رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
751
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

يلآ حبوبه طولتي

up up up up up up
up up up up
up up up
up up
up

نآآآطرين
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

waiting u ,,.
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ناطرينج حبيبتي
 
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
751
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

نآآآطرينج بس مو تطوليين >> طراره وتشطر

up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب
اب
اب
اب

طولتيي ،،،،
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ريم : خلود اشفيك ..
خالد : ما فيني شي .. و يما ترى هالساره هذي لايعه جبدي منهآ .. انا بطلقهآ ما ابيهآ ..
ريم : خالد شلون تطلقهآ واهي حملت ..
خالد : هي طلبت الطلاق .. خلاص خل تذلف ترى وربي لوعت جبدي وربي ..
ريم : خالد اعقل ترى العقل زييييييين .. وليش عيونك حمر ... منو مبجيك بعد ..
خالد : يما لا تستهبلين .. ما فيني شي .. و ريم هالهبله ما ابيييييييهآ وقسم بالله لايعه جبدي منهآ ..
ريم : خالد اعقل .. ترى كلها جم شهر و تجيب لك البنت الي بتسميها على حبيبتك .. ولا شنو ما تبي البنت ..
خالد : الا ابيهآ .. بس ما ابي امهآ .. خلاص البنت متى ما تبي تشوف امها اوديهآ ..
ريم : اذا بتطلقها تخلي البنت عندهآ وتصرف عليهآ بعد ..
خالد : شالمشكله اصرف عليهآ واصرف على امهآ بعد .. بس بفتك منهآ ..
ريم : خلاص كيفك تبي تطلقهآ طلقهآ .. انت الخسرآن .. البنت مو خسرآنه شي حلوه و جمييييله والف واحد غيرك يتمنآهآ ..
خالد : يا عمي خل تذلف بس ..
ريم : انزين انت بآجي ..
خالد : لا ليش ؟!
ريم : الا .. خلود اعرفك عدل .. قولي اششفيك ؟!
خالد دمعت عيونه.. وجنه جآهل .. نام على حضنهآ ..
خالد : احبهآ يمآ ..
ريم : عواطف ..
خالد : اي عواطف .. ااموووووووووت فيهآ .. الله ياخذ الدنيآ الي فرقتنآ .. :(
ريم : انت ما نسيتهآ ..
خالد : ما نسيتها ولا اقدر انسآهآ .. دايم على بآلي ..تقولين لي تزوج تزوجت بس ما نسيتهآ .. تقولين لي لما اتحمل راح تحبهآ .. وانا كل يوم اكرهها اكثر من اليوم الي قبله ..
ريم : حرام عليك البنت طيبه ..
خالد : بس ما تعجبني .. وكل ما اتذكر عواطف اكرها زيآده ..
ريم : شذنبها البنت ..
خالد : مالها ذنب .. بس ما احبها اكرههآ .. قام و غسل وجهه .. : انا الحين بروح الشركه تبين شي ..!؟
ريم : سلامتك ..
خالد : الله يسلمج .. ورآآآآآآآآآآآح ..


ريم اتصلت على ساره :
ريم : ليش طالبه الطلاق ؟!
ساره : هو ما يحبني هو يحب عواطف .. خلاص عواطف تطلقت خل يتزوجهآ ..
ريم : ساره شهالكلام الي تقولينه .. اصلا خالد يحبج ويموت عليج .. و بعدين لا تنسين انج حملتي ..
ساره : البيبي يظل عندي ومتى ما يبي يشوفه يشوفه .. خالتي الله يخليج قوليله يطلقني ويخلي البيبي عندي ..
ريم : راح احآول اكلمه .. الله يهديج بس ..
ساره : اي صج عواطف اخوها مات صح ؟!
ريم : اي اخوها مات و امهآ بعد ..
ساره : انتي شلون دريتي ..
ريم : ام نوف قالت لي امس .. بس ما حبيت اقول لخالد .. بس الظآهر درى ..
ساره : اكيد بيدري .. لأن اهم حاطين اعلان ف اول صفحه بالجريده ..
ريم : اشوفه متضايق اليوم ..
ساره : دريتي انه ما يحبني ويحبهآ ..
ريم : هااه ..
ساره : خلاص خالتي .. كلميه وقوليله يطلقني ..
ريم : يا بنت هدي ..
ساره : خالتي ما اقدر اتحمله.. كل يوم يهيني ويذلني ويطقني .. ما ابيييييييه ..
ريم : خلاص خلاص انا اكلمه .. يلا باي ..
ساره : بايات خالتي ولاتزعلين ..
ريم : شكو ما زعلت .. و صكرته ..

