رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
ابرار : عبور ما عندنا غير سعود .. يعني تبين نتصل على منو ؟
عبير : ما ادري .. بس الا هالسعود .. ما احبببببه اكرهه ,
ابرار : يوووه .. تكفين عاد ميت عليج الحين .. انا بتصل عليه والي يصير يصير ..
ابرار اتصلت على سعود ( زوج اخختهم امآني ) ,
ابرار : الوو .. هلا سعود اشلونك ؟
سعود : هلا هلا .. شبقيتي ؟!
ابرار بقلبهآ ( وييييييييييع .. نفسييته خايسه ) : سعود الحق علينآ نايف الحقير جا و خذا عواطف .. الله يخليك تعال اخذنآ .. احنا بالبيت بروحنآ ..
سعود : ششنو .. وبكيفه هو عشان ياخذهآ .. هو اصلا مطلقهآ شكو ياخذهآ ..
ابرار : جا البيت وطقهآ و خذاها .. الله يخليك تعال ..
سعود : انزين انزين .. الحين اقوم امآني ونجيكم ..
اماني قامت من صوت سعود : منو هذول سعود .. شصاير ؟!
سعود : هذول الحبيبات خواآتج , امشي بسرعه البسي عبآيتج و امشي نروح لهم ..
اماني : ليش شصاير؟!
سعود : ما ادري نايف جاي لهم البيت وطآق عواطف وماخذها لبيته ..
اماني : الحقييييييير ... مو بكيفه ..
سعود : يلا البسي وقولي للخدامه تقعد عند الجهآل ..
اماني : شوف انا بروح بيت اهلي ..وانت روح عندهم .. ترى هذا والله العظيم موصآحي ..
سعود: ما ادل عنوآنهم ..
اماني : ادز لك اياه مسسج ..
سعود راح و غسل وجهه ولبس دشدآشته .. ورآآح لبيت نآيف ..

واماني راحت لبيت اهلهآ ..
اماني : اشفيكم شصاير ؟!
عبير : عواطف .. الحقير نايف جا بيتنآ وطقها وخذاها ..
اماني : وليش هي شمسويه ؟!
عبير : ما سوت شي .. والله ما سوت شي ..
اماني : وبعدين شكو يمد ايده عليهآ .. ماله حق اصلا هو الحين طلقهآ ..
عبير : حقييييييييير والله حقير ..
اماني : الله ياخذ روحهه .. لا تخافون انا قلت لسعود يروح بيت عمي .. مو بكيفه هالنآيف ..
ابرار : اي زين ما سويتي ..
عبير : غريبه سعود يروح لبيت عمي عشان عواطف .. اصلا هو عنده الموت ولا يشوف عواطف ..
اماني : جب عاآد .. هو قلبه طيب .. بس عواطف قليلة ادب ..
عبير : يا قلبييييي عليهآ .. وربي كسرت خآطري .. تخيلي طقهآ جدامنآ .. وقعد يقولها انتي راعية شباب ومدري شنو ..
اماني خافت : يوه هذا مو صآحي .. امانه عواطف وين والشباب وين .. اصلا عواطف متربيه ومتسنعه .. ما عندها هالسوالف وهالخرابيط ...
عبير : ماادري ..


