روآيتي السـآدسه (( ثـآنَوْيٌـهِ بًنـآتْ كُـلآٍسـكـ + lassic girls high school ))

cande

عضوه موقوفة
إنضم
31 ديسمبر 2009
المشاركات
630
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
منآآآآآآك هع !
يعطيش العافيه بانتظارش
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت الـرابع

...
...


برا المبنى ..
فيصل : هههههههههههههه شفتوا المدير كآنه مجبور يشغلنا ههههههههه
تماره : اي انا قاصده .. عشان ما يهوون .. بعد شسوي ! احنا ما صدقنا على الله ان نوصل والحين يقول لنا ما نقدر نشتغل !! اي شيء !
تالا : وااااااااااااو شوفوا جدامكم ..
ريم بقتت عيونهـآ ..
مشاعل : اووووووه .. صجج موووو صججججججج ..
سعود : !!
خالد يطالع البنات ..
فيصل لايعه جبده .. : ياربي
تماره تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. مووو صججج ( و تنط مو مصدقه )


....
فيصل : ويع اي شيء .. هذا شيايبه الحين !!
ريم : عفوا فيصل .. هذا واحد مشهور مو بس الثانويه يانين عليه .. حتى المدينه كلها يانييييييييييييييييييييييييين ..
خالد لبس سماعته : ما عندكم سالفه .. انا احلى منه
سعود : هههههههههههههههههه شفيكم محترين ؟ اصلا حلاته الواحد يعيش حياته ..
تماره وتالا و مشاعل راحوا يسلمون عليه و كل وحده تتدلع ..
تماره بدلع : انا بصراحه وايد معجبه فيك و دايما احلم انك بيوم من الايام بتكون زوجي المستقبل ,, و بصراحه ودي اييب بيبي و اسميه على اسمك انت ..
مشاعل تطق تماره : انتي هيي سكتي فشلتينا ..

فيصل مسك مشاعل و سعود مسك بنات خالته تماره و تالا ..

فيصل : انا حالف ما اطلع معاكم هالعطله .. اقول امشوا بس جدامي خلونا ندخل ..

وبالفعـل .. دخلوا و راحوا داخل عند المدير للموظفين و عطاهم الملابس .. طبعا الملابس عباره عن بنطرون ابيض للرجال كويل واللبنات قصير .. و بلوزة بيضه نص كم .. و بنص البلوزة فيها صوره او شعار يعبر عن المنتزة .. و كان في لونين .. لون الازرق < للرجال .. ولون الوردي < للبنات ..


الرياييل الصوره اللي موجوده فيها كانت صوره بحر و موج و صوره واحد لابس ملابس السباحه و ماسك لوحه التزلج على الامواج .. و صوره شمس و تراب و جذيه .. بس كله باللون الازرق

اما البنات .. صوره بنت كآنها لابسها هاواي .. و ماسكه صينيه و وواقفه داخل بيت من العش .. و يمها ناس توزع عليهم العصير و الماي و غيره و طبعا كان هذا باللون الوردي ..
...

مرر اول يوم .. انقسوا الصبيان بغرفه والبنات بغرفه ..

بـ غرفه الصبيان ..

خالد حط اغراضه فوق الفراش اووف .. ماكوا إلا فراشين !! (سريرين )
فيصل : مو مشكله انتوا ناموا بالفراش ( بالسرير ) وانا بنام بالغنفه ..
سعود ابتسم : لالا فصول انت طويل .. ماتكفين الغنفه .. خلني انا اقصركم .. بروح انام بالغنفه و انتوا ناموا بالسرير ..
فيصل و خالد ابتسموا ..
خالد : هههههههه .. الله يعين البنات 4 بغرفه وحده .. عاد بنات شيسكتهم بالغرفه
سعود و فيصل : هههههههههههه ..

....


