رواية الطيب في بعض الخلايق خسارة(حقيقية وواقعية)

إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت الرابع

عقب ماخلصو غداهم والبنات غسلوا المواعين كل واحد فيهم راح يريح شوي الين العصر

في دار(ام عبدالله وابو عبدالله)

ابو عبدالله نايم وحس بتعب اكثر وقام يكحكح*

ام عبدالله(تدعي):يارب تشفي بو عيالي وتخليه لنا يارب...قاطعها

قام من السرير بيروح يتوضا وقال حق ام عبدالله...

ابو عبدالله:ام عبدالله قومي جزاج الله خير جهزي لي الفوطه ودشداشتي بروح المسيد*

ام عبدالله:ان شاء الله ...قامت وجهزت اللي طلبه منها وقال لها....

ابو عبدالله:وين العيال قوميهم حق الصلاه انا بروح المسيد بسبقهم وخلهم اييون*

ام عبدالله:حاضر اكاني رايحه ...راحت تقوم العيال وابوهم راح قبلهم*

ف الطريج باتجاه المسيد ابو عبدالله زادت حالته وتلثم عن مرضه لايعادي الناس ...

ام عبدالله:يا الله يا عيال قوموا مابقى شي وبيصلون عنكم ابوكم ينطركم ف المسيد

قامو العيال وراحو المسيد وفاتتهم الركعة الاولى وبو عبدالله رجع من المسيد..

في المطبخ...

عليا(في نفسها):يارب مايصير شي حق ابوي الله يستر بس ...سمعت صوت ابوها تركت اللي بايدها وراحت

عليا:يبه تبي اسوي لك شي دافي ؟

ابو عبدالله:اي سوي لي جاي ويبيه ف الدار*

عليا:حاضر يبه ،،،

قاعده على الكمبيوتر تسوي شغلها حق الجامعة...

حصه:خلني اخلص هالبحث واروح اغسل الثياب

دخلت الدار*

نوال ماسكه المقبس:حصه اذا خلصتي شغلج روحي مع عليا تعبت اليوم وايد وخليها ترتاح*

حصه:ان شاء الله،حفظت شغلها وسكرت الكمبيوتر وقامت

نوال:هذي ما تشبع نوم اوف ياربي منها.قربت صوبها

تقوم اختها هيام هيام قومي الله يهديج بسج نوم اذن العصر قومي ساعدينا كله نوم بسج عاد*

هيام:اكاني قمت بس فكينا من حنتج*

في الدار،،

رائد عقب مالعب نام كالعاده وماجد عقب ماصلى العصر طلع وعبدالله عنده زام شغله ليل وما بقى الا ......

احمد(خذ تلفونه):الو مرحبا شلونكم؟انا بخير الحمدلله اي قاعد اجهز شنطتي حق الحداق انتو جهزتوا كل شي؟ماناقصكم شي؟الله يسلمك يا الله اشوفكم على خير*

التفت على عصام و شافه....

احمد:عصام شفيك هييي وين رحت؟

عصام :ها لا ما فيني شي،على وين؟

احمد:ماسمعتني اقول حق الربع بروح معاهم الحداق

عصام:بتروح وابوي تعبان

احمد:ابوي مافيه الا العافية ان شاء الله

وطلع احمد وقال حق امه انه بيروح مع ربعه ثلاث ايام وراجع*

راحت حق ابوها وبايدها الصينية فيها الجاي والشوربة دخلت

عليا:تفضل يبه هذا الجاي والشوربة عليك بالف عافية

ام عبدالله:بس خليهم فوق السرير وانتي ريحي من الصبح قاعده وقولي حق خواتج يكملون شغل البيت عنج

عليا:حاضر يمه ...وطلعت

راحت صوب ....فتحت الباب ودخلت

عليا:عصام ابي اكلمك بموضوع*

عصام(يرتجف):خير ان شاء الله*

عليا:ماله داعي تسافر تم اهني وكمل دراستك وبعدين خذ اللي تبيه

عصام(يقول في نفسه):اشوى مادرت عن اللي صار بيني وبني هياموه.

عليا:عصام بقولك سالفة وابيك تسمعني للاخر.

