بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السابع عشر
ملاحظه " البارت مخصص حق مريم وعزيز وقصتهم"
أسفه بنات ماقدرت اكتب الجزء الخاص بي وانشالله أعوضكم بلبأرت اليائ وأسفه لأني تأخرت عليكم
أخليكم مع البارت
عزيز : مريم بنسكت عن زهرؤ ولا راح نسوي اي شي لأ..
قاطعت همريم بانفعآل؛ شنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ من صججججججججك اسكت لهآآآآآآآ هذي خرررربت سمعتي ...
عزيز قاطعهآ ؛ مريم خليني اكمل لج !
مريم. خذت نفس ؛ تفضل
عزيز بتفكير عميق ؛ مريمي حبيبتي فكري فيهآ لو سوينآ لهآ شي راح تقول عن علاقتنا انه و انتي لابوج و تفضحنآ ، بعدين تصير نشاكل و لويه لج و لي ! و احتمال عود لي خطبتج ابوج مايوافق .. فَ انتي عامليهآ و جنه المياه ردت المجاريهآ و طاح الحطب بس مؤ مثل اول لانه هذي مامنها امان عادي سلام عليكم السلام و بس سوالف عاديه !
ولا تبيني اي اي شي ..
والله بتحس بقهر مو طبيعي
مريم ارتاحت ؛ اوكي ديل اتفقنآآآ ههههه
عزيز ؛ فديت ضحكتج انه
وقاموا يسولفون جذي و ردوا مثل قبل لانه قلوبهم صافيه و بسرعه ينسون و على نياتهم ? !
بنص السوآلف
عزيز ؛ غنيلي اهدآآآآء بسررررررعه ابي اهدآآآآء و اهؤ يصرخ غنّّئ
مريم استحت ؛ ههههه انت مادري شلون طلباتك مثل ويهك ..
عزيز يدري انها تمزح ؛ مايهمني مثل ؤيهي مثل ويه صدام مثل ويه اوباما ابي اهداء و بعدين انه ادري انه اذا مثل ويهي يعني حلو ههههه
مريم ؛ فديتك و فديت الثقه هذي الللي وارثهآ منّي طبعآ ههه
عزيز ؛ والله ! تضيعين السالفه غنيلي
مريم ؛ اوكي
عزيز هيّآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مريم ؛ هههههه شدعوه
#
في كل يوم احس اني عايش بخير ..
و انته معاي اشوف الدنيا بعيني غير ..
حتى الهوآ أتنفسه مسك و عَبير ..
صوتك حبيبي لي سمعته قلبي يطير ..
"?"
انتَه شَمسي و القٌمر و انتَه أيّآم العمر ..
انت الهَوا و انت الدِوآ و انت مو أي حبـن يمُر ..
و انا من دُونك أندُمر ..
"?"
عزيز ؛ الله الله كل هالكلام لي !
مريم ؛ انتَه شمسي و القمر و انته ايام العمر و انت كل شي بحيآتي بعد و انه بدونك اندمر وايد اندمر

بس لاتشتغر يعني و جذي و اضطر اني اقولك خف علينآ
عزيز ؛ ههههههههه انتي شمسي و القمر بعد ، بروح اكتبهآ بالطاوله اللي ب الكافيه اللي دايمآ اكتب فيهآ عنج .. بكتب عليهآ انتي شَمسي و القمررررر ?
مريم ؛ احبك !
عزيز ؛ احبج $؛
مريم ؛ غنيلي يالله دورك ليمآ انام ..3مثل اول ?
عزيز ؛ هههه اوكي انا مو مثلج سنتين اترجاج ..
مريم ؛ اطربني ياعنتررر
عزيز ؛ لو سمحتي انه روميو شنو طايح من عينج ولا جيكر شايفتني هآآآ شايفتني خآل مآكو الا عيني و ضروسي يبآنون !
مريم فصلت من الضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههههههآي اتخيلك ، انزين هبّيت فيني xd !
عزيز كملهآ على اغنيه عنتر زمانه ؛ هبيت فينآ هبّيت في الشارع و في البيت
مريم قاطعته : شنؤؤ هذآ ناوي تخليني افصل بدل ما انام هههههه
عزيز ؛ تبين شنو اغنيلج
مريم بهمس ؛ كل شي منك حلوؤ
عزيز ؛
#
تيرارا ري رارا تي رارا ري رآآرآآ
كلموني النآس عَن مريوم القمر ..
قالوا عليهآ عيون تذَوب الصخر ..
كل وآحد يطآلعهآ بس نظره ويطاوعهآ ..
قلت انا ماشي لخليهآآ تذؤؤؤب ..
رحت انا ناطر على نار انتظر
قلت انا باشوف و بنطر هالقمر ..
