رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت التاسع والثلاثون..
في بيت بو عبدالله الساعه 1 بليل
روان منسدحه على فراشها ماسكه تليفونها وشابكه
فواز شابك ورفيجتها شيخه ورفيجاتها الباجي
قاعده تسولف مع فواز
( روان من صج قامت تحب فواز ومعطيته إهتمامها الكااااامل وفروس قامت تنساه شوي شوي بس مو كلش ما تفكر فيه...لا تفكر فيه بس مو كثر قبل وقاعده تحاول كثر ما تقدر إنها تخلي فواز ياخذ مكان فروس بقلبها خاصة لما شافت إن فروس صج قاعد ينساها وإهي قاعده تنطره وماكو شي قاعد يتغير وفهود كانت تشوفه أخووو مو أكثر بس تقربت منه أكثر لما قام يدق عليها تحسه أخوها اللي تقدر تقوله كل شي وردوا نفس قبل لما كانوا قراب من بعععض )
فواز: رووونا روووحي نااامي باجر وراج مدرسة
روان: حياتي والله ما فيني النوم نايمه وايد العصر
فواز: لا والله حق منو شابكه بهالليل أغار
روان: لووووووول فوااااز يعني حق منو ؟ حققققك
فواز: لووووول أخاف أحد ثاني بعد
روان: لا ماكو أحد ثاني
فواز: فديييتج
روان: فديتك إنت
فواز: رووونا أبيييييي
روان استحت لأنها عرفت قصده بس تسويها روحها ما تعرف: روان شنو تبي ؟
فواز: أبي هذاااا
روان: لوووول شنو هذااا
فواز: لوووول يعني لازم أقول
روان: لازم لووول أنا ما فهمت أصلا
فواز: لووووول نصااااابه أدري فيج تدرين بس بقول...أبييييي بووووسه
روان استحت وتطالع الفون ويها صار أحمرررر: لووووول مااااابي
فواز: أنا أبييييي
روان: إمممم...آسففففففه
إهني جان تكلمها شيوخ رفيجتها بالمحادثة الثانيه
شيوخ: روووون مللللل والله ماكو أحد شابك عندي غيرج كلهم نايمين نامت عليهم طوووفه لوووول
روان: لووووول لا أنا شابكين عندي واااايد
شيوخ: سويلنا آآد خنفصل شويه
روان: لووووول أوكي عاد قاعده أسولف مع فوازو خل أقوله وأسويلج
شيوخ: أوووكي ناطرتج
روان بطلت المحادثة الثانيه وكتبت حق فواز
روان: حيااااتي رفيجتي متملله وتبيني أشبكها معانا
فواز: لوووووول شنووو تدووور رببببع
روان: لووووول فوازوووو حرام عليك عاد رفيجتي ما أرضى !
فواز: لوووول أوكي شبكيها خل نشوف آخرتها بروحها قاطعتنا وإحنا داشين جووو
روان: لووووول إي فديتها شيوخ يت بوقتهااااا
فواز: لوووووووول أناااا أعلممممج
وشبكت شيوخ معاهم وقعدوا يسولفون وعرفوا نفسهم على بعض وفصلوا وطول ما أهما يسولفون فواز يضغط شيخه
روان: لوووووول فواااااازووو حرااام عليك لا تسوي جذي برفيجتي
شيخه: لوووووول روون شوفي حبيبج ببجي من كثر ما ضغطني
فواز: لوووووول هذا ولا شي ترى لا تخليني أضغطج من صججج
شيخه: لاااا بلييييز مالي خلق بعععد :S
فواز: لووووول وجان يطقطق أصابعه وجان يتربع وجان يستعد عشان يضغطها
روان: لوووووووووووووول أمبيييييه فلمممممم والله ناقصني نفييييش
فواز: فديتها اللي بتاكل نفيش حياتي وكليني معاج
روان استحت حدددها وحست فشله جدام فيجتها بس فواز من قصد يبي يحرجها
شيخه: لوووووول ألوووو نحن هنااااااا لا تاخذون راحتكم وايد
روان: لوووووول فوازوووو
فواز: عيووووني لج
روان: لووول بس عاااااد ترى أستحي
فواز: إنشالله هالكلام يصير بعد شوي بيني وبينج بس لوووووووول
روان: لوووووووووووول معدلهااااا ألحين
