رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
خالد بقلبه : حرآم عوآطف .. وربي كسرت خآطري اليوم .. الله ياخذك يا نآيف دامك تأذينها ومو متهم فيهآ ومخليها مهمومه ..
اشوف في عينك لحزنك تعابيـر
عينك تعلمني خافيـات الاسـرار من نظرتك حللت بعض التفاسير
قريت فيهـا ماحصلـك وماصـار فكرك مشتت واشغلتـك التفاكيـر
شكلك يقول انك عليك الزمن جار عطني همومك كلها دون تقصيـر
واشيلها عنك لوحمولـك كبـار لاتعتذر مابـه للأعـذار تبريـر
ماني بقابل لو تعـذرت الاعـذار ماتدري ان لـك محبـه وتقديـر
واني على نفسك من همومك أغار تطري علي بلذة النـوم ويطيـر
شفتك وعن عيني لذيذ الكرى طار واللي حصل عله عن الذنب تكفير
تطهير لذنوبك وتسلم مـن النـار ارقد وخل الهم تصبح على خيـر
واتركني اخذلي مع الهم مشـوار
رد خالد للشقه .. خالد : عبدالله .. شفتها .. عبدالله : خلود اشفيك ؟! خالد : شفت عوآطف .. شفتهآ .. وقعدت معاها وكلمتهآ.. عبدالله : متى ؟! خالد : توني راد منهآ .. يا عبدالله قهر .. تشوف حبيبتك مع واحد غيرك وربي قهر .. عبدالله : خلود.. مو كل شي الي يبيه الوأحد يصير .. خالد : انا ما ابي شي .. بس ابيها هي والله بس هي .. عبدالله : خلود تعوذ من الشيطآن .. هي مرتآحه معاه ؟! خالد : لا مو مرتآحه .. ومهمومه .. وربي كسرت خآطري يا عبود .. عبدالله : خالد خلاص عآد .. ترى كلها شهرين واتزوج وتنشغل و صدقني راح تنسآهآ .. خالد : مستحيل .. انت الحين حط نفسك بمكآني .. صارت لك مصيبه بينك انت وحلا .. و اهلها جو وقالولك البنت ما تبيك .. راح تطلقها غصبن عنك .. و بعدين تكتشف ان هي تبيك .. بس اهلها جذبو عشان ياخذهآ ولد عمهآ .. عبدالله : خويلد ما هفمت شي .. انت لو تفهمني السالفه .. خالد : ما ااقدر يا عبدالله وربي ما اقدر .. السالفه قويه .. وكل واحد ما فهم الثآني .. و تطلقنآ .. عبدالله : يمكن تكون خيرآ صدقني .. خالد : اي خيرآ انت و وجهك .. انا الي باخذها قرقره هنديه وربي ما تسكت .. عبدالله : خويلد .. حرام عليك انت ما صار لك الا جم يوم مع البنت .. صدقني اول الأيام تطير بعدين تطخ .. خالد : يمكن .. انا بروح انآم .. احس دآيخ .. عبدالله : نوم العوآفي ..
ساره : ماما .. خلودي للحين ما اتصل شي .. اخاف صاير فيه شي .. ام ساره : يا ماما اثقلي .. خليه يولي ولا تهتميين فيه .. ترى انتي حيل تلزقيين فيه .. اذا يبيج يتصل عليج .. واذا ما يبيج كيفه .. ساره : افففففف ماما لا تقولين عنه جذي .. اكييد صاير له شي .. ام ساره : وي فال الله ولا فالج .. قومي بدلي .. وروحي جهزي اغراض عرسج .. ترى ما بقى شي .. ساره : اي انا خلصت كل شي .. بس باجي لي عبايه .. يعني جذي لما اروح عروس عزايم .. ام ساره : روحي فصلي .. ما بقى شي .. ساره : اي بروح بس بعد شوي .. بروح اريح شوي ..
