>> الـــــــــبــــــــــــارت الـــــــتــآســــع <<
الـــســــــــــعـــــــــــــوديـــــــــــه ..
:: بيت بو مطلق ::
ولأول مره مطلق قاعد بالبيت بهالحزه يعني العصر .. قاعد بغرفته ونايم غرفته حووسه حدهاا
حصه ونوره قاعدين بغرفة امهم ساره .. ويسولفون ثلاثتهم
حصه : اول مره بحيااتي اشوف مطلق جالس بالبيت في هالوقت !
نوره : أي والله مدري وش عنده اليوم .. بس بغيابه رااااحه
ساره : بسكم يابناات تراهو اخوكم مهما يسوي .. من لحمكم ودمكم وش فيكم انتم
حصه : صراحه يما .. وبدون زعل هالكلام كان ودي اقوله من زمان .. بس كنت خايفه انك تزعلي مني ومن الكلام .. بس جا الوقت اللي اقوله هالكلام فيه
ساره : اخلصي تكلمي وش عندك
حصه : انتي كل مره تقولي ليه مطلق ماهو بمثل كل الرجاجيل لا له مره تجابله ولا له عياال .. تدرين ليه ؟ .. لان ولدك ما هو بزي الرجاجيل .. مطلق محد حابه .. من المجنون ذا اللي يزوج بنته لمطلق !! .. هذا اذا سواها يكون متبري من بنته ولا بايعها .. مطلق اصلا واحد منبوذ وين مايروح .. لو مهما يسوي محد بيغير نظرته له
ساره هني نزلت دمعتها قهر وحرقه من الكلام اللي قالته ومن ولدها اللي ماعمره فكر ان يريح امه ولا يسعدها بشي ..
نوره خزت حصه .. وقالت لها بأذونها وبصوت وااطي : يعني هذا وقته هالكلام قومي تسامحي منها !
حصه قربت يم امها : يمه آسفه والله ماكنت اقصد اني ابكيك ولا اجرحك .. بس والله ....
قاطعتها ساره : ماني زعلانه منك .. انا زعلانه على هالولد اللي ضيع عمره .. صار رجال كل اللي من كبره فاتحين بيوت و ورعانهم طولهم ! .. رجال عمره 39 سنه وهو لي حد الحين موب متزوج ..
نوره بتخفف عليها : خلاص يما ماعليك منه هو الخسران بالنهايه وصدقيني
ساره واهيا تبجي : آآآه ياقلبي .. محد بيموتني غييره حتى انا ماهو عامل لي اي اعتبار ولا كأني امه
فجأه سمعوا صوت شرطه يم بيتهم !!
مطلق بغرفته .. فز من النوووم وحده مخترع وخايف وقام يرجف وموعارف شيسوي
:: بالكافيه ::
عادل قاعد بالكافيه وماسك الورقه ويفكر .. دقايق ورن تلفونه < رهين يتصل بك >
عادل : هلا رهيين
رهين : هلا فييك
عادل : ها كلمتي ابوج ؟
رهين : أي كلمته .. توني طالعه من عنده .... ترى حدك مشتط للموضوع .. يمكن اللي بايع لابوك يصير لكم بس من بعيد وانت ما تعرفه .. شدراك !
عادل : وانا شيظمني ان اللي قاعد تقولينه صح .. ترى اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
رهين : بس هم .. ان بعض الظن اثم !
عادل : اووهووو .. رهين اذا بتخدميني ويتتمننين علي .. بلاها يبا مانبي خلاص هونّااا
رهين : امبيي عادل شفيك شدعوا شقلت انا .. وشكو امنها عليك انت اخوي ما اتمنن عليك بشي .. يعني هذا يزاي
عادل : زين زين .. متى ترديلي ؟
رهين : مادري .. قالي يا باجر ولا عقبه .. يعني على هالاسبوع انشالله
عادل : اممم اوكي مشكووره
رهين : ما سويت شي
الــــســــــعــــــــوديـــــــه ..
:: بيت بو مطلق ::
ساره ونوره وحصه واقفين من ورا باب البيت
ساره : أييوه ذا بيت علي .. من انت ؟؟
من ورا الباب : حنا الشرطه
ساره والبنات بصدمه : الشـــــرطــــــه !!!!
