روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

باااااااااك مع الباااااااارت :)


>> الـــــبـــــارت الـــــثـــــالــــــــــث عــــــشـــــــــــر <<

وحده اسمها نوف : صراحه بعد شنو
ليلى : عيل ......... أي
مريم : حللللللللللللللللللللللللللللللللللللفيييييييييييييييييي
ليلى : ههههه .. والله ادري مايلوق وحتى انا اقول جذي بس اول مره بحياتي ولا تشوفون شكلي ههههههههه
نوف : انتي من صجج ليلى .. اكيد يقص علييج .. يعني فهميني شنو آخرة هالحب ؟
ليلى : ســـــــــــــــــر !!
مريم :سر هااا سر .. اخرتها بنعرف
ليلى: اهم شي !
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:: الجامعة ::

ثامر وغاليه قاعدين بالكافتيريا .. ومرت عليهم حناان
غاليه : وييييييع .. هذي شتبي بعد
ثامر : منو ؟
غاليه : حناانو
ثامر : خخخخخخخ
غاليه : أي اضحك اضحك
حنان : هلا
غاليه بنفسيه : هلا
حنان : شلونكم ؟
غاليه : بخير
ثامر مو معطييها ويه كللللللللللش حتى مايرد عليها بس يبتسم
حنان : ثامر شخبارك
خزتهااا غاليه .. وانقهرت من اسلوبها
ثامر : بخير الحمدالله
حنان : تسمحون لي اقعد وياكم
غاليه هني بتنفجر منها مو قادره تتحملها كلللللش .. والاخت حنان قعدت وتسوولف وتضحك ومحد معطيها ويه بس يجاملون
حنان تدلع : اقول ثامر
ثامر : خير ؟
حنان : خير بويهك .. اممممم الصراحه انت واحد وسيم ( تطالع غاليه) ويابخت اللي بتاخذك
غاليه خزتهااااااااااااااااااااااااااااا بتمووووت بتمووت وعطتها نظره شوي تكفخها .. وثامر انصدم منها ومن قلة ادبها وما قدر يجاملها اكثر من جذي لانها تعدت حدودها .. وعصب حده .. حتى غاليه حدها عصبت
ثامر بعصبيه بس بدون صراخ : انتي ماتستحين .. عيب شهالقلة الادب
غاليه : حنان بغيتي شي .. خلاص روحي
حنان بدلع : شفيك ثامر انا ماقلت شي .. هذا الصج .. وغاليه لو سمحتي انتي مالج شغل
ثامر حده عصب : حنان لو سمحتي فجي .. ومالج حق تتكلمين عن غاليه
حنان : شوي شوي على اعصابك .. وليش غاليه .. شفيها زود
ثامر : غاليه خطيبتي خلااص يا بنت النااس فجي
غاليه : احترمي نفسج وقومي
حنان واهيا قايمه : وااي شنو هذا .. غاليه شفيج خلي عندج ذووق شوي .. صج ما تستاهلين يكون ثامر خطيبج
غااليه انقهرت : ذلفي
وراحت .. جان غاليه تبطها بجيه
ثامر : شفيج حبيبتي ليش تبجين
غاليه تبجي :...................
ثامر : عشان هذي قليلة الادب .. الوصخه .. خل تذلف شعليج منها
غاليه : هذي ماتستحي على وييها .. انا مادري شلون سمحت لها تقعد .. وانت مره ثانيه لا تكلمها لا تعطيها ويه فهمت
ثامر : انا شعلي ..مالي شغل .. اهيا كلمتني
غاليه : لا ترد عليها
ثامر ماحب يجرحها اكثر : انشالله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

شروق فكرت بموضوع الزواج .. وكان شي غريب ويديد بالنسبه لها ومو عارفه حق عمرها وخاايفه انها توافق وبنفس الوقت خايفه انها ما توافق .. المهم بعد تفكيييييير عمييق وافقت عليه .. وامها استاانست حدها .. عشان جذي خلت خوانها اللي اهما خوال شروق يسألون عنه بدوامه والديوانيات اللي يتردد عليهم وعند ربعه .. والحمدالله مالقوا شي يعيبه من كلام الناس عنه .. اللي يقول عنه انسان خلوق واللي يقول ماعنده خرابيط ويمشي سيده و اللي يقول حبوب وطيب ويوسع الصدر واللي يقول دمه خفيف وخلوق .. المهم شروق استانست من كلام الناس عنه وحست براحه لانها ما سمعت شي يمس سمعة "فهد" اللي اهوا خطيبها عن قريب .. وصارت الخطبه الرسميه يوم الاربعا .. وتم كل شي الحمدالله واتفقوا على الملجه ويوم الملجه والتجهيزات .. وقبل الملجه باسبوعين .. راحت شروق ومها يجيكون على بدلة شروق اذا خلصت او لا .. اما نوريه راحت تحجز البوفيه والحلو ..

