رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
و لما رد خالد للبيت .. كان معاه كرت ابوه نسى لا يرده من امس ..
خالد : قوووووه ..محد رد جا واخذ الجريده و جا بيروح لدآره .. بس قبل لا يروح ..
نواف : خالد ..
خالد : هلا يبا ..
نواف : وين كرتي ؟!
خالد : هآه .. اي كرت ؟!
نواف : كرت البنك وين رآح ؟!
خالد يرقع : اي انا خذيته ..
نواف: وليش ؟!
خالد : امس كنت ابي فلوس وسحبت منه .. وانت الله يهديك نسيت لا تذكرني .. وسحبت اليوم .. مشكلتك ..
نواف: انا من امس و انا فاقده ..
خالد : ما تفقد غالي يبا ..
نواف يضحك : اكل تبن .. انا من امس وانا ادوره وما لقيته .. ودريت انك ما خذه بس بقييت اخليك انت بنفسك تجيبه .
خالد : انا نسيت لا اجيبه لك شسوي ؟!
نواف : من سمح لك بالأول تاخذه ..
خالد : انا سمحت لنفسي ..
نواف : لا والله وانت منو .. وين بطاقتك انشالله ..
خالد : يا يبا الفلوس بسرعه تطير .. بطآقتي مفلسه .. ما فيها فلس واحد ..
نواف : خالد ما في فلوس شههر روح فوق ..
خالد : وليش .. ترى مو اول مره اصرق منك ..
نواف : لا بس عشان تسنع
خالد : انت سامعني وانا اكلم مشاري ؟! < توهق ..
نواف : اي سمعتك .. وتبيني اعطيك البطآقه بعد
خالد : يبآ انا مو قصدي انك غشيم .. بس قصدي انك ما تنتبه لي وانا خذيت رآحتي ..
نواف : لا والله انا غشيم .. خويلد انا ما سمعتك وانت تكلم مشاري بس الظآهر قايل له اني غشيم .. حسبي الله عليك من ولد .. قوم طس داخل ..
خالد : يعني انت ما سمعتني ..
نواف : ما سمعتك .. ولا دريت عنك .. بس شفت عرفت السآلفه كلها .. قوم طس دآخل يلا ..
خالد : انزين ليه ما فيه فلوس شهر ؟!
نواف : سالفة البنت الي فالجآمعه ..
خالد : يوووووه .. يا يبا انا ولدك الوحيد .. ما يصير جذي ..
نواف : لو انك خوش رجال جان مغرقك فلوس ومعطيك الشركه وانا قاعد ف البيت شيبت وتعبت .. بس انت رخمه متى بتصير رجآل مدري ..
خالد : وليش انا مو رجال ؟!
نواف: لا مو رجال ..
خالد : أففففففف ..امحق ابو .. وبعدين امي كل ما صار شي راحت وقالت لك .. وينها هذي ..
نواف : لا والله انشالله بتطقها ..
خالد : اكسر رآسها بعد ..
نواف قام وعطآه كف عشان يتسنع ..
خالد : قد حركتك ..؟!
نواف: قدها ونص .. لابوك من ولد ..خالد : لا والله .. اجل خلاص انسى ان عندك ولد اسمه خالد .. وخل الخآيسه ريم تفيدك ..
نواف : يلا فاآرق .. حيوآن ..
خالد : بفارق لا تخآف .. بس هين يا نوآف شغلك عندي ..
نواف : اصغر اعيالك انشالله نواف .. يلا فارق ..
خالد طلع وهو معصب وركب سيآرته .. اففففففف اشوا اني ما عطيته البطآقه .. الحين البطآقه فيها فوق المييتين الف .. اروح اريح الحين بفندق .. ومن بآجر ماأجر لي شقه .. و ان بغيت
شريت قطعة ارض ..
نواف نسى ان البطآقه عند خالد .. والبطآقه فيها مبلغ ككبير .. و خاف ان خالد ينسآهم وصج ما يرجع .. لانه خبل يسويها .. راح البنك وسحب الفلوس كلهآ وحولها لحسآب ثاني .. بس مو حقآره
بس يبيه يرجع ..
وخالد قعد يلفلف بسيآرته يدور له فندق ..
خالد : بطآقتي المدنيه معآي وبطآقة البنك معآي .. خلاص بروح فندق الشيراتوون ..
و راح عند الرزبشين بككل ثقه ..
خالد : السلام ..
الموظف : وعليكم السلام ..
خالد : اخوي ابي شقه .. فيها غرفة نوم وحمام و صاله ومطبخ و ابييي الشقه تكون وسيعه ..
