Q8 RoOoNa
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2009
- المشاركات
- 436
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت الواحد والاربعون..
في بيت بو حمني
بعد الغدا ريون انسدحت عالقنفه وكانت حدها دايخه ودق تلفون بيتهم والها خلق ترد
ام حمني: ريون يا حماره ردي
ريون : يما يعني الصراحه اللي داق حد امه فاضي هذا وقت يدقون وبعدين أنا فيني النوم مالي خلق اقوم حمود قوم رد
انسد التلفون جان يرد يدق مره ثانيه
حمود : اقووووووووووووووول ويهج بس قومي انتي ؟
ريون : يالاهبل انا اكبر منك قوم ؟
حمود : جب
ريون قامت شالته
ريون : الوووو
حمني : انشالله مو ساعتين ادق ومحد يرد
ريون : لوووووووووووووول هلا حمني انا تمام وانت ؟
حمني: لوووووووووووول منو سألج ؟
ريون : اقول احمد ربك قمت وشلته والا كنت منسدحه وتوني بنام
حمني : فديييييته والله اللي قامت .. المهم شلونج شخبارج ؟؟ شلون امي , وابوي والاهل ؟
ريون : كلهم تمام يسلمون عليك
حمني : وين امي ؟
ريون : كاهي يمي
مريم خذت التليفون من ريون وقعدت تكلم حمني
مريم: هلا يما هلا شلووونك ؟
حمني: تمام يما إنتي شلونج شلون يدي ؟
مريم: الحمدالله الله يقومه بالسلامه انشالله
حمني: انشالله
مريم: شلووون مرتك ؟...جنتي ما مداني قعدت معاها وتعرفت عليها الا خذيتها ورحتوا
حمني: لووووول والله عاد كل مرة تسألني عند هاج يما كلميها
مريم: يلا عطني إياها
شهد مرت حمني: هلا خالتي
مريم: هلا شهد شلونج ؟ شخبارج ؟ فقدناكم والله بس ردولنا
شهد: لووول انشالله خل حمني يخلص ونرد
مريم: الله يوفقه انشالله
شهد: الله يسمع منج آمين وقعدوا يسولفون شويه وحمني قال حق أمه إن تسلم على أبوه لأن كان نايم وما حب يقعده وسدوه
مريم بقلبها ( الله يوفقك إنت ومرتك ويردكم بالسلامه )
جان يقعدون يطالعون التلفزيون 5 دقايق جان يرن الفون مرة ثانيه
ريون: ولييييييه حمنو ما مل من صوووتنا
مريم ضحكت: لووول عيب أخوج قومي شوفي منو
ريون: أوكي وشالته
ريون بعبط وعبالها حمني داق مرة ثانيه ناسي يقولهم شي: نعععععم ؟! بنفسيه
لطيفه اللي كانت داقه جان تقول بعبط: نعامه ترفسج ريون جذي يكلمون خالتهم
ريون افتشلت: لوووووووووول أمبيه خالتي مادري إن إنتي
لطيفه ضحكت: شلونج ؟
ريون: الحمدالله
لطيفه: وين أمج ؟
ريون: كاهي لحظه وعطتها أمها
ريون عطت الفون حق أمها وراحت تطالع التلفزيون
أمها كلمت لطيفه شويه جان تسده وقامت بتروح فوق ؟
ريون من أول ما شافت أمها صاعده فوق درت إنها بتروح مكان
ريون: يما وين رايحه ؟
مريم: بيت يدج
ريون: إممم أوكي
-------------------------------------
مريم والحريم كلهم متمعيين في بيت أبوهم وقاعدين يسولفون
لطيفه: والله مادري شسوي شكلي بخطبله وخلاص من زمان قاعد ينطر
مريم: إي عادي خطبيلا مو لازم العرس نسويه كبير
هيا: إي صح
لطيفه: بس مريم أنا أستحي إنتي كلمي أم البنيه دامج تعرفينها
مريم: وييييي شقولها
هيا: بعد الكلام اللي يقولونه لي بغوا إييون يخطبون
مريم قعدت تفكر: إممم أوووكي خلاص أنا أكلمها
-------------------------------
روان ببيتهم شابكه قاعده تكلم شيخه وتسولف معاها
شيخه: شلووونج مع جسوم ؟
روان: الحمدالله
شيخه: وما تكلمين فروس ؟
روان: لأ من سالفة ذيك المرة لما حتى ما قالي كل عام وإنتي بخير بعيد ميلادي وأنا ما أكلمممه بس شيوخ أهو نساني أنا لازم أنساه ومتأكدة إني نسيته شويه عن قبل
شيوخ: زين تسوين والله
بالهلحظه ولا أحد يشبك عندها شافت الايميل وتنحححت كان فروس !