ساره قعدت تبجي ..
ساره : انا ابي افتك منه .. يطقني و يذلني ويهيني .. خلالآلآلآلآلآلآلآص ما ابيه اصلا .. حسبي الله عليك يا خالد .. منو الحين بياخذ وحده مثلي
مطلقه وعندها اعيال .. ياليتني ما عرفتك ولا تزوجتك ياليتني ..


فبيت عواطف ..
نوف لمتهآ : حقييييييييييييييير ما يخاف ربه هذا ..
عواطف : حقير وبس .. الله ياخذه الله ياخذه يارب ..
نوف : امييييييين ..بس عواطف المفروض ما توافقين بالهسوله ..
عواطف : شتبيني اسوي يعني ..! غصبن علي ...
نوف : الله لا يوفقك يا نآيف .. حيوآن .. انزين الحين شصار على عرس عبير .. ! < اختهآ
عواطف : ما ادري بس العرس راح يتآجل بعد اربع شهور وما راح تدخل الصاله ..
نوف : اممممممم .. انزين انتي الحين شلونج ؟!
عواطف : تعبآآآآآآآآآنه يا نوف حيييييييييييييييييييييل .. خالد كلمني اليوم .. وعزآني .. والله تقطع قلبي .. واخوي ضاري الي ما تهنى بشبابه ..
وامي الي ماتت وخلتني انا وخوآتي .. نوف تعبآنه حييييييييل ..



وبالشركه ..
ريم اتصلت على ولدها خالد ..
ريم : خلود ..
خالد : هلا يمآ ..
ريم : ساره طلبت الطلاق ..
خالد : تستهبل هذي .. ماني مطلقهآ ..
ريم : شنو تستهبل .. مو انت ما تبيهآ ..
خالد : والله لأذلها .. وما راح اطلقها لو شنو يصير ..
ريم : خالد لا تنسى ان ساره بنت اختي .. وما ابي تصير مشآكل بيني وبين اختي عشانك و عشانهآ ..
خالد : يا عمييي .. اقول يما انا ماني مطلقهآ و اذا ما رجعت اليوم والله العظيم ما تشوف خير ..
ريم : خالد .. خلاص انت مو تبيهآ ..
خالد : يما انا مو فاضي الحين .. انا بالشركه لما ارد البيت اتفآهم .. حلوه هذي بعد تبي تطلق بنت ابوهآ .. يلا باي ..
ريم صكرت الخط .. وبقلبها : دام ما تبي النبت ليش مخليها على ذمتك ..صج حقير ..







ساره لبست عبايتها وع الساعه سسبع المغرب وباللعزا فبيت عواطف .. ولما راحو النآس ..
عواطف استغربت انها جآيه ... و الناس راحو بس اهي للحين ما رآحت ..

ساره : عواطف ممكن اكلمج بروحج .. بدون خواتج ..
عواطف : شنو شلي بيني وبينج ؟!
ساره : ما بيني وبينج الا كل خير .. بس ممكن اكلمج ..
عواطف : اكييييد .. وودتها للصاله .. امري شبقيتي ..
ساره دمعت عيونها بس مسحتهآ ..
ساره : عواطف .. خالد ما يحبني .. خالد يحبج انتي .. وقعدت تبجي وشكلها يكسر الخآطر
عواطف سكتت .. و كانت ساره حيل كاسره خاآطرها ..
ساره : انتي تطلقتي من نايف صح ؟!
عواطف : اي بس راح ارد له . .
ساره : انزين بسألج انتي تحبين خالد ..
عواطف سكتت .. : قبل كنا انحب بعض بس الله ما كتب وما تزوجنآ ..
ساره : ممكن اعرف ليش ؟؟
عواطف : ما اقدر اقول ..
ساره : اممممممم .. انا ادري ان ابوج توفى و ان امج الحين توفت و ويا اخوج الصغير واختج الثانيه هم متزوجه وما عندج الا اخت وحده الي هي
ابرار ..
عواطف : اشدراج ؟!
ساره : ادري .. عواطف .. انتي حبيتي نآيف ..
عواطف : ليش تسأليني هالأسئله ... ما فهمت لج ..
ساره : قولي لي .. تحبينه ؟!
عواطف قعدت تبجي : لا ما احبه .. ولا ابيه بس بتزوجه غصبن عني .. لاأنه مالي احد غيره .. بعد وفاة امي وابوي ..
ساره : وخالد وين رآح ..
عواطف : انا شكو بخالد .. خالد زوجج ..
ساره : هو مو راضي يطلقني .. بس يبي يذلني ويتعبني .. بس صدقيني لو درى انج تطلقتي صدقيني راح يتزوجج ..
عواطف : انتي شتقولين ؟!
ساره ابتسمت : الي سمعتيه .. خالد راح يتزوجج .. احس ان انا الي كنت واقفه بطريجكم .. و انا الي بردكم لبعض .. انا زهقت منه اصلا
لاعت جبدي منه .. كله يطقني و يعذبني اكرهه .. صج انه مو راضي يطلقني .. بس والله لما يشوفج راح يطلقني .. وبعدين انا راح استفيد وانتي بعد ..
انا بفتك منه لاأني ما احبه .. وانتي راح تردين له لاأنج تحبينه ..
عواطف : حرام عليج خالد ما فيه احد يكرهه ..
ساره : يمكن كان يحبج و يموت فيج ويدلعج ..بس انا ما كان يحبني .. كان يحبج انتي وكل يوم يطقني وانا حآمل بعد ...
عواطف : انتي شتقولين ؟! .. يعني ما شفت وحده مثلج .. تبيني اتزوج زوجج ؟!
ساره : انا ما احبه .. كنت احبه بس الحين اكرهه .. وابي افتك منه بأي طريقه يا عواطف افهمي .. صدقيني راح تفتكين من الي اسمه نآيف ..و راح تاخذين خالد الي حبيتيييه ..
عواطف : انا وخالد تفرقنآ .. ومستحيل نرد لبعض ..وبعدين انتي حملتي .. ليش تضيعين اعيالج ....
ساره : ما راح اضيعهم .. متى ما يبي ابوهم يشوفهم حيآه الله .. واصلا انا اتمنى انه يموت ... لأن ما ابي شي بيني وبين خالد ..
عواطف : انا ما ابي خالد .. خلاص انا نسيته اصلا .. وكلها جم يوم وراح ارد لنآيف .. خلاص الله يوفقج معاه .. و خالد اعرفه عدل
قلبه طيب .. صدقيني بس تجيبين له بيبي راح يحبج اصلا كل الرياجيل جذي ..
ساره : عواطف الله يخليج كلميه قوليله يطلقني ..
عواطف : شتبيني اقوله .. انتي يمكن تقولين هالكلام لأنج صغيره ومو فاهمه الي تقولينه .. تبين اقوله طلقها و بعدين انا راح اتزوج نايف ..
راح يقول هذي وحده نذله وحقيره و بس تبي تفرق بيني وبين ساره ..
ساره : خل يقول عنج جذي .. مو انتي تبينه يكرهج .. واصلا حتى لو قلتي جذي مستحيل يقول عنج نذله وحقيره لاأنه يموت فيج .. اوكي انا اسفه
لاني ازعجتج و مع السلامه ..
عواطف : حياج الله ..

ساره لما طلعت عواطف قعدت تبجي ..
عواطف : ما ادري شلون هي تكرهه خالد .. حرام عليها خالد في احد يكرهه .. والله ايهبل .. و قلبه طيب .. فدييييييته !