الموظف : اوككي ..
عطآه البطآقه المدنييه ..
الموظف : الحسآب .. تبي تدفعه الحين ولا بآكر ؟!
خالد : لا الحين الحين .. تفضل البطاقه ..
الموظف : م فيها شيييييييئ ..
خالد : شنو ؟!
الموظف : البطااائئه ما فيها ششيء < يعني لبنآني ..
خالد : انت من صجك تكلم .. , جرب مره ثانيه ..
الموظف : عام ججرب بس ما فيها ششيء والله ..
خالد : تستهبل انت .. انا توني سآحب فيها فوق الميتيين الف ...
الموظف : ما بععرف .. بس ما فيها ششيئئ شوف ..
خالد : خلاص باي باي ..
وراح لسيآرته .. خالد : يمكن ابوي سواها ؟! .. لا ما اتوقع .. الا يسويها ابوي هالأيام صاير نذل ..
ياربي .. تعبآن وين بنآم الحين .. وقعد يفكر ف سيآرته وما درى الا هو نآيم وما قآم الا السىاعه 7 الليل ..
خالد : اوخ انا متى نمت ..ياربي .. الحين شبسوي .. منين لي فلوس !؟ ... شاف تلفونه واتصل على عوآطف ..
خالد : قوووه ...
عواطف : هلا خالد.. الله يقويك ..
خالد : شلونج؟!
عواطف : الحمدلله بخير .. وانت؟!
خالد : بخير دامج بخير .. عوآطف مشغوله ؟!
عواطف : لا فاضيه من قلب ..
خالد : انزين شرايج تطلعين معآي ..
عواطف : وين قاعدين .. لا لا اسمحلي ما اقدر ..
خالد : عوعو بتعرف عليج ..
عواطف: .........
خالد : أنزين كلميني عنج ..
عواطف : شلون يعني ...
خالد : شنو شلون يعني .. اقولج كلميني عن نفسج ... شترتيبج ؟!
عواطف : انا ثآني وحده .. اختي الي اكبر مني متزوجه .. و البآجي صغار يدرسون ..
خالد : اها .. انزين عندج اخوان؟ !
عواطف: عندي اخو واحد وصغير عمره عشر سنين ..
خالد : الله يخليه لج ..
عواطف : امين .. وانت شترتيبك ؟!
خالد : لا انا ما عندي اخوان .. انا وحيد امي وابوي ..
عواطف : اها .. اكيد مدلعينك ؟!
خالد : اي مدلعيني حيل .. ابوي توه طاردني من البيت ..
عواطف : هههههه ليش شمسوي ؟!
خالد : تضحكين انتي وراسج .. تهآوشت معآه على سبب تافه ..
عواطف : انزين عادي اعرف شنو هالسبب ..
خالد : لا مو عآدي ..
عواطف : اوكي ..
خالد : اضحك معآج .. انا اقولج السالفه الله يسلمج ابوي قالي ما فيه فلوس شهر عشان سالفتج يا حلوه .. وانا عصبت و قعدت اسب امي .. و ابوي عطاني كف و طردني ..
عواطف : اي تستآهل .. ليش تسب امك ؟!
خالد : اكلي تبن .. شنو استآهل .. مفلس ما عندي ولا فلس من اليوم نآيم ف سياآرتي .. حسبي الله عليك يا نوآف ..
عواطف : منو نوآف ..
خالد : الشايب في غيره ..
عواطف : انت قليل ادب .. ما يصير تقول لأبوك جذي ..
خالد : المشكله اني كنت ماخذه بطآقته البنك و لما جيت احجز لي فندق ولا البطآقه فاضيه ما فيها ولا فلس .. الحبيب ناقل فلوسه لحسآب ثاني ..
عواطف : ذكي مشالله عليه .. وانت بصرآحه تستآهل .. ليش تقل ادبك .. يعني مهما يكون هذي امك .. جنتك ونآرك..
خالد : امي ع العين وع الراس .. بس ليش تقوله .. وانا واعدها اني ما راح اسوي فيج شي ..
عواطف : ليش هي زأفتك ؟!
خالد : يس يس .. زافتني عشانج ..
عواطف تضحك : تستآهل ..
خالد : نوف الي قالت لها صح ؟!
عواطف : لأا انا ..
خالد : جذابه .. انتي ما تعرفرينها .. تلقين نوفو الخآيسه .. قايله لها الد : يهالنوف من كنت صغير وهي بآطه جبدي ..
عواطف : هههههه ليش ؟!
خالد: حيوآنه كله تفتن ععلي ..
عواطف: احسن تستآهل ...