دش عليها ولا يكتبلها: قوووة
روان ساكته وتطالع اللي كاتبه جان تدمع عينها وبقلبها ( لااااازم ما أكلمه نفس قبل لاااازم أبييينله إني مو مهتمممه فيييه ونسييييييته ! )
روان: أهلين
فروس: شلونج ؟
روان: تمام وإنت ؟
فروس: الحمدالله ماشي الحال
روان: دووووم
فروس: كل عام وإنتي بخير
روان تنحت: تو النااااااس !
فروس: لوووول والله إن لما صار عيدميلادج الساعه 12 بليل أنا قاعد بالشاليه وكنت متذكرررر ! بس ما كان عندي رصيد والله بس ما أنسى عيدميلادج أنااا
روان: إممم أوكي وإنت بخير وصحه وسلامه
فروس: شمسويه بعد ؟
روان: الحمدالله زينه
فروس لاحظ إنها متغيرة معاه عن قبل وكلامها غير حتى اسلوبها قبل كان يحس إنها تبيه وصج مشتاقتله بس ألحين لأ !
جان يقول بقلبه ( يعني نستني ؟!
حرام اللي أنا سويييته فيهااا وايد أكيد راح تنساني هذا إذا ما كرهتني بعد ! بس والله إنها معزتها بقلبي شي كبير وراح أظل أحبها وبتكون غير عن كل بنت )
شيخه قاعده ببيتهم شابكه وتكلم روان على المسنجر
جان تدش غرفة شيخه بنت عمتها كانت يايه تزورها
شيخه: هلا هلا متى ييتي إنتي ؟
.....: قبل شوي قعدت شويه مع إختج تحت وبعدين ييت عندج
شيخه: إممم شلووونج بعد ؟
.....: الحمدالله ماشي الحال وإنتي ؟
شيخه: لايعد جبدي من المدرسة ويييييييع يا حظج عذووور إنتي خلصتي !
.....: لووووول صج يهال شخباري مدرسة
شيخه: لووووول جبي زين
عذاري: شقاعده تسوين ؟
شيخه: أسولف من وحده من رفيجاتي
عذاري: شسمها ؟!
شيخه: لووووووووووول وااااي عذور عليج لقافه مو صججج
عذاري: لوووول خو سألت سؤال مالت عليج زين مابي أعرف
شيخه: لوووووول بالطقاق
عذاري سحبت اللاب من شيخه وقعدت تتعبث فيييه ودشت على المحادثة اللي شيخه وروان كانوا قاعدين يسولفون فيها
قعدت تقرى ما فهمت شي سكرتها وقعدت تتعبث بإيميل شيخه وتطالع الإيميلات الأون لاين والأوف لاين
Caramella-****_@
caTwa****_-_@
Crazya_*****@
وتنححححححت لما شافت إيمييييييييل !
وظلت منصدمه تطالع الشاشه وتقراه
CooL_-_******@
جان تلف على شيوخ
عذاري: شيوووووووخ منووووووو هذاااااا !؟
شيخه اخترعت ليش شافت عذاري منصدمه جذي !
شيوخ وإهي مخترعه: حبيب وحده من رفيجاتي شفيج ليش متنححححه ؟!
عذاري: هذاااااا إيميل فواااااااااز اللي أنا كنت أكللللللمه قبببببببل !
شيوخ: أيييي شييييي حلفي عذووور !
عذاري: والللله هذا أهو أنا متأكددده
شيوخ: أمبيه والله مادري إن أهو
عذاري: وين إيميل رفيجتج ؟!
شيوخ: كاهو وبطلت على المحادثة وكانت روان أون لاين
عذاري قعدت تطالع إيميل روان وحفظته ببالها وكانت منقهررررررررة ومحتررررة منهااااا والأفكار قااامت توديها وتييبهااا !
جان تشيل جنطتها ويت بتطلع
عذاري: يلا شيوخ أنا ماشيه
شيوخ: وين عذور تو الناس ؟
عذاري: لا بمر أخوي ببيت عمي يلا جاو
وطلعت بسرعه والدم وتحس الدم اللي بجسمها يغلييييي من الحرررة !