:: بالسوق عند مها وشروق ::

شروق : وااي مهووي تعبت اففف .. خلاص ملييت مو شرط حفله
مها : نعم نعم .. عقب شنو حبيبتي .. عقب ماخلصنا وسوينا وحجزنا .. وتالي تقولين
شروق : لا والله .. يعني لو ماخلصنا كل شي جان عادي هاا
مها : انتي من صجج !
شروق : يعني شرايج .. اكو واحده ماتبي تستانس بملجتها
مها : شدراني عنج .. والله لو من صجج كفختج باللي بيدي
شروق : هههههه .. امشي امشي

((((((((((((((((( وبــــعـــــــد اسبوع )))))))))))))))))

حنان ملعوزه ثامر وغاليه بالجامعه ومومخليتهم بحالهم .. وكل مامرت يمهم يا انها تنغز او انها تسوي نفسها كلش وتسلم عليهم ، وكان كل قصدها انها تفرق بينهم وتيننهم .. لانها معجبه بثامر ومحتره من غاليه ليش انها كل وياه ولما قالها ثامر انها خطيبته احترت اكثر ،،، وبهالفتره كانت غاليه كله تعصب وتتنرفز من حنان .. اما ثامر مو معطيها ويه كلش مهما تسوي اهوا ماراح يلتفت صوبها نهائياً

:: بيت بو ثامر ::

سعاد قاعده بالصاله قاعد تشوف جنطة فيصل وتجيك عليها .. مو لانه من يرجع من المدرسة يخلي الجنطه بالصاله واليوم الثاني على حطته وامه اهيا تناديه وتجابله وبالغصب يدرس .. والحين ما قامت تجابله وايد لانها كل مالها خلق شي لانها حامل وصارت بالشهر السابع وبس مالها خلق الحنه والصيحه معاه

سعاد : شوف فصييل .. مو تييني اخر الكورس وتتحسف .. انا ماني ماشيه وراك .. يننتي صرت ريال شكبرك ولي الحيني بجابلك واركض وراك .. درست ولا مادرست لعمرك مو لي ..
فيصل : يما يعني ما يصير احبس عمري بالبيت .. يعني حالي حال الشباب
سعاد : ادري وحل واجباتك وراجع دروسك وبعدين سو اللي تبيه
فصيل : انشالله انشالله
ونزل ثامر من فوق ..
سعاد : شوف اخوك من صغرته لا احن عليه ولا شي .. اسمالله عليه بروحه بروحه
ثامر شق الكشره : احمممم .. تعلم مني تعلم
فيصل : مليييييييييق .. يعني انا اللي كلش

:: بيت بو سالم ::

ليلى : وليييدوووووو .. وخر شفيك يعني تشوفني مندمجه
وليد : حمدالله والشكر .. تكفيين شتشوفين .. اقول وخريه حطي المباراة
ليلى : اسكت اسكت
يالها مسج من سلمان .. مكتوب فيه ..

>{".. صدمــآتـ ع ــمــر زودتــ(ن)ــي قـنـآآعـه .،،'

كَـَََـل شـَـي آحــبــهـ آتــوــقع [ض]ــيآعــه ..}"<

انصدمت ليلى من المسج .. وسكتت .. وودها تدق عليه تبي تعرف شسالفه .. بس ما تقدر لان وليد يمها .. وقامت بتصعد غرفتها عشان تكلمه


محتاجه آرائكم :)
 
التعديل الأخير:

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

آسفه بناات البارت تكرر مرتين !!
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

.


وييييييييع حنان تبط الجبد قطيعه @@ ! لزقه لزقه :/
و الله يستر من سلمان و ليلى


مشكوووووووورة و ناطرين البارت الياي (=
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
1,016
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

الروآيهـ روعه و صآحبتها الآروع
لآ يوقف
لآ يوقف
لآ يوقف
و ناطرة البارت الياي
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

.