عصام(الله يستر):قولي شعندج

عليا:ماله داعي تنخش ف الدار وما تقعد بس عشان ماادري عن اللي صار بينك وبين هيام وانا دريت وقالت لي هيام بس الموضوع ما ينحل بهالطريقه هالشي اللي صار بسبت الصور والافلام اللي تشوفهم.هاللي قاعد تسويه حرام ولازم اتوب لربك وما ترجع حق هالشي ابد وتقطهم ف الزبالة(تكرمون)تذكر تعب امي وابوي واهم يربونك الين وصلوك لهالمستوى اللي انت فيه فكر ف كلامي زين يا الله انا بروح اريح*

طلعت من الدار واهو حاله هدوء ومصدوم من اللي اسمعه من عليا ما توقع ردة فعلها جذي قعد يفكر بكلامها الين نام*

دخلت بتريح شوي ،،،

نوال:عليا حبيبتي وايد اتعبين نفسج بالبيت ريحي لج شوي نامي الحين ولا تحاتين انا بقوم عنج وبكمل شغلي بعدين*

عليا:هيام ساعدي خواتج مو تقعدين جذي يالله الحين خلوني اريح سكروا الليتات والباب

طلعت نوال وهيام كل وحده راحت تكمل شغل البيت*


هذا البارت الرابع وان شاء الله الخامس بنزله لكم بالليل وسامحوني عالقصور فديتكم*
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت الخامس

ف المطبخ،،،

هيام:حصه جهزتي الجاي والقهوة؟

حصه:اي جهزت كل شي بس عليج تودينهم ف الصاله قبل مايقعدون اخوانج*

دخل عليهم ،،،

احمد:ها بنات تبون شي قبل ما اطلع ؟

نوال:لا سلامتك تحمل بروحك

احمد:الله يسلمج،مع السلامه

طلع احمد وراح حق ربعه*

نوال:هيام روحي خمي الصاله عشان اييب القهوة والجاي*

خذت هيام المكنسه وراحت تنظف الصاله*

ام عبدالله(دخلت):تعالي نوال اخذي الصينية وانا بروح اريح هذي قعدتي من الصبح

نوال:ان شاء الله*

ف غرفة العيال،،

قام من النوم وشاف الساعة،،،

عصام:اووووالله نمت وااايد خلني اقوم واغسل شلون بنام ف الليل اوووف..شاف اخوه وراح له

عصام:رائد رائد قوووم لعنبو دارك ماتشبع نوم صار المغرب وانت للحين نايم*

رائد:زييييين بقوم عن الحنه*

عصام راح عنه بدل وصل وراح الصاله شاف هيام تكنس مشى عنها مايبي يسبب لها احراج

دخل المطبخ،،

عصام:عيل وين عليا؟

حصه:نايمه تعبانه من الصبح واهي تكرف بهالبيت

نوال:عصام ماشفت ماجد اليوم ماتغدا معانا؟

عصام:دق علي وقال بيرجع ف الليل

طلعت نوال وبايدها صينية الجاي والقهوة وهيام رجعت المكنسه مكانها ولحقت اختها بصينية الحلو والمالح

مرت الايام والسنيين تزوج عبدالله وماجد وتزوجت عليا*

عليا تزوجت واحد مو من الديره ويابت اربع بنات و ولد(الله يحفظهم ويخليهم لها)نشوف الاحداث اللي صارت وقبلها بعرفكم على عايلة عليا ساكنه ببيت صغير من دورين بس الدور الثاني مافيه غرف ويم بيتهم بيت ام زوجها*

زوجها اسمه عصام طوله زين ومتين وحنطاوي*

ابوه متوفي الله يرحمه واسمه احمد عيشتهم على قدهم نوخذه

امه اسمها(مريم)

اعيال عليا وعصام

البنات:
الاولى:مريم حنطاوية. طولها زين متينه بس ماخذها الطول وطيبه حنونه تحب من قلب وحساسه تحب تساعد اهلها لو بشي بسيط كتومه*

الثانية:منار حبوبه جاده في حياتها عنيده شوي اللي تبيه لازم يصير لها قلبها طيب*

الثالثه:شريفة:حبوووبة قلبها ابيض شخصيتها تقريبا مثل اختها مريم

الرابع:احمد عنييييد حبوب اللي يبيه لازم الحين ياخذه

الخامسه:شيخه حبوبه قلبها ابيض

وان شاء الله بكتب لكم احداث هالشخصيات اللي ذكرتها وبنزلها لكم باجر ان شاء الله وبنزل لكم بارتين واحاول قد ما اقدر اخليهم طووااال وسامحوني على القصور فديتكم احبكم واتشرف بمتابعتكم لي *
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
مثل ماعرفت لكم الشخصيات بعايلة عليا بعرفكم على شخصيات عايلة ماجد وهي:

الاول:سامي طوله زين واسمر وضعيييف ويحب يساعداهله وهادي

الثاني:يوسف حنطاوي على ابوه وقصير ومتين وغشمرجي وشخصيته حلووه ويحبونه الناس

الثالث:سعد اسمر وقضير ومتين فطين *

الرابع:جاسم ابيض طوله زين وحركي*

الخامسه:نوره متينه وقصيره حركية تسبب على الغير

السادسه:منى بيضا قصيره توها للحين مامشت حتى*

ام العيال:مشاعل متييينه طويلة سمرا تمشي مع المصلحه تنقل حجي وتزود من عندها تحب تخرب العلاقات

عايلة عبدالله

زوجته:نهاد شريرة بدرجة اولى تحب تخرب علاقات ماتحب الخير حق احد تعاملها مع الناس بالسحور حتى لو شي تبيه تحصله وتحب تفرق الناس

الولد الكبير:يوسف طويل ومتين يطيع امه بكل شي حتى لو شر حنطاوي*

الثاني:عماد طويل وضعيف مزاجي حنطاوي *

الثالثه:مريم قصيره ضعيفه طوع امها بكل شي تحب تنبش وتاخذ معلومات عن كل شي بيضا*

الرابعه:هيله طولها زين ضعيفه بيضا *

الخامسه:عبير قصيرة متينه يمشونها اهلها على مصلحتهم حنطاوي*

السادس:خليفه قصير ابيض **


*
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت السادس*

هالاحداث اللي بكتبها من يوم كانو صغار ليما الحين*

في بيت عليا وزوجها واعيالها(بذكركم انه عليا متزوجه واحد مو من ديرتها)

البنات مريم ومنار وشريفة رجعو من المدرسة توهم داخلين البيت*

مريم:السلام (راحت الغرفة)

منار وشريفة:السلام عليكم (منار دخلت الغرفة ونفس الشي شريفة لكن....)

مريم:اوف حرررر مو طبيعي الله يعينا كل يوم نرجع مشي(بما انه المدرسة قريبه يرجعون مشي ولكن ف الروحه ابوهم يوديهم)

منار:سكتي اليوم اخترب علينا مكيف الصف مت من الحر

مريم:وي الله يعينكم والله المفروض يشوفون لكم حل الين يصلحونه يودونكم المختبر او المصلى والله اذا قعدتو جذي عزة الله بتموتون من الحر وكفاية الروايح الجميلة(تكرمون)

منار:والله المفروض مالت عليهم (قاطعتها....)

شريفة:تبون شي من البقالة؟

مريم:ابي ايسكريم خل يبرد علينا وطلبي بيبسي حق الغدا

منار:بس كنت بقولج بيبسي اي ويبيلي شيبس*

شريفه:انزيين بس حطو فلوسكم فوق طاولة بسرعة قبل لا ايي

(كالعاده كل مايرجعون من المدرسة باقي مصروفهم يطلبون من البقالة)

راحت المطبخ تشوف شنو غداهم ،،،

مريم:يمه شنو الغدا؟

عليا(تسوي سلطه):مجبوس دياي

مريم:يمه خلص ولالا؟

عليا:نطري الين ايي ابوج ونتغدا كلنا*

طلعت من المطبخ وقعدو البنات ف الصالة عقب ما وصل اكلهم تصبيره الين الغدا وقعدت امهم تسولف معاهم عقب ما خلصت من السلطه،،،

عليا:شسويتوا اليوم؟

دق تلفون بيتهم(رفيجات شريفة اذا وصلوا البيت يدقون ويسولفون عن المدرسة)

مريم:ياربي ماصارت تونا راجعين من المدرسة امداهم يريحون ويتغدون وراسنا يعورنا

شريفه:اي كملي ماقلت لج شصار ههههه فاتج بس اي ذيج اللي طاحت حمدلله والشكر

عليا:عليكم امتحانات هالاسبوع؟

منار:انا عندي امتحانين يوم الاثنين والثلاثاء.

مريم:انا بعد عندي امتحانين الاحدوالاثنين

منار:ليش يمه بنطلع؟

عليا:بنروح بيت امي*

مريم:بنبات عندهم؟

عليا:اي بنبات كلها خميس ويمعه

عقب ماخلصو سوالف حزة الغدا ابوهم وصل وقعدو يتغدون وبعدين قامو يريحون طبعا شريفة على التلفون ومريم عند التفلزيون ومنار عند الانترنت*

حزة المغرب دقت مريم على رفيجتها وقعدو يسمعون اغاني اصاله متى اشوفك وقالت لها عن،،،

مريم(ماسكه سماعة التلفون):هههههه ابلة علوية شفتيها شقالت يوم قمنا انا وانتي نقرا المحادثة ههههههه مت من الضحك ،كملت معاها وسكرته وراحت تصلي وتشوف واجباتها وبدلت و....

عليا:مريم كله مجابله التلفزيون ما تملين قومي حفظي لج جم درس حق امتحاناتج

مريم:يمه ملللللللل تو الناس باقي عليهم جم يوم الامتحانات اسبوع الياي

عليا:اي اسبوع الياي بس احنا بنروح بيت امي ومايمديج وبنقضي العطله اهناك*

مريم:باجر بحفظ اليوم مابي متملله ولايعه جبدي*

مشت عنها امها راحت تسوي العشا تعشو ونامو*

نطروني في البارت السابع ان شاء الله باجر وان قدرت بطوله لكم واتمنى عجبتكم هالبارتات*

وابي توقعاتكم ان امكن فديتكم*
 
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
1,020
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7oby elkuwait
البارت السابع

يوم الاربعا رجعو كالعاده و،،،،

دخلو وسلمو على امهم كالعاده مثل كل يوم لكن الفرق الوحيد انهم بيجهزون اغراضهم حق السفر...

مريم:الله وناسه بنروح لهم.

منار:اي وناسه لكن بعدين بننكرف مع المدرسة.

شريفه(ماسكه سماعة التلفون):اووف تصدقين اكره حصص العربي غثيييييثه اوف متى بنفتك من متوسطه ونخلص*

مريم(راحت الصالة حق اختها):اقول اخت شريفه متى بتخلصين وتجهزين اغراضج بعد شوي بيرجع ابوي واحنا ماخلصنا*

شريفه(سكرت سماعة التلفون وخلت مكان اكلها مانظفته وقامت):انتي شتبين تحنين اوف اكاني قمت*

منار:يا الله عاد خلصونا الحين بيي وبيحن علينا اوف

مريم(سكرت شنطتها):انا خلصت قبلكم بروح اطالع التلفزيون الين تخلصون،،

راحت عنهم مريم وكالعاده منار وشريفة يجهزون اغراضهم ويسولفون وصل ابوهم يطق لهم هرن البسوا عبيهم وحجابهم وطلعو*

فالسياره،،،

عصام:يبتو اغراضكم اللي تبونها مابرجع ترا*

عليا:اي خلصنا خلاص كل شي جهزناه*

وحطو على الاذاعة يسمعون ميوزيك الين مايوصلون*

ف بيت ام عبدالله،،

الساعه ثنتين ف المطبخ*

ام عبدالله:حصه حطي حق عليا واعيالها توها متصله تقول توهم طالعين*

حصه(طبعها جاف ماتحب احد يحن لكن اهي تحن وتعامل امها بطريقة جافه):تعالي ميري*
ودي سفره بسرعة وتعالي

خذت حصه القفشه ونجبت لهم ونجبت حق عليا وزوجها واعيالها*

عالمغرب وصلت عليا ودخلت سلمت سبقوها اعياالها واولهم مريم لان تحب ديرة امها واهل امها تمووت عليهم*

مريم(فتحت باب الصالة وهي مبتسمه):السلام عليكم

ام عبدالله:هلا وغلا هلا يمه شلونكم تو مانور البيت

مريم:بخير الحمدلله يمه شخباركم؟(سلمت ودخلت تعدل روحها وفسخت عباتها)

طلعت من الحمام تكرمون متوضية خق الصلاة(حصه):ها ييتو ليش ماقلتو لي انكم بتيوون*

سلمت عليها مريم وراحت الصالة ودخلوا خواتها وامها سلمو والخدامه يابت الاغراض

قعدو ف الصالة،،

عليا:روحي ودي حق ابوج ماي

مريم(راحت ودت حق ابوها ماي ولايعه جبدها لان كل مااييون بيت اهلها اهي تخليها تروح تودي واتييب)

سوري بنات على البارت القصير بس لان بطلع عندي شغل وان شاء الله اعوضكم ف البارت الياي فديتكم*