رواية حب وغرام

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت الخامس

سافروا بيت ابو علي لندن وقعدوا هناك وبعد اسبوع ردوا الديرة علي دق على حسين مصلحة على شان يسأل عن لجين

علي: الووو

حسين: هلا والله هلا بعليوي چان مادقيت

علي: اقول حسينوه اكو واحد يتكلم بهل طريقة على الاقل قول حمد الله على السلامة

حسين ( وهو يضحك): حمد الله على السلامة ليش انتوا سافرتوا؟؟؟؟؟

علي: اي والله سافرنا

حسين( وكل عادة لقافة) : وين عاد ان شاء الله يبتولنا صوايغ من هناك

علي: سافرنا لندن عاد لاتوصي يبنالك ويبنا حق اختك لجين وعمي محمد

حسين: حبيبي مشكوور وماتقصر

علي: العفو الا على طاري لجين جم نسبتها ان شاء الله زينة

حسين: لا ابشرك الحمدالله زينة يايبة٩٥.٨٠

علي: اي أوكي على البركة

حسين: الله يبارك فيك

علي: اقول حسين عيل وين اختك لجين على شان اباركلها

حسين: والله الحين هي طالعة مع رفيجاتها بعد تدري خلصوا امتحانات

علي: اي والله بس ما اوصيك اذا رجعت سلملي عليها

حسين: ان شاء الله يوصل

علي: يلا تأمر على شي
حسين: لا سلامتك

علي: مع السلامة

حسين: مع السلامة

الساعة١٢ الظهر لجين طالعة من بيتهم بتروح ستار بوكس مع رفيجاتها وبالصدفة طلع علي من بيتهم شاف لجين لابسة تنورة قصيرة وتيشرت لايق مع التنورة وحاطه شوي ميك اب خفيف علي شافه وقرب صوبها

علي: سلام شلونج لجين ومبروك على النجاح

لجين(اخترعت اول ماشافته وقالت بقلبها ياكره): وعليكم تمام الله يبارك فيك

علي: ها وين رايحة

لجين: والله طالعة مع رفيجاتي

علي: اها

لجين: تأمر على شي

علي: لا سلامتج

لجين: مع السلامة

علي: مع السلامة
 

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت السادس

في بيت ابو وليد مأخذ إجازة أسبوعين لان بيطلعون البر

ابو وليد: شوفي يا ام وليد دقي على ام علي وعزميهم على البر أهما وعيالهم مو ما ايون

ام وليد: ان شاء الله

ام وليد راحت أدق على ام علي

ام وليد: سلام عليكم شلونج ام علي وشلون العيال

ام علي: وعليكم السلام تمام الله يسلمج الحمدالله لعيال زينين بغيتي شي

ام وليد: اي والله بس بغيت ابلغج ان أسبوعين بنقعد بالبر مو مااتيون

ام علي: ان شاء الله بس اسأل بو لعيال واردلج خبر تامرين على شي

ام وليد: لا مشكورة

ام علي: يلا مع السلامة

ام وليد: مع السلامة

قالت ام علي حق ابو علي ووافق ابو علي ودروا لعيال وأول مادره علي سيده دق على حسين

علي: السلام عليكم

حسين: وعليكم السلام شفيك علي بغيت شي

علي: لا والله بس بغيت اعزمك العايله كلها بتروح البر حتى بيت عمي يو وليد بنقعد هناك أسبوعين هناك لاتقول مو ياي

حسين: خلاص ولا تزعل راح نأيي بس خلي أشور الوالد

علي: يلا عيل تأمر على شي

حسين: لامشكور

علي: أوكي باي

حسين: أوكي بايات
 

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت السابع

في المخيم بيت ابو وليد قاعدين داخل الخيمة حور وحمد وليد راحوا يأجرون بانشي وأول ماطلعوا من المخيم لقوا قدامهم بيت ابو حسين

