رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

وااي تكسر الخااطر بس حرام حتي فهود يكسر الخاطر
مشكوره حبيبتي يعطيج العافيه
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نورتوا حياتي ما تقصرووون مشكوووووورين على المتابعه ;*~
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

إنشالله حياتي باجر بكتب وبنزل البارت عشانج:)
 
التعديل الأخير:

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يسلمو على البارت وفهوود ينرفز يا اخي مو قصب ولطيفة عجبتني
وناطرين البارت
 

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waaaaaaaaiting
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

إنشالله بنزل بارت اليوم ألحين بكتبه وبعد شوي بنزله :)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

روان طلعت من عند لطيفه ولطيفه تمت تفكر فترة طويله حتى فهود من زمان يحبها ويبيها ! بس ما توقعت إن روان مغصوبه وما تبيه !
تدري إن فهود راح ينجرح واااايد بس بنفس الوقت ماكو شي غصب
معنها ودها إنهم يكونون حق بعض بس الله مو كاتب جذي وروان مبين عليها إنها من صج تحب وتبي اللي كانت تعرفه !
لطيفه نطرت فهود لما رد من طلعته معنها كانت دايخه وتعبانه بس حست إن الموضوع ما يتأجل !
قعدت بغرفتها تطالع تلفزيون على ما إيي فهود
شويه ولا تسمع صوت الباب
فهود كان توه راد
كان يبي يروح غرفته وشاف الليتات مفتوحه قال يمر على أمه يشوفها
الباب كان مردود طقه ودش
لطيفه أول ما شافته ابتسمت
لطيفه: أشوه إنك ييت لأني كنت بييلك غرفتك أكلمك
فهود: آمري لطوف شعندج :)
لطيفه: هو عيب استح أنا أمك
فهود: لوووول عادي يما عادي جم مرة أقولج مياااااانه ويغمزلها
لطيفه: إقعد إقعد بكلمك
فهود: أوكي قعدنا شعندج ؟
لطيفه تنهدت وإهي منزله راسها كانت متضايقه لأن تدري الشي اللي بتقوله بضايق ولدها :(
فهود حس إن أمه متضايقه وتوتر
فهود: شفيج يما تكلمي صاير شي !
لطيفه: والله مادري شقولك فهود
فهود: يما لا تخرعيني قولي
لطيفه: أنا أمك فهود إذا طلبت منك شغله بتسويها ؟
فهود: أكيد يما من غير ما تسإلين إنتي تآمرين أمر
لطيفه: عيل أبيك تنفصل عن روان بنت خالتك !
فهود تنح ! @@
ما يدري شيقول !
فهود: لــيــش ؟!
لطيفه: اليوم روان يت كلمتني !
فهود كان حده منصدم: أوكي ؟
لطيفه: تدري إن أمها غاصبتها صح ؟
فهود سكت ونزل راسه
لطيفه: يعني راضي تتزوجها وإهي مغصوبه ؟!
فهود رفع راسها وعيونه كلها حزن: يما والله أنا شاريها
لطيفه: يت البيت تكلمني لأن ما لقت أحد غيري تكلمه تبي أي أحد يساعدها عديتها بنتي لأنها صج كسرت خاطري أمها غاصبتها وأتوقع إنك تدري ليش !
فهود: يما والله أنا صارلي أكثر من 5 سنين أشوفها جدامي وأحبها أكثر من أي شي بالدنيا وإهي شنو...تحب غيري :(...
لطيفه: يما ماكو شي غصب
فهود: وأنا شسوي يعني ؟...بس أخليها جذي !...أحبها والله حاولت أنساها سافرت 4 سنين ورديت قصيت على نفسي وصدقت إني نسيت ولما شفتها حسيت إن كل شي جذبت على نفسي فيه رد !:(
لطيفه: يما عشاني إنت راضي إنك تعيش مع وحده قلبها مع غيرك ؟! والله يتلي دموعها تتكلم عنها كسرت قلبي
فهود: وأنا يما ترضين ينكسر قلبي !؟ :(
لطيفه: فكر عدل فهود لا تخلي قلبك يقرر فكر بعقلك راح تتعب صدقني يما ولا بتقولي إنك ألحين مرتاح معاها !
فهود سكت كلام أمه كله صح بس مو قاااادر يخليها
لطيفه: بتلقى غيرها صدقني يما إهي مو نصيبك بس إنت صبي وماكو شي يعيبك وبتقلى البنيه اللي بترتاح معاها !
فهود عيونه انترست دموع بس مسك نفسه كثر ما يقدر: يما بخليها عشانج بس صدقيني زواج من وحده ثانيه ما راح أتزوج !:(
وقام من مكانه وطلع من الغرفه
لطيفه قعدت تطالعه دمعت عيونها على ولدها حست إنها داست على قلبه ما تدري اللي سوته صح ولا غلط ؟! :(
والشي الأكبر ما تدري شلون بتقول حق إختها إنهم ما يبون بنتها !
فهود راح غرفته سكر الباب
فتح زرارات قميصه وطلع باكيت الزقاير والدمعه بعيونه قط نفسه على القنفه
وبقلبه ( يعني مهما سويت ومهما صار ما راح تكون نصيبي ! ما راح تكونين حقي ! أنا اللي شريتج وحطيتج بعيوني تجرحين قلبي جذي :( وعد أوعده على نفسي لو شيصير ماكو بنيه بتاخذ مكانها بقلبي راح تكون طول عمرها إهني )