وييييييييع حنان تبط الجبد قطيعه @@ ! لزقه لزقه :/
و الله يستر من سلمان و ليلى


مشكوووووووورة و ناطرين البارت الياي (=


اي والله انا انا باطه جبدي .. ههههههههه :p

وانشالله انزل البارت الياي باجر :)
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

الروآيهـ روعه و صآحبتها الآروع
لآ يوقف
لآ يوقف
لآ يوقف
و ناطرة البارت الياي

تسلمييين حياااتي عيونج الروعه والله
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

@@ والله اتوقع هذي حفصه السخيفه سووت جذي:mad:
وحنان الي ويع ويع تبط الجبد :mad:
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : رد: روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

وين آلبآأإرت ..؟!
قلتي اليـؤؤم بَ تحطينـه ..
بَ آنتظآأإرج ..



أسفه حبيبتي امي مو راضيه امسك الاب عشان الدراسه > الله يوفق الكل

والحين انزل بارت لعيوونكم
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

آسفه بنااات على تأخير الباارت


>> الـــــبـــــــــــارت الـــــرابــــــع عـــــــــــشــــــــــر <<


انصدمت ليلى من المسج .. وسكتت .. وودها تدق عليه تبي تعرف شسالفه .. بس ما تقدر لان وليد يمها .. وقامت بتصعد غرفتها عشان تكلمه

وليد : شفيج
ليلى : مافيني شي
وليد : قمتي بسكات !! .. ماتبين تشوفين مسلسلج مادري شنو
ليلى : جذي بكلم حفوص
وليد : امممممم .. روحي روحي .. مادري شوراج
ليلى واهيا تكلمه ببرود: نعم نعم .. شقصدك
وليد : سألي نفسج
ليلى تنغز فيه : والله انا ماعندي خرابيط مثل تعرفهم
وليد عصب : انتي شنو .. تبين تتهاوشين .. وبعدين شنو اللي اعرفهم
ليلى عطته ظهرها ومشت : اوووووووووووووووووووووووه
وليد : تعاالي .. لما اكلمج ماتعطيني ظهرج وتمشين
ليلى : هااا .. الحين منو الي بيتهاوش انا ولا انت .. خلني ساكته احسنلي واحسنلك
وليد : ذلفي .. يالياهل

وصعدت الدري واهيا تركض بتروح غرفتها .. ودخلت وصكرت الباب .. ودقت عليه واهوا على اول رنه رد عليها

ليلى : هلا سلمان
سلمان : هلا ..
ليلى : شفيك .. وشنو هالمسج ؟
سلمان : ليلى انا مابي اغلط عليج .. بس خلاص انتي بطريج وانا بطريج
ليلى انصدمت حدهااااا : ليش سلماان ليش .. شصاير ؟
سلمان: وتسأليني شصاير ..
ليلى : والله سلماان مادري عن شي .. شسالفه تكفى قوول
سلمان : اذا انتي صج ماتدرين .. ليش عيل تعطين ايميلي حق رفيجتج
ليلى انصدمت : شنوووووووووووووووووووو !! .. انا .. انا عطيت رفيجتي ايميلك
سلمان : ايي لا تسوين نفسج ما تدرين .. انتي تعرفيني انا مااحب اكلم بنات وخرابيط .. انا كلمتج لاني حبيتج صج .. وقلتلج بس تخلصين دراسه راح اخطبج ونتزوج .. بس انتي شكلج تتسلين
ليلى بدت تبجي : سلمااان .. والله والله ما عطيت ايميلك حق احد والله .. وانا ما ارضاها اصلا انا احبك واموت على هواك حتى .. شلون اخلي وحده تكلمك غيري .. ليش انا ما عندي احساس .. واصلا انا متربيه وماموقاعد اتسلى مثل ما انت تقول
سلمان حس انه ضغط عليها وايد وعرف انها تبجي : ليلى انتي تبجين ؟
ليلى تبجي :.......................................................
سلمان : خلاص ليلى خلاص لا تبيجين .. والله صدقتج والله
ليلى واهيا تبجي : يعني لي هالدرجه ترخص فيني .. وتصدق هالجذبه البايخه
سلمان : خلاص حبيبتي خلااص انسيها .. لو ما احبج ومو منصدم من هالموقف جان ما عاتبتج جذي

:: بيت بو غاليه ::

غاليه : يما اليوم خل نروح بيت خالي حمد
هيا : شنو اليوم فاضيه ؟
غاليه : اي .. مليت من الدراسه باخذ فجه شوي
هيا : انزين عيل خوش ومنها اشوف خالتج سعاد.. اليوم مسكيينه تعبانه من الثقل .. مو متعوده من زماان
غاليه : اييي مسكينه والله .. مبين عاد من شكلها مو طايقه احد
هيا : ايي واعلياا .. وهالفيصل ميننها بالدراسه
غاليه : اووهووووه .. عاد فصييل الله يعينها عليه !

