رواية ديمة ونواف .. الفصول الـمئة

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الفصل الأول حصريا برنسيسة أوراق

ديمه : 19 بنوتةةةةة يتيمة الأم والأبو عايشة عند خوالها الثلاثة ( نايف وضرار ومشعل ) طويلةةةةة جسمها ضعيف حيلللل وبياضهاا يهبلللل
نايف : 35 سنةةة خالها الكبير والحنون واللي يخاف عليها كثر عياله ويمكن اكثر منهم ، أرمل مرته توفت بالخبيث من خمس سنين وعنده منها ولدين
فيصل : 17 سنة
وراكان : 15 سنة

ضرار : 33 سنة العازب الكاره للزواج ، يحب السفر شغله كابتن طيار ، طوله فارع وجسمه عريض وبطنه سكس باك ، ابتسامة تجنن وغمازته مثيرةةةةةةةة
مشعل : 30 سنة معيد بالجامعة تخصص أدب إنجليزي ، اهو بعد مو متزوج


ساكنين كلهم ببيت أبوهم نايف عنده بيت بس بعد وفاة مرته اجره ورجع سكن مع اخوانه لان البيت أربع أدوار دور له ولعياله ودور لضرار ومشعل ودور كامل لديمة


فيصل وراكان رادين من المدرسة ( فيصل ثانوي اخر سنة علمي وراكان عاشر ) ، فتحوا الباب وحذفوا كتبهم وقطوا الدلاغات كل واحد بصوب : اففف افف حر

ديمة كانت تلعب بلايستيشن 3 كانت لابسه بلوزة علاق مقلمه بالعرض أبيض وبرتقالي وليقنز أبيض وشعرها رافعته فوق : يع يع ريحة دلاغتكم
راكان : أنتي هني
ديمه : لا هناك
راكان وفيصل : هه هه بايخة ما تضحك
فيصل يقعد يمها : ليش مو مداومة
ديمة : افف افف ريحتك عرق وخيسة قوم اتسبح لازم كل يوم أقول يعني
فيصل ضحك : ههههههههه طاع هذي يبه حر حر لاهوب برا تعرفين شنو يعني لاهوب
ديمة قامت : اعرف اعرف قوم عني بسسسسسس


مشعل توه راد من الدوام : السلام عليكم
راكان وفيصل وديمه : وعليكم السلام
مشعل : متى رديتوا
راكان وفيصل : تونا
مشعل : ضرار ونايف وين ؟؟
راكان وفيصل صعدوا فوق وديمه رجعت تلعب : خالي نايف ما رد وضرار نايم
مشعل ضحك : ههههههه زين احترميه شوي قولي خالي حاله حالنا ياويلج منه
ديمه ضحكت : ههههه خله يولي ضراروه أنا وياه عادي

ضرار كان توه نازل : منو يولي يا أم لسان طويل وضراروه بعد
مشعل يضحك : ههههه طايح من عينها انت
ضرار قرب منها وشد أذنها : مرة ثانية ياويلج فهمتي
ديمة تمثل أنها طاحت من الخوف : يمه خفت خفت

مشعل : ههههههههههههه
ضرار كاتم ضحكته : ياحمارةةةةةةةةة احترميني شوي
ديمة تعدلت : ما اعرف
ضرار ومشعل : لا والله هههههههههههه
ضرار : شمعنى أنا طايح من عينج
ديمة باست خده : لا هم اخاف منهم أنت أحبك
ضرار ضحك : هههههههه
مشعل : تخافين ها أنتي تخوفين ما تخافين ههههههههههههههه
ديمة تحذف عليه الكوشيه : ما أحبك
مشعل : عاد أنا اللي ميت عليج ههههههههههه
ديمه : ما أحبك لا أنت ولا نايف بس ضرار أحبه
نايف كان توه راد : ما تحبين منو ؟؟
مشعل وضرار : ههههههههههههههههه
ديمه : ما أحبكم بس أحب ضرار
نايف ماسك ضحكته : أنتي ما تستحين
ديمه : لا ولو يصير تزوجينياه بعد يكون أحسن جذي نوقف أنا وياه بالبشت والنفنوف الأبيض وانتو ورانا وراكان وفيصل يرقصون
ضرار دفن ويهه بصدر مشعل ونايف ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههه
نايف سحب أذنها : عيب هالكلام عيب هذا خالج احترميه شوي بعدين متى تكبرين عقلي شوي
ديمه تمد لسانها : ما راح اكبر مثل هذيج اللي بفلم خلوها مصاصة دماء وهي صغيره حرام جان تظل صغيرة ما كبرت ولا ...
ضرار سد حلجها بيده : متأثره بالأفلام
نايف ومشعل : ههههههههههههههههههههه

فيصل يطالعهم من فوق : ديموه باخذ مزيل عرق مالج ريحته حلوةةةة
ديمه قامت له : والله ألعن أبوك لابو أبو أبوك يالوصخ كل يوم تسرق أغراضي
فيصل انحاش وديمه راحت وراه ركض ومشعل وضرار فقدوا من الضحك
ونايف طارت عيونه من الصدمة تسبه وهو واقف راح وراهم ولقاها راكبه فوقه ويضحك : قومي عنه أشوف

ديمه قامت احترام لخالها وتهدد فيصل بلسانها وفيصل يضحك
نايف : سبيتي منو توج ؟
فيصل يضحك غصب على شكلها : ...........
ديمة : ليش ياخذ اغراضي كل يوم كل يوم يسرق مني ما يروح يشتري شنو هذا ما يصيـ
نايف قاطعها : بس بس بالعه راديو محد يطيح بلسانج أنتي أعوذ بالله
فيصل ضحك: هههههههههههههه
نايف : وأنت اخر مرة تاخذ منها شي وأنتي مرة ثانية اسمعج تسبين ياويلج فاهمةةةةة
ديمة بزعل : ان شاء الله
راحت وخلتهم
 
التعديل الأخير:

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
لاااااااااااااا تكفييين نزلين 4 بارتات بمناسبة نزلي رواية يدييدة *ــــ^
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الفصل الثاني
راكان طلع من غرفته متسبح ولابس بيجامته : يوععععععان
ضرار ضحك : ههههههه ولدك هذي همه بطنه وبس
نايف : هههههه تعال الغدا جاهز
راكان نزل وشاف ابوه وعمامه واخوه : وين ديمه
فيصل : تهاوشنا وأبوي زفها وزعلت
راكان قام يناديها : ديمه ديمممممه ديومممممممم

ديمه تصارخ : مابي اكل
راكان صعد لها : إذا ما تاكلين ما اوديج البحر معاي
ديمة طلعت بسرعة : صج مع منو
راكان يطالع نايف : انا وانتي وبس
ديمة نطت على ظهره وباست خده : هييييييييه
راكان ضحك .. تعود يشيلها جذي مع أنه صغير بالعمر بس بنيته قويه طول وعضل : ههههههههههه صايره ثقيلةةةةةةةة
نايف وضرار ومشعل وفيصل : هههههههههههههه
نايف يبتسم : تعالوا برد الاكل
ديمة ما حصلت مكان الا بين نايف وفيصل وراحت عند ضرار : قوم
ضرار : لا والله تبيني اقوم عشانج روحي قعدي هناك
ديمة : مابيهم يغثون
نايف يضحك : منو يغثون هههههه
ديمة : أنت وولدك فيصلوه
فيصل ضحك : ههههه الحين انتي اللي تسبين وتزعلين
ديمة صارخت : أنت اللي كل يوم تسرق اغراضي شنو انت وصخ ما عندك شي بحمامك ياخي روح لابوك طول وعرض قاعد لا شغلة ولا مشغلة اخذ منه فلوسه ترجع من كثر...
ضرار سد حلجها : هههههههه خلاص بسسس بسسس قعدي والله صج بالعه راديو
كلهم : هههههههههه
نايف : إذا ما اقص لسانج الطويل ما اكون نايف


قطع عليهم صوت الجرس

مشعل أقرب واحد للباب : من ياينا الحين ؟؟
قام وفتح الباب : بو نواف
ابو نواف ( عم ديمة ) : السلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام حياك الله قاعدين نتغدا سم
ابو نواف : الله يحيك عليكم بالعافية


