رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
مها اتصلت على عواطف < خذت رقمها ..
مها : قوه عواطف .. شلونج حبيبتي ؟!
عواطف : هلا مهآ .. الحمدلله ابخير .. انتي اشلونج ؟!
مها: عسى .. الحمدلله بخير دامج بخير .. مشغوله ؟!
عواطف: اي والله مشغوله .. اول ما اخلص اتصل عليج اوكي ..
مها : لا خلاص .. بس انا كنت ابيج تطلعين معآي .. تدرين اليوم خميس حلاته نروح مجمعات و مطاعم .. ودي اتعرف عليج ..
عواطف : ما عليه حبيبتي خليها يوم ثآني ..
مها : اوكي حبي ..
عواطف : يلا باي ..
مها : بايات ..
عواطف : ياربي شتبي هالبنت .. بس يا حليلها تغيرت حيل .. الله يسآمحها .. ويهديها يارب...
مها : اوريج يا عوآطف .. والله العظيم لأخليج تندمين ع الساعه الي حبيتي خالد فيهآ .. اورييج ..
عواطف :بتصل على خالد .. اففف احس بموت .. زعلته اليوم.. وانا الي غلطانه مو اهو .. هو يخآف علي .. بس ينرفز شوي ..
عواطف اتصلت على خالد : قوه حبيبي ..
خالد : شتبين ؟!
عواطف : فديت الزعلان انا ..
خالد : عواطف ماني فآضي .. اخلصي شتبين ؟ !
عواطف : ابيك تسآمحني على الي صار اليوم .. اسفه ...
خالد : اصلا مو زعلآن .. ما ازعل منج .. بس مره ثانيه عدلي اسلوبج .. لو سمحتي ..
عواطف : من عيوني .. يلا انا بروح .. تامر على شي ..
خالد : وين بتروحين ؟!
عواطف : ههههه .. بروح للصآلون .. عندنا عشا اليوم ..
خالد : شحقه < يبي ينرفزها
عواطف : هههههه تحقيق السالفه .. لاأن ولد عمي بيجي من السفر ..
خالد : اها .. اوكي الله معاج يا قلبي ..
عواطف : يلا مع السلامه ..
خالد : يسلمج حبيبتي .. دربالج على نفسج ..
عواطف : من عيوني حبيبي .. يلا باي ..
خالد : بايات حبيبتي ..
عواطف ركبت سيآرتها وراحت للصالون .. و حطت ميك اب خفيف و سوت شعرها ويفي مرفوع ..
وبعدين رجعت لبيتها ولبست نفنوفها كان قصير فوق الركبه و كان ناعم .. كان لونه ماستردي ..
وبعدها لبسست عبايتها و راحت اهي وخواتها لبيت عمها ..
عمها الوحييد اسمه ( صالح ) , و اسمه ولده ( نآيف ) ,, و كان عنده ولد واحد بس. . و ثلاث بنات ..
عواطف سلمت عليهم وقعدت ..
ام نايف : والله كبرتي ياعوآآطف .. وحلويتي ..
عواطف : ههه تسلميين خالتي .. وكان وجهها طمآطه ..
و الكل الحريم كانو حاطين عينهم عليها .. لان شكلها كان حيل حلو وناعم ..
.. : يا ام ضاري بنتج مخطوبه ؟!
شيخه : لا مو مخطوبه ..
..: والله اذا مو مخطوبه ابيهآ لولدي والله يكتب الي فيه الخير .. ما راح القى وحده مثلها ..
عواطف : انا ماني متزوجه .. انا بكمل درآستي .. شوفيلج وحده غيري حق ولدج ..
شيخه : عواطف عيب ..
عواطف قامت وطلعت من صالة الأستقبال ..
عواطف بينها وبين نفسها : ويع ويع ويع ... تبيني اخذ ولدها .. انا لخالد وبس ..
راحت لصاله اليومييه .. وقعدت لحالهآ .. تفكر بخآلد ..
يمكن انا اتزوج غيره .. لا مستحيل .. ما ادري شنو نهايتي انا وياك يا خالد ما ادري ..
فجأه ولا ينفتح البآب ..
عواطف قعدت تصآرخ : يممآ .. < من الخرعه
نايف: هلا والله .. عواطف اشلونج ؟!
