رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
مها كانت حيل مستآنسه .. و كانت لاحقه خالد و عواطف .. وشافته شلون طقهآ .. قبل لا يدخلون الشاليه ..
حيل استآنست .. جابت ظرف .. وكتبت عليه من برا فاعلةة خير .. ومن دآخل
(( روح شوف بنت عمك يا الطيب .. ضايعة شرف .. واذا مو مصدقني روح ودها المستشفى وتأكد ..
بسرعه خل يطلقهآ .. قبل لا تجيب لكم الفضايح .. يا دكتوووور .. ))
و حطته ع سيآرته بدون لايدري .. < وكانت تعرف بيت عوآطف ..
عواطف ردت لبيتهآ ودخلت غرفتها بدون لا احد يدري ..
اتصلت على اختها امآني ..
عواطف و هي تبجي .. : اماني الله يخيليج تعالي لي ..
اماني :عواطف اشفيج تبجين .. انا مع سعود .. حبيبي اليوم عيد ميلاده ..
عواطف بصوت عالي : اماني تعالي مالي غيرج ..
اماني تخرعت : عواطف حبيبتي شفيج ؟!
عواطف : لحقيييي علي .. اماني بمووووووت والله راح امووت ..
اماني : انزين انا الحين جآيه .. في احد عندج بالبيت ؟!
عواطف : كلهم طالعين .. تكفين تعالي ..
اماني كانت مع سعود بالمطعم دفعو وسيدا طلعو ..
سعود : هي وينها الحين ؟!
اماني : فبيتنا ..
سعود : الله يستر عليها .. والله خايف عليها .. رغم انها ما تستآهل ..
اماني تبجي : حرام عليك والله هي طيبه .. بس ليش حاقد عليها ..
سعود : شكو شكو مو حاقد عليها .. بالعكس اموت فيها .. بس هي مو صاحيه .. الله يستر شمسويه ..
اماني : الله يستر .. نايف طلع و راح سيآرته وشاف الظرف ..
نايف : شالهظرف .. فاعلة خير .. هههههه ... شالسالفه ..
ولما قرآه حيل انصدم .. وراح لبيت عمه وكان دآيس و بيت عمه مو بعيد عن بيتهم .. و بطل الباب وسيدآ دخل الصاله ودرعم ..
وقف عند السلم .. : عوآآآآآآآطف ..
عواطف خافت لبست روبها ونزلت : هلا هلا نايف .. < تحاول تموقف دموعها ..
نايف مسكها من شعرها .. و وداها للمستشفى .. وفعلا طلعت مو بنت ..
عواطف : انت شدراك .. شلون عرفت ..
نايف ما تكلم .. لاأنه كان معصب .. وما حب يقط كلمات قويه جدام الناس بالمستشفى ..
نايف : والله ما تاخذين غيري ..
عواطف : ما ابيك .. انا لخآلد مو لك مو لك ..
نايف : باستهزاء : تبين خالد بعد .. هههههه ..يا حلوج بس .. بصوت عالي : احمدي ربج اني ما قلت لأحد ....
عواطف سآكته وقعدت تبجي ..
عواطف بينها وبين نفسهآ : انا شسويت بدنتي .. كله مني فرقت بين خالد و مها . . بس هو كان يحبني .. والله كان يحبني .. انا شذنبي .. مها خايسه وعندها الف واحد غير خالد .. كله مني انا .. ياليتني ما عرفتك يا خالد يا ليتني ..
نايف : يلا امشي ..
عواطف : وين ..
نايف : نرد للبيت .. بعد وين تبين نروح ..
عواطف : اوكي يلا .. < كانت تدري ان خالد مستحيل يتخلى عنها لو شنو يصير ..
نايف ركبها السياره وقطها على بيتهم .. وطول الطريج كان يزفها .. وهي كانت حيل واثقه ان خالد ما راح يتخلى عنها لو شنو يصير ..
دخلت بيتهم .. وشافت امها ..
شيخه وهي خايفه : يما عواآطف اشفيج ..
اماني تصآرخ : شفيج عوآطف
عواطف لمت امها وقعدت تبجي : صار لي حآدث .. بسيآرة رفيجتي .. نوف ..
شيخه ظمتها : يا قلبي تعورتي حيل ..
