البارت السادس
خالد وشيماء
بالمطار يحجزون حق اهل شيماء
خالد : ماسك بيد شيماء ويمشون بالمطار
وهم رايحين لمكتب السفريات يصادف خالد فاطمه اللي كانت تربطهم علاقه قبل الزواج
خالد يرتبك وغير مسار خطواتهم لمكتب السفريات وقام يقطع بالحجى مع
شيماء وهو يعرف فاطمه انها مبلتعه بالحجى ويمكن تسبب له بموقف مع شيماء
شيماء : خالد اشفيك المكتب هناك ليش غيرت الطريج
خالد : لالا حبيبتى ما...ما...فى شى بس محتاج اروح الحمام
شيماء: خلود اشفيك حتى مو عارف تصف الكلام
خالد : شيماء انتى قعدى اهنى على الكرسى انا بدخل الحمام ورجعلك
شيماء : ان شاء الله حبيبي
قبل دخول خالد الحمام
فاطمه : قوه خالد
خالد : الله يقويج
فاطمه : منو هذى الحلوه اللى معاك
خالد : هذى زوجتى
فاطمه : لا تزوجت من متى ؟
خالد : من فتره تقريبا بندخل بسنه
فاطمه : خالد تذكر ايامنا قبل كانت حلوه صح
خالد : ها.. هأأ فاطمه ياريت ما تذكرينى فى هذى الايام وانا ندمان على اثامها
فاطمه : اشدعوى الحين معرفتنا كانت اثام
خالد : اى عيل شنو تسمينها
فاطمه : خالد انت مثل ما انت ما تغيرت كله تجرح بالحجى بدون لاتحس
وهم يسولفون وطولو بالكلام
شيماء : حست ان خالد طول عليها راحت تبي تمر تشوفه
هى رايحه صوب دورة المياه
شيماء : @@ شافت خالد مع فاطمه وهم يسولفون
شيماء وايــــد انصدمة من اللى شافته وكان الموت عندها اهون من اللى شافته
شيماء احبست دمعتها فى عيونها ورجعت وقعدت على الكرسي
فاطمه : شوف خالد انت تزوجت بس انا مستحيل انسى احلا ايام عمرى معاك
والحين قدامك يا ام تعطيننى رقم تلفونك او بروح حق الحلوه زوجتك وبقول لها على كل سواد وجهك
خالد : انتى حقيره وانا ادرى اذا حطيتى شي براسك دائما تكون العواقب لاتحمد عقبها
فاطمه : زين والله تذكر يعنى يالله اشوف عطنى رقمك
خالد : سجلى الرقم
فاطمه : لا هذى ماتمشي على انت دق على مبايلى وانا راح اسيف الرقم
خالد : شوفى انا بامكانى انى ما اعطيج رقمى بس لو لا خوفى من افعالج
جم رقمك
فاطمه : قالت له الرقم
خالد : اتصل عليها مس كول من مبايله
فاطمه : اى الحين روح حق الحلوه
خالد : اوكى شوفى اذا دقيتى وكلمتك على انك انتى واحد من ربعي
عرفى انى ماراح اقدر اواصل معاج المكالمه
فاطمه : اى جذى انت تعجبنى سيوووووو
خالد : راح حق شيماء اسف حبيبتى طولت عليج
شيماء : ترفع راسها وتطالع خالد بنظره اول مره خالد يشوفها من شيماء
لا ما طولت اخذ راحتك حتى اذا تبي تروح تكمل ماخلصت روح عادى انا اطرك اهنى
خالد : شيماء حبيبتى اشفيج
شيماء : لا مافينى شى سلامتك
خالد : بس انا احس انج فيج شى
شيماء : ليش انت مسوى شى ؟؟
خالد : هاا ..هاا انا لاماسويت شى
يالله حبيبتى قومي نروح نحجز حق اهلج التذاكر
شيماء : لا خلاص ما نبي ما نبي نحجز حق اهلى ابي تحجزلى انا بروح البحرين
خالد : @@ شيوومه ليش احنا وعدناهم
شيماء : خالد يكفى عاد انا ابي اروح البحرين ابي ازور اهلى فيها شى
خالد : @@ حس ان شيماء شافته مع فاطمه
ان شاء الله حبيبتى الحين نروح نحجز لى ولج نروح احنا نزورهم
شيماء : لا خالد انا ابي اروح بروحي
خالد : يا عمرى انا خليتج مافيج شى شنو اللى غيرج جذى
شيماء : انت تدري ليش ما تدرى ؟؟
خالد : انا لا ما ادرى عن شى انا ضايقتج بشى ؟
شيماء : لا حبيبي وانت تعرف تضايقنى
انت من عرفتك وعمرك ما ضايقتنى بس لما تحب تضايقنى تذبحنى مره وحده
خالد : @@ شيومه حبيبتى اسم الله عليج ليش تقولين جذى
شيماء : خالد ممكن تحجز لى التذكره وياريت لو فى حق اليوم احسن بعد
خالد : اليوم !!