ساره : من تبغون ؟ .. اخاف العنوان غلط يا ولدي
الشرطي : لا حنا عارفين البيت .. لو سمحتي مطلق موجود ؟
كلهم : مـــــطـــــلق !!
ساره : آآه وش اللي مسويه هذا بعد .. حرااام والله حراااام
الشرطي : لو سمحتي خل مطلق يطلع لنا.. والا حنا اللي رح ندخل نجيبه
حصه : انشالله انشالله الحين يجي
ودخلو داخل وساره تبجي .. وقعدت بالصاله !
و نوره وحصه راحو غرفة مطلق وخايفين يكلمونه .. اما مطلق قافل على نفسه الباب ويرجف
حصه تشجعت وطقت الباب : مطلق ؟ .. مطلق ؟ ... مطلق ياخوي اطلع في ناس يبغونك براا
مطلق وبكل خوف : من ؟
نوره بترقع عشان يطلع : ما ندري .. اطلع شوفهم وش يبون
مطلق : زين انا طالع الحين
وتم مده وماطلع .. والشرطه شغالين بالجرس .. لين طلبوا من ساره انها تبطل الباب وياخذون مطلق بيدهم ويطلعونه
... دخلو الشرطه .. وقعدو يطقون على باب مطلق .. ومطلق ساكت وخايف يبطل الباب .. فجأه الشرطه دزوا الباب بأقوى ما عندهم وتبطل الباب .. وطلعوا مطلق .. وقام يصارخ مثل المينون
مطلق : وخرواا عنيي .. وش تبغون فيني .. ما سويت شي انا .. يماا قليلهم انا ولدك يماا .. لا ياخذوني يمااا
ساره بس تبجي ومو قادره تسوي شي
......... بعد يوم ..........
سبيجه ورهين طالعين يتشمون ..
سبيجه& رهين : ههههههههههههه
رهين : والله انكم مو هينين
سبيجه : افا علييج .. قاطعهم رنة تلفون سبيجه < عنود يتصل بك >
سبيجه : هذي عنوود رفيجتي
رهين : ردي عليها
سبيجه : اكيد عيل اشاورج .. وشالته
سبيجه : الوو .. هلا فيج .. تمام الحمدالله .. ها ؟ .. أي طالعه مع رهنوو بنت خالي .. أي .. الله يسلمج ( ولفت على رهين وأشرت لها يعني تسلم عليج )
رهين : سلمي عليها
سبيجه : تسلم عليج .. شنو؟ .. ههههههههههه ... يالخايسه شكوو لا تألفيين ..عدااال عاد .. أي أي .. لاا والله ... ايي عاد مادري منو اللي كل ما يدق يسأل عن عادل
رهين لفت عليها وقعدت تضحك
سبيجه : ههههه .. حتى رهنو تضحك عليج .. لا تقولين شكو عبالج ما دري.. هههههه انا مادري شحابه فيه انتي .. ههه زين زيييين اوووكي يلا باي .. انزين حسابكم بعدين انتي وياه .. هههه بااي
رهين : ههههه .. شفيها لا يكون بينها وبين عادل شي
سبيجه : تصدقين أي .. لا و شكلها تحبه .. كل ما كلمتني يا تسأل عنه ولا تييب طاريه
رهين : هههه امبييي .. عاد شنو شايفه فيه
سيجه : شدراني عنها .. من زينه
رهين : ههههه ... وين شايفته ؟
سبيجه : تقوول لما كانت تمرني بعض المرات لما كان ايام الجامعه قبل العطله .. تشوفه لما يطلع من البيت
رهين : يحليلها .. منتبهه له ، والله لو انا مادري منو اللي يطلع ومنو اللي يدش خخخ
سبيجه : ايي مالت علي وعلييج براااااءه برااءه ، مو هذا اللي مطيح حظنا
رهين : ههه جب .. انا توني صغيره بستانس بحياتي
سبيجه : الله والعمر عاد .. تحسسيني لي الحينج بالطفوله لا ومو أي طفوله .. طفوله متأخره
رهين : قلبي ويهج .. انا شابه شاابه لي الحيين بعمر الزهور حبيبتي ( تحرك حواجبها )