وببييت نآيف ..
عواطف : نايف الله يخليك هدني ..
نايف : لا والله الحين هدني هااه .. انا اوريج اصلا انتي وحده صايعه ومو متربيه ..
عواطف : والله مالي شغل انا ما سويت بأختك شي والله العظيم ..
نايف : وانتي على بالج اني طاقج عشان سالفة اختي .. لا حبيبتي عشان سالفة حبيب القلب خويلد ,
عواطف : حرام عليك اصلا انا ما كلمته ..
نايف : لاااا اجل ابتسآم تجذب ..
عواطف : اي اختك ام الجذب ,
نايف : بعرف شعرفها ان اسمها خالد .. يعني شيرت وطلع الأسم صح .. هي سامعتج بأذنهآ ..
عواطف انصدمت , : ما ادري والله ما ادري ..
نايف : اقوووول خلي الجذب عني .. مو انتي واشكالج يجذبون واصدقهم ..
عواطف سالت دموع من عيونهآ : نايف ليش تسوي فيني جذي .. ليش تغيرت علي .. انت قبل كنت تعاملني بأسلوب ارقى من جذي ..
وتحبني وما ترضى علي .. الحين انت تفشلني جدام اهلك و تفشلني جدام خواتي الصغار .. ليييييييش صرت جذي ليش ,وقعدت تشآهق من البجي :( ,
نايف : انتي الي خليتيني اتغير عليج انتيي .. انا كنت اموووت فيج .. وخذيتج وانا راضي فيج .. رغم انج مو بنت بس انا احبج وسترت عليج ..
عواطف : انت تدري اني انظلمت ..
نايف يحاول يمسك دموعه وقعد ع السرير : انتي تدرين اني احبج واموت فيج والله تدرين .. بس عواطف انا ابيج لي انا بروحي ,
عواطف صآرخت : وانا ما ابييييييييييييييك ما ابييييييييك .. افهم .. والله ما احبك ولا ابيك .. انا احب خالد احبه هو وبس .. ومستحيل بيوم
من الأيام راح احبك ..
نايف : انتي شنو ما شبعتي طق .. ؟!
عواطف : تعودت على طقك .. عادي طقني ..اصلا انت شوهتني وربي شوهتني .. شوفي وجهي كل دم منك انت .. وتقولي
ليش ما تحبيني .. انت عاملني عدل بعدين تعال كلمني ..
نايف : عاملتج عدل بس ما نفع ويآج للأسف ..
عواطف : لاأني اكرهك ما ابيييييييييك والله ما ابيييك ..
نايف تلها من شعرها : شسوي عشان تحبيني يعني ؟!
عواطف : خلني بحآلي اذا انت تحبني ..
نايف طقهآ وعورهآ : ما راااااااااح اخليج لو شنو يصير .. تفهمييييييييييييييين .. ! وحذفها على المزهريه ..
لما طاحت عليها عواطف انكسرت .. وتعورت حيل .. وجها كان كله دم :( , وشعرها تقطع .. كان شكلهايكسر الخآطر ..



خالد رد لبيتهم .. وراح لغرفتهه ,,
خالد : والله مدري .. اطلقها ولا لا .. ساعات ودي اطلقها بس عشان الي فبطنهآ اتحملهآ .. وساعات ودي اخليها على ذمتي عشان اذلها وبس ..
والله ما اعرف شسوي .. يبا خلاص خل تفآرق .. بلعنتها ..


قبل ساعتين , ع الساعه ثلاث الفجر ..
ساره : يما بطني يعورني يما ..
ام ساره : اشفيج ..
ساره : ماادري يمكن بولد ..!
ام ساره : وين تولدين انتي و شكلج .. اصلا انتي للحين ما دخلتي السابع توج بالسادس ..
ساره : يمآ بطني يعورني .. يمآ .. وقعدت تبجي ..
ام ساره : خلاص انطريني البس عبايتي واجيج .. و قالت للخدآمه تقعد السايق ..
ساره : بسرعه يمآ ..

و بالمستشفى .. كانت ام ساره تحآتي بنتهآ .. طلع الدكتور ..
ام ساره : هاه دكتور بشر ..
الدكتور : نبذ الجنين توقف .. انشالله يشفع لها بيوم القيآمه ..
ام ساره : لا حول ولا قوة الا بالله .. مشكور دكتور ما تقصر .. متى اقدر اشوفهآ ..
الدكتور : خليها ترتآح الحين بعد شوي تقدرون تشوفينهآ ..
ام ساره : انشالله ..

