ؤ هذا البارت تؤه طالع من الفرن حده فرش
بسم الله الرحمن الرحيييم
محمد: حور يرحم أمج تحجي ليش كل هلبجي
والله أدري تبين أمج وأبوج والله مادري شقولج
حور:أاااااااخ محمد تعبأنه تعبأنه الله يخليك لا تخليني
محمد: ماراح اخليج خلاص أنا اليوم أنام عندكم بلبيت زين جذي
حور: مشكور
محمد: خلاص أنا اتصل على البيت واقولهم
حور: زين
محمد: زين ماراح تبتسمين عشاني
حور: هه جي زين
محمد: وااائد أحسن و أحلى
حور :
صعبة عليا فرقتك صعبة صعبة و انا الي محترق قلبه
مليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه
ردلي يا قلبي ردلي خلني اشم ريحة هلي
مايعرف الحب الاولي الا الذي مجربه
صعبة عليا فرقتك صعبة صعبة و انا الي محترق قلبه
مليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه
لهفة عليك رويحتي لهفة عيني بصيرة و ايدي متكتفة
اسأل عليك الي اعرفه و حتى الي ماعرفه
ناطر يجيني لو خبر ناطر و ناطر كل ليلي سهر
الفراق موتني قهر و قليبي معذبه
عند عزيز و مَريم #
*
عزوز قام و قرب منها و حجزها عند الطوف يعني ماتقدر تتحرك لانه يده صايره يم راسها
مريم ؛ لا عزوز لا مابي تكفه
عزوز ؛ اشششش
مريم ؛ لالالا
قرب عزيز من ويههآ ،
مريم لفحتهآ ريحة عطره المفضل لاكوست سبورت اللي مشتريه غرشه و خاشتها عندها
سكتتو هدأت *!
اهوا لفحته ريحتهآ اللي كانت مركزه حيل لانه تونها محطوطه ، من عطرهآ المفضل همن ڤيرساجي كرستال ،و اللي يحبه عزيز *
قرب حيل و حط خشمه على خشمهآ ،
مريم دزته بس اهيا بالنسباله نمله ،
ف ماتحرك حتى نص ملل !!
وقف دقيقة على هالوضعيه يتأمل عيونهآ الواسعه من غير نظآره طبيه *
عزيز ؛ والله احبج عط راسه على جتفها و همس " بس آنه أغآآآآآر " أمؤؤؤؤؤت " أحترق
مريم طبعآ ويههآ طماط و منزله راسهآ و تلعب بطرف الشيله و تسمعه
مره وحده شالهآ عزيز ..
مريم ؛ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عند منار
تؤها قائمه من النوم
شافت جراح قاعد حقرته وراحت الحمام
ويوم طلعت
جراح: صباح الخير
منار: أي خير
جراح: استغفر الله عاد منار لا تصيرين جذي
منار: شصير ها شصير
جراح: من متى وآنا أحاول أراضيج ها من قبل لا نملج وانتي حاقرتني ماراح يتصلح شيء إلا إذا شلتي الكره اللي حاطته بقلبج
منار: هه تستهبل أنا أبوي تبرئ مني بسبتك
جراح: منار إحنا اثنينا غلطنا مو بس أنا
منار: أنا ما غلطت
جراح: لا غلطتي
منار: ما غلطت
جراح: اعتقد أنا دزيتلج مسج انه مابي نكلم بعض
وانتي غلطول يتي البيت بدون لا تفهمين
منار: أنا يتلك عشان أفهم
جراح: دشيتي الغرفه بروحج ومن غير نور أختي
منار: لأني وثقت فيك
جراح: مهما كأن أنا ريال وانتي بنت و مستحيل أقدر أمسك نفسي
منار: انت كنت تقولي تعالي الغرفه
جراح: أي كنت أقولج بس مع وحده من خواتي فمو غلطي بروحي
منار: لفت ويها عنه
جراح: ولو غيري جان قال عنج بنت شوارع وحتى كلام ما كلمج
وراح
رحآب *
حاطتلهآ اغنيه و تردح ؛
حَبيبي بآق محفظتي و قهرني قهرني xd !
و جمال يدقدق عليهآ و اهيآ السين -
خلصت رقص لبست و كشخت و طلعت مع ربعهآ الأڤنيو ..
و اهيا مطنشه و ضآربة الحيآة بالقندره *
*
حنآن وي شخبآري تذكرونهآ ؛p
طبعآ حنان عيلتهم محافظة جدا جدا !