خالد : عسى ما شر .. كل ما قلت شي تستآهل وتستآهل شفيج علي ..
عواطف : ههههههههه والله انك خبل ..
خالد : افففف .. تصدقين انا حمآر اني متصل عليج .. بدال ما تقولين لي كلام حلو تقعدين تسبين و تسبين ..
عواطف : انت تستاآهل من يسبك ..
خالد : مشكوره ما تقصرين .. بآي ..
عواطف : يعني زعلان ...
خالد : شكو .. بس تعبآن بكمل نومتي ..
عواطف: انت وينك الحين ؟!
خالد: موقف بمصافط ونايم ..
عواطف : خبل انت .. روح البيت وتأسف لهم و افتك ..
خالد : انا اعلمهم .. عشان يعرففون مكآنتي ..
عواطف : صدقني هم يموتون فيك .. بس انت الي سويته مو غلط .. يعني محد يرضى انه ينسب ..
خالد : انا سبيت امي ابوي يرد شكو ..
عواطف : من القههر. . شلون تسب امك يا خبل ..
خالد : انزين يلا باي ..
عواطف : بايات .. بس ما ابيك تشيل بخآطرك مني ..
خالد : يا عممممممري .. لا شكوما زعلت ولا شلت بخآطري.. بس انا تعبآن ..
عواطف : سلامتك ..
خالد : الله يسلمج ..اوف تصدقين فاضي .. اقول سولفي بس سولفي ..
عواطف : ههههه انت مو صآحي وربي ..
خالد : الا صج عواطف جم عمرج ؟!
عواطف : عمري 21 .. ..
خالد : حلو حلو .. انا اكبر منج بسسنه .. يعني تصلحين ..
عواطف : اصلح لشنو ..
خالد : لشنو بعد .. عشان اتزوجج يا عمري..
عواطف : ادري انك تجذب علي ..
خالد : وربي احبج ..
عواطف : انزين اذا تبيني اصدقك .. ابيك تحلف براسك انك تحبني و اذا الله كتب لك عمر تزوجني ..
خالد : وراسي اني اموت فيج و اذا قدرت راح اتزوجج ..
عواطف : اذا قدرت ..؟!
خالد : اي لان يمكن تمر علينا ظروف ..
عواطف : بس اذا قدرت تزوجني ..
خالد : وربي .. لاتخآفين .. سكت و بعدين قال : انزين احبج ..
عواطف : ........
خالد : شفيج سآكته .. اقولج احبج ..
عواطف :و انا بعد ..
خالد : يا ععممري .. انزين قولي احبك الله يخليج ..
عواطف : جب عاد .. ليش تحب تحرج الوآحد ..
خالد : قوليها الله يخليج ..
عواطف : جب عآد ..
خالد : يجبج ... يلا عآد عشان خآطري .. قوليها
عواطف : بس بشرط ..
خالد : شنو ؟!
عواطف : انك بآجر ف المحاضرة تقعد عاآقل وتطالع جداآم..
خالد : امحق شرط ..
عواطف: اي ماني نآقصه انطرد ..
خالد : ههههه من عيوني .. بس يلا قولي احبك ..
عواطف : يآربي خالد .. اطلب طلب ثآني..
خالد : ما ابي .. قولي احبك يلاعآد ولا بآجر اخزج عشان تعفسين وجهج وننطرد
عواطف : ههههههه .. خالد : لا تضيعين الموضوع قولي احبك يلا ..
عواطف : افففففففف .. انزييين ..
خالد : تدرين شلون موو غصب تقولينها ..بس ابي اسمعها منج .. واذا ما تبين كيفج ..
عواطف : اي مآ ابي .. اطلب طلب ثآني وانا مستعده .. بس هالكلمه لا..
خالد : انزين انا الحين بنآم بآي ..
عواطف : احبك ..
خالد : قوليها مره ثانيه تكفين ..
عواطف : احبك ..
خالد : بععد ..
عواطف : ياربي .. بس عآد ..
خالد : تكفين يا عوعو ..
عواطف: ههههههههه امحق دلع ..
خالد : يا لبى قلبج .. يلا بآي انا برد البيت ..
عواطف: الله معآك ..
خالد : يلا يا قلبي باي ..
عواطف : بايات ..
خالد : سكري التلفون ..
عواطف : ما ابي انت سكر اول ..
خالد : يلا عآد سكري ..
عواطف : ما ابي انت سكر ..
خالد : اوكي .. وما سكر الفون ..
خالد : يلا يا بنت سكري التلفون ..
عواطف : ما ابي انت تسكره اول ..