ديمة تركت الاكل وقامت : الحمدلله
أبو نواف : ديمة
نايف بأمر : ديمة سلمي على عمج
ديمة وقفت : شلونك عمي
ابو نواف : بخير الله يسلمج شلونج انتي
ديمة : حمدلله زينه
ضرار يتدارك الوضع : حياك الله يابونواف اتفضل استريح
ابو نواف : عدوك الريح
ديمة صعدت مع راكان وفيصل وتركتهم

نايف : متى وصلتوا ؟؟
أبو نواف : ييت بروحي اخلص شغل هني وباجر راد ان شاء الله وقلت أشوف بنت أخوي
نايف : ما عليها شر مثل ما شفتها مو قاصرها شي
أبو نواف : يابو فيصل أنا بنت أخوي باخذها عندي يعني بصراحة عيالك مو محارم لها
نايف : ولا عيالك محارم لها
أبو نواف : بس أنا عمها والشرع يقول أنها لي بعد أبوها وأمها الله يرحمهم وبعدين تنكرون أني خطبتها لنواف ورفضتوا
نايف :ما ننكر بس ولدك متزوج وعنده بنت
أبو نواف : ولو كان الشرع حلله أربع
نايف : وبنتا ما تنزل ثانيةةةة
أبو نواف : أخر كلامك
نايف : اللي سمعته
أبو نواف قام : ماشي بس إذا حسيت بيوم من الأيام أن بنت أخوي نقصها شي أو صار لها شي باخذها
نايف : فمان الله
أبو نواف خزه وطلع : ..............

مشعل : شنو هذول ما يملون كل فترة يردون لنفس السالفة
ضرار : حبيبي يبون الورث
مشعل : والله ما يحلمون بفلس


سمعوا صوت أغاني وتصفير فيصل وراكان صعدوا فوق وكانت



ديمه ترقص لابسه نفنوف أسود قصير وعلاق

فيصل مو منتبه لأبوه : جسمج نااااااااااااااااااار
راكان : عاشت ديوم

المشاعر اتركها ولا تحركها
لا لا تمسكها واعطيها فرصة
خل الغيرة تتكلم بس انت لا تهتم
وبسرعة تتالم وتسوي قصة
الحب شي غير واحساسه شي غير
يحتاج لتفكير ما نحب وبس
خليه اهو يجيك ويلمس ايديك
وتشوفه حواليك وفيه تحس

لا تزعل علي ولا ازعل عليك
وتجرحني تعذبني أنت بيديك
لا تخاف علي ولا اخاف عليك
خليها صداقة ي روحي
الله يهديك

فيصل : ايقاع دييييييوم
راكان دقة مصرية : يالله
ديمة قامت ترقص شرقي مو صجي وتحرك جسمها مع الايقاعات ومغمضة عيونها ومندمجة حددددها وايدينها بشعرها
فيصل قام يصورها وهي تتحرك وتهز خصرها وجسمها ومندمج حيلللل

وراكان قام قعد تحتها وصار يتحرك جدامها وانفعل معاها قام يبوسها
نايف وضرار ومشعل كانوا واقفين على الباب محد حاس فيهم وفاجين عيونهم من الصدمة

ديمة ضحكت وفتحت عيونها : هيي ترى قصير لابسة لا تنفعل
راكان ضحك : ههههههه عاد ميت عليج ما شفت شي

نايف طق الباب ودخل : أقول طف هالمصخره الحين
فيصل بلع ريجه : ي يبه
نايف بعصبية : وحطبه تشيل ضلوعك أنت وياه شالمصخره احنا تحت نعابل بعمج وأنتو هني مسوين ديسكو
سحب ديمة من ايدها وطلع فيها لغرفتها

فيصل : شفيه أبوي ؟؟
مشعل : عيب عليكم اللي تسوونه ديمه مو محرم لكم
فيصل : شدعوه عمي احنا اصغر منها



غرفة ديمه


ديمه : اح اح خالي شفيك
نايف : تخلخلت ضلوعج واقفتلي بين اثنينه شباب وترقصين
ديمه غبية : شدعوه شباب خالي بس فيصل وراكان