عواطف : لا يما ما صار فيني لا انا ولا نوف شي .. الحمدلله ..
شيخه : الحمدلله يارب ...
اماني : الحمدلله ..
عواطف : يما انا حيل تعبآنه بروح انآم .. تامرين على شي ؟!
شيخه : سلامتج يا قلبي ..
عواطف باست راس امها : الله يسلمج .. اماني امشي فوق معاي بكلمج بموضوع ..
اماني عبالها ان السالفه حادث بسيط وبس ..
لما صعدو فوق ..
عواطف ظمت اماني وقعدت تبجي ..
اماني : عواطف حبيبتي اشفيج ..
عواطف قالت لأماني القصصه كلهآ ..
اماني قعدت تبجي ... : كله منج انتي .. هو خايف عليج قالج خليها ليش ماخليتيها ..
عواطف : كنت احماآره وغبيه .. اخاف يطـلقني اخاآف ..
اماني بينها وبين نفسها : اكييييييد راح يطلقج .. منو يرضى تكون زوجته ...... بس ما حبت تقولها عشان ما تضايقها ..
ظمتها وقرت عليها قرآن ليما نآمت ..
اماني قعدت تبجي على حآل اختها .. بالنسبه لخآلد .. كان بالبيت .. قاعد و متضايق على الي صار ..
خالد : ليش يا عواطف .. لييييييييش .. انتي اول بنت حبيتها من قلب .. تسوين جذي وتخونيني ليش .. ما اقول غير الا الله يسآمحج .. و بعد اسبوع .. الساعه تسع الصبح .. عواطف قاعده فبيتها .. والكل كان طآلع ..
بطلبت البآب لقت ورقةة طلاقها من خـالد ..
وقفت ساعتين عند الباب منصدمه ... خذت الورقه ودخلت دآخل قعدت تصآرخ وتبجي و كسرت البيت تكسير ..
انهببلت ..
عواطف : حررررررررام والله حرام .. الي يصير فيني .. انا مظلومه .. و مالوووووومه والله مالوومه ..
الله لا يسآمحج يا مهآ .. الله لا يسآمحج .. و اغمى عليهآ .. قبل خمس ايآم ..
نايف : قوه خالد اشلونك ؟!
خالد : هلا نآيف .. الحمدلله ابخير انت شلونك؟!
نايف : ماشي الحال ..
خالد : تفضل تفضل ..
نايف : انا جايك مو عشان اتفضل.. انا بقولك شغله .. ومآشي ..
خالد : شنو ؟!
نايف: ابيك تطلق عوآطف ..
خالد انصدمت : ليش ؟! :|
نايف : اسباب تخصنآ .. وما اقدر اقولك اياها .. بس ابيك تطلقهآ بأقرب وقت ..
خالد : نايف .. انا ابي عوآطف .. وانا شاريها ..
نايف : خالد صدقني لو ما طلقتها بينا و بينك المحآكم .. والبنت خلاص ما تبيك ..
خالد عباله ان نايف يدري بسالفة الطق .. وماله وجهه : اوكي خلاص .. اطلقها .. دام هي ما تبيني اطلقها .. وهي الخسرآنه مو انا ..
نايف: يلا باي .. _______________________________________________________________ عرس ( مشاعل + مشاري ) ( قبل خمس ايآم ) ...
خالد كان حاضر العرس .. وكان متضآيق .. لأنه راح يطلق عوآطف ..
بس ما كان حيل متضآيق .. لحد يلومه ما كان يدري .. بالسالفه الصجيه ..
عبدالله : خويلد اشفيك متضآيق ؟!
خالد : ما فيني شي .. ما فيني شي ..
عبدالله : شنو ما فيك شي.. تجذب علي ..
خالد : ما اجذب عليك بس والله العظيم ما فينيي شي ...
عبدالله ما حب يضايقه .. وراح عنه .. لاأنه يعرف خالد لما يكون متضايق يكفر بلي جدامه ..
و كل الي بالعرس استانسو حق مشآري.. وخالد هم استآنس له .. بس هم مهموم ومتضايق .. منصصدم ما توقع الي يحبهآ تخونه ..
ياليت تخونه بس بالتلفون و طلعآت .. تخونـه بـ ..........
عبدالله قبل يومين كان ب لـندن .. عند ولد خـالته ..
