روآيَة "صَدّقني والله العآلِم أحبك بإحسآآس "حقيقيه

إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
بنات سوري على التاخير بس اهيه كتبت بارت وانمسح وانا من 18-12 -2012 و أنا مريضه ومن طبيب
لا طبيب فسموحه وانا قاعده احاول اكتبه شوي شوي
وماراح نعلقكم وانشالله بتكتمل الروايه
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماتشوفين شر حبيبتي
معذوره و ناطرينج :)
 
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماتشوفين شر حبيبتي

روايهه عجبيه وخلصته بيومين اتنمى انج تكملينها

ويعطيج العاافيهه
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
هاي بنات شلونكم ?
ادري تاخرنا عليكم بس انشالله البارت اليوم بليل او باجر انزله
وشكرا حق كل اللي نطر على الروايه واللي تابعني من اول شيء و
قدر ظروفي وتم يتابعني ويدعمني شكرا لكم شخص شخص
 

خشف شمر

New member
إنضم
18 مارس 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8'♡
Ambiiii waaaaaaay ou akheeran :(:(:(

Wallah kil youm ashouf el.qsm an6r tkmlat el.rwaya .. Wayed ta2khrtay bs yallah wc ahm shay enich btkmlenhaa 7yatii

Waaaaiting <3
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
البارت انشالله بيكون الساعه 6 واذا قدرت راح انزله ابجر ؛**
 
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
*––––•(-•??•-)•––––

ام مريم بخبث ؛ الله يعينك ياعزيز جانك إبتليت بوحده دعله مثل هذي
!
و طلعت و صفقت الباب وراها !!!*
مريم @.@ ؛ شنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
يعني !!!*
لالالا مو معقول*
اهيا تدري !*
ولا اللي اببآلي بصير @___@
شنو اشصاير
يمكن مو قصدها !!
يمكن بس جذي قالت لاني احب اسم عزيز !
>< !!
????????عزيز ????????? *!
شكثر مشتاقتلك :"(
شقد انه قاسيه – بس والله اللي سويته صحاني على شي انه غافله عنّه من زمان ,
انه خذيت عهد على نفسي من البدايه اني ما اسوي شي مايرضي ربي
اخخخخ ياحلوك و ياحلو صوتك ياحلو ويهك ياحلو زولك ياحلوووووووووووووووك يمّه فديته و فديت طاريه* ,
صوت بداخلها يقولها : يلااااااااااااااااااااااا دقييييييييييي عليه ما اشتقتيله ما اشتقتي ل كلامه و ضحكته ماشتقتي له و اهوا يغنيلج و يقولج مريمي و انتي تقولينله عزيزاني
ما اشتقتيله ترى اهوا مشتااقلج حيل حيل حيييييييييييييييييييل ???????
ها انتوا شتقولون لمريم تدق ولا لااااا؟
*––––•(-•??•-)•––––

وصلت حور البيت
لقت امها قاعده بالبيت
ام حور: حور زين انج ياتي بقولج سالفه تموتج من الضحك
حور استانست انه امها ردت تكلمها : صج يما شنو وابتسامتها شاقه الحلج
ام حور: تخيلي ولد عمج محمد اللي ذيك المرة شفتيه
تخيلي خطبج وقعدت تضحك
حور : انزين يما وشلي يضحك
ام حور: شنو شلي يضحك انتي من ضجج بنعطيج حق هذا وعو
حور: ليش اهوا ريال وما يعيبه شيء و فوق هذا ولد عمي وين ابوي شنو رايه
ام حور: ابوج رايه من راي بعد ما يبيلها
حور: انزين ليش يما بس أنا ابي
ام حور: ويه قالت ابي انتي ياهل ما تعرفين مصلحتج يا مخديا هذا باجر يصير في نفس ابوه وبعدين قعدي عابلي في و بعدين وين بيسكنج غير ابيت ابوه وابوه مريض نفسي انتي بنتي الوحيده و اخاف عليج
حور: بس أنا احبه وابي
ام حور:انتي ياهل وما تفتهمين بعد شنو ويالله فارجي
حور راحت واهي قاعده تبجي