شيخه: لوووووووول فواز ويه روان قام يقط ألوان تررررى
فواز: لووووول أدري فيها الحيا ذابحهااااا لوووول
روان: لوووووول حياويه خووو شتبي إنت
شيخه: لوووول روووون ويييييهج
روان: لوووول إحم إحمممم
وقعدوا يسولفون جان شيخه تقول إنها بتروح تنام لأن صار الوقت متأخر ودشت على روان محادثة بروحهم من غير فواز
شيخه: روون عادي أضيفه ولا تغارين لووول
روان: لوووول عادي حياتي ما أغار منج
شيخه: لووول فديتج
روان: فديتج إنتي
جان شيخه تسوي آد حق فواز وفصلت وروان نفس الشي فصلت وفواز دق عليها عشان يسمع صوتها قبل لا ينام وسولفوا شويه جان ينامون
--------------------------
ثاني يوم الخميس روان ردت من المدرسة ونامت على طول ما قامت الا الساعه 6 ونص
روان بقلبها ( أووووله روان غلطااااانه لووول نايمه هالكثر )
شافت تليفونها لقت 15 مس كووول
روان: أشووووه إني حاطته سااايلنت لووول
شافتهم 11 من ريون والباجي من جم وحده من رفيجاتها
قامت غسلت ودقت على ريون
ريون أول ما شافت رقم روان قاعد يدق عليها شالته على طول
ريون: ويييييعه روااان تو الناااس زيييين قمتي لووول
روان: لوووووول ريون لو بيدي جان نمت أكثثثثر دااااايخه
ريون: لووول وتعيب علي بعد
روان: لووووول جبي عاد أنا ما أنام كثرج بس لأني سهرانه أمس بليل
ريون: لوووول أووووه سهرانه مع بو حمووود
روان: لووووول حسستيني إن واحد من ربعج
ريون: لوووول شفيج كنت ألعب معاه كرة قبل بفريجنا
روان: لوووووووووول أقول جب بس جب...شدعوه عاد إنتي مقصرة حتى إنتي سهرانه مع بو نجم
ريون تنعم صوتها: لووووول فديييييت بو نجم أنااااا
روان: لووووول والله فرق بين قبل شوي وتوه عبالي قاعده أسولف مع حود مو ريون
ريون: لوووووووول جبيييييي
روان: لوووووول ها وين القز اليوم عيل ؟
ريون: لوووول مادري والله ماكو شكلي بيي بيتكم
روان: لوووووول بروحها تعزم روووحها
ريون: لووووول كيفي بيت خالتي إنتي شكوووو
روان: لوووووووول منووو عزمج
ريون: لوووول أنا بعزم روحي لووول
روان: لووووول لا لا أتغشمر حييييياج اللللللله البيت بيتج
ريون: إحم أدري مو لازم تقولين
روان: لوووول قلبي وييييهج
ريون: لوووول حلاص أبدل وأيي
روان: أوووكي لا تطووولين
ريون: أوكي باي
روان: باي
ريون سكرته وبقلبها ( أيوووه ماكو وقت أحسن من اليوم أكلمها فييييه ! )
بدلت وراحت وطو ل الطريج خايفه لأن تدري ما تقر تهون عن اللي بتقوله ألحين عشان بينت خالتها عشان روان !
وصلت ونزلت من السيارة وطقت الجرس ودشت داخل سلمت على خالتها وراحت فوق
دشت غرفة روان لقتها ماسكه اللاب وشابكه وبهالوقت روان توها داشه عند الـcontact information
حق إيميل فروس وبقلبها ( مشتاقتلك وااايد أنا أحبك وراح أظل أحبك بس هم أحب فواااز شلوووون ؟! )
روان أول ما شافت ريون دشت سكرت اللي كانت بقلبها عشان تدري ريون بتزها إذا شافت
وقامت سلمت على ريون وقعدوا على فراش روان
وقاعدين يسولفون وفجأة سكتوا
ريون قلبها قام يطق جان تقول حق روان
ريان: روون عطيني تليفونج دقيقه أبي أدور مسج حب أدزه حق عبود
روان وإهي لاهيه باللاب: عطتها الفون اللي يايبه لها فواز
ريون خذته ودشت على الأسامي وقعدت تقرى
ريون قاعده تقرى وانصدممممت
3wais
6LooL
7yaTiii FrooS !
7aBeeBy = جسوم
Mshay3eL
Sa3ooD
ريون تنححححت
ريون وإهي منصدمه وبقلبها ( أمبيييييه لأ ! ): روون منووو هذيييل ؟
روان: منووو ؟
ريان: عويس وطلول ومشيعل وسعود !
روان انصدمت نست إنها مسجله أساميهم !
روان ساكته وقاعده تطالع ريون
ريون: منووووو ؟!
روان: ريون فريندز أعرفهم منو بععععد بس ما أكلمهم وايد من وين لي وين اللي أكلمهم
ريون: ومن متى هذيل ؟
روان: توه مو من زمان !
ريون حست الدم اللي بجسمها قام يغليييييي ( معقوووله روون وصلت جذي ؟! )
ريون علت صوتها: روووون إنتيييييي من صجججج ؟!
روان سكتت ونزلت راسها جان تقول: ريون قلتلج ما أكلمـ.........
ريون قاطعتها: ماااااا يهمني تكلمينهم وايد ولا شوييييييه المهم إنج تكلمييييينهم !
روان دمعت عينها: بس أهما ما يعرفون شي عنييييي !
ريون دمعت عينهاااا: روووون إنتي شايفه اللي وصلتييييله !! انتي فيج نقص من عقب فرووووس عبالج جذي بيعوضج عنه ولا بيخليج تنسييييييين ؟!...لاااا ما راح يسووووي شي غير المشاكل لأن كلهم لعب بلعب
روان نزلت دمعتها تدري كلام بنت خالتها صح !
ريون شافت بنت خالتها تبجي جان تنزل دمعتها
ريون: حرااااااام علييييج اللي قاعده تسويييينه بأممممج وأهلللللج وحتتتتى فوااااااز !
روان: أحبببببه والله وأبي أنساااااااه بس أنا أحب فوااااز بعد !...ريووون تعبت من التفكيييييير !...يصير أحد يحب أثنييييييين ؟! والله تعببببببت
ريون ودموعها تنزل على بنت خالتها: صار فيج كل هذا منه روون وليلحيييين تبيييييينه ؟!...انسييييييه روان والله فواز يسوااااااه باللي قاعد يسوييييه لج
روان وإهي تبجي: أحبه وقاعد أعطيه كل شيييييي وكل إهتماااامي بس ماني قادرة أشيل فروووس من بااااالي وحطت راسها على المخده وقعدت تبجي حييييييل
ريون عووورت قلبها بنت خالتها !
ريون راحت صوبها ورفعتها جان تلمها
ريون وإهي تمش دموعها: روون أنا وياج وراح أوووقف معاااااج وأخليييج تنسيييينه وحتى فهود وحمود وفروح راح يخلونج تنسينه ما راح نخليج كله ووالله أهلج أحسن من هذييييل كلهم ! ومابيج تكلمين ولا واحد فيهم ولا تردين عليهم ولا حتى بمسج !
روان تنزل دموعها: أوووكي
ريون مشت دموعها وروان مشت دموعها
جان روان تاخذ تليفونها وتبطل الكفر وطلعت الخط وكسرته
ريون استانست على اللي سوته بنت خالتها حست كلامها صج أثر فيها وإهي ما قالت جذي الا لأنها تحبهاااا !
ريون تبي تغير الجو بس عيونها حمرة من البجي: مو جنه توه سوينا فلم هندي
روان: لوووول حدددنا
وقعدت عندها لي الساعه 12 ولما رد بو حمني من الدوانيه مر ريون معاه
وبناااااااات حبيت أقولكم إن صار في تغييييييير بسيييييط بالبارت الخامس والثلاثووون إذا حبيتوا تقرونه مرة ثااانيه
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
قـووه
اممم توقعااتي
ان شيخه رح تحب فواز ورح تجذب علييه وتخليه يوخر عن روون
بعدهاا يمكن فواز يتخلى عنهاا وبعدين تحب فهوود وبعد ما تحبه يرجع فوااز لهاا بس عقب فوات الأوان > لوووووووووووووووووووووول سوت فلم
يالله ناطره بليز لا تتأخرين