خالد اتصل على ساره ..
خالد : انتي طالبه الطلاق !
ساره : اي ابفتك منك ..
خالد : اسمعي يا ساره .. طلاق ماني مطلق و اذا ما رجعتي البيت الحين صدقيني ما تشوفين خير. .
ساره : خالد .. خلاص مو انت ما تبيني .. خلاص ليش اقعد معاك .. روح اخذ الي اسمها عواطف تراها تطلقت ..
خالد : شنو ؟!
ساره : عواطف تطلقت روح اخذها ..
خالد : انتي شلون دريتي انها تطلقت ..؟!
ساره : مو مهم شلون .. اهم شي دريت .. اذا تحبها اخذها و فكني منك .. و صكرت الخط ..


وبالساعه خمس الفجر ..
خالد ردت له روحه.. حييييييييييل استآنس .. اتصل على عواطف ..
عواطف : شيبي خالد متصل ؟! .. ارد ولا ما ارد .. لا ما راح ارد ,


دز لها مسج : عواطف ردي علي ضروري ..
عواطف : لا ما ابي ارد ما ابي ..
ولا يتصل ع تلفون البيت وردت وتوهقت ..


خالد : الوو .. شلونج عواطف ..
عواطف : هلا خالد .. تمام الله يسلمك .. امر شبقيت ؟!
خالد : ليش ما تردين علي .. ؟!
عواطف سكتت ..
خالد : عواطف ابي اشوفج ضروري تكفين ..
عواطف : انا الحين تعبآنه ودايخه و بعدين مو فاضيه اصلا ..
خالد : يووه عواطف اسف .. يمكن دقيت بوقت غلللط .. بس وربي ضروري ..
عواطف : قول بالفون اسمعك ؟!
خالد : متى اقدر اشوفج ؟!
عواطف حبت تجرحه عشان يكرههآ : ما راح تقدر تشوفني .. خلاص خالد افهم ترى كلها جم يوم وارد لنآيف ..
خالد بصوت عالي : هبله انتي شلون بتردين له .. مو هو الي يذلج و يطقج ... شلون بتردين له ..
عواطف : مالي احد غيره ..
خالد تنرفز حيل وعصب : يا سلام وانا وين رحت ؟!
عواطف : انت مو لي خالد .. انت لهآ هي و لعيآلهاآ ..
خالد : اصلا ساره هذي ما ابيهآ ولا ابي اعيالها ابييج انتي بس ..والله بس انتي .. شنو انتي انهبلتي ..
عواطف : خالد اذا تحبني خلك معاها .. هي خوش بنت طيبه و حلوه .. شتبي اكثر من جذي ..
خالد : ابيييج انتي والله ابيييج انتي .. عواطف الله يخليج رديلي انا لا تردين للحيوآن نايف.. والله ما يحبج كثري ..
عواطف وهي تشاهق من البجي : خالد بيتنا مسجل بأسمه لتزوجتك وين بيسكنون خوآتي .. و مهدنني لو رفضته ما راح يخليني اشوف خوآتي
خالد : هههههه شنو السالفه بكيفه .. تلقينه يجذب ..
عواطف : اي تضحك وانا ابجي ..
خالد : يا عواطف يا حبيبتي السالفه مو بكيفه .. وبعرف اشلون البيت تسجل بأسمه ..
عواطف نست ان خالد تزوج ونست انها بتكون بذمة نايف بعد كم اسبوع : ابوي الله يرحمه سجل البيت بأسم عمي لان احنا كلنا بنات و كان اخوي
ضاري لما توفى ابوي صغير .. ما يصير يسجل البيت بأسمه .. فراح عمي الحقيييير وسجل البيت بأسم ولده التافهه ..
خالد : خلاص انتي ارفضيه ..
عواطف : والبيت الي تربييت فيه من كنت صغيره و الي عشت فيه احلى ايام عمري مع ابوي وامي و ضروي الله يرحمهم ..
خالد : يا قلبي انتي .. طيب منو اهم انا ولا البيت ..
عواطف : خالد انت شي كبير ف حيآتي ..بس البيت لو ما وافقت عليه صدقني راح يبيعه ..
خالد : وانا اشتريه منه ..
عواطف : مشالله عليك صاير ذكي ..
خالد : هههههههه من زمان انا ذكي ..
عواطف ضحكت .. يمكن حست ان اهي وخالد ردو لبعض .. : هههههه اصلا اضحك على غبائك قالولك نايف لهدرجه غبي مثلك ..
حبيبي هو يعرفك ومستحيل يبيعلك البيت ..
خالد : اففف .. اي والله تصدقين نسيت .. خلاص اعطي رفيجي فلوس و اخليه يشتريه وبعدين يسجله بأسمج .. اشتبين بعد ؟!
عواطف : ما ابي شي ... بس ابي سلامتك .. خالد كلها جم يوم وارجع له الله يخليك لا تتصل ..
خالد : عواطف .. انا راح اطلقها واخذج .. ولج مني وعد اني اخلي هالنايف الحيوان يسجل تعهد بالمخفر انه ما يسوي لج ولخواتج شي .. والبيت
اول ما يبيعه اخلي رفيجي يشتريه ..تكفين عواطف ..
عواطف : خالد حبيبي لا تكلف على نفسك .. يلا باي ..وصكرت الخط ودموعها اربع اربع ..
عواطف طلعت ولا تشوف اخت نايف واقفه ..

عواطف بنفسيه : خيييير .. شعندج واقفه عند باب داآري ..
ابتسام : حبيبتي عواطف كل الكلام الي قلتيه للحيوآن الي اسمه خالد راح يوصل لنآيف ..
عواطف بخوف بس تكآبر و تسوي روحها انها مو خايفه ولا شي : اي عآدي قوليله .. خير يا طير منو هالنآيف ..
ابتسام : هههههههههه اي اي الحين هآيطي على راحتج .. بس نشوف اذا جا نايف و اذا هفج كف شبيصير فيج ..
عواطف : يخسسي يمد ايده علي .. مو باقي الا نايفوه .. و يلا يلا فارقي من البيت ..
ابتسام : هههههههههههههههه والله بيت اخوي وكيفي ..
عواطف : وييييع مالت عليه من اخو والله .. يا سخفج بس .. يلا برا يلا ..
ابتسام : ما راح اطلع عندج شي ..
عواطف : اوكي انثبري انثبري ..
ابتسام : ههههههههههههه والله بعد تبي تطردني .. ما بقى الا عواطفو ..

عواطف : مالت عليهآ وعلى شكلهآ ..هين يا ابتسآموه .. والله فاضيه .. ما تخاف ربها ما تقول هذي امها توها توفى .. صج حقييره
عبير طلعت و كان معاها بيبسسي : اشفيها هذي اتصآرخ وتزفج ..
عواطف : ما ادري عنهآ .. قلت لها اطلعي من البيت قالت بيت اخوي .. مالت عليج وعلى اخوج ..
عبير : حقيييييييييييييره :mad:
عواطف صعدت فوق .. تبي تقعد بغرفةة ضاري ..


وخواتها كانو بالصاله مع ابتسآم ..
عبير : انتي يا هبله .. ليش قاعده اهني ؟!
ابتسام : كيفي .. مو ناويه اطلع عندج شي ..
عبير كتت عليها عصصير بوجهآ .. : بتفارقين ولا ششلون ..
ابتسام قعدت تبجي : يا حقيييييييره .. وصختي نفنوفي ..
عبير : احنا بعزا في احد يجي العزا بنفوف .. صج ما تستحين على فيسج .. يلا برآ ..
ابتسام : اوريج يا عبير ..
عبير : هههههههههههههههههههههههههههه اي يلا يلا بشوفج شبتسوين ..
ابتسام : أطلع بالفجر اشلون ؟! ترى الساعه اربع الفجر ..
عبير : وانا شسويلج .. اجري لج تآكسي .. طسي مع سايقكم .. يلا فارقي .. وتلتها من شعرها وطلعتهآ :p

عبير :ههههههههههه في امها خير تطب البيت مره ثانيهه ..
عواطف نزلت : انتي اشفيج .. ليش متهاوشه معاها بعد !
عبير : هههههههههههههههه كتيت عليها عصير .. والله هبله جايه عزا و لابسه نفنوف و حاطه ميك اب .. هههههههه احسن خل تنقلع ..
عواطف : انتي شنو ما تخآفين ..
عبير : اخاف من شنو .. اصلا هي بس تهآيط .. تراها خوآفه والله ..
عواطف : ولو نايف اتصل علي و زفني .. منو بيآكلهآ ..
عبير : قوليله عبوره كتت عليها العصير مش اناآ .. وخليه يزفني ..
عواطف دمعت عيونهاآ : لا والله اصلا هو بيزفني و تشوفين اذا ما جا باجر الصبح ولعن خيري .. ويمكن يجي الحين ..
عبير: مو بكيفه اصلا .. مالت عليهم من اعيال عم .. وبعدين اذا كنت متضايقه لوفاة امي و ابي استآنس ششوي ..
عواطف : احلفي بس ..ورآحت لغرفتهآ ..
عبير : امبييييييييه ليكون زعلت ..!


عواطف قعدت بغرفتها واتصل عليها نايف ..
عواطف : اففففففففف .. اتصل هالحيوآن .. اكيد بيزفني الحين :(
عواطف : الوو .. هلا نايف ..
نايف : اختج الحيوآنه هذي شلون تطرد اختي من بيتهآ ..
عواطف : نايف انا ماادري عن شي والله ما ادري .. كنت نايمه ..
نايف : لا تجذبين على راسي .. ولا تنسين ان البيت هذا مو بيتكم هذا بيتي يعني بيت اختي ..
عواطف : ما نسيت ..
نايف : وبعدين منو الي كنتي تكلمينه يا حيوآنه ..
عواطف : ما كنت اكلم احد ..
نايف : لا والله .. ما كنتي تكلمين خالد ..؟!
عواطف : ما كلمت احد .. وبعدين امي توها متوفيه فاضيه اكلمه !
نايف : لا كنتي تكلميينه .. واختي سمعتج لما قلتيله خالد .. بعرف ابتسام شلون عرفت اسمه ..
عواطف قعدت تبجي .. : حرام عليك ما كلمته ..!
نايف : لا كلمتيه اجل اختي شلون عرفت اسمه ..
عواطف : انا ما كلمته تبي تصدق صدق ما تبي كييييييفك !
نايف : لا والله .. هييين يا عواطف .. كلها ثواني وانا فبيتكم .. وتشوفييين ..!
عواطف صكرت التلفون و قفلت باب غرفتها .. خافت منه حييييل ..
عواطف : لو شافوني خواتي الصغار وانا انطق .. شبيصير فيهم .. الله يستر الله يستر ..



خالد كان يفرفر بالشوآرع :p
كان حيييييييييييل متضايق ..

خالد : ااااه يا زين ريحة الصبح .. تذكرني فيييهآ .. لما اتصل عليها الليل ونواصل لي الصبح .. وربي فاقدهآ .. الله ياخذ شكلك
يا نايف .. هالنايف لازم افتك منه بأي طريقه .. يا عمري عليج يا عواطف .. تضحين بنفسج عشان خواتج .. يا حبني لج والله

وقعد يغني ..
ما بنكسر .. صصصصابر ..
لو فرصتي تمضضي .. والحظ لو عاثر بصنع انا حظي ..

لو تنثر احلامي برجع ارتبهآ ..
ولو تصعب ايآمي بعيش وما احسبهآ ..

يَ مسسهل الدنيآ مهما تعآندآ .. مهمآ تعآندآ ..

عادي عادي .. التعب عادي .. والهم هو ملحه ..
و لوما الحزن بآ آ دي ما نفهم الفرحه ~ ,


ما بنكسر .. صااابر ..
لو فرصتي تمضضي .. والحظ لو عاثر بصنع انا حظي ..

يَ مسهل الدنيآ .. مهما تعاآندنآ .. مهما تعاندنآ ..




و ببيت عواطف ..
عواطف : الله يستر منك يا نايف.. الله يستر منك ..
وسمعت صوت صرآآآخ.. كانو خواتها يصآرخون و تسمع نايف و هو يزفهم ويقولهم وين عواطف .. حست انها جآهل ..
اتذكر لما كانت ترسم ع الطوفه و تنخش ورا الكرسي عشان امها ما تشوفهآ ...