*––––•(-•??•-)•––––

زهرآء ،*
بعد التفكير و التمحيص ،*
قررت انها تحن عشان تروح لندن*
و طول الفتره اللي كانوا عزيز و مريم ابلندن اهيآ تحن ليما وافقوا #
زهراء كانت قاعده مع ياسر و اثنينهم يطقطقون بيبي ،*
زهرآء ؛ يسؤؤؤؤؤر*
ياسر : هلا*
زهراء : طلبتك .. تكــ
قاطعها ياسر : تكفه تهزز الرياييل درينا شنو بغيتي
زهراء : خنروح لندن ..
ياسر سوا نفسه نايم و قام يطلع اصوات شخير : خاااا شششش شقد حلم هالعنز صعب
و اييه صاروخ جو بحر بر بنص يبهته : ياحيوان لاتستعبط قام اتكلم من صجيييييي
ياسر : و انه اتكلم من عمي
زهراء : ياراااااابيييييييييييييييييييه قطيييعاااااااااااااا
ياسر يقلدها : امبيه كاتيعا تكتاعكوم اسلا الشارهااا عالاي اللي قاعداا و قام اعتيكم من وقتي الثمين وه وه < يكش عليها
زهراء " بتحمله عشان اسوي اللي ببالي " : ههههههههه يحليلك اخويي عضيدي الحلو الجميل
ياسر : اي اي بعد زيدي و وزعي رقمي على رفيجاتج و ضبطيني و جذي
اخوج انه ..
زهراء تجاريه : انت تامر من عيوني الحلوه هذي لي عيوني الحلوه هذي
ياسر قرب ويهه منها قام يطالع ف عينها :* قصدج عينج الحوله
زهراء طفح الكيل عندها : خللللللللللللللللللللللصنيييييييييييييي
شقلللللت
ياسر تنح : يعني انتي من صجج !
زهراء قامت تناقز و شوي و تبجي : تكفه يسور تكفه الحيوانه مريم هناك مع عزيز هذي بتخرفنه خلاص نسلم على ولد الخال يعني ؟
ياسر :* والله حلفي اهيا هناك و اهوا هنااك !
من متى!
زهراء : مادري مادري بس هذا اللي عرفته الحين ! لازم نتصرف
..
صوت من بعيد يقول : آآآآآ السالفة جذذذذذي عيييييييل !!!!
زهراء و ياسر : !!!!!!!
__(______(____)____)___

عند منار
جراح: حبيبتي احبج
منار : وانا بعد احبك
جراح منورتي بقولج كلام وابيج تذكرينه وتنفدينه لا اخر عمرج
منار: حبيبي شفيك
جراح كان حاس بيموت فبغى يقول لها اشياء حيل تهمه :ماكو حياتي بس ابيج توعديني
منار:قبل لا تقول وعد وعد وعد
جراح: إذا مت مابيج تحبين من بعدي ولا ابيج تتزوجين بس هذا مو معناته انج اتمين طول الوقت تبجين كملي حياتج بس ابيج تعيشين لنفسج من بعدي وابيج دايما تذكرني وتدعيلي ادري أين اناني أين مابيج تتزوجين من بعدي وانتي توج صغيرة بس احبج شسوي
منار قاعده. تبجي وتقول : بعد عمر طويل انت بتعيش وانت اللي بتكون يمي
جراح: انتي وعدتيني تذكري وحط راسه ونام
منار قاعده وتمسح على راسه









طووط طووط .. طوووط طووط .. طووط طوووط

عزيز : مريييييييمييييي
مريم بجت : عـ ـ ـ ـ يونها
عزيز : هنت عليج يعني !
مريم زادت بجي *
عزيزقام غنى لها من كل قلبه : لآآ تخليني .. لآآ تخليني ,
آه لّو تّدري بعَذآبي , مآ تخَلّيني ..
بدونك لَمآ أنه أمشي أطييح ..
بدونك لمّآ آنه أضحَك أصييح ..
"قام يهمس"
أهون عليك ..
أهون عَليك يَ حبيبي أهون عَليك ..
حَرآم عليك
حَرآم عَليك
إذآ آنه أهون عّليك..
ودّي أكون دآيم بقربك بّس أنه اللي في قلبك,,
أنه والله ,,
مووت أحبك يَ هَوى ,.
و إنتَه الوَحيد ..
إنته الوحيد ,,
?
.....
مريم طول الوقت تبجي* " إشتاقتله "

