Q8 RoOoNa
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2009
- المشاركات
- 436
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت العشرون..
عقب إسبوع حمني يبي يسافر مع مرته أمريكا وقاعد يسلم على أهله عقب ما راح بيت عمه ( أبو مرته ) وسلم عليهم
ريون قعدت تبجي وتقوله: مليق راح تخليني وتروح
جان حمني يروح صوبها ويمسح دموعها: والله راح أرد والله وابتسملها وسلم عليها
جان يروح يبوس راس أمه وأبوه
مريم وإهي تبجي: ديربالك على نفسك إهناك وديربالك على مرتك
بو حمني: إنت بتروح ديرة غربه يبا إذا احتجت أي شي ولا نقصك فلوس دق علينا وراح نعطيك
حمني: إنشالله يبا
وسلم على حمود: ديربالك على البنات مو تخليهم يروحون مني ولا مناك ويضحك
حمود يخشن صوته: إحم أكيد أكييييد
وباس دانه على خدها: راح أييبلج أمريكا كلها
دانه بجت ولمته: مابي أمريكا أبيك إنت
حمني عوره قلبه على خواته
حمني: إنشالله برد خلاص لا تبجين وباسها مرة ثانيه على خدها وقام ماسك جنطة اللابتوب بيده ومرته سلمت عليهم كلهم وطلعوا
-------------------------------------------------
بعد شهر
في بيت بو عبدالله
روان قاعده تكلم فواز
فواز: مشتهيييييي أعطيييييييج طراااااااااق
روان: أوووووووله ليش شسويييييت أناااا ؟!
فواز: مادري اليوم إيدي تحكني
روان: لوووووووول
( روان قامت تكلم فهود كل يوم بس فريندز مو أكثررر وتحسه يونس حييييل وفاااااصل وطيييب تحسه أخوها الكبير وعن فروس قامت تكلمه كل يوم على المسن وكل جم يوم تكلمه شويه بالفون بس أهو تغير وااايد عن قبل وروان كانت صح تتضايييييق حيييييل بس تقول المهم إني أكلمه لو شنو يسوي فيني بس المهم أكلمممه ومحد كان يخليها تطلع من ضيقتها الا فواز يضحكهاااا وما يحب يشوفها متضايقه ويسوي أي شي بس عشان يشوفها تستانس )
فواز: سبيجه ؟
روان: أمبيه منو سبيجه ؟!
فواز وأهو يضحك: إنتي
روان: لا والله إسمي مو سبيييييجه !
فواز: عيل شسمج ؟
روان بدلع: رووونا
فواز مات ضحك: شنووو دووووده !
روان: أمبيه شفيك إنت شنووو دودة شلون تسمع ! =(
فواز: لووووووول سبيجه أحلى من دودة
روان: مليق مليق
فواز: روانو بسافررر
روان تنحت: متىىى ؟!
فواز: باجر بروح البحرين يومين وبرد
روان: إممم وليش ما تقول من قبل إنشالله ؟!
فواز: وليش أقول من قبل إتشالله
روان: لأن حطيتني جدام الأمر الواقع جذي
فواز: ليش بتقوليلني لا تروح مثلا
روان وإهي تضحك: لوووول يمكن
فواز وأهو يغير نبرة صوته: ليش بتشتاقينلي
روان استححححت حددددها وتبي تغير الموضوع: إي وشكثر بتطول
فواز قعد يضحك: لوووول أقولج بسافر يومين تقوليلني شكثر بتطول
روان: لوووول نسيت خو نسييييييت
( فواز بقلبه أنا بس فريندز وأخو عندها لا أكثر ولا أقل وإهي تحب هذا اللي اسمه فروس اللي تكلمه حاااااقد علييييه لأنها تموت فيييييه وأهو ما يكلمها ولا يدري عنها والله ما تستاهل البنيه عسسسسسل مو عارف قيمة اللي بنيه اللي بيده كافي إنها تحب من صج مو لعب...وأنا قمت أعزهااا حييييل ما أعرف يمر يوم ما أكلمها فيه يعني بختصااار بدييييت أحبهااااا ! ="( )
------------------------------------------------
ثاني يوم
كان الخميس وكانت روان توها راده من المدرسة بقلبها ( ويييييييع ما بغلى يخلللللص الإسبوووع شطووووله ! )
راحت بدلت عقب الغدا وأهلها راحوا ينامون و إهي شبكت على طووول كانت قاعه تدور فروس
شبكت مااا لقته تضايقت =(
وقعدت تسولف مع رفيجتها فطوم
فطوم: روون وريني صورة فروس أبي أشوفه اللي ميته عليه لووول
روان وإهي متردده: إمممم أوكي
وحطت صورته بسرعه وشالتها
جان فجأة أحد يدش يكلمها: منوووو هذااا ؟!! @@
طلع جراح اللي فروح تكلمه ( فروح تكلم 2 واحد اسمه جراح وواحد اسمه علي بس جراح كانت تكلمه لعب بس جذي تقزيرة وأثنيناتهم يلعبون على بعض وروان كان عندها إيميل جراح وتكلمه مرات على المسن معنها ما تحبه ولا تواطنه لأنها تعتبره جذاااب )
روان اخترعت من طريقته: حبيبي لييييييش ؟!
