روآيَة "صَدّقني والله العآلِم أحبك بإحسآآس "حقيقيه

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يلا ناااطرينج قلبببب
 

Ato0l

New member
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
alrwya 3ajeeba plzzzzz kamly
and ty:*
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
بنات مشكورين على التشجيع
ابي توقعاتكم وانشالله البارت قريب وانزله :eh_s(7)::eh_s(7):
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
بنات والله ادري اني تاخرت عليكم
بس الله العالم اني قاعدة احاول انزل البارتات بسرعه
تدرون رمضان يمعات و قران وعبادات فسامحوني
وانشالله البارت يا انزله اليوم او باجر
ومشكورين على التفاعل
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخامس عشر

‏?مريم دشت على زهراء دايركت مسج بتويتر لانه ماقعد ترد على مريم بالوتس اب !
" زهراء انه شمسويه ردي علي ، الموضوع ينحل بالتفاهم مو مره وحده تقطعيني جذي "
مريم فيهآ فضول تبي تعرف و اهيا تحس انها مادرست ولازم تعيد عليه لانه برهآن و صعب لازم حفظ و اهي لازم تنجح !
شلؤؤؤن الحين
مريم حدهآ مفوله و معصبه من عمتها؛ بآآبآآآ زهراء قعد تقولي ليش اهيا مقاطعتني مآقلت لك من اختك آنه مآقلتككككك اختك السوسه والله اوريهآ ماظل احد ماخربت بيني و بينه " دمعتها ع طريف "
ابو مريم عصب ؛ عيييب عليج مهما يكون هذي عمتج ،اانه قايل بشيل من عندج هالتلفؤؤؤؤؤن درسي يالله جدامي لا والله اخذه ولا ارجعه والله !
مريم بجت ؛ بابا مو قادره احس ضغط ضغط مو قادره ادرس ابي اعرف شقايله هذي !
ابو مريم ؛ ماهقيتج جذي يابوج ، انتي اقوى لاتبجين و قومي صلي و اياني و اياج اشوفج تبجين ، و التلفون هديه لا والله ماتشوفين رقعتة بعد
مريم تبجي و ماسكه عمرهآ ؛ زين ;"( !
قآمت مريم تصلي و بجت بجي و اهيا تصلي
ابوهآ كان يراقبهآ و اهي تبجي و متقطع قلبه عليهآ " حسبي الله عليكم جان انكم تعذبون بنتي جذي "
و مشى راح يصلي ،



عند جراح
تعبان مو قادر يصبر زيادة
جراح : نوال نوور
نوال ونور: هلا
جراح : يبولي منار
نوال: جراح أهيه أمس يت ما اعتقد اليوم بتي بعد
جراح: أمبله بتي قولولها جراح تعبان
نور: نوال شفيج إنتي إنشالله جراح اللحين اتصل عليها

نور تتصل على منار
تررن ترن ترن
منار :الو
نور: الو
منار: هلا من معاي
نور: أنا نور اخت جراح
منار: أي هلا
نور: منار أنا بقولج انه جراح تعبان ويبيج ضروري
منار: خلاص أنا راح إحاول أييي وانشالله أمي ترضئ


عند منار
منار: يماإا الله يخليج اليوم اخر يوم
أمها : منار إنتي مو أمس رايحتلها مايصير كل يوم رايحتلها
منار: يما الله يخليج البنت وأيد تعبانه
أمها : إذا تبين تروحين أنا أيمعاج
منار: يماإا
أمها : شوفي منار أنا هلبنت ما أعرفها أنا أعرف رفيجاتج بس هادي يديدة وأنا مابيج ترافجئن أي وحدة وبعدين يمكن عندهم صبي بلبيت ؤانتي بنت
منار: أووف ماما
أمها: كيفج عاد يا إيي معاج يا لا
منار: أووف ثواني


منار تتتصل على نور
نور: ها شصار
منار: أمي تقول ماكو إلا أنا إيي معاج
نور: أي حياها ختي شلمشكله
منار: بس أنا بروح حق جراح
نور: أي عادي نصعد فوق وهم يقعدون تحت
منار: خلاص إوكي اللحين أقولها

..................


