رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
م̝̚آلﯾ سۆـے حنآﯾآ ړُۆפک آۆطآن !
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

من زمان عن الروايه لاني كنت اجهز لعرس الله يوفقني :$
خالد يقهر بس ما الومه وساره تكسر الخاطر وعواطف بعد عممممممممممممممممري والله
و ضاري سبع بمعنى الكلمه وكبر حيل بعيني وناطره البارت ع النار
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

آب آب آب
آب آب
آب
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

آب آب آب
آب آب
آب
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ناطرييينج حبيبتي

بس اذا ما عليج امر السااعه جم ! ؛$$

اب

اب اب

اب اب اب

اب اب اب اب

اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب


لعيووونج حياااتي ؛)
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اي جم الساعه بتنزلين البآرت ؟!..
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اللله وناسه عواطف راح تطلق نايف
ضاري كبر بعيني توقعي 
اكيد خالد راح يتزوج عواطف
طولت عليكم آسفه صارلي اربع ايام او خمسه موقاريه
القصص بس الله يخليج كملي <<< فاضيه صح ههههه<<<<<طراره واتشرط هههههه
بس امانتج كملي طولتي علينا ok<<<طراره واتشرط​
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد : ساره .. انتي بسرعه حملتي ليش ؟!
ساره : شنو ليش .. في نآس اتحمل من اول يوم .. وبعدين انا مو اول ولا اخر وحده اتحمل بأول اسبوعين من زواجها ..
خالد : اممممممم .. بس احس تو النآس .. وانا مو ناقص حنة جهال .. طيحي ..
ساره : ششنو .. @ انت ما تخاف ربك ..
خالد : ليش ما اخاف ربي .. بس ما ابي جهال غصب يعني ..
ساره : خالد .. ترى هالنعمه غيرك يتمناها ..
خالد : يوووووووووووه .. لا تفلسفين على راسي .. وامشي نرد الفندق لابوج لابو من يطلعج ..
ساره دمعت عيونها .. وقعدت تطالع فوووووق .. تحآول تمسسكهم و كانت حيل مخنووووقه :( ,


وركبو السياره ورآحو للبيييييييييييييت .. اول ما دخلو ..

ساره : ليش تعاملني جذي .. ليييييييييش .. حرام عليك انا ما سويت لك اي شي ..
خالد راح لغرفةة النوم وطنشهآ ...
ساره انهبلت فقدت اعصابها قامت تمشي وتكسر الأغراض .. : حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليك .. انا قاعده اكلمك وانت تنطش .. ليش تعاملني جذي .. ترى لاعت جبدي والله العظيم لاعت جبدي ..
خالد : انهبلتي ؟
ساره : اي انهبلت انهبلت .. قولي الله يخليك ليش تعاملني جذي ليش ؟
خالد : شنو .. اصلا انا قاعد اعاملج بأحسن معامله ..
ساره : تجذب على عمرك .. خلالآلآص .. بس يا خالد وربي تعبت ومليييييييت وربي ..
خالد : توج توج .. ما شفتي شي..
ساره طاحت ع الأرض : ليش تعاملني جذي .. قولي الله يخليك قولي .. خالد حرام عليك احبك .. وانت ما تحس فيني ..
خالد : يووووووووه .. حبج برص زييييييين... انا ما احبج ولا اوآطنج ف عيشةة الله .. انا احب عواطف وبس .. ولا احب غيرها ولا راح احب غيرهآ ..
ساره : تحبهآ .. انزين ليش تزوجتني دام انك ما راح تحبني ..
خالد : ابيج تجيبين لي بنت بسميها عليها وبعدين اطلقج ..
ساره : يعني تبي اعيال ؟!
خالد : يس يس ..
ساره : وليش قلت لي طيحي ..
خالد : والله ماادري .. بس كنت متنرفز .. بس دام حملتي تقعدين عندي تسع شهور ولما تولدين تطسين بيت اهلج و لا تردين لي .. والبنت تقعد عندي ..
ساره : طيب شدراك ان البيبي بنت .. يمكن صبي ..
خالد : انشاءالله بنت .. انزين الحين ممكن تطسسين ..
ساره : خالد انا تعبـت منك نفسيآ ..
خالد : يا امي طسي بنآآآآآآآآآآآم .. تكفين يرحم امج طسي .. يعني الواحد ما ينآم ..
ساره :خلاص نآم .. نوم العوافي .. وطفت الليت وطلعت ..
خالد : العنبو الوجه الخايس .. افففففففف .. يالله يارب تمر هالتسع شهور بسسلاآم .. وربي مالي خلق لهآ .. وبصوت عالي : اي صج ساره تعالي ..
ساره قاعده بالصاله و اتطالع ديزني :p : شنو ؟!
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد : ساره .. انتي بسرعه حملتي ليش ؟!
ساره : شنو ليش .. في نآس اتحمل من اول يوم .. وبعدين انا مو اول ولا اخر وحده اتحمل بأول اسبوعين من زواجها ..
خالد : اممممممم .. بس احس تو النآس .. وانا مو ناقص حنة جهال .. طيحي ..
ساره : ششنو .. @ انت ما تخاف ربك ..
خالد : ليش ما اخاف ربي .. بس ما ابي جهال غصب يعني ..
ساره : خالد .. ترى هالنعمه غيرك يتمناها ..
خالد : يوووووووووووه .. لا تفلسفين على راسي .. وامشي نرد الفندق لابوج لابو من يطلعج ..
ساره دمعت عيونها .. وقعدت تطالع فوووووق .. تحآول تمسسكهم و كانت حيل مخنووووقه ,


وركبو السياره ورآحو للبيييييييييييييت .. اول ما دخلو ..