خالد : ههههههه عشان خآطري سكريه ..
عواطف: اوكي يلا باي ..
خالد : بايات..
خالد راح للششاليه ف الساعه (9)... ماله خلق يرد للبيت .. لان ابوه طقه واول مره يمد ايده .. و عشان ججذي كان حيل متضايق ..
خالد يكلم عبيد ( ألصبي ) ..
خالد : يا ععبيد ..
عبيد : هلا يا ولد طويل العمر
خالد : هلا ععبيد شلونك ؟!
عبيد : الحمدلله بخير انت يا خويلد شلونك؟!
خالد : شنو خويلد .. انت حمار ما تفهم .. قول يا عمي خالد .. يا طويل العمر ..
عبيد : هههه خلاص ولا يهمك .. اخبارك يا طويل العمر. ؟!
خالد: الحمدلله تمآم .. عبيد قول للطبىأخ يسويلي شي اكله و قول للخدم ينظفون الشاليه لآني اليوم بنآم فييه ..
عبيد : حاضر عمي .. بس شعندك ؟!
خالد : لا والله ما عندي شي .. بس فاضي ..
عبيد : اها .. شلونك الدراسه ويآك ؟!
خالد : الحمدلله والله مآشي الحال ..
عبيد : الله يوفقك ..
خالد: ويوفقك .. انا بروح اهيت ف الجيت سككي .. ولا تنسى تقولهم ..
عبيد : من عيوني عمي ..
خالد : تسلم عيونك و راح و ركب الجيت سسكي و شغله .. و كان يفكر بعوآطف .. يارب تخليها لي .. ومحد يتزوجها غيري يآرب ..
وفجأه تلفونه يتصل .. (( ألغاليه )) < امه ..
خالد : شتبين ؟!
ريم كانت تبجي ما تعرف تنام وخالد زعلان ولا متضايق : هلا خلود .. وينك وين رحت؟ !
خالد : وانتي شكو وين رحت ..درييتي عني .. وانسي ان عندج ولد اسمه خالد وقولي لاأبوي نفس هالكلام .. وقولي له خل فلوسك لك مو محتاجهم ..
ريم : انزين ابوك زفك .. تزعل مني انا شكو ؟!
خالد : انتي سبب المشآكل كلها .. بفلس شهر كآمل والسبه انج قلتي لأبوي سالفة البنت.. بعرف ليش تقولين له .. مو قايلج ما ابي احد يدري فالسالفه ..
ريم : خالد الله يخليك ارجع البيت .. والله ما عرفت انآم ..
خالد : روحي بس روحي .. وانسي ان عندج ولد اسمه خالد ..وتعودي على هالحال
ريم : خالد الله يخليك ارجع البيت ولك الي تبيييه ..
خالد : ماني راجع للبيت .. خليه يكون قد حركته .. يعرف يطق ..
ريم : هو كان معصب ..
خالد : ما طقني وانا صغير عشان يطقني لما صرت طوله ..
ريم : انت تدري ان ابوك يعزك ويموت فيك .. ومو قصده ..
خالد : قصده مو قصده .. اسمه طردني من البيت .. خل بيته له .. وخل يكون قد كلاآمه ..بآي وسكر التلفون ,
ريم قعدت تبجي : الله يهديك يأ خالد .. الله يهديك ..
خالد : ياربي انا شلون قلت هالكلام .. امي مالها ذنب .. حتى لولها ذنب انا غلطت .. سامحيني يا يما .. سامحيني ..
نواف دخل البيت وشاف ريم تبجي ..
نواف: شفيج ؟!
ريم : خالد ما راح يرجع البيت .. كله منك انت كله منك ..
نواف : صدقيني بيزهق ويرجع .. انا حولت الفلوس لحساب ثآني .. بيوم من الأيام بيفلس ويرجع ..
وفجأه ولا يدخل خالد ..
نواف : هههههه قلت لج بيرجع
خالد راح وباس راس امه : اسسف سامحيني .. ما كان قصدي ..
ريم ظممممته : ليش تسوي فأمك جذي ليش ؟!
خالد : يما انا اسف ادري اني غلطت .. بس سآمحيني ..
نواف كان قاعد وينطر خالد يجي يسلم عليه ..
ريم : مسآمحتك بس مره ثآنيه لا تعودها ..
خالد : من عيوني .. وجا بيروح غرفته بياخذذ له شور و ينآم ..
نواف : فلست وجيت صح ..
خالد : شوف انا مو فاضي هواش .. وانا راجع عشان امي .. مو عشانك انت ..
نواف: خخخخخخ يأحلوك يا خلود .. تعال سلم تعال سلم ..