ابو حسين سلم على حور وحمد وليد ودخل الخيمة وحتى لجين سلمت دخلت مع ابوها اما حسين اول ماشاف حور صار عقله مو معاه

حسين: سلام شلونج حور

حور( وكل عاده مستحية ) : وعليكم السلام هلا حسين

وليد: شدعوة يبا شدعوة تسلم على حور واحنا وين رحنا

اما حمد ماسك بطنه ويضحك

وليد: شفيك تضحك

حمد( ويكمل ضحكته): ماشفت حسينوه اول ماشاف حور اتخسبق مو عارف شنو يسوي

حسين: انت شفيك فشلتني قدام البنت

حور: مالك شغل لافشلك ولا شي عادي كله جذي حمد لاتزعل منه عادي اعتبره مثل أخوك

حسين: يمون حميد لا لاتحاتين ماني زعلان واكيد ما ازعل هذا حميد على راسي الاصج انتوا وين رايحين

حمد: رايحين نشتري بانشي تعال معانا

حسين: شي اكيد ابي اي معاكم بس لحظة خلي انادي أختي لجين

حمد: عيل انا وليد ناطرينكم بالسيارة

حسين: أوكي

حسين دخل المخيم وحور معاه نأدى لجين وطلعوا من المخيم

لجين: يلا انا اخليكم

قبل لاتروح لجين السيارة حسين قالها:لجين قولي حق وليدان وحميد بنزوح انا وحورفي السيارة ابروحنا وانتوا روحوا مع بعض

حور: انت من صجك

حسين: مالج شغل

حور: ياربي

وراحت لجين وحميد وليدان في سيارة وحده وحور وحسين في سيارته

داخل السيارة حور قعدت يم حسين

حسين: حور

حور:.............

حسين: حور شفيج وين سرحتي

حور: ها لا لا مو سرحانه انت اللي شفيك شنو تبي بغيت شي

حسين: حور عادي انا ما اغصبج ابي الpin مالج

حور( صار ويها علبة ألوان ): موافقة بس من الحيا مابين صوتها

حسين: شنو ما سمعت موافقة

حور: هزت راسها

حسين طار من الفرح ومن الوناسة علا على صوت الاغاني

بعدين اشتروا وخلصوا وردوا المخيم شافوا بيت ابو علي حمد وليد ولجين سلموا ودخلوا المخيم اما حور وحسين قاعدين يتمشون ويسولفون اما علي شاف حبيبة القلب لجين

علي: لجين

لجين: هلا علي بغيت شي

علي: ممكن اسولف معاج

لجين( وهي ادعي عليه بقلبه): تفضل

وقعدوا يسولفون وهما قاعدين يسولفون طق مطر ومن كثرة خوف لجين من الرعد والبرق أمسكت ايد علي لا اراديا

علي كان يبي يصارخ من كثر العوار

وردوا حور وحسين. حسين شاف لجين قاعدة مع رفيجة علي

حسين مسك ايد حور حيل وهو كان حده معصب

حور( شوي وتبجي): اححححح حسين ايدي حسين ليش معصب شفيك

حسين: بتعرفين بعدين

لجين شافت اخوها وخرت ايدها بسرعة

حسين: شمقعدج هني مع علي

لجين ماعرفت شتقول اول مره تشوف اخوها بهل عصبيه لان ولا عمره عصب عليها

حور سحبت حسين وقالتله: شفيك شفيك معصب انت ليش بسرعة فهمت السالفة غلط

حسين( توه انتبه حق حركة حور وابتسم)

