روآيتي السـآدسه (( ثـآنَوْيٌـهِ بًنـآتْ كُـلآٍسـكـ + lassic girls high school ))

إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Up up up
Up up
Up
 

~.ąvȍƈaȚ.~

New member
إنضم
29 مايو 2010
المشاركات
1,223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوورة عالرواية

قريت الجزء الأول

بصراحه احب هالنوع من الروايات اللي فيه الخيال الحلوو و البساطة احسها تعيشني بجوو ثاني


و ناطرين البارتات :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
والله سووري بس المنتدى صار له اسابيع مو قادره ادخل له :( و معلق مع الكل .. فكتبت بتوقيعي انه معلق المنتدى
 

سمراء اليل

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
770
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن الرابط لرواياتج السابقه لاني باتابع الروايه من الاول
 

a7la_cute_lulu

New member
إنضم
6 يوليو 2011
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عيدكم مبارك بناات وعساكم من العايدين والفايزين وكل عام وانتو بخير وينعاد عليكم ..،،
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
...

البـآرت الثالث عشر ..

...


السـآعه 6 المغرب ..
تماره ماسكه نفنوفها الاصفر الفاتتتح .. و واقفه جدام المنظره الكبيره اللي يم الفراش : وااي احسه واايد قصير ..
مشاعل تصبغ ايدها : انتي من صجج !! بالعكس حده كيوت ..
تالا : هههههههههه و تغرين ههههههههه
مشاعل : ههههههههه
تماره : اقول جب تالووه ..
ريم دخلت الغرفه : ها شرايكم ؟
كلهم يطالعونها و فجآه ..
مشاعل : واااووو ريمووه ... !!
ريم ابتسمت : شدعوه عااد!!
تماره راحت عند ريم و مسكت ايدها : افتري افتري
ريم تفتر بدلع
تالا : يا الكلبه يا ريموه .. بصراااحه .. لبسج روووعه .. :$
ريم : ههههههه .. انا المحليته وله اهوا ما كان عاجبني
دخلت ام ريم ( منيره ) و لابسه الشال الاحمر على كتفها و متكيه على الباب : ها .. شرايكم فيها !
تالا : خالتي منيره .. ريمووه حدها كيوت
مشاعل : و تينن ماشاء الله عليها
تماره : يا بخت اللي بياخذها
ريم : ههههههه تماره شفيج !!
مشاعل : ووي .. فديت اللي يستحون
منيره : زين خلصوني نزلوا .. عشان نتشاور على موضوع امس
ريم : من عيوني ..

وبالفعــل .. كل وحده خلصت و البست و تمكيجوا .. و سعود و فيصل و خالد تحت ..

خالد يطالع الساعه .. جان يوقف : انا بطلع .. لاني متواعد مع بنت جيرانا .. بروح لها
فيصل : استح على ويهك .. امي تقول ما نروح إلا لين البنات معانا ..
سعود : فصول خله يروح .. احنا نكفي
فيصل : انزين رووح بس اسمعني .. الساعه 9 تعال ..
سعود : بس خالتي مو قالت الـ ساعه 8 ؟!
فيصل : اي عادي خله ..
خالد : فديتك فصول .. مع السلامه ..

و طلع ..

...


و بعدها نزلوا البنات .. ريم وراها تماره وراها تالا وراها مشاعل ..
فيصل منسدح على الغنفه واول ما نزلت ريم عدل قعدته و قام يخزها كآن اول مره يشوفهـآ ..
تماره نزلت وراحت جدام ريم ( يعني سبقتهـآ ) ..

تماره تفرد نفنوووفها : شرايكم ؟
سعود يصفر : واااااااو .. بس مو احلى مني

تماره : ههههههه ..لا عاد قول الصج ! عاد اليوم يوسف لاعب كره السله المشهور بالمدرسه طلب مني اني احضر معاه الحفله ..
مشاعل : من صجج انتي ! هذا يكلم 16 الف وحده غيرج ..
تماره : لا حرااام عليج .. والله إيـنن ..
مشاعل : اممم .. اما انا عن نفسي .. فراح اقعد مع صديقاتي ايام الابتدائي و راح نسوي حفله يم البحر وبنطرب نفسنا بآغانينا اللي متعودين عليها ..
تالاا : اما انا عن نفسي ما احب الشباب قطع إلا طبعا الممثل المشهور .. الإيطالي .. بس انا بقعد مع صديقاتي فرح و هدى .. لين تخلص الحفله ..
فيصل : وانتي يا ريم ؟
ريم ابتسمت و قالت بكل هدوء : انا مواعده سلمان ان نتقابل مناك .. و بنقعد قريب البحر ..
سعود : اما انا عن نفسي .. فبقعد مع ربعي بسياره فصول .. و بناكل شبس و نقعد عن سينما السيارات اللي صوب البحر .. و بنتلحف بالكمبل و بناكل .. الله شحلات الجوو هههههه
فيصل : اما انا عن نفسي .. ما عندي شيء .. بس براقب البنات ..