عواطف : ويي خرعتني .. الحمدلله انا ابخير انت شلونك ؟!
نايف: والله الحمدلله بخير ازقح .. اخبارج من زمان عنج .. والله كبرتي ..
عواطف : هههه .. اي انت متى اخر مره شفتي قبل سبع سنين .. اكيد بتغير ..
نايف : هاه شلون الهندسه معاج ..
عواطف : يلا ما بقى الا جم شهر ونتخرج ونفتك ..
نايف : الله يوفقج ..
عواطف : اميين .. اي نسيت لا ابارك لك ... مبروك مشالله عليك ماني مصدقه .. نايف الكسلان الخبل يصير دكتور ياربي مو مصدقه ..
نايف : يلا عاد انا خبل ..
عواطف : هههههه خبل وبس ..
نايف : هههه .. كنت جاهل وخبل .. بس الحين كبرنا وعقلنا ..
عواطف :هههههه .. يالله الله يوفقك يارب ..
ودخلت ام نآيف ..
ام نايف : شعندكم ؟!
نايف : لا يما ولا شي .. بس قاعد اسولف مع هالهبله .. الي صارلي سبع سنين ما شفتها ..
ام نايف : ههههههه .. شعندك جآي ..؟!
نايف : تعبآن يا يما ..
ام نايف : بعد عمري .. تعشيت ؟!
نايف : لا والله ما تعشيت .. فشله اكل جدام الرياجيل وانا الي عازمهم
... بروح مطعم واخذ لي اي شي ع السريع ..
ام نايف : اوكي بالعاآفيه ..
نايف : يعافيج يمآ ..
ولما رآحت ..
عواطف : اخر مره شفتك فيها كان عمري 17 ..
نايف : كنتي بزر ..
عواطف : جب جب .. شنو 17 مو صغيره ..
نايف : ههههههه ليش معصبه طيب ؟!
عواطف : مو معصبه .. بس انت تغث ..
نايف : ههههههه خلاص اسفين ..
عواطف : عادي بس مره ثانيه لا تعيدها ..
نايف : حاضر من عيوني ..
نايف بينه وبين قلبه .. آآه عليها شنو مزيونه .. قبل كنت اتمنى ارجع الكويت واشوفها .. كنت اعتبرها مثل اختي .. مشتآق للكويت عشان اشوفها .. اختي الي ما جابتها امي .. بس لما شفتها حسيت بشعور ثاني .. حسيت انها زوجتي مو اختي .. كبرت حيل .. وتغيرت و صارت احلى ... احبج يا عواطف والله احبج .. وانشالله كلها جم يوم واكلم ابوي و اخطبج .. بس البنت تعتبرني مثل اخوها وبس ..لا مالي شغل راح اخطبها .. احبها وقسم بالله امووووت فيها ..
عواطف : نايفووه .. وين رحت ؟!
نايف ســآكت ..
عواطف : نآآآآآآآآآآآيف ..
نايف: هاآه .. هلا عواطف هلا ..
عواطف : وين سرحت ..؟!
نايف : لا كآني معآج ..
عواطف : امم .. عاد يلا الحين جبت الشهاده .. ما ودك اتزوج ؟!
نايف : ودي اليوم قبل باجر ..
عواطف : عششتو .. ليكون حاط وحده فبالك وانا مادري ..
نايف : اي وحده احبها واموت فيها .. تعرفين شنو اموت فيييج .. < زلة لسان
عواطف : ششنو ؟!
نايف ( شهالوهقه ..) : اقولج اموووت فيها .. احبها ..
عواطف تبين له انها مو منتبهه لكلمته الي قطها قبل شوي : هههههه يا حليلك يا نايف تحب ..
نايف: اي احب ليش انا مو ادمي ..
عواطف : ههههه ماادري عنك .. ليش تسألني .. شاك بعمرك ..؟!
نايف : ههههه انتي مو صج .. بس تحبين تكسحيين ف خلق الله وبس ..
عواطف : هههههههه .. شكو بس انت والله غبي ..
نايف: اذكى من وجهج يا مهندسه .. انا دكتور
عواطف : هههههههههه ..
عواطف شكت ان نآيف يحبها .. بس سوت روحها انها مو مهتمه ولا بينت له انها فاهمه له ..