اتصلت على ريم اختهآ ..
ام ساره : قوه ريم شلونج ؟!
ريم : الله يقويج .. شعندج داقه هالحزه ؟!
ام ساره : لا بس حبيت اقولج ترى ساره اجهظت ..
ريم : وليييييش ؟!
ام ساره : تعبت و ودينآهآ للمستشفى واجهظت لأن الجآهل توقف نبضه ..
ريم تضايقت : يا قلبيي عليهآ .. وهي الحين شلونهآ ...
ام ساره : للحين والله ما شفتهآ ..
ريم : انزين اي مستشفى ..
ام ساره : بالهاادي ..وديتها لأنها قريب من بيتي ..
ريم : اوكي الحين انا وخلود جايين ..
ام ساره : اوكي انطركم ..


ريم ركضت وراحت لدآر خالد ..
طقت الباب : يما خلود بسرعه بطل الباب ..
خالد بطل الباب : شتبين ؟!
ريم : خلود ساره اجهظت ..
خالد بكل برود وكان مستآنس حيل : صج والله ..
ريم : مستآنس حظرة جنآبك ..
خالد سوى روحه متضايق :p : لا لا يما ليش بستآنس .. خلاص هي وين بأي مستشفى ..
ريم : مالت حتى ما سئل ليييه ولا شي ..
خالد : يما انا شعرفني بهالسوالف الله يهديج .. هي بأي مستشفى الحين ..
ريم : بالهآدي .. يلا بسرعه قوم وروح لهآ ..
خالد : أروح لهاآ بروحي .. ؟!
ريم : اي روح انا مالي خلق تعبآنهه ..
خالد : اوكي اوكي .. الحين رآيح ..
وراح ولبس دشدآشته و رأح للمستشفى وكان مستآنس حييييييييل .. خلاص ما فيه شي بينه وبين ساره ...


و بالمستشفى :
باس راس ساره : يشفع لج انشالله ...
ساره : زين والله جيت ..
خالد يطالعها ويتبوسم ..
ساره : خلاص اظن الحين مابيني وبينك شي .. طلـقني ..
خالد : غاليه والطلب رخيص .. باجر ورقة طلاقج عندج يا حلوه .. وطلع وهو معصب ..
ام ساره : هبله انتي هبله؟!
ساره : انا ابيه يطلقني .. خلاص ما ابيه ..
ام ساره : مالت عليج بس مالت .. غبيه .. الحين الناس شبتقول عنج ما كملت سنه و تطلقت ..
ساره : خل يقولون الي يقولونه .. انا ما قصرت معاه .. هو الي مقصر معاي ويعاملني وجني اصغر اعياله ..
ام ساره : والله غبيه ..



و فبييييت نايف ..
الخدامه : بابا نايف .. في رجال تحت يبي انتآ ..
نايف: شيبي ..؟!
الخدامه : ما يدري انا ..
نايف: انا رايح يا حيوآنه ..وراد لج ..
عواطف : حرام عليييييك الله لا يسآمحك يا نذل ..
نايف: جب بس جب .. وراح وقفل الباب .. ولما نزل تحت ..

سعود : نايف .. من سمح لك تاخذ عواطف ..
نايف : وانت شكو .. بنت عمي وانا حر ..
سعود : لا مو بكيفك .. حبيبي انت مطلقهآ ..
نايف : اووووووووه اقول لا يكثر بس وفارق ..
سعود : نايف تراني محترمك لا تخليني اكفر فيك ..
نايف : فارق بس فارق .. وعواطف ما راح تاخذهآ .. اصلا كلها جم يوم وراح اتزوجهآ ..
سعود : بس البنت ما تبيك..
نايف : تبيني ولا ما تبيني مو شغلك .. ولا تنسى نفسك .. تتراك مو ولي امرها تراك زوج اختهآ ..
سعود : نايف تعوذ من الشيطآن وروح نادها.. لا والله العظيم اخليك تكره اليوم الي انخلقت فيه ..
نايف : ههههههه ليش شبتسوي .. اقول فارق بس فارق ..



