البارت 14
بالمستشفى
كانت دانه قاعده عند عمر لانه ابوها بالدواام وكانت مشتهيه ماكدونالز فقالت ماكو الا اني ادق على حمني اييبلي ويقعد معاي
حمني : الوو
دانه : قوه حمني
حمني : هلاا دانه
دانه : حمني طلبتكـ
حمني: عطيتج ...
دانه : تعال وييبلي من ماكدونالز
حمني : اممممم تدرين شلون ؟
دانه : شلون
حمني : انا قاعد ويا نصوور رفيجي واهوا بعد بيطمن على عمر نمر ماك وانييبلج ويانا
دانه : اوكييي
وصكته
دانه: امبييي فشله من زمان مو شايفته
عند حمني
اول ماصكه
ناصر : شسالفه ؟
حمني : كل السالفه انه دانو اختي مشتهيه ماكدونالز واهيا قاعده ويا عموور بالمستشفى بروحها
فقلت نمر ماك ونشتريلها ونروح نقعد وياها
ناصر : اهااا اوكي...
حمني : شوف انا بروح ماك وانت روح الاميري علطوول اوكي
ناصر: صار
ــــ
وصل ناصر المستشفى وصل عند غرفه عمر واستحى يدش فظل واقث بره
اول ما يه حمني شافه واقف بره
حمني : نصوور طلبتلنا .. تعال شعندك واقف بره
نصوور: حمني الصراحه استحي ادش واقعد انا واختك بروحنا فقلت اوقف على ماتيي
حمني بقلبه : صج انك رياال وخووش ريال ...
حمني : ايي خلاص اوكي امش داخل هالمره انا وياك هههه
نصوور : يلا
وقعدواا ياكلوون وناصر يشووف دانه ملاك جميله ودانه تحس احد يجذبها صوبه بس عادي
واهما ياكلوون رن تليفوون حمني والمتصل ريم
ريم : هلاا بالغالي
حمني : ايي هلا خلوود ... صج وييي
ريم : كاااك انا خالد هاا اعلمك
حمني: يلا عيل مع السلامه اكلمك بعدين
ريم : بايات حبيبي امواااه
وصكه ريم صوتها كان وااضح وعاالي
ناصر يدري عنهم ف بطها ضحكـ
ودانه مستغربه وتقول بقلبها اي شي اخوي يكلم
عقب ما كلوا وخلصوا استأذن ناصر وراح
وعالساعه 10 يه بوعبدالرحمن من الشغل
وسلموا عليه وجذي فجاه واهما يسولفون طلع صووت من الاجهزه المركبه على عمر
وبسرعه طلع حمني نادا السستر
اول مادشت السستر صرخت وطلعت تنادي الدكتور
دشوا وحالتهم حاله وطلعوا بوعبدالرحمن وعياله
وكاان الوضع متووتر وبوعبدالرحمن رايح راد
وبعد ربع ساعه طلع الدكتوور
وكانت علامات ويهه حزيينه وحده معرق
بوعبدالرحمن : ها دكتور شصار ؟
الدكتوور : عظم الله اجركم
بوعبدالرحمن طااح من طووله
حمني لاا تعليق
دانه فجاه صارخت وقعدت تبجي
شالوا بوعبدالرحمن وحطوا بغرفه وقعدوا يبجوون
ــــــ
عند وحده بمكاان بعييد
قامت لقت نفسها ضايعه انصدمت من المكان وتردد كلمه منو انا شسالفتي
ليش انا مقطووطه
اكيد عرفتووها ( نووره ام عبدالرحمن )
قامت وكان عالرصيف ومن الظلمه مشت بالشارع ويت سياره شافتها ونزلت وكانوا ريالين كبار اول ماشافوها دقوا عالشرطه
ويت الشرطه خذتها وودتها المستشفى
سوولها التحاليل عشان يشوفون حالتها
ولمن طلعت التحااليييييييييييييييييييييييييل كانت الصدمه الكبرى
المستشفى عطت الشرطه التحاليل وقالتله انه فييها مرض
( الاييييييييييييدز) الله يكافينا شره
خذووها الشرطه وقالولها ترا فيج هالمرض يمكن ترجع لها ذاكرتها بس ماكو امل حولوها لمستشفى الامراض الساريه
ــــــــــ
في بيت بوعبدالرحمن مرت ايام العزا وكانت كئييبه جداا
عقب اسبوع
دق سالم على دانه
سالم : قوه
دانه : شتبي
سالم : ولا شي بس ترا امج ضايعه روحوا دوروا عليها
سالم : انا مادري عنها بس صارلها فتره ماترد
دانه : اوكي باي
وصكته
وقالت ماكو غير حمني يساعدني
راحت غرفه حمني وماكانت عارفه شتقوله
حمني : شعندج يايه
دانه : بقولك شي
حمني : شنوو ؟
دانه : مساع رن تليفون البيت وشلته طلع واحد يقوول انه امي كله وياه والحين مو موجوده وراح كل الاماكن اللي متواجده فيها بس مالقاها وقال اذا تبونها بلغوا الشرطه وترا اهيا بالكويت
حمني : اي شي
دانه : شرايك نقول حق ابوي واذا لقيناها نخليه يطلقها
حمني : صار انا بكلمه
ـــــــــ
بناات سامحووني انشالله هذا يكوون زين لاني تعبت وباجر بحاول اكتب بارت طوييل ويكوون البارت الاخيير
بس بناات ابي اشووف ردووود معنى انتوا مو مقصرين بس الياي غير الاخير :**
احبكم :fun: