روآيتي السـآدسه (( ثـآنَوْيٌـهِ بًنـآتْ كُـلآٍسـكـ + lassic girls high school ))

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
واي بنات المنتدى سسسسخيف ما اقدر انزل الحين بارت لانه راح يطلع معفووووووووس .. :( والله بإذن الله اول ما يصير راح انزل لكم بارت :)
 
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
751
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
هآآي آنآ متآبعه روآيتج بصت

روآيتج روعه تهبل مثل صاحبتها

نآآآطرين
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
فديتج حبيبتي .. إن شـآء الله راح انزلها اول ما يتعدل النت عندي :( لان المنتدى ما ادري شفيه .. نورتي يا الغـلآ ..
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
...

البآرت الخامس عشر .. والاخيــــــــــر

...


سـآعه و ربع ..









تالا نامت على تماره .. و تماره منسدحه فوق الزرع ..

و ريم و مشاعل يقعدون يسولفون و يطالعون بعض و يضحكون ورا ..

وفيصــل قـآعد يلعب بالصخر و اهوا قاعد على الرصيف ..


ترررررن < تليفون فيصل ..
فيصل : الووو .. منو انت !!
حسن : شلووونك فصول ؟ انا حسن ..
فيصل : اهلا حسن .. شفيكم ؟
حسن : بصراحه انا وسعود كنا راديت لكم بس وقفت علينا السيـآره والظاهر مافيها بانزين .. عاد سعود الحين راح إييب لنا بانزين و بيرجع و نعبينا و نييكم ..
فيصل يطالع الساعهو حده معصب : ماشي .. خلاص انا برد البيت و اهوا لمن يعبيها ييبوها البيت ..
حسن : وانت مع منو بترجع ؟
فيصل : احنا بنشوف لنا وانيت يقطنـآ < تدرون المزارع مافيها تاكسـي x_x


وبالفعـل فيصل اخذ معاه البنات و قاموا يمشون اهوا وراهم و اهما جدامه يسولفون و اهوا يراقبهم .. و ماسك عصاه يلعب فيها بالتراب واهوا يمشي .. والبنات جدامه سوالف و يضحكون و جذيه من هالسوالف ..

طبعـآ البعد بين البحر و المزرعه تآخذ لهم نص ساعه او سـآعه .. و اهما واصلين لي نص الطريج .. شافوا سيـآره فيصل ..

تماره : فصول هذي مو سيارتك ؟
فيصل التفت : اي ( رفع العصآه عشان يوقفهم .. بس للاسف تدرون شنو شاف داخل السياره !! )



سعود يغني بصوت عالي لدرجه صوتهم واصل لي برا السيـآره .. يعني فيصل والبنات سمعوا صوت الاغاني .. وربعه كلهم يمه و قاعدين يغنوون و يرقصوون و يلفووون السياره يمين و يسار يعني مستانسين بالحركه لووول .. و لا بعد دايس حده

فيصل عصب : ايا حقير يا سعود .. تجذب علي وتقول السياره ما فيها بانزين اثاريك سهران مع ربعك !! ماشــي ..


البنات : !!!
فيصل : كملوا مشي .. يا الله شوي و نوصل ..
و طبعـآ بعد ثلـث سـآعه و صلوا .. مشي ..

فتحوا البـآب .. و دخلوا البنات

منيره : وين كنتوا ؟ ( تطالع الساعه ) انتوا شايفين الساعه جم الحين ؟
ريم تطالع فيصل
فيصل : وين سعود ؟
سعود بالمطبخ و نزل بالدري و ماسك كياس شبس و عصير و قاعد يفتح الجيس البطاط بحلجه ..

فيصل ركض عند سعود و قام يصآرخ : انت ليش تجذب !!
سعود يطالع فيصل و مو فاهم : جذبت بـ شنو ؟!
فيصل : تقول السياره ما فيها بانزين وله انت ما تبي تمرنا عشان توصل ربعك بيوتهم ؟
سعود : انا ماني فاهم !!شفيكك ؟؟؟؟
فيصل بصرآخ : لا والله .. انت ما تحس ابد .. ما تقول معاي بنات شلون بخليهم بروحهم يمشون معاي ؟ و جدام الناس و كل وحده لابسه قصير والجو برا برد .. انت ما تستحي
منيره تهدي فيصل : خلاص يا فيصل
سعود حط الاجياس ع الغنفه و قال بهدوء : انا ماني فاهم اي شيء انت قاعد تقوله ! .. وانا ما سويت شيء انت ممكن تتضايق منه .. ( و طلع برا البيت ) ..