ساره : ليش تعاملني جذي .. ليييييييييش .. حرام عليك انا ما سويت لك اي شي ..
خالد راح لغرفةة النوم وطنشهآ ...
ساره انهبلت فقدت اعصابها قامت تمشي وتكسر الأغراض .. : حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليك .. انا قاعده اكلمك وانت تنطش .. ليش تعاملني جذي .. ترى لاعت جبدي والله العظيم لاعت جبدي ..
خالد : انهبلتي ؟
ساره : اي انهبلت انهبلت .. قولي الله يخليك ليش تعاملني جذي ليش ؟
خالد : شنو .. اصلا انا قاعد اعاملج بأحسن معامله ..
ساره : تجذب على عمرك .. خلالآلآص .. بس يا خالد وربي تعبت ومليييييييت وربي ..
خالد : توج توج .. ما شفتي شي..
ساره طاحت ع الأرض : ليش تعاملني جذي .. قولي الله يخليك قولي .. خالد حرام عليك احبك .. وانت ما تحس فيني ..
خالد : يووووووووه .. حبج برص زييييييين... انا ما احبج ولا اوآطنج ف عيشةة الله .. انا احب عواطف وبس .. ولا احب غيرها ولا راح احب غيرهآ ..
ساره : تحبهآ .. انزين ليش تزوجتني دام انك ما راح تحبني ..
خالد : ابيج تجيبين لي بنت بسميها عليها وبعدين اطلقج ..
ساره : يعني تبي اعيال ؟!
خالد : يس يس ..
ساره : وليش قلت لي طيحي ..
خالد : والله ماادري .. بس كنت متنرفز .. بس دام حملتي تقعدين عندي تسع شهور ولما تولدين تطسين بيت اهلج و لا تردين لي .. والبنت تقعد عندي ..
ساره : طيب شدراك ان البيبي بنت .. يمكن صبي ..
خالد : انشاءالله بنت .. انزين الحين ممكن تطسسين ..
ساره : خالد انا تعبـت منك نفسيآ ..
خالد : يا امي طسي بنآآآآآآآآآآآم .. تكفين يرحم امج طسي .. يعني الواحد ما ينآم ..
ساره :خلاص نآم .. نوم العوافي .. وطفت الليت وطلعت ..
خالد : العنبو الوجه الخايس .. افففففففف .. يالله يارب تمر هالتسع شهور بسسلاآم .. وربي مالي خلق لهآ .. وبصوت عالي : اي صج ساره تعالي ..
ساره قاعده بالصاله و اتطالع ديزني : شنو ؟!

خالد : تعالي تعالي ..
ساره جت له .. : آممر حبيبي .. بغيت شي ..
خالد : جهزي الجنآط .. لاأن باجر ما راح نفضى ..
ساره : ليش ما راح نفضى بنطلع ؟!
خالد : يس يس .. ولا ما تبين تطلعين بععد ..
ساره راحت وباسته : الا الا بطلع ..
خالد : انزين ليش بستيني ؟!
ساره : كيفي ..
خالد : حمدلله والشكر .. يلا يلا جهزي الجنآط ..
ساره : شلون اجهزها وانت نآيم ..
خالد : مو مشكله شغلي اليتات ..
ساره : اوكي ..
خالد كان يطالع ساره واهي ترتب .. كان شكلها يكسر الخآطر .. و باين انها متضايقه
خالد : ساره ..
ساره : هلا خالد ..
خالد : تعالي ..
ساره مو عارفه شالطبخه : ششنو ؟؟!
خالد قعد يطالع تحت .. مو عارف شيقول .. ساره كسرت خاطره حيل ببراءتهآ و بدموعهآ : تعالي ..
ساره : كاني موجوده شبقيت ..
خالد رآح لعندها و ظم وجهها بأيده : انا اسف ..
ساره : على شنو بالضبط ..
خالد سكت وبعدين قال : على كل شي .. اصلا مدري شسويت انا .. انتي ما تستآهلين واحد مثلي ..
ساره : لا لا تقول جذي .. مسموح حبيبي .. بس شعندك .. نزلت عليك الطيبه اليوم ..
خالد : انتي تستهبلين صح .. يعني لو زفيتج زعلتي .. ولو تأسفت لج قلتي شناأزل عليك ..
ساره : اكيد بزعل لو زفيتني .. بس مستغربه .. اول مره احس انك طيب ..
خالد : انا الغلطان اني حسيت بغطلتي و جيت تأسفت لج ..
ساره : خالد مو قصدي جذي .. بس استغربت .. خالد لا تزعل الله يخليك ..
خالد : مو زعلان .. و رآح ينآم ..

وببيت عوآطف ..
ضاري : يما ..
شيخه : هلا ضروي ..
ضاري : عواطف تطلـقت ..
شيخه : ششنو ؟! .. تطلقت
ضاري : اي يمآ ..
شيخه : وهي وينها الحين ..
ضاري : فوق بدآرها بس لحد يجيها .. لأنها تعبآنه حيل .. بس يما اهي ما غطلت نايف غلطآن ..
شيخه : انت تعرف السالفه ..
ضاري: لا والله ما اعرف السالفه .. بس قالت لي ان نايف غلطآن و تعرفين عواطف ما تجذب .. خليهاعلى راحتها .. واصلا نايف مو كفو وما يستآهل وحده مثل عوآطف ..
شيخه : يا فششششله .. بنتي تطلقت وما صارلها سنه على زوآجهآ ..
ضاري : يوووووووه .. يما احمدي ربج ان بنتج رجعت لج .. يما بنتج ما غلطت نايف الي غلط .. نايف انسان وصخ وقذر .. :mad: ,
شيخه راحت لدآر عوآطف ..
وشافتها تصبغ اظآفرها .. و مو مهتمه ..
شيخه : انتي مستآنسه انج تطلقتي ..
عواطف : مستآنسه حيل حيل يا يما ..
شيخه : مالت بس مالت .. تطلقتي وما صار لزوآجج سنه ..
عواطف : يووووووووه .. شالمشكله ..
شيخه : النآس راح تاخذ فكره عنج .. ومحد يجي و يخطبج مره ثانيه..
عواطف : لا لا يما .. صارلي خمس شهور معاه .. شنو تاخذ فكره .. وبعدين بلعنه انا ما ابي اتزوج ..
شيخه : باجر لا شفتي خواتج الصغار تزوجو .. قولي ما ابي اتزوج .. والله تحترين .. وخصوصا اذا شفتي نايف متزوج وحده غيرج ...
عواطف : ويه مالت عليه وعلى الهبله الي بتأخذه .. والله يدجج فيهآ .. الحمدلله اني تطلقت .. واذا الله كاتب لي نصيب اتزوج راح اتزوج .. يمآ بالطقآق ما قمت اهتم والله ما قمت اهتم ..
شيخه : مالت بس .. وطلعت و سكرت الباب ..
عواطف : ههههههههه يا حلوج يا يمآ .. الله يخليج لي ..
اتصلت على نوف ..
نوف : الوو ..
عواطف : قووووه .. اخبارج يا صخله ؟!
نوف : انا صخله .. اذا انا صخله انتي شتطلعين .. تيس ..
عواطف :ههههههههههههههههههه جب .. نوف باركي لي تحررت ..
نوف : ههههه تحررتي .. شنو شنو ..
عواطف : هههههههههه اي تحررت .. وآيي حدي مستآنسه .. تطلقت من شين الحلايا ..
نوف : حلفي .. تطلقتي رسمي ..
عواطف : لا تو تهاوش ضويري معاه .. كفو يا اخوي .. اهو راح معاي لبيتي .. وصفط سيارتي و انا دخلت البيت قبله .. و عاد نايف كالعاده مستقبلني بكلام خايس مثله .. ضويري سمع الكلمه وما رضى علي .. وقعدو يتهآوشون و قاله تطلق اختي .. و قاله والله لأفضحج ياعواطف لو ما رديتي.. قلت لضروي السالفه و تصرف .. و عطيته اوراق اعياله راح وطبعهم و حذفهم بوجه نايف.. وربي اول ما رجعت البيت دمعت عيوني وقعدت ابجي .. فعلا اخوي رجال بمعنى الكلمه ..
نوف ودموعهآ بعينهآ .. : الله يخليه لج .. يا بختج فيه .. ويا بخت الي بتآخذه ..
عواطف : كنت بخطبج له .. بس خلي شعيلان يفيدج ..
نوف : ههههههههههه ..
عواطف : المهم انا زهقآنه ومشتآقه لج ..
نوف : اول امس شايفتني مالت عليج ..
عواطف : يووووووه مشتآقه لج .. كيفي رفيجتي وكيفي ..
نوف :ههههههه خلاص انا فبيت اهلي .. مشعل مسآفر ..
عواطف : وين مسآفر بععد ..
نوف : المغرب ..
عواطف : امبييييييييييه شيسوي اهنآك ..
نوف: ما ادري بس مع ربعه ..
عواطف : وانتي يا هبله شلون وافقتي .. صج هبله .. والله لو كنت متزوجه واحد احبه جان ما خليته يطب المغرب .. يما يا بناتهم ..
نوف : لو متزوجه واحد احبه قصدج خالد ..
عواطف : يس يس .. تكفين نوف لا تضيقين خلقي .. مالي خلق اتذكره ..
نوف: عواطف اسفه ترى ما كنت اقصد ..
عواطف : لا عآدي .. يلا البسي وانا بمرج.. وبسلم على خالتي لطيفه من تزوجت ما شفتها .. واحشتني موت..
نوف :اي حتى اهي تسأل عنج .. تقول لا تتصل ولا تسأل .. زعلانه منج ..
عواطف : والله مو بكيفي .. نايفووه يحآسبني على الطلعه والرده ..بس الحين الحمدلله تحررت .. انشالله اطب عليكم ببيتكم متى ما ابي ..
نوف :هههههههههههههه .. واتصلي على حلاوي ..
عواطف : ايييه نسيت .. الحين بتصل عليها ونطلع كلنآ .. ونآسسه .. تصدقين يا نوف من زمان ما استآنست ..
نوف : ههههههه فديتج عسى دوم هالونآسه ياربي ..
عواطف بقلبها : لو كان خالد معاي جان استآنست اكثر.. : يلا ما بطول عليج .. وبسرعه اخلصي مو تنقعينآ ساعتين ..
نوف : ههههه اوكي .. يلا باي ..
عواطف : بايات ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

راحت ولبست شيلتها وعبايتها < اهي تحجبت ..
شيخه : وين رآيحه بععد .. لعبنو دارج حسي ..
عواطف : يما شحس فيه يعني .. فكه والله فكه بلي ما يحفظه ..
شيخه : اي بتشوفين بآجر بتشوفين .. منو بياخذ وحده متطلقه من اول شهور بزوآجها ..
عواطف : يما.. انا مستآنسه لا تضيقين خلقي .. يلا بآي ..
شيخه : روحي بس روحي الله يستر عليج ..
عواطف ركبت سيارتها وشغلت .. اغنيةة ربيع الأسمر اترجاك < اموت عليها :p
عواطف : ودي اتطمن عليه بس .. بعرف اهو زين ولا لا .. لا لا اهو تزوج خلاص عيب علي الي اسويه ..
اتصلت على حلا ..
عواطف :قووووه حلا ..
حلا : هلا عواطف الله يقويج .. اشلونج ؟!
عواطف : الحمدلله ابخير .. انتي اشلونج ..
حلا : دووووووم .. الحمدلله انا ابخير الله يسلمج ..
عواطف : عسى ..
حلا : هاه شمسويه شلونج مع نايف .. ما في شي بالطريج ..
عواطف : ابشرج تطلقت .. فكه والله فكه ..
حلا : ششنو.. ليش يا هبله ..
عواطف : حلا اهو ما يصلح لي .. اهو معقد و متزوج وعنده اعيال .. يبا خل يطس بريطآنيآ عند اعياله احسن له .. وبعدين خلاص انا كرهت الريايييل .. لاعت جبدي منهم.. ما ابي واحد ايتحكم فيني ..
حلا : الله يعوضج يارب .. انزين وانتي ما في شي بالطريج ..
حلا : وي تو النآس ..
عواطف : هههههههههه .. انزين اشرايج تطلعين معاآي انا والهبله نوف ..
حلا : وي عاد مشتآقه لكم موووووت .. اقول لعبود و ارد لج خبر ..
عواطف : اوكي .. واذا وافق دزي لي مسج .. ومري بيت نوف بسلم على خالتي لطيفه من زمان عنهآ ..
حلا : اي حتى انا .. اوكي امر بيت نوف وع الساعه تسع نطلع ..
عواطف : اوكي ..
حلا : يلا باي ..
عواطف : بايات

عواطف مرت بيت نوف .. وبنفس شارع بيت نوف .. كان بيت خالد ..بيتهم كان حيل حلو .. و ضخم .. وجنه قصر ...
عواطف : فديت هالبيت وراعيه .. و دخلت بيت نوف بس انصدمت حيل لما شافت ريم .. < ام خالد ..

عواطف : السلام ..
ريم و لطيفه : وعليكم السلام ..
ريم ابتسمت : هلا عواطف اشلونج حبيبتي ..
عواطف سلمت على ريم .. الحمدلله ابخير خالتي .. انتي اشلونج..؟!
ريم : الحمدلله ابخير الله يسلمج ..
لطيفه : يعني الحين شفتي ريم ونسيتي ولا سلمتي ..
عواطف : ههههههه وسلمت عليهآ وقعدت ..
عواطف : نوف خلصت ..
لطيفه : توها قاعده .. عاد شوفي متى اتريق واتخلص ..
عواطف : هههه .. اوكي انا رايحه لها ..
لطيفه : لا يما اقعدي خليها تولي .. من زمان عنج يا القآطعه لا تسألين ولا تتصلين ..
عواطف : خالتي والله انشغلت ..وانا قعدت اهنآك فوق الشهرين .. و نسيت سآمحيني ..
لطيفه : لا ما عليه .. انتي اشلونج .. ما حملتي ؟!
عواطف استحت : لا ..
لطيفه : اها الله يرزقج ..
عواطف سكتت وما قالت شي .. مسكت دموعهآ ..لما شافت ريم .. خالد كان ماخذ منها غمآزتها و فيه لمحه منهآ ..

لطيفه ما كانت تدري بعلاقةة خالد و عواطف وسألت ريم : الا صج خالد متى بيرد ..
ريم : ما ادري .. بس امس اتصل علي يقول انه بيرد باجر ..
لطيفه : وليش .. اهو ما يبي يقعد اهنآك شهر ..
ريم : والله ما ادري عنه .. < تحآول تسكتها بأي طريقه ..
عواطف وباأين انها متضايق :: خالتي تبين شي انا بروح لنوف ..
لطيفه : لا سلامتج ..
عواطف : الله يسلمج .. وابتسمت لريم ورآحت فوق ..وقعدت تبجي ..
عواطف : لييش يا خالتي لطيفه ذكرتيني ليش .. ليش كل ما احآول انسآه .. اتذكره ليش ..

وبالصاله ..
ريم : أنتي هبله .. شلون جبتي طآريه والبنت قاعده ..
لطيفه : يوووووووه تصدقين نسيت ..
ريم : مالت بس مالت .. ضايقتي البنت حسبي الله عليج ..
لطيفه : يووووووه عاآدي يبا .. شسوي نسيت .. الا صج .. شخباره ..
ريم : الحمدلله زين وامرته احملت بععد ..
لطيفه : صصج مشالله .. مبروك مبروك ..
ريم : الله يبآرك فيج ..


عواطف صعدت فوق و مسكت دموعها وشافت نوف كانت طالعه من الحمام بروبها :p,
نوف : يممممما خرعتيني ..
عواطف سلمت عليهآ .. : ههههه اي سيدا درعمت لا طقيت الباب ولاشي . .
نوف : يبا عآدي .. متعوده على دفآشتج ..
عواطف : جب عآد .. تدرين منو شفت تحت ..
نوف : منو ؟!
عواطف :خالتي ريم .. ام خالد ..
نوف : اي قلت لج اهي رفيجة امي ..
عواطف : تصدقيين يشبهها اهو ..
نوف : غمآزته و ضحكته ..
عواطف : يس يس .. اتصلت على حلا وبتجي ونآسسه ..
نوف : بتمر بيتنآ ..
عواطف : يس يس ..
نوف : اي حياها الله .. وي عاد مشتآقه لهآ ..
عواطف : مي تو ..
نوف دخلت غرفةة التبديل .. وكانت اتكلم عواطف : عاد شمسويه مع ابو الشباب ..
عواطف : الحمدلله زينه ..
نوف : الحمدلله ..
وقعدو يسولفون و بعد نص ساعه ..
حلا دخلت عليهم ..
نوف قعدت تبجي لما شافت حلا .. لاأن من بعد عرسها لي الحين ما شافتهآ ..
نوف : حلا يا حيوآنه اشتقت لج ..
حلا ظمتها و قعدت تبجي : حتى انا حيآتي .. والله مشتآقه لج و مشتآقه لعوآطف ..
عواطف ظمتهآ .. : يا خآيسه فاقدتج ..
حلا : مي تو .. و قعدو يبجون .. :p,


مشآعل ومشآري .. كانو عايشين احلى عيششششه .. وحبو بعض .. مشاري توه راد من السفر ..
ودخل البيت .. شاف الليتآت طاآفيه .. و البيت يخرع جنه ما فيه احد ..
مشاعل ودموعها اربع اربع : مشاري..
مشاري لف عليهآ .. : هلآ مشاعل .. حبيبتي اشفيج ..
مشاعل : البيبي طآآآآآآح ..
مشاري : ششنو ؟ .. ومتى مات .. وليش انا اخر من يعلم ..
مشاعل : قبل اسبوع كنت بالمستشفى .. ما حبيت اخرب عليك سفرتك..
مشاري : افففففف .. حظي خآيس مثل وجهي .. ما امدآني استآنس ..
مشاعل : انشالله يشفع لنآ بيوم القيآمه ..
مشاري دمعت عينه : انشاءالله ..
مشاعل ظمته وقعدت تبجي ...
وبعد يوم ..و نرد لفرنسآ .. وبالساعه وحده باليل ..
خالد : يلا ساره جاهزه ..
ساره : تو النآس .. الساعه وحده وطيآرتنا الساعه اربع الفجر ..
خالد : على ما نخلص الأجرائات و انتمششى يروح الوقت بسرعه .. يلا ..
ساره : اوكي .. عاد اكيد امي راح تسآنس لما تدري اني حآمل ..
خالد : شنو انتي ما قلتي لهآ ؟!؟
ساره : لا بخليها مفاجآه ..
خالد : امممممم .. اوكي يلا بسرعه خلصي .. وانا بروح اتصل عليهم .. يشيلون الأغراض ..
ساره : اوكي ..
وخذو لهم شور ع السريع .. و طلعو من الفندق ع الساعه وحده ونص ..
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

مها وامل كانو قاعدين ..
امل : خالد تزوج ..
مها : اي ادري .. بس اهم شي انه ما اخذ الحيوآنه الي اسمها عواطف ..
امل : البنت طيبه حيل ليش حاقده عليها لهدرجه يعني ..
مها : ما احبها ما اوآطنها .. احسن تستآهل .. خربت عليها حيآتها .. وتطلقت من نآيف .. احسن ..
امل : صدقيني الهموم الي اتحذف عليج من كل صوب .. صدقيني من حوبتهآ .. لازم تأسفين لهآ ..
مها : وي تخسسي ..!
امل : كيفج انا نصحتج وانتي كيفج .. حره ..
مها : مفكره اخذ خالد من زوجته بعد ..
امل : انتي انهبلتي .. بس عآد وخري عنه ..
مها : ما راح اوخر عنه .. الا لما يحبني .. لازم يحبني يعني لازم يحبني ..
امل : ليش رازه فيسج .. خلاص يبا الواحد ما يبيج .. الرجال تزوج .. خلاص عآد ..
مها : تزوج ولا ما تزوج .. مالي شغل راح اخرب عليه حيآته مثل ما كسر قلبي ..
امل : مها لا تصيرين جذي .. خلاص عآد .. اهم شي ان الحين اهو نفسيته تبن والسبب انه فارق عواطف..
مها : بعده ما شاف شي .. و عواطف ما راح اخليها لو شنو يصير ... راح اخرب بيتها يعني راح اخربه ..
امل :ههههههههه يا ماما عواطف تطلقت ..
مها : ششنو ؟!
امل : تطلقت .. اشفيج عصبتي .. نايف اليوم قالي انه طلقهآ .. < اهي تعرفت على نآيف ..
مها : يعني خرب كل شي كنت بسويه .. الحين خالد راح يطلق الي تزوجها ويتزوج عوآطف ...
امل : امممممممممممم يمكن ..
مها قعدت تصآرخ مثل الهبله : مستحيل يرجعون لبعض مسستحيل .. تعرفين شنو مستحيل ..
امل : انتي اشفيج انهبلتي .. اففف انا اروح لبيتنآ احسن ..
مها : وين بتروحين الساعه ثنتين .. اقعدي نامي عندي الليله ..
امل : لاعت جبدي منج ..بقعد بس بليز لا تجيبين طاريه
مها : اليوم ع الساعه تسع الصبح راح انروح مطار الكويت ..
امل : وليش ؟!
مها : اليوم خالد راح يرجع ..
امل :يوووووووووه .. انا رايحه انتي مو كفو واحد يقعد عندج .. مالت عليج وعلى حبيبج معاج ..
مها : ما احبه .. اكرهه حييل وربي اكرهه .. بس راح اخليه يكره حيآته بكبرهآ .. بتشوف يا خالد ..
امل راحت وخلتهآ ...

عواطف لما ردت للبيت .. خذت لها شور .. و لبست بجآمتها كانت بلوزه حفر لونها وردي فآتح على كاتي ميني وشورت رمادي .. :pو كان شعرها مبلل ..
نامت على فرآشها وقعدت اتذكر ريم ام خالد ..
عواطف : نفس ضحكته ونفس غمأزته .. آآآآآه يا قلبي عليه .. والله مشتآقه له واحبه واموت فيه وما ابي غيره .. بس رآح الله يوفقه معاهآ .. يارب ..
قعدت تسمع اغنيةة عبدالمجيد عبدالله ..
عطني وعد انك تمر
تلقاني أصبر لك عمر
ومهما تغيب تبقى حبيب
وغيرك أبد ما أنتظر

عطني وعد انك تمر
تلقاني أصبر لك عمر
ومهما تغيب تبقى حبيب
وغيرك أبد ما أنتظر

غالي علي وأحسك بروحي شريك
والدنيا حلوى حلوى فيني وأحلى فيك
ارجع أبيك قرر تجيني
ولا حالا أنا أجيك