مريم تدعي ربهآ عاللي يظلمونهآ دآيم تييهآ من وين لو من وين !
من الامتحان اللي باقي عليهآ 3 فصول و باقي 3 ساعات عن هالامتحان
من زهراء
من عمتها
من عزيز اللي صاله يومين مارسل شي لهآ يطمنها !!!
ضغط مو طبيعي عليهآ و همن متحمله تبي تمشي هالامتحان اللي طول الفصل
و تبجي الحل الوحيد
+_+_+_+_+
مكآن ثآني و بعيد وآيد -
عزيز طايحله زقاير و مجابل البحر -
اهو بدون شي مدمن زقاير !
عزيز " والله الظاهر بسحب هالكورس و برد الديره "
مو قآآآآدر اكملل بختنننننننق والله بختنق !
"جانب من شخصيه عزيز ؛ شخصيته غامضه و صعب ينعفر شداخله - الشخص الوحيد اللي ارتاحله اهو مريم - و الوحيد اللي كسر الحواجر معاها و قالهآ كل شي عنه و عن حيآته - حتى ربعه من عمر مايعرفون عنه كثر ما مريم تعرف عنه خلال الفتره اللي كملوا فيهآ )



عند حور
حور: أوووو فهد مابي أعطيك رقمي زين
فهد: كيفج خلاص لا أعرفج ولا تعرفيني

عقب هليوم حور ما كلمت فهد ولا درت عنه كل واحد راح بطريج بس حور وأيد تضايقت لأنه كان له مكانه بقلبها وكان كاتم أسرارها وكان كفو ما طلع ولا سر ولا أحد درا أنا كان يكلمها كان ونعمه الاخو بنسبه لها

نرجع للواقع
حور قطت عمرها بلفرأش وقاعدة تبجي
محمد محتاجتك محتاجتك تمسح دموعي محتاجتك توقف يمي اااه بس اااه "احبك"

قامت وفتحت القران وقعدت تقرأ



عند منار وأمها وصلو البيت
نور على طول نزلت وسلمت على أم منر وخدت منار وصعدت و أم منار قاعدة مع أم جراح ويسولفون عن كلشي خدامات حش يعني سوالف حريم

منار بدار جراح
جراح: قبل كل شيء بقولج شي واللي بقولج يا بيتم بينه وراح نفكر عدل ونلقاله حل
منار: حبيبي خرعتني شفيك
جراح قال حق منار شطلب خالد منا وشنو الثمن
منار: أخوي يطلع منا كل هذا
جراح : لا تلومين أخوج أخوج تعبان نفسيت ه تعبت بس أنا مايهون علي اطعن بشرف وحدة نظيفه مابي ينرد عليج
منار: زين حبيبي خلاص أنا بعدين أكلمك لازم أروح اللحين أمي تنديني

وراحت

......................