عند البنات :
مشاعل : اي شيء صح !! انا اخر عمري اقعد بـ غرفه ضيجه و صغيره !! حتى اغراضنا ما تكفي لكبت واحد !! و المشكله صغير :(
ريم : يوووه شعود .. عادي قزريها اليوم بس لين نشوف لنا حل باجر ..
تماره : الحين شلون بنقسم على نفسنا .. ماكو إلا فراش واحد ..
تالا : ماكو إلا حل واحد ..
ريم : شنو ؟
تالا : ناخذ السريرين و نلصقهم مع بعض ..
ريم : امم .. بس راح يكفي لـ 3 ..
مشاعل : مو مشكله انا بنام عالغنفه .. بس إن شاء الله الغنفه نظيفه .. يـــععع ..
ريم : هههههههههه حمدي ربج بتنامين بروحج من غير ما تتفقصين هههههههه
تماره وتالا : ههههههههههههه ..
مشاعل : هههههههههه ..

...


السـآعه 12 ..

مشاعل نايمه على صوب اليمين و معطى البنات ظهرها .. وتفكر بأمها وابوهـآ .. و تفكر بلي راح يصير باجر بيوم يديد عليها ..

تماره قاعده تسولف مع تالا : اقول لج و اذكر ان سعود و لد خالتي غدير هههههه .. مسك قلاص الماي الحار .. واحترقت ايده عاد امي راحت تييب له ثلج وله انتي تيين و تلمينه و تبوسين راسه و نتي ياهل عمرج ما تعدى الـ خمس سنين المهم .. و تقعدين تبجين .. و اهوا لمن شافج بجى هههههه .. وله امي تقول انا شفته و بجيت و تقول اهي و خالتي غدير يضحكون هههههههه ..

ريم تفكري .. بشيء .. ما راح اقوله لكم ..

ريم قامت من الفراش .. راحت عند جنطتها و فتحتها ..
مشاعل و تماره وتالا سمعوا صوت الجنطه .. فقاموا من النوم و رفعوا رووسهم يطالعون منو اللي قاعد ؟

مشاعل : ريموووه .. شتسوين ؟
ريم طلعت من جنطتها دفتر لونه وردي الفوشي الفسفوري ..
ريم : ماكو .. بس تذكرت امي عطن دفتر و وصتني اقرااه ..
تالا : و شنو هالدفتر ؟
ريم ابتسمت : ذكريات امي ,. اقصد مذكرات امي ..
تماره : امم .. وايد حلوو ..
تالا : اي امي تقول قبل امج كانت تحب تكتب مذكراتهـآ ..
ريم خذت الدفتر و طلعت برا عند البكونه .. و قطت مثل الخام ( او الشال ) على جسمها عشان تتدفى لان كان بالليل الجوو بارد ..


فتحت اول صفحه ..
مكتوب ..


*.* إهداء إلى من داخل آحشـآئي في المستقبل *.* ..

الصفحه الثانيه :

اليوم اول يوم لي في مدرسه ثانويه بنات كلاسك .. و كنت حيل خايفه لاني ما كنت بمستواهم الماديه .. فقدت صديقتي و اخوي خالد ..

الصفحه اللي بعدهـآ :
اليوم تعرفت على لولوه .. كانت وايد حبوبه و تونس .. بس حسيت ان في داخلها خبايه و اسرار .. للاسف .. امها وابوها توفوا من اثر الغزو .. و عاشت عند عائله متبناها .. هي واختها

الصفحه اللي بعدهـآ :
اليوم ثالث يوم لي بالمدرسه .. صار لي موقف لا احسد عليه .. اليوم روان .. فقدت المفتاح لـ امها .. و دخلت غرفه المدرسين وللاسف طاحت علي الابله .. هههههه .. و الابله طلعت حبوبه و خلتني ..

الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :
الصفحه اللي بعدهـآ :





وبعد صفحاااااااااااااااااااااات وايده ..

لقت هذي الصفحه ..


الصفحه اللي بعدهـآ :
اليوم حسيت بإحساس غريب اتجاه ضـآري ولد خالتي .. حسيت اني احبه و خاصه لمن ضمني لحضنه الدافي ..

الصفحه اللي بعدهـآ :
حبيت اتكلم في موضوع محد يعرف عنه .. انا فعلا لي اخ اسمه خالد .. لكن للاسف .. اكتشفت انه ماهو اخوي من امي وابوي .. خالد ..