لا تجي في بالي يكفي ما مضى كله جروح يكفي من تطري علي ودي هالعالم يروووح !
من كثر ما شفت منكـ ما أقدر بوصفهـ أبوووح
زادت أعذاااركـ حبيبي وأنا من طبعي سموووح !
عفت كل دنيااااي لجلكـ كنت لي أحلى طموح بس إنت إنسان خاين هذا وصفكـ وبوضوح
هدت حياااااااااتي قسوووتكـ وقلبي من فالكـ ينوووح
إنت كذبه في حياتي...طيف...صورة بلا وضووووح !

( اللي تبينه بيصير الله يهنيج ويوفقج معاه بس تأكدي إني راح أتم أحبج طول عمري باي يا أحلى جرح )

-----------------------------------------------------
روان من ردت من بيت خالتها غسلت وبدلت وعلى طول حطت راسها ونااااامت
خافت من اللي ياي
ما تدري شنو لطيفه بتسوي
ما تدري اللي سوته صح ولا لأ
ما تدري بتلقى فروس اللي خلت كل شي عشانه ولا ما راح تلقاه وكل شي بيضيع منها

-----------------------------------------------------
لطيفه قامت الصبح غسلت وقعدت تتريق والموضوع من راح من بالها كلش !
عقب ما خلصت أكل مسكت تليفونها
ما تدري شتقول حق إختها !؟
دقت على بيت هيا رن جم مرة محد شاله شويه سدته ودقت على رقم هيا شويه ولا ترد
هيا: ألووو
لطيفه: هلا والله شلونج ؟
هيا: أهلين تمام والله إنتي شلونج ؟
لطيفه: الحمدالله تمام...طالعه ولا بالبيت ؟
هيا: لا بالبيت وين أروح
لطيفه: إي لأني دقيت على البيت محد شاله قلت يمكن طالعه
هيا: لا قاعده أعدل فوق
لطيفه: إي زين تسوين
هيا: وإنتي شعندج ؟
لطيفه: ماكو والله توني قاعده من النوم
هيا: إمممم
لطيفه: هيا أبي أقولج شي
هيا: قولي
لطيفه: والله مادري شقولج حدي مفتشله منج
هيا: عادي تكلمي هو شفيج
لطيفه: هيا مابيج تزعلين مني تدرين إن روان حسبة بنتي وما راح ألقى أحسن منها حق فهود ولدي
هيا حست إن ما وره هالكلام خير !
هيا: أوكي ؟
لطيفه: فهود قالي إن أهما شايفين إنهم مو حق بعض
هيا سكتت ما تدري شتقول !
لطيفه: هيا والله حدي مفتشله أدري إن إحنا مو قاعدين نلعب بس الحمدالله إنهم أثنينهم شافوا إن نصيبهم مو حق بعض قبل الملجه !
هيا تضايقت: يلا ميخالف فهود مثل ولدي وإي والله الحمدالله إنهم فكروا عدل
لطيفه: يعني مو متضايقه ؟
هيا: لا شدعوه ليش أتضايق
لطيفه: أشوه والله خفت تتضايقين
هيا: لا كل شي قسمه ونصيب وإذا نصيبهم مو مع بعض إنشالله كل واحد منهم يلقى اللي يرتاح معاه
لطيفه وقلبها معورها على ولدها: إنشالله...شعندج ألحين ؟
هيا: ماكو والله قاعده
لطيفه: تيين معاي السوق ؟
هيا: إمممم...ألحين ؟
لطيفه: إي بس أبدل وأطلع أمرج
هيا: أوكي
لطيفه: أوكي خلاص عيل لبسي على ما أيي
هيا: خلاص صار يلا باي
لطيفه: باي
هيا سدته وكانت صج متضايقه بس ما يا ببالها كلش ليش فهود ما يبي روان وصدقت كل اللي قالته لطيفه
وراحت تبدل
---------------------------------------
روان قامت من النوم وراحت بتغسل وتبدل محاضرتها بعد ساعه
بدلت وطلعت تقول حق الخدامه تييب لها عصير كانت ميته يوع
هيا سمعت صوتها وطلعت من غرفتها
هيا: روون تعالي أبيج
روان: إمممم أوكي
لحقت أمها الغرفه
روان قلبها قاعد يطق وبقلبها ( أكيد عن فهود أمبييييه :( )
سكرت الباب من وراها
روان: نعم يما ؟
هيا: صج انتي وفهود ما تبون بعض ؟
روان توهقت بس مشت مع أمها: يما إحنا حسينا إن إحنا مو حق بعض !
هيا: إمممم
روان: منو قالج ؟
هيا: خالتج داقه علي فهود قالها
روان: يما إحنا نصيبنا مو مع بعض
هيا: يعني بتفجون الخطبه ؟
روان: إي
هيا كان مو عاجبها بس ماكو شي تقدر تسويه: إمممممم على راحتكم
روان: خلاص أروح ؟
هيا: روحي
روان طلعت من الغرفه وعيونها انترست دموع مو مصدقه إنها أخيرا افتكت من سالفة فهود بس اللي كانت خايفه منه أكثر فروس !
بدلت بسرعه وما حطت شي على ويها بس كحل وقلوس
لبست نظارتها الشمسيه وطلعت
وصلت الكليه ودشت محاضرتها
طول ما إهي قاعده بالمحاضرة وإهي قاعده تعد الدقايق متى تخلص !
وكل شوي تطالع ساعتها
خلصت المحاضرة طلعت على طول
حطت شي ببالها بس خايفه ما تدري تسويه ولا لأ :(
مو قادرة تنطر أكثر بس تبي جواب حق سؤالها !
صعدت سيارتها وشغلتها وإيدها قاعده ترجف الياي راح يحدد كل شي !
خايفه تنصدم :(
مشت قعدت تفتر شويه وإهي تسوق
لما وصلت المكان اللي يشتغل فيه فروس !
سفطت سيارتها وقلبها قاعد يطق باقي 10 دقايق على ما يخلص دوام
قعدت تطالع الباب وأي أحد يطلع تفز من مكانها !
هدت نفسها شويه وإهي تدعي من كل قلبها إن كل شي يتم على خير :(
مرت الدقايق شوي شوي !
واحد واحد قام يطلع من المبنى ولا واحد فيهم أهو :(
مرت خمس دقايق ما بين
قلبها قام يطق صج خافت وقتها
ثواني ولا يطلع !
تنحت وإهي تطالعه عيونها دمعت وبقلبها ( هذا أهو هذا حبيبي ! ) أكثر من 3 أشهر مو شايفته ولا سامعه صوته
--------------------------------------------
فروس طلع من الدوام وانصدم لما شاف مرسيدس حمرة سافطه وكان لونها حده يلفت !
قعد فتره يطالعها ما يدري صج إهيا ولا يتهيأله !
قرب من السيارة شوي شوي
روان حست مو قادرة تشيل نفسها من الخوف
بطلت الباب ووقفت
فروس شافها نزلت وكان مو مصدق عيونه مو مصدق إن حبيبته واقفه جدامه عقب 3 أشهر ما يدري ولا شي عنها !
قرب منها ووقف جدامها يطالعها وأهو ساكت مو مصدق إنها واقفه جدامه !
روان قربت منه ومسكت إيده
فروس حس وده يلمها من كثر ما مشتاقلها: رواني ليش يايه إهني
روان نزلت دموعها وإهي واقفه جدامه كانت لابسه نظارتها بس دموعها كانت تبين قاعده تنزل على خدها
فروس: رواني شلون يايه
روان ضغطت على إيده حيل: اشتقتلك وايد :"(
فروس: والله أنا بعد مشتاقلج والله مشتاقلج وايد :(
روان: ما راح أخليك مرة ثانيه
فروس تنح وانصدم !
فروس: شلوووون !
روان ودموعها على خدها: أنا ما راح أتزوج !
فروس تنح بس ما تكلم بس حط ايده على ويها ورفع نظارتها وقعد يمسح دموعها
حس إن حياته كلها ردتله
فروس: أبي أشوف عيونج إشتقتلهم وايد
روان: أحببببببببببببببك
فروس مسكها ولفها الصوب الثاني عشان محد يشوفها ووقف جدامها ولمهاااا حيييييييييييل
فروس: أمووووت فيج
روان: توقعتك تزوجت
فروس: وأنا أقدر أشوف نفسي مع غيرج ؟
روان: حياتي انت والله
فروس: ما راح تخليني مرة ثانيه ؟!
روان: والله ما راح أخليك
غمض عيونه وباسها على راسه

مستحيل القى مثيلك
مستحيل احب أحد غيرك

ما يــمـيـل قـلـبي لغيرك
وإنــت روحـي و الجــسـد

حـبي لكـ إنت تعرفـه
مـــا يـــحــتـــاج أوصـــفــــه

فـــي دروبك ابتدي
هــــذا مـنـــي لك وعـــــــد

ومـــن حنانك ارتوي
يــــا حـبـيـبـي للابــــــــــــــد

انــت يا أغلى حبيب
انــت عــيــنــي و الــهــــدب

تبقى لي اجمل نصيب
انـــت أول وآخـــر من احب
 

zizo0ou

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
444
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

هاي انا كنت متابعة بصمت
القصة حدها عجيبة و ناطرين البارتات اليايه
ابي اعلق شوي اذا ممكن :p
ببداية القصة حبيت فهد بس الحين وععع كرهته
و روان حبيت شخصيتها و وايد كسرت خاطري بس انشاء الله تتزوج فروس
و بس :p
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

A5eeeeeeeeeeh

a5eeran Rado 7g ba3'6 <3


thanks Wayed 3ala el Part

ya36ekum el 3afyaa ;**
 

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

واااااااااااااي اخيييييييييييييراً
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waaaaaaay 3waaaaar giiiiiiiilb 7ta fhod yksiir el5a6ier

enshalla ahlha ywaf8oon 3lee oo ya5theha bs ethea 5theaha btshib naar bena oo ben fhod


waaaaaaaaaaaaiting moooo t6wleeeeeen PlZzzzzz bsr3a part
 
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

واااي يا عمري والله واخيرا ردوووووووووووووووووووووا

يلا ناطرين البااارتاااااااااات اليايه:>
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة حبيبتي عالبارت
.
بانتظار البارت اليديد
 

sweet_girl96

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
7,540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويـــت<3
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

RdeeNa rdeeeNa aNa oO 7beeBii rdeeNa :* Waaay jd jd Thanxx alooT Rwooon 5ousH paaarT walah :* allaH la y7rmhouM mn b’3th eNshalah :* Fhoud ksr 5aa6rii 7raaM :( Thanx a8eeN >seeu & Have FuN XD​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.