إشتقتلك كثر البَحر , كثر النجوم شوَي
إشتقتلِك و مآفي أحَر , من إشتيآآقي شَي

مريم : عزيز احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

عزيز : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بقوم بنتحر آنه
مريم تضحك عليه
عزيز : لالالالالا و قاموا يضحكون بعد لا بحرق روحي انه الحين
مريم : اثققققققل يا شقووول
عزيز : اوه انه الريال اي شسمه اصلا اي اي
كلامج مايهزني اي و هذا دوري واحد تخرفنينه غيري و ..
مريم قاطعته : اششش احبك
عزيز : اي اي قصي علي
مريم تدلع : انه ماقصقصين عليه والللاهي ماقصقصين
عزيز : ياعيني
مريم : جعلان مني "زعلان مني " ؟
عزيز : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياليتني أقدر أزعل ~
مريم : حياتيي انتتته
عزيز : لالالالالا وفري هالكلام لين ردينا الكويت
مريم : ليييييش !! شعدنك
عزيز "اووه ماقالوا لها ": مو الله يسلمج راح يصير شي بييشقلبني وناسه
مريم شكّت : انه امي اليوم قالتلي الله يعين عزيز عليج ,
عشان شاريه السوق كله هههه
جان اتنح !!
عزيز : زوجتي طلعت واييد تشتري يبوووي
مريم عبالها يمزح : لا والله انته و امي متفقين علي
عزيز : مو ياباباتي
*انه شسمه شسمونه
مريم : شنووو تحجآآآ عدل
عزيز : خطبتج
مريم "سايلنت-نوكومنت"
عزيز:مريمي
مريم "متنحه" : ها هلا
عزيز : حياتي وين رحتي
مريم : يعني صج !
عزيز : بجذب عليج في هالامور يعني ؟
مريم : امبيييييه X_X
عزيز: ههههههههه حياتي اللي يستحوووووووون ابوووي
مريم:وااي ليش تحرجني
عزيز : فدييييييييييييتج انه كربوونهم الحياويين انه
مريم: باي باي باي
عزيز : زييين ماكو بوسه مني مني احبك مناك و ذيك الجهه كلمة حلوه و جذي انزين شي جي بوسه حق الي خلصوا التيرم و بردون الديره
مريم:هههههه لا ماااكوو وفر للكويييت بيباااي
عزيز : أيآآآآآآ ....
طوط طوط طوط << صوت القطار سدته بويهه
_(_(((((((_
ام هيثم و ام مريم عالوتس اب
__
ام مريم : مادريتي يوخيتج ؟
ام هيثم : لا شنو شصاير
ام مريم : عزيز
ام هيثم : أي عزيز
ام مريم : عزيز ولد ال .... رفيج ولدج هيثم الله يحفظه
ام هيثم : ايييي , شنو شفيه
ام مريم : خطب مرريموو الخبله
ام هيثم " شنووووووووووووووووو": اووووه عالبركه
ام مريم : الله يبارك فيج , بس ليحين ماقلت لها
ام هيثم : لا ابشرج موافقه
ام مريم : ليش اهيا تعرفه
ام هيثم "وليييه " : اي مو الله يسلمج اهوا راح معاها العمره موو
ام مريم : اي صح
ام هيثم : يالله اترخص منج رايحه اسوي الغدا
ام مريم : يعطيج العافيه يانظر عيني
ام هيثم : يعافيج ربي
___________-----------___________
ام هيثم " ياربي صاررررت الحين شلون انتصرف !! شسوي لااا مستحيل ياخذها عقب اللي سوينا , لالالا مو معقوله "



حور قاعده بغرفتها تبجي
قد عليها محمد ماردت
قد مره ثانيه
وثالثه
ورابعه
و خامسه
وسادسه
وما ردت
حور تدري انه امها مستحيل توافق وابوها يمشي على امها فقررت قرار مصيري


"
ياسر :* والله حلفي اهيا هناك و اهوا هنااك !
من متى!
زهراء : مادري مادري بس هذا اللي عرفته الحين ! لازم نتصرف
..
صوت من بعيد يقول : آآآآآ السالفة جذذذذذي عيييييييل !!!!
سمعووني زين انتيي وياها ,
عبالكم ما ادري باللي تسووونه !!!!!!
عنبو دااااركم ماتستحووون ماتنتخوووون انتوا شكو بالبنت !