تفاجئ بشي .. ان ولد خالته رفيج طلال اخو حلا الروح بالروح ..
اول ما دخل على ولد خالته ..
محمد : هلا والله بعبود .. شلونك؟ !
عبدالله : الحمدلله بخير الله يسلمك .. انت شلونك ؟!
محمد : الحمدلله ابخير بشوفتك .. طليل اعرفك على عبود ولد خالتي الخبل ..
طلال : هلا والله عبدالله .. اخبارك ؟!
عبدالله استانس ووطار من الونآسه : هلا فيك .. الحمدلله ابخير بشوفتك .. ما عرفتني ؟!
طلال : لا والله ما عرفتك .. بس شايفك ما ادري وين ..
عبدالله : انا عبدالله الي دعمتك .. واختك زفتني ..
طلال تفشل : ههههههه اي هلا والله عبدالله ..
عبدالله : هلا فيك .. اخبار اختك ؟!
طلال : وانت شكو ..
عبدالله استوعب : هههه اشفيك ترى ضحك ضحك ..
طلال : هههه لا الحمدلله ابخير .. ام لسآنين ..
عبدالله : زين تسوي فيني .. انا غشيم وما اشوف .. جتني زفه محترمه ..
محمد : شنو شالسالفه .. طلعتو تعرفون بعض ..
عبدالله : لا بس مره دعمته .. و خانقتني اخته ..
محمد : ههههه زين تسوي فيك ..
طلال وجهه صار طمآطه .. وقعد يلعن ف حلا .. فشلـته حيل .. جدام الرجال ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالساعه (9) الصبح ..
محمد كان نايم وعبدالله وطلال قاعديين ..
عبدالله : طليل ممكن اكلمك ..
طلال: ههههههه يا حليلك مودب .. تحسسني انك بزر .. تكلم ؟!
عبدالله : ههه .. الا صج .. اختك هذيك متزوجه ..
طلال تضايق و واضح من وجهه انه متضايق : لا مو متزوجه .. ليش تسآل ؟!
عبدالله : لا بس بخطبهآ .. لو ما عليك امر ..
طلال : شتبي فيها .. ام لسآنين ..
عبدالله : هههههه ..لا بس شخصيتها عاجبتني .. و واضح انها خوش بنت ..
طلال : لا اختي مو مال زوآج ..
عبدالله : تكفى ابيها .. والله من شفتها وانا خآطري فيها ..
طلال تنح : استح على وجهك يا رجال ..
عبدالله : طلال .. طلبتك .. ابيهآ ..
طلال : عبدالله خلاص صكر الموضوع .. قلت لك اختي مو مال زوآج .. ما تفهم انت ..
عبدالله : ليش نفسيتك تبن .. زين .؟!
طلال : عبدالله .. ما ابي ازوج اختي .. ما ابيها اتزوج وبس .. عندك مشكله ؟!
عبدالله : طلال .. الله يخليك ابيهآ .. والله احطها بعيوني .. بس ابيها ..
عبدالله قعد يترجى طلال يمكن ساعتين .. < ماكو فكه ..وحيل اذآه .. وعبدالله بدون شعور قاله ..
طلال : عبدالله .. اختي فيه واحد اعتدى عليها لما كانت صغيره ... وهالشي اثر فيها حيل .. و يمكن نفسيتها تبن وانت تدري بهالشي .. من الي صار ..
خلاص صكر الموضوع ..
عبدالله قعد سآكت ساعتين < مسوي روحه منصدم ..
عبدالله : تصدق تكسر الخآطر ..
طلال عصب : و ليش تكسر الخآطر ؟!
عبدالله : مدري .. بس ابيهآ هم .. حرام مالها ذنب ..
طلال : لا والله بتاخذها لأنها كاسره خاطرك ..
عبدالله : شكو شكو .. بس البنت عاجبتني وابيها .. طلبتك يا طليل ..
طلال : يا ربآآآآه .. ما تفهم انت ..
عبدالله : يا رباه .. تحسسني انك فارس عوض .. اي ما افهم وابيها .. طليل الله يخليك .. ابيها ..
طلال : شتبي فيهآ ؟!
عبدالله : بس .. مدري ليش حبيتها ..
طلال لاعت جبده : عبدالله شفت النعآل ..