بس شفت شي مو طبيعي
و الهوا حول ربيعي ..
صرت انا منهم
ابي نظره و بس ..
كلموني الناس عن مريومم القمر
قالوا عليهآ عيون تذوب الصخر
كل واحد يطالعهآ بس نظره ويطاوعهآ
قلت انا ماشي لخليهآ تذؤؤب
ياحب مابعده حب ولا اقدر احب حب ثاني من بعدك
بمشي لك كل الدرب لين اتعب و اوصل انا لقلبك
معآهآ أحلوت الدنيا ملتني حب و حنيه
و احس الدنيا وياها ربيع و احلام ورديه
خذتني بحبها كلي وانا اللي غيرهآ من لي
تبون الصج ياعالم مثلهآ ماكو مؤؤؤؤليه
و سلامتج ? -
مريم ذآبت معاه ؛ عزيز لاتخليني احبك وآيد
عزيز ؛ وانه بعد احبج اكثر منج ?
مريم ؛ يالله اقلب ويهك بنآم ههههههههههههه
عزيز ؛ شعنده بو الشباب بينام من وكت ..
مريم نست نفسهآ ؛ بو الشباب في عينك "حست على روحهآ " الحلوه هههه
عزيز ؛ اي رقعي رقعي ..
مريم ؛ اموآآآآآح قود نآيت عزيزآني
عزيز ؛بيباي حبي انه بروح الكلاس ..
مريم ؛ تحمل بنفسك ..
عزيز دش الكلاس و ويهه منور و في عينه لمعة غير و راح لقروبه و قعد يسولف و رجع عزيزآآن الاولي

....
-___-_____-____-____-
عند نجلآء وصلوآ للمكآن المطلوؤؤؤب ..
كان كوفي شوب سمعتتتته زففففففففففففففففففففففففففففففت من الزين
و كله تشييش و جذي ؤ بنآت و شباب طؤؤؤؤط !
نزلوا نجلاء و منيره و اهم عادي مايدرون بشي
منيره قغدت تطالع الاشكال اللي بالكوفي و تهمس لنجلاء ؛ شهالاشكال استغفر الله
نجلاء؛ سكتي بس حدي خآيفه

، والله لو يدري علي انه انه بكوفي شوب يسويلي قضيه
منيره ؛ ياليتني ماطلعت
دشوا و قعدوا بكبينه مسكره ..
و طلبوا شيشه ..
مرام و بنت عمها عادي فري و الدنيا حلوؤؤؤؤؤه و بخير ؛p ..
ويشيشون و يطلبون ..
نجلاء ؛ مرام شوفي الاشكال اللي هني رايحين فيهآ !!!
مرام ؛ احنا اول كله نيي هني عآدي حتن مع امي و ابوي و اخواني نقعد نشيش « بعيلتهم فري
نجلاء شبه اقتنعت ؛ امم اوكي
منيره خذت عالوضع و نجلاء حتى انهم شفطوا شفطه من الشيشه

بعد فتره ماحسوا الا بحبيب مرام محمود ياي لهم و في عينه شر و سحب مرام جدام الناس ،
و يصررخ فيهآ ؛ انتي ياللي ماتستحين شلون تسمحين لنفسج تدشين هالاماكن
مرام بقواة عين ؛ انتتتتتتتتتتت بأي حققققق تقووول لي هالكلللللللللام
وصارت مشادات كلاميه قويه ..
و من حسن حظ نجلاء انه محمود رفيج علي ،
و درى علي ،
بعد الوضع المزري و الهوشه ركبوا السياره و رجعوا كل وحده لبيتهآ ..
في الطريج ..
رن تلفون نجلاء بإسم "ابوي انته ( علي ) "
جاآآآن ترتعد نجلاء في مكانها و هدّت نفسهآ علي مآيدري اشوى ماقلت له !!
ردت : هلا حبيبي ..
علي بمهآجمة و هدوء ماقبل العاصفه و يقول الكلام ببطئ معناتة انه يدري و اذا جذبت بتروح فيهآ ؛
ويـــــــــــــــــن كـــــــــــــــــنــــــــــتــــــــــي طـــــــــآآآآآآآآآآآآآلــــــــــــــــعـــــــــــــــــــِة ؟
نجلاء تضيع السالفه و اهيا ترتجف ؛ هآ اي انه كنت مع ربعي طآلعه و احنا الحين رادّين ف السيآره ..
علي بمجاراة يبي يعرفهآ تجذب عليه ولا لآ ؛ وين رحتوآ .. ردّي !
نجلا؛ آآآ مممم اي رحنآ كوفي شوب ..
علي اعصآبة نفذت ؛ تستعبطيييين هآآآآآآآآآآآآآآ انطققققققققققي ويننننننننننننننننننننننن ررررررررحتتتتتتتتتي اسم المكآآآآآآآآآآن يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بققققققققرررررره
نجلاء بعدت السماعة و اهيآآآ خايفففه حيل ! ؛ رحت الكآفيه اللي ب "...."
علي فآآآآر دمممه و عصب من جد ؛ و انتتتتتتتتي عآآآآآآآجججججلللل ترروؤؤؤؤحين هآآآلامآآآكن
نجلآ ؛ والله والله سحبوني ولا ادري انهم بروحون هالمكان .. اصلا انه ماعرررف المكاآآن من أصلل !
علي ؛ انتتتتتتتتي شنؤؤؤؤؤؤ مآآآآآعندججج راي ؟ ، انتتتتتتي هذآآآآ الللي جنيتيه على نفسجججج ..
تحمليه و علآ صوته انتتتتتتتتتتتتي شنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
قاطعته ؛ علي اهدى ، انه بالسياره لمن ارد البيت اكللمكك ..
علي يصرخ فيهآ ؛ مآآآآآآآآآآآآشئ ..
طؤؤؤط طؤؤؤط طؤؤؤط !!
-____-____-____-___-____-_-_-_--
ملاحظة كآن كل هذآ بإمتحانات الفاينل و كانت فتره للدراسه و ويكند
--____-_____-______--_____-__---
بمكآن ثآني ..
قصه حب يديده و غريبه شوي ..
عند رحآب .. وحده من شلة مريم
" رحآب بعمرهم 16 - طولهآ متوسط جسمهآ رشيق بس مؤ نحيفه ، عينهآ بنيه واسعه ، خشمهآ سلة سيف
لونهآ اسمر و شعرهآ لين كتفهآ صابغته فستقي يعني باختصار جميله "
كانت قاعده وتكلم حبيبهآ السآبق حسين ؛ شخبآرك ؟
حسين ؛ الحمدالله و انتي ؟
رحآب ؛ الحمدالله على كل حآل
حسين ؛ شخبارج معآه.
رحآب ؛ ززفت كلله يزفني و يعصب علي و يناديني يالبقره ، " بغيره "..وانت شخبارك معاها ..
حسين ؛ مادري احسهآ ماتفهمني مؤ مثل ما انتي فاهمتني ..
يا حق رحاب خط انتظار استئذنت من حسين و ردت عليه
جمال ؛ألو
عاد حبيب رحآب الحآلي
جمالمن ؛ تكلمين منو
رحآب بجفآ ؛ رفيجتي
جمال ؛ يآحمآآآآره انه ادري انج تكلمين الزززززفت حسييين !
و ادرررري انج تخونيني معآآآآه لكننن واللي رففع سآآآبع سمآآآآ محد بيآآآآخذج غيري !
رحآب بتعب؛ انت ليش جذي تعاملني ، انه احبك بعد بس ليش ماتغير معاملتك معآي عشآن ما انفر منك ، انت بنفسك ترى قام تكرهني فيك ، قام احس اني تايهه و تعبآنه ، ولا تصير انت و الزمن علي !
انت بمشاكلك و بكل شي تسويه تخليني اكرررررهك و ارد له ،
يخآف على مشآعري يحبني مستحيل يزفني على اتفه الاسبآب !!!
جمال ؛ انه احبببج والله احبج
قاطعته رحآب ؛ انتتته حببببك متعببببب تبيني اسيره للك بروحك تبيني اقعد ببيتنآآآآ اجابل الطوف عشان تستانس ؟ ، مآتبيني اطلللع ماتبيني استآآآآنس تبيني حقققك جذي !
ياآآآخي حس انه انسآآآآنه من لحم ودم حس
جمال ؛ انتي اللي حسي انه عشآن منو مسآفر بررره ادرس مو عشان اكون نفسي و اتوظف و اتزوجج ،
رحآب ؛ تعبت منننك ارحمني
جمال ؛ انه كلمت امج و حجزتج لي ، لي برؤؤؤحي !
رحآب ؛ اذا عدلت اسلؤبك معآي يصير خير !!
و سدته بويهه ..
رحآب تكلم نفسهآ " انه لي متى جذي - بين نآرين .. نآر حب الطفوله و البرآءه و نآر حب هالمتوحش السَجآن هذآ ,
كل مره ارجع لعآدل مثل اول و يرد يخذلني مثل كل مره باسلوبه الخآيس و ردوده الللي مثل ويهه و معاملته الزفت معاي و منعه عني كل شي و اروح اكلم حسين مره ثاني و اخونه ..
يآربي شهآلدوآمة اللي عآيشه فيهآ يآرب تعبت من جججد ;") !
يآريت ارتآح من هالعبء ..