زهراء + ياسر : يمااااااااا !!!!!
ام ياسر : و صمة ان شاء الله ,
سودتوا ويهييييييي ,,
شبيقولون عني ماعررررفت اربييييييييي
و تلف على زهراء / و انتي ياسوسه البلا
والله ثم والله" و تعطيها كف "والله ان شفتج مقربه يم ولد خالج و خطيبته لخليج تعظين اصابعج ندم
ياسر : يمه هذي ماكله عقوولكم لاعبه فيكم ساحرررررتكم !!!!
بعدين شنو خطيبته !!
زهراء تبجي و ركض على غرفتها
ام ياسر: اي خطبها من اهلها بس يردون الكويت اليوم بعد 3 ايام الملجه,
اذا ردوا علينا خبر.
ياسر : شنووووووووووووووووو
ام ياسر : اللي سمعته ,
ياسر ركب داره و سكر الباب
و تنح قعدد يفكر !!!
_-________-_____-_
_-________-_____-_
الفير الساعه 3 بلندن .
طبعا ام مريم و ابو مريم قالوا حق مريم عن عزيز و انه خطبها
قبل لايمشون و يروحون المطار و انخشت و حاله و استحت
و قاموا ينطرونها ساعه بره و اهيا منخشه ليحين مستحيه
و اخيرا طلعت و طول الوقت مستحيه و ساكته
___.
كل العيله متيمعه + عزيز و ربعه اللي بردون الديره ,
عزيز كان يشتري هدايا ,
مريم اسأذنت و راحت تشتري لها موكا فرابتشينو ..
و كان المكان ششوي بعيد ..
راحت طلبت و قعدت عالكراسي تنطر الطلب
و اهيا تغني عالخفيف بس اللي يقعد يمها يسمعها ,,
خذت الطلب و مشت و اهيا بلطريج شافت عزيز ف محل مجوهرات ,
رايح يشتري الظاهر هديه ,
راحت عالخفيف
و وقفت وراه بلضبط
"طبعا الحوار بالانجليزي بس انه بختصر "
عزيز : ابي شي فخم و ناعم حق بنوته ناعمه
مريم : و منو هذي البنوته
عزيز : بسم الله الرحمن الرحيم @.@
مريم تمزح : اييي طحت عليك يا مسود الويه قام تشتري حق منوو
عزيز شال يدها و حطها على قلبه : جوفي قلبي شلون يرقع الله يخس بليسج
و اهوا ليحين حاط يدها على قلبه يقول حق راعي المحل : هذي البنت اللي خطفت قلبي
البائع : اووه انكم ثنائي رائع
مريم استحت جان تشيل يدها و تمشي و اهيا قلبها يرقع حيل
عزيز شرا اللي يبيه بسرعه و لحقها ركض ..
عزيز : مرييييوووم مرييموو مريمي حبي
مريم وقفت و خشت ويهها بيدينها
عزيز شالهم : انتي لي متى بتستحين جي
مريم ردت خشت ويهها : واااي يالمليق لاتحرجني
عزيز : انزين يلا امشي الحين بيي موعد الطياره
مريم : يلا
طبعا ردوا المكان اللي قالوا بيتيمعون فيه ,
و بس شافوهم مع بعض ام و ابو مريم قاموا يطالعونهم بنظرات
ابو مريم يهمس حق عزيز : اجوف ضبطت الوضع
عزيز انحرج بس مابين : افا عليك تربيتك
مريم راحت حق امها : هااا اجوف طحتي و محد سما عليج
مريم : يما شصاير
ام مريم : اي مستانسه تتمشين مع الريل
مريم : يمااااا لاتحرجييينييي
ام مريم : ههههه يحليلج و كبرتي يا مريوم
شكلج موافقه
مريم : مامااااااااااااااا
ام مريم : انزين انزين
_ عقب 5 دقايق نادوا على رحلتهم ..
و دشوا الطياره ,,
________و ردوا الديره ..
و الكل رد بيته ماصار شي ..
_________
مروا يومين *..
مريم حوستها حوسه رايحة السوق تشتري فستان و لويه ,,
ردت البيت منهد حيلها و نامت
قبل لاتنام عزمت رفيجاتها القراب حيل و دزت مسج حق عزيز
"
تُصبح عَلى صَبآح ..
أكون فيهِ مُلكُ لَك
وَحدَك ~
"
__________
عزيز شراله بدله ,
و شرا الهدايا ..
و رد البيت تطمن عالوضع و نام ..
قبل لا ينام ..
" دز مسج همن لمريم "
"
سأبقَى أحبكِ ما حييتّ
أقسم لَك بأنك قَد مَلكتي قَلبي
و غَدآ سَتملكيني كُليا
تصبحين على خير مرتي
:p
*
و اللي ضحكهم اثنينهم انهم دزوا مسج بنفس الوقت
صدفه "
_________------------__________