ضرار ومشعل وهم داخلين سمعوها وضحكوا : هههههههههههههههه
نايف يصك على أسنانه : أنتي شنو غبية ؟؟ أذبحج الحين ؟؟ يعني فيصل وراكان مو شباب
ديمة بغباء أكثر : امبلا
نايف من القهر كان بيطقها وديمه انخشت ورا ضرار وضرار ميت عليها من الضحك : هههههههههههههههه

ضرار يضحك : خلها خلاص هههههههه
نايف ماسك روحه لا يضحك : أوقفي عدل
ديمه وقفت : هاا
نايف : ويعاه قولي نعم
ديمه : نعم
نايف : آخر مرة أشوفج مندمجه مع فيصل وراكان جذي
فهمتي لا تمونين عليهم وايد خلي بينج وبينهم حدود
ديمه : ليش كل هذا ؟؟
نايف : لأنهم مو محارمج فهمتي الحين
ديمه حذفت نفسها على السرير : شدعوه بيطالعوني اثنينهم اصغر مني
ضرار ضحك : ههههههه شكلج انتي وفصول متفقة على نفس الكلام
ديمه : مو متفقة ولا شي بس هذا الصج ، المهم شنو يبي عمي ؟؟
مشعل : كالعادة يبيج لنواف أو تروحين تعيشين عنده

ديمه : هذا ما يمل مرته عنده ويبي يتزوج بعد عساه ما شبع
نايف وضرار ومشعل : ههههههههههههه

راكان دخل عليهم : ديوم يالله لبسي
ديمه فزت من السرير وراحت ركض لراكان : شنو تلبس ؟؟
راكان : بعد شنو شورت وبلوزة
ديمه : أنا شنو البس
راكان يمشي عنها : البسي مايوه بعد شنو لبسي اي شي يصلح للبحر
نايف وراكان ومشعل : ههههههههههههههه
نايف : ولا چني تكلمت
ديمه بالحمام : اسمعك
نايف : خايف منج عاد
ديمه طلعت من الحمام لابسه برمودا جينز ودلاغات بيضا وجوتي أبيض وبدي أبيض جبينز عليه كتابات بالأسود : ها حلو
ضرار ومشعل : حلو
نايف : مثل ما وصيتج لا تاخذين راحتج وايد خليج تكانةةةةة
ديمه تهز راسها : ان شاء الله بعد فيه شي
راكان سحبها من ايدها ودعمت بصدره : يالله
ديمه راحت معاه وهي تسحب جنطتها شانيل الصغيرة وفونها : اخ يالعمي شوي شوي
فيصل مقهور منها : ههههههه دخلي فيه بعد أنتي العميا
ديمة وقفت وتخصرت له : ادخل فيه ليش ما ادخل عيل ادخل فيك انت من زين ويهك مالت عليـ
راكان سد حلجها بيده وسحبها معاه : تعععععالي بس

فيصل وأبوه ووعمامه : ههههههههههههههههههه


طبعا طلعوا بسيارة ديمه اللكزس الاسود بس يسوقها راكان ( بدون ليسن ) ^_^


راكان يحط سيدي راشد ويعلي الصوت : الحين اعيشج جو مو صجي
ديمه : خنروح نتغدا ما اكلت شي
راكان : وين تبين ؟؟
ديمة : روح ميس الغانم
راكان : آوكي بس شوفي ترى بنقعد لي الليل مو تقولين تعبت
ديمة : عادي عادي ما عندي شي
راكان ضحك : هههههه حق الخراب جاهزة أنتي
ديمة : ومنكم نستفيد
راكان ضحك : ي حمارة ههههههه



السعودية / الرياض



بيت أبو نواف
جناح نواف

هند : نواف بتنام ؟
نواف نايم على بطنه عاري : اي
هند : نواف أنت
نواف أشرلها تسكت ورد على أبوه : هلا يبه ، ها بشر ، شنو ، مو بكيفها ، خلاص خلاص أنا أتصرف
هند : نواف أنتي ليش تبي تتزوج ديمه ؟
نواف قام من الفراش : أعتقد تكلمنا أكثر من مرة بهالموضوع
هند قامت : زين وين رايح
نواف : طالع عندي شغل


أم نواف : وين رايح يمه ؟
نواف ينزل بسرعة : عندي شغل
أم نواف : توك راد من الدوام
نواف طلع وما رد عليها : ...........