خالد راح وبآس راس ابوه
نواف : وين نمت بالقآيله ؟!
خالد : رحت للشاليه ..
نواف: ملعون خير لا تخآفين عليه ..
خالد : وين تبيني اروح يعني ..
نواف : وشموديك للشاليه ..
خالد :شسوي .. ما ابي ارز وجهي عند واحد من ربعي فقلت اروح هنآك اكل وشغل عددل ..
نواف: بس همك تبلع ..
خالد : تخيلي يما لا تريقت اليوم ولا تغديت ولا تعشيت جوعان حدي .. قومي اطبخيلي شي اكله ..
ريم : يا عمري .. واضح انك تعبآن حييل ..
خالد : حيل حيل ..
نواف : اي لا تآكل اضعف شوي ..
خالد : ليش انا بطه ؟!
نواف : اربعه وعشرين ساعه يبلع ..
ريم : الظآهر فيك دوده زآيده .. تآكل وما تمتن .. يا قلبييي ..
خالد: حاسديني على الأكل بعد .. امحق اهل .. هذا وانا ولدكم الوحييد .. تقولون لي خف اكل ..
نواف : ما قلنا لا تآكل ..اكل بس خف اكل شوي ..
ريم : اكل اكل .. ما علييك منه ..
خالد : قومي سويلي شي اكله يا الغآليه ..
ريم : حاضر من عيوني ...
وقعد يآكل .. و راح غسل ايده ورد للصآله ..
خالد : انزين يبا .. في فلوس بأجر ؟!
نواف يضحك : بس همه الفلوس .. خلاص ولا يهمك .. فيه فلوس ..
خالد : اشوا .. يلا تصبحون على خير ..
نواف و ريم : وانت من اهله ..
نواف : بس همه الفلوس ..
ريم : كل الشباب جذي .. وبعدين عطه فلوس شخسران .. ولدك الوحيد وما تدلعه ..
نواف: لا والله مو كل الشباب جذي .. بس هو .. الله يهدييه ..
ريم : بآجر يكبر و يععقل ..
نواف : يععقل .. ولدج كل ما يكبر ينهبل زيآده..
ريم : يووه خله يستآنس بشبابه .. وبآجر يكبر ويتزوج ويععقل ..
نواف: هههههه بعرف منو المقروده الي بتأخذه ضايع وصايع .. الله يستر عليه ..
ريم : وليه حبيبي .. ولدي شفيه .. مهندس و فلوس و شركآت .. الف بنت تمنآه .. وبعدين مرآهق خله يستآنس ..
نواف : هههه الله يهديه ..
خالد رآح دآره وخذله شور ع السريع .. قعد يطقطق ف النت .. و فجأه اتصلت عليه حبيبة القلب ..
مها : اهليين خلودي ..
خالد :ههلا مههآوي ..
مها : شلونك ؟!
خالد : تمام وانتي ؟!
مها : تمام دام حبيبي تمآم ..
خالد : عسى دوم ..
مها : حبيبي فاضي ؟!
خالد : يس يس فاضي ..
مهآ : تصدق مشتآقه لك ..
خالد : حيآتي حتى انا والله ..
مها: خلود .. خلاص انت الحين تخرجت من المدرسه وانا بعد تخرجت من المدرسه ما بقى الا نتزوج ...
خالد : مها اصبري علي ..
مها : من متى وانا اصبر عليك .. خالد انا احبك وربي احبك
خالد : حيآتي حتى انا والله اموت فيج ..
مها : لو تموت فيني جان رحت بيتنا وخطبتني ..
خالد : مها حياتي .. اصبري اصبري علي ..
مها : خلاص زهقت والله زقهت .. كل يوم يخطبوني وانا ارفضهم بس عشانك انت ..
خالد : امي مو راضيه ..
مها : وليش ؟!؟
خالد : بس تقول تخرج بعدين تزوج .. وكلامها مقنع يعني لما نتزوج منو بيصرف علينا ؟! ابوي مثلا ..
مها : شالمشلكه لو صرف عليك ابوك ..؟!
خالد : شنو شالمشكله .. الحين يصرف علي صح .. لكن لما اتخرج لا والله ما يصرف علي ولا فلس ..اصلا عيب رجال شطولي شعرضي ومعاي شهاده وابوي يصرف علي ..!
مها : أففففففف انت ما تبييني والله ما تبيني ..
خالد : بالعكس انا ابيج وما ابي وحده غيرج ..
مها : اي اي ..
خالد : وربي ابيج وما ابي غيرج ليش ما تصدقيني ..