حور من الوناسة ومو قادرة تحط عينها بعين حسين دخلت داخل المخيم وكانت حدها مستحية

كلهم دخلوا داخل المخيم الأولاد يم بعض وهم البنات كانوا قاعدين يم بعض

لجين اخنقتها العبره شوي وتبجي بس تماسكت نفسها

حسين حس ان أخته زعلانة دز مسج حق حور في الb.b

حسين: حور انا أسف اليوم مسكت ايدج قوي

حور: ماعليه عادي ادري ان كنت معصب

وبعدين دز مسج حق أخته

حسين: حبيبتي لجين انا ادري أني زعلتج بس بصراحة لم شفتج مع علي عصبت انا أسف

لجين: لا عادي حسين مسامحتك

حسين: اكيد

لجين: اكيدين

حسين: شنو اللي صار بينكم بالضبط

لجين: إحنا اول ما اشترينا البانشيات لقينا عمي بوعلي وعياله داخل المخيم ما عدا علي برا سلمنا عليهم وحمد وليد دخلوا داخل المخيم ما اسمع الا علي يناديني قتله هلا بغيت شي قالي ممكن اسولف معاج خذاتنا السوالف ما اشوف الا الدنيا مطرت بس هذا اللي صار طبعا لجين ماقالت حق حسين ان مسكت ايد علي لا اراديا


حسين: بس هذا اللي صار اكيد

لجين: اكيدين بعد

طاح الحطب بين حسين ولجين من التعب الكل نام ماحسوا بأنفسهم

ثاني يوم الصبح بس لكبار كانوا قاعدين فزوا البنات والشباب على صريخ وبجي والشباب شصار

بو وليد: بو علي اخوي

العيال: شفيه

بو وليد: عطاكم عمره

شهقوا احلام وسارة: شتقول عمي لا اكيد إحنا حلمانين صح سارة

سارة: اي صح

ومرت ايام وشهور على وفاة أبوهم

وكبرت علاقة حور وحسين والكل درا عنهم وستانسوا لهم لان صج يصلحون حق بعض

يلا توقعاتكم عاد هذا البارت وااايد طويل
 

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت الثامن

في الb.b من الصبح في غرفة حسين شاف مسج مكتوب فيه لو بغيت اكتب شعور القلب وإحساسه حروف الدنيا ماتكفي يا روح العطر وانفاسه من حبيبتك حور

حسين( شاف المسج وهو يضحك): ياحليلها ويلوموني ليش احبها ودزلها مشكورة واييد وااايد يا أحلى حور بهل الدنيا

حور: العفو شرايك بالمسج

حسين : حلو مثلج

وقعدوا يسولفون ليه اليوم الثاني

اليوم الثاني الساعة تقريبا٤العصر

فزت حور من النوم على صوت أمها

ام وليد: يما حور يلا قومي بنزوح بيت عمج بو حسين

فزت حور: شنو يما ليش الساعة جم؟ قومي صار الضحى العود بسرعة

قامت حور وغسلت ويها ودزت حق حسين يلا قوم إحنا يايلكم البيت وحطت مكياج ناعم لان ويها مايحتاج مكياج وكانت لابسة جينز ضيج وبلورة نص جم ومكتوب فيها ilove you

ام وليد: ماصارت ياحور للحين نايمة

حور: لا يما كاني يايه

ام وليد: يلا يايمه ليش تأخرتي تأخرنا على الناس

حور: يما شرايج فيني

ام وليد: اسم الله عليج تهبيلن

حور: صج

ام وليد: اي صج

وركبوا السيارة وأول ماركبوا دز حسين حق حور: مت صجج يلا انا توني قعدت من النوم بسرعة البس وانزل تحت ناطرج ها عاد بس قولي شلابسه

حور: ايلكم وتشوف

حسين: ماشي يعني ماتبين تقولين

حور: يلا ترى إحنا وصلنا

حسين: يلا يبا بس ابدل ملابسي وانزل

نزلوا من السيارة وطقوا الجرس طلعت لهم لجين

لجين : هلا خالتي شلونج حياكم الله البيت بيتكم

أدخلت ام وليد البيت هي وحور

ام وليد: تمام الله يسلمج الا اقول يما وين ابوج عمج راشد ناطره برا بيروحون عندهم شغل

