روآيتي الرابعه : آسطوره آنثـى للكـآتبه : gala q8

mriom

New member
إنضم
12 سبتمبر 2010
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول شي انا وحده وايد معجبه باسلوبج للقصص ومتابعتج ويعطيج العافيه علا جذي قصص نزلي بارت
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
اول شي انا وحده وايد معجبه باسلوبج للقصص ومتابعتج ويعطيج العافيه علا جذي قصص نزلي بارت


الله يعافيج فديتج ,, يا قلبي والله :eh_s(22):

من عيوني دقايق وانزل البارت اليـآي ,,
نورتي يا الغـلآ :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الســــــــــــــ16ـــــآدس عشر ,,

...

بالغرفه .. طيبه منسدحه بالفراش .. بس ما تسمع حس برا الغرفه ,, انطرت شوي .. شوي ,, وله ينفتح الباب ,,

طيبه غمضت عيونها تسوي روحهـآ نايمه ,,
ضاري يدري انها ما نامت ,, راح و انسدح يمها و لمهـآ و نام ,,
طيبه توهقت .. يحاول توخر بس مو قادره ,,
طيبه حست انها اول مره تحس انها متدفيه ,,
و نامت ..
,,,
فالكويت .. غاده و منيره و دلال و دانه و شيخه ,,
منيره يت من برا ( كانت بالحديقه ) و دخلت البيت : اقول يما .. قومي انتي و خالتي و البنات خل نقعد بالخيمه برا ’’ توني ضبطتها مع الخدم ,, خل نحط الدوة و نييب الجنجفه ( الورق ) و نحط جدامنا الجاي والحب و نقعد نسولف ,, شرايكم ؟
دلال بدلع : امبيه انتوا لي الحين على هالاستايل القديم !
دانه تقدل دلع دلال : اي والله تصدقين احنا قدم ,, ( وبعدها تكلمت بصوتها العادي ) اقول دلول ليش ماتنجعمين شوي ,, و بعدين مو لانج تغربتي نسيتي هويتج انج كويتيه !
دلال : اووف انا شقلت الحين ؟
منيرة : خلاص عاد سكتوا بس ,, يا الله يمه خل نطلع
غاده و شيخه طلعوا و راهم منيره ودلال و دانه ,, و راحوا يستانسون برا ’’

,,,

عند بيت خال طيبه ابو فهد ,,

مريم قاعده مع فهد بغرفته : شنو يعني ! انت مو مستانس !!
فهد : اوووف ,, تبيجي اجذب عليج و اقول لج اني انا مستانس اني بتزوجها ! اهي صج مملوحه و شكلها وايد زينه و متدينه و متحجبه و يمكن ما القى احسن منهـآ ,, بس احس ان قلبي ما يبيها ,’,
مريم : انزين جان قلت من الاول ,, جان الحين ما وهقتنا و خليتنا نخطبها لك ..
فهد : لا والله .. هذا مو طلب امج ذاك اليوم تتبجى عندي وتقول لي ابي اشوفك متزوج و عندك عيال ,, يا الله انا لبيت لها اللي تبيه
مريم : فهود استح ,, شلون تبي تتزوج وحده انت ما تبيها ! شلون يعني بتعيشها بجذب ! ما راح تحبها !
فهد : انتوا مو تقولون الحب ما إيي إلا بعد الزواج !
مريم : الله يهديك ,, بس انت ما تبيها ,, اوووف انت و اخوك عكس بعض و كل واحد طايح حظه مالت ,, ( طلعت )

و فهد صكر الباب حيل ,, ,,

,,


المغرب ’

في بيت خالد ,,
حمد نزل بالدري و راح اخذ تليفونه و اتصل بعد ما تآكد ان كل اللي بالبيت نايمين ,,

حمد : الوو .. السلام .. اقدر اشوفج اليوم ! والله ضروري عند لج خبر مهم لازم تسمعينه مني .. لالا ماله شغل بالموضوع صدقيني ,, إن شاء الله ,, يا الله انا يايج بالطريج ,, لا خلج الحين اييج مع السلامه ,,
نزلت مها بالدري

مها : حموود ,, شلونك ,,
حمد : هلا ,, هلا مهوووي
مها : حمود ابي فلوس
حمد : ليش وين بتروحين ؟
مها : وين بروح بعد ! بطلع مع صديقاتي
حمد : اهاا ,, زين جم تبين ؟
مها : اممم انت و حطت ايدك ..
حمد : زين .. ( فتح البوك ) مسكي ما عندي غير هالعشرين الحين
مها : مشكور
حمد : يا الله انا طالع تبين شيء
مها : لا سلامتك ,,
حمد : الله يسلمج ,, و حطي بالج لمن تطلعين
مها : حاظر ,,
حمد طلع بسرعه لان بروح حق الموعد ,,

....

بفرنسـآ ,,

...
طيبه و هي فيها النوم : امممممممممممم ,, قامت تتلفت ,,
طيبه نعسانه : ضاري ,, ضروووي ,,
طيبه طلعت و لبست الروب مالهـآ ,, راحت المطبخ ما لقته راحت طقت باب الحمام ( عزكم الله ) و ماكو رد فتحت الباب ماكان موجود ,,
طيبه : وين طلع هذا ؟ شكله راح الشركه ,, ماكو إلا اني اروح اتسبح و اطلع ,,
راحت خذت الفوطه و ملابسها ,,

...

بالشركه ..
طبعا اللغه كلهـآ فرنســي ,, بس انا راح اترجم < :p

ضـآري (( جون ,, أآخذ الملف الازرق و اجعل ساره ان تملي البيانات بسرعه لدينا صفقه كبيره ))
جون (( ما بك يا ضاري ,, ساري اخذت إجازة اليوم ))
ضاري (( ماذا !! .. أذهب اتصل على جونسوار ليكمل البيانات بسرعه .. ارديها حالا ))
جون : (( يا إلهـي ,.,. حاظر ))
ضاري اتصل على رقم طيبه ,.,. بس ما ترد ..
ضاري يكلم نفسه (( معقوله لي الحين نايمه ! .. شوي و اتصل عليها ))
صكر التليفون و راح عند التليفون (( جونسوار اريد جميع العاملين في الشركه يآتون حالا إلى غرفه الإجتماااع ))
ضاري : انا لازم اعرف منو هذا اللي لعب بالحسابات !! يصير خير ’

...

طيبه طلعت من الحمـآم ( عزكم الله ) بعدها بـ 10 دقايق ,,
طيبه تغني ,,
تررررن ,, تررررررررررررررن ,,

طيبه : الووو ,,
.....: ,,,,
طيبه : الوووووووو
.....: ...
طيبه : ضـآري هذا انت !!
.....: طووووووووووط طوووووووووووط ..
طيبه شافت السماعه : منو متصل ّ ! امم ,, يمكن فرنسي متصل .. خو انا ما اعرف اتكلم فرنسي ,, المهم خل اروح البس ,,

صكرت الفون و راحت تلبس ..

...

بالبيت ,, بالكويت ,,

دانه قعدت : اوووف احنا وينا !
منيره تاكل حب و قاعده تطالع تلفزيون : قومي احنا بالخيمه
دانه : ويه احنا من متى نايمين منيه !
منيره : من امس ,, كلنا نمنا منيه إلا امي و خالتي ناموا بغرفهم ,,
دلال نايمه جدام دانه ,,
منيره : يا الله قومي و قومي معاج دلوول ,,
دانه : انززييين ..
,,,

و مرت الأيـآم .. و طيبه افقدت اهلها هي بديره و اهما بديره ,,
و منيره اشتاقت لـ طيبه ,, و بدت هموم منيره تكبر ,, و ملجتهـآ قربت مع فهد ولد خالها ,,
غاده طلعت من العده و بدت اول ايـآم عدتهـآ ,,
و طيبه صارت مع ضاري وايد و قام شوي شوي يعلمها شلون تشتغل ,, و تعتمد على نفسها ,,

,,,
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
3,064
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
بعديين كملي لو بارت واحد ع الاقل > ادري اني طماعه لووول
تقدرين تكملين اليووم ؟
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
3,064
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
فديتج اخذي راحتج بس لا طولين علينا و بلييز طولي البارت شوي ....
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الســ17ـــآبع عشــر ,,
طيبه كالعاده قعدت متآخر ,,
تعودت تقعد و تتسبح وتلبس و تاكل الريوق و تروح الشركه عند ضـآري ’’
وطبعـآ عندها السـآيق اللي يوصلهـآ ,,

طيبه قامت و غسلت ..
ولا ابشركم ,, سايقهـآ ما تغير هذا اسماعيل ,, اللي دايما تقول له عن اسرارها و يغطي عليها بكل شيء يابته من الكويت لي هنيه عشـآن يكون معاها ,,
طيبه ركبت سيارتهـآ
طيبه : بونجوور اسماعيل ..
اسماعيل ابتسم : بنجور مادام ,, ها عالشركه !
طيبه : اي اي اكيد عاللشركه ,, بس ها قبلها خلنا نمر المحل الهدايه اللي على زاويه الشارع
حسين : اقول طيبه يبتي شمسيتج ؟ ترى الهوا بارد و شكله بيطق مطر ..
طيبه ابتسمت : لا تخاف علي حسين ,, انا متدفيه ,, المهم انت تدفى عدل
اسماعيل : انزين ما قلتي لي شالسالفه ! اليوم بتروحين محل الهدايه ! بس اليوم مغيره المحل ! ما رحنا اللي كل مره نروح له !
طيبه : لان هالمره عيدميلاد ضاري ,, و هالمحل انا رايحه له قبل ,, و فيه افكار للعيدميلاد و حلووة .. و غالي ,, عشان جذيه قلت لك روح له ,,
اسماعيل : اممم اليوم عيدميلاد الإستاذ ضاري ..
طيبه : اي .. ولا بعد ابي اخذ رايك بكل شيء ,,

اسماعيل صفط السياره و نزلت طيبه ولابسه جاكيت الفرو .. و كبوس موديرن ,, و بنطرون طويل و ضيج شوي و شكلها حده كيووت ,,
و نزل اسماعيل معاها ,, و غير البدقارد اللي 24 ساعه معاها ,,

دخلت طيبه المحل و معاها اسماعيل و البدقارد برا المحل واقف عشان محد يدخل المحل ,, و كان المحل فاضي ,, و من داخل المكان صغير .. بس كان فيه افكار حلووة ..
راحت اول شيء خذت تفافيخ لونها ابيض و احمر ,, و خذت ورد احممر و ابيض ,, و الزينه احمر وابيض ,, و شرت عطور زجاج و فيه والعلبه حمرا ’’ و شرت لها نفنوف قصير احمر ,, و كل هذا راح تشوفونه الحين :) ,,
و ردت شقتها و شرت مراشف حمر ,,
و اسماعيل يطالعهـآ ,, << للعلم اهي من انولدت و اهوا سائقها المفضل و تثق فيه اكثر من نفسها ,, و دايما ينصحهـآ و نقدر نقول انه رباها ,,


...
بالشقه ..

طيبه : اقول سماعيل ,, احط الورد منيه وله صوب الجامه ,, !
اسماعيل : عطيني .. اممم ,, شرايج نحط شوي منيه و شوي مناك !
طيبه : انزين نحط كلهم مع بعض وله نقسم الابيض منيه والورد الاحمر مناك صوب الجامه !
اسماعيل : اممم .. ما ادري شنو عندج احلى ؟
طيبه : امم .. اقسمهم احلى .. عشان ما تصير الغرفه كلها حمرا ,,
اسماعيل : اوكي ,, حلو ,, انزين اقول طيبه .. تبين البالون بس بالصاله ؟ وله بالغرفه بعد ,,
طيبه : لا خلهم بالصاله بس ,, و الغرفه خلها علي الحين انا اروح اسنعها وافرش المفرش ,,
اسماعيل : اوكي ,, ( راح عند الجام قام ينضفها و يحط الورد صوب الجام و فتح شوي من الجام عشان يدخل الهوا البارد ,, )

خل اوريك المكان و الاشياء اللي شرتهـآ طيبه ..




,,,,



العطور ..





غرفه الاكل ( طاوله الاكل ) ..






بالحمام عزكم الله ,,







الفراش ( السرير ) ...





وبعدها زهبت كل شيء ,, كل شيء ,,


السـآعه 10 و نص بليـــل ,,

بالشقه ,,

اسماعيل ياكل بطاط : يا الله انا بقوم قبل لا اعفس الصاله و اكل كل شيء
طيبه : هههههههههه ,. انزين ,, انا الحين بروح اتصل عليه و بسوي بلي قلته لي الفكره اللي قبل شوي
اسماعيل : ماشي ,, يا الله مع السلامه ,,

و طلعت و راحت الغرفه واتصلت على ضاري و قالت له انا تعبانه و تعال لي بسرعه ..

,,,

ضـآري بالشركه ..
ضاري : يا الله كاني ياي حبيبتي ,, ما راح آتآخر ,,
طلع من الشركه مسرع ,, و وصل الشقه لقى اسماعيل عند باب الشقه مع البدقارد ,,
ضاري : وين هي ؟
اسماعيل نزل راسه : داخل ,,
ضاري فتح الباب لقى الشقه ظلمه ,, ما فكر يفتح الليت على طول راح الغرفه ,,
ولقى طيبه ,, لابسه فستان احمر ,, و حاطه له مكياج ,, و ماسكه ورده بيضه ,,
طيبه راحت يم ضاري : كل عام وانت بخير حبيبي ,,
ضاري : !!! << مو مستوعب !
طيبه ابتسمت : اليوم عيدميلادك .. وله نسيت !!
ضاري توه يتدكر ضحك : هههههه ,, امبيه لحظه ,, ( طق على راسه ) اححح توني اتذكر اليوم صار عمري 20 سنه هههههههههههه ,,
طيبه قاعده تضحك عليه : امبيه انت مو من صجك ,. لا تشتغل وايد اخاف حتى انا تنساني ,,
ضاري قرب لها شوي : انا انسى دنيتي كلها و ما انساج ,,
طيبه نزلت راسها ,,


.. و بعدها ما راح اقول لكم سلي صار .. لانها امور خاصه <<خخخ :p ..

