رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..
لما وصلو للبيت ..
خالد دخل وكانت امه قاعده اتطالع التي في خالد يبتسم ويسوي روحه مستآنس : السسلام ..
ريم : هلاا وغلا والله .. وعليكم السلام .. متى جيت حبيبي ..
خالد : توني جاآي ..
ريم : يا خايس وليش ما قلت لي انك جيت ..
خالد : بسويها مفاجأه ..
ريم : اممم مفاجاأه .. وين ساره ؟؟ ..
خالد : فوق .. تلبس وتنزل ..
ريم : أمممممممممم .. يا فديتك والله مشتآقه لك مووووووووووت ..
خالد :والله حتى انا .. اصلا ما قدرت اقعد اهنآك شهر ..
ريم : الله واكبر عليك .. عشاني ولا مالك خلق لهآ ..
خالد يرقع : لا والله بالعكس اصلا ما زهقت منهآ .. دمها خفيف و اتهبل .. يعني صج عوعو رآحت .. بس الله عوضني بوحده غيرهآ ..
ريم استآنست : صج والله ..
خالد نام بحضن امه .. : اي والله صج ..فودييتج انا والله .. يستهبل
ريم : استآنست لما دريت انها احملت ....
خالد : اي اكيد بستآنس .. بصير ابوي
ريم : ههههههه تو النآس عليك .. احسك للحين جآهل .. يعني مو لايق عليك تكون ابو ..
خالد عصب : وليش انشالله ؟!
ريم : ههههههههههه لا تعصب .. بس ما ادري .. احس توك صغير ..
خالد : اي انا ودي اقولها اتطيح .. بس حرام ..
ريم : شنو اتطيح .. انا مو قصدي جذي .. قصدي مولايق عليك .. احسك جآهل ..
خالد : ماني جآهل عمري 26 و بعد جم شهر بكمل ال 27 وتقولين جآهل .. !
ريم : والله لو يصير عمرك اميةة سنه بتظل بعيوني جآهل ..
خالد باس راس امه : هههههههه ... يا لبى روحج ..
ريم : اي بعد اخبار السفره .. ؟!
خالد : والله ونآسسه استآنست ..
ريم : عسسى دوم هالونآسسه ..
خالد : ويآج يابعدي .. اي بعد اخبارج ؟!
ريم : الحمدلله ابخير دامك ابخير ..
خالد : عسسى .. يلا انا بروح فوق بنام نعسآن حدي .. تامرين على شي يالغاليه ..
ريم : سلامتك ..
خالد : الله يسلمج .. وراح لشقته ..
وشاف ساره نآيمه ..
خالد بصوت عالي : سآره ..
ساره قامت : هلا خالد .. شتبي ؟!
خالد : قومي سويلي شي اكله ..
ساره : مقعدني عشان اطبخ لك ..
خالد : يلا بسرعه عآد ..
ساره : انزين شتبيني اسويلك؟!؟
خالد : اي شي .. بس باكل ..
ساره : من عيوني
خالد : عسى عيونج للبط
ساره : شنو ؟
خالد : روحي سويلي شي اكله ..
ساره : اففففففف .. انزين
خالد : اشفيج معصبه انتي و شكلج ؟!
ساره : مو معصبه خلاص قولي شتبي ؟!
خالد : خلاص يبا .. اطلب لي مطعم ابرك لي .. واتصل على هارديز .. :$
عواطف كانت قاعده بغرفتها وشآبكه ع المسسن ..
نايف : اخوج هذا مو رجال ..
عواطف : يووووه تصدق نسيت اصكك بلوك ودليت
نايف : اي استهبلي استهبلي .. ورب الكعبه اني اموت فيج ولا حآسسه فيني ..
عواطف : ههههههه بعرف نايف حبيبي شتبي بوحده قبيحه مثلي .. روح عند زوجتك البريطآنيه مو هي احلى مني ..
نايف : اصلا انتي اغلى منهآ بوآجد .. وانتي حبيبتي وانتي الي حبيتج من قلب .. هذيج خذيتها لاأنهآ حلوه ..
عواطف : وانا ليش خذيتني ..
نايف : من يوم شفتج عجبتيني .. اخلاق وجمال ..
عواطف : ههههههههههههههههههههه انا الحين اخلاق ..
نايف : يس يس ..
عواطف : نايف بليز اخص علي شتبي الحين ؟!