لجين: ان شاء الله خالتي بس قاعد يلبس ملابسه ويطلع

حور كانت واقفه يم لجين وحور تساسر لجين: اقول لجين وين حسينوه اخوج

لجين ضحكت ضحكة عالية لدرجة حتى حسين سمع صوت ضحكتها

طلع بوحسين من داره

بوحسين: سلام عليكم

ام وليد: وعليكم السلام هلا بوحسين ابو وليد ناطرك برا

ابو حسين: عيل مع السلامة

ام وليد: مع السلامة

نزل حسين من الدرج وأول ما نزل شاف حور

حسين: هلا بالزين شلونج

حور: تمام بس سلم على أمي اول

حسين: تدرين ماشفتها

لجين: مو منك

حسين( وهو يسلم على ام وليد وبنفس الوقت يكفخ لجين): سلام شلونج خالتي

ام وليد: هلا يما حسين شلونك

حسين: تمام خالتي الله يسلمج

وستأذنوا حور وحسين ولجين ان بيصعدون فوق

لجين: خالتي تأمرين على شي انا وحسين وحور بنصعد فوق

ام وليد: لايما سلامتج ولا اقول تعالي قعدي يمي ونسيني وخلي حسين وحور يروحون فوق

لجين: ان شاء الله خالتي تأمرين امر

حسين: أحسن بعد على شان الواحد يقدر يسولف

لجين: انت اسكت

حور: حسين يلا عاد مو على لجين

حسين: افا ماهقيتها منج

المهم صعدوا حور وحسين فوق في دار حسين وقاموا يلعبون بليس تيشن جنهم يهال وفاز حسين على حور وبعدين قعدوا يسولفون

حسين: اليوم صايره حلوة

حور: شكرًا عيونك الحلوة

حسين: ما اقدر انا استحي

حور: مو لايق عليك الدلع

حسين(يسوي روحه زعلان): خلاص ما اكلمج

حور: انت الخسران انزين انا بنزل تحت

حسين: يلا حتى انا نازل

نزلوا حور وحسين شافتهم لجين: كلللوووللوش انزلوا المعاريس

حسين : الله يسمع منج والحاضر يقول امين

البنات: امين

حور: لجين أمي وين

لجين: خالتي راحت البيت وقالت خلي حور تنام عندكم

حور: انزين انا ماعندي ملابس

لجين: ولا يهمج انا اعطيج

حور: يلا تصبحون على خير

حسين: وانتي من أهله

لجين: يلا انا صاعدة معاج نطريني

حور: يلا

حسين: وين يبا وين مخليني هني بروحي

حور: يلا امشي معانا نوصلك دارك

حسين: يلا ياي

ووصلوا حسين الدار اما حور ولجين راحوا الغرفة لجين بدلت ملابسها ونامت اما حور هم بدلت ونامت كانت لابسة بجامة ضيجة بس حلوه عليها انا حسين مانام قاعدفكر في حور طول الليل راح حسين المطبخ تحت يسويله قهوة فرت حور من النوم بتروح هم المطبخ

عاد هني شنو توقعاتكم يلا وينكم
 

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت التاسع


ووصلوا حسين الدار اما حور ولجين راحوا الغرفة لجين بدلت ملابسها ونامت اما حور هم بدلت ونامت كانت لابسة بجامة ضيجة بس حلوه عليها انا حسين مانام قاعدفكر في حور طول الليل راح حسين المطبخ تحت يسويله قهوة فرت حور من النوم بتروح هم المطبخ تبي تشرب ماي وهي نازلة دخلت المطبخ توقعت مافي احد شافت حسين في بجامته النوم مضهره كان زوغة

