممم .. تعلم مني تعلم
فيصل : مليييييييييق .. يعني انا اللي كلش

:: بيت بو سالم ::

ليلى : وليييدوووووو .. وخر شفيك يعني تشوفني مندمجه
وليد : حمدالله والشكر .. تكفيين شتشوفين .. اقول وخريه حطي المباراة
ليلى : اسكت اسكت
يالها مسج من سلمان .. مكتوب فيه ..

>{".. صدمــآتـ ع ــمــر زودتــ(ن)ــي قـنـآآعـه .،،'

كَـَََـل شـَـي آحــبــهـ آتــوــقع [ض]ــيآعــه ..}"<

انصدمت ليلى من المسج .. وسكتت .. وودها تدق عليه تبي تعرف شسالفه .. بس ما تقدر لان وليد يمها .. وقامت بتصعد غرفتها عشان تكلمه

وليد : شفيج
ليلى : مافيني شي
وليد : قمتي بسكات !! .. ماتبين تشوفين مسلسلج مادري شنو
ليلى : جذي بكلم حفوص
وليد : امممممم .. روحي روحي .. مادري شوراج
ليلى واهيا تكلمه ببرود: نعم نعم .. شقصدك
وليد : سألي نفسج
ليلى تنغز فيه : والله انا ماعندي خرابيط مثل تعرفهم
وليد عصب : انتي شنو .. تبين تتهاوشين .. وبعدين شنو اللي اعرفهم
ليلى عطته ظهرها ومشت : اوووووووووووووووووووووووه
وليد : تعاالي .. لما اكلمج ماتعطيني ظهرج وتمشين
ليلى : هااا .. الحين منو الي بيتهاوش انا ولا انت .. خلني ساكته احسنلي واحسنلك
وليد : ذلفي .. يالياهل

وصعدت الدري واهيا تركض بتروح غرفتها .. ودخلت وصكرت الباب .. ودقت عليه واهوا على اول رنه رد عليها

ليلى : هلا سلمان
سلمان : هلا ..
ليلى : شفيك .. وشنو هالمسج ؟
سلمان : ليلى انا مابي اغلط عليج .. بس خلاص انتي بطريج وانا بطريج
ليلى انصدمت حدهااااا : ليش سلماان ليش .. شصاير ؟
سلمان: وتسأليني شصاير ..
ليلى : والله سلماان مادري عن شي .. شسالفه تكفى قوول
سلمان : اذا انتي صج ماتدرين .. ليش عيل تعطين ايميلي حق رفيجتج
ليلى انصدمت : شنوووووووووووووووووووو !! .. انا .. انا عطيت رفيجتي ايميلك
سلمان : ايي لا تسوين نفسج ما تدرين .. انتي تعرفيني انا مااحب اكلم بنات وخرابيط .. انا كلمتج لاني حبيتج صج .. وقلتلج بس تخلصين دراسه راح اخطبج ونتزوج .. بس انتي شكلج تتسلين
ليلى بدت تبجي : سلمااان .. والله والله ما عطيت ايميلك حق احد والله .. وانا ما ارضاها اصلا انا احبك واموت على هواك حتى .. شلون اخلي وحده تكلمك غيري .. ليش انا ما عندي احساس .. واصلا انا متربيه وماموقاعد اتسلى مثل ما انت تقول
سلمان حس انه ضغط عليها وايد وعرف انها تبجي : ليلى انتي تبجين ؟
ليلى تبجي :.......................................................
سلمان : خلاص ليلى خلاص لا تبيجين .. والله صدقتج والله
ليلى واهيا تبجي : يعني لي هالدرجه ترخص فيني .. وتصدق هالجذبه البايخه
سلمان : خلاص حبيبتي خلااص انسيها .. لو ما احبج ومو منصدم من هالموقف جان ما عاتبتج جذي