البنات : !!
فيصل : شفيكم ! هذا شرطي .. شقلتوا !!
البنات : !!
فيصل بثوت اعلى : شقلتوا !!!!!!!!!!!!!!!
البنات : موافقين ..
فيصل : يا الله ركبوا السياره قبلي .. قبل لا اهوون ..
البنات يركضون واللي ماسكه نفنوفها بإيدها واللي ماسكه جنطتها والله لابسه الكعب بغت تطيح .. واللي واللي والللي .. إلخ ..

...

بالسيـآره ..

تماره : فصول بليييز غير سيارتك بسرعه .. شلون نروح بسياره فااان والكل كاشخ !
تالا : بليز إستاذ فيصل .. نزلنا بعيييد عن الحفله .. عشان مانتفشل ..
مشاعل : انتي سكتي بس .. شلون انا باجر بنشهر وبصير فنانه .. و يوم من الايام الماضي الوصخ اني اركب هالسياره ! اوووه يا الله !!
سعود : ههههههههههههههههه
فيصل مبتسم و يضحك بصوت خفيف : ماكو إلأا ريم تكلمي قولي شيء !
ريم ابتسمت و تطالع البنات و تضحك : انا عن نفسي متعودده على هالسيارات القديمه .. و هم بنفس الوقت عاجبتني ههههههههه ..


....

لمن وصلوا .. طبعا اكيد البنات خذوا بعض التعاليم من فيصل ..
فيصل : التآخير على البيت ماكو .. والساعه 10 الكل بالسياره فاهمين !
الكل : فاهمين
فيصل : وحده منكم تبعد عن البحر يا ويلها حدكم من الحفله لي محل ابو احمد اللي يبيع الاكلات البحريه والعصآير .. فاهمين ؟
الكل : فاهمين ..
( الكل يعني البنات + سعود :p )
فيصل : نلتقي عند العشا الساعه 8:30 اي وحده تتآخر دقيقه وحده ماتلوم إلا نفسها .. فاهمييييييين ؟!!
الكل : فاهمين ..

فيصل يطالع سعود : وانت شتبي مو قاعد اكلمك .. هههههههه وترد مع البنات بعد !
سعود : فاهمين .. هههههههههه
فيصل : ههههههههههه ..
تماره : زين عفوا عمي فيصل .. بس ممكن اروح بيت وحده من رفيجاتي .. يعني فرضا طلبت مني ؟
فيصل : انا ادري قصدج بيت اللاعب المشهور .. بس تدرين شلون .. ماكو روحه حتى بيت رفيجاتج فاهمه ؟
تماره تسوي روحها زعلانه : فاهمه ..
تالا : اوكي استاذ فيصل .. يعني فرضـآ .. فرضـآ .. وحده من صديقاتي سوت فبيتها بجامه بارتي ! ما ارووح لها وانام فبيتهم !
فيصل : قلت لكم قبل شوي تآخير بعد الساعه 10 .. راح تنحرمون من كل شيء كلكم مع بعض فاهمين ؟
البنات : فاهميييين ..

..

وصلوا الحفل .. طبعا الحفل كان داخل بيت كآنه قصر .. و هذا القصر له ذكريات قديمه .. اهوا قصر ملكي .. هالقصر موجود من سنييين و سنييين .. و كان بيت لـ ملك من الملوك .. و موقعه ع البحر .. لكن من الداخل لي الحين موجود هالقصر .. و بعد ما توفى الملك .. راحت املاكه كلها على اهل المزرعه .. و صار القصر مكان ترائي + مكان لإقامه الحفلات .. لاهل المزرعه و غيرها .. او بآي مناسبه سنويه .. شهريه .. إسبوعيه .. يوميا .. ليليه .. تقام بـ هالقصر الملكي .. على فكره البيت من الخارج لونه ملكي اصفر :p لووول .. نزلوا البنات و كل وحده على حسب ماهي حابه تروح لمكانها ..