منيره : شفيك يا ماما شصاير؟
فيصل بصراخ : اللي صار ان رفيج سعود اسمه حسن اتصل علي قال لي ان السياره ما فيها بانزين .. قلت له خلاص احنا بنمشى لي البيت و لمن وصلنا يم البيت لقيته بالسياره مع ربعه يغني و يرقص و صوتهم واصل لي اخر الشارع !!
منيره : لحظه .. انت قلت ان حسن اهوا اللي اتصل مو سعود .. يعني ممكن يكون الغلط من حسن .. انت المفروض تروح تسمع سعود مو تاكله من اولها !!

فيصل ركض برا التفت ما لقى سعود .. قام و عصب و تنرفز ..


...


السـآعه 8 الصبح .. منيره قاعده تحط الاكل الفطور ..

والبنات ينزلووون اجناطهم من فوق و فيصل حاط راسه بين ايدينه و مشربك اصابع ايدينه الثنتين و يفكر بـ سعود ..
و منيره ملاحظه التوتر بـ فيصل ..


منيره قعدت يم فيصل على كرسي لـ طاوله الطعام : ما كلمته من امس صح ؟
فيصل يطالعها و متنرفز : لا ما كلمته ..
منيره : وليش ما دقيت عليه من امس ؟
فيصل يطالع الفون البيت اللي من امس جدامه محطوط ..
فيصل : صار لي سنه اتصل عليه .. و ما يرد علي
منيره : اممم .. زين بتروح الثانويه من دونه ؟ وله بتنطره لين إيي ؟
فيصل قام واهوا معصب : لا هذا ولا هذا انا بروح ادور عليه
( و اخذ جاكيته وطلع .. والبنات يطالعونه منصدمين ) ..

....



طلع فيصل يمشي بالاول راح بعيد عن البيت لــي صوب البحر .. مشي و بعدها كل ما يفكر بـ سعود يركض يبي يصووول بسرعه يبي يعرف شصـآر عليه ؟ ..



قام يركض فيصل لين وصل عند البحر .. لقى مجموعات من الناس كل واحد قاعد بروحه .. اللي يدرس واللي يغنون واللي يسبحون .. و يتمشى ما بينهم و يطل على ويووهم يمكن يطلع واحد من هذول اللي واقفين سعود ! او يمكن اللي قاعد يرقصون ويغنوون سعوود .. او يمكن اللي قام بيروح سيارته عشان يطلع له الزلاجه اللي حق الممشى .. او او او او ..


فيصل كان بس يفكر بـ سعود و بس ..

وبعدهـآ .. تذكؤ شغلــه ..



قبـــل سنتيــــــــــــــن ..


....




فيصل و سعود و خالد كانوا توهم يايين من البحر و لبسهم كله ماي البحر ... و شعورهم معتفسه و مبلله من ماي البحر ..


و تذكر لحظه لمن خالد وسعود تهـآوشووا بيوومهـآ ..


و تذكر ان سعود طلع معصب .. و خالد تم يسب سعود ..


و فيصل كان يسأل عن سعود عند الكل .. و اخر شيء .. لقـآه بمكآن ..

كـــــــــــــــل مــــــــــــــــآ سعـــــــــــــــــود عصـــــــــب رآآآآآآآآآآآآح لــــــــــــذاك المــــــــــــــــــــكآن ..


تدرووووون وين ؟! ..









...


ركض فيصــل و يبي يوصل لـ ذاك المكآن ..

وبالفعـل وصل ..


كآن فــي كوخ صغير .. وهالكوخ مكتوب عليـه من برآ ,.,.

( غـــــــــــــدير & إبرآهيــــــــــــم ) ..

فيصل وثل عند الباب : طق طق طق ..
سعود من داخل فتح الباب و انصدم لمن لقـى فيصل : هلا !
فيصل : وينك من امس ؟
سعود دخل داخل و خلى الباب مفتوح .. و فيصل دخل داخل وصكر باب الكوخ الرمـآدي ..
فيصل : ليش ما جاوبتني ؟
سعود : لانك ما تثق فيني لحد الحين .. ( التفتت على فيصل ) .. انا طول عمري ما جذبت عليك ولا راح اجذب عليك .. وبعدين انت تقول اني انا قلت لك .. وانا امس ما كلمتك إلا مره او مرتين بالتليفون ..
فيصل : لا انا اسـف .. انا شكلي فهمت السـآلفه غلط .. ولو قلت لك السـآلفه بتعذرني .. بس انت اسمع مني
سعود : ما راح اسمع منك شيء .. انت اساسا ما سمعت مني شيء .. شلون تبيني اسمعك !!
فيصل : يا سعود .. آ
قاطعه سعود انت يا فيصل .. خلاص رووح .. انا ما ابي منك شيء .. ولمن تثق فيني تعالي لي ( و قعد بالكرسي و عطى فيصل ظهره )


فيصل قعد جدامه و قال : انا واثق فيك اكثر من روحي .. والسبب من حسن لانه اهوا اللي اتصل علي وقال لي ان السيـآره مافيها بانزين و قلت له خلاص احنا بنمشي لي البيت ولمن كنا بنرد شفتك مع ربعك و معاك حسن .. وبس هذي السـآلفه
سعود : ماشي .. حسن احسـآبه معآي بعـــدين ..