سبيجه سكتت جان تقول : تصدقين عاد .. حتى عدول بعض المرات لما اسولف مع امي عن رفيجاتي اهوا يقط اذونه علينا .. وذا يبت طاريها يرز عمره عندنا .. شاكه فيهم هالاثنين والله
رهين : أي شيييي سبوووج من صجج
سبيجه : اييي هههههه
:: شقة طارق ::
طارق قاعد بالصاله يقرا جريده .. دخلت رهين ومعاها لابتوبها
رهين : هاي
طارق : هلا
رهين : امم شلونك شخبارك شمسوي
طارق : حمدالله .. اقول رهنوو
رهين بطلت الاب وقعدت : همم ؟
طارق : انا دورت حق رفيجتج مادري منو .. البيانات اللي طلبتيهم
رهين : صج يباا .. مشالله عليك جنك تقرا افكاري توني يايه بقولك
طارق : بس للأسف .. وللأسف الشديد اني مالقيت أي معلومه واي شي .. اصلا هالاسم مو موجود
رهين : ويييييي .. شلون يعني
طارق : تدرين شلون ( غمز لها ) اعتقد هالاسم اللي تبونه مو كويتي او شي جذي .. لان لو كويتي حتى لو بره الديره جان على الاقل الاسم موجود .. هذا لا الاسم ولا هم يحزنون
رهين : ويييي .. شقولها الحين
طارق : شتقولين لها .. قولي لها الاسم اللي تبيه مو كويتي .. او قوليلها ماله بيانات ولا موجود
رهين " ويي الحين راح ايين عادل، بيطلع من طوره " : خلاص ثاانكس بابي مشكوور
طارق : متى تداومون وتلهين بالدراسه وافتك من طلباتج
رهين : شدعواا لي هالدرجه انا عبء علييك .. كلي وحده يعني ماكو غيري .. من امه تبي الفكه
طارق : ههههه شفيج اتغشمر عاد كله ولا زعل بنتي حبيبتي . تعالي
رهين وراحت لمته وباست راسه
رهين : لا تعيدها
طارق : قمي زيين
طارق ورهين : ههههههه
الـــســــــــــعـــــــــــــوديـــــــــــه ..
:: بيت بو مطلق ::
ولأول مره مطلق قاعد بالبيت بهالحزه يعني العصر .. قاعد بغرفته ونايم غرفته حووسه حدهاا
حصه ونوره قاعدين بغرفة امهم ساره .. ويسولفون ثلاثتهم
حصه : اول مره بحيااتي اشوف مطلق جالس بالبيت في هالوقت !
نوره : أي والله مدري وش عنده اليوم .. بس بغيابه رااااحه
ساره : بسكم يابناات تراهو اخوكم مهما يسوي .. من لحمكم ودمكم وش فيكم انتم
حصه : صراحه يما .. وبدون زعل هالكلام كان ودي اقوله من زمان .. بس كنت خايفه انك تزعلي مني ومن الكلام .. بس جا الوقت اللي اقوله هالكلام فيه
ساره : اخلصي تكلمي وش عندك
حصه : انتي كل مره تقولي ليه مطلق ماهو بمثل كل الرجاجيل لا له مره تجابله ولا له عياال .. تدرين ليه ؟ .. لان ولدك ما هو بزي الرجاجيل .. مطلق محد حابه .. من المجنون ذا اللي يزوج بنته لمطلق !! .. هذا اذا سواها يكون متبري من بنته ولا بايعها .. مطلق اصلا واحد منبوذ وين مايروح .. لو مهما يسوي محد بيغير نظرته له
ساره هني نزلت دمعتها قهر وحرقه من الكلام اللي قالته ومن ولدها اللي ماعمره فكر ان يريح امه ولا يسعدها بشي ..
نوره خزت حصه .. وقالت لها بأذونها وبصوت وااطي : يعني هذا وقته هالكلام قومي تسامحي منها !
حصه قربت يم امها : يمه آسفه والله ماكنت اقصد اني ابكيك ولا اجرحك .. بس والله ....