عطني وعد انك تمر
تلقاني أصبر لك عمر
ومهما تغيب تبقى حبيب
وغيرك أبد ما أنتظر

يرضيك نبقى للأبد
أنا في بلد وانت في بلد

عطني وعد انك تمر
تلقاني أصبر لك عمر
ومهما تغيب تبقى حبيب
وغيرك أبد ما أنتظر

يرضيك نبقى للأبد
أنا في بلد وانت في بلد

عطني وعد انك تمر
تلقاني أصبر لك عمر
ومهما تغيب تبقى حبيب
وغيرك أبد ما أنتظر


خالد وساره كانو قاعدين ع الكرآسي .. وباجي ع الطيآره ساعه ..
ساره : لو نايمين وقاعدين بالبيت احسن صح ..
خالد : اي احسن .. بس مره طارت علي الطيآره من بعدها توبه اجي المطآر قبل الموعد بساعات
ساره: ههههه طارت عليك الطيآره .. وين كنت ؟!
خالد : كنت بفينيسيا
ساره : امممم .. انت شكلك فار العالم فر ..
خالد : يس ..
ساره : انزين خلود حبيبي شنو الدوله الي قريبه لقلبك ..
خالد : الي احبها قصدج ..
ساره : يس .. والي اذا تضايقت تروح لها .. و تسآنس اهنآك يعني دوله تغليها حيل ..
خالد : اكييد دول الخليج ..
ساره : اممممم اكثر دوله ..
خالد : الأمارات .. احبها حيل بس لا جيتها اتضايق حيل ...
ساره : انزين ليش تحب الأمارات بالذات ..وليش اتضايق لما تجيهآ ..
خالد بدون لا يحس ..: لأن اخر يوم كان بيني وبينها اهنآك ..
ساره : منو ؟!
خالد : عواطف ..
ساره : انت للحين تحبهآ ..
خالد استوعب : ساره .. خلاص صكري الموضوع ..
ساره : ما راح اسكره .. متى اخر مره كلمتها ..
خالد : لما كنا بالأمارات خلاص انطمي ..
ساره : ما راح انطم .. انت كنت متواعد معاها ..
خالد : لا .. زوجها بأمريكا عنده بعثه .. وانا كنت جاي ازور رفيجي .. و بالرده اهي ردت بروحها وزوجها اثنبر بأمريكآ ..
ساره : خالد انت حقيييير حيل حقير .. وبس تحب تجرح ..
خالد : شكو .. اصلا انا قلت هالكلام بدون احساس .. ولما استوعبت قلت لج اسكتي قلتي تكلم وقولي .. صرت حقير الحين ..
ساره : اكررهك خالد والله اكرهك .. و اول ما نوصل الكويت تطلقـني ..
خالد : اكلي تبن .. مو كل ما تهاوشنا قلتي طلقني .. خلاص ترى لاعت جبدي ..دلع زايد ..
ساره قعدت تبجي جدامه وجدام العالم ..
خالد : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا بنت الحلال ليش تبجين الحين ؟!
ساره : أبجي على حظي مالت علي بلاني بواحد مثلك ..
خالد : ههههههه مسحي دموعج يا بعد اهلي انتي ..
ساره مسحت دموعها ولفت عليه : ششقلت ؟!
خالد : شنو شقلت ..الي سمعتيه يَ مدام ..
ساره : لا جد انت قلت لي يا بعد اهلي .. يعني انت تحبني ..
خالد ماسك ضحكته : اي احبج ليش مااحبج ..
ساره : جد والله ..
خالد : ههه اي والله .. يعني انتي زوجتي وحبيبتي و باجر تصيرين ام عيالي ..
ساره استحت : وناسسه ..
خالد مات من الضحك و قام يكركر عليهآ ..
ساره : ادري انك تضحك .. بس انت حيل سخيف .. مالت ..
خالد : انزين لا تغلطين لا كف ..
ساره : انا ما غلطت .. قلت الصج انت حيل سخيف ..
خالد : سويره عاد انا عطيتج وجه مو تقلين ادبج .. لا تخليني اكرهج ف الساعه الي عرفتيني فيهآ ..
ساره :كارهتها من زمان اصلا ..
خالد قعد يطالعها بنظرآآت : اكلي تبن .. لا كف يسنعج ..
ساره بجت : ليش تعاملني جذي .. وتكرهني ..
خالد طالع جدام وكان امعصب : ما اكرهج بس انتي تبطين الجبد .. تسبين و اذا زفيتج تقولين لي ليش تزفني .. يا امي ارحميني .. وربي ما عرفت لج ..
ساره : خالد حرام عليك والله احبك واموت فيك ..ليش اتسوي فيني جذي ليش ..
خالد : ساره .. ما بقى شي ع الطيآره يلا امشي ..
ساره سكتت ومشت قبل خالد ..
خالد : ترى عيب تمشين جدامي .. استحي على وجهج ..
ساره : اسفه ..
خالد : عآدي .. مسك ايدهآ و مششو ..


مها لبست .. ورآحت للمطآر تنطر خالد ..

وع الساعه تسع .. لما طلعو ..
مها شافته كان ماسك ايدهآ .. والهندي وراهم يشيل الأغراض ..
و كان مستآنس ..
ساره : مشتآقه للكويت موووووووووت ..
خالد : امدآج .. ترى ما صارلنا الا اسبوعين ..
ساره : بس فاقدتهآ وربي ..
خالد : اي حتى انآ .. فاقد الهنود .. برا ما كو خدم ولا شي .. تخلص من المطعم تشيل اكلك يع ..
ساره : هههه .. صح بس والله نظاهم احسن منآ ..
خالد : لا لا .. اصلا الخليجين شيوخ تبينهم ينظفون الطآوله وراهم .. يا عمي طيري .. الله ليش خلق الهنود < يستهبل ..
ساره : امبييييييه لا جد مليغ حدك .. خلقهم عشان يعبدونه ما يخدمونك ..
خالد : اشفيج تدآفعين عنهم ..
ساره: ما ادافع بس رفعت ضغطي ..
خالد : اسمالله على ضغطج بس .. ولف و شاف مهآ ...
مها كانت اتطآلعه وتبجي من القهر ..
مها بقلبها : يعني مستآنس معاها واهي مستآنسه معاه تضحك و تسولف .. ما تضايق على فراق عواطف ولاشي .. قهر والله قهر ..