عند منار
وهو نايم بحضنها
توت توت توت توت توت
صوت الاه قاعد يسرع ودكاتره وممرضات ركض حق غرفت جراح ومنار حايسه مو عارفه شتسوي وام جراح برا تبجي وخوات جراح مصدومين وخالد عيونه دمعت وام منار تبجي على بنتها اما منار فمصدومه اي
اي
جراح مات
جراح اللي ملك روحها جراح ما مات بروحه
منار ماتت معاه
صج اهي عايشه بس روحه وعواطفها وقلبها كلهم ماتو
منار ظلت جسد
بس من غير روح
وظلت تردد كلمه وحده ودموعها تنزل 4 4
وعد
وعد
وعد
وعد
وعد
وعد
وعد
جراح وعد
وعد

وراح جراح الله يرحمه





اليوم هو اليوم الموعود ..
اليوم راح يتوج حب مريم و عزيز ..
عقب الشقا و العذاب و البعد و الفراق و المشاكل ..
الاهل خلال هاليومين اتفقوا على كل شي ..
اساسا متفقين من قبل من جذي تسهلت الامور بسرعه ..
راح يملجون مباشره ماراح يأجلون زياده ..
عشان الاخ عزيز مو راضي و لا يقبل أي تأجيل ..
مريم خضعت لقرارة عشانه و احترمت رغبته و عشانها مشتاقتله همن

"

لآيقِين لبَعضكُم يَ زينكم ..
أحلى إيدين إلتِقَت ايدينكًم ..
الله يتَمم إليكم هآلسَعآدَه ..
بالصَلآة على النِبي و آل النبي ~

"

تمت مراسيم الملجه ,,
و انكتبت مريم لعزيز عَلى سنة الله و رسوله
" خلوهم بغرفه ياخذون راحتهم و بعدين يروحون يتعشون بره "
عزيز ما امداه يقز إلا فستان اوف وايت مخصر بستايل اوروبي
وناعم حيل و بسيط و مبين انوثة و جمال مريم ..
اما بالنسبه للميك اب ..
حطتوا لها شدو دخاني مخملي ناعم
و كحله و الروج لونه وردي فاتح و بلشر برونز
بالعربي صايره ناعمة كلش كلش
عزيز ميت يبي يجوف ويهها بس اهيا كللش مو قادره ترفع راسها من الحيا
عزيز قام يقز عباله الحين راح يجوف الشدو واصل لي اخر يبهتها و الحوسه و الحاله
عزيز : و أخيييييرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ انتي جنبي و زوجتي و بالحلال ياما حلمت بهاليوم و ياما* بنيت حق هاليوم توقعات فوق الخيال و التصوير و الاعجاز < عزيز مايعرف يعبر *و بنفس الوقت يبي يلطف الجو< اخخخ ياعيني عالمستحي ياعيني عاللي خاشين ويههم عني اويييل حالي عالابيض انه
عطينا وييييه خوو < تقولون واحد يرقم مو يكلم زوجته
مريم منزله راسهآ و ماسكة ضحكتها
عزيز : رفعي راسج بشوف عيونج اللي معذبتني
مريم رفعت راسها و ثبتت عينها ف عينه ثواني و استحت و نزلت راسهآ
عزيز استانس على ويهها شقد صايره بريئه و ناعمه حيل تنوكل من نعومتها ,,
عزيز : وييييييييييييح قلبيييييييييي
يمه يمه لحقي على ولللددددددددج
بيروح فيها اليووووم
مسك يدينها و و باسهم ثنتينهم بنفس الوقت
و مس حنجها بيده و رفعه و طالع بعينها وايد
مريم .. لاتسئلوني عن مريم ..
تتمنى تنشق الارض و تبلعها ولا تنحط بهالموقف
مستحيييه بشكل مو طبيعي ..
صحيح انحطت معاه بهالموقف جم مره ..
بس الحين الوضع تغير !
ماكو شي راح يوقفه
يبوووووووووي و هذا اللي يبيه عزيز
>.<!
عزيز : بالله انتي شتاكلين عشان تصيرين جي حلوه
مريم حاطينها عالوضع الهزاز
ترتجف حيل و عينها ترف من الحيا
عزيز : باباتي شفيج ترتجفين
شالها و حضنها
مريم حطت راسها على جتفه : احبك
عزيز خق : و انه اهواج باباتي
شفيج مسستحيه
مريم غطت ويهها بيدينها واهيا ليحينها بحضنه : مادري
عزيز : حياتي انتي ليش نتفه جي جدامي
احس نفسي الغول اللي بدعاية زين مالت العيد
مريم حطت يدينها ورى ارقبته < و جنها خذت عالوضع
و حطت خشمها على خشمه
عزيز تخدر من حركتها و من ريحة عطرها اللي هزت كيانه
مريم حطت راسها على جتفه و قامت تلعب بالدبله اللي مزينه يده اليمين ..
عزيز : حياتي دايخه
مريم : لا بس ياخي جسمك مال انخش فيه اتدفى
عزيز : هههههههههه ياحياااتيييييي فديتها انه
ابي بوسه :p
مريم غطت وييهها بيدينها : عزييييييييييييييييييييييز
عزيز مسك ويهها و باسها
عزيز : اححح عسلللللل
مريم خشت ويهها بصدره
عزيز : ابي وحده ثانيه
تكفه
ولا ترى هاه اتهور الحين
و اخطفج و اوديج الفندق
مريم : هااا لالالالا تكفه عزيز شوي شوي علي
عزيز : لااااااااا ماااكو يا هذا يا هذا
مريم : ياربي شسوي ><
عزيز : يالله عطيني بوثه :p و قرب ويهه منها
مريم : غمض عينك
عزيز مسكها حيل و غمض عينه عشان يضمن انها ماراح تسحب فيه و تشيل عليه
مريم عطته بوسه
عزيز : هذي بوسه ؟
حرام عليج
بس يالله مقبوله منج
و الايام بيننا
مريم يتها البجوه : ياربييه عزيز
عزيز يرها الى حضنه و فغصها لينما تعفست التسريحه : باباتي امزح معاج
مريم : مسحت دموعها قبل لاينزلون
و قامت عدلت شكلها بالمنظره
و لبست عباتها عشان الحين بروحون يتعشون
طلعت تسلم على رفيجاتها و اهلها
و عزيز كان داش همن
قبل لا يمشون
وصلهم صوت عالي
زهراء : هه قالوها بنات الشوارع دايما يطيون بحظ عيال الاكابر
طرااااااااااااااااااااااخ
ام زهراء : سود الله ويهج و يرتها من شعرها لي السياره
اما مريم حز بخاطرها انه اللي كانت رفيجتها قامت تقول عنها جذي ..
دعت في سرهآ الله يهديهآ
"
يآ بَعَد هآلدنيآ ليه !
صآحبك تِقَسَى عَليه ..
"
القت نظره عهلى ربعها اللي من طفولتها ما تركوها
"
يانبضة القلب فزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياماا اخو دنيا عند النواب يبري جراح
واذا زاد حملك تلقى فيه الخير
الدنيا تبقى بخير ليمال زمانك وانكرك الغير
دام الوفا بين البشر موصول
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر
ياخوي ياخوي ياخوي
"
ومشت مع عزيز ..
ولا جنه صاير شي ..
القلب الأبيض دايما مآيحقد عَلى أحد
و القلب الأسود بيملي دنيته بسواد نيته ..