++++++++++++++ لـــمــا صـــار الـــعـــصـــر ++++++++++++++

غاليه : ها يما خلصتي
هيا : يلا يلا كاني خلصت انتي نزلي تحت
غااليه : وين ابوي من الغدا ما شفته
هيا : اكو غير هالشركه بعد
غاليه : امممممم
هيا : يلا امشي خلصت
غاليه : يلاا .. يماا تلفونج يرن
هيا : وينه .. اي كاهو
هيا : الوو .. هلا حمد .. اي شفيييك ..شوي شوي عشان افهمك .. شنوووووو! .. لا اله الاالله .. ان لله وانا اليه راجعون .. كاني كاني يايتكم .. اي مستشفى ؟ .. اي انشالله >وصكت الخط<
غاليه : شفيج يما شسالفه ؟.. شفيه خالي حمد ؟
هيا : خالتج سعاد بالمستشفى
غاليه : وييييي لييش
هيا : مادري .. ياهاا عوار جاايد وودوها المستشفى واهيا الحين بالولاده
غاليه : ويي شلون الولاده م واهيا بالسابع
هيا : مادري مادري .. يلا امشي المستشفى

:: المستشفى ::

غاليه : انشالله ماكو الا الخير .. عادي وايد ولدوا بالسابع
لجين : نااادر اصلا اللي يولدون بالسابع .. والله غلوي خايفه
غاليه : ادعي لها وانشالله تطلع بالسلامه والياهل يعيش .. انتي قولي انشالله
لجين : انشالله
حمد : يالله وينهم تأخروا
ثامر : وااي يذكرني هالموقف لما صار الحاادث
ليان : افففففف ..كان يوم اسود اسكت لا تذكرني
هيا : لا اله الا الله .. يارب سلمها اهيا وظناها من كل شر .. استغفرالله استغفرالله
غاليه : ذكروا الله ياجماعه .. انشالله ماكو الا الخير .. انشالله تطلع بالسلامه

وطلعت الدكتوره

هيا : ها دكتوره بشري ..
الدكتوره تبتسم : مبروك ما ياكم .. الحمدالله على سلامتها ..
الكل : الحمدالله الحمد الله
حمد : الحمدالله ياارب .. انزين دكتوره اهيا مافيها شي ؟
هيا : لا الحمدالله .. بس تعب وارهاق لان حاله نادره ان يولدون بالسابع .. بس الحمدالله مرت على خير ..
حمد : الحمدالله .. انزين بنت ولا ولد ؟
الدكتوره : لا بنت
لجين : صج .. وناااسه
فيصل : حساافه لو صبي
حمد : هههه والله فاضين
هيا : مشكوره دكتوره ويعطيج العافيه 
الدكتور : الله يسلمج (وراحت)

:: مدرسة ليلى ::

ليلى : شفتي غاليه بنت عمي احمد
حفصه : أي ؟
ليلى : مرت خالها ولدت ويابت بنت
حفصه : صج .. ونااسه ..يالله مبروك ماياهم
ليلى : الله يبارك فيج .. يالله وين وليدوو طول الحين انتي بتروحين ووليدو مايه
حفصه : ليوول .. هذا سلمان صح
ليلى لفت : أي والله شيايبه
حفصه : شنو شيايبه مو امل اخته
ليلى : ايييييييييي .. صح نسييت هههههه
حفصه : حمدالله والشكر
وقرب سلمان عند البوابه وشاف ليلى جان يمر يمهم وكان متعمد ان يطوف يمهم واهوا يمشي يمهم قال بس بصوت وااطي " فدييتج " .. جان ليلى وحفصه يضحكون ، ولما خذا امل هم مر يمهم مره ثانيه على ابو انه يبي يرجع قال بس بصوت واطي عشان اخته ماتحس " لاتضحكين كله شباب " .. مافهموها لا ليلى ولا حفصه وتنحو
ليلى : قال لا تضحكين كله شباب ؟
حفصه : أي !!
ليلى : شنو يعني ما فهمت
حفصه : ولا انا !! ....... اييييييي فهمت يعني لا تضحكين هني كله شباب ،، مو الاخ يغار عليج
ليلى : اهااااااااااااا
حفصه : ويعااااا
ليلى : هههههههه جبي جبي ..

:: بالطريج ثامر بيرجع بيتهم ::

كان بالصدفه حنان اللي وياهم بالجامعه تقريبا قريبه من سيارته .. واهوا شافها بس اهيا ماتدري .. ولما وقفو عند الاشاره اهوا وقف واهيا وقفت يمه .. وكل هذا اهيا ماتدري عنه بس لفت ولا تشوفه

حنان تكلم نفسها : هذا مو جنه ثاامر .. أي أي والله هذا ثامر أي
جان تقوم تنزل الدريشه جان تقول : ثامر .. ثمووووري
لف ثامر عليها وانصدم منها ومن قلة ادبها لانها صج قامت تتمادى اكثر واكثر بس اهوا سوا نفسه ما سمع شي بس بطل الدريشه
ثامر : نعم
حنان : بتروح البيت ؟
ثامر : أي .. بغيتي شي
حنان : لا بس تفضل
ثامر : شنو هذا
جان تقوم وتنزل من سيارتها وتحط الجيس بسيارته وترد سيارتها .. والناس يطقون هرنااات يبونها تحرك لان الاشاره شبت .. ثامر مخترع من الجيس اللي حطته وكان قلبه ناغزه من الجيس ومو متطمن .. جان يقوم يسفط السياره على صوب ويبطل الجيس .. لقى خرجه مربوطه بسير وخيووط ومكتوب فيه اشياء مو مفوهمه .. اهوا خااااف حده .. وحس انه عمل او شي جان يقوم يحذفه برا السياره وخذا بطل ماي وغسل ايده .. لانه خاف يبقى اثر من هالخرجه بايده .. بس المصيبه الاكبر ان شي من الجيس طاح تحت الكشن واهوا ماشافه،، وقط الجيس وكل مافيه بس ما انتبه حق اللي طاح .. جان يسمي بالرحمن وحرك .. فجأه وبدون أي مقدمات عضلات جسمه كلها شدت وغاب عن وعيه .. ومن كثر ما عضلات ريله شاده داس على البانزين حيييييييييل بدون مايحس ودش بالشبه .. وتكسرت السياره كلها .. والناس كلهم تيمعوا عليه .. واللي يدق على الاسعاف والي يدق على الشرطه .. ويت الاسعاف والشرطه .. وشالوه بالاسعاف

:: بيت بو ثامر ::

لجين : يبا ثامر ما وصل ؟
حمد : لا والله ما وصل
لجين : واي .. صارلي ساعتين ادق عليه مايرد .. مادري شفيه
حمد : لا تحاتين .. تلقين الشارع زحمه ولا الدكتور ماخرهم ولا شي .. الغايب عذره معاه
ودخل فيصل : يبا يبا
حمد : نعم يبا
فيصل : في واحد يبيك بالتلفون
حمد : منو ؟
فيصل : مادري يقول مستشفى الاميري
حمد : شنوووو !! .. لحظه سعاد مو بدار الشفا ؟
لجين : أي .. عيل شلون الاميري .. يبا تكفى شوفهم
حمد : يلا كاني

حمد : الوو اسلام عليكم .. أي نعم انا بوثامر خير ؟ .. شنوووو .. لاحول ولاقوة الا بالله .. أي انشالله الحين يايكم .. أي دور ؟ .. انشالله انشالله > صكر الخط<
لجين : شفيك يبا .. ثامر فيه شي ؟
حمد : لا لا .. انتو قعدو هني وانا بروح شوي وبرجع
لجين : يبا وين رايح .. يبا قولي ثامر فيه شي .. يباا يباا
وحمد راح وخلاهم ..

:: بيت اهل مها ::

مها : يما .. توني دقيت على مالت الحلو .. وتقول كل شي جاهز .. بس حلو القهوه
نوريه : ومتى يخلص ؟
مها : تقول بعد يومين ..
شروق : وااي .. احس مابي اتزوج اخاف
نوريه : انتي هييي .. الله بالمرصاد لا تقولين جذي
مها : شنو تخافين .. تخافين من شنو مثلا .. ترى ريلج ماراح ياكلج
شروق : مهووي مو وقت تنكيتن
مها : لاا لما صارت الصجيه قمتي تخافين .. ومنو اللي اول " مالت علي محد يطل بويهي " منو يقول هالحجي ؟
نوريه : بسكم نجره وهذا انتي ام عيال وتتناجرين
مها : أي والله ذكرتيني .. شروق تكفين حبيبتي روحي شوفي نوفه (نوف بنتها ) عند نانسي > خدامتهم
شروق : انشالله اختي العوده



آرائكم :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

@@ واي الله يستررررررررررر لا يصير فيه شي ثامر
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

@@ واي الله يستررررررررررر لا يصير فيه شي ثامر
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج


اي والله مسكييين ثامر مو مترقع كللش !
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

.