جراح: شسممممممه ؟!
روان خافت: إسمه فارس لييييش شفيييك ؟!
جراح: @@ أعرررررررفه !!
روان تنحت وحدددها إنصدمت بس بنفس الوقت قالت لا يمكن قاعده يجذب لأن كانت تعتبر على جذاب ولا تواااطنه
وكانت تبي تتأكد ولا تقوله: إكتبلي رقمه
جراح: 997....... وكان نفس رقم فروووس !
روان خاااافت حدددها وقلبها قام يطق حييييييل وتوها بتكتبله بليييييز لا تقوله إنك شفتني حاطه صورته على المسن أو إنك تعرفني ولا أبوها ينزل كان يبي يطلع واضطرت تفصل !!
------------------------------------------------
فروس قاعد بغرفته منسدح قاعد يطالع فيلم ولا يرن تليفونه
يشوف الرقم وبقلبه ( أووووله شخبااااري جراح هذا شيبي داق بروحي ما أواطنه )
فروس شاله: ألووو
جراح: ألووو
فروس: هلا
جراح: هلا فيك شلونك بو فراس ؟!
فروس: ماشي الحال إنت شلونك ؟
جراح: والله تمام...الا بغيت أقولك شي !؟
فروس: قول
جراح:وحده أعرفها توني قاعده أكلمها بالمسن إسمها روان كانت حاطه صورتك
فروس إنصددددددم: شنووووو ؟!
جراح: والله حاطه صورتك أنا انصدمت لما شفت صورتك قلت أقولك
فروس مو مصدق اللي قاعد يسمعه ( روااان تخووووووني وتكلم شباااااب غيييييري !! ومنو تعرف جرااااحوو بعد ؟!! هذا أصيع صبي بالكويت وما يكلم الا البنات اللي نفسه !! )
فروس ماسك أعصابه ووده يمسك جراح ويذبحه يغاااار شلون حبيبته تكلمه !: خلاص أوكي مشكووور
جراح: العفو بس ما قلتلي منو هذي ؟
فروس عصصصصب: إنت شكوووو !؟ وسده بويهه
جراح انصدم: شفيه هذا ؟!
فروس قط تليفونه بعيد وحط راسه براحة إيده ( روااان تخوووني أنا متأكد إنها تحبني بس ليييييش تسوووي جذذذي وأنا اللي على كل المشاكل اللي قاعد تصيرلي منها ولا هديتها وكنت ليلحين أبيهااا تقوم تسوي فيني جذييي )
جان يصرخ حيييييل: نااااااااقص أنااااا ناااااااااقص ؟!!!
--------------------------------------------------
روان راحت ركككض خذت تليفونها وشبكت وإهي ميته خوووف إن يكون كلم فروس
شبكت ما لقت جراح شابك
قعدت تبجي وبقلبها ( أمبييييه لا يكون قال حق فرووووس )
جان جراح يشبك
دشت عليه: جراااااح بليييييز لا تقووووله إني كنت حاطه صورته ولا إني أعرفك
جراح: دقيت عليه توني
روان إنصددددمت جنه أحد صاكها طراق: لييييش دقييييييت وشنو قاااااالك ؟!
جراح: قلتله إن في وحده اسمها روان حاطه صورتك على المسن
روان قعدت تبجييييي خافت فروس يفهمه غلط خافت يحط بباله إن إهي تلعب علييييه لأنها تعرف حبيبها إذا عصب ماااا يعرف أحددد ولا يسمع شييييي ! فصلت وما تدري شتسوي
خذت تليفونها ودقت على فروووس وبقلبها شييييله بليييييز والله بس أبي أفهمممممك أنا ما سويييييت شي غللللط !
فروس يشوف روان قاعده تدق عليه خذه تليفونه وحذفه حيييييييييل على الطوفه وانسكر الفون فكينييييي رووووحي رووووحي كل مشاكلي منج وعلى كثر ما تحملت أبوي وأخوي وأهلي كلهم عشااااانج تخونيني وتلعبين علييييي !!