مها اتصلت على عواطف < خذت رقمها ..
مها : قوه عواطف .. شلونج حبيبتي ؟!
عواطف : هلا مهآ .. الحمدلله ابخير .. انتي اشلونج ؟!
مها: عسى .. الحمدلله بخير دامج بخير .. مشغوله ؟!
عواطف: اي والله مشغوله .. اول ما اخلص اتصل عليج اوكي ..
مها : لا خلاص .. بس انا كنت ابيج تطلعين معآي .. تدرين اليوم خميس حلاته نروح مجمعات و مطاعم .. ودي اتعرف عليج ..
عواطف : ما عليه حبيبتي خليها يوم ثآني ..
مها : اوكي حبي ..
عواطف : يلا باي ..
مها : بايات ..
عواطف : ياربي شتبي هالبنت .. بس يا حليلها تغيرت حيل .. الله يسآمحها .. ويهديها يارب...
مها : اوريج يا عوآطف .. والله العظيم لأخليج تندمين ع الساعه الي حبيتي خالد فيهآ .. اورييج ..
عواطف :بتصل على خالد .. اففف احس بموت .. زعلته اليوم.. وانا الي غلطانه مو اهو .. هو يخآف علي .. بس ينرفز شوي ..
عواطف اتصلت على خالد : قوه حبيبي ..
خالد : شتبين ؟!
عواطف : فديت الزعلان انا ..
خالد : عواطف ماني فآضي .. اخلصي شتبين ؟ !
عواطف : ابيك تسآمحني على الي صار اليوم .. اسفه ...
خالد : اصلا مو زعلآن .. ما ازعل منج .. بس مره ثانيه عدلي اسلوبج .. لو سمحتي ..
عواطف : من عيوني .. يلا انا بروح .. تامر على شي ..
خالد : وين بتروحين ؟!
عواطف : ههههه .. بروح للصآلون .. عندنا عشا اليوم ..
خالد : شحقه < يبي ينرفزها
عواطف : هههههه تحقيق السالفه .. لاأن ولد عمي بيجي من السفر ..
خالد : اها .. اوكي الله معاج يا قلبي ..
عواطف : يلا مع السلامه ..
خالد : يسلمج حبيبتي .. دربالج على نفسج ..
عواطف : من عيوني حبيبي .. يلا باي ..
خالد : بايات حبيبتي ..
عواطف ركبت سيآرتها وراحت للصالون .. و حطت ميك اب خفيف و سوت شعرها ويفي مرفوع ..
وبعدين رجعت لبيتها ولبست نفنوفها كان قصير فوق الركبه و كان ناعم .. كان لونه ماستردي ..
وبعدها لبسست عبايتها و راحت اهي وخواتها لبيت عمها ..
عمها الوحييد اسمه ( صالح ) , و اسمه ولده ( نآيف ) ,, و كان عنده ولد واحد بس. . و ثلاث بنات ..
عواطف سلمت عليهم وقعدت ..
ام نايف : والله كبرتي ياعوآآطف .. وحلويتي ..
عواطف : ههه تسلميين خالتي .. وكان وجهها طمآطه ..
و الكل الحريم كانو حاطين عينهم عليها .. لان شكلها كان حيل حلو وناعم ..
.. : يا ام ضاري بنتج مخطوبه ؟!
شيخه : لا مو مخطوبه ..
..: والله اذا مو مخطوبه ابيهآ لولدي والله يكتب الي فيه الخير .. ما راح القى وحده مثلها ..
عواطف : انا ماني متزوجه .. انا بكمل درآستي .. شوفيلج وحده غيري حق ولدج ..
شيخه : عواطف عيب ..
عواطف قامت وطلعت من صالة الأستقبال ..
عواطف بينها وبين نفسها : ويع ويع ويع ... تبيني اخذ ولدها .. انا لخالد وبس ..
راحت لصاله اليومييه .. وقعدت لحالهآ .. تفكر بخآلد ..
يمكن انا اتزوج غيره .. لا مستحيل .. ما ادري شنو نهايتي انا وياك يا خالد ما ادري ..
فجأه ولا ينفتح البآب ..
عواطف قعدت تصآرخ : يممآ .. < من الخرعه
نايف: هلا والله .. عواطف اشلونج ؟!