مريم خلصت صلاة و دعت ربهآ الله يظهر الحق
" طحت بين ناس ماتخاف ربهآ ;") "
" لآزم اقوي نفسي لآزم "
ضغطت مريم على نفسهآ وآيد
فتححت الدايركت مسج بتويتر ولا زهراء كاتبه كلام شطوله
" زهراء ؛ انه ماكلمتج عشان ابوي قالي ما اكلمج لانه اللي نفسج مرض ويع
تبين تعرفين شصاير ،
اخوي علي كان قاعد مع ولد عمتج ،‏?علي اخوي شاف الكلام و يا قاللي ،
سبحان اللله !!
من انتي لي عمتج لي رفيجة عمتج لي ولدهآ لي ولد رفيجة عمتج لي اخوي ليمآ وصل لي آنه
و الكلام موثوق يعني !!
و عمتج ماتعرفني شلون بتعرف عني كل هذا !!!!
شافتني مرتين بس !شلؤؤؤؤن بتسمع من الهوى
مريم ردت عليهآ ؛-
تصدقين عآد اخوي قالي اكيد من عمتج ! دام هيثم يعرف اخوج اكيد :)
زهراء ؛ والله حتى وصلني من ياسر اخوي كلآم ، من عمتج على الوتس اب تكلمة
مريم ؛ ههههههههههه انه مو قايلتلج قبل هالانسانه اذا وصلج كلام منهآ لاتصدقين كله شلخ !
زهراء ؛ انزين شلون بتطلع كلام من الهوى يعني !!
مريم تتمسخر ؛ يعني اهيا خبره والله في هالمجال توقعي الابداع يعني !
زهراء ؛ تكلمتي عني اصفقللللللللج ؟
مريم ؛ رقصيلي شرقي أحسن !!
زهراء ؛ ترى السالفه صارلهآ سنه تقريبآ و انه ادري و ساكته من اول ماعرفتج يعني :)
مريم ؛ انتي من صججج مقاطعتني عشان سمعتي كلام من هذي !!!
زهراء ؛ يعني تلوميني مثلآ !! انتي شايفه شلون سمعتي بسبتهآ و بسبتج صارت !!
مريم ؛ انه شذنبي ماقلت لهآ شي كلللللش !
زهراء ؛ تقولين احنا مأذينج انا و خواتي ، و اني البس ضيج و انه انه و خواتي مانحبج و و و !
مريم تقول بقلبهآ " يعني معقوله هالكلام بخليهآ تبتعد عني كل هالمده ! " ؛ يعني من صجج انه بقول لها كل هذا !! هذي تألف والله !
زهراء ؛ انه بدعي بكل صلاة يظهر لي الحق ، و حسبي الله على كل من ظلمني !
مريم " ما ادري منو المظلوم بالسالفه عأد! " ؛ الله كريم - انه عندي ادله على كل هذا ، و اخوي فارس كان شاهد عاللي قلته و نقلته لج ببهاراتهآ المعهوده - عطيني مهله ايمع عن السالفه كلهآ معلومات و اعرف السالفه عشان اقدر اوريج اني مظلومة من اللي قعد تتهميني فيه :) - يمكن بعد الامتحانات !
زهرآء ؛ مآشي !
" طبعا الكلام كان وايد وايد وآآآآيد بس هذي زبدته لاني ما اذكر وايد منّه "
مريم قعدت تدرس و تشرح لابوهآ و اهيا تبجي دموعها ماقعد توقف ،
و من خلصت مريم ، ابوها راح ينام ، ركبت لامها غرفتها و حضنتها و قامت تبجي وتقول لامها كل شي -
ام مريم ؛ جسبي الله و نعم الوكيل فيهم - ماعليه حبيبتي استهدي بالله و تعآآآآآلي
مانمتي !!؟ موآصله صح ! انتي يبيلج تنذبحين !!!!!!!!
مريم ؛ مآم بليز حدي مقفله ادرسلي شويه و اروح اقدم لي ساعتين - و ارجع 'خذت نفس ، و غمضت عينهآ حيل ' فجأه اختل توازنها‏?و شافت الدنيا سوده جان تتمسك باي شي عشان مايغمى عليهآ ،
قعدت لها فتره و قامت - لبست و كل شي و كانت تبتسم غصب زور و تفكر بس بالامتحان -
و تدرس ليما عينها ماقامت تحس فيهآ من الصدآع
وصلت المدرسه دشت و راحت قسمهم -
قسمهم كان فيه مكان للصلآة الكل يتيمع فيه
و يدرسون اللي ايون من صباحة الله « اخيه صج كانت ايام !
مريم دشت واهيا كلش مقفله تبي توسع الورقه و تنام !
و كلش ملش مالها خلق شي !
دشت عليهم و اهيا ساكته و سرحانه عكس اول اذا تدش تعفس الدنيا خصوصا اذا غابت و اهم عاطينهم اجازه اسبوع يدرسون فيهآ -
اهيا كانت تدرس جد ، ولا لهآ خلق أي أحد
البنات يسولفون و اهيا بس سلمت و قعدت -
و تشرح للبنات اللي مو عارفين عشان همن اهيا تحفظ الجواب و جي ،
و اهيا حاطه راسهآ بحضن عليآء
مريم ؛ علياء انه مادري شسوي والله ضغط
علياء ؛ شسالفه ،
مريم ؛ ود حنان سمر نجلاء الربع كلكم تعالوا عشان مابي اعيد السالفه حقكم كلكم !
مريم قالت السالفه -
مريم ؛ و اي هذا كل اللي صار مره وحده قبت بويهي و انه مادري شالسالفه تقولي هيثم ولد عمتي و فارس و مادري شنو !
ود ؛ حبيبتي والله
مريم راحت و احضنتها .. ؛ انه انخنت احس اني خلاص ! من كل صوب تييني المصايب و كله من اعز الناس على قلبي ، بنآت تكفه لاتخلوني والله من غيركم اضيع
البنآت كسرت خاطرهم مريم وايد اول مره يشوفونها بهالحآله !
و قاموا يهدئونهآ و من هالكلام لي مآ صارت شوي احسن
دشوا الامتحان -
مريم تبي تنام بس كل حين تشرب ماي و تحل و تتاكد - حمدت ربهآ مليون مره انه الامتحان صاير مثل الجامعات كله اختيارات -
ف قامت تحل المسائل بكل الطرق ليما يطلع لهآ رقم من الخيارات -
في الصفحه الاخيره -
ماعرفت تحل شي اللي درسته عدل عدل مآكؤؤؤؤؤ تبخررر بحححح !
امبيه ياربي !
خلصوا البنات كلهم بقت اهيا و الابله -
و ماعرفت الجواب طقعت له و مشت مو ناقصه عوآر رآس -
البنآت استلموهآ بره شنو اللي ماعرفتي و لويه و كل وحده تقول الاجوبه اللي كتبتهآ و يتأكدون ،
و اهيآ بره قامت تفكر - الحين شلون هذي تقول لي انه السالفه من زمان من قبل سنه تقريبآ !
و اهيا تغيرت علي بآخر الأيآم قبل 3 شهور و نص !!
واللله حاسه في شي - خل اكلم هيثم لمن ارد البيت
" هيثم مع مريم مثل الاخوان بس امه تشوشه و توسوس له على مريم "
-____-_____-
مريم ردت البيت و كلمت نوره و قالت لهآ السآلفه كلهآ
و اهما يتكلموننوره ؛ انه مو قايلتلج انه هذي الحي.....آنه بتسويلج مشاكل لا و تقلب عليج السالفه بعد !!!!!!
مريم ؛ شلون تقلب علي السالفه يعني !!
نوره ؛ مشكلة ما اقدر اقولج مأمنيني مآ أقول بس دآم هالحقيرة بتذلج جذي شعآآآد ! اقول و ابط البرمه بعد
مريم ؛ لحظة نوره شوي بكلم هيثم بعرف منه سالفة ماجد الــــ
نوره ؛ اوكي
-____-____-_____-
مريم قالت السالفه لهيثم و فهمته انه مايقول لأي أحد عَن السالفه و بالذات امه ليمآ ينكشف كل شي !
هيثم ؛ انه اعرف 2 ماجد ال... بس ثنينهم مايعرفون زهراء ولا قابلوهآ لانه ما ايون ديوانيه يسور !
مريم ؛ عيل شسالفه !
هيثم ؛ نصيحة مني يامريم يابنت خالي ارجوج تركيهآ عنج ترى مشاكلهآ مالهآ اول ولا تالي ستين داهيه !
مريم ؛ اممم اوكي بس ليش
هيثم ؛ انا حذرتج و بس ما اقدر اكملج الباجي :) يلا بروح دوامي خلصت الاستراحة برب
مريم ؛ تيت
-_____--____--_____--
مريم واهيا خلاص الافكار رايحة و راده بمخهآ شفيهم هيثم و نوره !!!


-____-____-____-
تتوقعون اذا انحلت مشكلة زهراء و مريم يرجعون عزيز و مريم حتن اذا السالفه مالها دخل بسالفتهم ؟
عزيز - شناوي عليه بعد هآلغطّه و بالعطله لمن يرد تتوقعون شبيسوي ؟!
زهراء شمسويه ل مريم عشان هيثم و نوره يحذرونهآ منهآ ؟
شي جآيد ولا شي عآدي ؟
ومريم هل بتدري انه زهراء قايله حق عزيز خرابيط عنهآ ؟
شبيكون موقف عزيز من زهراء اذا عرف انها تجذب عليه - !؟
وشراح يصير بين جراح وخالد ؟؟ منار راح تسكت ؟؟ وخالد ممكن انه يسوي الخطه بروحه ؟؟؟
كل هذآ بتعرفونه بالبارت الياي :) نطرونآآآآ