شيخه: باي وقعدت تفكر بفواز وروان وعذاري !
---------------------------------------
..البارت الواحد والاربعون..
في بيت بو حمني
بعد الغدا ريون انسدحت عالقنفه وكانت حدها دايخه ودق تلفون بيتهم والها خلق ترد
ام حمني: ريون يا حماره ردي
ريون : يما يعني الصراحه اللي داق حد امه فاضي هذا وقت يدقون وبعدين أنا فيني النوم مالي خلق اقوم حمود قوم رد
انسد التلفون جان يرد يدق مره ثانيه
حمود : اقووووووووووووووول ويهج بس قومي انتي ؟
ريون : يالاهبل انا اكبر منك قوم ؟
حمود : جب
ريون قامت شالته
ريون : الوووو
حمني : انشالله مو ساعتين ادق ومحد يرد
ريون : لوووووووووووووول هلا حمني انا تمام وانت ؟
حمني: لوووووووووووول منو سألج ؟
ريون : اقول احمد ربك قمت وشلته والا كنت منسدحه وتوني بنام
حمني : فديييييته والله اللي قامت .. المهم شلونج شخبارج ؟؟ شلون امي , وابوي والاهل ؟
ريون : كلهم تمام يسلمون عليك
حمني : وين امي ؟
ريون : كاهي يمي
مريم خذت التليفون من ريون وقعدت تكلم حمني
مريم: هلا يما هلا شلووونك ؟
حمني: تمام يما إنتي شلونج شلون يدي ؟
مريم: الحمدالله الله يقومه بالسلامه انشالله
حمني: انشالله
مريم: شلووون مرتك ؟...جنتي ما مداني قعدت معاها وتعرفت عليها الا خذيتها ورحتوا
حمني: لووووول والله عاد كل مرة تسألني عند هاج يما كلميها
مريم: يلا عطني إياها
شهد مرت حمني: هلا خالتي
مريم: هلا شهد شلونج ؟ شخبارج ؟ فقدناكم والله بس ردولنا
شهد: لووول انشالله خل حمني يخلص ونرد
مريم: الله يوفقه انشالله
شهد: الله يسمع منج آمين وقعدوا يسولفون شويه وحمني قال حق أمه إن تسلم على أبوه لأن كان نايم وما حب يقعده وسدوه
مريم بقلبها ( الله يوفقك إنت ومرتك ويردكم بالسلامه )
جان يقعدون يطالعون التلفزيون 5 دقايق جان يرن الفون مرة ثانيه
ريون: ولييييييه حمنو ما مل من صوووتنا
مريم ضحكت: لووول عيب أخوج قومي شوفي منو
ريون: أوكي وشالته
ريون بعبط وعبالها حمني داق مرة ثانيه ناسي يقولهم شي: نعععععم ؟! بنفسيه
لطيفه اللي كانت داقه جان تقول بعبط: نعامه ترفسج ريون جذي يكلمون خالتهم
ريون افتشلت: لوووووووووول أمبيه خالتي مادري إن إنتي
لطيفه ضحكت: شلونج ؟
ريون: الحمدالله
لطيفه: وين أمج ؟
ريون: كاهي لحظه وعطتها أمها
ريون عطت الفون حق أمها وراحت تطالع التلفزيون
أمها كلمت لطيفه شويه جان تسده وقامت بتروح فوق ؟
ريون من أول ما شافت أمها صاعده فوق درت إنها بتروح مكان
ريون: يما وين رايحه ؟
مريم: بيت يدج
ريون: إممم أوكي
-------------------------------------
مريم والحريم كلهم متمعيين في بيت أبوهم وقاعدين يسولفون
لطيفه: والله مادري شسوي شكلي بخطبله وخلاص من زمان قاعد ينطر
مريم: إي عادي خطبيلا مو لازم العرس نسويه كبير
هيا: إي صح
لطيفه: بس مريم أنا أستحي إنتي كلمي أم البنيه دامج تعرفينها
مريم: وييييي شقولها
هيا: بعد الكلام اللي يقولونه لي بغوا إييون يخطبون
مريم قعدت تفكر: إممم أوووكي خلاص أنا أكلمها
-------------------------------
روان ببيتهم شابكه قاعده تكلم شيخه وتسولف معاها
شيخه: شلووونج مع جسوم ؟
روان: الحمدالله
شيخه: وما تكلمين فروس ؟
روان: لأ من سالفة ذيك المرة لما حتى ما قالي كل عام وإنتي بخير بعيد ميلادي وأنا ما أكلمممه بس شيوخ أهو نساني أنا لازم أنساه ومتأكدة إني نسيته شويه عن قبل
شيوخ: زين تسوين والله
بالهلحظه ولا أحد يشبك عندها شافت الايميل وتنحححت كان فروس !
دش عليها ولا يكتبلها: قوووة
روان ساكته وتطالع اللي كاتبه جان تدمع عينها وبقلبها ( لااااازم ما أكلمه نفس قبل لاااازم أبييينله إني مو مهتمممه فيييه ونسييييييته ! )
روان: أهلين
فروس: شلونج ؟
روان: تمام وإنت ؟
فروس: الحمدالله ماشي الحال
روان: دووووم
فروس: كل عام وإنتي بخير
روان تنحت: تو النااااااس !
فروس: لوووول والله إن لما صار عيدميلادج الساعه 12 بليل أنا قاعد بالشاليه وكنت متذكرررر ! بس ما كان عندي رصيد والله بس ما أنسى عيدميلادج أنااا
روان: إممم أوكي وإنت بخير وصحه وسلامه
فروس: شمسويه بعد ؟
روان: الحمدالله زينه
فروس لاحظ إنها متغيرة معاه عن قبل وكلامها غير حتى اسلوبها قبل كان يحس إنها تبيه وصج مشتاقتله بس ألحين لأ !
جان يقول بقلبه ( يعني نستني ؟!
شيخه قاعده ببيتهم شابكه وتكلم روان على المسنجر
جان تدش غرفة شيخه بنت عمتها كانت يايه تزورها
شيخه: هلا هلا متى ييتي إنتي ؟
.....: قبل شوي قعدت شويه مع إختج تحت وبعدين ييت عندج
شيخه: إممم شلووونج بعد ؟
.....: الحمدالله ماشي الحال وإنتي ؟
شيخه: لايعد جبدي من المدرسة ويييييييع يا حظج عذووور إنتي خلصتي !
.....: لووووول صج يهال شخباري مدرسة
شيخه: لووووول جبي زين
عذاري: شقاعده تسوين ؟
شيخه: أسولف من وحده من رفيجاتي
عذاري: شسمها ؟!
شيخه: لووووووووووول وااااي عذور عليج لقافه مو صججج
عذاري: لوووول خو سألت سؤال مالت عليج زين مابي أعرف
شيخه: لوووووول بالطقاق
عذاري سحبت اللاب من شيخه وقعدت تتعبث فيييه ودشت على المحادثة اللي شيخه وروان كانوا قاعدين يسولفون فيها
قعدت تقرى ما فهمت شي سكرتها وقعدت تتعبث بإيميل شيخه وتطالع الإيميلات الأون لاين والأوف لاين
Caramella-****_@
caTwa****_-_@
Crazya_*****@
وتنححححححت لما شافت إيمييييييييل !
وظلت منصدمه تطالع الشاشه وتقراه
CooL_-_******@
جان تلف على شيوخ
عذاري: شيوووووووخ منووووووو هذاااااا !؟
شيخه اخترعت ليش شافت عذاري منصدمه جذي !
شيوخ وإهي مخترعه: حبيب وحده من رفيجاتي شفيج ليش متنححححه ؟!
عذاري: هذاااااا إيميل فواااااااااز اللي أنا كنت أكللللللمه قبببببببل !
شيوخ: أيييي شييييي حلفي عذووور !
عذاري: والللله هذا أهو أنا متأكددده
شيوخ: أمبيه والله مادري إن أهو
عذاري: وين إيميل رفيجتج ؟!
شيوخ: كاهو وبطلت على المحادثة وكانت روان أون لاين
عذاري قعدت تطالع إيميل روان وحفظته ببالها وكانت منقهررررررررة ومحتررررة منهااااا والأفكار قااامت توديها وتييبهااا !
جان تشيل جنطتها ويت بتطلع
عذاري: يلا شيوخ أنا ماشيه
شيوخ: وين عذور تو الناس ؟
عذاري: لا بمر أخوي ببيت عمي يلا جاو
وطلعت بسرعه والدم وتحس الدم اللي بجسمها يغلييييي من الحرررة !
شيخه: باي وقعدت تفكر بفواز وروان وعذاري !
---------------------------------------