... و رد سعود مع فيصـل ..


السـآعه 9 .. البنات يدخلون السيـآره و مينره و ضـآري واقفين برآ واليده ام ضآري واقفه معاهم .. و سعود يحاول يصكر الدبه اللي متروسه اغرآض .. و خالد داخل السياره يسبح الجنآط لي داخل عشان يساعد سعود انه يصكر الدبه .. و فيصل واقف يكلم امه منيره وابوه ضـآري ..


ضـآري : اسمعني بعد شهرين راح تتخرجون بإذن الله ..
فيصل : احم .. زين يبـآ ضآري عآد لا تنسى بلي قلته لك قبل يومين ..
ضآري غمز لـ فيصل ..
منيره طقت ضاري كوع على خفه : هيي شنو اللي بينكم ؟
فيصل باس راس امه : ما تبيني افرحج ؟
منيره ابتسمت : شنو يعني ؟
ضاري : هههههههه .. رووح لا والله امك الحين تخليك قاعد هنيه سـآعآت ..
منيره : منو سعيده الحظ ؟
ضـآري : خلاص يـآ بنت الحلا خلي الولد هههههههههه
فيصل قرب يبي يبوس امه على خدها وقال لها : ريم ..

فيصل وخر من امه من غير ما يطالع ويه امه .. وراح ركب السيـآره و شغلها ..


ومنيره تطالع فيصــل و تبتسم بس كآنها مو مصدقه .. ان فيصل بيتزوج ريم ..


...

و طبعـآ .. راحوووا بطريج و ريم قاعده جدام .. و سعود و خالد وراهم و البنات تماره و مشاعل وتالا قاعدين اخر السيـآره ..



السـآعه 3:30 الفيــر .. وصلوا لي نص الصحرآ .. و الكل كان نايم .. فيصل حسهـآ فرصـه .. إلا ريم قاعده ..


وقف ..
ريم شفيك وقفت ؟
فيصل : ريووم نزلي بكلمج بموضوع
ريم : ههههههههه .. شسالفتك ؟ كل ما وصلنا البر قلت لي نزلي !
فيصل : اقول لج نزلي زين هههههههه ..



نزل وراح لها .. و فتح الباب ونزلهـآ ..



فيصل : ريمووه بقول لج شيء .. بس هالمره ابيج تقولين لكل الناس ..
ريم : شنو ؟ قوول ؟
فيصل طلع لها من مخباته قوطي ريم خذت القوطي وفتحت القوطي وتفآجآت بلي لقته داخل ..

ريم و عيونها بتدمع : خاتم خالتي ؟
فيصل ابتسم :: اي .. تقول امي منيره ان امي لولوة قالت لها إذا واحد من العيال بيتزوج .. عطيه الخاتم خل يلبسه آميره احلآمه ..
ريم ويها صـآر احمر و انخجلت : وانا شكو ؟ (( وابتسمت ))
فيصل رفع راسها بيدينه : لانج انتي اميره احلامي .. وابيج تكونين لي زوجه .. وام لعيـآلي .. وصدقيني بحفظج بـ قلبي مثل ما امج احفظتنـي انا و اخوي .. ابيج تكونين لي .. و بخاف عليج من كل شيء .. ريم انا حبيتج.. و بتزوجج.. و بـ موت معاج.. شقلتي ؟
ريم تطالع الصندوق و تتلخبط بالكلام .. : آ .. يـعــ .. بـس ..آآآ يـمـ .. يعني اقصــد .. آآ ..
فيصل : قوولي شقلتـــــــي ؟!!!
ريم تطالع عيونه : اللي كنت بقوله .. اني موافقه .. :$

شوي وله ينفتح الباب ..

مشاعل : شنو يعني ؟ موافقه !!
سعود : يبي نيبب !! بنات يبـ بوووووو ..

مشاعل و تماره وتالا : كلووووووليشششششششششششششششششش ..
...



وبالفعـــل .. تم فيصل و ريم يحبون بعض .. و تقدرون ان كل الثانويه عرفت بـ العلاقه ما بين ريم و فيصل .. و بالفعـل .. تخرجوا و تزوجوااا .. و لا ابشركم خالد خطب البنت اللي يحبها .. وسعود تم على فصلته مع ربعه و قام يسهر طوول الوووقت .. و مشاعل و تماره و تالا تموا بـ دلعهم .. و غنجهم مثل ما يقولووون ..