اخوي خالد ..

اخوي خالد ..


ريم تطالع الكلمه و منصدمه !! ..

صكرت الدفتر ووقامت تطالع الدفتر لمده طويله ..

ريم بعد دقايق من السهر ..

مشاااااعل داخل الغرفه : واااااااااااااااي فااااااااااااااااااااااااااااار لحقوا عليييييناااا
ريم التفتت و دخلت الغرفه : شفيكم !!
تماره وتالا لامين بعض و مشاعل واقفه فوق الغنفه تناقز
مشاعل : وااااااااااااااي فاااااااااااااااااااااااااااار ( و تنقز )
وتماره وتالا منصدمين : وين وين ؟؟
مشاعل : واااااااااااااااي تحت الفراش واااااااااااااااااااااي
تماره وتالا يطالعون بعض : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لحقوووونا .. ( و نقزوا فوق الغنفه )


...

بعد نص ساعه ..
فيصل : انتوا فضحتوونا .. ماكو احد ما طلع لكم .. شهالصراخ !!
خالد و سعود : هههههههههههههههههههههههـآآآآي ..
فيصل : بس عاد ..

ريم شوي شوي تضحك ..
فيصل : شوفوا اليوم بتنثبرون منيه و بتناموون و باجر بنظف المكان .. فاهمين !!

الكل ساكت ..
فيصل بصراخ : فااااااااااهمين !!!!!!!!!!!!
تماره و تالا و شماعل : فاهمين ( بخوووف لوول ) ..

...

صار الصبح ..

تماره تتثاوب و ارفعت راسها : اممم .. بناات يا الله قووموا اليوم اول يوم دوام لنا .. تالووووه .. شعوول .. ريموووه يا الله قوومووواااا .. الوووو .. يووه اي الووه انا بعد !! ..
تماره قامت و غسلت ويها .. و راحت وقعدت البنات و كل وحده قامت وغسلت ويها ..
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
روااايتج واايد حلوه و تينن بس حبيبتي البارتات اللي تحطينها بالقطاره ،، حاولي اطوليين البارت اذا ما علييج امر ، عشان نقدر نصبر لين البارت اللي ورااه :p
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوول ,, مو انا ما عندي افكار الحين :p و ساعات والله اتعب وايده حتى ما اخذ اللابتوب و ما اقدر اقوم من فراشي لوول ..

بس إن شاء الله بطوله طوووووووووووووويل حيل .. :)
 

Ghalawii

New member
إنضم
5 أغسطس 2011
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 
الموقع الالكتروني
ask.fm
داام جذي خلاص يا عمري كل شي ولا تعبج الا تقدرين علييه حطيه
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>




البارت الخامس
...

طبعا قعدوا الشباب مع البنات .. و راحوا عند المدير .. و اللي صار ان كل وحده و واحد راح يشتغلون على حسب اللي راح اكتبه الحين :-

فيصل : راح يكون المحاسب عند الاستقبال يتم شغله عن طريق الحجوزات .. يحجز غرف ..
مشاعل : راح تكون مساعده لـ فيصل و طبعا هي حده متضايقه لان فيصل بيحاسبها عالكبيره والصغيره ..


خالد و سعود راح يكونون عند المسبح اهما للانقاذ .. بس كل واحد بحوض مخصص غير عن الثاني

تماره و تالا و ريم كلهم بيشتغلون بمطبخ المنتزة يعني يوصلون الطلبات و يرجعون ...


...


اول يوم ..


خالد لابس كبوسه و يسمع اغاني و يطالع اللي يطبون بالحوض ..

وسعود منسدح بالكرسي و كاشت باللي بالحوض ..


بالمطبخ ..