خالد انصصدم حيل .. وبقلبه : شتبي هذي .. من تنطر ..
ساره : خالد اشفيك سرحآن ..
خالد مسك ايدهآ .. : لا ما فيني شي .. امشي ..
مها تبي تفرق بينهم .. حيوآنه بس تبي تخرب حياةة خالد بأي طريقه ..
مها : خالد اشتقت لك حييييل .. والله مشتآقه لك ..
خالد : انتي شتبين .. فارقي يلا ..
مها : اممممم اوكي بطوفها لك .. اصلا دايم تفشلني جدام النآس .. بس بعدين تتصل وتعتذر اعرف لك ..
ساره : خالد منو هذي ..
خالد : هذي وحده بنت كلب.. امشي امشي ما عليج منهآ ..
مها انقهرت حيل .. خالد مشى وخلاها ولا عطاها اهتمآم .. قامت تضحك من كثر ماهي متضايقه ..
مها : ههههههههههههههههههههههههه نشوف يا خالد نشوف .. اذا ما اتصلت علي .. على فكره ترى غيرت عنوان الشقه اذا بتجيني دز مسج بس .. ههههههههههههه ..
خالد : هذي يبي من يهفها كف يسنعهآ ..
ساره : استغفرالله بس .. بنت تطول صوتها عليك ..
خالد : سكت لها لاأنها بنت .. مو خايف من وجههآ ..
ساره : مو خايف منها ادري .. بس خايف انها تضيع منك صح ..
خالد : اي صح .. يلا امشي ..
ساره : اتصلت ع السايق ؟!
خالد : لا ما اتصلت عليه ..
ساره : والحين شلون بنرجع انشالله ..
خالد : قلت لأبوي يمرنآ .. الحين تلقينه بسآبع نومه .. ماكو الا انرد بتكسي ..
ساره : أنرد بتآكسي .. استغفرالله بس ..
خالد :اي شتبين اسوي يعني ..
ساره : اقول لأمي تدز السايق ..
خالد : خلاص اتصلي عليهآ ..
ساره اتصلت على امها .. واقعدو بسستآر بوكس ..

مها كانت جدام خالد .. وخالد ماله خلق .. كان طالب black coffee

مها : اقول خلود متى بتتصل علي ..

ساره بتعب : اوووه خالد .. ترى لاعت جبدي .. هذي شعرفها عليك ..
خالد : لي سوابق معاها .. خليها خليهآ .. بس اوريج الشغل فيهآ..
ساره : شبتسوي ؟!
خالد : مو شغلج ابلعي وانتي سآكته ..
ساره : اففففففف ...
مها : خلوي حبيبي .. اشفيك متى بتتصل علي ..
خالد اهني عصب وبصوت عالي : عمري ما شفت بنت بجرأئتج .. العنبو دارج استحي على وجهج .. وقسم بالله لو ما طسيتي الحين يا مها ورب الكعبه اوريج الشغل .. وتعرفيني لي عصبت شسوي ..
مها خذت جنطتها ورآحت ..
خالد : عله .. ورب الكعبه ما تمشي الا بالزف ..
ساره : هههههه المسكينه رآحت وخآفت ..
خالد : خافت احد يشوفها ويفضحهآ .. ولا هذي سكنيه ما تخآف من احد ..
ساره : انزين يعني بس هذي وعواطف لك سوابق معاهم... ما في بنات كلب غيرهم يعني ..
خالد عصب : اقول ساره احترمي نفسج .. مافيه بنت كلب الا انتي .. عواطف اشرف من الشرف .. فاهمه ..
ساره :اي اي .. لو اهي شريفه جان ما كلمتك ابد ..
خالد : وانتي شكو تكلمني وما تكلمني تآكلين تبن فآهمه ..
ساره سكتت .. و بعدين وصل السايق وطلعو ..


 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥Q8♥
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

كملي بلييز
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثانكس حياتي ع البارت

روووووعه تسلم اناملجج قلبي

واااي و اخيراا ما بغينا نفتك من العله نايف

اي ويع قطيعه هاذي للحين ما ماتت مهوي الخايسه عساها تندعم و تموت

قطيييعه تقهر و توقف بالبلعوووم منول موتيها :)

امم و خلود حرام عليك تعامل سويير جذي اهي شذنبها :(

اممم و ساروو حياتي والله تكسر الخاطر و تعور القلب

الا شخبار عبوووود يحليله !! << لوول حدي مطيحه الميانه :) ><

اممم و عواطف خنت حيلي كسرت خاااطري و بسسس ;*^

ووو

ويييتنننققق حياااتي

انشالله البارت الياي تموت مهاا

و مشكوووره ع البارت مره ثانيه قلبي

و يالله تمسين ع خير انشالله *_^


 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
446
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الكـــــــــــــــــويت
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

البارت طويل واخيرا ما بغينا نفتك من نايف
بس لانيكنت حاسه ان نايف ما راح يطلق عواطف اف غثييييييييثه ساره كرهتها بس ما في غثيث غير مها
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥Q8♥
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب اب اب

ناطرينج حبــي
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,387
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عرؤسس ـالخليـ ج
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..


الباارت رووووعة ,,

يعطيييج العاافيــة قلبي ..

سارة مسسكينة مالهاا ذنـب ,,

مهآ الصخلـةة ودي اذبحهآ ..!

عوآطـف الله يعيينهـأأ >_<


مششششكوورة مـرررة ثـآنيـة ع البآرت :)
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثانكيو ع ْالباااارت
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..


~..~

Waiting u .. !!!

~..~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.