اي حبيتك من كل قلبي انت روحي انت امي وابوي واهلي ودنيتي كلها ماكان ودي الامور تاخذ هل منحنى بس أنا اسفه محمد أنا بروح ادرس بره محمد أنا اسفه بس احنا مو لبعض لا تسالني ليش لانه ماقدر اجاوبك
احبك


هذا كان محتوى رساله حور لمحمد اي حبته من كل قلبها كان لها كل شيء واي بتسافر تدرس بره عشان لا تجمعهم الشوارع صدفه محد توقع تكون هاذي نهايتهم كلمن توقع انه في دبله بتربط بينهم بس اللي فرقوهم اقرب الناس لهم ولا واحد فيهم حط اباله انه بيوم من الايام اللي بيمنعهم من الزواج اهلهم لانهم اهل وقالوا اكيد بيوافقون ماحسبو حسابهم لهشي



وكاهي حور ركبت الطياره راحت حتى قبل لا تسوي اوراقها بس بتنحاش من الازمه هاذي وكسرت خطها ما تبي تشوف رد ممكن يخليها تضعف وترد راحت والله معاها



محمد الريال نزلت دموعه على وحده حبها من كل قلبها
مايردي ليش رفضت ولا ليش راحت يمكن ما حبتني ويمكن تعتبرني اخو مادري بس اللي اعرفه اني ضعت




_____________ *
الأحدآث الأخيره : مريم و عزيز تزوجوا و يابوا أمل صغيره و فارس صغير
زهراء طاحوا عليها مواعده في الافنيوز و حبسوها بالبيت و حرموها من كل شي ..
ام هيثم* تعالجت في مستشفى الامراض النفسيه و صارت الحمدالله بخير و صحه
ياسر مابين القز و الفراره و الربع ، و كشف زهراء على حقيقتها و تسامح من مريم.
رسارة انتشروا صورها و ابوها زوجها غصب عها من واحد سعودي و اهيا عايشه هناك حاليآ
*بنات عمة مريم ليحين فاصلين و اوم الوناسه و الوضع ايزي و شعارهم لازال " بلا حب بلا وجع قلب "
حور ليلحين مسافره وما ردت
منار على وعدها لجراح
محمد ليلحين يبجي على حور
بس صج ان كل واحد بمكان بس ليلحين قلبهم على بعض ويموتون ابعض

في النهايه حبيت اشكر كل من دعمني و ساندني
و أسفين عالتأخير حيل ..
لو ما ظروفها اللي الله الوحيد العالم فيهآ ..
و نشكر كل المتابعين و على راسي كلكم و نحبكم وايد وايد وايد
_________________________
الشًوق بَعثَرنِي ~
تمت ____________*
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
ونااااااااااااااسه وربي استانست لمريوم وعزيزان ربي يخليهم لبعض ولعيالهم
اما حور ومحمد انصدمت م توقعت الاهل يسوون جذي :( انشاءالله يطخون ويوافقون الله يجمعهم مره ثانيه انشاءالله :)
جراح صدمه :( بس الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويسكنه بأعلى جناته:)
منار م اقول غير الله يكون بعونها اللي تمنته صار بس م كملت حياته معاه :(
زهراء احسن شي صار فيها جذي عاد انشاءالله تتأدب :)
ساره اححح قويه م هقيت راح يصير لها جذي يلا انشاءالله زوجها يعلمها الادب مثل زهراء :)
بنات عم مريوم الله يخليهم لبعض ويخلي مريوم لهم وانشاءالله دوم وناستهم :)



ي عمري انتي ماله داعي تتأسفين وعاذرينج والله ييسر ظروفج حياتي

يعطيج الف الف عافيه ع هالروايه العجييييبه جد جد عجييبه شويه عليها واشكرج مره ثانيه :)



ؤ شكراً :)
 
التعديل الأخير: