Q8 RoOoNa
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2009
- المشاركات
- 436
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
بنات سوري والله علق المنتدى أمس عشان جذي ما نزلته كاهو البارت وبليز نبي توقعاتكم وردودكم
-------------------------------------------------
فروس صفط جدام البيت وقاعد يشوف السيارات ويدور سيارة أبوه من بينهم ما لقاها وبقلبه ( أوووف أشوه )
سكر السيارة ونزل ودش البيت كان هدوووء ماكو أحد وأخوه وأبوه بالدوام
قعد يدور أمه
فروس: يماااااا يمااااااا
أم فروس: تعاااااال يمه أنا إهني
سمع صوتها فوق صعد لقاها قاعده بالصاله اللي فوق
أم فروس شافته وكانت تدري عن اللي صار أمس بينه وبين أبوه ولما طلع كانت صججج خايفه عليه بس ما تبي تضغط عليه أكثر من اللي أهو كان فيه وتقوله يرد البيت بس تدري إن بيروح بيت أحد من عيال عمه
فروس قعد يمها كان متوتررر حييييييل مو عارف شلون يفتح مع أمه السالفه وبنفس الوقت كان متضايق وشكله كان حده مبين
فروس قعد يم أمه وسكت وأهو يفكر شلون يقتح الموضوع معاها
أمه كانت قاعده تطالع التلفزيون وساكته تدري إن بيفتح موضوع وبنفس الوقت حسته متضاااايق وااايد
وكانت تبي تغير الجو شويه جان تقوله على غشمرة
أم فروس: شفييييييك يمااا شنووو مزعلتتتتتتتك ؟
فروس قعد يضحك: لوووووووووول لاااااا ما تقدر تزعلني
أم فروس: لووووووول
سكتت جان تطالعه وتقوله: ترى أدري شنو اللي صار بينكم أمس وأدري إن ياي عشان تكلمني بالموضوع
فروس سكت شويه جان يقول: يما تعبت والله قاعده أحاول كثر ما أقدر أطيعه بس مو راضي ما عنده غير إن أنا أكلمها شفيها يعني أنا مو أول ولا آخر واحد يكلم اللي يحط علي هالكثر !
أم فروس: فروس إنت تدري شكثر أبوك ما يحب هالطريج ويخاف عليك والله مو أكثر
فروس: يما أنا خليتها من قبل شفتي شصار فيني الفترة اللي طافت والله هذا كله بس عشان خليتها عشان أبوي بس دريت عقب إني ما أقدر أخليها والله
أمه سكتت فترة جان تقول: فروس والله مادري شقولك
فروس قعد على الطاوله اللي جدام أمه وحط عينه بعينها
فروس: يما الله يخليج فهميني تدرين مو نوعي خرابيط والله أحبها من صج ما أخربط ولا ألعب على بنت الناس أحبها إهي ما أحب غيرها والله
أم فروس ابتسمت: ومتأكد إنها تحبك ؟
فروس ضحك وبنفس الوقت إنحرج: تموووت فيني
أم فروس: يعني تبيني أكلم أبوك ؟
فروس: إي يما والله كلميه قوليله أهو ما يرضى يسمعني قوليله إني أحبها من صج وأنا ما سويت شي غلط عشان يسوي كل هذا ما أقدر أهدها مرة ثانيه عشانها وعشاني أنا بعد ما أقدر على فراقها أبيها والله
أم فروس: تبي تتزوجها ؟
فروس نزل راسه مستحي: إنشالله صج هالموضوع تو الناس عليه لأنها صغيرة بس إنشالله تكون لي وابتسم
أم فروس شافت فروس جذي وعرفت من صج أهو شكثر يحبها وما تبي غير راحته وتدري إن قد كلامه ولو شيصير ما راح يسود لا ويها ولا ويه أبوه
سكتت وقعدت تطالعه
فروس ويهه عبيط وأهو قاعد يترجاها: الله يخليج يما عشاني أنا ولدج فروسج أدري تبين راحتي وراحتي إني أكلمها وما أهدها وما تصيرلي مشاكل
أم فروس: لوووول إنشالله خلاص بكلمه
فروس مسك إيد أمه وباسها وأهو حددده مستانس وشاق الحلج: مشكوووورة يا أم طلال الله يخليج لنا وباس راسها ( أخوه الكبير اسمه طلال )
وقام من مكانه بيروح غرفته
-----------------------------------------------
روان قعدت من النوم وغسلت وقعدت تتمشى بالبيت مرت يم غرفة أمها شاقتها قاعده تلبس شيلتها
دشت وقعدت على السرير
روان: يما وين رايحه
هيا: بروح 360 عندي جم شغله برجعها من ماركس أند سبنسر وبعدين مادري عاد وين بروح
روان: مع منو ؟
هيا: بروحي
روان: بييييييي
هيا: روانو ما تأخريني ؟
روان: لوووول يما شدعوه عليج كله بلبس قميص وجينز منو له خلق يكشخ من الصبح ماني حاطه ولا شي على ويهي
هيا: إي أحسن
روان: لوووول أصلا تدرين يما بنتج حلوه من الله جمالي طبيعي
هيا: لوووووول إي أدري قمر قومي بس لبسي لا تأخريني
روان طلعت من الغرفة وإهي قاعده تضحك
دشت غرفتها طلعت لها ملابسها وعطت خدامتهم تضربهم قعدت على السرير ومسكت تليفونها تذكرت أمس لما كانت قاعده تكلم فروس وكل كلمه قالها استحت وابتسمت ومسكت تليفونها تدق عليه تقوله إنها بتطلع
فروس وصوته مبين إن منسدح روان حافظه صوته: ألوووو
فروس: هلا حياتي
روان: هلا قلبي...إنت توك تقعد ؟
فروس: لا قمت من النوم ورحت قعدت شويه مع أمي ودخت مرة ثانيه وألحين منسدح بنام
روان: إممممم أوكي
فروس: إنتي متى قعدتي ؟
روان: توني قاعده غسلت وقعت أتمشى شويه ببيتنا وقلت أدق عليك
فروس: إمممم ما تبين تنامين معاي ؟
روان استحت: حياااااااااااتيييييي
فروس يضحك: لووووووووول ها تنامين ولا لأ أبي أسمع صوتج وأنام
روان بدلع: إممم...لا ما أقدر
فروس: ليييييش ؟
روان ضحكت: أتغلللللى
فروس: الله قمناااا نتغلى
روان: لووووول لا صج والله بطلع حياتي ولا حتى أنا أبس أسمع صوتك
فروس: وين بتروحين إنشالله ؟
روان: بروح مع أمي
فروس: وين ؟
روان: بروح 260 وبنتمشى شويه بس عاد مادري وين
فروس: أوووكي
روان: أوكي حياتي ؟
فروس: أوكي عمري ديربالج على نفسج وأول ما تردين دقي علي إذا ما رديت عليج أنا أدق عليج لما أقوم
روان: إنشالله
فروس: ولبسي شي سنع نفس الأوادم
روان: لووووول إنشااااالله
فروس: أحبج
روان: أموت فيك
فروس: أنا أمووووت فيج
روان: حيااااتي
فروس: هلا قلبي
روان اسكتت شويه جان تقوله بالغصب وإهي حددددها مستحيه بصوت خفيييييف: دنلي يمك
فروس: لووول مدنييييلج
روان: لوووووول خلاص أنا أخليك قلبي أوكي
فروس: أوكي خلاص روحي
روان: باي عمري
فروس: باي حياتي
فروس سكره وقعد يفكر بكلام أمه وصج ارتاح بس بقلبه ( إنشالله أبوي يقتنع )
----------------------------------------
روان سكرته وقامت روان تلبس بسرعه لأن تدري أمها ألحين بتزفها
خلصت ونزلت كانت لابسه قميص أبيض وحزام هاي ويست لونه أصفر وجينز وشيله مشيره فيها أصفر وأبيض وأخصر وجلادييتر ذهبي وإكسسورارت ذهبيه وطبعا ما تستغنى عن الريبان مالتها
هيا: وتقوووولي ما راح تطول !
روان: لووووول ما طولت
هيا: كللللش يلا خلضيني لا يصير الوقت متأخر
روان: أوكي وطلعت مع أمها
راحوا 360 وقعدوا يتمشون إهناك ودشوا ماركس أند سبنسر
أمها قعدت تدور ملابس عشان تبدلهم بالملابس اللي عندها
وروان على طول راحت صوب الملابس النسائيه وأمها قعدت تضحك عليها تدري إنها تموووووت على السوووق وألحين بتيي خامه اللي أكو واللي ماكو
افترت روان شويه جان ترد ماسكه حزام وجاكيت وبلوزه ةتنورة قصيره
هيا: أووووله أووووله
روان قاعده تضحك: لوووووووول يماااا هذيل اللي اخترتهم بس ولا كانوا واااايد
هيا: لووووول أنا قلت بدش ماركس أند سبنسر أرجع جم شغله مو أدش ماركس أند سبنسر عشان روان تتسوق
روان: لووووووول عادي مااااماااا إنتي طيبه وإحنا نستاهل
هيا: إمشي بس نحاسب لا تخمين المحل كله
روان: لوووووول أوكي
قعدوا يفترون شويه بـ360 لما خلصوا من المحلات راحوا فرايديز يتغدون وردوا البيت روان دقت على فروس ما شاله لان كان نايم خلته و قالت خلاص أهو يدق علي بعدين
-----------------------------------------------
ريون بغرفتها قاعده تكلم عبود
عبود : حياتي اليوم وين بتروحين؟
ريون : اليوم ؟ .. امممم ولا مكان
عبود : اممم
ريون : وانت ؟
عبود : ولا مكان .... اممم ريوني
ريون : همممم
عبود : بشوفج ؟
ريون : متى اليوم ؟
عبود : أي اليوم
ريون : بس وين
عبود : اممم حديقة مشرف
ريون : امممما اوكي بس شقول حق امي
عبود : قوليلها بروح اشتري هديه حق رفيجتي
ريون : اوكي ...خلاص اقولهها وادق عليك
عبود : اوكي حياتي لا تتاخرين بسرعه
ريون : اوكي
وراحت ريون قالت حق امها إنها بتروح تمر روون وبيروحون ماك ورضت وبعدين دقت على عبود وقالتله .. وقالها الساعه 6 تكون هناك
وبعدين دقت على روون عشان تقولها تيي معاها ولقته ويتنق وبقلبها ( يا ربي هالبنيه شكثر تقرق بالفون لووووول )
شويه ولا تسمع صوت روون: ألووو
ريون: إنشالله مو كله ويتنق
روان بدلع: شتبين قاعده أكلم حبيبي
ريون: حبج برص
روان: لووووووووووووووووووووووول عمممممممه شتبين خلصيني ناطر على الخط الثاني
ريون: روان حياتي إنتي لو سمحتي أبيج تيين معاي ؟
روان: لووووول وين يا بعد قلبي ؟
ريون تقلد روان: لوووووول أبي أشوف حبيبي
روان: لووووووووول أنا أعلمج حبج برص
ريون: لووووووووووووووووول وييييييعه...ها إي ولا لأ
روان: أوكي استأذن من ولي أمري اللي قاعده أكلمه لوووول وبعدين اسأذن من ماماتي وأدق عليج
ريون: ويييييييه قصصصصه...يلا بسرعه لا تطولين قوليلها بمرج وبنروح ماك
روان: أوكي ما صارت هالماك لووووووووووووووول
ريون: لووووووووووووووووول حدددده يلا باي
روان: لووووووول بااااي
وردت فروس على الخط
فروس: طولي أكثر
روان: لووووول شسوي والله ريون وايد تقرق
فروس: لوووول شلونها
روان: تمااااام
فروس: سلمي عليها
روان: أوكي يوصل...قلبييييي بروح مع ريون عادي
فروس: وين بعد
روان: لوووول مواعده وتبيني أيي معاها
فروس: يااااااا سلاااااام ومن متى ريون تكلم ؟
روان: لووووووول ويييييه إنت قدييييم من زماااان
فروس: إممممم
روان: أوكي حياتي بروح
فروس: إممممم لا
روان تنحت: ليييييييش
فروس: بس نعم إهي مواعده انتي تروحين شتسوين
روان: والله مسكينه قلبي معتمده علي ما راح ترضى أمها إنها تروح بروحها....إهي بتواعد بحديقة مشرف أنا أروح أقعد بماك على ما إهي تيي وعشان تتطمن أدق عليك أسولف معاك على ما إهي تيي
فروس: أووووكي بس روون والله لا أدري إنج مكلمته حتى سلام ماكو
روان: أوكي أوكي حياتي والله ما راح أروح عندهم
فروس: أوكي خلاص ديربالج وأول ما تقعدين بماك دقي علي
روان: أوكي قلبي...باي
فروس: يلا عمري باي
وسدته منه وراحت روونا سالت امها ورضت
---------------------------------
روان بدلت على السريع وريون مرتها وراحوا
وصل عبود قبل ريون والساعه 6:15 وصلت ريون وروون راحت قعدت بماك وعلى طول دقت على فروس
ودقت ريون على عبود تشوف وينه
عبود : ريونه حياتي وينج ما صارت ؟
ريون : انا وراك
لف ويها عبود وشافها وصارت عينه بعينها واستحت ريون ونزلت راسها جان عبود يرفع راسها وباسها على خدها
ريون استحت ونزلت راسها رصا رويها احمررر
ومسك ايدها وراحوا يتمشون وبعدين راحوا قعدوا يسولفون وفجأه سكتوا
عبود بصوت هادي وكله رومانسيه : ريوني
ريون بصوت خفيف : همم
عبود : بقولج شي .. ومسك ايدها بايده الثنتين وضغط عليها
ريون خافت : حياتي في شي ؟!؟!؟!
عبود : ريونه والله اني احبج واموت فيج ، ولا تعتقدين بيوم اني راح اهدج او اتخلى عنج .. انتي . انتي الهوا اللي انتفسه
ريون دمعت : ....
عبود : وانا كلمت امي عنج وقالتلي اذا انت تحبها واهيا خوش وحده ما عندها مانع ..واسألتني عنج وقلتلها عنج كل شي واهيا رضت وقالتلي انها بتكلم ابوي
ريون ما قدرت تستحمل وقعدت تبجي بصوت متقطع : حتى انا احببببك واموت فيك
عبود مسح دموعها بايده
وضغطت ريون على ايده حيل : عمري حتى انا احبك والله احبك وانا واثقه منك وادري انك تحبني وماراح تضرني ... عبود ؟
عبود : عيونه
ريون باسته على خده : اموووت فيك .. ودمعت عينها
عبود عيونه صارت تلمع من الدموع
ريون مسحت عينه : ما عاش اللي ينزل دمعه من حبيبي
عبود ضحك ولا يلمها وحست ريون بدفا الكون كله ... وطبع بوسه على راسها
وبعدين قعدوا يسولفون ويضحكون
وبعدها راحت ريون مرت روون وعبود وراهم ووصلهم لي البيت
وبالطريج ريون قالت حق روون كل شي
-----------------------------------------------
بليل في بيت فروس
أم فروس نطرت بو فروس يرد من الدوام ونطرت لما الوضع أوكي راحت تبي تفتح معاه الموضوع
كانت خايفه من ردة فعله وبنفس الوقت ما تدري شلون تبدي
أم فروس: بوطلال ؟
بو فروس: هلا ؟
أم فروس: أبي أكلمك عن موضوع
بوفروس قصر على التلفزيون ولف عليها: هلا آمري ؟
أم فروس: فروس
بو فروس: ولييييييييه
أم فروس: إنطر شويه الليه يخليك بس اسمع الكلام
بوفروس: أوكي قاعد أسمع
أم فروس: حرام عليك والله إنت قسيت معاه وايد أهو حتى مو عارف شلون يفاتحك ويناقشك بهالموضوع
بو فروس: أنا مو راضي عن هالسالفه كلها أنا ما ربيت ولدي وتعبت عليه عشان آخر شي يطلع جذي
أم فروس: أهو مو نفس اللي إنت ببالك إنت تعرف ولدك عدل تدري فروس ما عنده هالسوالف والله يبي يطيعك ويدور راحتك بس ما يدري شلون أهو يحبها من صج وإهي بعد مو شغل يهال ولعب ومسخرة قالي إنشالله راح يتزوجها حرام خله أهو حاول وهدها عشانك بس حاله اعتفس وحتى أنا كنت ملاحظه هالشي ما شفته شلون اليوم قاعد يترجاني عشان أكلمك تدري إن بس يبيك ترضى ولا أهو يقدر يسوي كل شي من وراك ولا يحط أي إعتبار إنت ربيت ولدك عدل وتدري شنو أهوه لا تخلي الشيطان يدخل براسك وكلم الولد وقوله إنك راضي عنه وما راح تتدخل بهالسالفه بشرط إن ما يسوي أي شي غلط حب نظيف مافي غلط وإنشالله ينختم بزواج إذا الله كتب نصيب
بو فروس سكت فترة يفكر بكلامها وأم فروس ساكته قلبها قاعد يطق وبقلبها ( إنشالله يقتنع والله حتى أنا أبي أشوف ولدي مستانس
)
بو فروس عقب سكوت طويل تكلم: خلاص أنا بخليه اللي يبيه وما راح أتدخل بس يكون ريال ومن غير خرابيط اليهال مابيه يسود ويهي وإنشالله يتزوجزن إذا الله كتب نصيب أنا أدري إني ربيته عدل وأنا راضي عنه
أم فروس استانست وايد: مشكوووور يا بوطلال الله يخليك لي ولعيالك
بوفروس يطالعها ويبتسم: هاااا أشوفج استانستي
أم فروس تضحك: والله كافي أشوفه أهو مستانس
وقامت من مكانها بتقول حق فروس
صعدت فوق وراحت صوب غرفة فروس وطقت الباب ودشت لقت فروس ماسك اللاب وشابك
فروس: هلا يما
أم فروس تطالعه وتبتسم
فروس استوعب: كلمتييييييييييييييييه !
أم فروس تضحك: إي كلمته
فروس نقز: شنووووووو قال !
أم فروس: خلك تكانه لوووووول قالي إن راضي عنك بس من غير سوالف اليهال والخرابيط وإنشالله ما تفشلني جدامه
فروس: أفااااا أم طلول تشكين فيني
أم فروس: لوووووووول لا وي يما لآخر واحد أشك فيه
فروس باس راسها: خل أروح أكلمه
فروس راح الصاله ولقى أبوه قاعد راح صوبه باس أبوه على راسه وعلى جتفه: مشكووور يبا
بو فروس: خلك قد كلمتك
فروس: إنشالله وقعد يم أبوه وقعدوا يسولفون شويه
---------------------------------------------------------
فهود هذا أهو ما صار شي يديد معاه لاهي بدراسته ما يرد الكويت الا بعد كل جم شهر يزور أهله وكان يتعمد ما يشوف روان لما إيي صج إهيا كانت تتضايق من حركاته بس ماكو شي تسويه أكثر من اللي سوته !
-----------------------------------------------------------
مرت شهور وروان تكلم فروس وصج كانت أيام من حياتها ما تنعاد أهو يحبها وإهي تموووت فييييييه الله لا يفرقهم إنشالله بس مع هذا روان كانت خايفه إن فروس بيوم يهدها معنه قالها وايد إن اللي صار غلطه وما راح تنعاد وبنفس الوقت كانت دايما تسإله هالسؤال فروس كان مقدر هالشي لأن يدري إن أهو غلط وايد لما هدها بس الحمدالله إنهم ردوا حق بعض
-----------------------------------------------------------
تاريخ 31- 12
يوم النيو يير
قبل سنه بالضبط الفترة اللي روان افترقت فيه مع فروس بس هالسنه كانت غيييييير
الساعه 10 ونص
روان واقفه يم فروس بالمكان اللي متعوده تشوفه فيه قدرت تشوفه بهاليوم لأن أهلها طالعين
كانت مو مصدقه صج صج سبحان مغير الأحوال وإنشالله تتم الأحوال دايما جذي فرق بين السنه اللي طافت وهالسنه !
روان واقفه جدام فروس وقرييييبه منه حييييل والمكان كان خاااااالي
فروس قرب منها ولمها حيييييييل وحط راسها على صدره
فروس: حياتي ؟
روان: هلا قلبي
فروس رفع راسها بإيده وحط عينه بعيونها وقال بصوت كله رومنسيه: إنتي مرتاحه عمري ؟
روان سكتت كانت منصدمه من السؤال: شنو ؟
فروس: إنتي مرتاحه معاي ؟ أنا مريحج ؟
روان سكتت فترة طويله وإهي تستوعب السؤال
نزلت راسها ما تدري ليش لا شعوريا عيونها انترست دموع شؤاله كان ياي على الجرح وإهي تدري إن لو شيصير ما راح تمر أيام أحلى من الأيام اللي تكون معاه ولو بيوم أهو ما ريحها وضايقها لو شيصييييير ما راح تخليه لأن مهما يكون لو قربه أرحم وايد من بعاده لو شنو يسوي فيها
رفعت راسها وعيونها مترووووسه دموع
فروس عرف إنها بتبجي: أووووووش حياتي...حط راسها على جتفه ودموعها بدت تنزل كانت تحبببببببه تحبببببه أكثر من أي وقت مر بحياتها لو شيصير ما تقدر تفارقه مرة ثانيه
فروس رفع راسها ومسح دموعها بأطراف أصابعه: أحبج
روان وبصوت خفيف وإهي قاعده تبجي: مابي غيرك
فروس لمها حيييييييل: أنا مابي غيرج
روان: إنت حقي أنا بس
فروس وأهو لامها: إنتي حقي أنا بس كانت قريبه منه حيييييل رفع راسها وتم يطالعها فترة طويله ويطالع عيونها
الجو كان باااااارد وإهي كانت قاعده ترجف بين إيده حس فيها
فروس يبتسم: بردانه حياتي ؟
روان تقرب منه أكثر: إي أمبيييه برد
فروس لابس جاكيت ومن داخله فروس وروان لابسه وبلوزه وفوقه كارديغان خفيف فتح سحاب جاكيته ومسك أيدها وحطها داخل الجاكيت ولمها حييييل
جان يقرب منها وباسها على راسها وعلى عيونها وخدها وخشمها وحنجها ومسك إيدها وباسها على إيدها
روان لمته حيييييييييييييل: أحببببببببك لا تخلينييييييي
فروس: أمووووووت فيييييييييييييج والله ما راح أخليييييييج
اوعدني عني ما تغيب .. تبقى هنا جنبي قريب ..
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي ..
فيك انت حلمي من زمان وانت الهوا وادفى حنان
تلقى معك روحي الامان احلى بشر في دنيتي ..
وحدك ابي والله ابيك بس تكفى طمني عليك ..
ما ابي احد يشغل عنيك .. اموت انا من غيرتي فيك ..
انت حلمي من زمان .. وانت الهوا ادفى حنان ..
تلقى معك روح الامان .. احلى بشر في دنيتي ..
خذني معاك يا احلى ملاك .. خلني انا احيا بغلاك ..
حياتي من دونك هلاك .. دونك هلاك .. وحدك حبيبي جنتي ..
فيك انت حلمي من زمان .. وانت الهوا ادفى حنان ..
احلى بشر في دنيتي .. اوعدني عني ما تغيب تبقى
هنا جنبي قريب .. محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
-----------------------------------------------------------
وهالبارت إهداء حق رفيجتي NooNeY
بنات سوري والله علق المنتدى أمس عشان جذي ما نزلته كاهو البارت وبليز نبي توقعاتكم وردودكم
-------------------------------------------------
فروس صفط جدام البيت وقاعد يشوف السيارات ويدور سيارة أبوه من بينهم ما لقاها وبقلبه ( أوووف أشوه )
سكر السيارة ونزل ودش البيت كان هدوووء ماكو أحد وأخوه وأبوه بالدوام
قعد يدور أمه
فروس: يماااااا يمااااااا
أم فروس: تعاااااال يمه أنا إهني
سمع صوتها فوق صعد لقاها قاعده بالصاله اللي فوق
أم فروس شافته وكانت تدري عن اللي صار أمس بينه وبين أبوه ولما طلع كانت صججج خايفه عليه بس ما تبي تضغط عليه أكثر من اللي أهو كان فيه وتقوله يرد البيت بس تدري إن بيروح بيت أحد من عيال عمه
فروس قعد يمها كان متوتررر حييييييل مو عارف شلون يفتح مع أمه السالفه وبنفس الوقت كان متضايق وشكله كان حده مبين
فروس قعد يم أمه وسكت وأهو يفكر شلون يقتح الموضوع معاها
أمه كانت قاعده تطالع التلفزيون وساكته تدري إن بيفتح موضوع وبنفس الوقت حسته متضاااايق وااايد
وكانت تبي تغير الجو شويه جان تقوله على غشمرة
أم فروس: شفييييييك يمااا شنووو مزعلتتتتتتتك ؟
فروس قعد يضحك: لوووووووووول لاااااا ما تقدر تزعلني
أم فروس: لووووووول
سكتت جان تطالعه وتقوله: ترى أدري شنو اللي صار بينكم أمس وأدري إن ياي عشان تكلمني بالموضوع
فروس سكت شويه جان يقول: يما تعبت والله قاعده أحاول كثر ما أقدر أطيعه بس مو راضي ما عنده غير إن أنا أكلمها شفيها يعني أنا مو أول ولا آخر واحد يكلم اللي يحط علي هالكثر !
أم فروس: فروس إنت تدري شكثر أبوك ما يحب هالطريج ويخاف عليك والله مو أكثر
فروس: يما أنا خليتها من قبل شفتي شصار فيني الفترة اللي طافت والله هذا كله بس عشان خليتها عشان أبوي بس دريت عقب إني ما أقدر أخليها والله
أمه سكتت فترة جان تقول: فروس والله مادري شقولك
فروس قعد على الطاوله اللي جدام أمه وحط عينه بعينها
فروس: يما الله يخليج فهميني تدرين مو نوعي خرابيط والله أحبها من صج ما أخربط ولا ألعب على بنت الناس أحبها إهي ما أحب غيرها والله
أم فروس ابتسمت: ومتأكد إنها تحبك ؟
فروس ضحك وبنفس الوقت إنحرج: تموووت فيني
أم فروس: يعني تبيني أكلم أبوك ؟
فروس: إي يما والله كلميه قوليله أهو ما يرضى يسمعني قوليله إني أحبها من صج وأنا ما سويت شي غلط عشان يسوي كل هذا ما أقدر أهدها مرة ثانيه عشانها وعشاني أنا بعد ما أقدر على فراقها أبيها والله
أم فروس: تبي تتزوجها ؟
فروس نزل راسه مستحي: إنشالله صج هالموضوع تو الناس عليه لأنها صغيرة بس إنشالله تكون لي وابتسم
أم فروس شافت فروس جذي وعرفت من صج أهو شكثر يحبها وما تبي غير راحته وتدري إن قد كلامه ولو شيصير ما راح يسود لا ويها ولا ويه أبوه
سكتت وقعدت تطالعه
فروس ويهه عبيط وأهو قاعد يترجاها: الله يخليج يما عشاني أنا ولدج فروسج أدري تبين راحتي وراحتي إني أكلمها وما أهدها وما تصيرلي مشاكل
أم فروس: لوووول إنشالله خلاص بكلمه
فروس مسك إيد أمه وباسها وأهو حددده مستانس وشاق الحلج: مشكوووورة يا أم طلال الله يخليج لنا وباس راسها ( أخوه الكبير اسمه طلال )
وقام من مكانه بيروح غرفته
-----------------------------------------------
روان قعدت من النوم وغسلت وقعدت تتمشى بالبيت مرت يم غرفة أمها شاقتها قاعده تلبس شيلتها
دشت وقعدت على السرير
روان: يما وين رايحه
هيا: بروح 360 عندي جم شغله برجعها من ماركس أند سبنسر وبعدين مادري عاد وين بروح
روان: مع منو ؟
هيا: بروحي
روان: بييييييي
هيا: روانو ما تأخريني ؟
روان: لوووول يما شدعوه عليج كله بلبس قميص وجينز منو له خلق يكشخ من الصبح ماني حاطه ولا شي على ويهي
هيا: إي أحسن
روان: لوووول أصلا تدرين يما بنتج حلوه من الله جمالي طبيعي
هيا: لوووووول إي أدري قمر قومي بس لبسي لا تأخريني
روان طلعت من الغرفة وإهي قاعده تضحك
دشت غرفتها طلعت لها ملابسها وعطت خدامتهم تضربهم قعدت على السرير ومسكت تليفونها تذكرت أمس لما كانت قاعده تكلم فروس وكل كلمه قالها استحت وابتسمت ومسكت تليفونها تدق عليه تقوله إنها بتطلع
فروس وصوته مبين إن منسدح روان حافظه صوته: ألوووو
فروس: هلا حياتي
روان: هلا قلبي...إنت توك تقعد ؟
فروس: لا قمت من النوم ورحت قعدت شويه مع أمي ودخت مرة ثانيه وألحين منسدح بنام
روان: إممممم أوكي
فروس: إنتي متى قعدتي ؟
روان: توني قاعده غسلت وقعت أتمشى شويه ببيتنا وقلت أدق عليك
فروس: إمممم ما تبين تنامين معاي ؟
روان استحت: حياااااااااااتيييييي
فروس يضحك: لووووووووول ها تنامين ولا لأ أبي أسمع صوتج وأنام
روان بدلع: إممم...لا ما أقدر
فروس: ليييييش ؟
روان ضحكت: أتغلللللى
فروس: الله قمناااا نتغلى
روان: لووووول لا صج والله بطلع حياتي ولا حتى أنا أبس أسمع صوتك
فروس: وين بتروحين إنشالله ؟
روان: بروح مع أمي
فروس: وين ؟
روان: بروح 260 وبنتمشى شويه بس عاد مادري وين
فروس: أوووكي
روان: أوكي حياتي ؟
فروس: أوكي عمري ديربالج على نفسج وأول ما تردين دقي علي إذا ما رديت عليج أنا أدق عليج لما أقوم
روان: إنشالله
فروس: ولبسي شي سنع نفس الأوادم
روان: لووووول إنشااااالله
فروس: أحبج
روان: أموت فيك
فروس: أنا أمووووت فيج
روان: حيااااتي
فروس: هلا قلبي
روان اسكتت شويه جان تقوله بالغصب وإهي حددددها مستحيه بصوت خفيييييف: دنلي يمك
فروس: لووول مدنييييلج
روان: لوووووول خلاص أنا أخليك قلبي أوكي
فروس: أوكي خلاص روحي
روان: باي عمري
فروس: باي حياتي
فروس سكره وقعد يفكر بكلام أمه وصج ارتاح بس بقلبه ( إنشالله أبوي يقتنع )
----------------------------------------
روان سكرته وقامت روان تلبس بسرعه لأن تدري أمها ألحين بتزفها
خلصت ونزلت كانت لابسه قميص أبيض وحزام هاي ويست لونه أصفر وجينز وشيله مشيره فيها أصفر وأبيض وأخصر وجلادييتر ذهبي وإكسسورارت ذهبيه وطبعا ما تستغنى عن الريبان مالتها
هيا: وتقوووولي ما راح تطول !
روان: لووووول ما طولت
هيا: كللللش يلا خلضيني لا يصير الوقت متأخر
روان: أوكي وطلعت مع أمها
راحوا 360 وقعدوا يتمشون إهناك ودشوا ماركس أند سبنسر
أمها قعدت تدور ملابس عشان تبدلهم بالملابس اللي عندها
وروان على طول راحت صوب الملابس النسائيه وأمها قعدت تضحك عليها تدري إنها تموووووت على السوووق وألحين بتيي خامه اللي أكو واللي ماكو
افترت روان شويه جان ترد ماسكه حزام وجاكيت وبلوزه ةتنورة قصيره
هيا: أووووله أووووله
روان قاعده تضحك: لوووووووول يماااا هذيل اللي اخترتهم بس ولا كانوا واااايد
هيا: لووووول أنا قلت بدش ماركس أند سبنسر أرجع جم شغله مو أدش ماركس أند سبنسر عشان روان تتسوق
روان: لووووووول عادي مااااماااا إنتي طيبه وإحنا نستاهل
هيا: إمشي بس نحاسب لا تخمين المحل كله
روان: لوووووول أوكي
قعدوا يفترون شويه بـ360 لما خلصوا من المحلات راحوا فرايديز يتغدون وردوا البيت روان دقت على فروس ما شاله لان كان نايم خلته و قالت خلاص أهو يدق علي بعدين
-----------------------------------------------
ريون بغرفتها قاعده تكلم عبود
عبود : حياتي اليوم وين بتروحين؟
ريون : اليوم ؟ .. امممم ولا مكان
عبود : اممم
ريون : وانت ؟
عبود : ولا مكان .... اممم ريوني
ريون : همممم
عبود : بشوفج ؟
ريون : متى اليوم ؟
عبود : أي اليوم
ريون : بس وين
عبود : اممم حديقة مشرف
ريون : امممما اوكي بس شقول حق امي
عبود : قوليلها بروح اشتري هديه حق رفيجتي
ريون : اوكي ...خلاص اقولهها وادق عليك
عبود : اوكي حياتي لا تتاخرين بسرعه
ريون : اوكي
وراحت ريون قالت حق امها إنها بتروح تمر روون وبيروحون ماك ورضت وبعدين دقت على عبود وقالتله .. وقالها الساعه 6 تكون هناك
وبعدين دقت على روون عشان تقولها تيي معاها ولقته ويتنق وبقلبها ( يا ربي هالبنيه شكثر تقرق بالفون لووووول )
شويه ولا تسمع صوت روون: ألووو
ريون: إنشالله مو كله ويتنق
روان بدلع: شتبين قاعده أكلم حبيبي
ريون: حبج برص
روان: لووووووووووووووووووووووول عمممممممه شتبين خلصيني ناطر على الخط الثاني
ريون: روان حياتي إنتي لو سمحتي أبيج تيين معاي ؟
روان: لووووول وين يا بعد قلبي ؟
ريون تقلد روان: لوووووول أبي أشوف حبيبي
روان: لووووووووول أنا أعلمج حبج برص
ريون: لووووووووووووووووول وييييييعه...ها إي ولا لأ
روان: أوكي استأذن من ولي أمري اللي قاعده أكلمه لوووول وبعدين اسأذن من ماماتي وأدق عليج
ريون: ويييييييه قصصصصه...يلا بسرعه لا تطولين قوليلها بمرج وبنروح ماك
روان: أوكي ما صارت هالماك لووووووووووووووول
ريون: لووووووووووووووووول حدددده يلا باي
روان: لووووووول بااااي
وردت فروس على الخط
فروس: طولي أكثر
روان: لووووول شسوي والله ريون وايد تقرق
فروس: لوووول شلونها
روان: تمااااام
فروس: سلمي عليها
روان: أوكي يوصل...قلبييييي بروح مع ريون عادي
فروس: وين بعد
روان: لوووول مواعده وتبيني أيي معاها
فروس: يااااااا سلاااااام ومن متى ريون تكلم ؟
روان: لووووووول ويييييه إنت قدييييم من زماااان
فروس: إممممم
روان: أوكي حياتي بروح
فروس: إممممم لا
روان تنحت: ليييييييش
فروس: بس نعم إهي مواعده انتي تروحين شتسوين
روان: والله مسكينه قلبي معتمده علي ما راح ترضى أمها إنها تروح بروحها....إهي بتواعد بحديقة مشرف أنا أروح أقعد بماك على ما إهي تيي وعشان تتطمن أدق عليك أسولف معاك على ما إهي تيي
فروس: أووووكي بس روون والله لا أدري إنج مكلمته حتى سلام ماكو
روان: أوكي أوكي حياتي والله ما راح أروح عندهم
فروس: أوكي خلاص ديربالج وأول ما تقعدين بماك دقي علي
روان: أوكي قلبي...باي
فروس: يلا عمري باي
وسدته منه وراحت روونا سالت امها ورضت
---------------------------------
روان بدلت على السريع وريون مرتها وراحوا
وصل عبود قبل ريون والساعه 6:15 وصلت ريون وروون راحت قعدت بماك وعلى طول دقت على فروس
ودقت ريون على عبود تشوف وينه
عبود : ريونه حياتي وينج ما صارت ؟
ريون : انا وراك
لف ويها عبود وشافها وصارت عينه بعينها واستحت ريون ونزلت راسها جان عبود يرفع راسها وباسها على خدها
ريون استحت ونزلت راسها رصا رويها احمررر
ومسك ايدها وراحوا يتمشون وبعدين راحوا قعدوا يسولفون وفجأه سكتوا
عبود بصوت هادي وكله رومانسيه : ريوني
ريون بصوت خفيف : همم
عبود : بقولج شي .. ومسك ايدها بايده الثنتين وضغط عليها
ريون خافت : حياتي في شي ؟!؟!؟!
عبود : ريونه والله اني احبج واموت فيج ، ولا تعتقدين بيوم اني راح اهدج او اتخلى عنج .. انتي . انتي الهوا اللي انتفسه
ريون دمعت : ....
عبود : وانا كلمت امي عنج وقالتلي اذا انت تحبها واهيا خوش وحده ما عندها مانع ..واسألتني عنج وقلتلها عنج كل شي واهيا رضت وقالتلي انها بتكلم ابوي
ريون ما قدرت تستحمل وقعدت تبجي بصوت متقطع : حتى انا احببببك واموت فيك
عبود مسح دموعها بايده
وضغطت ريون على ايده حيل : عمري حتى انا احبك والله احبك وانا واثقه منك وادري انك تحبني وماراح تضرني ... عبود ؟
عبود : عيونه
ريون باسته على خده : اموووت فيك .. ودمعت عينها
عبود عيونه صارت تلمع من الدموع
ريون مسحت عينه : ما عاش اللي ينزل دمعه من حبيبي
عبود ضحك ولا يلمها وحست ريون بدفا الكون كله ... وطبع بوسه على راسها
وبعدين قعدوا يسولفون ويضحكون
وبعدها راحت ريون مرت روون وعبود وراهم ووصلهم لي البيت
وبالطريج ريون قالت حق روون كل شي
-----------------------------------------------
بليل في بيت فروس
أم فروس نطرت بو فروس يرد من الدوام ونطرت لما الوضع أوكي راحت تبي تفتح معاه الموضوع
كانت خايفه من ردة فعله وبنفس الوقت ما تدري شلون تبدي
أم فروس: بوطلال ؟
بو فروس: هلا ؟
أم فروس: أبي أكلمك عن موضوع
بوفروس قصر على التلفزيون ولف عليها: هلا آمري ؟
أم فروس: فروس
بو فروس: ولييييييييه
أم فروس: إنطر شويه الليه يخليك بس اسمع الكلام
بوفروس: أوكي قاعد أسمع
أم فروس: حرام عليك والله إنت قسيت معاه وايد أهو حتى مو عارف شلون يفاتحك ويناقشك بهالموضوع
بو فروس: أنا مو راضي عن هالسالفه كلها أنا ما ربيت ولدي وتعبت عليه عشان آخر شي يطلع جذي
أم فروس: أهو مو نفس اللي إنت ببالك إنت تعرف ولدك عدل تدري فروس ما عنده هالسوالف والله يبي يطيعك ويدور راحتك بس ما يدري شلون أهو يحبها من صج وإهي بعد مو شغل يهال ولعب ومسخرة قالي إنشالله راح يتزوجها حرام خله أهو حاول وهدها عشانك بس حاله اعتفس وحتى أنا كنت ملاحظه هالشي ما شفته شلون اليوم قاعد يترجاني عشان أكلمك تدري إن بس يبيك ترضى ولا أهو يقدر يسوي كل شي من وراك ولا يحط أي إعتبار إنت ربيت ولدك عدل وتدري شنو أهوه لا تخلي الشيطان يدخل براسك وكلم الولد وقوله إنك راضي عنه وما راح تتدخل بهالسالفه بشرط إن ما يسوي أي شي غلط حب نظيف مافي غلط وإنشالله ينختم بزواج إذا الله كتب نصيب
بو فروس سكت فترة يفكر بكلامها وأم فروس ساكته قلبها قاعد يطق وبقلبها ( إنشالله يقتنع والله حتى أنا أبي أشوف ولدي مستانس
بو فروس عقب سكوت طويل تكلم: خلاص أنا بخليه اللي يبيه وما راح أتدخل بس يكون ريال ومن غير خرابيط اليهال مابيه يسود ويهي وإنشالله يتزوجزن إذا الله كتب نصيب أنا أدري إني ربيته عدل وأنا راضي عنه
أم فروس استانست وايد: مشكوووور يا بوطلال الله يخليك لي ولعيالك
بوفروس يطالعها ويبتسم: هاااا أشوفج استانستي
أم فروس تضحك: والله كافي أشوفه أهو مستانس
وقامت من مكانها بتقول حق فروس
صعدت فوق وراحت صوب غرفة فروس وطقت الباب ودشت لقت فروس ماسك اللاب وشابك
فروس: هلا يما
أم فروس تطالعه وتبتسم
فروس استوعب: كلمتييييييييييييييييه !