روان طلعلها الجهاز مغلق وقعدت تبجيييي ما تدري شتسووووي وبقلبها ( دام سكر تليفونه عيل فيييييه شيييي ! )
ريون قعدت تبجي وتقوله: مليق راح تخليني وتروح
جان حمني يروح صوبها ويمسح دموعها: والله راح أرد والله وابتسملها وسلم عليها
جان يروح يبوس راس أمه وأبوه
مريم وإهي تبجي: ديربالك على نفسك إهناك وديربالك على مرتك
بو حمني: إنت بتروح ديرة غربه يبا إذا احتجت أي شي ولا نقصك فلوس دق علينا وراح نعطيك
حمني: إنشالله يبا
وسلم على حمود: ديربالك على البنات مو تخليهم يروحون مني ولا مناك ويضحك
حمود يخشن صوته: إحم أكيد أكييييد
وباس دانه على خدها: راح أييبلج أمريكا كلها
دانه بجت ولمته: مابي أمريكا أبيك إنت
حمني عوره قلبه على خواته
حمني: إنشالله برد خلاص لا تبجين وباسها مرة ثانيه على خدها وقام ماسك جنطة اللابتوب بيده ومرته سلمت عليهم كلهم وطلعوا
-------------------------------------------------
بعد شهر
في بيت بو عبدالله
روان قاعده تكلم فواز
فواز: مشتهيييييي أعطيييييييج طراااااااااق
روان: أوووووووله ليش شسويييييت أناااا ؟!
فواز: مادري اليوم إيدي تحكني
روان: لوووووووول
( روان قامت تكلم فهود كل يوم بس فريندز مو أكثررر وتحسه يونس حييييل وفاااااصل وطيييب تحسه أخوها الكبير وعن فروس قامت تكلمه كل يوم على المسن وكل جم يوم تكلمه شويه بالفون بس أهو تغير وااايد عن قبل وروان كانت صح تتضايييييق حيييييل بس تقول المهم إني أكلمه لو شنو يسوي فيني بس المهم أكلمممه ومحد كان يخليها تطلع من ضيقتها الا فواز يضحكهاااا وما يحب يشوفها متضايقه ويسوي أي شي بس عشان يشوفها تستانس )
فواز: سبيجه ؟
روان: أمبيه منو سبيجه ؟!
فواز وأهو يضحك: إنتي
روان: لا والله إسمي مو سبيييييجه !
فواز: عيل شسمج ؟
روان بدلع: رووونا
فواز مات ضحك: شنووو دووووده !
روان: أمبيه شفيك إنت شنووو دودة شلون تسمع ! =(
فواز: لووووووول سبيجه أحلى من دودة
روان: مليق مليق
فواز: روانو بسافررر
روان تنحت: متىىى ؟!
فواز: باجر بروح البحرين يومين وبرد
روان: إممم وليش ما تقول من قبل إنشالله ؟!
فواز: وليش أقول من قبل إتشالله
روان: لأن حطيتني جدام الأمر الواقع جذي
فواز: ليش بتقوليلني لا تروح مثلا
روان وإهي تضحك: لوووول يمكن
فواز وأهو يغير نبرة صوته: ليش بتشتاقينلي
روان استححححت حددددها وتبي تغير الموضوع: إي وشكثر بتطول
فواز قعد يضحك: لوووول أقولج بسافر يومين تقوليلني شكثر بتطول
روان: لوووول نسيت خو نسييييييت
( فواز بقلبه أنا بس فريندز وأخو عندها لا أكثر ولا أقل وإهي تحب هذا اللي اسمه فروس اللي تكلمه حاااااقد علييييه لأنها تموت فيييييه وأهو ما يكلمها ولا يدري عنها والله ما تستاهل البنيه عسسسسسل مو عارف قيمة اللي بنيه اللي بيده كافي إنها تحب من صج مو لعب...وأنا قمت أعزهااا حييييل ما أعرف يمر يوم ما أكلمها فيه يعني بختصااار بدييييت أحبهااااا ! ="( )
------------------------------------------------
ثاني يوم
كان الخميس وكانت روان توها راده من المدرسة بقلبها ( ويييييييع ما بغلى يخلللللص الإسبوووع شطووووله ! )
راحت بدلت عقب الغدا وأهلها راحوا ينامون و إهي شبكت على طووول كانت قاعه تدور فروس
شبكت مااا لقته تضايقت =(
وقعدت تسولف مع رفيجتها فطوم
فطوم: روون وريني صورة فروس أبي أشوفه اللي ميته عليه لووول
روان وإهي متردده: إمممم أوكي
وحطت صورته بسرعه وشالتها
جان فجأة أحد يدش يكلمها: منوووو هذااا ؟!! @@
طلع جراح اللي فروح تكلمه ( فروح تكلم 2 واحد اسمه جراح وواحد اسمه علي بس جراح كانت تكلمه لعب بس جذي تقزيرة وأثنيناتهم يلعبون على بعض وروان كان عندها إيميل جراح وتكلمه مرات على المسن معنها ما تحبه ولا تواطنه لأنها تعتبره جذاااب )
روان اخترعت من طريقته: حبيبي لييييييش ؟!
جراح: شسممممممه ؟!
روان خافت: إسمه فارس لييييش شفيييك ؟!
جراح: @@ أعرررررررفه !!
روان تنحت وحدددها إنصدمت بس بنفس الوقت قالت لا يمكن قاعده يجذب لأن كانت تعتبر على جذاب ولا تواااطنه
وكانت تبي تتأكد ولا تقوله: إكتبلي رقمه
جراح: 997....... وكان نفس رقم فروووس !
روان خاااافت حدددها وقلبها قام يطق حييييييل وتوها بتكتبله بليييييز لا تقوله إنك شفتني حاطه صورته على المسن أو إنك تعرفني ولا أبوها ينزل كان يبي يطلع واضطرت تفصل !!
------------------------------------------------
فروس قاعد بغرفته منسدح قاعد يطالع فيلم ولا يرن تليفونه
يشوف الرقم وبقلبه ( أووووله شخبااااري جراح هذا شيبي داق بروحي ما أواطنه )
فروس شاله: ألووو
جراح: ألووو
فروس: هلا
جراح: هلا فيك شلونك بو فراس ؟!
فروس: ماشي الحال إنت شلونك ؟
جراح: والله تمام...الا بغيت أقولك شي !؟
فروس: قول
جراح:وحده أعرفها توني قاعده أكلمها بالمسن إسمها روان كانت حاطه صورتك
فروس إنصددددددم: شنووووو ؟!
جراح: والله حاطه صورتك أنا انصدمت لما شفت صورتك قلت أقولك
فروس مو مصدق اللي قاعد يسمعه ( روااان تخووووووني وتكلم شباااااب غيييييري !! ومنو تعرف جرااااحوو بعد ؟!! هذا أصيع صبي بالكويت وما يكلم الا البنات اللي نفسه !! )
فروس ماسك أعصابه ووده يمسك جراح ويذبحه يغاااار شلون حبيبته تكلمه !: خلاص أوكي مشكووور
جراح: العفو بس ما قلتلي منو هذي ؟
فروس عصصصصب: إنت شكوووو !؟ وسده بويهه
جراح انصدم: شفيه هذا ؟!
فروس قط تليفونه بعيد وحط راسه براحة إيده ( روااان تخوووني أنا متأكد إنها تحبني بس ليييييش تسوووي جذذذي وأنا اللي على كل المشاكل اللي قاعد تصيرلي منها ولا هديتها وكنت ليلحين أبيهااا تقوم تسوي فيني جذييي )
جان يصرخ حيييييل: نااااااااقص أنااااا ناااااااااقص ؟!!!
--------------------------------------------------
روان راحت ركككض خذت تليفونها وشبكت وإهي ميته خوووف إن يكون كلم فروس
شبكت ما لقت جراح شابك
قعدت تبجي وبقلبها ( أمبييييه لا يكون قال حق فرووووس )
جان جراح يشبك
دشت عليه: جراااااح بليييييز لا تقووووله إني كنت حاطه صورته ولا إني أعرفك
جراح: دقيت عليه توني
روان إنصددددمت جنه أحد صاكها طراق: لييييش دقييييييت وشنو قاااااالك ؟!
جراح: قلتله إن في وحده اسمها روان حاطه صورتك على المسن
روان قعدت تبجييييي خافت فروس يفهمه غلط خافت يحط بباله إن إهي تلعب علييييه لأنها تعرف حبيبها إذا عصب ماااا يعرف أحددد ولا يسمع شييييي ! فصلت وما تدري شتسوي
خذت تليفونها ودقت على فروووس وبقلبها شييييله بليييييز والله بس أبي أفهمممممك أنا ما سويييييت شي غللللط !
فروس يشوف روان قاعده تدق عليه خذه تليفونه وحذفه حيييييييييل على الطوفه وانسكر الفون فكينييييي رووووحي رووووحي كل مشاكلي منج وعلى كثر ما تحملت أبوي وأخوي وأهلي كلهم عشااااانج تخونيني وتلعبين علييييي !!
روان طلعلها الجهاز مغلق وقعدت تبجيييي ما تدري شتسووووي وبقلبها ( دام سكر تليفونه عيل فيييييه شيييي ! )