حنان لا تعلييييق @@@ !
ويع ويع ويع استغفر الله اكرههههههههههآ :mad::mad::mad::mad: !
مينونة و لا شنو ؟؟؟ خو مآ يبيج الريال قطيعه لزقه :mad:

مشكككككككككورة و الله يستر من الياي ..
نآطرينج فديتج :*
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
3,064
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

مشكووره يا قلبي على الباارتي

بس ممكن طلب : ابي منج تنزلين البارتياات بسرعه لان انتي عاارفه اسبووع الجااي كله درااسه يعني ما رااح نقدر نشبك كلش ؟اذا ممكن
:wqedqw::wqedqw:
:e3:
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

.



حنان لا تعلييييق @@@ !
ويع ويع ويع استغفر الله اكرههههههههههآ :mad::mad::mad::mad: !
مينونة و لا شنو ؟؟؟ خو مآ يبيج الريال قطيعه لزقه :mad:

مشكككككككككورة و الله يستر من الياي ..
نآطرينج فديتج :*


:dddds:

ههههههههههه ،،

حدج كارهتهااا ..

والله ماتنلامين .. اللي سوتها مو شويه

لوووول
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

مشكووره يا قلبي على الباارتي

بس ممكن طلب : ابي منج تنزلين البارتياات بسرعه لان انتي عاارفه اسبووع الجااي كله درااسه يعني ما رااح نقدر نشبك كلش ؟اذا ممكن
:wqedqw::wqedqw:
:e3:

انشالله ..

انا على قد ما اقدر قاعد انزلهم بسرعه

والله ودي اخلص الروايه بسرعه


بس امي يالله يالله تخليني امسك الاب .. لانها حاطته عندها وتبينا ندرس

وانا اخذه بالليل وبايالله !!


فسامحوني اذا طولت عليكم .. لان مو كيفي !!:(

واتمنى للكل النجاح والتفوق .. وشدوا حيلكم ترى مابقى شي على الفاينل
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : رد: روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

أوووووخ أوووووخ ويني عن هالقصه انا الصراحه روووووعه تسلم ايدج

up up up


ههههههههههه ..

الله يسلمج

احرجتي تواضعي :eh_s(22):
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
رد : روآيتي الاولى { نظر عيني } .. بقلمي M!s$ GoOnA

بناات ترى مادري متى انزل البارت الياي .. لان خلاص بدرس حق الفاينل .. وقلت بنزل لكم هالبارت الحين عشان مادري متى البارت الياي !

>> الـــــــبـــــــارت الــــخــــــامــــــــس عـــــــشــــــــر <<


نوريه : بسكم نجره وهذا انتي ام عيال وتتناجرين
مها : أي والله ذكرتيني .. شروق تكفين حبيبتي روحي شوفي نوفه (نوف بنتها ) عند لوسي > خدامتهم
شروق : انشالله اختي العوده

:: مستشفى الاميري ::

الكل عرف ان ثامر مسوي حادث وبالمستشفى .. ماعدا سعاد عشان مايخرعونها واهيا توها والده وتعبانه .. وهياوغاليه ولجين وليان وفيصل وحمد واحمد كللللللللهم بالمستشفى .. واكثر وحده ميته ميته من البجي غاليه .. بس تبجي ..انهارت من البجي
وحتى هيا ولجين يبجون بس مو كثر ما غاليه قاعد تبجي .. حست ان دنيتها راحت وحياتها راحت كلهاا .. حست ان هذا اليوم اخر يوم بحياتها .. لان الدكتور قالهم ان ثامر دخل بغيبوبه والله اعلم اذا راح يصحى او لا .. وكانت حالة ثامر الصحيه مترديه على الاخر .. جسمه فيه كسوور عميقه .. والدكتور قالهم يمكن اذا بيعيش يعيش على الاجهزه وبس .. وحياته شبه منتهيه يعني اهوا عايش ومو عايش ..

غاليه واهيا منهااره : آآآآآخخخخخخخخخ .. ياااااااارب يااااارب
لجين تبجي : يبااا ابي اخوووي .. ابي ثاامر .. ابي اخووووي
حمد : انا لله وانا اليه راجعون .. انا لله وانا اليه راجعون
اما ليان بس منصدمه لا دمعه ولا شي .. تذكرت كل يوم مر واهيا بالمستفى لما صار الحادث .. وكانت محترقه على اخوها
ليان : يبا ثامر راح يعيش . ثامر راح يعيش .. ( تصرخ) خلااص لاا تبجون ثامر راح يعييش ماراح يموووت
هيا تمسح دموعها : خلاص يما خلاص .. انشالله يعيش ماراح يموت انشالله
ليان عيونها صاروا حمر واهيا تصرخ : غاااااليه لاااااااااا تبيجييييييييييييين .. اهوا راح يعيش خلااااااااص
غاليه ما قدرت تمسك عمرها راحت لمت امها حيييييل واهيا تبيجي .. والكل قام يخاف على ليان اكثر من ثامر .. لانها تصرخ وموقاعد تبجي وتتصرف بقوه ..
حمد : شفيج يبا .. تعبانه
ليان هدت : لاا
حمد خاف عليها حييل لانها موقاعد تبجي مثلهم كلهم وتتصرف مثل المينونه : ليان ليش ماتبجين .. ترى ثامر بغيبوبه
ليان بس تطالعه .. جان تبجي بحررررررررقه وتلم ابوها حييييييل .. هني ارتاح حمد لانها مساع ماكو تعابير

:: الجامعه ( بعد اسبوع) ::

زياد يمشي يلحق غاليه يبي يكلمها : غاليه غاليه
غاليه انتهبت ان في احد يناديها لفت وراها .. وكان شكلها تعبااان حده : هلا والله
زياد يناهت : صارلي ساعه اناديج ماتردين
غاليه ابتسمت بس من داخلها تحس انها ميته من البجي .. لان زياد ذكرها بريحة ثامر : آسفه ماسمتعتك
زياد : لا ولايهمج .. الا بغيت اسألج ثامر وينه .. مايي الجامعه ولايرد على التلفون
غاليه ماقدرت تتحمل اكثر جان عينها تدمع : ثامر بغيبوبه
زياد بقق عيونه : شنووووووووووووو .. ليش وشلون ليش محد قالي انا حسبة اخوه ليش ماقلتيلي على الاقل رحتله
غاليه : آسفه .. بس كانت نفسيتي تعبانه وزين مني ايي الجامعه
زياد : الله يشافيه يارب .. انزين اي مستشفى ؟
غاليه : الاميري

:: بيت بو ثامر ::

سعاد عرفت عن ثامر ثاني يوم من صارت السالفه .. واولها بجت بجت وحنت عليهم بتروح بس محد مخليها لانها توها بالنفاس وماتقدر تطلع .. بس الكل قام ييبلها اخباره اول باول .. بس كانت كل الاخبار ان حالته مستقره وول اشي متغير .. بس ماقالو لها انه يمكن مايعيش وايد وولا قالو لها انه اذا عاش يعيش على الاجهزه بس .. مايبونها تخترع .. وخلوا كل شي على الله ،، اما بنتها الصغيره سموها عواشه وطالعه تشبه لجين حييييييييييييييييل ..

سعاد : يما لجين شوفي عواشه انا بروح الحمام
لجين : انشالله
ليان دخلت : وااااااااااي فديت اختي .. ونااسه واخيرا صار عندنا ياهل
لجين : وانتي ماخذتها لعبه
ليان : لا ونااااسه .. عاد انا احب الياهاال 
لجين : وااي ولهت على ثامر .. ولهت على سوالفه وغشمرته
ليان : الله يشافيه .. حتى انا احس شي في البيت ناقص !

:: الاميري ::

زياد : هلا عمي .. شخبارك
حمد : هلا يبا
زياد : عمي .. الدكتور ماقال متى يمكن يصحى من الغيبوبه ؟
حمد : خلها على الله يا ولدي .. يقول يمكن ما يصحى ويمكن اذا عاش يعيش على الاجهزه
زياد : لاحول ولا قوة الا بالله .. ضيقت خلقي عليه
حمد : كنت مثل اخوه والله ماقصرت معاه بشي .. وهذا اليوم اللي بين طيب معدنك والله ماقصرت
زياد : لا ياعمي .. هذا حق وواجب .. اذا ما زرته الحين ووقفت وياه ودعيت بهالوقت متى بوقف وياه
حمد : يالله الحمد الله .. بس الله يقومه بالسلامه

--- يوم الاربعا –-

بالممشى .. لجين قاعد تمشي اهيا وغاليه

لجين : وااي والله ثامر فاقديينه صج صج
غاليه : وانا كل يوم اتعذب .. لجون والله احس كل ما اروح له قلبي يتقطع عليه .. خايفه يروح مني بلحظه
لجين : لاا اسم الله علييه .. انشالله يصحى و ويتعافى انشالله .. وتتزوجون وتترسون لنا البيت ياهال
غاليه عينها دمعت : ياارب
لجين : هاا تبجين !!
غاليه : مو قادره اصدق بيوم وليله يصير جذي .. صعبه تحبين انسان ويروح منج برمشة عين صعب والله صعب
لجين : غلوووي لا تقطعين قلبي .. عيل انا شقول ، انا اصبح بويها وامسي بويها .. ترى حتى انا صاعبه علي .. ترى مو شويه فراق الاخو
غاليه تبجي : ............
لجين لمتها ودمعت عينها : خلااص حبيبتي واي خلااص

:: بيت بو سالم ::

ليلى تكلم مها بالتلفون ..

ليلى : اخاف حايشها هواا
مها : مادري .. بس امس ماقدرت تغمض عينها بعد عمري بس تبجي
ليلى : انتي شوفي وديها الطبيب وشوفي شيقولج
مها : انشالله .. لان انا اعرف نوفه ماجسمها ماكو ما يتحمل
ليلى : ايي صح .. لما تصخن تكسر الخاطر ههههه
مها : اييي هههههه بعد عمري بنيتي ، لا لا باجر بوديها .. شكلها يعور القلب
ليلى : اي وديها وطمنيني هاا
مها : اي اوكي

:: المستشفى ( عند ثامر ) ::

سعاد وليان وفيصل موجودين عنده ، وسعاد تقرا عليه .. وتدعي له ،، ودخل الدكتور ومعاه السسترعشان يجيكون على الاجهزه ويبدلون أشياء ..

الدكتور : سلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
سعاد : ها دكتور شلونه الحين ؟؟
الدكتور : والله اهوا الحين حالته مستقره .. ماكو اي تطورات
سعاد : الله يقومه ويشافيه انشالله ،، يعني في امل يصحى
الدكتور : انشالله .. ماعلى الله شي بعيد
سعاد : آمييين
ودخلت لجين : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لجين : هاا دكتور شلونه ثامر انشالله احسن
الدكتور : الحاله مستقره .. ماتغيرت .. بس انشالله يتحسن
لجين : الله يسمع منك
و وقف الدكتور قاعد يكتب بالملف .. واهوا يفرفر بالاوراق قاعد يطالع لجين .. ولجين حست فيه بس مو ملقيته ويه عقب ماخلص واهوا طالع جان يبتسم لها ! .. جان تقول لجين بقلبها ( شفيه هذا !! .. حمد الله والشكر ، دكتور وجذي )
ليان : لجين ، غلووي بتيي اليوم ؟
لجين : مادري .. اتوقع اي
سعاد : ليش
ليان : ملييت .. عشان اذا راحت بروح وياها
لجين : انا بطلع برا بدق عليها

وطلعت برا الغرفه بتدق على غاليه بتشوف وينها .. بس مو قاعد ترد تدق تدق بس ماكو ماترد .. رجعت داخل وبعد دقايق دقت عليها غاليه ..

غاليه : شفييج .. 9 مس كوول ! .. ثامر فيه شي ؟
لجين : لا ماكو شي بس كنت ابي اسألج بتيين المستشفى ولا لأ ؟
غاليه : ايي اكييد
لجين : انزين ليش ماتردين
غاليه : كنت بالمحاظره وانتي شغلتيني .. عبالي فيكم شي
لجين : لا ماكو شي .. انزين يلا باي
غاليه : الوو الوو
لجين : هاا
غاليه : شفيج .. جنج مو على بعضج ..
لجين : ما فيني شي
غاليه : لا امببلا .. قولي شفيج
لجين : والله مافيني شي .. انتي اللي شفيج
غاليه : خلاص خلاص صدقتج .. يلا انا يايه باي
لجين : باي

:: بيت حفصه رفيجة ليلى ::

ليلى يايه عند حفصه رفيجتها يدرسون ويا بعض ، وطبعا السوالف اكثر من الدراسه .. لان مستحيل هالاثنين يقعدون مع بعض ومايسولفون .. المهم ليلى نص سوالفها عن سلمان .

حفصه : انتي ما لوعتي جبدي بسلمان مالج
ليلى : لاا حراام علييج .. عاد سلمان اذا يبت طاريج وقعدت احش فيج يقول حرام لاتحشين فيها
حفصه : شنو شنو شنو .. أثاريج تحشين فيني لااا وعند منو .. عند سلوومج
ليلى : وانتي شفيج سلمانج وسلوومج .. تحسسيني شاريته بفلوسي مو حبيبي
حفصه : اقووول .. شنو جواب عللي ثاني واحد
ليلى : حمد الله والشكر .. كتبي : لانها من المشروبات التي---------



توقعااااتكم :)