...

بالكويت ..
غاده : يمه يا منيره شفيج ؟ كل ما كلمناج و قلنا لج متى تبين الملجه تقولين بعدين ! يا يمه ,, انتي ما تبينه !
منيره : يمه بصراحه احس ان فهد ما يبيني ,,
شيخه تطالع منيره و ودها تقول كلمه صدق ,.,.
غاده : يا يمه استخيري قبل لا توافقين ..
شيخه : انا بقول لكم شغله ,,
غاده : شفيج يا ام حمد قولي
شيخه : قبل جم شهر ,, حمد لمن عرف ان منيره بتنخطب زاغ قلبه واتصل علي ,, و قال لي ,, انه يبي يزورني ,,

..

تتذكرون لمن حمد تكلم بالتليفون ..
خل اذكركم ..

المغرب ’

في بيت خالد ,,
حمد نزل بالدري و راح اخذ تليفونه و اتصل بعد ما تآكد ان كل اللي بالبيت نايمين ,,

حمد : الوو .. السلام .. اقدر اشوفج اليوم ! والله ضروري عند لج خبر مهم لازم تسمعينه مني .. لالا ماله شغل بالموضوع صدقيني ,, إن شاء الله ,, يا الله انا يايج بالطريج ,, لا خلج الحين اييج مع السلامه ,,
نزلت مها بالدري

مها : حموود ,, شلونك ,,
حمد : هلا ,, هلا مهوووي
مها : حمود ابي فلوس
حمد : ليش وين بتروحين ؟
مها : وين بروح بعد ! بطلع مع صديقاتي
حمد : اهاا ,, زين جم تبين ؟
مها : اممم انت و حطت ايدك ..
حمد : زين .. ( فتح البوك ) مسكي ما عندي غير هالعشرين الحين
مها : مشكور
حمد : يا الله انا طالع تبين شيء
مها : لا سلامتك ,,
حمد : الله يسلمج ,, و حطي بالج لمن تطلعين
مها : حاظر ,,
حمد طلع بسرعه لان بروح حق الموعد ,,

....


· كان حمد يكلم امه ..

شيخه : يومها دخلته الخيمه اللي برا و تكلمت معاه ,, وقال لي انه يحب منيره و يبيها ,, ولمن عرف ان منيره انخطبت راح و سآل عن فهد ,, و كلم مريم بالموضوع ,, بس اللي عرفته ان مريم قالت حق حمد ان فهد ما يبي منيره وامه و اخته مريوم مغصبينه عليها
غاده : هـآ شيخه شهالكلام ! لا تفرين مخ البنت
شيخه : لا والله يا غاده انا اول مره اشوف ولدي جذيه خذت حيلي قام كل يوم يتصل علي و يقول لي عن سوالف ابوه ,, حمد وده ياخذني بس وراه اخوانه ,, مها كبرت و محتاجه من يراعيها و بدر نفس الشيء ,, ما يقدر يخليهم
منيره قامت من مكانها و راحت غرفتهـآ
غاده : انا ما ابي منيره تتسرع ,,
شيخه : ولا انا .. بس وعدني حمد إذا منيره وافقت على حمد و رفضت فهد ,, حمد على طول راح يتقدم لها ويتزوجهـآ ,,
غاده : ما ادري يا شيخه .. بعد كل هذا ياي حمد يخطبها جان قلتي منزمان
شيخه : وانا شدراني مو كنت ابي احس على نبضها شوي ’’ ولين عرفت انها حاسه بالحقيقه قلت لها ,, سامحيني يا وخيتي ..
غاده : ياربي وفقها ,,

...
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
3,064
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
بناااااااااااااااات وينكم مافي ردود الا انا شششششششدعوه ......،،،،
 

.الطيب.

New member
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
احس العم بيرووووح باريس و يسوي شي ب طيبة
و تصير سالفة !!
و حمد يجذب ما يحب منيرة ولا هم يحزنون !!
كمممممممممممممممممملي
 

VET-Nour

New member
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,599
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
  • آححححح أنصدمت !!! ,
  • آممم أتوقع منيره تآخذ حمد و ترفض فهد ,
  • آآمم و خآلد يروح عند طيبه شقتهآ و يردهآ الكويت معآه ,
  • و بسس
  • كملييييييء ,