رواية : خنتني وحبيت غيري وضليت متعذبة بغيرك بقلم : Qazoom

Qazoom

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سسوووووووووري طووولت علييييييييييييكم ~
وهآي الببببآرت

البـ 4 ـآرت
..............................................
ميساء بخوف وعيونها بحر من دموع : انا .. انا
جاسم : قولي والله ماراح اسوي لج شيء
ميساء تبجي ف حضن اخوها : انا كنت اكلم وسيم
جاسم منصدم : شنوووو شقلتي !
ميساء بلعت ريجها وخايفة : انا كنت اكلم وسيم وغلا ماتدري وانا شفت وسيم مع ( تنفجر بجي )
جاسم باستغراب وعصبية شوي : مع منوو
ميساء : شفته مع رفيييجتي هدى ( ماتت بجي )
جاسم وقف : والله لاذبحه الخايس النذل
ميساء : لااا الله يخليك لا تسوي شيء فيه
جاسم : انتي جب والله لين رديتي البيت اغسل اشراعج
جاسم قام وطلع , بس طلع ميساء بس تبجي تبجي تبجي تبجي !
ودخل عليها الدكتور وعطاها منوم ونامت
ف الليل ..
ام جاسم : دكتور متى نقدر ناخذ بنتنا ؟
دكتور : بتادرو تاخذوها لما تصحى بس هيا حساسة كتير ف ماتاوم اي جرح من اي احد
ام جاسم منزلة راسها : حسبي الله ع الي جرحها
جاسم : ماقول الا مالت عليها من ولد خايس
ام جاسم مستغربة : ولللدد !
جاسم اتبهذل : لا بس مادري قلت ولد ليش
ام جاسم ماهتمت : لانكك ولد
منال ( الممرضة ) : دكتوور مصطفى
الدكتور : نعم
الممرضة : ميساء صحيت
ام جاسم : بنتي بنتي صحت
قامت وسحبت جاسم وراحو لها وجاسم ماله خلق يشوفها
جاسم : قومي بدلي هدومج خنرد البيت
ام جاسم : تتكلم وكانك مو مستانس والله اني طايرة من الوناسةة
ميساء ابتسمت وبدلت هدومها وكل شيء وردو البيت
سوو استقبال بسيط عشان ام جاسم حدها فرحانة ان بنتها ماصار فيها شيء و يوو ييرانهم واهلهم ف الاستقبال عشان لا تنجرح ميساء منهم وكان الاستقبال الي حق الرياييل ف الدوانية والاهل ف داخل البيت ( الصالة ) وبعد ماراحو الييران بقو الاهل وقالو بهالمناسبة راح يبيتو كلهم بالبيت وبعدين ع الساعة
ثنتين بالليل نزلت ميساء ولقت باب المطبخ مفتوح وراحت تبي تشرب ماي
راحت يودت الكاس والي تحس بحرارة شخص وراها بلعت ريجها وقالت : منوو ؟
وسيم : اليني
ميساء : شتبي انت ؟
وسيم قرب منها : ابيج
ميساء : صج انك حقير ونذل تافه
شراح تسوي ميساء معاه ؟؟؟؟؟! توقعاتكم
 
التعديل الأخير:
إنضم
12 يوليو 2012
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلالآلآمـووو مـا عـنـدي تـوقـعـات بـس أتـمـنـا {مـيـسـاء} تـعـطـي {وسـيـم} طــــــــراق لانه يـسـتـحق لطـــــــراق <<< هع هع يـلـا أتمنا تنزلين البارتي الجديد على أحررررررر من الجمـــــــر حووبي تحياتي:نـسـيـتـكـ:)
 