تماره تقط الطمام : وااااااي انا اللي عايشه عند امي و يدي وخالي اللي مو منقص علينا شيء و الخدم تارسين البيت انا اشتغل بالمطبخ ؟
تالا : تكفين تموووور سكتي واااااااااي عالاقل انتي طمام مو بصل مثلي

دخلت ريم ماسكه صينيه فاضيه : اوووف .. لاى تشوفون الزحمه وااي كل ساع مناديني ما خلوني ارتاااح و الجوو مناك داخل باارد .. والطلبات مو طبيعيه .. ريلي قامت تعورني
تماره : ريموووه تكفين انتي تعالي قصي الطمام و انا خليني اودي الطلبات
ريم : من صجج ؟؟
تماره : اووووووووووووووووووووووووف لا عت جبدي
ريم : تدرين شلون وخري .. انا عالاقل داخله المطبخ من قبل مع امي و يدتي اما انتي خليج روحي وصلي الطلبات حقهم ..


و قعدت ريم و تالا يسلوفون و كل ساع يتبادلون الاكل مره ريم تقص الطماط و مره تالا تقص الطماط ..

عند فيصل و مشاعل ..

فيصل راح حق مشاعل : ها شلون الشغل معاج ؟
مشاعل قاعهد عالكمبيوتر و تبتسم : واااي يا من حظي انا انوجدت منيه ماكو تعب نهائيا .. الشغل حده سهل اللي يبون يحجزون بس انسخ اسمهم و احط اسمهم يم الرقم الغرفه اللي يبونها .. و بس امبيه الشغل حده بسيط ..
فيصل : امم .. زين .. ( و قعد بالكرسي )
مشاعل : احم عفوا استاذ فيصل .. انت بتقعد منيه ؟ روح جابل شغلك
فيصل : انا خلص شغلي والحين وقت استراحتي .. المهم انا بروح الشباب والبنات شسوا بشغلهم ..

فيصل قام و راح حق خالد و سعود ..
خالد يسمع اغاني .. و سعود ناايم بسسسسسسسسسابع نومه ..

...

فيصل : خويلد ..
خالد فصخ السماعه : اهلا فصول ..
فيصل قعد بالارض يمه : ها .. شصار معاك ؟
خالد يطالع الحوض : امم لي الحين محد غرق
فيصل : ههههههههه فال الله ولا فالك شنو تبي اي احد يغرق ؟؟
خالد : لا مو قصدي .. بس اهما قالوا لي اذا ساعدت احد نزيدك 100 .. فقلت خل واحد يغرق بس المهم ما يصير فيه شيء هههههههه
فيصل : زين انا بروح اشوف سعوووود ..
خالد : زين

فيصل قام و راح عند سعود لقاه نايم ..
فيصل : سعيـــود .. سعووووووووود قووووم .. يوووه هذا لايكون من صجه ؟!

فيصل : سسسسسسسسعووود ابوك يااا قووم
سعود نقز : هاا وين ؟!!!
فيصل : هههههههه و اخيرا قمممت .. قوم شوف شغلك ..
سعود : وخر زين.. انت منو ! المسؤول مال الموظفين يعني وله شنو؟
فيصل : ههههههههه انت شكلك تبي تطردنا لنا من هنيه .. مو صح ؟
سعود : اووف ياخي الشمس حااره و اذبحتني ..
فيصل : المهم .. شوف شغلط باقي لكم ربع ساعه و يعطونكم استراحه للموظفين كلهم ..
سعود : زين زين ..

...

فيصل راح المطبخ
تالا : وااي بعد ثووم !!
ريم : هههههههههه عادي تحملي
فيصل : صبااح الخير
ريم تطالعه : صباح النوور فصول ..
فيصل : يا الله خلصوا بسرعه باقي ربع ساعه و يعطونكم استراحه ..
تالا : واااي و اخيرا .. !! بعد هنيه حرر بروح اسبح ..
فيصل : امم .. زين وين تماره ؟
ريم : اهي راحت توزع الطلبات

فيصل راح عند الباب اللي بين المطبخ وبين غرفه الطلبات ..

وله يطالع تماره تمشي عادي و شوي يطيح منها صحن .. و تفتشل و تشيله من الارض و تروح تطلب مره ثانيه و عطوها صينيه صانيه فيها عصير .. والحمدالله وصلت عند الطاوله بسلامه .. بس لمن وزعت العصير طاح بفستان البنت ...

فيصل : ههههههههههههه

ريم و تالا خلوا اللي بيدهم شفيك ؟