..


روايتي السـآدسه : تمت .. *.* لو سمحتوا اللي يبي ينقل روايتي لو سمحتوا كتبوا اسم الكاتبه : GALA Q8 اوووكي .. و شكرا .. ^.^
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
وووووووووي لا عادي فديتج لا حنه ولا شيء لوول بس لان النت سخيف او بالاخص المنتدى :p لوول ما ادري شفيه معلق < شوفي الحين علق لووول .. ع العمووم اهم شيء انها تعجبج :$
 

أم جديله !

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
1,571
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
بديار ابو ناصر
وااااااااااو

البآآآرت روعه

حياتي ريوم وفصول (l)

ثانكس على الروايه الحلوه

وناطرين روايه جديده

والله يوفقج بدراسستج
 
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
1,980
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
تفإرقوإِ مِن بعد مَ هم:محبين وكَكَلِن تصنع فرحتهه
اول شي:
يعطيييج الف عاافيه على مجهودج الطيب
:eh_s(7):
ثاني شي:
اسسفين ع حنتنا الزاايده وياليت تقبلين اعتذارنا :eh_s(22):

ثالث شي وهو تعليقي على الروايه:
الصرااحه وبدون مجاملات الروايه كانت جداً عاديه مو مثل مستوى الجزء الاول
صج بالاول تحمست معااج وانتظر البارتات على نار بس بالاخير حسيت الاحداث باارده وكله سوالف عااديه
لكن ما انكر ان فييه احدااث حلووه ومشووقه بالروايه
:D

وعندي ملااحظات صغنونه اللي اهم:
يووم الحفله منيره قالت للشباب والبنات يردون البيت الساعه 9 وماقلتي بشنو منيره تبينهم وشنو الشي المهم اللي اصرت انهم يردون مبجر!!!! :080402ask_prv: وبخصووص ابو فيصل وخالد شصار فيه!!والمزرعه شصار فيهاا الشباب والبنات قدرو يجمعون المبلغ المطلوب ولالا واذا ((اي ))شنوو الطريقه الي قدرو يجمعون مبلغ كبيير بالنسبه لهم!!!
بس هذولي الاشياء اللي محيرتني
:eh_s(10):

وعلى روايتج الجدييده اتمنى اتمنى تاخذين وقتج وتجمعين كل الافكار وياليت تكتبين الروايه كلها قبل لا تنزلينهاا بالمنتدى علشان تطلع بالوجه المطلوب وترضي متاابعينج :s141:

واتمنى ماتزعلين من انتقادي لرواايتج

مع احترامي لج:
نظرهـ خجولهـ
:aha:
 
التعديل الأخير:

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوووول نظره خجوله فديتج و فديت ردج يا بعدقلبي :$ لووول .. ااي انا ترى مو هذي الفكره اللي كنت ابيهـآ .. انا كان فبآلي انهم يتيمعوون و يسوون حفله صغيره صوب البحر عشـآن يوقفون جدام صآحب المجمع الكبير .. و بعد ما يبحثون و يدوروون يلقون صـآحب المجمع هذا ابووو فيصل و خالد .. وفي افكااار واايد بس والله لان لا النت يساعد :( ولا اقدر لان هالايام كله مشغووله :( ..





فسـآمحوووني ما قدرت اوصل لكم المعلومه بالضبط :(


ونورتوووا بنات ..
 
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
1,980
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
تفإرقوإِ مِن بعد مَ هم:محبين وكَكَلِن تصنع فرحتهه
تفدااج العاافيه يٓ رب
عاادي حبيبتي اهم شي تستفيدين من الانتقادات:)
وحطي ابالج الوقت المناسب للروايه وجم راح تاخذ وقت ع ماتنزلينها لان في بعض الروايات المشهوره تاخذ سنه سنتين واكثر
وصج مو مهم اقل وقت تخلصين فيه الروايه الاهم محتوى البارتات
واذا نزلتي روايه جديده ياليت بعد كل بارت تحطين اساله لان البعض موعارف شلون يقولج ع توقعاته مثلي طبعا:$
وشسمه ادرري قرقتي ماتخلص بس اذا ماعليج امر اذا بديتي بروايه جديده ياليت تعطيني خبر بتابعج اول باول:$<< ترى ماتنعطى وجه:$


وسلامتج:d
 
التعديل الأخير:

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ههههههههه .. لا عادي فديتج والله بالعس ياليت الكل ينتقدني لوول .. و اكيد بتعلممم من انتقاداتكم وبالعكس استفيد منها و بجذيه بكون خوش كاتبه :p


وفديتج والله من عيوووني .. إن شـآء الله اول ما انزل روايتي اللي بعدها راح ادز لكم بالخاص .. :$ فديتج نورتي ..


والله يسلمج 3>