>> الــــــبـــــــــارت الـــســــــابــــــع عـــــشــــــر <<
عذاري : رهييين سوري والله
رهين والدموع تارسه عينها : لا عذاري مو زعلانه منج .. ما اقدر اكلمج الحين مع السلامه ( وصكرت )
صكرت رهين منها التلفون وحذفت عمرها بالفراش وانفرجت بالبجي .. انقهرت من الموقف اللي حطاها فيه ابوها .. ليش يعني ليش؟ .. لي هالدرجه قمت ما تثق بتربيتك يباا ! .. وين اول وين الحين .. صج الزمن غداار ..آآآخ بس ياليت الغدر والجفا من البعيد .. حسافه انه من اقرب ناسي
نخلي رهين بين الدموع والحزن ..
ونروح لــ ..
:: عادل – بعد يومين- ::
قاعد ينزل بالدري بسرعة .. وراح لأمه اللي قاعده بالصاله
نهى : هلا يما ... اشوف الويه ينور ومشرّع الحلج بهالابتسامه
ابرار منسدحه على الغنفه وتطالع التلفزون : شوي شوي لا ينشق حلجك
عادل : اكلي تبن .. لا الحين فنقر يطيرج انتي وهالنعال اللي جنها ..... ماني قايل احتراما لحلوة اللبن
ابرار تدلع تقهره: وااي يماا ولدج شنو غثيييث قطيعه
نهى : وبعديين يعني محنا مخلصين ... قومي صعدي دارج
ابرار عصبت : يمااا شنو شنو .. كل ما الاخ يشرف وبيقعد بتسوين اجتماع مغلق ويااه
عادل طنشها وقعد يم امه وخذا الريموت وطول عليه عشان ابرار ما تسمع الحجي ..
لفت عليه ابرار وحدها منقهره
ابرار واهيا قايمه وتطق ريلها بالارض واهيا تمشي يعني معصبه : اصعد بكرامتي احسن @@
عادل منزل راسه واهوا يتعبث بالتكيه ( كوشيه ) اللي بحضنه : يما انا قررت اتزوج
نهى استاانست حدها وعطته ذيج الابتسامه : وي وي وي بالمبااارك يمااا .. هذي الساعه المباركه .. مابغيت تقولها يعني لازم تذلني بالحنه
عادل : لامحشوومه .. بس انا فكرت عدل وراجعت نفسي
نهى : يالله الحمدالله ..
نهى ضغطت على جتفه : حاط عينك على وحده ولا تبيني اخطبلك البنيه اللي تعجبني ؟
عادل : صراحه وبيني وبينج انا حاط عيني على وحده من زماان .. بس كنت متردد
نهى : ايييي قول جذي .. وانا اشووفك لي يبت الطاري تهربت اثاري هاذي سالفتك ... جان قلت من الاول
عادل : ههههه
نهى : انزين البنيه من الاهل ؟
عادل : اممم .. تقريبا !! .. بس انتي تعرفينها
نهى : اعرفها ؟! ... من بنته ؟
عادل : بنت جابر الجايد !
نهى : شنووو ... تقصد العنود رفيجة سبيجه ؟؟
عادل انصدم من ردة فعلها : اي !! .. ليش منصدمه
نهى : وييه من صجك عادل ولا تتغشمر
عادل : يما شفيج اي من صجي
نهى : اهيا اللي كانت بخاااطري من زماان .. واهيا اللي احن عليك عشان اخطبها لك
عادل يتغيشم : صج !.. عيل القلوب عند بعضها هههه
نهى بابتسامه عريضه : خلاص يما اليوم على المغرب ادق على امها واكلمها .. شقلت ؟
عادل : على هواج
نهى : الحين على هوااي هاا .. مادري مساع منو مشتط ومستانس
الســــــــــعــــــــــــــوديـــــــــــــــه ..
:: بيت بو مطلق ::
غلا دخلت غرفة حصه ولقتها منسدحه على فراشها ..
غلا : كيفك حصه ؟
حصه : حمدالله .. اليوم الالم أخف من امس
غلا : ايواا خبرتني خالتي ساره انك كنتي تعباانه البارحه
حصه : اي والله راسي كان يوجعني ماكنت قادره انام .. والله كنت احس ان مهو بس راسي اللي يألمني .. الا جسمي كله يشخص علي
غلا : يالله الحمدالله على سلامتك .. وكله اجر وعافيه انشالله
حصه : مشكوره غلا ماتقصرين .. والله انك شقيانه معانا
نوره دخلت وشافت غلا اللي لها يومين مو شايفتها ولمتهاا حييل
نوره : وينك انتي والله وحشتيني .. زين كذا يومين غبتي عنا
غلا لفت ويها على حصه : شفتي .. وانتي تقولين اني شقيانه معاكم .. انا خلاص الحين صرت من اهل البيت ..ولا عاديني غريبه ؟
حصه : لا حشى والله انتي اختنا الثالثه
بــــــــــــــــعــــــــــــد شـــــــــــــهــــــــــــــريـــــــــــــــن
:: بالصالون ::
نهى واهما يسوون تسريحتها طلت بتلفونها اللي رن رنة المسج قبل دقايق ودقت على سبيجه مع انهم بنفس الصالون بس ما تقدر تكلمها : ملجوو ملجوو
سبيجه : صج ونااااااااسه مبروووك
نهى : الله يبارك فيج والفال لج
سبيجه من كل قلبها : آمييييييييييييييين يااارب من بؤك لباب السما ههههه
نهى : ههه سكتي يا البازع
سبيجه : اوكي خل اقولهم ( وصكرته )
سبيجه : رهنوو ملجووا الرياييل
رهين : صجج يالله مبرووك
سبيجه : الله يبارك فييج ...عاد انتي بلغي امج
رهين بدون نفس : اي اوكي
........
:: ديوانية سعود ::
سعود : بالمبارك يا ولدي بالمبارك
عادل شاق الكشره : الله يبارك فيك يبا
طارق يطبطب عليه : مبرووك يالمعرس اليديد
عادل : تسلم يالخال .. الله يبارك فيك
عماد : مبروك مبروك عقبال هالعنيد ( ويأشر على بدر اللي يمه )
بدر : شسالفه يبا اشوف قمتوا تعايروون
الكل : ههههههههههههههه
سعود : يالله روح بشر مرتك
عادل استانس من الكلمه اول مره يحس بطعمها .. وويهه صار احمر : انشالله على هالخشم
بدر : طبعا يباااا من حقكك
عادل : انت اكل تبن احسن لك محد ماسكك عن الزواج
بدر : كليناه وخلصنا .. خو انت الحين خلااص بتعيش بالعسل مدلل
عادل : الدور عليك يا أخ .. شد حيلك
بدر : خلااص يبا احنا مضربيييين من زمااااان .. خله لأهله
عادل : ههههههههههههههههههه خل يفيدك هالاضراب ( وطلع )
طارق : شسالفه تسولفون بالالغاز
سعود : يتعايرون
بدر : اي عمي .. احنا على سن واحد ونفهم بعض
طارق : عشتوو
الكل : ههههههههههههههههه
(( على الساعه 7:30 ))
وصلت نهى و سبيجه الصاله ( صالة الافراح ) .. وجيكوا على كل شي وكان كل شي تمام التمام .. راحوا للصاله مبجر لان اهما اللي متكفلين بالحفله .. اهيا الحفله حفلة ملجة وعرس ويا بعض ... وشوي وصلت رهين وبعدها امها رنا ... وقعدوا تسنعوا ولبسوا
وبعد جم ساعه وصلوا المعازيم .. واولهم اهل العروس اللي اهيا العنود .. امها و خواتها الثنتين ( دلال و امينه ) ويدتها ..
وانترست الصاله .. وبدا صوت الدي جي والطقطه يعلاا .. وحدهم مستانسين
سبيجه قاعد ترقص وحدها مستانسه .. راحت حق رهين اللي قاعده بالمدرج الصفه الاولى وبس تبتسم وتصفق
سبيجه : رهنوو ليش قاعده قومي رقصي ويااي
رهين : لاا سبوج مابي .. مالي خلق
سبيجه : لا والله الحين مالج خلق ... قومي قومي
رهين : سبييجه ماابي خلاص
سبيجه قعدت يمها : ترى مراح ارقص الا لما تيين وياي
رهين : قلتلج مابي
سبيجه حست فيها ..