حسين: حور شمقعدج هل حزه

حور: والله نايمة وفزيت من نومي ويأت اشرب ماي

حسين: اسم الله عليج هاج الماي

حور( وهي تشرب الماي): مشكور

حسين: العفو

حور: انت ماقتلي شمقعدك هني

حسين: والله بالي مشغول

حور: ممكن اعرف

حسين: خلاص انسي انسي

حور: كيفك انا بصعد فوق تأمر على شي

حسين: لا سلامتج

الساعة ١٢ الظهر

لجين: قومي قومي حور

حور: ها شتبين خليني انام

لجين: انتي شفيج طافت علينا المحاضرة

حور( فزت من النوم وهي مو مستوعبه): نعم انتي شتقولين انزين ليش ماقعتينا

لجين: قتلج راحت علينا نومة

قعدوا البنات وحطوا ميك اب كالعاده ولبسوا ملابسهم ونزلوا تحت

حور: يلا لجين تأمرين على شي

لجين: وين رايحة

حور: بروح بيتنا

دخل حسين عليهم

لجين: الله يابك حسين

حسين: ليش

لجين: شوف حبيبة القلب بتروح بيتهم

حسين: شنو لاحبيبتي ماتروحين الا لم يصير الليل انا اوديج

حور: لا ما اقدر أمي قالت ارجع البيت عيب بعدين أثقل عليكم

حسين: شنو ثقلي علينا استحي على ويهج انا حسبت اخوج

لجين: اخوج ولا حبيبج ها حسينوه

حسين( وهو يطق لجين): انتي ليش اللقافة

حور: حسين يلا مع السلامة لازم اروح

حسين: خلاص أوكي بس دقي لم توصلين وغمز لها

حور: ولا يهمك من عيوني

وبعد نص ساعة وصلت حور البيت وسلمت على إخوانها وأمها وابوها وراحت سيده الغرفة ودقت على حسين

حسين: الوووو

حور: الوووو

حسين: هلا بهل صوت

حور: ترى وصلت البيت

حسين: حافظج ربي

حور: ترى حلوة الغمزة اللي غمزتها مثلك

حسين: صج عيل كل يوم اغمزلج أوكي

حور: اوكي
 

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت العاشر

نروح بيت ابو علي

علي: سلام عليكم يما

ام علي: وعليكم السلام ها يما شبغيت

علي: بغيت اكلمج بموضوع

ام علي: شنو يما تكلم

علي: يما تعرفين لجين أخت حسين رفيجي

ام علي: اي يما بنت حلال حلوة ومافيها شي

علي: يما انا ابي اتزوجها

ام علي: خلاص يما كلم رفيجك حسين والله يكتب اللي فيه الخير

علي راح غرفته ودق على حسين

حسين:الوووو

علي: الووو شلونك شخبارك

حسين: تمام

علي: ياخوي انا كلمت أمي بخصوص موضوع

حسين: اي موضوع

علي: والله شوف يا حسين انا ياي اطلب ايد اختك لجين

حسين: هذي الساعة لمباركة بس خلي اشور البنت وابوي ويصير خير

علي: يلا ياخوي تأمر على شي

حسين: لا سلامتك

علي: مع السلامة

حسين: مع السلامة


عاد الحين شنو تتوقعون لجين بتوافق ولا لا واذا ماراح توافق شنو راح يكون ردت فعل علي
 

goOog

عضوه موقوفة
إنضم
26 مارس 2012
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب اب
اب اب اب اب اب ا ب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب لعيونــــــــــــش
يا عسل
 

goOog

عضوه موقوفة
إنضم
26 مارس 2012
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وانا انشاء الله من متابعينج حبيبتي
 

saroona2012

New member
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب نواري
البارت الحادى عشر

حسين كلم أبوه بالموضوع وأخته لجين وهي ماتحب علي بس علي يحبها ولجين ماردت لهم خبر ان هي موافقة ولا لا وباجر المغرب بيون يخطبون صار اليوم الثاني وقعدت لجين تحاتي سمعت صوت جرس الباب ينطق خافت لجين ونزلت لجين تحت الصالة كان شكلها روعة وأول مانزلت علي مانزل عيونه منها وقعدوا تعرفوا على بعض صار اليوم الثاني وراحت لجين الجامعة وشافت حور توها طالعة من محاضرتها

لجين: حور الله يابج

حور: ليش شفيج خوفتيني عليج

لجين: امس علي ياخطبني بس انا

حور: انتي شنو

لجين: انا ما احب علي فهمتي وما ابي احد يغصبني على شئ انا ما ابي

حور: خلاص هدي حبيبتي محد راح يغصبج على شي

حسين لقاهم واقفين قاعدين يسولفون

حسين: سلام

البنات: وعليكم السلام

حسين: انا كل ما اي ألقاكم تتكلمون شنو ما عندكم محاضرات

البنات: لا خلصنا

حسين غمز حق حور

حور ابتسمت

حسين: لجين شفيج جذي مكشره ضحكي

لجين:.............

حسين: هي شفيج سرحانة

حور: حسين تعال أبيك شوي

حسين: يلا ياي ياي اشوف شسالفتها معاكم

حور: حسين اختك امس ياها وخطبها ولد عمي علي صح

حسين: اي ليش في مشكلة

حور: اي اختك ماتحب علي وماتبي احد يغصبها على شي هي ما تبيه

حسين: بس

قاطعته حور: لابس ولا شي الحين لو انت يأت خطبتني مثلا وحط تحت مثلا الف خط وانا ما احبك ياحسين خلي نفسك مكانها وانت تحبني وانا ما احبك مثلا موصج طبعا مايصير تغصبها فهمت ها شقلت

حسين : خلاص شورج وهداية الله

حور: عفيه عليك هذول الريايل بس عفيه لاتفتح معاها الموضوع بس اسألها اذا هي موافقة ولا لا اذا لا تغصبها مثل مافهمتك لاتتسرع خليها على راحتها

حسين: أوكي

حور: يلا روح أخذها وروحوا البيت وانا اذا وصلت البيت أدق عليك اتطمن عليها

حسين: أوكي تأمرين على شي

حور: لا سلامتك

حسين: باي

حور: بايات

حسين أخذ أخته لجين او راحوا البيت دقت حور على حسين تتطمن على لجين

حور: الووو ها حسين شلون لجين الحي

حسين: هلا حور تمام الحمدالله زينة مافيها شي

حور: كلمتها بخصوصو الموضوع

حسين: لا للحين اذا سكرته من عندج راح أكلمها

حور: اوك بس مو تعصب مثل ماقتلك هدي

حسين: خلاص أوكي يلا باي

حور: باي

حسين صعد دار أخته لجين وطق الباب

حسين: لجين عادي ادخل

لجين: تفضل

حسين: بغيت اكلمج بموضوع

لجين: شنو لا تقولي بخصوص

حسين: ايوا تفهميني عدل وانا حور كلمتني بالموضوع بس بغيت اسألج انتي موافقة ولا لا

لجين: لا انا مو موافقة محد راح يغصبني على شي انا ما ابيه

حسين: خلاص يبا محد راح يغصبج على شي ماتبينه والحين راح اكلم علي وأقوله ان انتي مو موافقة

لجين: عفيه ياخوي الا تعال حور مادقت عليك

حسين: امبلا دقت علي وسألت عنج

لجين: شنو من ورانا

حسين: لا مو من وراج بس هي اليوم قالتلي ان بدق علي

حسين: يلا انا اخليج بروح أدق على علي واقوله ان ماصار نصيب

لجين: عفيه على اخوي مشكور

حسين: العفو

حسين دق على علي

حسين: الو سلام عليكم

علي: وعليكم السلام

حسين: بغيت أكلمك بموضوع

علي: امر بخصوص شنو

حسين: بخصوص أختي لجين

علي: لجين شنو فيها

حسين: لا مافيها شي بس اختي ما وافقت يعني ماكو نصيب

علي انصدم ومارد على حسين

حسين: الوو عليوي وينك

علي:.............

حسين: كيفه لايرد وسكر التليفون حسين