عواطف لبست روبها وطلعت للصاله ..
عواطف : هلا نايف .. شبقيت ؟!
نايف : انتي قعد حركتج ..
عواطف : ليش انا شسويت ..
نايف : كل هذا وتقولين ما سويت شي .. تكلميني وجني اصغر اعيالج ولا جني زوجج ولا شي ..
عواطف : اوكي سوري ..
نايف : لا والله .. احلفي بس .. يعني الحين بسآمحج .. شوفي يا حلوه تمشين معاي الحين لبيتنآ ..
عواطف : انت انهبلت ..؟!
نايف : اكلي تبن .. انتي مو كفو .. طلعتي تكلمين هالخالد من ورآي .. امشي يلاآآآ ..
عواطف لما قال خالد جدام خواتها تفشلت حيل .. : ما راح امشي بقعد عند خواتي ..
نايف : امشي بس امشي .. لا تسوينلي فيها الأخت المثاليه الي ما تخلي خواتهآ ..ولف لأبرار وعبير الي كانو منصدمين من اختهم ..
ترى اختكم تكلم شباب .. دربالكم منهآ ..
عواطف قعدت تبجي : ما كنت اكلم غيره هو.. وهو خطبني بس انت الي خربت علينآ يا حقييييييييير ..
نايف تل شعرها جدام خواتهآ : أقول يلا امشي واكلي تبن ..
عواطف وخرت عنه : وخر عنيييي ولا تلمسني ..
نايف مسك ايدها بقوه و وداها لسيارته وكانت تصآرخ وتقوله : ما ابيييييييييييك يا نذل يا حقييير هدني هدني ما ابيك ..


عبير قعدت تبجي : نايف جييييييييب اختي .. لا تحرمنا منها .. حرام عليك انت ما تخاف ربك .. انت حقيير والله العظيم حقيييير ..
ابرار : معقوووووله عواطف تكلم شباب !
عبير : انتي انهبلتي .. اصلا عواطف ما فيه اشرف منهآ ..
ابرار : لا لا .. عواطف تكلم اتذكر قبل سمعتها و هي بالحديقه تكلم واحد ..
عبير : انتيي يا هببببببببببببله للا تقولين عن اختج جذي .. هذا بس ييبينا نكرههآ .. اهو ما يحبها بس يتزوجها عشان يذلهآ ..
ابرار : عبير .. اتصلي على سعود خل يجي ياخذنآ ..

عبير : انتي تظنين ان سعود طيب .. ترى سعود انذل منه ما فيييه ..
 
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
7,147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اول لفة ع اليمين 3 بيت ع اليسار
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

البارت واااااااااااااااااو

نايفوه صج حقيير يعني عواطف قبل لتكون زوجتك كانت بنت عمك شلون يعاملها كذا

يسلموووو
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥Q8♥
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

البارت قصير

يقهر نايفو الجلب

ساره بديت احبها لانها بتصلح بين خالد و عواطف بس لحد الحين اكرها

خالد يكسر الخاطر

ناطرينج
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

امبييي ناايف نذل والله نذل الله ياخذه انشالله عشان نفتك منه النذل الحقييييير

ساروو حياتي والله كسرت خاطري بعد عمري والله

و خالد بعد يعور القلب :""(

وو البارت كله يعور القلب

بس اتوقع البارت الياي راح يصير واايد حلوو

عواطف و خالد راح يتزوجون

بعدين نايف يحر عواطف و يبيع البيت

يرووح خالد و يطرش واحد من ربعخ و يشتري البيت البيت و يصير بأسم عواطف ونااااسه

بعدين نايف يحتر و يصير فيه سكته قلبيه واااي ونااسه عاد راح يصير احلى يووم في حيااتي :))

ووو بس بعدين اتخلص الرواايه موو منوول ؛) !!؟!

 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

صجج وناااسه ،،


و توقعاتي منول صح ولاا !!
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

لاا حبيبتي موو عن تنتهي الروايه

انا كنت كاتبه بس و تخلص الرواايه يعني ونااسه ان شي من الي قلته صح ( اذا فهمتي هذا ويهي :) )(

خخخخ

المهم

اكيييد راح نفقدج حيااتي

و نفقد كتابتج العسل

ووو بس ( و لا تفهمين غلط :)  ))

 
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة العز الكويت*
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

لاااااا بتخلص الروايه
بلييييز خلي النهايه حلـــوة مانبيهاا حزينه
وتسلميــن حبيبتي ع البــــارت
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.