و امها جم مره صادتهآ مع عآدل *
انسحب تلفونهآ *
و كان وضعهآ تكلمه من تلفون سمر ارفيجتهم *
اللي كانت تتردد على بيت حنان وآيد *
و كانت حنان تاخذ الفون من غرفة أمها و تاخذه معاها المدرسه *
بس الحين قطعت عهد على نفسهآ مآتكلمه *
عشآن مآتسبب لهآ مشآكل ولا لعيلتهآ ، و بعد اذآ دَرى ابوهآ خلآآص !
رآآآآح تروح فيهآآآآآآآآآ
بس هالوعد مادام حتى جم يوم وردت حليمة لعادتها القديمة !
*
اليوم حَنآن رآيحة مع ابوهآ و اخوانها الصغار رايحين حديقة الشعب *
كلمت عادل عالفيسبوك و قالتله انها بتروح و جذي *
عادل استآآآنس راح اشترى لهآ تلفون صغير حيل و نوكيا و فيه بطاقه و حاط الفون
عالسايلنت عشان لا يرن ولا يطلع صوت و تتوهق *
الخبله حنانو ،
راحت هدت القرعه ترعى ،
و قامت تتمشى مع عادل الخبله ابوهآ موجود بالالعاب ، على بو انه رايحين مكان شوي ورى يم الالعاب الخطيره و اهما يلعبون يم العاب اليهال *
و ماسكه يده و تقوله مشتاقتلك
يم لعبة السيارات ابوهآ كان موجود و يشتري ماي من البقاله الصغيره اللي هناك *
واهوا يحاسب
ابوحنآن ؛ شكرا
اخذ الماي و دفع ورفع راسه ولّآ بنتتتتتتتتتتته !
اييييه هَذي بنتتتتته !
اللي رباها ، و شجعها تكون الاولى عالدفعه " ماشاء الله " و سوالهآ كل شي !
بالنهايه تصيرله صايعه *
جان يروح لهآ و يتلها من يدهآ
و طبعا نسيت اقولكم " ابو حنان يعرف عادل "
تلها من يدهآ و عطاهآ طرآآآآق جدام العالم كلهم و قط عليهآ مفتاح السياره و قالهآ واهوا معصب حيل
: روحي السياره لابارك الله فيج ولا في الساعة اللي يبتج فيهآ عشآن تنزلين رآسي !
اما حنان فكانت في موقف لايحسد عليه اما عادل طقهآ نحشه و طآآآآآآآ اختفى !
خشه التلفون بجنطتها و راحت و اهيا مو مستوعبه كبر الموقف اللي حطت نفسها فيه !
نرد لحور
قامت من النوم قاعده تدور محمد
طلعت من الغرفه
شافته نايم على القنفه بلصاله اللي فوق
كسر خاطرها
حور: محمد
محمد: هممم
حور: محمد قوم نام علفراش
محمد بطل عين وحده : صباح الخير
حور: صباح النور يلا قوم عشان تنام الفراش
محمد: الساعه جم آللحين
حور: 6 الصبح
محمد: شمقعدج هلحزة ديائ
حور : ههه أنا أقوم هلحزة انت روح نام
محمد: أنزين حوري شوفي قعديني الساعه 9 أوكي
حور: من عيون حوري والابتسامه شاقه الحلج
محمد: ابتسم
مره وحده شالهآ عزيز ..
مريم ؛ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
عزيز شالها و اهوا حاضنها ،
و سدحها عالسرير ،
و ركب اهوا عالسرير
مسك ويهها بيدينه و باسها في شفايفها بقوه
و اهوا يقولها احبج ♥
مريم كانت تحاول تدزه ولا شي *
بس ماكو اهيا وين واهوا وين ،
عزيز قومها و وقفها و عدل ملفعها عليهآ و اهيا مستسلمه له *
و الملفع مو راضي يتعدل ،
جان يشيل الملفع و اهوا مستمتع و يعدل شعرهآ من ورا ورى ،
بعدين يلف الملفع و أخيرآ ،
طالعهآ واهوا راضي عن شكلهآ المستر جذي ،
حضنها و قال ؛ يمممممه فديتهآ بنيتي !
مريم دزته و ابتعدت ؛ يالله عاد بنيتك ، لالالا مصختهآو فرت ويههآ على بو انه زعلت !
عزيز لف ويهها و باس راسهآ و قالهآ ؛ والله آسف
مريم نزلت راسهآ ولا تسمع هرنآت بره
ديد دييييد ، ديد ديييييييد
واي عزوز تأخرت
راحت تشوف شكلها بالمنظره و تعدله و لبست الكعب و قالت لعزيز ؛ الحين انته شلون بتطلع !
عزيز ؛ انه مضبط خدامتكم ، هههه اقدر اطلع لاتحاتين يالله روحَي قبل لا تثور فيج
مريم ؛ يالله باي ؛***
-___-__-_-_----____-
مريم دشت السياره
امل قعد تخز فيهآ و معصبه حيل ..
مريم قعد تقرق
و ماتشوف رد ، لفت عليهآ ولا قعد تخز فيهآ !
مريم ؛ هييي انتي شفيج تطالعيني جي !
امل تتكلم من بيت ضروسهآ ؛ ياحيوآآآنه شالظل اللي في غرفتتتتتتتج ، شوي و اختفى من يم الدريشه !
مريم " امبيه شالوهقه " قامت تخز فيهآ عشان ماتبان انها خايفه و تفكر شترد !
امل ؛ ياحيوآآآآآآآنه نطقَي لا افضحج !
حور قاعده بلمطبخ وقاعد تسوي قهوة
وفديت اسمي على اللسانه
محمد: ههاو وين رحتي
حور: قعدت تصرخ
محمد: والله ماسويت شيء
حور: خرعتني
محمد: وي أشمله عليج اخترعتي وسحب كوب القهوة منها
حور: هاااائ مالي
محمد: بس صار مالي وأبتسم ابتسامه عبيطه
حور: اووف زين شلي قعدك
محمد: مأكو تقلبت يمين يسار طارت النومه
حور:أها
محمد: أقول حوري ذلكي ظهري يعورني متكسر
حور: نعم حبيبي ما سمعت
محمد: يبا قاعدين نستهبل هههههه يا حلاتج
حور رفعت حاجبها
محمد:ههههههههههه
عند حنآن .
في السيارة على اعصابهآ حيل و تهز ريلهآ و خايفه لانه اول مره ابوهآ يطقهآ و هذا الشي حز بنفسهآ ،
في السياره يا ابو حنان ، و طول الطريج ساكتين ،
وصلوا البيت و مريم ركض على غرفتهآ ،
ابو حنان قال حق ام حنان اللي كانت تدري أصلا ،
و قرروا انهم يحجزون عليهآ زياده ،
و بما انه ابو حنان يعرف عادل ف دق عليه يبي يكلمه ، و يفهم منه
اما حنان ف صج صج الله يعينهآ !
-____-_-_-__-_--
رحآب
و اهيآ مع ربعهآ ،
طبعآ جمال بيخطبهآ قريب -
اهو خطبها من امها بس هالمره بيخطبهآ رسمي *
دق جمال ،
رحاب ؛ الو
جمال بطهآ فيهآ ؛ شنؤؤؤؤ انتي حيوآنه ماتحسين !
انه صارلي جم ادق عليج و مطنشتني و اخرتهآ اشوفج مع ررربعج تصيعين في هالمجمعاآت و الاسوقه *
حقييييررررررررررررررررره
رحآب ؛ قامت تتلفت و شافته سكرت الفون و راحتله
رحآب ؛ آأآنه ، جمال انه اسفه
جمال ؛ انه باجر مسافر بره - و مشى عنها
رحآب قامت تلحقه و تترجاه و انه اسفه وجذي *
و اهوا راح عنها تعبت و اهيا تلحقه و كان شكلها غلط - ردت مع ربعهآ *
و جمال طلع بره *
-____-_____-____-___-
مريم " امبيه شالوهقه " قامت تخز فيهآ عشان ماتبان انها خايفه و تفكر شترد !
امل ؛ ياحيوآآآآآآآنه نطقَي لا افضحج !
مريم ؛ هيي انتي شفيج هذي ميري كانت تسكرلي ستياني !
امل ؛ ههههههههههههههههههههههه ولك تفكيري شطح لوين
مريم ؛ مالت عليج ي حماره
امل ؛ خلاص انه اسفه هههه
مريم ؛ سوقي وانتي ساكته
" اففف اشوى عدت على خير "
عزيز ؛ ميري الحين شلون في انه يطلع ؟
ميري؛ انتا سنو يبي يروه غرفة فوق
عزيز ؛ انا صديق مال فارس يبي ياخذ شي اهوا نساه
ميري؛ انجين ياله تئآلي من باب ورى
عزيز ؛ يالله
و طلع و دش سيارتة وطقها سلف اقوى شي
واهوا مستانس *
-_--_-__------------____
صعبة عليا فرقتك صعبة صعبة و انا الي محترق قلبه
مليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه
دمعة فعيني من ورا دمعة و همي في قلبي مقدر اطلعه
احزان هالدنيا علي و همومي متجمعه
مجبور امشي عالجمر ياربي الهمني الصبر
الفراق ضيعني العمر و ماعدت انا احسبه
صعبة عليا فرقتك صعبة صعبة و انا الي محترق قلبه
مليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه
التوقعات
محمد وحور ؟؟
حنان و عادل ؟؟
مريم وعزيز؟؟
منار وجراح؟؟
رحاب وجمال ؟؟