ياريتني ماتمنيته يآريتنييي ;") ..
-___-___-___-__-_---
عند نجلاء ردّت البيت ..
و دقت على علي و اهي تستجمع افكآرهآ و تستمد قوتهآ عشآن يكون ردهآ مقنع و تمر المشكله بسلام
صآر نقاش حاد ..
و علي مو راضي يتنآزل ..
" دِآم انج تبعتي ربعج اتحملي غلطتهم و غلطتج "
و اهي ترد عليه " انت متأكد "
يقولهآ " متأكد "
و ترد تذكره شلون اهي صبرت على مشآكله و على بلاويه قبل ..
و بإن هذي مشكله بسيطه تنحل !
و الطامة الكبرى
انه محمود و مرام ردّوا لبعض ..
ولآ كأنه شي صآرو اهمآ بكملون 4 سنين من عرفوا بعض ..
و المشكله للحين بينهم ؟!
نجلاء ؛ علي ماتلاحظ شي ، من محمود و مرام حبوا بعض ، مشاكلنا قامت تزيد عن اول !!؟
علي ؛ انتي اللي زآدت مشآكلج ..
و انه ابي اقطع علاقتي فيج نهآئيا مسحي رقمي و حذفيني من البيبي و انسي شي اسمه عليييي !
نجلاء بصدمه و ما اخفي عليكم بجت بس بهدؤء ؛ علي انت متأكد من قرآرك ..
علي ؛ متأكككككككد
نجلا تأكد عليه ؛ متأككككككككد ؟
علي ؛ اي متأكد
نجلاء و لآخر مره تأكد عليه ؛ متأأكد ؟
علي بتردد لكن بعناد قالهآ ؛ متأأأأأأأأأأأأأكد
نجلاء بوفا رغم الاهانه و الجرح و بخنقه؛ خلاص انت سد الخط انه ما اقدر اسده ..
وسده بويهها ..
انهارت نجلاء بتعبت و حزن ؛"(
-__-___-__-_-_
بعد اسبوع ..
انتهمت الامتحانات و هذا اخر يؤؤؤؤؤؤؤم لهم بالمدرسه ..
دشوا القاعه ..
كان امتحان تربيه اسلاميه ..
خذوا اماكنهم المخصصه ..
كان التوزيع عشوآئي ..
كانت حنان و زينب و مريم و علياء مع بعض بقاعه ..
و كآن الامتحآآآن جد جد مسخرررره ..
من حسن حظ مريم انهآ بنص القاعه ..
و اخر وحده بالصّفه " القاطره " ..
و من حسن حظهآ عدل يعني انه اكو وحده ضخخخخمه جدآمهآ
ضخمه بقوه و مريم حجمهآ ضئيل جدآمهآ فكآنت تغطي عليهآ ههه ..
مريم طلعت البراشيم و دخلتهم بالورقه ..
و اهي ماحفظت شي من السور اعتمدت اعتماد كلي عالبراشيم ..
لكن على منو على مريم
10 سنين خبره بالغش ..
اهي المعلمة بس تفتر شوي مريم تفتح الورقه و تلقط تلقط من البرشومه و تكتب عالطاوله ..
فَجأه يت الاستاذه و وقفت على راسهآ جنهآ حست ..
اما مريم ف قامت تراجع الورقه عن حسب يعني و تخطر الورقه اللي فيهآ البرشومه و سكرت الورقه .. و حطت راسهآ عالطاوله او بالاصح عالورقه عشان تمنع الاستاذه انها تفتح الورقه و تستلعن ..
و عشان تاخذ راحتها شالت البرشومة من الورقه .. وحطتهآ بالدرج عكس مكآن اللي واقفه فيه الابله ..
و تقرأ تقرأ كانت اخر شي والا الابله يايه يمهآ الصوب اللي قعد تقرا فيه ..
جان تتكلم حنآن بسرعه قبل لاتوصل ؛ ابلللللله ابي تسكرون المكين و ترتجف
احححح بررررد استاذه اتشؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ صخنت و تظآهرت بالغثيان .. لكن كانت ممثله بارعه ..
اما مريم ف استغلت الوضع حفظت اخر آيه سريع و كتبتهآ و شالت البراشيم و حطتهم بمخباهآ ..
جآن يطق الجرس و يطلعون ..
مريم قامت توزع شهادات لكل المعلمات اللي تحبهم وايد ..
و اخذت ارقامهم ..
لكن قبل لايطلعون على كل طوفه كتبوا اسمهم و الكلمة اللي كله يقولونهآ " الدنيا سفنقح " صج مايدرون شمعنآهآ اهي سبّه اهي شي حلو ولا بط ..
كآنت سنه جمعتهم عالحلوه و المرررره .. ?