 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
وقعدو يتهآوشون ..عواطف راحت بتأخذ كلينكس .. كانت مو عارفه تمشي لأن من كثر الطق رجلها تعورهآ .. تزحف و خذت الكلينكس ..
وقعدت تبجي .. ومسكت الكرسي و وقفت .. و لما طلت ع الدريشه ولا تشوف سعود ونايف يتهآوشون ..
بطلت الدريشه وقعدت تصآرخ ..
عواطف : سعود االله يخليك الحق علي .. سعود الخبل هذا بيذبحني .. الله يخليك الحق علي ..
سعود لما شاف عواطف .. ولما شاف وجهها الي كله دم تنرفز و عصب على نايف .. حيل كسرت خاآطره : انت شمسوي ف بنت النآس ..انت
شنو ما تخاف ربك ..
نايف : يلا يلا فارق ..
سعود : هيييين يا نايف .. والله العظيم لخليك تندم وتشوف ..
نايف : اي يلا يلا روح ..وكان حيييييييل معصب على عواطف ..
راح لهآ ..
نايف : قدهآ ..
عواطف : ونص ..
نايف : كاه الحين راح سعود .. لا تخافين محد راح يفكج مني يا حقييييييييييره ,
عواطف : خلاص انت شتبي حرام علييك والله حرام الي تسويه فيني ..
نايف :موتي قهر وانجعمي يلا ..


سعود اتصل على الشرطه ,
ولما وصلو الشرطه ,
نايف : هذا صوت دوريه .. قريب من بيتنآ ..
عواطف راحت للدريشه : اي دوريه بحديقتكم .. كفو والله يا سعود ..
نايف خاف ونزل تحت وخذوه للمخفر ..
عواطف شافت سعود ...
عواطف : مشكور سعود ..
سعود : العفو .. اولاااه تكفختي ليما قلتي بس .. شرايج ترفعين قضيه عليه ..
عواطف : برفع قضيه منو قال اني بسكت له ..
سعود : اي كفو .. و لا تنآزلين الا لما يسجل البيت بأسمج ولا بأسم وحده من خواتج ..
عواطف : اي لا توصي حريص ..
سعود : وخليه يكتب تعهد انه مره ثانيه ما يحوشج لا انتي ولا خوآتج ..
عواطف : امممم بكتبه تعهد مستحيل اخليه جذي .. اوريه هالنآيفو ..
سعود : تبين اوديج المستشفى ..
عواطف : ودني للبيت بشوف خوآتي اول ..
سعود : والله انج مسكينه .. تكسرتي ... و جايتني وتركضين ,
عواطف : ههههه جب عآد ..
سعود : لا والله جب بعد .. يلا يلا انزلي ..
عواطف : ويييي انا قلت واخيرا سعود صار طيب صرت نذل ..
سعود : ههههه وليش انا نذل يا حقيره ؟!
عواطف : نذل ونفسيتك دايم خايسه .. ومالك خلق لأحد .. سنفور غاضب ..
سعود : ههههههه جب يلا عاد .. الشرهه علي انا الي قايم من الفجر و رايح لبيت التبن نايف ,
عواطف : ادري مو عشاني عشان امانيو ..
سعود : جب بس جب .. شنو امآنيو اصغر اعيالج ..
عواطف : ويي مالت كلش ما يرضى عليهآ ..
سعود : امووووووت فيهآ هالأدميه ..
عواطف : ههههههههه ...


و بعد اسبوعين ,
نايف اتصل على عواطف ..
عواطف :خير شتبي ؟!
نايف : عواطف انا طلعت بكفآله ..
عواطف : شسويلك ؟!
نايف : عواطف تنآزلي.. يلا عاد انا ولد عمج ..
عواطف : ههههههههههههه لا والله الحين صرنا اعيال عم يعني .. شوف حبيبي انا ما راح اتنآزل لو شنو يصير ..
والله لأذلك مثل ما ذليتني ..
نايف : عواطف سآمحيني ترى المسآمح كريم ..
عواطف : يلا يلا .. روح بس روح .. و صكرت الخط ...
عواطف : افففففف فكه .. والله لأخلييك تندم ع الساعه الي انخلقت فيهآ يا نايفوه :mad: ,