نايف : ابي تردين تكفين تعالي ..
عواطف : ما ابيك .. يلا برب مع بلوك ودليت
اتصلت عليها نوف ..
عواطف : يا هلا والله ..
نوف : هلا فيج ..
عواطف : شعندج متصله .. اخلصصي بسرعه ...
نوف : هههههههههه فديت الي تفهملي ..
عواطف : شو تبين ؟! < قالبه امآراتي
نوف : امممممممم .. ابي تروحين معاي السوق .. بشتري اغراض للبيبي ..
عواطف : توج انتي بالسابع ..
نوف : لا مو توني .. و بعدين انا سويت سونآر و طلع ولد ..
عواطف : اي بس خليها ع الثآمن عشان يرجع حبيب القلب و ياخذ لولده على ذوقه
نوف : بخلص اغراضه الحين .. لاأن باخر الشهور راح اكون تعبآنه ..
عواطف : اممممممم اوكي الحين امرج .. ولا شرايج تمريني ..
نوف : لا مريني تعبآنه ..
عواطف : هههههههه تعبآنه وبتروحين السوق ..
نوف : لا مو قصدي جذي .. قصدي مالي خلق اسوق ..
عواطف : اي مو انا خدامه عند ابوج
نوف : جب جب جب .. بس احب ذوقج ..
عواطف : ههههههههه فديتج ادري .. عاد حدي متضايقه ودي اطلع و اغير جو ... يلا الحين امرج .. باي
نوف : بايات لبى روحج .. عواطف خذت لها شور .. وقعدت تقهوت وبعدين رآحت وبعد ساعه ..
عواطف : يلا انزلي انا برا ..
نوف :ما بغيتي تجين ..
عواطف : يوووه ما تاأخرت حرام عليج ..
نوف : انزين الحين اجي ..
عواطف : لا تأخرين ..
نوف نزلت و رآحت عند عوآطف ..
عواطف : اهلا اهلا ..
نوف باستهآ: هلا فيج فديتج .. امبيييييه نسيت جنطتي ..
عواطف : انزلي جيبيهآ ..
نوف : اوكي خمس دقايق واجي .. وخلت تلفونها ونزلت ..
عواطف لفت ولا تشوف خالد .. كان طالع بسروال وفنيله < لوول
ويحآسب المطعم ..
عواطف : يومآآآآ فديته .. بالعافيه ..
خذت تلفون نوف ..لأن تدري انه ما يعرف رقمهآ .. بس اهي مسيفه رقمه عندهآ .. عواطف : بالعافيه فديتك ..
خالد : الله يعافيج .. منو ؟!
عواطف : مو شغلك ..
خالد : شنو الي مو شغلي .. تدزين لي مسج و بعدين مو شغلي ..
عواطف : امممممممم وحده من بنات جيرآنكم.. شافتك وانت نآزل بجآمتك .. الله يفشلك
خالد : رايح احآسب المطعم وادخل دآخل .. اخلصي انتي منو ..
عواطف : هههههههههه ما راح اقولك .. يلا باي ..
خالد : مالت عليج وعلى وجهج زين .. فارقي بس فارقي < خوش رد
عواطف :هههههههههههههههههههههههههههه اشفييه عصب هذا .. مسحت المسجآت وردت التلفون مكآنه .. عواطف : ألله يحفظك ويهنيك يارب .. دمعت عينها وابتسمت ..
نوف فتحت الباب ..
عواطف : يماااااااا .. يا الدفشه افتحي الباب شوي شوي ..
نوف :يوووووووه عويطف .. يلا سوقي ..
عواطف :ترى خذيت تلفونج ودزيت لخالد مسسج ..
نوف شرقت : مالت عليج .. ولو شافه ششعول شيسوي ..
عواطف : بس همج شعول .. انزين ما قلتيلي شقت له ..
نوف : شقلتي بعد ..؟ !
عواطف : شفته قبل شوي طالع بسروال و فنيله يحآسب المطعم .. دزيت له مسج و قلت له بالعافيه وقعدت استهبل عليه ما طولت
نوف : هههههههه خبل مو صآحي هالولد .. انزين مسحتيهم ؟!
عواطف : يس يس .. انتهى البارت وادري انه حييييييييييل قصير ..
بس سآمحوني وان شاء الله راح اعوضكم ..