بنات انا الحين بنزل البارت بس ممكن يكون قصير المهم لاني بروح بعد شوي المسيد ..
البـآرت الحادي عشـر ..
...
ريم عيونهـآ عالبـآب بس قاعده تطالع بشكل عادي .. تماره : ريمووه يا كلبه شفيج !! ريم : طالعوا ( و تآشر على الباب ) . تماره و مشاعل و تالا التفتوا .. بققوا عيونهم .. مشاعل : منو هذا !! و ليش ماسك الكلب وااي شكله يخرع الكلب ريم تطالعه : عرفتوا منو هذا ! كلهم يطالعون ريم : منو ! ريم : هذآ ..
...
عند فيصل .. كانت يتمشى عالبحر بروحه و ماسك القيتار .. و يفكر .. و فجآه قرر يقعد و يغني له .. لان من هوايه فيصل الصوت الحلو والعزف على الآلات الموسيقه ..
وقعد يعزف .. و يغني .. ( طبعـآ ما راح احط اغنيه احتراما لـ شهر الفضيل )
...
و بعد الغنـآء .. فكر انه يقوم يكمل مشيـه .. و بالفعــل مشى و قرر اخر شيء يقعد عند محل صغير يبييع سمج و ربيان و محار و المحل مصنوع من الخشب و حده صغير و يبين مآكولات بحريه جدام الشـآطئ و في كراسي و طاولات مصنوعه من الخشب .. و يحط اغاني .. و يم المحل في مثل مدرج صغير .. يرقصون فيه اللي يبي .. و في يم المدرج في صوب التراب ملعب تنس بالتراب و يم الملعب التنس في ملعب كره قدم .. و جذيه ..
قعد بالكرسي : شلونك يا بو أحمد ! بو احمد ( اللي يشتغل بالمحل ) : اهلااا فصوول .. والله انك كبرت .. شلونك ؟ شخبارك ؟ و شلون اخوك خالد ! و ريم شلونها ؟ فيصل : ههههههه كلنا بخير .. والحمدالله بس عندنا هالسنه و نتخرج كلنا .. بإذن الله بو أحمد : اي الحمدالله زين .. ها شنو ناوي تدرس ! فيصل : بصرآحه لي الحين ما ادري بس يمكن ايافر مع اخوي و نكمل برآ .. بو أحمد : بالتوفيق .. فيصل : اجمعين يارب بو احمد : دقايق واييب لك المشروب اللي تحبه ( وابتسم ) فيصل : هههه .. ويه صار لي 3 سنين ما شربت منه ههههههههه ..
سعود : مساء الخير فصووول .. فيصل : اهلا سعوود .. وين كنت ! سعود : هههههه .. قعدت من النوم ع ـآلساعه 7 و طلعت لقيت جسووم برا ناطرني و اول ما عرفت اني ييت عزمني فـ بيتهم .. المهم متى بترد البيت ؟! فيصل : كاني بس بشرب عصير و برجع البيت .. سعود : بو حموووود عطني عصير نفس فصوول بو احمد : واحد عصير حق سعوووووود .. سعود و فيصل : هههههههههه ..
...
عند ريم و البنات .. ريم .. : هذا .. هذا ابو فيصل و خالد البنات : منوو !!!
فجآه انفتح الليت .. منيره لابسه روب النوم و يمهـآ ضـآري .. منيره : شنو هالصوت ! مو كآنه صوت كلاب !! ريم : اي يمه .. برا ابو فيصل و خالد .. منيره تطالع ضـآري ..
...
بعد ربع سـآعه ..
البنات كلهم قاعدين بالدري و يطالعون او بالاصح .. يتسمعون ..
منيره متغطيه بالروب الازرق .. و يمهـآ ضاري و جدامهم ابو فيصل .. و طبعـآ بـرآ .. في صوت كلاب .. خل اقول لكم ابو فيصل ياي مع منو ! ..
ابو فيصل و خالد .. رجل اعمال كبير .. و راح تتفـآجئون بوايد اشيـآء .. المهم طبعـآ ياي مع البدقوردات ملوته و الكلاب دايما معاه .. و السيـآره الطويله الحلوة ..
منيره : انزين !! صـآر لنا ربع ساعه ساكتين .. شنو ما تبي تتكلم و تقول لنا شلي تبيه ! ابو فيصل يطالع المكان و كآنه مشمآز منه و البدقاردين وراه و بدقادرين برا و معاهم السايق
ابو فيصل : اممم .. و عيالي عايشين كل هالسنين هنيه !! منيره : لو سمحت .. ما اعتقد ان عندك اعيال عندي بالبيت !! ابو فيصل : هههههههههههههههههه .. وفيصل وخالد ! عيال منو ! منيره وقفت : اعيـآلي ابو فيصل وقف و حط الزقاره بحلجه : سمعيني .. فيصل و خالد باخذهم يعني باخذهم .. رضيتي وله انرضيتي .. هه .. ولا لا تنسين نفسج وايد ضاري وقف : انتي هييي احترم نفسك احسن لك .. وله والله تتحسف على قد شعر راسك فاهم وله لا !! ابو فيصل : هههههههههههههههه ( يصفق ) اي اي عفيه عفيه يا الشاطر ..
فيصل و سعود و خالد رادين البيت .. ويسولفون .. بس انصدموا سياره برا البيت و رياييل يثلين و سيـآره كبيره سودا .. !!
فيصل عرف الطبخه وركض : اميي منيره .. سعود و خالد يطالعون يعض .. !! و قاموا يركضون ورا فيصل ..
فيصل دخل لقى ابوه .. مينره تصارخ : اطلع برا .. انت شنو ما تحس !! قطيت عيالك علي وانا اللي ربيتهم .. ولولوة وصتي عليهم .. وانا المسؤوله عنهم ما راح اخليك تاخذهم بسهوله .. فاااهم !!!!
ابو فيصل : ههههههههه لولوة باحت .. لولوة مااااااااااتت الله يرحمهـآ الله خذاهااا .. فيصل و خالد وسعود واقفين عند الباب ..
فيصل اول ما سمع اسم امه .. ركض و مسك ابووه من ارقبته و صكر حلجه وقال له : اسمعني اللي ماتطوله بيدك واصله بريلك فاهم !!
منيره تمسك فيصل : وووخر فيصل وووخر البدقاردات يمسكونه ..
ضاري يدزهم .. و سعود و خالد دخلوا نفسهم بالسالفه .. والبدقاردات تدخلوا بعد ..
ابو فيصل يكلم بدقارداتهم : بس خلوهم .. ضاري وقف بالنص ويساره فيصل و يمينه خالد و يم خالد سعود ..
اما ابو فيصل وراه البدقاردات الاربعه ..
ابو فيصل ماسك الزقاره : والله قمتوا تتطالون على اسيادكم .. واللي يتطاول على اسياده .. شيصير فيه يا شطار !! ( قط الزقاره و داسهـآ ) .. يندآآآس عليه .. ( طالعهم بنظره حقيره .. و طلع ) ..
... و تصكر الباب بصوت قوي ...
البنات منصدمين .. و ريم اكثر ..
منيره قعدت تبجي .. وضاري ضامهـآ ..
وفيصل و خالد وسعود قاعدين جدام منيره و ضاري .. والبنات بالدري ..
منيره : ضاري تكفا ..لا ياخذ فيصل و خالد .. هذول عيالي .. عيالي انا .. ضاري : خلاص هدي يا منيره .. خلينا نفكر .. فيصل ويها صار احمر .. و معصب ما يبي ابوه .. سعود : اهما كبار و لهم القدره انهم يعيشون المكان اللي يبونه .. ضاري : لا يا سعود .. لازم يكملون الـ 18 .. اهما توهم 17 .. و باقي لهم سنه .. ريم نزلت من الدري : انا عندي الحل .. الكل يطالعها و منيره سكتت .. ريم راحت يم امها : يمه .. ( قعدت يم ريل امها ) .. ريم : خالتي لولوة قبل لا تتوفى .. اكتبت لج توكيل ! منيره تتذكر : اي اكتبت لي .. ريم : زين .. قبل لا تتطلق وله بعدهـآ !! منيره : لا يا يمه .. قبل لا تتطلق .. ريم ابتسمت : سهالات .. الطل يطالعها !! ريم : صدقوني .. إذا عطيتوا المحامي الاوراق راح يجدد الاوراق مره ثانيه .. وراح تطلع لكم اثبات ان امي هي المسؤوله عن فيصل وخالد .. و حتى لو ابوهم طلع ورقه .. مو اهوا الوصي عليهم خاصه على حسب علمي انه اهوا تنازل عن ولي الامر عليهم ! وله انا غلطانه !! فيصل ابتسم : امبله صح .. و انا عندي ورقه بعد تثبت ان امي الوصيه علينا .. خالد ابتسم لا .. إلا مستـــــــــــآنس ..
...
صـآر بـآجر الصبح ..
البنات ناموا .. و خالد وسعود ناموا مرتاحين .. و منيره وضاري بغرفتهم يفكرون بالاوراق وقعدوا يدورونهـآ .. آمآ ريم .. فرجعت لعاداتها القديمه ..
طلعت وهي لابسه مثل لبس الكاوبوي .. و مسويه عنقوصين .. و طلعت تمشي لي بيت العم محمد ..
و فيصل انتبه ان ريم طالعه ( ولمن شاف الساعه ) طلعت الساعه 5 !!
ريم تمشي و فيصل وراها .. يطالعهـآ ..
...
و لين وصلت ريم بيت العم محمد ..
ريم : صبآح الخير يا عم محمد ؟! العم محمد يرحب و يهلل : صباااح والنوور و النوير .. و اخيرا ييتي هههههه ريم : ههههههه لا عاد هالمره ما تآخرت يعني احسن من امس .. العم محمد : وانتي الصاجه احسن من امس اي صح احسن من امس على الاقل ييتي قبلها بدقيقه ريم : هههههههههههه .. عادي من باجر بيي قبلها بـ ربع ساعه زين ؟! العم محمد : زين .. ( واخذ مثل السله مصنوعه من السعف .. و كانت متوسطه و عميقه شوي ) ..
العم محمد : زين اخذي السله و يمعي البيض .. وانا بعد شوي بنادي لج حفيدي سلمان .. و راح اخليه اهوا يحلب البقره .. ريم : هههههههه زين ..
ريم راحت عند الحظيره و دخلت و هي مستانسه .. و طبعـى فيصل من بعيد يطالعهـآ .. ولقى شجره و قعد تحتهـآ طبعـآ برا الحظيره المغلقه ..
ريم دخلت و لقت الدياي .. اول شيء ما عرفت شلون تدخل بين الدياي .. و هي اساسا خايفه .. صار لها 5 سنين تقريبا ما يت المزرعه .. بسبب الدراسه .. و قامت تغني و هي تيمع .. شوي و له تسمع صوت البقر برا ..
طلت من الباب .. لقت سلمان ماسك البقره و قاعد إيرهـآ صوب الحظيره ريم تكلم نفسها : ماشاء الله هذا سلمان ! والله كبر .. ريم طلعت راحت تسلم عليه
ريم : هااي .. سلمان يطالعهـآ : اهلا ريموووه .....هههههههههه ريم ابتسمت : والله زين متذكرني سلمان : هههههههه مو عن متذكرج .. بصراحه يدي قال لي انج بالحظيره هههههه ريم : ههههههههه ها شلونك ؟ شمسوي ؟ سلمان : ابد ماكوو .. تمام .. وانتي ؟ ريم ابتسمت : انا تمام .. والحمدالله .. امم ... هاا وين رحت اي ثانويه تدرس ! سلمان : ويه هههههه .. انا خلصت الثانوي من زمان .. وحاليا اول سنه داخل الكليه بزنس .. ريم : زين .. بالتوفيق إن شـآء الله ..
و قامت تسولف معاه و عن جو الدراسه والغربه ..
و فيصل اول ما طالعهـآ .. مع سلمان .. حس انه وده إيرهـآ و يسحبها البيت .. بس لا تنسون اهما عاداتهم و تقاليدهم عاديه .. مو مثلنـآ ..
...
داخل الحظيره ..
ريم قاعده فوق العشب و سلمان يمهـآ و يسولفون .. و فيصل بمكانه .. قاعد تحت الشجر