روآيَة "صَدّقني والله العآلِم أحبك بإحسآآس "حقيقيه

إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
ليشش مستعجله علي الروايه بتخلصينها مبجر :(

البارت حلوه وناطرينج

بس لو تحددين ايام تكونين فاضيه احسن لج ولا تستعجلين عليها :(*
 

عههود

New member
إنضم
30 نوفمبر 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
وينججج حيااتي ؟؟؟
تاخرتيي واايد !!!
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
بنآت احنا معآكم و موجودين ماسحبنآ عليكم ،
بس صج صج ظروفنآ حاكمتنا !
و بأقرب وقت البارت راح يكون جاهز ♡
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووووووووعة يعطيج العافية بس نبي بارت
اب اب
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ow details

#


البآرت مآقَبلَ الأخير *
الجزء 'الأول'

.
*
.

أبَفهَم ليش !
حَبيتك
و لِيش ايصير كل هذآ ؟
تخَيّل من شفتك ، تغير
كل شي ف ي ن ي !
.
*
.

اليوم سفره عزيز لي لندن
خل اوصف لكم يومه
قعد من النوم خذا شور سريع و شال جناطه و مشى *
و كان متضايق حيل و مخنوق *
و مايبي يرد لندن / ياخي مليت منّهآ افففففف
و اهوا يمشي و يصفع باغراضه و ماله خلق
لابس كاب و مغطي عينه و داش الطياره اول واحد و نايم ،
طبعا مريم يات عقب ب ربع ساعه و كانت حيل مستانسه و كاشخه *
و اهيا مختاره مكان يصير ورى عزوز *
لانهآ حتى رقم المقعد ماله حفظته !!
و راحت بهدوء و ارتاحت لمن شافته نايم و قعدت ورآه مع بنت اجنبيه يمهآ *
الترتيب صاير ،
ام مريم و ابوها
اختها امل و اخوها فارس
اخوينهآ الصغار
و عزيز و ريال انجليزي
مريم و وحده انجليزيه
-_-_-

كلمن حياته تغيرت محد ظل على حاله كلمن راح بطريج
بلبدايه نشوف منار

حياتها مع جراح صارت ناشفه لدرجه مو طبيعيه كلما جراح يحاول يتقرب منها تبعده باي طريقه
جراح: منار تعالي يمي تعبان
منار: احسن عساك بهلحاله ورده
جراح: منار الله يخليج مشتاقلج احبج ليش ما تفهمين
منار: او عاد ترى ذبحتني روح موت احسن
جراح بقلبه لا تاخفين قرب موتي
وراحت عنه

جراح قبل فتره يحس بتعب وايد فاكتشفو انه في سرطان بلمخ وكان يقدر يعالجه بس اهوا رفض قال انه يبي يموت بهدوء
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
-_-_-
بعد ما اقلعت الطائره - و استقر الوضع صاير انه الكل نايم *
لانه الرحله الفير *
مريم بما انها ورى عزيز شسوت *
دخلت يدهآ من جدام في كرسي عزيز - شالت الكاب من عليه
مسحت على ويهه بحنان و اهي تقرا عليه قرآن
عزيز كان يحسب انه اهوا يحلم ، بس لمن قامت مريم تلعب في شعره. *
و قعد من النوم بعيون خدرآنه وجه عينه للمكان اللي طالعه منه اليد الحنونه هذي
، لمى شاف مريم ابتسم و نام ، جنه يحلم !!
مريم سحبت يده و باستها *
عزيز فز من مكانه و اهوآ يفرك عينه -__*
بصوت اقرب للهمس ؛ مريم !!
مريم ؛ عيونها
عزيز بنفس الهمس ؛ انتي شييبج هني
مريم ؛ اللي يابك هني
عزيز بدآ يصحصح ؛ انتي من صجج @.@ شلون و متى و شحقه و ليش و ..
مريم ؛ اشش اهلي جدام
عزيز تنح @.@ و طل جدا الا اي كاهم اهلها !!
عزيز تنح بزياده ؛ هآآآ !؟ شسالفه
مريم قالتله كل شي
طبعا عزيز ليحين منصدم
و يطالع بويه فارس النايم و سرحان و مو مصدق بس
لمن سمعوا صوت اثنيناتهم تجمدوا بمكانهم
فارس ؛ عزؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤز انت هني
مريم طبعا سوت نفسها ميته
ههههههه حطت راسها عالدريشه و نامت
عزيز ؛ وآآآآآآآآآآآآآآآل فرؤؤؤؤس ماغيررررره @.@ شخبآآآآآري انت و يأشر عليه و يضحك ضحكة ضغآط ايآم التفلع بالقوآآآآطي
فآرس ؛ ههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآي لاتذكرني باللذي مضى
" عزيز و فارس كانوا ربع حيل لمن كانوا يهال -
كانوا ايمعون قواطي البيبسي ' الالمنيوم ' و يحطونهم بكيس زباله و يروحون الحديقه ولّآ الممشى ،
ينخشون ورى اي شي و لمن ايي احد يكرهونه يفلعونه تفليع اليهد و ادعس 250 ولا من شاف ولا من دره هههههههه *
لمن وصلوا طبعا العيلة كلها سلموا على عزيز و جي ،
مريم لاتوصفون فرحتها !
لا تتخيلون شلون بتطير من الفرحه *
ؤ عزيز مبتسم شاق الحلج )'
و دز ل مريم مسج "
أحـــــلى هَديّه بحيآتي ♥ أحببببببج "
توجهوا لمكان الجناط
-________-________-_______-

حور مع محمد قاعدين بصاله يطالعون فلم رعب ومسكرين الليتات
حور: محمد
محمد: كاني يمج شفيج خايفه
حور: انزين شرايك نغير الفلم
محمد: لا ما نغيره حلو ههههههههه
حور: زين خنبطل الليت
محمد: لا ما نبطله جي حلو ويضحك
محمد: ها خايفه
حور: لا منو قال شكو
محمد: اممممم جان يخرعها بووووو
حور: صرخت باعلى صوتها
محمد: ما تخافين ها
حور ساكته**وتبجي
محمد: حور وينج قولي اي شيء
وحور ساكته
محمد اخترع قام وبطل الليت شافها على الارض تبجي
جان يروحلها
محمد: حور سوري ما كنت ادري انج تخافين لي هدرجه
حور: بس قاعده تبجي بحظنه
محمد: شفيج انتي بس قوليلي شفيج
حور: انت عمرك ما حسيت مو احبك تدري شنو يعني احبك
توها يايا تقوم ولا يمسكها من ايدها ويقعدها
وقعد يتامل ملامحها لمها وقعد يشم شعرها : حور انتي تحبيني
حور: مصدومه بس تطالعه وساكته
محمد: حور أنا محتاجلج مثل ما انتي محتاجتلي
حور: بس اتطالعه
حور: لا تقص علي
محمد:والله ما قص عليج نطري هني
راح ياب فونه
وقعد يمها عطاها الفون : هاج شوفي أنا شمسجلج بلفون
كان مسجلها حياتي
محمد: والله يا حور محد عوضني عن اللي ناقصني غيرج عوضتيني عن امي عن ابوي عن كل شي والله ياحور انتي ماتدرين أنا شلون كنت عايش وشلون الدنيا كانت سوده بعيني كنت شايل حمل كبير كنت شايل هم ابوي وهم اخوي اللي مابي يحس بنقص والله انتي خليتيني اشوف الدنيا بطريقه ثانيه
حور قاعده تبجي
محمد: الله يخليج لا تبجين
حور: ليش ما قتلي ليش خليتني اتعذب ليش محمد
محمد قاعد يمسح دموع حور : حبيبتي انتي لا تبجين وانا ما قتلج أني**احبج خايف انه يكون حب من طرف واحد
حور قاعده اتطالعه : لا والله انت تدري يعني شنو بنت تعترف حق واحد انها تحبه وانت ابساطه تقولي كنت خايف يكون من طرف واحد
محمد: حبي ما تفرق أنا ولا انتي المهم نحب بعض
حور: لا محمد تفرق و تفرق وايد بعد
أنا طحت من عين نفسي لانه قتلك اني احبك
محمد ابي ارتاح
محمد: تعالي بحظني وانا انسيج العالم كله
حور: محمد لا تلمسني أنا كنت غلطانه لما بجيت بحضنك انت ما تحل لي
محمد: ويعني عادي
حور طالعته بنظرة ثانيه : شنو عادي
محمد: حور أنا محتاجج
حور: أنا مو فاهمه وانا بعد محتلجتك بس مو جذي لما نتزوج
محمد: نعم ومن قال انه بنتزوج
حور: انت مو تحبني
محمد: اي بس زواج لا
حور: عيل
محمد: انتم جذي
حور: محمد اطلع بره انت مو محمد اللي حبيته انت واحد ثاني
محمد: اوكي باي مردج بتيني ما تقدرين على بعدي
حور قعد بلارض وقاعده تبجي لانه كلامه صج
قامت وخذت فونه وقعدت تسمع اغنيه
«ابشرك الجسمي»