تماره ما دخلت داخل القصر .. لانها لقت اللاعب الحلو اللي كان مواعيدها ;)
تالا دخلت القصر ولقت صديقاتها متيمعات تدخل عند الكراسي و في شباب يتحرشون فيهم ..
مشاعل اول ما طلعت من السياره اركضت عند البحر ولقت صديقاتها وربعها فارشين زوليه وقاعدين بعزفوون ويغنوون ..
اما سعود ركب مكان فيصل و اخذ السياره وراح للسينما ..
اما ريم دخلت القصر لقت سليمان مو موجود .. زعلت لانه ماياها ..

وفيصل طبعـآ قاعد يرآقب البنـآت .. بس ريم اكثـر .. ,,’’

...

قام يمشي فيصل .. فقال انه يروح اول عند الخبله تالا و يشوف شقاعد تسوي ..

لقاها قاعده على طاوله المطبخ مع صديقاتها ولابسين قصير و شكلهم شوي صايعات و يتضحكون بصوت عالي ووراهم صبيان يستهبلون عليهم .. فيصل طالع تالا وتالا طالعته ..
فيصل رفع حاجبه << حركه فيصل إذا ما اعجبه شيء .. : يعني بإختصار يقول لها غيروا مكانكم لان شكلكم غلط ..
تالا نزلت من الطاوله : اقول بنات امشوا الحديقه برا بدال هالـ هيلق ..

طلعوا البنات .. فيصل ابتسم ..


راح عند تماره .. لقى الولد اللاعب واقف معاها بممر مظلم شوي يكون على جهت يسار القصر .. وبين القصر والكوخ ممر اهما فيه .. وفي ناس تمر تروح ورا القصر صوب البحر و جدام القصر صوب السيارات ..


تماره : انت شقاعد تقول !!

اللاعب : شفيج ! ما راح نتآخر كلها دقايق و نرجع ..
تماره بصراخ : انت اقذر شخص عرفته .. ( و طقته طراق و مشت ) ..

فيصل ابتسم وراح ..
و كمممل طريجه ..


راح عند مشاعل ..

مشـآعل قاعده يم صديقاتها وربعها البنات والشباب صوب البحر ويغنون و ياكلون نفيش وغيررره .. و سوالف وضحك .. فيصل تطمن ان مشاعل مستانسه ..


راح و كمممل .. وشاف اللي ما حب يشوفه ..

سليمان ماسك ويه ريم .. وريم تطالع عيون سليمان !!
فيصـل وده يتحرك وله يسوي شيء .. ما لقى غير طريقه وحده ..

...


ريم : شنو كنت بتقول لي يا سليمان ؟
سليمان ماسك ويهـ ريم : انا بصرآحه بقلبي وايد كلام ..
ريم ابتسمت : قوول شفيك ؟


فجآه ..

فيصل من بعيد و قلبه محترق : ريممم
سليمان نزل ايده ..
ريم : لحظه دقيقه سليمان هذا اخوي فيصل اللي كلمتك عنه ..
سليمان : اوكي روحي له ..

ريم راحت حق فيصل ..
فيصل : انا جم مره قايل لج لا تباعدين !
ريم : والله ما باعدت و بعدين انا يم القصر .. مارحت مكان !!
فيصل : لا والله .. و هذاا ليش حاط ايده على ويهج ؟ يبي اكسر له ايده ؟
ريم : شدعوه فصوول .. الولد ما سوا لي شيء .. بس كان بيقول لي كلمه انا ناطرتها من زمااان
فيصل متردد : شنو ؟ اي كلمه ؟
ريم ابتسمت : بعدين اقول لك .. ( لفت ويها ) ..

فيصل ير ايدها والتفتت له ..
فيصل حط عيونه بـ عيون ريم و عيونه تلمع .. كآنها بتدمع : الكلمه اللي تبين تسمعينها .. ماراح تسمعينها من غيري .. فاهمه !
ريم افتحت حلجها ما هي فاهمه ! : تقصد !!
فيصل يطالع عيونها : اقصد احبج ..
ريم : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

...
 
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
1,980
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
تفإرقوإِ مِن بعد مَ هم:محبين وكَكَلِن تصنع فرحتهه
وااااااااااااااااي
وربي احلى عيديه حصلتهاا

امبيييييييييييييه فصوول شي عجييب
يوم قالها قلبي انقبض :eh_s(22):

شسمه كمملي بعرف رد ريووم
احسسها راح تنصدم والحياا شي لابد منه :D

وصاانكيووو عالباارت الحلوو لايك يوو :krkrkr: