البارت الرابع
عقب ماخلصو غداهم والبنات غسلوا المواعين كل واحد فيهم راح يريح شوي الين العصر
في دار(ام عبدالله وابو عبدالله)
ابو عبدالله نايم وحس بتعب اكثر وقام يكحكح*
ام عبدالله(تدعي):يارب تشفي بو عيالي وتخليه لنا يارب...قاطعها
قام من السرير بيروح يتوضا وقال حق ام عبدالله...
ابو عبدالله:ام عبدالله قومي جزاج الله خير جهزي لي الفوطه ودشداشتي بروح المسيد*
ام عبدالله:ان شاء الله ...قامت وجهزت اللي طلبه منها وقال لها....
ابو عبدالله:وين العيال قوميهم حق الصلاه انا بروح المسيد بسبقهم وخلهم اييون*
ام عبدالله:حاضر اكاني رايحه ...راحت تقوم العيال وابوهم راح قبلهم*
ف الطريج باتجاه المسيد ابو عبدالله زادت حالته وتلثم عن مرضه لايعادي الناس ...
ام عبدالله:يا الله يا عيال قوموا مابقى شي وبيصلون عنكم ابوكم ينطركم ف المسيد
قامو العيال وراحو المسيد وفاتتهم الركعة الاولى وبو عبدالله رجع من المسيد..
في المطبخ...
عليا(في نفسها):يارب مايصير شي حق ابوي الله يستر بس ...سمعت صوت ابوها تركت اللي بايدها وراحت
عليا:يبه تبي اسوي لك شي دافي ؟
ابو عبدالله:اي سوي لي جاي ويبيه ف الدار*
عليا:حاضر يبه ،،،
قاعده على الكمبيوتر تسوي شغلها حق الجامعة...
حصه:خلني اخلص هالبحث واروح اغسل الثياب
دخلت الدار*
نوال ماسكه المقبس:حصه اذا خلصتي شغلج روحي مع عليا تعبت اليوم وايد وخليها ترتاح*
حصه:ان شاء الله،حفظت شغلها وسكرت الكمبيوتر وقامت
نوال:هذي ما تشبع نوم اوف ياربي منها.قربت صوبها
تقوم اختها هيام هيام قومي الله يهديج بسج نوم اذن العصر قومي ساعدينا كله نوم بسج عاد*
هيام:اكاني قمت بس فكينا من حنتج*
في الدار،،
رائد عقب مالعب نام كالعاده وماجد عقب ماصلى العصر طلع وعبدالله عنده زام شغله ليل وما بقى الا ......
احمد(خذ تلفونه):الو مرحبا شلونكم؟انا بخير الحمدلله اي قاعد اجهز شنطتي حق الحداق انتو جهزتوا كل شي؟ماناقصكم شي؟الله يسلمك يا الله اشوفكم على خير*
التفت على عصام و شافه....
احمد:عصام شفيك هييي وين رحت؟
عصام :ها لا ما فيني شي،على وين؟
احمد:ماسمعتني اقول حق الربع بروح معاهم الحداق
عصام:بتروح وابوي تعبان
احمد:ابوي مافيه الا العافية ان شاء الله
وطلع احمد وقال حق امه انه بيروح مع ربعه ثلاث ايام وراجع*
راحت حق ابوها وبايدها الصينية فيها الجاي والشوربة دخلت
عليا:تفضل يبه هذا الجاي والشوربة عليك بالف عافية
ام عبدالله:بس خليهم فوق السرير وانتي ريحي من الصبح قاعده وقولي حق خواتج يكملون شغل البيت عنج
عليا:حاضر يمه ...وطلعت
راحت صوب ....فتحت الباب ودخلت
عليا:عصام ابي اكلمك بموضوع*
عصام(يرتجف):خير ان شاء الله*
عليا:ماله داعي تسافر تم اهني وكمل دراستك وبعدين خذ اللي تبيه
عصام(يقول في نفسه):اشوى مادرت عن اللي صار بيني وبني هياموه.
عليا:عصام بقولك سالفة وابيك تسمعني للاخر.
عصام(الله يستر):قولي شعندج
عليا:ماله داعي تنخش ف الدار وما تقعد بس عشان ماادري عن اللي صار بينك وبين هيام وانا دريت وقالت لي هيام بس الموضوع ما ينحل بهالطريقه هالشي اللي صار بسبت الصور والافلام اللي تشوفهم.هاللي قاعد تسويه حرام ولازم اتوب لربك وما ترجع حق هالشي ابد وتقطهم ف الزبالة(تكرمون)تذكر تعب امي وابوي واهم يربونك الين وصلوك لهالمستوى اللي انت فيه فكر ف كلامي زين يا الله انا بروح اريح*
طلعت من الدار واهو حاله هدوء ومصدوم من اللي اسمعه من عليا ما توقع ردة فعلها جذي قعد يفكر بكلامها الين نام*
دخلت بتريح شوي ،،،
نوال:عليا حبيبتي وايد اتعبين نفسج بالبيت ريحي لج شوي نامي الحين ولا تحاتين انا بقوم عنج وبكمل شغلي بعدين*
عليا:هيام ساعدي خواتج مو تقعدين جذي يالله الحين خلوني اريح سكروا الليتات والباب
طلعت نوال وهيام كل وحده راحت تكمل شغل البيت*
هذا البارت الرابع وان شاء الله الخامس بنزله لكم بالليل وسامحوني عالقصور فديتكم*