البارت السادس ..
...
بعد اسبوع ..
ريم و تالا و تماره ..
ريم : الوو .. ها شعول وينج ؟ زين والشباب معاج ؟ ,,, اوكي ماشي احنا تونا طالعين من الغرفه .. اي رحنا تشبحنا من ريحه البصل و الثوم هههههه .. اي اي يا الله يايين لكم الحين .. ببـآآآي ..
...
عند الشباب و مشاعل
قاعدين يم البحر و فارشين زوليه عـ التراب .. و حاطين عصير و اكلهم .. و ياييبن شموع عشان ينور عليهم المكان ..
تالا : واااااااااااو .. المكان حده رووعه
تماره قعدت يم فيصل : حده .. الجووو حده بااارد عكس اليوم الصبح .. حررر ..
ريم : ها شسويتوا اليوم ؟
فيصل : ماكو .. انا شفتكم كلكم .. و تابعتكم اول بآول .. سعود طول اليوم نايم .. شكله امس ما نام عدل .. و خويلد .. كانت قاعد يسمع اغانيه .. بالمسبح .. و كان منتبه لهم زين .. و مشاعل .. كانت طول اليوم تشتغل بالمكتب و تسجل الارقام حق الزباين .. و انا طول اليوم اتابع الحجز عدل بعد مشاعل .. و ريم و تالا .. طبخو بالبصل والثوم و الطمام هههه
الكل : هههههههه ..
فيصل : اما تماااره .. هههههههه .. كل صينيه تشيلها تطيح منها .. حتى كتت العصير على نص الزباين ههههههههه كالعاااااده .. ما تيوووز
الكل : هههههههههههههههههههه
تماره تكح ( غصت ) : بل بل بل .. كل هالتقارير طلعتها عني اليوم !! واااااااي با الله انت شدراك !! انت تراقبنا بعد !
ريم : ههههههههه .. اهم شيء فصول .. كل يوم قول لنا شيصير مع كل واحد ..
سعود بكل حنيه قال : ما ولهتوا على اهاليكم ؟
ريم تطالعهم و نزل راسها و خلت الاكل : فعلا ولهت على امي و على ابوي و خالي .. و يدتي .. ياليتني اقدر ارجع المزرعه مره ثانيه .. ودي اعيش باقي عمري فيها ..
تالا ابتسمت : وانا بعد .. اشتقت حق امي و خالتي .. و حق ابوي ..
تماره : مي توو .. اشتقت لهم وايد
مشاعل : .. هه .. انا ما اشتقت لا حق امي و لا حق ابوي .. بس .. بس انا اشتقت حق طفولتي مع امي و ابوي .. كنت حدي سعيده .. بس لمن كبرت .. حسيت اني قاعده اشيل همهم .. حسيت اني ضعت .. ودي ارد طفله ..
خالد نزل سماعته .. و صكر ايباده : انا اشتقت حق حنان امي .. صار لي شهر ما سمعت صوتهـآ .. ودي تناديني .. الله يرحمهـآ
الكل : الله يرحمهـآ
فيصل يطالع خالد : وانا بعد مثلك .. اشتقت حق امي .. ( و ضم اخوه )
ريم انزلت دمعتهـآ .. و مسحتهـآ وقامت : يا الله عيل .. خلونا نمشي من هنيه ..
فيصل : نمشي من هنيه !!
ريم دمعت عيونهـآ : باقي لنا اسبوع .. و بهالسبوع يمدي نروح لهم .. كلنا مشتاقين لاهلنا .. ودنا نسمع صوتهم .. صدقوني هذي فرصتنـآ
تماره قامت و امسحت دمعهتـآ : اي .. وانا بعد بروح معاج ريم
مشاعل : بس انا
تالا قامت : مشاعل .. انتي عندج امج و ابوج .. صدقيني ما تدرين شيصير بعديـن .. يمكن ما تشوفينهم لا سمح الله ..
مشاعل قامت تفكر ..
خالد : حتى لو رحنا !! ( بيأس ) .. والاتفاق اللي بينا و بينهم .. ما خلصنا مدتهـآ وله بندفع فلوس ..
فيصل قام وابتسم : شرايكم عيل .. ( حط ايد على ايد ) .. انا اللي بوديكم ( و غمز لهم )
البنات .. والشباب قاموووا .. و شالوا اغراضهم ..
بليــل .. السـآعه 3:30 ..
مشاعل طلت برا .. لقت في حراس يحارسون المكان .. حق المنتزة .. و صكرت الباب ..
تماره : ها في احد برا ؟
مشاعل : اي في حراس
تالا : جم عددهم ؟ واحد !
مشاعل تطق ويها : لا اثنيييين 2
ريم : مالكم شغل .. سمعوا اللي بقول لكم عليه فاهمين ؟؟
...
عند فيصل و خالد وسعود ..
خالد و سعود : فاهمين ..
فيصل .. فتح الباب .. و طلع .. التفتوا عليه الحراس .. فيصل اشر لهم ( تعـآلوا )
الحراس ركضوا ..
واحد من الحراس : شفيكم ؟ عسى ماشر ؟
فيصل : اخوووي داخل .. يقول بطنه يعوره .. واللي يعافيكم نادوا لنا الطبيب
الحارس الثاني : خلاص يا فراس ( الحارس ) .. انت خلك عندهم و انا بنادي الدكتور
فراس : ماشي .. بس لا تتآخر
فراس دخل عند خالد و سعود لقى خالد نايم و يوون من عوار بطنه ..
سعود طلع شوي شوي و طق الباب على البنات .. و راحوا يركضون معاه ..
بعدها ركبوا السيـآره و حطوا اغراضهم و قعدوا داخل ..
خالد قام .. و قام يسوي روحه ان العوار خف فبطنه ..
خالد : خلاص خلاص مافيني شيء .. بس شكله غازات ..
الحارس فراس : غازات !!
فيصل : ويه خويلد خرعتنــآ .. اسفين وانا اخوك سامحني .. خلاص انا بروح اوديه الطبيب بعد شوي ..
فراس : لا ميخالف .. احنا نييب له الدكتور
فيصل : لا اخوي ما يحب إلا دكتوره الخاص ..
فراس : خلاص ماشي .. الحين نفتح لك البوابه ..
فيصل مد ايده : يعطيك العـآفيه .. ندري ازعجناك ..
خالد قام و فيصل قام .. ( طبعا سعود اخذ اغراض فصول و خلود و عطى البنات و شالوهم و حطوهم بالسياره ) ..
و نزلوا فيصل و خالد و ركبوا السيـآره .. و سعود والبنات منخشين داخل السياره و منزلين رووسهم ..
فيصل شغل السياره .. و مشى لي البوابه و كلمهم .. و وافقوا يطلعونه .. و طلع ..
بربع الطريج بعد المنتزة .. قاموا البنات و سعود يضحكون .. انهم طلعوا بالسلامه ..
....
فيصل : زين .. وين تبونا نطلع الحين ؟
مشاعل : تكفون .. امي وابوي بالديره الحين .. و ابوي اكيد بيترك البيت .. وابي اكلمه قبل لا يطلع ..
فيصل : خلاص عيل مشينا بيت مشاعل ..
مشاعل قعدت و هي خايفه من اللي بيصير ..
...
و بالفعل راحوا بيت مشاعل ..
فيصل وقف سياره الفـآن ( الـ vane ) بالمسافط الخارجيه ..
مشاعل فتحت الباب : يا الله نزلوا
تماره : لا عادي شعول .. روحي شوفيهم .. وإذا خلصتي تعالي
مشاعل ابتسمت : شدعوه !! اخاف تروحون عني ههههه .. نزلوا بس ..
الكل نزل بس خلوا اغراضهم بالسيـآره ..
مشاعل فتحت البـآب الكبير و العريض و من شكله غـآلي و ثمين ..
مشـآعل تطالع بيتهـآ ..
مشـآعل : اشتقت حق بيتنـآ وايد .. ( طالعت جدامها عالدري .. ) ..
منصدمه : إنت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
....