Qazoom

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آلبـ 5 ـآرت
.......................................................
ميساء : صج انك حقير ونذل تافه
وسيم بسخرية : ياحلوج وانتي تسبيني
ميساء عصبت ونزلت دمعتها : انت شنو من بشر !!!! انت بشر اصلا ؟
قام وسيم وباسها ف خذها , قامت ميساء وعطته كف
وسيم سحبها من شعرها : مو انتي الي تضربيني فاهمة
ميساء وهي تشاهق من الخوف والبجي : هدننيييي يالحقيييير هدنييي
انفتح الباب والا اهو جاسم وشاف وسيم يضرب ميساء
قام جاسم وصرخ : هيييييي انت
وسيم صفت اعضامه وهد ميساء
وميساء ركضت وراحت ورا اخووها
جاسم : شتسوي مع اختي يلي مو متربي
ميساء وهي تبجي : جاسم اهو لكن انا كنت ابي ماي > مو عارفة تتكلم من البجي
جاسم معصب : انتي جب , انت تكلم قوووووول
وسيم كان خايف وبلع ريجه : اهي يت لي وطقتني كف اشتبي اقعد اقولها حبيبتي وامسح عليها
جاسم : وليش انت ف نص الليل ف المطبخ
وسيم : انا كنت ابي ماي ويوم ييت شفتها اهني وسويت روحي بخرعها بس اهي سيدة طقتني
جاسم قام يطالع ميساء , ميساء تبجي : جذاااب والله جذااااب جذذااب
وقامت تركض ع غرفتها كانت غلا نايمة ف غرفة ميساء
غلا قعدت يوم ميساء فتحت الباب , غلا بخوف : شفييييج ميساء
ميساء راحت ولمتها حييييييل : لا تخليني
غلا تبجي : مابخليييييج والله ميساء , مابخليج احبج احبج احبج
وبدلاعة : احبج عشر مرات ( واهي اتاشر بصبعها )
ميساء ابتسمت : الله يخليج لي غلا لحين بدلاعتها : ويخليج
ميساء ضربته خفيف ع جتفها : بلا دلاعة وقومي نامي معاي ع السرير مب نايمه ع الارض
غلا : شدراني فيج , وقامت حق تنام معاها
والكل نام وهو مستانس بس جاسم !!!
جاسم كان يفكر هالنذل شكان يبي يسووي ف اختي لو ماكان موجود ؟
شنو سووا عشان تطقة كف ؟ ميساء ماراح تضربه الا اذا سوا شيء ؟
وبعد كل هالتفكير نام جاسم
وجه الصبح ....
غلا : ميوووس قومي
ميساء بنعاس : قومي دخلي الحمام وبدلي وانا الحقج
غلا : انزين
ودخلت غلا الحمام
وتبطل باب الغرفة لان غلا نست تقفله يوم فتحته وميساء ماكانت تدري
......: فدييت النايمة انا
من هذذااا ؟؟
توقعاتكم وابي ردوووود فديتكم "
 

Qazoom

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـ 6 ـآرت
..........................................
.......: فديت النايمة انا
ميساء فتحت عينها وصرخت : انت باي حق تدخل غرفتي
وسيم : مخ مال انااا ومخ اختي الي مخلية الباب مفتوح هبلة هبلة
ميساء طقت المخدة ع راسة : اذلف برع
وسيم بعصبية : انتي ليش جي ماتحسين قبل كنتي ميتة عليي > واثق الاخ !
ميساء تنزل دمعتها : كنت هبلة كنت يااااهل وقوم اذلف برررع يلا
وسيم ابتسم بسخرية : انا رايح اعلمج من انااا يا
قاطعته غلا : وسييييم !!
وسيم ع طول طلع وشاف قدامه وسام , وسام احلى عنه
وسيم : وسام ابيك بموضوع والله يطير العقل , وكان وسام معجب بميساء وهذا كان واضح
لكن ميساء ماكانت تحبه , وكان وسيم يحس بنظراته حقها
وسام بدون نفس : شتبي والله توني قاعد ومالي خلق هواشك
وسيم : هههه والله لو تدري ان الموضوع يخص قلبك
وسام مافهم ومنصدم : شنو ؟ من قلبي شتقول مب صاحححي انت ؟
وسيم : اوكي ( وسحبه من ايده وخلاه ف الغرفة )
وسام باستغراب : هالقد الموضوع مهم حده يا افندي ؟
وسيم بلهفة : حدددددددددده
وسام تربع جنب اخوه وقعد : آمر يالحب
وسيم يخزه : ميساء
وسام ويها قام يقط الوان وبلع ريجه : شفيها ؟
وسيم : تحبهاااا انت ولازم تتزوجها فاهم وانت الحين كبرت وخلاص
وسام : بس انت اكبر مني ولازم تتزوج قبلي يالعبقري
وسيم : انزين ياحبيبي انا بتزوج
وسام بلهفة : من هذيييي تعيسة الحظ ؟
وسيم : جب لا ادوس ف بطنك
وسام : انزين من ذي ؟ وشنو اسمها ؟ ومن اي عائلة ؟ وتعرفها من وين ؟
وسيم : بل بل , صبر شوي , اسمها هدى من عائلة ال..... واعرفها رفيجة غلا
وسام منصدم : وغلااا تدري ؟
وسيم : لا طبعا
وسام : انزين وانا ابي ميسااء بس ميساء اضن انها تحب > قالها بحزن
وسيم : اي اكيييد تحب ؟!!
وسام : وشلون اتزوجها بالله
وسيم طق وسام بالخفيف ع راسه : حتى البقر يفهمون اقولك تحبك لااا
وسام : يااااععععمري الي تحبني انا
وسيم : جب عاد لا تفضحنا ترى احنا ابيتهم
تتوقعون وسيم بيتزوج هدى وبيخلي ميساء بنارها ؟
تتوقعون ميساء لين تقدم لها وسام بتوافق ؟
توقعاتكم و ردوووووووودكم بليز :*
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام انا متابعه يديده روااااايتج روعه كملي
 
إنضم
12 يوليو 2012
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووووووووعـة البـارتـي نـنـتـظـر البارتي الجديد وبـايـوو تحياتي: نـسـيـتـكـ:)
 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36