قاطعتها ساره : ماني زعلانه منك .. انا زعلانه على هالولد اللي ضيع عمره .. صار رجال كل اللي من كبره فاتحين بيوت و ورعانهم طولهم ! .. رجال عمره 39 سنه وهو لي حد الحين موب متزوج ..
نوره بتخفف عليها : خلاص يما ماعليك منه هو الخسران بالنهايه وصدقيني
ساره واهيا تبجي : آآآه ياقلبي .. محد بيموتني غييره حتى انا ماهو عامل لي اي اعتبار ولا كأني امه
فجأه سمعوا صوت شرطه يم بيتهم !!
مطلق بغرفته .. فز من النوووم وحده مخترع وخايف وقام يرجف وموعارف شيسوي
:: بالكافيه ::
عادل قاعد بالكافيه وماسك الورقه ويفكر .. دقايق ورن تلفونه < رهين يتصل بك >
عادل : هلا رهيين
رهين : هلا فييك
عادل : ها كلمتي ابوج ؟
رهين : أي كلمته .. توني طالعه من عنده .... ترى حدك مشتط للموضوع .. يمكن اللي بايع لابوك يصير لكم بس من بعيد وانت ما تعرفه .. شدراك !
عادل : وانا شيظمني ان اللي قاعد تقولينه صح .. ترى اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
رهين : بس هم .. ان بعض الظن اثم !
عادل : اووهووو .. رهين اذا بتخدميني ويتتمننين علي .. بلاها يبا مانبي خلاص هونّااا
رهين : امبيي عادل شفيك شدعوا شقلت انا .. وشكو امنها عليك انت اخوي ما اتمنن عليك بشي .. يعني هذا يزاي
عادل : زين زين .. متى ترديلي ؟
رهين : مادري .. قالي يا باجر ولا عقبه .. يعني على هالاسبوع انشالله
عادل : اممم اوكي مشكووره
رهين : ما سويت شي
الــــســــــعــــــــوديـــــــه ..
:: بيت بو مطلق ::
ساره ونوره وحصه واقفين من ورا باب البيت
ساره : أييوه ذا بيت علي .. من انت ؟؟
من ورا الباب : حنا الشرطه
ساره والبنات بصدمه : الشـــــرطــــــه !!!!
ساره : من تبغون ؟ .. اخاف العنوان غلط يا ولدي
الشرطي : لا حنا عارفين البيت .. لو سمحتي مطلق موجود ؟
كلهم : مـــــطـــــلق !!
ساره : آآه وش اللي مسويه هذا بعد .. حرااام والله حراااام
الشرطي : لو سمحتي خل مطلق يطلع لنا.. والا حنا اللي رح ندخل نجيبه
حصه : انشالله انشالله الحين يجي
ودخلو داخل وساره تبجي .. وقعدت بالصاله !
و نوره وحصه راحو غرفة مطلق وخايفين يكلمونه .. اما مطلق قافل على نفسه الباب ويرجف
حصه تشجعت وطقت الباب : مطلق ؟ .. مطلق ؟ ... مطلق ياخوي اطلع في ناس يبغونك براا
مطلق وبكل خوف : من ؟
نوره بترقع عشان يطلع : ما ندري .. اطلع شوفهم وش يبون
مطلق : زين انا طالع الحين
وتم مده وماطلع .. والشرطه شغالين بالجرس .. لين طلبوا من ساره انها تبطل الباب وياخذون مطلق بيدهم ويطلعونه
... دخلو الشرطه .. وقعدو يطقون على باب مطلق .. ومطلق ساكت وخايف يبطل الباب .. فجأه الشرطه دزوا الباب بأقوى ما عندهم وتبطل الباب .. وطلعوا مطلق .. وقام يصارخ مثل المينون
مطلق : وخرواا عنيي .. وش تبغون فيني .. ما سويت شي انا .. يماا قليلهم انا ولدك يماا .. لا ياخذوني يمااا
ساره بس تبجي ومو قادره تسوي شي
......... بعد يوم ..........
سبيجه ورهين طالعين يتشمون ..
