البارت 8
بالمستشفى
كان بوعبدالرحمن ويا عمر بالمستشفى وعمر
طق الباب ودش الدكتور
بوعبدالرحمن : دكتور شلون حاله عمر الحين ؟
الدكتور : انا قلتلك يبيله عملية والحين اهوا دش بغيبوبه
بوعبدالرحمن : انزين انا بسفرا بره بسويله العملية بره الكويت
الدكتور : والله هذا الشي راجعلك اذا بالكويت ولا بره بس اللي ابي اقولك اياه المحقق راح ايي بعد شوي يحقق وياكـ ووناد عيالك عشان بيحقق وياهم لانه المخدرات سالفه قويه
بوعبدالرحمن : خير انشالله
عند دانه
ردت بيتهم وتعشت ونامت قعدت الصبح بتروح المدرسه ولا تلقى 7 مكالمات لم يرد عليها من ابوها اخترعت ودقت عليه
دانه :خير يبا داق علي 7 مرات عمر فيه شي
بوعبدالرحمن لا مافيه شي اللي بقولج اياه انه الساعه 9 لازم تكونين موجوده
دانه : ليش ؟
بوعبدالرحمن : يبون يحققون ويانا على سالفه اخوج
دانه :خلاص يبا انا بروح المدرسه وخل حمني يطلعني من الدوام
بوعبدالرحمن : خلاص انا بقوله
___
اللي نسيت اقولكم اياه انه حمني فصلوه من الجامعه بسبب غيابه
بمدرسة دانه بالفرصه الاولى
راحت دانه صف دلوول ولقت الابله ليلحين ماطلعتهم قعدت تنطر لين طلعت الابله
دلوول : اوووف اخييرا
دانه : اييييي حده لاعت جبدي قطيعه شهالابله
دلوول : اوف غثيثه غثيثه
دانه : على فكره ترا انا بعد شوي بطلع من المدرسه
دلوول : بتنحاشين :|
دانه : لا من صجج ما اسويها اخوي بيطلعني
دلوول : اهاا ليش وين بتروحين ؟
دانه : بروح المستشفى بيسوون تحقيق
دلوول : تحقيق ليش ؟
دانه توهقت ماتبي تقولها : لا عشان بيشوفون شلون طلع من المدرسه وشلون صار الحادث
دلوول : اهااا اوكي
يه حمني عالحصه الثالثة وطلع دانه
راحو المستشفى اول ما وصلوا ولا يلقون شرطي واقف عند باب غرفه عمر
حمني : السلام وعليكم
الشرطي : وعليكم السلام ... منو انت ؟
حمني : انا عبدالرحمن اخوي عمر اللي بالغرفه هذي
الشرطيي : ايي انت واختك روحوا تحت غرفه المحقق ابوك مناك
حمني : اوكي
بغرفه المحقق
المحقق : 4 سنين ماتدري عن عيالك انت شلون ابو ؟
بوعبدالرحمن : والله ظروف الشغل وكنت بين فتره وفتره اتصل ورديت قبل اسبوعين
المحقق : اهاا وين ام عيالك ؟
بوعبدالرحمن توهق : هاا مسافره
المحقق : وين مسافره ؟
بوعبدالرحمن : ممممادري :\
المحقق : شلوون ماتدري هذي مرتك ؟
بوعبدالرحمن : انا من عقب ما سافرت اهيا سافرت بس وين مادري
المحقق : يعني عيالك بروحهم بالبيت
بوعبدالرحمن : اييي
المحقق : مادام ماعندهم من يجابلهم شلون تبيهم يتربوون
طق باب الغرفه
المحقق : تفضل
حمني : انتوا طالبينا انا اخو عمر
المحقق : هذا ابوكـ
حمني : اييي
المحقق : اوكي خلاص بوعبدالرحمن اطلع وخل بنتك دانه وياك او انا بحقق ويا عبدالرحمن
بوعبدالرحمن : اوكي
حقق ويا عبدالرحمن ودانه وماعرفوا اي شي
وسووا اجراءات العلاج بالخارج بس طبعا على حساب بوعبدالرحمن
وحجزوا عقب يومين
صحى عمر من الغيبوبه بس لا حياه لمن تنادي ما يقدر يتكلم اثر الصدمه وكلا نايم بالعنايه
صار يوم السفر
دانه وحمني وجوري سلموا على ابوهم وودعوا اخوهم ودانه كانت تبجي كانت تحس انه هذي اخر مره بتشوفه فيها
سافروا لندن
ودااانه كااانت من زماان مو يم تليفوونها كانت صاكته
دانه كانت بغرفتها قالت خلني افج تليفوني
فجت تليفونها ولقت شكثر 2 من رقم غريب و 6 من رقم غريب ثاني و 3 هم من رقم غريب
قاعده تحاول تتذكر هالارقام
دقت على واحد منهم شاله واحد
دانه : الوو
........: منو ؟
دانه : انتوا داقين على هالرقم قبل يومين
....... : هلا والله
دانه : هلا فيك منو انت ؟
.........: معاج محمد
دانه : محمد نعم شتبي تعرفك فيني
.......: عادي نتعرف
دانه : استح على ويهك وان دقيت مرثانيه ياويلك
.....: هه خير انشالله
وصكته بويها
كانت تبي تدق عالارقام الثانيه بس خافت يطلعون شباب ماعندهم سالفه مثل هذا ويأذوونها
دانه كانت متملله وقاعده تشوف تلفزيون شويه ولا يرن تليفونها
دانه بقلبها اووف ااستغفر الله منو هذا بعد
بس الصدمة انه كان رقم .......
___
بناات ادري هالبارت قصير ومافيه احداث بس صدقووني البارت الياي انشالله
كله احداث وطويل انشالله :d