عواطف : ويي خرعتني .. الحمدلله انا ابخير انت شلونك ؟!
نايف: والله الحمدلله بخير ازقح .. اخبارج من زمان عنج .. والله كبرتي ..
عواطف : هههه .. اي انت متى اخر مره شفتي قبل سبع سنين .. اكيد بتغير ..
نايف : هاه شلون الهندسه معاج ..
عواطف : يلا ما بقى الا جم شهر ونتخرج ونفتك ..
نايف : الله يوفقج ..
عواطف : اميين .. اي نسيت لا ابارك لك ... مبروك مشالله عليك ماني مصدقه .. نايف الكسلان الخبل يصير دكتور ياربي مو مصدقه ..
نايف : يلا عاد انا خبل ..
عواطف : هههههه خبل وبس ..
نايف : هههه .. كنت جاهل وخبل .. بس الحين كبرنا وعقلنا ..
عواطف :هههههه .. يالله الله يوفقك يارب ..
ودخلت ام نآيف ..
ام نايف : شعندكم ؟!
نايف : لا يما ولا شي .. بس قاعد اسولف مع هالهبله .. الي صارلي سبع سنين ما شفتها ..
ام نايف : ههههههه .. شعندك جآي ..؟!
نايف : تعبآن يا يما ..
ام نايف : بعد عمري .. تعشيت ؟!
نايف : لا والله ما تعشيت .. فشله اكل جدام الرياجيل وانا الي عازمهم
ام نايف : اوكي بالعاآفيه ..
نايف : يعافيج يمآ ..
ولما رآحت ..
عواطف : اخر مره شفتك فيها كان عمري 17 ..
نايف : كنتي بزر ..
عواطف : جب جب .. شنو 17 مو صغيره ..
نايف : ههههههه ليش معصبه طيب ؟!
عواطف : مو معصبه .. بس انت تغث ..
نايف : ههههههه خلاص اسفين ..
عواطف : عادي بس مره ثانيه لا تعيدها ..
نايف : حاضر من عيوني ..
نايف بينه وبين قلبه .. آآه عليها شنو مزيونه .. قبل كنت اتمنى ارجع الكويت واشوفها .. كنت اعتبرها مثل اختي .. مشتآق للكويت عشان اشوفها .. اختي الي ما جابتها امي .. بس لما شفتها حسيت بشعور ثاني .. حسيت انها زوجتي مو اختي .. كبرت حيل .. وتغيرت و صارت احلى ... احبج يا عواطف والله احبج .. وانشالله كلها جم يوم واكلم ابوي و اخطبج .. بس البنت تعتبرني مثل اخوها وبس ..لا مالي شغل راح اخطبها .. احبها وقسم بالله امووووت فيها ..
عواطف : نايفووه .. وين رحت ؟!
نايف ســآكت ..
عواطف : نآآآآآآآآآآآيف ..
نايف: هاآه .. هلا عواطف هلا ..
عواطف : وين سرحت ..؟!
نايف : لا كآني معآج ..
عواطف : امم .. عاد يلا الحين جبت الشهاده .. ما ودك اتزوج ؟!
نايف : ودي اليوم قبل باجر ..
عواطف : عششتو .. ليكون حاط وحده فبالك وانا مادري ..
نايف : اي وحده احبها واموت فيها .. تعرفين شنو اموت فيييج .. < زلة لسان
عواطف : ششنو ؟!
نايف ( شهالوهقه ..) : اقولج اموووت فيها .. احبها ..
عواطف تبين له انها مو منتبهه لكلمته الي قطها قبل شوي : هههههه يا حليلك يا نايف تحب ..
نايف: اي احب ليش انا مو ادمي ..
عواطف : ههههه ماادري عنك .. ليش تسألني .. شاك بعمرك ..؟!
نايف : ههههه انتي مو صج .. بس تحبين تكسحيين ف خلق الله وبس ..
عواطف : هههههههه .. شكو بس انت والله غبي ..
نايف: اذكى من وجهج يا مهندسه .. انا دكتور
عواطف : هههههههههه ..
عواطف شكت ان نآيف يحبها .. بس سوت روحها انها مو مهتمه ولا بينت له انها فاهمه له ..