سبيجه& رهين : ههههههههههههه
رهين : والله انكم مو هينين
سبيجه : افا علييج .. قاطعهم رنة تلفون سبيجه < عنود يتصل بك >
سبيجه : هذي عنوود رفيجتي
رهين : ردي عليها
سبيجه : اكيد عيل اشاورج .. وشالته
سبيجه : الوو .. هلا فيج .. تمام الحمدالله .. ها ؟ .. أي طالعه مع رهنوو بنت خالي .. أي .. الله يسلمج ( ولفت على رهين وأشرت لها يعني تسلم عليج )
رهين : سلمي عليها
سبيجه : تسلم عليج .. شنو؟ .. ههههههههههه ... يالخايسه شكوو لا تألفيين ..عدااال عاد .. أي أي .. لاا والله ... ايي عاد مادري منو اللي كل ما يدق يسأل عن عادل
رهين لفت عليها وقعدت تضحك
سبيجه : ههههه .. حتى رهنو تضحك عليج .. لا تقولين شكو عبالج ما دري.. هههههه انا مادري شحابه فيه انتي .. ههه زين زيييين اوووكي يلا باي .. انزين حسابكم بعدين انتي وياه .. هههه بااي
رهين : ههههه .. شفيها لا يكون بينها وبين عادل شي
سبيجه : تصدقين أي .. لا و شكلها تحبه .. كل ما كلمتني يا تسأل عنه ولا تييب طاريه
رهين : هههه امبييي .. عاد شنو شايفه فيه
سيجه : شدراني عنها .. من زينه
رهين : ههههه ... وين شايفته ؟
سبيجه : تقوول لما كانت تمرني بعض المرات لما كان ايام الجامعه قبل العطله .. تشوفه لما يطلع من البيت
رهين : يحليلها .. منتبهه له ، والله لو انا مادري منو اللي يطلع ومنو اللي يدش خخخ
سبيجه : ايي مالت علي وعلييج براااااءه برااءه ، مو هذا اللي مطيح حظنا
رهين : ههه جب .. انا توني صغيره بستانس بحياتي
سبيجه : الله والعمر عاد .. تحسسيني لي الحينج بالطفوله لا ومو أي طفوله .. طفوله متأخره
رهين : قلبي ويهج .. انا شابه شاابه لي الحيين بعمر الزهور حبيبتي ( تحرك حواجبها )
سبيجه سكتت جان تقول : تصدقين عاد .. حتى عدول بعض المرات لما اسولف مع امي عن رفيجاتي اهوا يقط اذونه علينا .. وذا يبت طاريها يرز عمره عندنا .. شاكه فيهم هالاثنين والله
رهين : أي شيييي سبوووج من صجج
سبيجه : اييي هههههه
:: شقة طارق ::
طارق قاعد بالصاله يقرا جريده .. دخلت رهين ومعاها لابتوبها
رهين : هاي
طارق : هلا
رهين : امم شلونك شخبارك شمسوي
طارق : حمدالله .. اقول رهنوو
رهين بطلت الاب وقعدت : همم ؟
طارق : انا دورت حق رفيجتج مادري منو .. البيانات اللي طلبتيهم
رهين : صج يباا .. مشالله عليك جنك تقرا افكاري توني يايه بقولك
طارق : بس للأسف .. وللأسف الشديد اني مالقيت أي معلومه واي شي .. اصلا هالاسم مو موجود
رهين : ويييييي .. شلون يعني
طارق : تدرين شلون ( غمز لها ) اعتقد هالاسم اللي تبونه مو كويتي او شي جذي .. لان لو كويتي حتى لو بره الديره جان على الاقل الاسم موجود .. هذا لا الاسم ولا هم يحزنون
رهين : ويييي .. شقولها الحين
طارق : شتقولين لها .. قولي لها الاسم اللي تبيه مو كويتي .. او قوليلها ماله بيانات ولا موجود
رهين " ويي الحين راح ايين عادل، بيطلع من طوره " : خلاص ثاانكس بابي مشكوور
طارق : متى تداومون وتلهين بالدراسه وافتك من طلباتج
رهين : شدعواا لي هالدرجه انا عبء علييك .. كلي وحده يعني ماكو غيري .. من امه تبي الفكه
طارق : ههههه شفيج اتغشمر عاد كله ولا زعل بنتي حبيبتي . تعالي
رهين وراحت لمته وباست راسه
رهين : لا تعيدها
طارق : قمي زيين
طارق ورهين : ههههههه