رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
مها بطلت الباب .. وتفاجأت لما شآفت خالد معصب ومعاه مسدس ..
مها : عبدالرحمن الحق علي ..
جا عبدالرحمن : مها اشفيج ؟! .. شنو انت شتبي بعد ؟!
خالد : مها انا بايعها ومو صآحي .. وانتي اهلج ما يبونج ومتبرين منج اقدر اذبحج .. و اعطيهم جم دينآر وينجعمون .. لانهم ما يبونج .. ولانج مضايقتهم حيل ..
مها : الله يخليك لا تسوي فيني شي ...
خالد : بشرط ..
مها : قول .. والله انفذ لك شرطك ..
خالد : ابي اعرف شجآيبج لشقه ؟!
مها سسكتت ..
خالد : مها انتي تعرفين اني قد كلمتي .. والله لو قلتي لي الصج .. ما راح اسوي فيج شي .. قولي لي ..
مها بنت وخافت بسرعه .. و لما شافت المسدس .. صج تروعت من قلب .. وكانت تدري ان خالد قد كلمته ..
مها : عبدالرحمن قالي جيبها لي ... والله هو قالي ..
عبدالرحمن : جذابه والله العظيم .. هي اغرتني وقالتلي اعطيك افلوس و اخليك تنآم عندي بعد .. وانا وافقت ..
خالد قعد يضحك . هههههه .. والله العظيم جهآل.. وخوافيين .. يمكن مها خوآفه لأنها بنت .. بس انت يا عبدالرحمن اسمح لي اقولك انت مو رجال ..
عبدالرحمن : اوريج يا مها .. طلعتي جذي .. انا اقولك السالفه .. مها تعرفت على عوآطف واعتذرت لها وقالت لها اسفه وسامحيني .. و عواطف طيبه و سامحتها ..
واعزمتها على شقتها.. و عواطف خبله لانها حيل طيبه .. جت و وحطت ف العصير مخدر .. وعواطف نامت وصار الي صار .. صدقني عواآطف اشرف منها ما فيه ..
بس الخآيسه هذي هي الي لعبت عليها ..
خالد ظل فتره سآكت و ما قال شي ..
خالد : مهآ شستفدتي الحين ؟! .. غصب احبج يعني ..؟!
مها : انت الي سويت فيني جذي .. انت ..خليتني احبك واموت فيك واخير شي خليتني .. ليشش تحرق قلبي .. بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي .. وبصراخ وبجي : بححرق قلبك مثل ما حرقت قلبي..
خالد هفها كف : جـــب .. والله العظيم ما اخليج يا بنت الكلب ..و قعد يقولها كلام بذيئ وخآيس
و ما قصر بالطق كسرهآ .. و لما طلع .. هم عبدالرحمن ما قصر معاها .. لانه حقد عليها لما قالت له عبدالرحمن كان يبيهآ ..
خالد طلع وقعد يبجي .. : عواطف انا ظلمتها حيييييل .. انا خسرت عوآطف .. انا خسرت عوآطف ... يا بعد قلبي يا عوآطف .. طقيتها طق سنه بساعه وهي ما تستآهل .. انا ناقص رجوله .. والله ناقص رجوله لو كنت رجال ما مدييت ايدي .. عواطف سامحيني .. سامحيني .. حسبي الله عليج يا مهآ .. والله ما اخلييج .. والله لأخليج تكرهين حيآتج .. اوريج يا بنت الكلب اوريييييييييج ..انا اسف يا عواطف .. اسف ..
صار الخطا وشلون ما هو بيدي ....... لحظة غضب نفقد بها أعز انسان
عزيت نفسي كنت احسبه تحـدي ....... ولا دريت انـك بطيبـك تحـدان
صحيح انا يمكن تعديـت حـدي ....... واسرفت بالغلطات وكان الذي كان
وشلون ابنسى من خذا كـل ودي ....... واقفى وخلاني على حد الاحـزان
دمعي مكانه بعدكم فـوق خـدي ....... شفقان قربك ياهوى البال شفقان
صار الحزن مابين جزر ومـدي ....... مرات ارده واكثر الوقت يقـوان
ردي علي ارجـوك يابنـت ردي ....... لا تتركيني في متاهات الازمـان
اول معي بالشوق واليوم ضـدي ....... بديت بالمكسب وعودت خسـران
امدلـك قلبـي واشيلـة بيـدي ....... يفداك قلب من سبايبـك ينهـان
دامك سحابه في سمايـا تعـدي ....... لا تبخلي بالماء وانا حيل عطشان
خالد : شلون الحين اصلح غلطتي يا عوآطف شلون .. رحتي من ايدي .. كللله مني المفروض افهم السسآلفه .. خسرت عوآطف خسرت اعز انسآنه بقلبي..
عواطف ونايف كانو بالطيآره رايحيين للندن .. < شهر عسسسل ..نايف : عواطف...
عواطف : شنو ؟!
نايف : تدرين اليوم منو جاي يبارك لي ..؟!
عواطف : منو ؟!
نايف : خالد ..
عواطف : كله منك انت انت فرقتنا .. انت ..
نايف : لا والله .. تبيني اسكت .. انتي افهمي شمسويه .. مسويه فضايح .. واصلا لو احد غيري بس يمشي ويكفخج .. بس انا احبج .. و عشان جذي ما مديت ايدي عليج ..
عواطف : مدها عشان اكسرها لك ..
نايف : خلينا نوصل الفندق بس .. وا وريج الشغل يا ملعونه يا بنت الملعونه ..
عواطف : ما فيه ملعون غيرك انت تفهم .. ويييع ..
نايف تنرفز .. : عواطف ..والله انا احبج .. وربي احبج ..
عواطف : وانا اعتبرك ولد عمي وبس .. ما اعتبرك شي ثاني ..
نايف : مع الوقت اعتبريني شي ثآني .. شالمشكله ..
عواطف : اففففففففف .. بليز اسكت ... قعدت اتذكر خالد ... بعد عمري يا خالد .. ادري انك منصدم .. بس والله احبك وانت تدري بهالشي ... والله تدري .. كسرت قلبك .. شتسوى حياتي بدونك .. والله ما تسوى شي .. قبل كنت اكرهه وحبينا بعض .. يمكن نايف احبه بعد الكره هذا .. لا يخسي .. محد مثل خالد .. الله يقويني على فراقه .. والله يعيني على البلوى الي ابتلشلت فيهآ ..
اكلمكم عن نايف .. نايف مثل ما قلت دكتور وعمره 28 و يشبه نواف الخالدي ..
نايف : ما تبين تاكلين شي زين ؟!
عواطف قاعده تطالع الدريشه : لا ما ابي ..
نايف : عواطف .. مو زين من امس مو مآكله شي ..
عواطف : كيفي ..
نايف ضم راسها بايده : والله ما يصير جذي .. مو راضيه تاكلين شي .. ليش صايره نفسيتج تعبآنه ..
عواطف : لاني ما احبك ولا ابيك .. انا ابي خالد ما ابيك ..
نايف : شنو تحبينه .. عواطف .. انا ولد عمج واخاف عليج و ابي استر عليج ..خالد من ثاني يوم راح يطلقج ..
عواطف : ما ابيك تستر علي .. زييين اول ما نرجع لكويت تطلقـني .. لأني ما ابيييك .. تفهم شنو ما ابيك ..
نايف : صدقيني راح تغيرين رايج .. عواطف حاولي تحبيني ..
عواطف ساكته وما حبت تقل ادبها .. وتذكر كلام خالد ..
خالد : عواطف قبل شكثر كنتي تكرهيني ..
عواطف : قبل اربع سنين .. كنت ما اطيييييقك ..كنت رافع ضغطي ..بصرآحه .. بس الحين وربي امووووت فيك ولا اقدر استغني عنك..
خالد : هههه ..
عواطف : طيب وانت ؟!
خالد : اول احبج .. بس اكرهج على حركآتج السخيفه ..
عواطف : حركآتي سخيفه ليش .. انت تغلط علي تبيني اسكت لك .. لا يبا انا لسآني يلوط اذآني وما ارضى احد يسبني ..
خالد : كفو .. بس تطوليين لسآنج مع وواحد غيري اقصصه لج ..
عواطف : وليش انشالله ؟!
خالد : بس تزفيني انآ ..
عواطف : ولو وآحد غلط علي ..
خالد : تنجعميين حبيبتي ..
عواطف : لا والله احلف ..
خالد : والله ...
عواطف : انشالله ..
نايف استغرب وسكت ..
عواطف ما قدرت تكره خالد .. لاأن هو ما غلط .. اي واحد غيره راح يذبحها ويفشلهآ .. والي سوآه كان صح .. وبالعكس كبر بعينهآ .. لاأن محد يرضى يتزوج وحده تخونه ,
خالد كان كارهه عوآطف .. بس هم كان يحبهآ ..لاأن الي يحب من قلب ما يكرهه.. بس لما درى انها مظلومه .. حبها اكثر من قبل بوآآآجد ..
قاعد يلف بسيآرته والساعه ست الفجر .. و حاط اغنية ماجد المهندس ..
والله واحشني موت خاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
لو خسرتك حبيبي شلون احب من جديد
وين القى وفا او احس بدفا
ظلمة بعدك حياتي كل شي بيها اختفى
روحي يمك حبيبي وبيدك اتمنى اموت
ماخدعنا بعضنا الزمن بينا خان
وينك انت واجيك واغفى مابين ايديك
لو شفت حبيبي حالي يصعب عليك
خاف ابكي ودموعي بيها اغرق واموت
والله واحشني موت خاف بعدك اموت
ليلي بعدك طويل عـ البعد مالي حيل
تدري شوقي اللي بيّا ينتهي مستحيل
شسوى بيّا هواك قلبي يمشي وراك
يلي ماخذني مني منو مني خذاك
قلبي يتمنى يوصل يمك انت ويموت