و بالمخفر .. عواطف راحت مع اماني اختها وسعود .. و كانت اهي ونايف قاعدين بغرفة الضابط ..
نايف : عواطف .. تكفين تنآزلي عن القضيه ماله داعي محاكم و فضايح خلاص عآد ..
عواطف : اتنآزل بس بشرط ..
نايف: امري .. شبقيتي والله لأنفذ لج شروطج ..
عواطف : اول شي تسجل البيت بأسمي .. وثاني شي تكتب تعهد يا حيوآن انك مره ثانيه ما تجيسني لا انا ولا خوآتي .. وثالث شي
ان شفت رقعة وجهك مره ثانيه صدقني ماتلوم الا نفسك تفهم ..
نايف : انشالله من عيوني .. بآجر اروح واسجل البيت بأسمج .. والحين اكتب لج تعهد و اوعدج انج ما تشوفين وجهي مره ثانيه ,,



ساره كانت قاعده بالصاله .. تسولف مع رفيجتها بالبيبي ,
جت الخدامه وعطتها ورقه .. وقالت لها في رجال يقولج وقعي عليهآ ..
ساره ابتسمت .. و وقعت ..
حست بآحساس حلو .. حست بالراحه .. بتفتك من الي خرب حيآتهآ .. الي ما اهتم فيها ولا يوم .. ,



خالد لما رد للبيت ..
خالد : طلقتهآ .. وافتكيت منهآ ..
نواف : اصلا حتى هي مفتكه منك ..
خالد : يا عمي شايف وجهها انت .. خل تاكل تبن وتحمد ربهآ اصلا اني طلقتها على طول .. ولا انا كنت ناوي اذلهآ :p
نواف : استح على وجهك .. تراها بنت خالتك .. انت شنو متى بتصير رجال ..
خالد : والله مدري .. يلا بروح انام تامر على شي ..

راح فوق غرفته واتصل على عواطف .. ودرى عن كل شي .. < من نوف :p
بس نوف ما كانت تقوله حقاره ولا شي .. كانت تقوله لاأن تدري ان عواطف متضضضضضايقه ودها ترجع له ,
بس ما تبي تفرق بينه وبين مرته .. ولما خالد طلق ساره .. نوف قالت له انها تطلقت من ناآيف وانها ما راح ترد له وقالت له سالفةة القضيه :)

اتصل على عواطف من رقم جديد ..
عواطف : الوو .. منو معآي ؟
خالد : هلا وغلا
عواطف : هلا خالد شبقيت ..
خالد : بقيتج انتي ..
عواطف : شتبي فيني ؟!
خالد : شنو شبي فيج ابيج ..
عواطف : تستهبل صح ..
خالد : يلا عوعو عآد لا تصيرين سخيفه ... ترى ادري انج افتكيتي من الحيوآن الي اسمه نايف ..
عواطف منصدمه : وانت شلون دريت ؟!
خالد : مو شغلج ..
عواطف : جد خالد قولي شلون دريت .. منو قالك ؟
خالد : مو شغلج .. اقول عوعو شرايج تلبسين الحين و نتواعد لاأني مشتآق لج وبشوفج ..
عواطف : خالد .. شفيك انهبلت .. ترى مو فاهمه عليك ..
خالد : انا طلقت سويره وابييج انتي ..
عواطف : بس انا ما ابيك ..
خالد : افااااااا ..
عواطف : خلاص خالد شلون تخليها و هي حملت .. يعني لهدرجه انت ما تحس ..
خالد : ابشرج الجآهل مات و افتكيت منه ..
عواطف : شنو .. وشلون ؟
خالد : يهمج ؟
عواطف : لا ما يهمني ..
خالد : اجل خلاص مو شغلج .. يلا البسي و خلينآ نطلع ..
عواطف : لا والله خلود احلف ..
خالد :والله ..
عواطف : انت الظآهر انهبلت .. باي بروح انآم ..
خالد : يووه عواطف يا سخفج سخفآه .. يلا عاد عوعو انتي ما تبينآ نرجع لبعض ..
عواطف : خالد انا تعودت على فراقك ..
خالد : يلا عاد تسنعي .. شنو تعودت على فراقك ..
عواطف : خالد ما اقدر ارجع لك لو شنو يصير .. خلاص حنا مو لبعض ..انا مو لك
خالد عصب وتنرفز على برودة عواطف وعلى كلامها وبصوت عالي : لا انتي لي وغصبن عن الي مو راضي تفهمين .. !
عواطف قعدت تبجي : خالد خلاص روح وردها .. هي تجيب لك اعيال .. شتبي بوحده مثلي ..
خالد : و انتي انشالله ما تبين ترجعين عشان هالسبب التافه ..
عواطف : ايي.. وعشان ساره حرام عليك .. ترى الي تسويه وربي حرام
خالد : اقول عوعو ترى ساره بس تخلص عدتها راح تنخطب لرفيج اخوهآ ..
عواطف : وانت اشدراك ؟!
خالد : ادري .. والله ادري اخوها قالي ان رفيجه يبيهآ ..
عواطف : بس حتى لو ساره تزوجت .. خالد الأعيال اهم مني بوااااااجد ..
خالد : لا والله ما في احد اهم منج انتي ..وبعدين الطب تطور .. وانا اوعدج بس انتزوج اتروحين اهنآك و تعالجين ..
عواطف : بس يا خالد .. ما ابي اكلف عليك ..
خالد : اكلي تبن شنو تكلفين علي .. انتي حبيبتي وزوجتي واصرف عليج وانا احمآر بعد ..
عواطف : اي بس ..
خالد : يووووه عواطف لابس ولا شي .. يلا قومي البسي و خلينآ نطلع من زمان ما طلعنا مع بعض .. عواطف وربي مشتآق لج مووووت ..
عواطف : اوكي وين انروح ؟!
خالد : اممممممم استار بوكس الأفنيو .. انتذكر ايام اول :p وبعدها ميس الغآنم ..
عواطف : اوكي ع الساعه سبع انا اهنآك .. يلا باي ..
خالد : بايات يا قلبي ..