شيماء : لو سمحت
خالد : اوكى بس انا ماراح اخليج راح احجز لى معاج
شيماء : خالد اقولك انا ابي اروح بروحى
خالد : انشاء الله عمرى بحجز لج بروحج بس انا يومين وكون عندج
شيماء : ان شاء الله
خالد حجز تذكره حق شيماء على طيارة باجر الساعه 10 الصبح
بالسياره
شيماء : خالد قبل لا اروح ماودك تقولى شى
خالد : اى والله ودى اقولج شى
شيماء : اى قول شنو تبي تقول
خالد : شيومه انا احبج وايد وايـــد
شيماء : وانا بعد وايـــــــــد وايــــــــــــد احبك
ما ادرى اشلون راح اعيش بدونك
خالد : لا انشاء الله ماراح تعيشين بروحج كلها يومين وانا عندج
واذا تبين اجى معاج والله هم اتمنى
شيماء : اه يا خالد ياريت تعرف اشكثر غلاك فى قلبى
بس اخ
خالد : سلامتج حبيبتى من الاخ وانتى والله غاليه فى قلبى
لج معزه مايشيلها بحر يابحرى انتى
شيماء : اه ياليم ونزلت راسها وبجت
خالد : حبيبتى اشفيج احسن ان فيج شى كبير وخاشته عنى
شيماء : اشويه كلمة كبير على اللى في قلبى ياخالد
خالد : زين ليش ماتقولين لى شنو فيج يا عمرى
شيماء : لا تشيل هم انا اداوى روحى بروحى
خالد : ليش وانا وين رحت
شيماء : انت بالقلب الله يشهد
خالد : يابعد قلبى انتى
وصلو البيت قبل نزولهم من السياره
تلفون خالد يرررررن
خالد : شاف الرقم ونقلب وجهه
شيماء : منو ليش ماترد ؟
خالد : لا واحد من الربع بعدين اكلمه
شيماء : تبينى انزل عشان تاخذ راحتك بالكلام معاه
خالد : اوكي عمرى انتى نزلى انا بروح الجمعيه وكلمه ورجع
شيماء : @@ عيونها تقوووورق من الدموع تنزل وتسكر الباب
خالد : يمشى ودق على المتصل عليه
وكان المتصل فاطمه خالد الوووو انتى ماتدرين انى طالع مع زوجتى ولا تعمدين انج
تسوين لى مشكله
فاطمه : ما ادرى عبالى وصلتو البيت ما كنت اقصد
خالد : زين شنو تبين
فاطمه : ليش اسلوبك جذى اطر منك انا شنو يعنى شنو تبين ابي اسولف معاك بس
وحشتنى
خالد : فاطمه ياريت ما تسويلى احرجات مره ثانيه وحاولى اذا بدقين تختارين وقت مناسب
شيماء : تدق على خالد وتشوف انتظار
ومايرد عليها وزادت بالبجى فى غرفتها
خالد : بعد ساعه ونص تقريبا يرجع البيت
وكانت شيماء متصله عليه مو اقل من 7 مرات وتلفونه انتظار ومارد عليها
خالد : يدخل البيت
كان فى البيت فى الصاله
امه خواته ومرت اخوى يوسف
خالد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رقيه ام خالد : خالد اشفيها مرتك دخلت من بره على طول صعدت فوق بدون حتى لاتسلم علينا
شنو فيكم شى متزاعلين ؟؟
خالد : لايمه مافينا شي انا بصعد اشوفها
خالد: يفتح باب الغرفه على شيماء وشوفها ميته من البجى
وقاعد يسكتها وحاول يعرف شنو فيها ما كانت ترد عليه
غير انه مافيها شى تعبانه حاسه بضيقه فى نفسي
شيماء : خالد انا تعبانه ابي انام ممكن تخلينى انا
خالد : اشلون عمرى اخليج تنامين وانتى جذى تعبانه
شيماء : خالد راح ارتاح لما انام
خالد : على راحتج عمرى انا بنزل اقعد مع امي تحت اخليج ترتاحين
طلع وسكر الباب عليها
سعد : كان توه داخل من بره اول ما شاف خالد نازل من فوق
هاا خالد امي تقول القيامه قايمه عندكم ويضحك ههههههه
خالد : لا يا خوى مافى شى بعد تدرى امي تحب تكبر السوالف شوى
سعد : قعد جنب خالد هاا ياخوى شكلك موعاجبني فيكم شى صج ؟؟
خالد : علاقته مع سعد مو بس اخوان اكثر من الاخوان بعد
وكانت اسرارهم كلها وحده
خالد : والله سعد ما ادرى شنو اقولك اليوم صار شى
وحس ان شيماء اعرفته بس مو راضيه تقول
سعد : خير ياخوى شنو صار عسى ماشر
لا يكون شى يسود الوجه
خالد : يتنهد اه اه اه اه
نهايـــة البارت