...البارت الثاني عشر ... بليـــل السـآعه 11 بليــل .. ريم نزلت من سيـآره وانيت احمر و هي مستانسه .. لقت تماره وتالا و مشاعل و سعود و فيصل و خالد برا قاعدين .. ريم ماسكه جيس لبن : مساء الخير فيصل : وين كنتي اليوم ؟ ريم : ماكوو .. بس كنت اساعد العم محمد .. فيصل : اهاا .. سعود : زين باجر شاريكم نروح الاحتفال اللي بيصير صوب الشاطئ ؟ ترى واايد وناسه .. خالد ابتسم : انا بطلع مع بنت جارنا .. فيصل : هههههه .. زين منو بيروح من البنات ؟ مشاعل : اكيد كلنا ما يحتاج تسأل ههههههههههه ريم ابتسمت : وانا بطلع مع حفيد العم محمد .. الكل يطالعهـآ .. !! ريم ابتسمت : صادفته بالمزرعه .. عند الحظيره .. و طلب مني اني اروح معاه .. فـ ما حبيت اقول له لا .. سعود : خلاص عيـل .. كلنا نروح .. انا وفصول و شعول و تماره و تالا .. فيصل يطالع ريم .. و ريم حست بنظرته .. فيصل قام : اوكي انا بروح انام .. لاني اليوم كله كنت قاعد مع العم محمد .. ريم تطالع فيصل : انت اليوم ! رحت عن دالعم محمد ّّّ!!!!!فيصل ابتسم نص بسمه : اي شفيج مستغربه ! و شفتج طول اليوم قاعده مع حفيده سلمان .. بالحظيره داخل .. فما حبيت اخرب عليكم القعده .. قلت اخليج .. لانج كنتي ناسيه هذي .. ( و طلع قلاده من مخباته ) ريم تطالع ارقبتها : امبيه شلون نسيتها !! فيصل : اي لقيتها بالحمام ( عزكم الله ) .. شكلج امس كنتي تتسبحين و نسيتيها .. حطي بالج على هالقلاده .. ترى هذي قلاده امي .. و إذا ما تبينها .. عطيني إياها .. بس لا تقطينهـآ ريم : والله اسفه نسيت البسها .. فيصل : ع ـلعموم لا تنسينها مره ثانيه .. المهم انا بروح الحين انام .. تصبحون على خير .. ( و راح فيصل ينام .. ) سعود : نوم العوافي بو غازي .. زين خلود امش خلنا نمشي ع البحر مشاعل : الله ابي ارووح سعود : اقول انثبري .. و بعدين خالتي ام ريم وصتنا ما نخليكم تطلعون .. لان الحين في عمال يايين من المدينه .. قاعدين يسوون المجمع التجاري اليديد تماره : اي حده شيء عجيييب .. دخلناه احنا البنات .. شيء فضيع ريم قعدت مكان فيصل .. خالد : لا واله ّ شيء فضيع هاا !! تدرون شنو سالفه هالمجمع !! تالا : لا شالسالفه !! خالد : امي منيره تقول ان هذا واحد غني .. يبي يشتري المزرعه كلها و يبي يسوي اكبر مجمع .. و خاصه ان المزرعه تبعد عن البحر بنص ساعه تقريبا .. و غير هذا ان اهل المزرعه كلهم رافضين هالموضوع .. لانه اهوا يبي يغير المزرعه و يبي يسويها مثل المدينه ريم : معقوله ! .. انت تدري المزرعه موجوده قبل لا إيون اللي بالمدينه .. وبعدين احنا ما سوينا لهم شيء ! والمزرعه مكتوبه بكل واحد ينولد منيه .. شلون هذا يبي يشتريها ّ!!! ما يصيـــــــــــر خالد : امي منيره تقول انه يبي مبلغ و إذا قدروا اللي بالمزرعه إييبون له المبلغ راح يخلي كل شيء على حطته .. و حتى لو تبون اهل المزرعه يبيعون المجمع او يكسرونه بيكسرونه .. بس المهم نعطيه المبلغ .. ريم : احنا لازم نسوي شيء مشاعل : شنو ممكن نسوي ! ريم : بعد الحفله .. نسوي على الاقل عمل خيري .. كل واحد يدفع مبلغ معون حق المزرعه .. خالد : هه .. بس انتي تدرين ان المجمع داخله فندق .. واللي بالفندق اغلبهم كانوا بالمدينه .. والحين يوو عشان يكونون زوار بهالمزرعه .. و باجر بيعيشون منيه و بيخربون عاداتنا و تقاليدنا.. ريم : لا طبعـآ مو بكيفه .. زين منو صاحب هالمجمع ؟!! ...باجر الصبح .. ريم ماسكه الجريده .. نزلتهـآ : صاحب المجمع تدرون منو ! منيره تطبخ : منو !!ريم تطالع امها : عم فيصل و خالد منيره طاح الصحن منهـآ : منو !ريم : جمال .. عم فيصل و خالد .. ...الظهــر .. بالغدا .. بالطاوله ( الطاوله دائريه ) .,,. مصنوعه من الخشب الخفيف و الكراسي بعد .. ضاري يم منيره على يساره و يمها ريم ,. يمها مشاعل و يم مشاعل تماره و يم تماره سعود و يم سعود فيصل و يم فيصل خالد و يم خالد ضاري ..منيره : بكلمكم بموضوع سعود : هلا خالتي امري.. منيره : لا مو الحين ... بس ابيكم تردون مبجر اليوم .. بعد الحفله نتكلم فيصل : يمه فيج شيء ؟ منيره : لا يمه .. بس تعالوا قبل الساعه 8 خالد : هه .. يمه الحفله تبدي 7 ونص منيره : ادري .. انا ابيكم بعد الحفله عشان في موضوع مهم لازم تعرفونه مشاعل : آآ .. خالتي تبينا كلنا وله بس الصبيان ! منيره : لاا .. ابيكم كلكم .. عندي موضوع مهم .. ...