خل نرجع قبل جم ساعه لي ورا
:: بالصاله ::
توها واصله رنا الصاله وكان شكلها يشوق .. لانها حامل وبطنها طبعا كبر وصارت على آخر السابع ..
رهين راحت لها من عقب ما رنا فصخت العبايه وتعدلت : يماا شكلج يشوق .. اسمالله علييج .. العنابي رووعه عليج
رنا بابتسامه : يسلموو حبيبي
سبيجه : يه يه يه .. خالتي رناا شحلوج صايره
رنا : هههه لك تأبريني .. انتي كمان صايره مثل القمر اي اسم الله عليك
رهين تكلمت سوري : ماما ليش ما لبستي الاوف وايت بالتركواز كان كتير حلو علييك
سبيجه اول مره تسمع رهين تتكلم سوري مع انها سامعتها من قبل بس كانت رهين تستعبط : اووه طلع السووري .. العرج يحن هاا
رهين : هههه ها يما ليش مالبستيه والله كان روعه
رنا مشغوله تدور شي بجنطتها : مزاجي رهين مالك دخل انتي
رهين انصدمت وتفشلت بتضيع السالفه : امم .. سبيجه امشي نشوف مكان البوفيه
سبيجه انحرجت ان هالموقف صار بوجودها : اي يلا
نـــــــــرجـــــــــــــع للـــــــــــواقـــــــــــــع ...
سبيجه حست فيها وتذكرت الموقف : رهيين يلااا عاد انسي استانسي اليوم وخلي النكد باجر تكفين يعني ما تعودتي خلااص ... ( بتغير الموضوع ) .. ترى مساع سألوا عنج
رهين : منو ؟
هذا اللي قدرت انزله اليوم !
تعليقااتكم بليز
عذاري : رهييين سوري والله
رهين والدموع تارسه عينها : لا عذاري مو زعلانه منج .. ما اقدر اكلمج الحين مع السلامه ( وصكرت )
صكرت رهين منها التلفون وحذفت عمرها بالفراش وانفرجت بالبجي .. انقهرت من الموقف اللي حطاها فيه ابوها .. ليش يعني ليش؟ .. لي هالدرجه قمت ما تثق بتربيتك يباا ! .. وين اول وين الحين .. صج الزمن غداار ..آآآخ بس ياليت الغدر والجفا من البعيد .. حسافه انه من اقرب ناسي
نخلي رهين بين الدموع والحزن ..
ونروح لــ ..
:: عادل – بعد يومين- ::
قاعد ينزل بالدري بسرعة .. وراح لأمه اللي قاعده بالصاله
نهى : هلا يما ... اشوف الويه ينور ومشرّع الحلج بهالابتسامه
ابرار منسدحه على الغنفه وتطالع التلفزون : شوي شوي لا ينشق حلجك
عادل : اكلي تبن .. لا الحين فنقر يطيرج انتي وهالنعال اللي جنها ..... ماني قايل احتراما لحلوة اللبن
ابرار تدلع تقهره: وااي يماا ولدج شنو غثيييث قطيعه
نهى : وبعديين يعني محنا مخلصين ... قومي صعدي دارج
ابرار عصبت : يمااا شنو شنو .. كل ما الاخ يشرف وبيقعد بتسوين اجتماع مغلق ويااه
عادل طنشها وقعد يم امه وخذا الريموت وطول عليه عشان ابرار ما تسمع الحجي ..
لفت عليه ابرار وحدها منقهره
ابرار واهيا قايمه وتطق ريلها بالارض واهيا تمشي يعني معصبه : اصعد بكرامتي احسن @@
عادل منزل راسه واهوا يتعبث بالتكيه ( كوشيه ) اللي بحضنه : يما انا قررت اتزوج
نهى استاانست حدها وعطته ذيج الابتسامه : وي وي وي بالمبااارك يمااا .. هذي الساعه المباركه .. مابغيت تقولها يعني لازم تذلني بالحنه
عادل : لامحشوومه .. بس انا فكرت عدل وراجعت نفسي
نهى : يالله الحمدالله ..
نهى ضغطت على جتفه : حاط عينك على وحده ولا تبيني اخطبلك البنيه اللي تعجبني ؟
عادل : صراحه وبيني وبينج انا حاط عيني على وحده من زماان .. بس كنت متردد
نهى : ايييي قول جذي .. وانا اشووفك لي يبت الطاري تهربت اثاري هاذي سالفتك ... جان قلت من الاول
عادل : ههههه
نهى : انزين البنيه من الاهل ؟
عادل : اممم .. تقريبا !! .. بس انتي تعرفينها
نهى : اعرفها ؟! ... من بنته ؟
عادل : بنت جابر الجايد !
نهى : شنووو ... تقصد العنود رفيجة سبيجه ؟؟
عادل انصدم من ردة فعلها : اي !! .. ليش منصدمه
نهى : وييه من صجك عادل ولا تتغشمر
عادل : يما شفيج اي من صجي
نهى : اهيا اللي كانت بخاااطري من زماان .. واهيا اللي احن عليك عشان اخطبها لك
عادل يتغيشم : صج !.. عيل القلوب عند بعضها هههه
نهى بابتسامه عريضه : خلاص يما اليوم على المغرب ادق على امها واكلمها .. شقلت ؟
عادل : على هواج
نهى : الحين على هوااي هاا .. مادري مساع منو مشتط ومستانس
الســــــــــعــــــــــــــوديـــــــــــــــه ..
:: بيت بو مطلق ::
غلا دخلت غرفة حصه ولقتها منسدحه على فراشها ..
غلا : كيفك حصه ؟
حصه : حمدالله .. اليوم الالم أخف من امس
غلا : ايواا خبرتني خالتي ساره انك كنتي تعباانه البارحه
حصه : اي والله راسي كان يوجعني ماكنت قادره انام .. والله كنت احس ان مهو بس راسي اللي يألمني .. الا جسمي كله يشخص علي
غلا : يالله الحمدالله على سلامتك .. وكله اجر وعافيه انشالله
حصه : مشكوره غلا ماتقصرين .. والله انك شقيانه معانا
نوره دخلت وشافت غلا اللي لها يومين مو شايفتها ولمتهاا حييل
نوره : وينك انتي والله وحشتيني .. زين كذا يومين غبتي عنا
غلا لفت ويها على حصه : شفتي .. وانتي تقولين اني شقيانه معاكم .. انا خلاص الحين صرت من اهل البيت ..ولا عاديني غريبه ؟
حصه : لا حشى والله انتي اختنا الثالثه
بــــــــــــــــعــــــــــــد شـــــــــــــهــــــــــــــريـــــــــــــــن
:: بالصالون ::
نهى واهما يسوون تسريحتها طلت بتلفونها اللي رن رنة المسج قبل دقايق ودقت على سبيجه مع انهم بنفس الصالون بس ما تقدر تكلمها : ملجوو ملجوو
سبيجه : صج ونااااااااسه مبروووك
نهى : الله يبارك فيج والفال لج
سبيجه من كل قلبها : آمييييييييييييييين يااارب من بؤك لباب السما ههههه
نهى : ههه سكتي يا البازع
سبيجه : اوكي خل اقولهم ( وصكرته )
سبيجه : رهنوو ملجووا الرياييل
رهين : صجج يالله مبرووك
سبيجه : الله يبارك فييج ...عاد انتي بلغي امج
رهين بدون نفس : اي اوكي
........
:: ديوانية سعود ::
سعود : بالمبارك يا ولدي بالمبارك
عادل شاق الكشره : الله يبارك فيك يبا
طارق يطبطب عليه : مبرووك يالمعرس اليديد
عادل : تسلم يالخال .. الله يبارك فيك
عماد : مبروك مبروك عقبال هالعنيد ( ويأشر على بدر اللي يمه )
بدر : شسالفه يبا اشوف قمتوا تعايروون
الكل : ههههههههههههههه
سعود : يالله روح بشر مرتك
عادل استانس من الكلمه اول مره يحس بطعمها .. وويهه صار احمر : انشالله على هالخشم
بدر : طبعا يباااا من حقكك
عادل : انت اكل تبن احسن لك محد ماسكك عن الزواج
بدر : كليناه وخلصنا .. خو انت الحين خلااص بتعيش بالعسل مدلل
عادل : الدور عليك يا أخ .. شد حيلك
بدر : خلااص يبا احنا مضربيييين من زمااااان .. خله لأهله
عادل : ههههههههههههههههههه خل يفيدك هالاضراب ( وطلع )
طارق : شسالفه تسولفون بالالغاز
سعود : يتعايرون
بدر : اي عمي .. احنا على سن واحد ونفهم بعض
طارق : عشتوو
الكل : ههههههههههههههههه
(( على الساعه 7:30 ))
وصلت نهى و سبيجه الصاله ( صالة الافراح ) .. وجيكوا على كل شي وكان كل شي تمام التمام .. راحوا للصاله مبجر لان اهما اللي متكفلين بالحفله .. اهيا الحفله حفلة ملجة وعرس ويا بعض ... وشوي وصلت رهين وبعدها امها رنا ... وقعدوا تسنعوا ولبسوا
وبعد جم ساعه وصلوا المعازيم .. واولهم اهل العروس اللي اهيا العنود .. امها و خواتها الثنتين ( دلال و امينه ) ويدتها ..
وانترست الصاله .. وبدا صوت الدي جي والطقطه يعلاا .. وحدهم مستانسين
سبيجه قاعد ترقص وحدها مستانسه .. راحت حق رهين اللي قاعده بالمدرج الصفه الاولى وبس تبتسم وتصفق
سبيجه : رهنوو ليش قاعده قومي رقصي ويااي
رهين : لاا سبوج مابي .. مالي خلق
سبيجه : لا والله الحين مالج خلق ... قومي قومي
رهين : سبييجه ماابي خلاص
سبيجه قعدت يمها : ترى مراح ارقص الا لما تيين وياي
رهين : قلتلج مابي
سبيجه حست فيها ..
خل نرجع قبل جم ساعه لي ورا
:: بالصاله ::
توها واصله رنا الصاله وكان شكلها يشوق .. لانها حامل وبطنها طبعا كبر وصارت على آخر السابع ..
رهين راحت لها من عقب ما رنا فصخت العبايه وتعدلت : يماا شكلج يشوق .. اسمالله علييج .. العنابي رووعه عليج
رنا بابتسامه : يسلموو حبيبي
سبيجه : يه يه يه .. خالتي رناا شحلوج صايره
رنا : هههه لك تأبريني .. انتي كمان صايره مثل القمر اي اسم الله عليك
رهين تكلمت سوري : ماما ليش ما لبستي الاوف وايت بالتركواز كان كتير حلو علييك
سبيجه اول مره تسمع رهين تتكلم سوري مع انها سامعتها من قبل بس كانت رهين تستعبط : اووه طلع السووري .. العرج يحن هاا
رهين : هههه ها يما ليش مالبستيه والله كان روعه
رنا مشغوله تدور شي بجنطتها : مزاجي رهين مالك دخل انتي
رهين انصدمت وتفشلت بتضيع السالفه : امم .. سبيجه امشي نشوف مكان البوفيه
سبيجه انحرجت ان هالموقف صار بوجودها : اي يلا
نـــــــــرجـــــــــــــع للـــــــــــواقـــــــــــــع ...
سبيجه حست فيها وتذكرت الموقف : رهيين يلااا عاد انسي استانسي اليوم وخلي النكد باجر تكفين يعني ما تعودتي خلااص ... ( بتغير الموضوع ) .. ترى مساع سألوا عنج
رهين : منو ؟
هذا اللي قدرت انزله اليوم !
تعليقااتكم بليز