عبدالله :شفتها ..
طلال : وربي لو ما انطميت .. للزقها بوجهك ..
عبدالله : يلا لزقهآ .. بس تعطيني اختك ..
طلال مات من الضحك : يا اخي انت ما تفهم ....
عبدالله : ما افهم.. اي والله تنح وما افهم .. طليل طلبتك ابي اختك .. والله العظيم احطها بعيوني .. واحافظ عليها .. واوعدك ان محد يدري انها .....
طلال : اكلم الأهل و اشوف ..
عبدالله : متى تكلمهم ..
طلال : بعد اربع ايام بنرجع للكويت واكلمهم ..
كان عبدالله جاي لهم على اخر الأيام لهم ..
عبدالله حب راس طلال : يا لبى روحك ..
طلال : خبل والله مو صآحي .. من كبري يوم تحب راسي ..
عبدالله : واحب خشمك بعد .. لبى روحك ..
طلال : هههههه مو صآحي ..
عبدالله : يلا انا بروح اناآم .. البارح ما نمت عدل ..
طلال: الله معآك ..
عبدالله استآنس حيل .. ومن كثر ما استآنس نزلت دموع فرح .. بس تذكر كلام امه ..( مستحيل تاخذها ) .. تحولت دموعه من دموع فرح لي حزن ...و اهل حلا راح يوافقون ولا يرفضون .. ؟! طلال عطآني كلمه انه يكلمهم .. و حلا تبيني ..
مليون بالميه راح يوافقون .. و امي انا اكلمها .. امي طيبه و بسرعه توآفق.. يارب توآفق .. هي بنفسها تدري ان هالشي صارلهآ لما كانت صغيره .. يارب توآفق يارب ..
و نآم .. نرجع للوآقع ..
خالد قعد يبجي .. لأن خلاآآص لازم ينسى شي اسمه عوآطف ..
يتذكر ايآم قبل بالجآمعه .. شلون كانويكرهون بعض .. وشلون حبو بعض بسرعه .. وشلون كانو يتهآوشون .. وشلون كان حيل متشدد معاها .. وشلون كانت تغار عليه .. وشلون كانو يطلعون مع بعض .. وشلون كان الأستاذ يطردهم .. وشلون لما يتكلمون عن مستقبلهم .. وششنو راح يسمون بنتهم .. وشنو راح يسمون ولدهم .. و شلون كانو يرضون بسرعه .. وشلون كانو يستهبلون .. ويذكر استهبال عوآطف عليه لما تقوله خطبني دكتور وخطبني طيآر وخطبني .. ولما يغار عليهآ ..
ما قدر يكرهها ... لانه يموووووت فيهآ .. بس توقعون يمكن مع الوقت راح يكرهها .. ؟!
عواطف كانت حيأتها خآيسه .. كانت ملجتها اهي ونايف الأسبوع الي فات .. وبعد شهرين عرسهآ .. ما جهزت ولا شي .. بس امآني ونوف خواتها جهزو لها اغراضها ..نفونها كان من لندن .. وسوو مسكتها .. وشرولها بدل و بجامات ونفانيف طلعه و ميك اب و ساعات وعطورىت .. و كل شي .. واهي مالها خلق .. من بعد ما تطلقت
ما طلعت من البيت ..وطول الوقت تبجي .. اهلها كانو منصدمين شلون خالد طلقها .. وهي منصدمه وما تدري ان ناآيف الي قاله يطلقهآ ..
تذكر احلامهم الورديه .. وتذكر الحب الي كان بينهم .. شلون مها كانت تفرق بينهم .. شلون كان يحذرها من مها .. وهي كانت تقوله مالك شغل فيني .. ندمــت .. حيل بس ما يفييد الندم الحين ..
كانت حيل متضايقه .. انها مظلومه بس ما تقدر تدآفع عن نفسهآ .. لان خالد اكثر من مره حذرهآ .. تفكر بخآلد .. اكييد الحين متضايق .. اكيد الحين كرهني .. واكييد انه انصصدم مني ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
امبيييييييييييييييييييه خالد وعواطف يكسرون الخاطر كل واحد فاهم السالفه غلط
عواطف عبالها ان خالد ما يبيها و خالد عباله ان عواطف خانته
وربي كاسرين خاطري
يعطيج الف عافيه