خالد استآآآنس حيل .. راح خذاله شور و لبس دشدآشه و نسف الغتره و راح للأفنيو ينطرهآ ..
عواطف لما جت .. انتبهت لخالد .. كان قاعد يطقطق ع البيبي .. راحت وراه و حطت ايدها ع عيونه ,
خالد : يا هلا وغلا والله .. عواطف صح ..
عواطف : ههههه يس ..
خالد قام وباسهآ ..
عواطف : امبييييييه فشله خلود .. لو احد شافني ..
خالد: كيفي .. :p
عواطف :ههههه ..
خالد : والله يا عوااااااطف فاقدج حيييييييييييييل . .
عواطف : ما تفقد غالي حبيبي ..
خالد : انا راح اكلم امي اليوم و اقولها تخطبج لي من اختج الكبيره .. واول ما انتزوج انروح برا و تعالجين .. وتجيبين لي احلى نواف ..
عواطف ابتسمت : انشالله .. :)
خالد : احبج ..
عواطف : بس عاد استحي .. :$
خالد : فديت الي يستحون والله ,


عبدالله كان قاعد ب شقته ,
كان يتصل على حلا و اهي حاقرته لا ترد عليه ولا شي , بس بهالمره ردت عليه ..
عبدالله : افففففف واخيرا رديتي ..
حلا : شتبي ؟!
عبدالله : شنو شبي .. ابيج .. حلاوي لا تصيرين سخيفه يلا عاد انا ادري اني غلطآن .. سآمحيني ..
حلا : لا صج .. خلاص سآمحتك ..خل الهيلقيه هذيج تفديك ..
عبدالله : مالت عليها وعلى الساعه الي شفت وجهها فيهآ .. يلا عاد تكفين سآمحيني ترى وربي البيت من دونج مو حلو ..
حلا : برد بس مو عشآنك ..
عبدالله : اجل عشان منو ؟!
حلا : عشان البيبي ..
عبدالله : حلآوي انتي حآمل ..
حلا : يس ..
عبدالله : احلفي ..
حلا : والله ..
عبدالله كان مستآنس حيل : يعني بصير ابو ؟؟
حلا : هههه اي ..
عبدالله : مبرووك يَ قلبي , الف مبروك ..
حلا : الله يبارك فيك .. وانت بعد مبروك ..
عبدالله : الحين بمرج اطلعيلي بسرعه ..
حلا : هههه اوكي ,


وبعد ثلاث اسنين ..
عواطف عالجت وجابت ولد وسموه نوآف على ابو خالد ..
و مشاري و مشاعل جتلهم بنت وسموهآ منال < علي لول :p
و عبدالله وحلا جالهم ولد و سموه محمد و جتلهم بنت وسموها هنوف ,,

وساره تزوجت و عاشت حياه حلوه .. و كان زوجها يموت فيهآ ..
النهـــــــــــــــــــــــــــآيهه , !
انشالله الروآيهه تنال على اعجبآكم ..
احبكم ..
 
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
751
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
مشاء الله كل كتاباتج روعه
آنآآآ كنت متآآبعه الروآآيه أول بأول
بس الضرووف ما اسمحتلي اني ارد سوري
الله يوفقج ولا تحرمينآآ من كتاباتج
تقبلي مرووري
 
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة العز الكويت*
كلولولولولوش ردوا حق بعض
فديييييييييييتج والله خليتي النهآآآيه حلوهـ
وجد الروآآآآيهـ عجيبهـ
وتسلم ايدج ونآآطرينـ الروآآآيهـ الثآانيهـ
 

al-7laa

New member
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
653
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قوه منوول
رواياتج زوووغه تهبلل قريتها وقريت فرح وعبدالعزيز بعد>> يعني متابعه
بس ما كنت ارد لاني ادخل من فووني وهالروايه تهببببببل وتحططططططم وحلوه النهايه>, كنت متوقعه ان خالد بياخذ عواطف
وانتي الوحيده اللي اهتم بروااياتها
وفي روايه ثالثه او لا؟!
يسلموووووووووو ع الروايات
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
كلووولووووووووولوووووش

و اخيرااا ما بغووو

مشالله مبدعه كل روااايه احلى من الثااانه

و هالروااايه

عجييبه
تهبلل
روووعه
تينن
زوووغه
و واااااو

وكل شي

و الي الاماااام داايماً ولا توقفيين كتاابه كوووز كتابتج تيينن

رااح نفقدح حياااتي و نفقد كتابتج العسللل ؛)

فدييتج والله

و يعطيييج الف الف الف عللليه

و تسلم ايدج حيااتي

وو بس

ناااطرينج يديدج حبيبتي d:

اب .. اب .. اب .. اب .. اب .. اب .. اب

لعيوونج حياتي
 
إنضم
8 أغسطس 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااو تسلمين عالروايه يا قلبي والله تهبل ولا هنتي والى الامام،،،
 

دموع صامتة

New member
إنضم
17 سبتمبر 2010
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض العز والمحبه الكويت
يااااااااااااااااااااااي الروايه روعه وكاتبتها اروع
وانا متابعه فرح وعبدالعزيز بس ماكتبت ولا رد
ويسلمو عالروايه تهبببببببببببببببببببببببببببببببببل
وتقبلي مروري
وبلييييز تذا بتكتبين روايه ذانيه بلييز دزيلي رساله وقوليلي عشان اتابعها
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
اللـــه يعطــــــيج ألــــف عــــافية عالــروايــــة المبـــــــدعــــة هـــذي
وربـــــي أبــــداع بــأبـداع حــدها تهببببببببل وعجـــــيبة:eh_s(22):
والنهــــــاية وايـــد كنـــــت احـــاتيـــها بس الحمـــدالله ألابطـــال رجعـــــو لبعض
ولا لا تحــــرميـــــنا من روايــــاتــــــج الروعــــــــة نفســــج:eh_s(17):
مشكــــــورة وتقبـــــلي مروري حبـــــوبة:eh_s(7):
 

super crazy

New member
إنضم
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,539
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bride Gulf
امبيييه روايتج حدهاا ناآيس ،،

ثاآنكسس حبي عالرواايهـ ،،
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.