نايف : عوآطف .. ليش تأخرتي .. عواطف : ما تأخرت رحت تريقت و جيت .. نايف : انزين هالخالد .. يدري انج بأمريكآ .. عواطف : اي يدري .. شافني .. نايف : متى ؟! عواطف : هذيج المره لما كنت معآك .. نايف : وهو جآي عشان يشوفج انشالله .. عواطف : لا حبيبي مو جآي عشان يشوفني .. اصلا لما التقينآ صدفه .. ويا حلوها من صدفه والله .. نايف هفها كف .. عواطف : ترى اذيتني .. كل ما قلت لك شي قمت تهفني .. ترى لاعت جبدي منك وربي لاعت جبدي منك .. نايف : عوآطف .. انتي لي بروحي .. عواطف : بس انت مو لي انا بروحي .. انت للبريطآنيه .. نايف : اوعدج اني ما اكلمها ولا اجيهآ .. بس تكفين خليج عندي .. عواطف : ههه .. و اعيالك .. صج انك واحد ما فيك لا ذمه ولا ضمير .. استغفرالله بس .. الحمدلله اني ما اجيب اعيال ... لاأن انت واحد ما تستآهل الأعيال .. نايف : عواطف .. بس وربي زهقت منج .. تكفين تغيري .. عواطف : ما راح اتغير .. لو بتغير .. بتغير للأسوء .. نايف: شتبيني اسويلج عشان اراضيج .. عواطف : طلـقني يا نآيف .. نايف : انهبلتي .. طلاق ماني مطلق .. عواطف : حتى انا .. ما راح اتغير .. ولا راح اجيب لك اعيال .. نايف : لا راح تعالجين ..اول ما نوصل الكويت تعالجين فآهمه .. عواطف : لا مو فآهمه .. امحق شهر عسل .. سيدا بعده دوره ثلاث شهور .. ارحمني اربع شهور ما راح اشوف اهلي .. امحق بس امحق .. نايف : اي شسوي .. مو بكيفي .. عواطف : ليش ما تخليني ارجع الكويت .. نايف : خلاص اخليج ترجعين الكويت .. واحجز لج بأقرب طيآره .. بس تكفين عوآطف ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
عواطف سكتت .. بس كانت تبي ترجع للكويت : اوكي خلاآص ما عندي مشكله ..لو رديت الكويت بأقرب وقت ما راح اقول لأحد .. وراح اسآمحك < بس عشان ترد .. نايف بآسها : فديتج والله .. خلاص احجز لج على اقرب طيآره .. عواطف : لا تبوسني .. نايف يضحك : وليش ؟ عواطف سكتت ورآحت لدآرهآ.. نايف : فديتها وربي عسل .. عواطف : ونآسسه برجع للكويت ههيآ .. وههيآ .. والله مشتآقه لأهلي ..
نايف حجز طيآره رده للكويت .. بعد اربع ايآم ..
نايف : عوآطف .. عوآطف .. عواطف : هلا نآيف .. نايف: لقيت لج طيآره بعد اربع ايآم .. و ع الساعه خمس الفجر .. و ترانزيت ع دبي ساعتين و بعدين للكويت .. عواطف : اوكي .. نايف : جهزي حالج .. و شوفي لما تسآفرين مو تنسيني .. اتصلي علي .. عواطف : انا برد للكويت بفتك منك .. تبيني اتصل عليك.. نايف : يحول عوآطف .. ما يصير تكلميني جذي .. مثل ما انا محترمج انتي احترميني .. عواطف مالها خلق للمشآكل سكتت ..