أم فروس تضحك: إي كلمته
فروس نقز: شنووووووو قال !
أم فروس: خلك تكانه لوووووول قالي إن راضي عنك بس من غير سوالف اليهال والخرابيط وإنشالله ما تفشلني جدامه
فروس: أفااااا أم طلول تشكين فيني
أم فروس: لوووووووول لا وي يما لآخر واحد أشك فيه
فروس باس راسها: خل أروح أكلمه
فروس راح الصاله ولقى أبوه قاعد راح صوبه باس أبوه على راسه وعلى جتفه: مشكووور يبا
بو فروس: خلك قد كلمتك
فروس: إنشالله وقعد يم أبوه وقعدوا يسولفون شويه
---------------------------------------------------------
فهود هذا أهو ما صار شي يديد معاه لاهي بدراسته ما يرد الكويت الا بعد كل جم شهر يزور أهله وكان يتعمد ما يشوف روان لما إيي صج إهيا كانت تتضايق من حركاته بس ماكو شي تسويه أكثر من اللي سوته !
-----------------------------------------------------------
مرت شهور وروان تكلم فروس وصج كانت أيام من حياتها ما تنعاد أهو يحبها وإهي تموووت فييييييه الله لا يفرقهم إنشالله بس مع هذا روان كانت خايفه إن فروس بيوم يهدها معنه قالها وايد إن اللي صار غلطه وما راح تنعاد وبنفس الوقت كانت دايما تسإله هالسؤال فروس كان مقدر هالشي لأن يدري إن أهو غلط وايد لما هدها بس الحمدالله إنهم ردوا حق بعض
-----------------------------------------------------------
تاريخ 31- 12
يوم النيو يير
قبل سنه بالضبط الفترة اللي روان افترقت فيه مع فروس بس هالسنه كانت غيييييير
الساعه 10 ونص
روان واقفه يم فروس بالمكان اللي متعوده تشوفه فيه قدرت تشوفه بهاليوم لأن أهلها طالعين
كانت مو مصدقه صج صج سبحان مغير الأحوال وإنشالله تتم الأحوال دايما جذي فرق بين السنه اللي طافت وهالسنه !
روان واقفه جدام فروس وقرييييبه منه حييييل والمكان كان خاااااالي
فروس قرب منها ولمها حيييييييل وحط راسها على صدره
فروس: حياتي ؟
روان: هلا قلبي
فروس رفع راسها بإيده وحط عينه بعيونها وقال بصوت كله رومنسيه: إنتي مرتاحه عمري ؟
روان سكتت كانت منصدمه من السؤال: شنو ؟
فروس: إنتي مرتاحه معاي ؟ أنا مريحج ؟
روان سكتت فترة طويله وإهي تستوعب السؤال
نزلت راسها ما تدري ليش لا شعوريا عيونها انترست دموع شؤاله كان ياي على الجرح وإهي تدري إن لو شيصير ما راح تمر أيام أحلى من الأيام اللي تكون معاه ولو بيوم أهو ما ريحها وضايقها لو شيصييييير ما راح تخليه لأن مهما يكون لو قربه أرحم وايد من بعاده لو شنو يسوي فيها
رفعت راسها وعيونها مترووووسه دموع
فروس عرف إنها بتبجي: أووووووش حياتي...حط راسها على جتفه ودموعها بدت تنزل كانت تحبببببببه تحبببببه أكثر من أي وقت مر بحياتها لو شيصير ما تقدر تفارقه مرة ثانيه
فروس رفع راسها ومسح دموعها بأطراف أصابعه: أحبج
روان وبصوت خفيف وإهي قاعده تبجي: مابي غيرك
فروس لمها حيييييييل: أنا مابي غيرج
روان: إنت حقي أنا بس
فروس وأهو لامها: إنتي حقي أنا بس كانت قريبه منه حيييييل رفع راسها وتم يطالعها فترة طويله ويطالع عيونها
الجو كان باااااارد وإهي كانت قاعده ترجف بين إيده حس فيها
فروس يبتسم: بردانه حياتي ؟
روان تقرب منه أكثر: إي أمبيييه برد
فروس لابس جاكيت ومن داخله فروس وروان لابسه وبلوزه وفوقه كارديغان خفيف فتح سحاب جاكيته ومسك أيدها وحطها داخل الجاكيت ولمها حييييل
جان يقرب منها وباسها على راسها وعلى عيونها وخدها وخشمها وحنجها ومسك إيدها وباسها على إيدها
روان لمته حيييييييييييييل: أحببببببببك لا تخلينييييييي
فروس: أمووووووت فيييييييييييييج والله ما راح أخليييييييج
اوعدني عني ما تغيب .. تبقى هنا جنبي قريب ..
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي ..
فيك انت حلمي من زمان وانت الهوا وادفى حنان
تلقى معك روحي الامان احلى بشر في دنيتي ..
وحدك ابي والله ابيك بس تكفى طمني عليك ..
ما ابي احد يشغل عنيك .. اموت انا من غيرتي فيك ..
انت حلمي من زمان .. وانت الهوا ادفى حنان ..
تلقى معك روح الامان .. احلى بشر في دنيتي ..
خذني معاك يا احلى ملاك .. خلني انا احيا بغلاك ..
حياتي من دونك هلاك .. دونك هلاك .. وحدك حبيبي جنتي ..
فيك انت حلمي من زمان .. وانت الهوا ادفى حنان ..
احلى بشر في دنيتي .. اوعدني عني ما تغيب تبقى
هنا جنبي قريب .. محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
-----------------------------------------------------------
وهالبارت إهداء حق رفيجتي NooNeY