ساره : لازم اتصل عليه .. لاآزم ..اذا اهو ما سأل انا لازم اسأل .. وجذي راح اكبر بعينه لاأني اتصل واعرف اخباره مو مثله الي كآشت فيني .. ساره : الووو .. خالد : الوو هلا ساره .. ساره : اشلونك حبيبي ؟! خالد : بخير يا مال العافيه .. ساره : ليش ما اتصلت علي .. وربي زعلتني منك.. خالد : انا امس وصلت .. وكنت دآيخ حطيت راسي ونمت وتوني اقوم .. ساره : اههآ .. اوكي شلون امريكآ .. وشلون رفيجك ؟! خالد : الحمدلله كلهم ابخير .. ساره : انزين متى بترد .. والله اشتقت لك حيل .. خالد : حتى انا .. انشالله اربع ايآم ورآد .. ساره : ونآسه .. بجي استقبلك بالمطآر اوكي .. خالد : لا يا هبله لا تجين .. انا مع رفيجي.. ساره : انا هبله خالد : اسفيين .. ساره : لا عآدي .. انزين قولي متى انأثث شقتنآ .. خالد : راح نسكن مع اهلي .. ساره : اي ادري .. خالتي قالت لي .. متى ناأثث الشقه .. خالد : والله ما ادري .. بس انشالله بعد ما ارجع بجم يوم .. ساره : اامممممم .. اوكي .. خالد : يلا تامرين على شي .. ساره : والله ما شبعت منك .. خالد بنفسيه : حتى انا .. بس الحين بطلع .. ساره : اول ما ترد اتصل علي اوكي .. خالد : انشالله .. من عيوني .. ساره : تسلم لي هالعيون والله .. خالد : يلا بآي .. ساره : بايات ..
ساره : ياربي ليش بس انا اقوله كلام حلو .. اهو يكلمني بنفسيه .. يمكن لاأنه ما يبيني .. لا لا .. لو ما يبيني ما تزوجني .. اهو قالي انهه يحبني .. حتى انا احبه واموت فيه .. واصلا حتى لو ما يحبني الحين .. اكيد بعد الزوآج راح يحبني ..اكيد ..
خالد : هالبنت ماني قادر اتحملهآ .. وربي ماني قاآدر .. ولا قادر ابلعهآ .. الله يلعن الساعه الي خطبتها فيهآ ..
نزل تحت كآن رايح يتمششى بحدآيق .. بس قبل لا يطلع من الفندق شآف عوآطف .. كانت توهآ داخله وطالبه من مآك .. :p
عواطف ابتسمت له وكملت طريجهآ .. و من دآخل تبجي و محترق قلبهآ على حالها و حظها الردي .. خالد كان واقف بمكآنه و يطالعهآ و سرحآن فيهآ.. بس بعدين استوعب وطلع .. خالد : يا زينها والله .. :$ , وربي هالبنت اعشقهآ .. بعدين قال بقلبه : انا شفيني انهبلت .. خلآلآلآلآلآلآص البنت رآحت والله يوفقهآ .. مالت على الحظ الخآيس ,
عواطف ابتسمت له وكملت طريجهآ .. و من دآخل تبجي و محترق قلبهآ على حالها و حظها الردي .. خالد كان واقف بمكآنه و يطالعهآ و سرحآن فيهآ.. بس بعدين استوعب وطلع .. خالد : يا زينها والله .. :$ , وربي هالبنت اعشقهآ .. بعدين قال بقلبه : انا شفيني انهبلت .. خلآلآلآلآلآلآص البنت رآحت والله يوفقهآ .. مالت على الحظ الخآيس ,
ريم : هلآ سارون .. حبيبتي صدقيني لو يحبها ما طلقهآ .. وبعدين انتي مو تحبينه .. خلاص زوجتج ايآه شتبين بعد .. ساره : خالتي ما ادري .. احس انه يبي يفتك مني .. ما ادري ليش .. انا جيكره .. ريم : ههههه شكو .. من قال انج جيكره .. وبعدين شدخل شكلج بالموضوع .. ساره : ما ادري احس اني جيكره وما يبيني .. ريم : بالعكس اتهبليين فديتج .. وما عليج تعوذي من الشيطآن وصدقيني خلود يحبج وشاريج .. ساره : اوكي .. انا الحين طالعه تامرين على شي .. ريم : سلامتج .. ساره : الله يسلمج خآلتي حبيبتي .. يلا باي .. ريم : بأأي ..